Thursday 1 March 2018

أوزفوريكس أود أوسد سعر الصرف


أوزفوريكس أود أوسد إكسهانج ريت
"لقد استخدمت عوز الفوركس مرتين الآن، ولا توجد رسوم عند إرسال مبلغ معين أفضل بكثير من البنك. خدمة سريعة وليس مخبأة في الخارج أو رسوم وسيطة لأن أموالك يتم جمعها محليا ثم يطلق سراحه محليا بدلا من نقل الأموال على الصعيد الدولي .. "
& لدكو؛ لقد استخدمت أوزفوريكس لبضع سنوات الآن. خدمة فعالة سريعة، وأسعار تنافسية للغاية والناس ودية ودية على الطرف الآخر من الكمبيوتر. نوصي بشدة لأي شخص يرغب في تحويل الأموال في الخارج، وأنقذنا الآلاف ".
الدولار الاسترالي سوف يستمر في الانخفاض إلى US60 و سنت؛ بحلول نهاية عام 2016، ومزيدا من أسفل الطريق ربما حتى الماضي إلى الولايات المتحدة 50 و سنت؛ نطاق.
هام: تم إعداد هذه المعلومات للتوزيع عبر الإنترنت ودون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الاستثمارية والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين. لا تقدم مجموعة أوزفوريكس غروب ليميتد عبن 12165602273 وشركاتها التابعة (أوزفوريكس) أية توصيات بشأن مزايا أي منتج مالي مشار إليه في هذا الموقع الإلكتروني أو مواقعه الإلكترونية ذات الصلة. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المنتج ودليل الخدمات المالية.
تنويه: أوزفوريكس يجعل أي ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن ملاءمة واكتمال والجودة أو الدقة من المعلومات والنماذج المقدمة في هذا الموقع. قراءة إخلاء المسؤولية الكاملة.
تقدم أوزفوريكس خدمات تحويل الأموال الدولية للعملاء من القطاع الخاص والعملاء من رجال الأعمال. استخدام لدينا تحويل العملات مجانا، والرسوم البيانية سعر الصرف، والتقويم الاقتصادي، في العمق أخبار العملة والتحديثات والاستفادة من أسعار الصرف التنافسية وخدمة العملاء المتميزة. يتم تنظيم أوزفوريكس، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمجموعة أوزفوريكس المحدودة، في أستراليا من قبل أسيك (أفس رقم الترخيص 226 484).
موثوق بها من قبل 205،000 العملاء في جميع أنحاء العالم.
ويمكن أن تكون التنبؤات المتنوعة مؤشرا على المزيد من تقلبات الدولار الأسترالي في المستقبل.
وقد أصبح الدولار الأسترالي الآن ضعفي الضعف تقريبا في هذا الوقت من العام الماضي، مع احتمال حدوث تقلبات كبيرة في السوق.
إذا كنت تشعر بالقلق إزاء عدم اليقين، فلماذا لا قفل في أسعار الصرف اليوم لتحويل الأموال الدولية في المستقبل؟
أود / أوسد قد ينخفض ​​إلى 50 سنتا أمريكيا.
إصلاح سعر الصرف اليوم عن النقل الذي تريد أن تجعل في تاريخ محدد في المستقبل، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق التغييرات في أسواق العملات. هذا يوفر لك اليقين على سعر الصرف في المستقبل.
ماذا يمكنني أن أفعل لحماية نفسي ضد أود إسقاط؟
شراء الآن، دفع لاحقا مع عقد إلى الأمام.
كيف يمكن لعقد إلى الأمام مساعدة؟
سعر صرف اليقين.
قبل شراء العملة الخاصة بك في سعر الصرف اليوم *
لا مزيد من المخاوف بشأن التغيرات في سوق العملات.
أسعار صرف ممتازة.
التحويلات النقدية السريعة والآمنة.
خدمة العملاء على مدار 24 ساعة.
يتم تطبيق الحد الأدنى لحجم المعاملة البالغ 30،000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).
أطلقت أول مرة في عام 1998، أوزفوريكس هي مزود عالمي لخدمات الدفع الدولية عبر الإنترنت للعملاء المستهلكين والأعمال عبر 6 قارات:
581،000 تحويل الأموال العام الماضي A 13.6 مليار $ في معاملات الصرف الأجنبي العام الماضي تقريبا. 65،000 زيارات موقعية يومية.
التحويلات المالية الدولية بأسعار أفضل وبأسعار منخفضة (وغالبا ما لا).
نحن توظيف أكثر من 200 موظف في جميع أنحاء العالم ولها مكاتب في سيدني ولندن وتورونتو، سان فرانسيسكو، هونغ كونغ وأوكلاند. مجموعة أوزفوريكس المحدودة هي كيان مدرج في البورصة مع أسهم متداولة في البورصة الأسترالية تحت الرمز "أوفكس"
انضمام أكثر من 205،000 العملاء الشخصية والتجارية في جميع أنحاء العالم الذين يثقون أوزفوريكس لتحويل الأموال بأمان وكفاءة وسرعة في جميع أنحاء العالم.
"الجمع بين أسعار الصرف التنافسية والحد الأدنى من الرسوم".
* أسعار الصرف الآجلة تختلف عن السعر الفوري.
هناك تعديل على سعر الفائدة الفوري لأخذ أسعار الفائدة في الاعتبار وعدد من العوامل الأخرى.
هذا هو الممارسة القياسية الصناعة. إذا كنت ترغب في معرفة الفرق في معدلات ثم التحدث إلى تاجر اليوم.
عضو كامل في أفما.
(رابطة الأسواق المالية الأسترالية)
ويحذر الاقتصاديون من انخفاض الدولار الاسترالي دون نهاية في الأفق.

أوزفوريكس أود أوسد إكسهانج ريت
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

أوزفوريكس استعراض أسعار صرف العملات الأجنبية - أوفكس تحويل الأموال اقتباس.
تجارة العقود الآجلة.
جم عوائد الجمارك المنظمة.
لا رسوم الهيئة.
لا تكاليف النقل.
وصول منصة عبر الإنترنت.
دفع الفواتير عبر الإنترنت.
حساب عميل منفصل.
إعداد الأوامر الدائمة.
تحويل الأموال وسطاء المعلومات القانونية.
يوفر أوفس تحويل العملات الحصول على خدمة نقل سريعة وأسعار صرف كبيرة. أوفس خدمات تحويل الأموال، مقارنة أوفس ضد البنك الخاص بك ومعرفة كم يمكنك حفظ.
الحصول على اقتباس سريع من أوزفوريكس.
مراجعة أوزفوريكس.
وتفخر أوزفوريكس بأن تكون قادرة على تزويد العملاء بطريقة آمنة وآمنة لتحويل الأموال إلى الخارج التي لا توفر لهم الوقت فحسب، بل توفر لهم المال أيضا. يمكن للعملاء اختيار لإرسال الأموال عبر عدد من السبل المختلفة التي تشمل عبر الهاتف الذكي وعلى شبكة الإنترنت. هناك عدد من العقود المتاحة للعملاء، تبعا لظروفهم. صفقات بقعة تسمح للعملاء لتسجيل الدخول إلى سعر الصرف الحالي وإرسال الأموال على الفور. وستتيح العقود الآجلة للعملاء قفل سعر الصرف لاستخدامه في المستقبل. أوامر الحد تسمح للعملاء لترشيح معدل الذي سيتم تأمينه بمجرد أن تصبح متاحة.
المستخدمين من رجال الأعمال هي أيضا قادرة على الاستفادة من الخدمات المتاحة التي تساعد على عملية إرسال الأموال في الخارج عملية آمنة وسهلة. سيتم منح العملاء من رجال الأعمال إمكانية الوصول إلى تقارير تعليقات الخبراء وكذلك القدرة على الوصول إلى أحدث الأسعار مع تنبيهات معدل.
هجرة إدارة العملات التعرض لمرة واحدة المدفوعات الدولية العقارات في الخارج العادية المدفوعات الشهرية.
تصدير استراتيجيات التحوط استيراد إدارة العملات التعرض الاستثمارات الخارجية.
يمكن للعملاء إرسال الأموال في الخارج بسهولة باستخدام (فتح النقد الأجنبي) منصة آمنة وآمنة ل أوزفوريكس. أسعار تنافسية متاحة دائما للعملاء 24 ساعة في اليوم. يمكن للعملاء إرسال الأموال عبر الهاتف الذكي أو الهاتف أو عبر الإنترنت.
أوزفوريكس أسعار الصرف.
يجب على العملاء فتح حساب مع فتح العملات الأجنبية لتقديم طلبية. يمكن تطبيق الحسابات على الانترنت عن طريق زيارة الموقع. يجب أن يتم مسح الأموال قبل إصدار أمر. بمجرد فتح الحساب، لا يوجد أي التزام لإجراء التحويل. وينصح العملاء بالحفاظ على نسخة من أي شروط وأحكام لسجلاتهم الخاصة.
للحصول على نقل مجاني.
ليفيل 9 10 بريدج ستريت، سيدني، أوستراليا، نسو 2000.
الاشتراك في النشرة الإخبارية النقد الأجنبي لدينا لتلقي التحديثات الأخبار مباشرة من قبل.
قارن تحويل الأموال لن مشاركة التفاصيل الخاصة بك!
جميع الحقوق محفوظة: كوبيرايت 2006 - 2017 مقارنة تحويل الأموال المحدودة تقدم فكا ينظم الموردين - 34 منزل جديد، 67-68 حديقة هاتون، لندن، EC1N 8JY. +44 (0) 843 357 4882 - أوس.

أوزفوريكس خدمة صرف العملات الأجنبية؟ - منتدى بالي.
تصفح المنتديات الكل.
فقط أريد أن أعرف إذا كان أي شخص قد استخدمت هذه الخدمة؟ وإذا كان يمكن الوثوق بها؟ أريد أن استخدامه لدفع مكان إقامتي في بالي قبل وصولي، التهمة الوحيدة رسم واحد من 15 $ وسعر الصرف هو جيد حقا!
أمن الأموال الخاصة بك هو مصدر قلق صحيح عند تحويل الأموال في الخارج ولقد حددت بعض المعلومات الأساسية عنا أدناه:
أوزفوريكس هو استثمار استراتيجي من بنك ماكواري، أسيل الشركاء ومجموعة كارلايل. نحن نحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية وينظمها أسيك.
يمكنك أيضا قراءة المزيد عن سلامة خدمتنا هنا ozforex. au/why-us/safety-of-your-money.
آمل أن يساعد هذا. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول خدماتنا على الإطلاق.
أرميليان، وأنا استخدم أوزفوريكس بانتظام لعمليات النقل في الخارج ولم يكن لديهم أي قضايا على الإطلاق فيما يتعلق بخدماتهم. أسعار صرفها دائما أرخص من البنوك الكبرى والخدمة سريعة. أنا الآن أفكر في التقدم بطلب للحصول على بطاقة السفر الخاصة بهم في هذه المرحلة في بحثي، لا توجد رسوم إعادة التحميل وجميع الرسوم الأخرى مماثلة لما تدفعه مع بطاقات السفر الأخرى.
أرميليان، وأنا استخدم أوزفوريكس بانتظام لعمليات النقل في الخارج ولم يكن لديهم أي قضايا على الإطلاق فيما يتعلق بخدماتهم. أسعار صرفها دائما أرخص من البنوك الكبرى والخدمة سريعة. أنا الآن أفكر في التقدم بطلب للحصول على بطاقة السفر الخاصة بهم في هذه المرحلة في بحثي، لا توجد رسوم إعادة تحميل وجميع الرسوم الأخرى مماثلة لما تدفعه مع بطاقات السفر الأخرى.
مرحبا ساندرا، يبدو أنك لا تقدم أي خيارات تحويل تحويل إدر.
فما الذي تقدمه للتحويلات إلى إندونيسيا، أود والدولار الأمريكي فقط؟
إذا كان الأمر كذلك قد يكون هذا موافق لبعض الناس قبل الدفع المتطلبات ولكن فقط إذا كانوا قادرين على تسوية بالدولار الأسترالي أو الدولار الأمريكي.
إذا كنت تقدم التحويلات في أود إلى البنوك الاندونيسية لتحويلها إلى إدر في البنك الإندونيسي ثم هؤلاء العملاء عرضة لجميع أنواع الأعمال سخيفة مع سعر الصرف التلاعب والتأخير في حين & كوت؛ تجهيز & كوت؛ الأموال المحولة. غالبا ما تنكر البنوك الإندونيسية المستقبلة & # 39؛ تاريخ قيمة ت و & # 39؛ بلاي & # 39؛ والسوق خلال ما يسمى وقت المعالجة.
وعادة ما يقوم البنك المتلقي في إندونيسيا باختيار السعر الأكثر فائدة خلال فترة معالجة ما يصل إلى 5 أيام ويدفع بعد ذلك معدل التحويل، أو في بعض الحالات يجعله واحدا فقط، حتى لو كان غير معتمد تماما من خلال أسعار سوق النقد بالتجزئة خلال تلك الفترة.
ويعرض هذا الأذى المتكرر الأشخاص الذين يرسلون الأموال إلى إندونيسيا إلى قدر كبير من عدم اليقين فيما يتعلق بمبلغ إدر المرجح أن يتلقاه المستفيد في إندونيسيا.
ويتعرض الأشخاص الذين يستخدمون خدمات تحويل الأموال من بنك إلى مصرف تقليدي إلى التقلبات التي يواجهونها في حالة قيام البنك المرسل بإرسال وسيط. وكثيرا ما يؤدي ذلك إلى تآكل المبلغ الذي يتلقاه المستفيد مما يؤدي إلى اللبس وكثيرا ما يكون هناك خلاف بين المرسل والمستفيد أثناء محاولته التوفيق حيثما اختفت الأموال.
وبالتالي مقدمي مثل خدمات الكنغر تقدم ميزة كبيرة واليقين لمرسل. تقدم هذه الخدمة خدمة تحويل الأموال التي تم تحويلها مسبقا. وهم يودعون إدر إلى البنك المقصد باستخدام معدل تحويل واضح وشفاف يحدد وقت ترخيص النقل.
أين تتناسب خدمتكم مع هذا وما هي الحلول التي تقدمها فيما يتعلق بعدم اليقين الحالي في أسعار الصرف الأجنبي الناشئة عن إرسال الأموال بالعملة الأجنبية إلى بنك الوجهة الإندونيسية؟
وجهة واحدة مذكورة في هذا المنصب.
يمكننا فعلا تسوية إدر في الحسابات المصرفية الإندونيسية شريطة أن ندفع في حساب مصرفي إدر معين.
وكثيرا ما يطلب من عملائنا لتسديد الدفع في أي من الدولار الأسترالي والدولار الأمريكي أو إدر ويمكننا دعم أي من العملات، يرجى الاطلاع على الرابط العملة المعتمدة: ozforex. au/why-us/supported-currency.
إذا طلبت أي شركة فندقية أو شركة سياحية تحويل الأموال مباشرة إلى حساباتها المصرفية، يمكن أن تساعد أوزفوريكس بسهولة في هذا الأمر بشرط أن يكون التحويل فوق الحد الأدنى البالغ 2،000.00 دولار أسترالي.
يتم تأمين سعر الصرف في البداية ثم يتم توجيه العميل لتسديد ثمن الصفقة. من خلال تأمين معدل قبل أن نتمكن من تأمين مبلغ معين من حقوق السحب الخاصة للمستفيد بغض النظر عن تحركات السوق خلال فترة التسوية.
نقوم بتحويل مبلغ إدر بالضبط إلى الحساب المصرفي المستفيد الذي قدمه لنا العميل. يمكن للبنوك في إندونيسيا أن تتقاضى في بعض الأحيان رسوما للتلقي، ولكن هذا ليس شيئا يمكننا تجنبه لأن رسوم الاستلام هي جزء لا يتجزأ من التحويلات الدولية. ومن النادر جدا أن البنك في إندونيسيا تغيير سعر الصرف أو اتخاذ رسوم حادة، فإنه غالبا ما يكون مجرد رسم ثابت أن البنك قد وضعت.
هل يجيب هذا على استفسارك؟ لا تتردد في إبلاغي إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى.
أوزفوريكس هو جيد ل 2،000 دولار أسترالي + التحويلات ومع ذلك، هم & # 39؛ ترانزفرز & # 39؛ معدلات ترافيلكارد ليست أفضل من معظم البنوك الاسترالية الكبرى، وأنها لا تظهر للكشف عن معدل تحصل عليه حتى تشتري بطاقتهم وتحويل أموالك إلى بطاقتهم. أنا فقط عصا مع أنز أو سبا في المرة القادمة.
هذه نقطة جيدة جدا فيما يتعلق بمعدلاتنا. لقد أخذنا ردود الفعل من عملائنا على متن الطائرة اعتبارا من مطلع أبريل سيكون هناك جدول أسعار بطاقة السفر أوزفوريكس المتاحة على موقعنا على الانترنت. وهذا سيمكن العملاء من إنشاء فهم واضح لتسعيرنا والحصول على عروض أسعار لكل زوج من العملات، قبل التطبيق.
وفيما يتعلق بتسعير بطاقة السفر لدينا، فقد وضعنا أنفسنا في السوق لتكون متوافقة مع منافسينا. معدلات بطاقة لدينا هي 4٪ أعلى من معدل الجملة (على سبيل المثال تلك التي تراها على الأخبار). وأظهرت أحدث مقارنة بين أسعار منافسينا أن أسعار أوزفوريكس ستكون أفضل قليلا في معظم أزواج العملات، إلا أن هؤلاء المنافسين قادرون على ضبط الأسعار حسب رغبتهم.
نقترح العملاء ليس فقط مقارنة سعر صرف البطاقة ولكن أيضا النظر:
1. رسوم الصراف الآلي - رسوم بطاقة السفر أوزفوريكس هي حاليا أدنى رسوم الصراف الآلي لبطاقات السفر متعددة العملات في أستراليا.
2. لا رسوم إعادة التحميل - نحن لا تهمة رسوم إعادة تحميل. يجب على العملاء التحقق من رسوم إعادة تحميل المنتجات المنافسة. وتشير أحدث التحقيقات لدينا منافسينا تهمة 1-1.1٪. هذا هو توفير كبير للعملاء الذين يخططون لاستخدام بطاقة السفر لرحلات عديدة وعلى متوسط ​​إعادة تحميل من 2000 $، وتوفير العميل 20 $ / 22 $ لكل تحميل.
آمل أن يساعد هذا في فهم التسعير لدينا لبطاقة السفر. يرجى إخبارنا إذا كانت لديك أية أسئلة أخرى.
تاريخ التحرير: 11:55 مساء، 25 آذار (مارس) 2012.
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

No comments:

Post a Comment