Tuesday 6 March 2018

إيغ أسواق الفوركس التمديد


فوركس.


نحن نقدم فروق أسعار تنافسية على جميع أزواج العملات الأجنبية الرئيسية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الغريبة والعقود مصغرة الفوركس المتاحة، مع هامش قياسي من 2٪ فقط. A تنافسية للغاية خالية من العمولة * حل لجميع التداول الفوركس الخاص بك:


ينتشر من نقطة واحدة فقط.


تداول بأسعار الفوركس دون أي عمولة إضافية لدفع. اعتمادا على الظروف السائدة في السوق الأساسية، يمكن أن يكون انتشارنا منخفضا إلى 1 نقطة على أزواج العملات مثل ور / أوسد و أوسد / جبي. يبدأ السعر من 2 نقطة على غبب / أوسد، ور / غبب والعديد من العملات الرئيسية الأخرى.


توقف زائدة.


يمكنك إضافة وقف زائدة للمواقف الجديدة أو القائمة لتأمين المكاسب الخاصة بك مع تحرك السوق.


العملات الأجنبية الغريبة.


نحن نقدم أوسع مجموعة من العملات الغريبة والثانوية.


العقود البسيطة.


نحن نقدم عقود مصغرة الفوركس على جميع أزواج العملات لدينا مع نفس فروق تنافسية كما لدينا عقود كاملة الحجم.


التداول عبر الإنترنت قوية.


بنقرة واحدة التعامل على بث مباشر أسعار العملات الأجنبية. بالإضافة إلى التعامل مع النظام المتطورة والرسوم البيانية المتقدمة.


يتم تنفيذ جميع الصفقات على الفور، وليس هناك حاجة للقلق حول التمديد اليومي. قطع الازعاج والورق الذي يذهب مع تداول العملات الأجنبية التقليدية.


* تجارة الفوركس مع إيغ أسواق شركة خالية من العمولة. التهمة الوحيدة هي عرضنا عرض العرض.


فهم تحويل العملات الأجنبية.


من قبل أنطونيو سوسا.


تحويل العملات الأجنبية، ما هو؟


التمديد هو الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للاحتفاظ بموقع العملة الفورية بين عشية وضحاها. كل عملة لديها سعر الفائدة بين البنوك بين عشية وضحاها المرتبطة به، ولأن الفوركس يتم تداولها في أزواج، كل التجارة لا تنطوي فقط على عملتين مختلفتين ولكن أيضا اثنين من أسعار الفائدة المختلفة. ومع ذلك، خلافا لما يعتقد العديد من التجار، لفات النقد الأجنبي لا تستند على أسعار البنك المركزي. بدلا من ذلك، يتم إنشاء لفائف العملات الأجنبية باستخدام النقاط الآجلة التي تستند في معظمها على أسعار الفائدة بين عشية وضحاها التي البنوك اقتراض الأموال غير المضمونة من البنوك الأخرى. بعد كل شيء، يعمل سوق الصرف الأجنبي دون وصفة طبية. السوق والحرف الفورية تحتاج إلى تسوية وتداولها كل يوم. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أعلى من سعر الفائدة للعملة التي قمت ببيعها، سوف تكسب لفة إيجابية. إذا كان سعر الفائدة على العملة التي اشتريتها أقل من سعر الفائدة على العملة التي قمت ببيعها، فإنك سوف تدفع التمديد.


حاليا، معظم لفائف العملات الأجنبية منخفضة وبعضها حتى سلبية، لماذا؟


وفي العامين الماضيين، اتخذت البنوك المركزية في جميع أنحاء العالم عددا من التدابير لزيادة السيولة وتحقيق الاستقرار في الأسواق المالية. ومن بين الإجراءات التي اتخذها المصرفيون المركزيون انخفاضا كبيرا في معدلات الإقراض بين عشية وضحاها وحقن رأس المال الرئيسية في النظام المصرفي. في نهاية المطاف، بعد استعادة بعض الثقة بالنظام المالي، نجح المصرفيون المركزيون في خفض أسعار الفائدة بين البنوك. وبعبارة أخرى، أصبح من الأرخص للبنوك أن تقرض المال فيما بينها. ومع ذلك، فإن ذلك يعني أيضا أن الفائدة المدفوعة أو المكتسبة للحصول على مركز العملة بين عشية وضحاها ستكون أقل بكثير. في هذه الحالة، قد يحدث أن كل من بيع وشراء العملات هو سلبي لأن البنوك وغيرها من اللاعبين في سوق الصرف الأجنبي تتقاضى فرصا صغيرة على الفائدة المدفوعة أو المكتسبة.


كيف تعمل الصفقات التجارية؟


التجار الذين يتطلعون إلى & لدكو؛ كسب حمل & رديقو؛ سوف يشتري عملة ذات عائد مرتفع بينما يبيع في نفس الوقت عملة ذات عائد منخفض. لذلك، على افتراض أن سعر الصرف لا يزال ثابتا، مستثمر قادر على كسب الفرق في الفائدة بين العملتين. التجارة الخارجية تحمل التجارة لديها سجل حافل ناجح يعود أكثر من 25 عاما. ومع ذلك، فإن التحول الأخير في الأسواق المالية العالمية نحو انخفاض أسعار الفائدة وزيادة النفور من المخاطرة يجعل من الصعب إجراء صفقات حمل ناجحة.


متى يتم حجز التمديد؟


5 مساء في نيويورك يعتبر بداية ونهاية يوم تداول الفوركس. وتعتبر أي من المراكز المفتوحة في الساعة 5 مساء حادة بين عشية وضحاها، وتخضع للتداول. لا يتم فتح الموقع في الساعة 5:01 مساء للتداول حتى اليوم التالي، في حين أن الموقع الذي تم فتحه في الساعة 4:59 مساء يخضع للتداول في الساعة 5 مساء. يظهر رصيد أو خصم لكل موقف مفتوح في الساعة 5 مساء بشكل عام على حسابك في غضون ساعة، ويتم تطبيقه مباشرة على رصيد حسابك.


كيف تمثل البنوك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات؟


أغلقت معظم البنوك في جميع أنحاء العالم يومي السبت والأحد، لذلك لا يوجد تمرير في هذه الأيام، ولكن معظم البنوك لا تزال تطبق الفائدة لهذين اليومين. لحساب ذلك، كتب سوق الفوركس 3 أيام من التمديد يوم الأربعاء، مما يجعل نموذجي يوم الأربعاء ثلاثة أضعاف المبلغ يوم الثلاثاء. لا يوجد التمديد في أيام العطل، ولكن أيام إضافية بقيمة التمديد عادة ما يحدث 2 أيام عمل قبل عطلة. عادة، يحدث عطلة التمديد إذا كان أي من العملات في الزوج لديه عطلة رئيسية. لذلك، في يوم الاستقلال في الولايات المتحدة الأمريكية، الذي هو يوم 4 يوليو، عندما يتم إغلاق البنوك الأمريكية ويتم إضافة يوم إضافي من التمديد في الساعة 5 مساء يوم 1 يوليو لجميع أزواج الدولار الأمريكي.


يمكنك عرض كيفية حساب الترحيل للعطلات باستخدام صفحة تقويم الترحيل.


لماذا يجب أن تستثمر في العملات، حتى مع انخفاض أسعار الفائدة؟


على الرغم من أن جعل الصفقات تحمل أقل جاذبية على مدى الأشهر القليلة الماضية، فإن سوق العملات لا تزال واحدة من أفضل الأماكن للاستثمار. بعد كل شيء، فإن سوق الفوركس لا يزال السوق المالي الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​حجم يومي أكثر من 3 تريليون دولار أمريكي، وفقا للبنك الدولي للتسويات. وهذا هو أكثر من ثلاثة أضعاف إجمالي حجم التداول اليومي للأسهم والأسواق الآجلة مجتمعة. وعلاوة على ذلك، مع عدم التعامل مع مكتب وسيط الفوركس، يتم تنفيذ كل التجارة مرة أخرى إلى الوراء مع واحدة من البنوك الرائدة في العالم التي تتنافس لتوفير الوسيط الخاص بك مع أفضل عرض الأسعار وأسعار الطلب. ويمكن لهذه المنافسة بين المصارف أن تقلل من إمكانية التلاعب بالسوق من قبل مقدمي الأسعار.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


نادكس: السلع.


تفاصيل العقد: السلع (ناديكس)


يتم تداول هذه المنتجات في نادكس، بورصة المشتقات في أمريكا الشمالية.


يرجى التأكد من فهم كيفية عمل هذه المنتجات قبل الدخول في أي معاملة.


يتم إعطاء جميع الأوقات في إت ساعات التداول تخضع لقضاء العطلات للحصول على معلومات حول أي عقد محدد، يرجى تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي وتحديد "الحصول على معلومات" لهذا السوق.


التفاصيل التالية شائعة في كلا من عقود بول سبرياد والخيارات الثنائية. انقر هنا لعرض الجدول الزمني للتمديد الآجلة لجميع المنتجات.


الثور ينتشر.


يتم تقديم عقود الثور انتشار وفقا للمخطط التالي. قيمة القراد لجميع عقود الثور انتشار هو 1 $.


الخيارات الثنائية.


يتم سرد الخيارات الثنائية كما يلي. لجميع الخيارات الثنائية، حجم القراد هو 1 والقيمة تيك هو $ 1. الحد الأدنى للزيادة هو 0.25.


* وفقا لقاعدة نادكس 12.1 (ه)، في الحالات التي يتم فيها إنشاء عرض ضربة مزدوج بموجب قاعدة المنتج المعمول به، سيتم تعديل عرض المخالفة لهذا العقد وفقا للمستويات المحددة مسبقا الموضحة في هذا المخطط.


** نيمكس هي علامة خدمة مسجلة في بورصة نيويورك التجارية، وشركة كوميكس هي علامة خدمة مسجلة لبورصة السلع، وشركة كبوت هي علامة مسجلة لمجلس التجارة لمدينة شيكاغو، وشركة ناديكس، وشركة لا ينتمي إلى بورصة نيويورك التجارية، وشركة، والسلع تبادل، وشركة، أو مجلس التجارة لمدينة شيكاغو، وشركة ولا بورصة نيويورك التجارية، وشركة، وتبادل السلع، أو مجلس التجارة بمدينة شيكاغو، أو الشركات التابعة لها، أو ترعى أو تؤيد شركة نادكس، أو منتجاتها بأي شكل من الأشكال.


أي أسئلة؟ حسابات جديدة: الولايات المتحدة الرقم المجاني 866 748 1341 مكتب المساعدة: الولايات المتحدة الرقم المجاني 866 748 1340 & كوبي؛ 2003-2011 إيغ الأسواق.


تذكر أن المنتجات التي نقدمها قد لا تكون مناسبة للجميع، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. منتجات نادكس التي نقدمها هي أدوات متقلبة تنطوي على مخاطر عالية من فقدان كل ما تبذلونه من الاستثمار. منتجات الفوركس الهامشية التي نقدمها هي المنتجات التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعريف التمديد.


وللتداول أهمية خاصة فيما يتعلق بمنصة إيغ. هنا، نحدد التمديد في الاستثمار العام وشرح ما يعنيه لك عند التداول مع إيغ.


في التداول، والتدحرج هو عملية الحفاظ على موقف مفتوح بعد انتهاء صلاحيتها.


العديد من الصفقات لديها تاريخ انتهاء الصلاحية المرفقة بها، وعندها سيتم إغلاق المركز تلقائيا وسيتم تحقيق أي أرباح أو خسائر. ولكن في بعض الظروف، يمكن ترحيل التجارة. وهذا يعني أن الأرباح أو الخسائر سوف تتحقق وتنتهي الصفقة الجديدة. في كثير من الأحيان، سوف تمر مع تهمة المرتبطة بها.


في حساب إيغ الخاص بك، قد تتلقى خصم في نهاية الإغلاق أو الافتتاح عند المتداول التعرض الخاص بك على عقد مؤرخ في وقت لاحق.


العقود الآجلة والعقود الآجلة، على سبيل المثال، يمكن أحيانا أن تنتقل بدلا من انتهاء. في هذه الحالة، سيتم احتساب سعر فتح موقف جديد في التكلفة. في الخيارات، يعني طرح خيار ما شراء خيار مماثل مع تاريخ انتهاء لاحق.


على الصفقات قصيرة الأجل مثل سبوت فكس، هناك تكلفة مرتبطة مع الحفاظ على موقف مفتوح بين عشية وضحاها. ويمكن أيضا أن يعرف هذا باسم تكلفة الحمل.


نحن نقدم العقود الآجلة على الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات، مع رولوفرز المتاحة حتى 15 دقيقة قبل أن يكون من المقرر أن تنتهي. على الرهانات الممولة اليومية والعقود مقابل الفروقات اليومية، سيتم احتساب التمديد للحفاظ على الموقف بين عشية وضحاها بشكل مختلف لمراكز الفوركس والأسواق الأخرى.


انتقل إلى قسم الرسوم.


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment