Sunday 25 March 2018

الخيار تعليم الفيديو التعليم


فيديو تعليم تداول الخيارات
انظر ما هي الدروس التي تدرس اليوم!
مبتدئين و متقدمين على الويب.
تحميل هذا مجانا "دليل خطوة 6 للاستثمار"
تريد اكتشاف طريقة مضمونة لتحقيق أرباح متسقة في سوق الأسهم، ولكن كنت غير متأكد من أين تبدأ؟ تحميل هذا مجانا 6 دليل خطوة للاستثمار اليوم لمعرفة كيفية تحويل محفظتك إلى تيار دخل ثابت.
على استعداد لبدء التطبيق الخاص بك؟
نحن نقدم الندوات المبتدئين والمتقدمة يوميا.
في البرنامج التعليمي على الويب "خيارات الاكتشاف" نوضح لماذا يجب أن يكون الجميع خيارات تداول. وتشمل الموضوعات الفوز الكبير على الاستثمارات، وإدارة المخاطر، وتحقيق دخل ثابت. هذه الفئة هي حقا تغيير الحياة!
في موقعنا على شبكة الإنترنت الفوز على الدوام نينار ونحن تظهر الاستخدامات المتوسطة والمتقدمة من الخيارات للفوز باستمرار على الصفقات. وتشمل الموضوعات التي تغطيها فروق الخصم، ينتشر الائتمان، وكيف يمكن أن تكون ناجحة على 91٪ من الصفقات الخاصة بك!
ظهرت على.
ابقى على تواصل!
1982 W. بلزينت غروف Blvd. بليزانت غروف، أوت 84062.
موارد إضافية.
تركيزنا الرئيسي هو مساعدة الناس على تحقيق أهدافهم الاستثمارية سواء كان الحفاظ على رأس المال، وخلق الثروة، أو مجرد السيطرة على حياتهم الخاصة من خلال الأمن المالي.

12 خيارات محددة دورات التداول مصممة للحصول على لك من مبتدئ إلى المهنية.
التعلم مع الخيار ألفا لمدة 30 دقيقة فقط في اليوم يمكن أن يعلمك المهارات اللازمة لتوليد الدخل الذي كنت تحلم به.
20 دروس فيديو.
أساسيات الخيارات.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
12 دروس فيديو.
الاستراتيجيات الصاعدة.
إذا كان السوق يتجه أعلى سوف تظهر لك كيفية إنشاء استراتيجيات محددة التي تستفيد من الأسواق تتجه بما في ذلك استراتيجيات منخفضة الرابع مثل التقويمات، الأقطار والمكالمات المغطاة والتوجه الخصم ينتشر.
11 دروس فيديو.
خيارات انتهاء الصلاحية.
سواء كنت تاجر جديد تماما أو تاجر من ذوي الخبرة، سوف لا تزال بحاجة لإتقان أساسيات. والهدف من هذا القسم هو المساعدة في إرساء الأساس لتعليمك مع بعض الدروس بسيطة، ولكن هامة حول الخيارات.
14 دروس فيديو.
تجارة المهنية.
العقل هو كل شيء. عمل التداول بدوام كامل أو مهنيا يتطلب فقط 2 الأشياء؛ كونها متسقة ومستمرة. في هذا القسم مكافأة ونحن سوف تظهر لك ما يلزم لجعل خيارات التداول آلة الدخل.
26 دروس فيديو.
مقالات & أمب؛ المخارج.
يعلمك أنواع أمر الخيار المختلفة بحيث يمكنك تنفيذ بشكل صحيح الصفقات الخيار أكثر ذكاء كل يوم بما في ذلك السوق، والحد وأوامر وقف مع تسليط الضوء على بعض التكتيكات الأساسية والنصائح التي يمكن استخدامها اليوم.
7 دروس الفيديو.
استراتيجيات محايدة.
سوف تتعلم أن تحب الأسواق الجانبية بسبب الفرصة لبناء استراتيجيات غير اتجاهي أن الربح إذا ارتفع السهم أعلى أو أسفل أو في أي مكان على الإطلاق. هذه هي الطريقة التي تتعلم جعل المال التداول في أي سوق.
10 دروس فيديو.
صفقات الأرباح.
عندما تعلن الشركات أرباح كل ربع سنة نحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب.
27 دروس فيديو.
دراسات حالة حقيقية.
نظرة مفصلة على بعض من أفضل الصفقات لدينا موزعة حسب التاريخ والوقت والسعر حتى تتمكن من متابعة على طول خطوة خطوة والتعلم في هذه العملية. كل شيء من تعديلات متعددة كوندور الحديد إلى لفات التقويم وتحوطات الأرباح.
16 دروس فيديو.
إدارة المحافظ.
عندما أقول "إدارة المخاطر محفظة" بعض الناس تفترض تلقائيا كنت بحاجة إلى الماجستير من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا لفهم المفهوم والاستراتيجيات - وهذا ليس هو الحال. ولكن لا تحتاج إلى استخدام الشيكات والتوازنات بسيطة.
13 دروس فيديو.
استراتيجيات هبوطية.
انخفاض الأسواق وارتفاع الرابع يعطي التجار مثلنا فرصة مذهلة لبيع الخيارات باهظة الثمن أن الاضمحلال في القيمة. سنقوم بتغطية استراتيجياتنا المفضلة لتحقيق الربح حتى عندما تنخفض الأسهم مثل كوندورس الحديد، الخنق، الخ.
12 دروس فيديو.
التسعير & أمب؛ التقلب.
فهم كامل وكامل لكيفية أسعار الخيارات وحيث نحصل على "حافة" لدينا كخيارات التجار باستخدام إيف المئين. يتضمن هذا القسم إتقان التقلبات الضمنية وأسعار متميزة لاستراتيجيات محددة.
15 دروس فيديو.
التعديلات التجارية.
ماذا يحدث عندما تصبح التجارة سيئة؟ هل طرحت إلى الشهر المقبل، ونقل أسعار الضربة الخاصة بك، إضافة / إزالة جانب واحد أو لا تفعل شيئا على الإطلاق؟ سنقدم لك أمثلة ملموسة عن كيفية التحكم في استراتيجيات الخيارات المختلفة.
"أبحث عن سلالة نادرة من مزود الخدمة الذي لا وعود و الإفراط في تسليم؟ حسنا، كنت قد وجدت هنا مع كيرك وفريق، في الواقع، أنا بحاجة إلى تعديل ذلك الخيار ألفا وعود الأشياء الكبيرة ومن ثم يسلم".
"إذا كنت مهتما هامشيا حتى في الخيارات، عليك أن الخروج أوبتيونالفا. موقع رائع ومحتوى الفيديو.
"لقد اشتركت في الخيار ألفا قبل 6 أسابيع فقط وانها قابس نفسي واللعب التدريب، وأتمنى فقط أن أعود كل تلك الساعات الضائعة في محاولة للقيام بذلك نفسي قبل أن وجدت يا رفاق".
- دينيس غانستر (ميشيغان)
"هذا رهيبة وببساطة إلى نقطة! أنا تعثرت على الخيار ألفا الموقع في وقت سابق في العمل، وجاء المنزل حمامة الحق في. التدريب لا يصدق وسهلة لمتابعة لشخص مثلي. شكر الله وجدت لك!"
- رامون الفاريز (لوس انجليس)
انضم الى أكثر من 47،345 الأعضاء.
العضوية دائما حرة & أمب؛ يمكنك الترقية في أي وقت لفتح الصفقات الحية لدينا.

التجارة مع الاتجاه.
تعكس حركة سعر السهم جميع المعلومات المعروفة عن شركة لذلك نترك حركة سعر السهم تحدد متى يجب علينا شراء وبيع.
نظام الاتجاه الشهري التالي.
سينظر الفيديو أدناه في استخدام بيانات الأسعار الشهرية لإنشاء إشارات شراء وبيع للأسهم والخيارات. تعكس حركة سعر السهم جميع المعلومات المعروفة عن شركة لذلك نترك حركة سعر السهم تحدد متى يجب علينا شراء وبيع.
نظام إما.
نظام إما هو اتجاه النظام التالي الذي يسمح لنا "التجارة مع الاتجاه" بدلا من محاولة التنبؤ اتجاه الأسعار في المستقبل من الأسهم. نظام إما سهلة التحميل من الإنترنت ويعطينا "صورة فورية" ما إذا كان ينبغي لنا أن تأخذ مواقف طويلة أو قصيرة.
$ 154،105.82 الأسهم و إتف أرباح التجارة المفتوحة.
تحديد الأسهم والخيارات مع أفضل احتمال الربح.
هذا الأسبوع دعونا استكشاف اتجاه بسيط نظام التالية لتداول الأسهم والخيارات. والهدف من نظام الاتجاه التالي هو قياس كميا ضغط بيع وشراء الأسهم. وهذا يتيح لنا اتباع الاتجاه بدلا من محاولة التنبؤ بهذا الاتجاه.
الخيارات هي المشتقات التي تستمد قيمتها من سعر الأسهم الأساسية. يتم تحديد أرباح الخيار من خلال حركة سعر السهم الأساسي.
إذا كنت تستطيع تحديد الأسهم تتحرك صعودا في السعر، يمكنك الربح من شراء خيارات الاتصال. على العكس من ذلك، إذا كنت تستطيع تحديد الأسهم تتحرك أسفل في السعر يمكنك الربح من شراء خيارات وضع.
تشاك تم استخدام تريند بعد بنجاح لأكثر من 30 عاما. وكان اتجاهه التالي نظام العمل خلال عامي 2002 و 2008 الأسواق الدب عندما استفاد من المراكز القصيرة. نسخ من حساب الوساطة تظهر تقارير الأرباح والخسائر أن تشاك لديها حاليا أكثر من 1.7 مليون دولار في أرباح التجارة المفتوحة باستخدام نظام تريند التالي.
في هذا الفيديو سوف نتعلم كيفية تحديد الأسهم والخيارات مع أفضل الأرباح المحتملة وحدد نقطة دخول منخفضة المخاطر لصفقاتنا.
25 عاما من التحليلات الموسمية.
من تشاك "مضمون برنامج الدخل الحقيقي" ونحن سوف ننظر في 25 عاما من التحليل الموسمي لشرح أين الاتجاهات تكمن وكيفية الاستفادة منها. وسوف نستكشف أيضا كيف يمكنك استخدام الموسمية للفهارس.
استخدام نظام الاتجاه الرئيسي لخيارات التجارة.
في هذا الفيديو سوف نستكشف باستخدام نظام الاتجاه الرئيسي لتوليد إشارات شراء وبيع لخيارات إتف. يستخدم نظام الاتجاه الرئيسي لاتخاذ كل من الخيارات الصعودية والهبوطية في الصفقات العالمية للعملات والسلع والأسهم.
عندما يكون نظام الاتجاه الرئيسي على إشارة "شراء" نشتري خيارات الاتصال وعندما يكون النظام على 'بيع' إشارة نشتري خيارات وضع.
والهدف من نظام الاتجاهات الرئيسية هو تحديد اتجاهات الأسعار الرئيسية في مجموعة متنوعة من الأسواق العالمية. وقد أدى هذا الاتجاه في الأسواق العالمية المتنوعة إلى تدفق ثابت من الأرباح التجارية من كل من الصفقات الطويلة والقصيرة في أسواق الثور والدب.
نظام الاتجاه الرئيسي هو نظام الاتجاه التالي الذي يسمح لنا "التجارة مع الاتجاه" بدلا من محاولة التنبؤ اتجاه الأسعار في المستقبل من السوق. نظام الاتجاه الرئيسي هو سهل لتحميل من الإنترنت ويعطينا "صورة فورية" ما إذا كان ينبغي لنا أن تأخذ مواقف الخيار إتف طويلة أو قصيرة.
أرباح التداول في الوقت الحقيقي المعروضة في هذا الفيديو تثبت كيف أن نظام الاتجاه الرئيسي قد ربحت خيارات إتف التدريب على حد سواء الثور وتحمل الأسواق.
نظام بويرترند العالمي.
في هذا الفيديو سوف نستكشف صناديق التداول المتداولة باستخدام نظام بويرترند العالمي (غس). نظام تحديد المواقع يستخدم نظام الاتجاه التالي يسمى نظام الاتجاه الرئيسي لتوليد إشارات شراء وبيع لصناديق الاستثمار المتداولة وخيارات إتف. نظام الاتجاه الرئيسي يأخذ تداولات صعودية وهبوطية في أسواق العملات العالمية والسلع والأسهم.
والهدف من نظام الاتجاهات الرئيسية هو تحديد اتجاهات الأسعار الرئيسية في مجموعة متنوعة من الأسواق العالمية. وقد أدى هذا الاتجاه في الأسواق العالمية المتنوعة إلى تدفق ثابت من الأرباح التجارية من كل من الصفقات الطويلة والقصيرة في أسواق الثور والدب.
نظام الاتجاه الرئيسي هو نظام الاتجاه التالي الذي يسمح لنا "التجارة مع الاتجاه" بدلا من محاولة التنبؤ اتجاه الأسعار في المستقبل من السوق.
وتوصي معظم برامج الاستثمار بتنويع محفظتك عبر مجموعات صناعية مختلفة. واحدة من المزايا الكبيرة لنظام الاتجاه الرئيسي هو أنه يسمح لك أيضا بتنويع محفظتك حسب فئة الأصول مما يقلل من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى عوائد أعلى. كما أن قدرة نظام الاتجاه الرئيسي على إجراء صفقات طويلة وقصيرة تزيد أيضا من فرص التنوع وفرص الربح في النظام.
أرباح التداول في الوقت الحقيقي المعروضة في هذا الفيديو تبين كيف استفاد نظام الاتجاه الرئيسي في كل من الثور وتحمل الأسواق.
القياس الكمي لاتجاه السهم.
في هذا الفيديو سوف نستكشف عملية اختيار الأسهم برايمي تريد سيليكت. رئيس التجارة حدد يسمح لنا لقياس كميا اتجاه الأسهم، تأكيد الاتجاه وحدد نقطة دخول منخفضة المخاطر.
وقد أنتجت برايم تريد سيليكت 1.542 مليون دولار في أرباح الأسهم الفعلية على مدى السنوات الأربع الماضية خلال ظروف السوق الصعبة للغاية. وساهم رئيس التجارة المختارة في تشاك هيوز أرباح التجارة المفتوحة الحالية من 436،037.79 $ مع العائد المتوسط ​​من 60.5٪. اكتشف كيف يمكن ل برايمي تريد سيليكت أن تقودك إلى الأسهم بأفضل الإمكانات.
بويرترند استراتيجية الأسهم.
في هذا الفيديو سوف نستكشف اتجاه بسيط نظام التالية تستخدم لتجارة الأسهم وخيارات الدعوة. ولا يستغرق تنفيذ هذه الاستراتيجية سوى 10 دقائق في الشهر. وعلى الرغم من بساطتها فقد حققت هذه الإستراتيجية عائدا إجماليا بلغ 727٪ خلال السنوات العشر الماضية، حيث استثمرت في محفظة من الأسهم في ست صناعات مختلفة.
بويرترند تخصيص الأصول.
في هذا الفيديو سوف نستكشف استراتيجية فريدة من نوعها تستخدم مؤشر فني بسيط لشراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة في فئات الأصول المختلفة. ولا يستغرق تنفيذ هذه الاستراتيجية سوى 10 دقائق في الشهر. وعلى الرغم من بساطته لم تكن هذه الاستراتيجية قد خسرت عاما منذ عام 1973.
بويرترند الأصول تخصيص نظام الأرباح النتائج.
$ 10،000 ينمو إلى 618،747 $ = 6،087٪ معدل العائد السنوي العائد 152٪ قبل العمولات مربحة خلال 3 أسواق الدب الشديد عندما فقدت S & P أكثر من 50٪ من قيمتها & غ؛ الصفقات الرابحة تسع مرات أكبر من الصفقات الخاسرة مما يحافظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن.
تريند تجارة الفيديو - الاتجاه التالي.
وقد كان تشاك هيوز بنجاح استخدام له الاتجاه بسيط الأنظمة التالية لتجارة الأسهم والخيارات لأكثر من 27 عاما. حاليا هناك العديد من الأسهم على الاتجاه التالي نظام "شراء" إشارة. في هذا الفيديو سوف نتعلم مؤشرات تأكيد الاتجاه التي تسمح لنا لتحديد الأسهم والخيارات مع أفضل الأرباح المحتملة.
وقد ساعدت عملية اختيار التجارة هذه على تحقيق ربح قدره 165،662.83 دولار في الوقت الحقيقي في محفظة أسهم تشاك كما هو مبين في حساب الوساطة حساب الربح / الخسارة أدناه.
الاتجاه للتجارة.
عندما يدرس تشاك هيوز التداول قصير، فإنه سوف يأخذ فقط موقف قصير في الأسهم أو إتف إذا كان نظام الاتجاه الرئيسي لهذا المخزون أو إتف على 'بيع' إشارة. اتخاذ مواقف قصيرة في اتجاه الاتجاه الرئيسي يساعد على منع الصفقات "الانكماش" عندما تحدث مسيرات الاتجاه المعاكس. منع الصفقات السائبة يمكن أن تزيد الأرباح، وتقليل الخسائر وزيادة نسبة الصفقات الفائزة.
تريند تريد - التجارة في اتجاه الاتجاه الرئيسي.
يمكن استخدام نظام الاتجاه الرئيسي إما شهر واحد / 20 شهرا كمرشح يسمح فقط للاتجار في اتجاه الاتجاه الرئيسي وهذا يساعد على منع الصفقات "السفلية" عندما تحدث مسيرات عكس الاتجاه منع الصفقات السفلية يمكن أن تزيد الأرباح، والحد الخسائر وزيادة نسبة الصفقات الفائزة بعد الاتجاه الرئيسي يمكن أن تنتج نتائج كبيرة، وخصوصا عندما كنت تبحث عن إشارات التجارة للخروج.
يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول تشاك في خيارات التداول الندوات.

مزايا تداول الخيارات ينتشر مقابل الصفقات الاتجاهية.
عند شراء خيار المكالمة، يجب زيادة المخزون الأساسي في السعر من أجل الربح من شراء المكالمة. وعند انتهاء صلاحية الخيار يجب زيادة المخزون الأساسي فوق سعر الإضراب للخيار أو سوف تتكبد خسارة بنسبة 100٪ من علاوة الخيار.
الخيار تجارة الفيديو.
في الفيديو اليوم تشاك سوف استكشاف أوامر التجارة الخيار الذي يستخدم لزيادة الأرباح المحتملة للحرف الخيار.
نوع الخيار الخيار الذي تستخدمه للدخول والخروج الخيار والخيارات انتشار الصفقات يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الربحية الخيار الخيار الخاص بك. وينطبق هذا بشكل خاص على خيارات التداول. تعلم كيف ساعدت أوامر انتشار الخيار على تحقيق عائد متوسط ​​قدره 98٪ لمحفظة توزيع الخيارات أدناه.
أفضل طريقة للتجارة الخيارات.
عند شراء خيار تحتاج إلى أن يكون لديك استراتيجية الخيار. وتعتبر الخيارات أحد أصول الهزال بسبب خصائص تسوس الوقت للخيارات. وتتكون الخيارات خارج المال من قيمة الوقت فقط. في خيارات انتهاء صلاحية الخيار تفقد كل قيمة الوقت. شراء في المال أو خارج من المال الخيارات هو المضاربة جدا وهناك احتمال كبير أن هذا النوع من الخيارات ستنتهي لا قيمة لها مما أدى إلى خسارة 100٪.
بسبب تسوس الوقت من الخيارات، تشاك يزيد من القيمة الجوهرية وتقليل القيمة الزمنية للخيار عندما يشتري خيارات.
في هذا الفيديو سوف تتعلم بسيطة استراتيجية تداول الخيار والصيغة التي من شأنها أن تساعدك على تقليل الآثار السلبية للوقت الخيار الاضمحلال. هذه التقنية لديها إمكانات ربح جيدة، وفي الوقت نفسه يمكن أن تقلل إلى حد كبير من خطر خيار الاستثمار وزيادة النسبة المئوية من الصفقات الفوز.
يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول تشاك في خيارات التداول الندوات!

No comments:

Post a Comment