Sunday 25 March 2018

استراتيجيات خيارات وضع واقية


وضع واقية (مخزون طويل + وضع طويل)


الأهداف المحتملة.


عادة ما يكون هناك سببان مختلفان لماذا يمكن للمستثمر اختيار استراتيجية وضع الحماية؛


للحد من المخاطر عند الحصول أولا على أسهم الأسهم. ويعرف هذا أيضا باسم "وضع الزواج". لحماية الأسهم التي تم شراؤها سابقا عندما يكون التوقعات على المدى القصير هبوطي ولكن التوقعات على المدى الطويل صعودية.


تفسير.


مثال على وضع الحماية (مخزون طويل + وضع طويل)


يتم إنشاء موقف وضع الحماية عن طريق شراء (أو امتلاك) الأسهم وشراء الخيارات وضع على أساس حصة للسهم. في المثال، يتم شراء 100 سهم (أو تملك) ويتم شراء واحدة يتم شراؤها. إذا انخفض سعر السهم، يوفر وضع شراؤها حماية دون سعر الإضراب. غير أن الحماية تستمر فقط حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا ارتفع سعر السهم، المستثمر يشارك بالكامل، وأقل تكلفة وضع.


الحد الأقصى للربح.


الربح المحتمل غير محدود، لأن سعر السهم الأساسي يمكن أن يرتفع إلى أجل غير مسمى. ومع ذلك، يتم تخفيض الربح بتكلفة وضع زائد اللجان.


الحد الأقصى للخطر.


تقتصر المخاطر على مبلغ يساوي سعر السهم مطروحا منه سعر الإضراب بالإضافة إلى سعر الشراء بالإضافة إلى العمولات. في المثال أعلاه، سعر الشراء هو 3.25 للسهم الواحد، وسعر السهم ناقص سعر الإضراب يساوي 0.00 للسهم الواحد (100.00 - 100.00). وبالتالي، فإن الحد الأقصى للمخاطر هو 3.25 للسهم بالإضافة إلى العمولات. ويتحقق هذا الحد األقصى للمخاطر إذا كان سعر السهم عند أو أقل من سعر اإلضراب عند وضعه عند انتهاء صالحيته. إذا حدث مثل هذا الانخفاض في سعر السهم، ثم وضع يمكن أن تمارس أو تباع. انظر مناقشة الاستراتيجية أدناه.


سعر السهم التعادل عند انتهاء الصلاحية.


سعر السهم بالإضافة إلى وضع السعر.


في هذا المثال: 100.00 + 3.25 = 103.25.


الربح / الخسارة الرسم والجدول: وضع واقية.


توقعات السوق المناسبة.


استراتيجية وضع الحماية يتطلب توقعات من جزأين. أولا، التوقعات يجب أن تكون صعودية، وهذا هو السبب في شراء (أو عقد) الأسهم. ثانيا، يجب أن يكون هناك أيضا سبب للرغبة في الحد من المخاطر. ربما يكون هناك تقرير أرباح معلق يمكن أن يرسل سعر السهم بشكل حاد في أي من الاتجاهين. في هذه الحالة، شراء شراء لحماية وضع الأسهم يسمح للمستثمر أن يستفيد إذا كان التقرير إيجابيا، وأنه يحد من خطر تقرير سلبي. وبدلا من ذلك، يمكن للمستثمر أن يعتقد أن هبوط الأسهم يتجه نحو الارتفاع نحو الارتفاع. في هذه الحالة، شراء شراء عند الحصول على أسهم يحد من المخاطر إذا كان التغيير المتوقع في الاتجاه لا يحدث.


مناقشة الاستراتيجية.


وشراء وضع للحد من مخاطر ملكية الأسهم له ميزتان وعيب واحد. والميزة الأولى هي أن خطر محدود خلال حياة وضع. ثانيا، شراء وضع للحد من المخاطر يختلف عن استخدام أمر وقف الخسارة على الأسهم. في حين أن أمر وقف الخسارة هو سعر حساس ويمكن أن يسببها تقلب حاد في سعر السهم، وطويلة وضع محدود من الوقت، وليس سعر السهم. عيب شراء وضع هو أن التكلفة الإجمالية للسهم هو زيادة تكلفة وضع.


إذا كان سعر السهم أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، فيجب اتخاذ قرار بشأن ما يلي: (أ) بيع الوضع والحفاظ على وضع الأسهم دون حماية، (ب) بيع وضع وشراء وضع آخر، وبالتالي توسيع نطاق الحماية، أو (ج) ممارسة وضع وبيع الأسهم واستثمار الأموال في مكان آخر. ليس هناك خيار "صحيح" أو "خاطئ". يجب على كل مستثمر اتخاذ قرار شخصي على أساس التوقعات والرغبة في الاحتفاظ بالمخزون.


أثر تغير سعر السهم.


وترتفع القيمة الإجمالية لموقف الحماية (سعر السهم زائد سعر الشراء) عندما يرتفع سعر السهم الأساسي وينخفض ​​عندما ينخفض ​​سعر السهم. على الرغم من أن قيمة جزأين، ومخزون طويل وطويلة وضعت، وتغيير في اتجاهات مختلفة، في لغة الخيارات، موقف وضع واقية لديها "دلتا إيجابية".


تتغير قيمة الصفقة الطويلة مقابل التغيرات في سعر السهم. وعندما يرتفع سعر السهم، ينخفض ​​السعر الطويل في السعر ويتحمل خسارة. وعندما ينخفض ​​سعر السهم، فإن الزيادات الطويلة في السعر وتحقق ربحا. وضع الأسعار عموما لا يغير الدولار مقابل الدولار مع التغيرات في سعر المخزون الأساسي. بدلا من ذلك، يضع التغيير في الأسعار على أساس "دلتا". دلتا طويلة في المال وضعت عادة حوالي -50٪، وبالتالي فإن انخفاض سعر السهم $ 1 يسبب وضع في منتصف طويلة لجعل حوالي 50 سنتا للسهم الواحد. وبالمثل، فإن ارتفاع سعر السهم $ 1 يؤدي إلى خسارة في المال لمدة طويلة حوالي 50 سنتا للسهم الواحد. في المدى المال يضع تميل إلى أن يكون الدلتا بين -50٪ و -100٪. خارج نطاق المال طويلة يضع تميل إلى ديلتاس بين صفر و -50٪.


في موقف وضع الحماية، والدلتا السلبية من وضع طويلة يقلل من حساسية الموقف الكلي للتغيرات في سعر السهم، ولكن دلتا صافي هو دائما إيجابية.


أثر التغير في التقلب.


التقلب هو مقياس لمدى تقلب سعر السهم من حيث النسبة المئوية، والتقلب هو عامل في أسعار الخيارات. ومع ارتفاع التقلبات، فإن أسعار الخيارات تميل إلى الارتفاع إذا ظلت عوامل أخرى مثل سعر السهم ووقت انتهاء صلاحيته ثابتة. ومن ثم، فإن الوضع الطويل يستفيد من التقلب المتزايد ويؤذيه التقلب المتناقص. ونتيجة لذلك، فإن القيمة الإجمالية لموقف وضع الحماية سوف تزداد عندما ترتفع التقلبات وتنخفض عندما ينخفض ​​التقلب.


تأثير الوقت.


ينخفض ​​جزء القيمة الزمنية من السعر الإجمالي للخيار مع اقتراب انتهاء الصلاحية. وهذا ما يعرف بتعرية الوقت. وبما أن الانخفاض الطويل في القيمة ويتكبد خسائر عندما يمر الوقت وتبقى عوامل أخرى ثابتة، فإن القيمة الإجمالية لوضع الوقائي تتناقص مع مرور الوقت وتبقى عوامل أخرى ثابتة.


خطر التنازل المبكر.


خيارات الأسهم في الولايات المتحدة يمكن أن تمارس في أي يوم عمل، وحامل (موقف طويل) من موقف خيار الأسهم يتحكم عندما سيتم ممارسة الخيار. بما أن موقف وضع الحماية ينطوي على فترة طويلة، أو مملوكة، وضعت، ليس هناك خطر من المهمة في وقت مبكر.


الموضع المحتمل الذي تم إنشاؤه عند انتهاء الصلاحية.


إذا تم ممارسة وضع، ثم يباع الأسهم بسعر الإضراب من وضع. وفي حالة وضع الحماية، تعني التمارين أن المخزون المملوك يباع ويحل محله نقدا. يتم ممارسة بوتس تلقائيا عند انتهاء الصلاحية إذا كانت سنت واحد (0.01 $) في المال. لذلك، إذا كان المستثمر مع موقف وضع واقية لا تريد بيع الأسهم عندما وضعت في المال، يجب أن تباع طويلة وضع قبل انتهاء الصلاحية.


اعتبارات أخرى.


هناك اعتبارات ضريبية هامة في استراتيجية وضع الحماية، لأن توقيت وضع الحماية يمكن أن تؤثر على فترة عقد الأسهم. ونتيجة لذلك، يمكن أن يتأثر معدل الضريبة على الربح أو الخسارة من السهم. يجب على المستثمرين طلب المشورة الضريبية المهنية عند حساب الضرائب على المعاملات الخيارات. وتتلخص الموضوعات التالية من كتيب "الضرائب والاستثمار" التي نشرها مجلس الخيارات الصناعة والمتاحة مجانا من كبو.


"وضع الحماية" و "يضع الزوج" ينطويان على نفس مزيج الأسهم الطويلة ويضع على أساس حصة السهم، ولكن الأسماء تعني اختلافا في توقيت الشراء. ويعني "وضع الزواج" أن الأسهم والمخزونات يتم شراؤها في نفس الوقت، ولا تؤثر الصفقات المتزوجة على فترة حيازة الأسهم. إذا تم الاحتفاظ بالسهم لأكثر من سنة قبل بيعه، يتم تطبيق المعدلات طويلة الأجل، بغض النظر عما إذا كان البيع قد تم بيعه في ربح أو خسارة أو انتهت صلاحيته.


و "وضع الحماية" يعني أن الأسهم قد تم شراؤها سابقا وأن يتم شراء يتم شراء ضد موقف الأسهم القائمة، ويمكن أن تؤثر على وقائية فترة الاحتفاظ من الأسهم لأغراض الضرائب. إذا كان السهم مملوكا لأقل من سنة واحدة عند شراء واقي، فإن فترة الاحتفاظ بالسهم تبدأ لأغراض ضريبية. ومع ذلك، إذا كان السهم مملوكا لأكثر من سنة واحدة عندما يتم شراء وضع الحماية، فإن الربح أو الخسارة على السهم تعتبر طويلة الأجل بغض النظر عما إذا كان يتم ممارسة الصفقة، بيعها في الربح أو الخسارة أو تنتهي بلا قيمة.


الاستراتيجيات ذات الصلة.


في مقابل دفع قسط، يحصل المشتري على حق (وليس الالتزام) لبيع الأداة الأساسية بسعر الإضراب في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


يتم إنشاء موقف طوق عن طريق شراء (أو امتلاك) الأسهم و عن طريق شراء في وقت واحد يضع واقية وبيع المكالمات المغطاة على أساس حصة السهم.


حقوق الطبع والنشر المادة 2013 من قبل شيكاغو مجلس الخيارات تبادل، وشركة (كبو). أعيد طباعته بإذن من كبوي. البيانات والآراء الواردة في هذه المقالة هي آراء المؤلف. لا يمكن أن تضمن فديليتي إنفستمينتس دقة أو اكتمال أي بيانات أو بيانات.


تداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. بعض استراتيجيات الخيارات المعقدة تحمل مخاطر إضافية. قبل خيارات التداول، يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. وسيتم تقديم الوثائق الداعمة لأي مطالبات، إن وجدت، عند الطلب.


الرسوم البيانية، لقطات، رموز الأسهم الشركة والأمثلة الواردة في هذه الوحدة هي لأغراض التوضيح فقط.


10 خيارات استراتيجيات المعرفة.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


10 خيارات استراتيجيات لمعرفة.


في كثير من الأحيان، يقفز التجار إلى لعبة الخيارات مع القليل أو لا فهم لعدد الخيارات استراتيجيات المتاحة للحد من المخاطر وتعظيم العائد. مع القليل من الجهد، ومع ذلك، يمكن للتجار تعلم كيفية الاستفادة من المرونة والقوة الكاملة من الخيارات كمركبات تجارية. ومع وضع ذلك في الاعتبار، وضعنا معا عرض الشرائح هذا، الذي نأمل أن يقصر منحنى التعلم ويوجهك في الاتجاه الصحيح.


1. كوفيرد كال.


وبصرف النظر عن شراء خيار المكالمة العارية، يمكنك أيضا الانخراط في الدعوة الأساسية مغطاة أو استراتيجية شراء والكتابة. في هذه الاستراتيجية، يمكنك شراء الأصول بشكل مباشر، والكتابة في نفس الوقت (أو بيع) خيار الاتصال على تلك الأصول نفسها. يجب أن يكون حجم الأصول المملوكة لديك مساويا لعدد الأصول التي يستند إليها خيار الاتصال. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذا الموقف عندما يكون لديهم موقف قصير الأجل ورأي محايد بشأن الأصول، ويتطلعون إلى تحقيق أرباح إضافية (من خلال استلام قسط المكالمة)، أو الحماية من أي انخفاض محتمل في قيمة الأصل الأساسي. (لمزيد من التبصر، اقرأ استراتيجيات المكالمة المغطاة لسقوط السوق.)


2. متزوج وضع.


في استراتيجية وضع الزوجية، يقوم المستثمر الذي يشتري (أو يمتلك حاليا) أصول معينة (مثل الأسهم)، في نفس الوقت بشراء خيار وضع لعدد مماثل من الأسهم. وسوف يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية عندما يكونون متفائلين على سعر الأصل ويودون حماية أنفسهم من الخسائر المحتملة على المدى القصير. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل أساسي مثل بوليصة التأمين، وتضع أرضية إذا كان سعر الأصل يغرق بشكل كبير. (لمزيد من المعلومات حول استخدام هذه الاستراتيجية، انظر ماريد بوتس: A بروتكتيف ريلاتيونشيب.)


3. بول دعوة انتشار.


في استراتيجية انتشار المكالمات الثورية، يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الاتصال بسعر إضراب محدد وبيع نفس عدد المكالمات بسعر إضراب أعلى. سيكون لكل من خيارات الاتصال نفس شهر انتهاء الصلاحية والأصل الأساسي. وكثيرا ما يستخدم هذا النوع من استراتيجية التوزيع الرأسي عندما يكون المستثمر صعودي ويتوقع ارتفاعا معتدلا في سعر الأصل الأساسي. (للحصول على مزيد من المعلومات، اقرأ فروق الائتمان الثنائي و الدب.)


4. الدب وضع انتشار.


الدب وضع استراتيجية انتشار هو شكل آخر من انتشار الرأسي مثل انتشار المكالمة الثور. في هذه الاستراتيجية، سوف يقوم المستثمر في نفس الوقت بشراء خيارات الشراء بسعر إضراب محدد وبيع نفس العدد من السعر بسعر إضراب أقل. سيكون الخياران على نفس الأصل الأساسي ويكون لهما تاريخ انتهاء الصلاحية نفسه. يتم استخدام هذه الطريقة عندما يكون المتداول هبوطي ويتوقع أن ينخفض ​​سعر الأصل الأساسي. وهو يوفر مكاسب محدودة وخسائر محدودة. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ "سبرياد بوت سبريادز": بديل متجول إلى البيع القصير.)


أكاديمية إنفستوبيديا "خيارات للمبتدئين"


الآن بعد أن تعلمت بعض استراتيجيات الخيارات المختلفة، إذا كنت مستعدا لاتخاذ الخطوة التالية والتعرف على:


تحسين المرونة في محفظتك عن طريق إضافة خيارات نهج المكالمات كما أسفل المدفوعات، ويضع التأمين كما تفسير تواريخ انتهاء الصلاحية، وتمييز القيمة الجوهرية من القيمة الزمنية حساب برياكيفنس وإدارة المخاطر استكشاف المفاهيم المتقدمة مثل ينتشر، سترادلز، وخنق.


5. طوق واقية.


يتم تنفيذ استراتيجية طوق واقية من خلال شراء خيار من خارج المال وضع وكتابة خيار الدعوة خارج المال في نفس الوقت، لنفس الأصول الأساسية (مثل الأسهم). وكثيرا ما يستخدم المستثمرون هذه الاستراتيجية بعد أن شهد وضع طويل في الأسهم مكاسب كبيرة. وبهذه الطريقة، يمكن للمستثمرين تأمين الأرباح دون بيع أسهمهم. (لمزيد من المعلومات عن هذه الأنواع من الاستراتيجيات، راجع عدم نسيان طوق الحماية الخاص بك وكيفية عمل طوق الحماية.)


6. طويل سترادل.


وتتمثل إستراتيجية الخيارات طويلة المدى عندما يقوم المستثمر بشراء كل من خيار الاتصال ووضع الخيار بنفس سعر الإضراب والأصل الأساسي وتاريخ انتهاء الصلاحية في وقت واحد. وغالبا ما يستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر الأصل الأساسي سينتقل بشكل كبير، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتسمح هذه الاستراتيجية للمستثمر بالحفاظ على مكاسب غير محدودة، في حين أن الخسارة تقتصر على تكلفة عقود الخيارات. (لمزيد من المعلومات، اقرأ سترادل ستراتيغي A سيمبل أبروتش تو ماركيت نيوترال.)


7. طويل سترانغل.


في استراتيجية خيارات خنق طويلة، المستثمر بشراء مكالمة ووضع الخيار بنفس النضج والأصل الأساسي، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. سعر ضربة وضع عادة ما تكون أقل من سعر الإضراب من خيار المكالمة، وسوف يكون كلا الخيارين من المال. ويعتقد المستثمر الذي يستخدم هذه الاستراتيجية أن سعر الأصل الأساسي سيشهد حركة كبيرة، ولكنه غير متأكد من الاتجاه الذي ستتخذه هذه الخطوة. وتقتصر الخسائر على تكاليف كلا الخيارين؛ فإن الخنق عادة ما تكون أقل تكلفة من سترادلز لأنه يتم شراء الخيارات من المال. (للحصول على مزيد من المعلومات، راجع الحصول على ربح قوي على الأرباح باستخدام الخوذات.)


8. الفراشة انتشار.


وقد تطلبت جميع الاستراتيجيات حتى هذه المرحلة مزيجا من موقفين أو عقود مختلفة. في استراتيجية الفراشة انتشار الخيارات، والمستثمر الجمع بين كل من استراتيجية انتشار الثور واستراتيجية انتشار الدب، واستخدام ثلاثة أسعار الإضراب مختلفة. على سبيل المثال، نوع واحد من انتشار الفراشة ينطوي على شراء خيار مكالمة واحدة (وضع) في أدنى سعر (أعلى) سعر الإضراب، في حين بيع اثنين من خيارات المكالمة (وضع) بسعر أعلى (أقل) الإضراب، ثم مكالمة واحدة (وضع) الخيار بسعر أعلى (أقل) الإضراب. (لمزيد من المعلومات عن هذه الإستراتيجية، اقرأ إعداد الفخاخ الربح مع سبرياد سبريادس.)


9. الحديد كوندور.


وهناك استراتيجية أكثر إثارة للاهتمام هي كوندور الحديد. في هذه الاستراتيجية، المستثمر في وقت واحد يحمل موقف طويل وقصير في اثنين من استراتيجيات خنق مختلفة. كوندور الحديد هو استراتيجية معقدة إلى حد ما يتطلب بالتأكيد الوقت للتعلم، وممارسة لإتقان. (نوصي بقراءة المزيد عن هذه الاستراتيجية في تاكي فلايت مع كوندور الحديد، يجب عليك أن تتزاحم على كوندورس الحديد؟) ومحاولة استراتيجية لنفسك (خالية من المخاطر!) باستخدام إنفستوبديا محاكي.)


10. فراشة الحديد.


استراتيجية الخيارات النهائية سوف نوضح هنا هو فراشة الحديد. في هذه الاستراتيجية، سوف تجمع مستثمر إما سترادل طويلة أو قصيرة مع شراء أو بيع في وقت واحد من الخانق. وعلى الرغم من أن هذه الإستراتيجية مماثلة لنشر الفراشة، إلا أنها تختلف لأنها تستخدم كلا من المكالمات والنداءات، على النقيض من بعضها البعض أو الآخر. وتقتصر الأرباح والخسائر في نطاق محدد، تبعا لأسعار الإضراب للخيارات المستخدمة. وكثيرا ما يستخدم المستثمرون خيارات من خارج المال في محاولة لخفض التكاليف مع الحد من المخاطر. (لمعرفة المزيد، اقرأ ما هي استراتيجية الخيار فراشة الحديد؟)


وضع واقية.


ملاحظة: يشير هذا الرسم البياني الأرباح والخسائر عند انتهاء الصلاحية، فيما يتعلق قيمة الأسهم عند شراء وضع.


الاستراتيجية.


شراء وضع وقائي يمنحك الحق في بيع الأسهم كنت تملك بالفعل في سعر الإضراب A. وضع الحماية هي في متناول يدي عندما توقعاتك صعودي ولكن كنت ترغب في حماية قيمة الأسهم في محفظتك في حالة حدوث انكماش. كما أنها يمكن أن تساعدك على خفض على كمية من مضادات الحموضة الخاص بك في أوقات عدم اليقين في السوق.


وغالبا ما تستخدم الواقيات الوقائية كبديل لوقف الأوامر. المشكلة مع أوامر التوقف هي أنها تعمل في بعض الأحيان عندما كنت لا تريد منهم للعمل، وعندما كنت حقا بحاجة إليها أنها لا تعمل على الإطلاق. على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم متذبذبا ولكن ليس حقا دبابة، أمر وقف قد تحصل على الخروج قبل الأوان. إذا حدث ذلك، فربما لن تكون سعيدا جدا إذا ارتد السهم مرة أخرى. أو، إذا حدث حدث صحفي كبير بين عشية وضحاها والثغرات الأسهم أسفل بشكل كبير على فتح، قد لا تحصل على الخروج في سعر التوقف الخاص بك. بدلا من ذلك، سوف تحصل على سعر السوق المتاحة التالية، والتي يمكن أن تكون أقل من ذلك بكثير.


إذا كنت تشتري وضع وقائي، لديك سيطرة كاملة على عند ممارسة الخيار الخاص بك، والسعر الذي & رسكو؛ إعادة الذهاب لتلقي لمخزونكم محدد سلفا. ومع ذلك، فإن هذه الفوائد تأتي بتكلفة. في حين أن أمر وقف مجاني، سيكون لديك لدفع لشراء وضع. لذلك سيكون لطيفا إذا ارتفع السهم على الأقل بما فيه الكفاية لتغطية قسط المدفوعة لوضع.


إذا كنت شراء الأسهم ووضع واقية في نفس الوقت، ويشار إلى هذا عادة باسم و لدكو؛ متزوجة put. ” لمزيد من التمتع، لا تتردد في لعب مسيرة الزفاف ورمي الأرز في حين جعل هذه التجارة.


خيارات تلميح غي.


سوف العديد من المستثمرين شراء وضع واقية عندما رأوا لطيفة تشغيل المتابعة على سعر السهم، وأنها ترغب في حماية أرباحها غير المحققة مقابل الانكماش. فإنه من السهل أحيانا لجزء مع المال لدفع ثمن وضعت عندما كنت & رسكو؛ لقد رأيت بالفعل مكاسب لائق على الأسهم.


كنت تملك الأسهم شراء وضع، وسعر الإضراب A عموما، فإن سعر السهم سيكون فوق الضربة A.


الذي يجب تشغيله.


المجندون الجدد وأعلى.


متى تشغيله.


أنت صاعد ولكن عصبي.


التعادل عند انتهاء الصلاحية.


من نقطة وضع واقية وضعت، ونقطة التعادل هو سعر السهم الحالي بالإضافة إلى القسط المدفوع لوضع.


بقعة حلوة.


تريد الأسهم للذهاب إلى ما لا نهاية ويضع لإنهاء لا قيمة له.


الحد الأقصى للأرباح المحتملة.


الأرباح المحتملة غير محدودة من الناحية النظرية، لأنك ستظل تملك الأسهم ولم تكن قد توجت الاتجاه الصعودي.


الحد الأقصى للخسارة المحتملة.


ويقتصر الخطر على & لدكو؛ خصم (uct سعر السهم الحالي ناقص سعر الإضراب) بالإضافة إلى القسط المدفوع لوضع.


ألي إنفست مارجين ركيريمنت.


وبعد دفع قيمة الصفقة، لا يلزم أي هامش إضافي.


مع مرور الوقت.


لهذه الاستراتيجية، الوقت الاضمحلال هو العدو. وسوف تؤثر سلبا على قيمة الخيار الذي اشتريته.


تقلب ضمني.


بعد إنشاء الاستراتيجية، تريد تقلب ضمني لزيادة. سيؤدي ذلك إلى زيادة سعر الخيار الذي اشتريته.


تحقق استراتيجيتك مع أدوات ألي انفست.


استخدام الربح + خسارة حاسبة لإنشاء نقاط التعادل، وتقييم كيف يمكن أن تتغير الاستراتيجية الخاصة بك كما نهج انتهاء الصلاحية، وتحليل الخيار الإغريق.


ليس لديك حساب ألي إنفست؟ فتح واحد اليوم!


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


وضع واقية.


ما هو "وضع واقية"


وضع الحماية هو استراتيجية إدارة المخاطر التي يمكن للمستثمرين استخدامها للحماية من فقدان المكاسب غير المحققة. يعمل خيار الشراء كسياسة تأمين - وهو يكلف المال، مما يقلل من مكاسب المستثمرين المحتملة من امتلاك الأمن ولكن أيضا يقلل من خطر فقدان المال إذا انخفض الأمن في القيمة. ومن المعروف أيضا وضع واقية كما وضع الزواج.


انهيار "وضع الحماية"


الربح والخسارة.


الحد الأقصى للربح للوضع الوقائي غير محدود من الناحية النظرية لأن الاستراتيجية تنطوي على طويلة على المخزون الأساسي. وتقتصر الخسارة القصوى على سعر الشراء للمخزون الأساسي ناقصا سعر الإضراب لخيار الشراء والأقساط المدفوعة. سعر الإضراب من الخيار وضع بمثابة حاجز أن سعر السهم لا يمكن أن تنخفض. الوضع المثالي في وضع الحماية هو لزيادة سعر السهم، حيث أن المستثمر سوف تستفيد من موقف الأسهم الطويل. نقطة التعادل للحماية وضعت في حالة انتهاء الصلاحية تعادل السعر الحالي للمخزون الأساسي بالإضافة إلى القسط المدفوع لخيار وضع.


مثال وضع الحماية.


إذا كان المستثمر بشراء 100 سهم من الأسهم شيز في 10 $ للسهم الواحد، وارتفع السعر إلى 20 $ لكنه لم يباع ذلك، لديه مكاسب غير محققة من 10 $. إذا كان لا يريد بيع الأسهم حتى الآن (ربما لأنه يعتقد أنها سوف نقدر أكثر من ذلك) لكنه يريد التأكد من أنه لا يفقد 10 $ في المكاسب غير المحققة، وقال انه يمكن شراء خيار وضع لنفس الأسهم (وتسمى "المخزون الأساسي") الذي يحميه طالما أن عقد الخيار ساري المفعول. إذا استمر السهم في الارتفاع في السعر، ويقول، تصل إلى 30 $، يمكن للمستثمر الاستفادة من هذه الزيادة. إذا انخفض السهم من 20 $ إلى 15 $ أو حتى إلى 1 $، المستثمر قادر على الحد من خسائره بسبب وضع الحماية.


نفترض أن المستثمر اشترى خيار وضع على الأسهم شيز مع سعر الإضراب من 15 $ لمدة 75 سنتا. ولذلك، فإن الحد الأقصى لخسارة المستثمر يقتصر على 575 $، أو 100 × (10 - 15 $ - 0.75 $)، بدلا من 1000 $ إذا لم يكن شراء خيار وضع.

No comments:

Post a Comment