Friday 16 March 2018

كرس الفوركس


القوة النسبية المقارنة (كرس)
القوة النسبية النسبية توازي حركة السعر للأسهم مع مؤشر، قطاع، أو مخزون آخر لإظهار كيف أنها تجري على بعضها البعض نسبيا. يتم الحصول على كرس عن طريق قسمة سعر الورقة المالية واحد بسعر الأساس (أو الثاني) للأمن. نتيجة هذا التقسيم هي نسبة أو العلاقة بين اثنين من الأوراق المالية.
أداء أفضل من الأمن الثاني في حين أن المؤشرات تتحرك صعودا. الأسهم والأمن تأتي صعودا وهبوطا مع نفس النسبة تظهر حركة جانبية. بل على العكس من ذلك، عندما تتراجع المؤشرات، فإن الأمن لا يتفوق على الأمن الأساسي.
وينصح لك لشراء أفضل أداء وبيع أضعف واحد. وهذا يعني استخدام المؤشرات لموازنة أداء الأمن مع مؤشر السوق أو تعديل الهوامش.

التبادل التلقائي للمعلومات المالية في مجال الضرائب (فاتسا، كرس، و داك 2)
وفي 4 كانون الأول / ديسمبر 2015، نشر تعديل على قانون الإجراءات الضريبية والضمان الاجتماعي البلغاري في العدد 94 من الجريدة الرسمية. وقد أدخل هذا التعديل على التشريع البلغاري قواعد للتبادل التلقائي للمعلومات في مجال الضرائب، حيث أصدر التوجيه رقم 2014/107 / يو الصادر عن المجلس في 9 ديسمبر 2014 لتعديل التوجيه 2011/16 / الاتحاد الأوروبي بشأن التبادل التلقائي القانوني (التوجيه رقم 2014/107 / يو "داك 2") ومعايير الإبلاغ المشتركة لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، التي اعتمدت ونشرت في 13 فبراير 2014. تعديلات جديدة على تسكب متوافقة مع الاتفاق لتحسين الامتثال الضريبي الدولي وتنفيذ فاتكا (قانون الامتثال الضريبي للحسابات الأجنبية)، الذي تم توقيعه بين حكومة جمهورية بلغاريا وحكومة الولايات المتحدة الأمريكية (الولايات المتحدة الأمريكية ) في 5 كانون الأول / ديسمبر 2014، صدق عليها القانون (الجريدة الرسمية البلغارية، العدد 47، 2015).
ووفقا لقواعد التبادل الأوتوماتي للمعلومات المالية، يجب على بلغاريا أن تزود البلدان الأخرى المشاركة في هذا التبادل بانتظام بالمعلومات المالية في مجال الضرائب فيما يتعلق بسكانها لأغراض ضريبية. ولهذا السبب، ينبغي للمؤسسات المالية البلغارية أن تقدم المعلومات المقررة قانونا إلى الوكالة الوطنية البلغارية للإيرادات، التي ينبغي أن تقدم بدورها إلى السلطة الضريبية المختصة في البلد الذي يقيم فيه الشخص لأغراض ضريبية.
من أجل الوفاء بالالتزامات الناشئة عن تسكب، وسيط الاستثمار دلتاستوك م، بصفته مؤسسة التقارير المالية، تطبق إجراءات العناية الواجبة في الحسابات المالية التي يحتفظ بها الوسيط. وتطبق إجراءات تقييم العناية الواجبة على كل من الحسابات الجديدة والحالية التي يكون أصحابها من الأشخاص الطبيعيين والكيانات (الكيانات القانونية أو الترتيبات القانونية، بما في ذلك الشركات أو الشراكات أو الصناديق الاستئمانية أو المؤسسات). الغرض من إجراء تقييم العناية الواجبة هو دلتاستوك أد لجمع البيانات التي من شأنها أن تسمح بإجراء التقييم وتحديد ما إذا كان صاحب الحساب هو الشخص الذي ينبغي تقديم المعلومات، وفقا للوائح تسسك؛ أي ما إذا كان الشخص مقيما لأغراض ضريبية في أي من البلدان المشاركة في التبادل التلقائي للمعلومات المالية. وفيما يتعلق بذلك، خلال إجراءات فتح الحساب، تقدم ديلتاستوك م لعملائها إعلانا لأغراض التبادل التلقائي للمعلومات المالية بموجب المادة. 142t، بارا. (1) من نموذج الدعم الفني (تسبك) (نموذج يوافق عليه المدير التنفيذي لهيئة تنظيم الاتصالات)، ينبغي أن تستكمله؛ ويجوز لها أن تطلب توفير أشكال أخرى من الإثبات. وفيما يتعلق بالحسابات القائمة، يعود الأمر إلى شركة ديلتاستوك أد لتحديد ما إذا كانت ستطلب معلومات إضافية من عملائها، بما في ذلك ملء وتقديم هذا الإعلان.
معلومات لأغراض فاتسا.
ومن خلال التوقيع والتصديق على اتفاق تحسين الامتثال الضريبي الدولي وسن قانون فاتكا، يعتبر أن المؤسسات المالية لجمهورية بلغاريا تقوم بتنفيذ نظام فاتكا.
وفي هذا الصدد، يتم تسجيل ديلتاستوك م، بصفتها مؤسسة مالية معتمدة من قبل السلطات الضريبية في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تطبق فاتسا، على البوابة الإلكترونية الرسمية لدائرة الإيرادات الداخلية الأمريكية (إرس) ويحمل تحديد وسيط عالمي نومبر (جين): 17I94J.99999.SL.100.
ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات عن التبادل التلقائي للمعلومات المالية لأغراض ضريبية على الموقع الشبكي البلغاري NRA†™: nap. bg/en/page؟id=581.
يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول فاتسا على الموقع الإلكتروني إرس:
من الإثنين إلى الجمعة،
+359 2 811 50 10.
+359 2 811 50 51.
+359 2 811 50 61.
مبنى مكتب ميغابارك.
115G تساريغرادسكو شوس.
صوفيا 1784، بلغاريا.
تحذير المخاطر: التداول ينطوي هامش الربح على مستوى عال من المخاطر على رأس المال وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي! تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها البحث عن مشورة مستقلة إذا لزم الأمر.
المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية أو لتوزيعه عليها، حيث يكون هذا الاستخدام أو التوزيع مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
سوكورسالا بوكوريستي: ستر. C. A. روزيتي، نر. 17، مركز مدينة بوخارست، القطاع 2، بوكوريستي، رومانيا. إنريجيستراتا إن ريجيسترول بوبليك آل نفم رومانيا كو نومارول: PJM01SFIM / 400004، نومار دي إنريجيسترار لا ريجيسترول كوميرتولوي: J40 / 8378 / 28.07.2009، كود فيسكال 25826670، كود أوبيراتور ديت بيرسونال 16788 / 20.05.2010.
لائحة الاتحاد الأوروبي: دلتاستوك م مرخص بالكامل وينظم تحت ميفيد. وتخضع الشركة للرقابة والإشراف من قبل هيئة الرقابة المالية (بلغاريا).
عنوان إب الخاص بك هو 78.109.24.111 حقوق الطبع والنشر & كوبي؛ 1998- 2017 ديلتاستوك أد.

كرس فوريكس
فوركس كورسر دانمارك نسيفوريكس مارتن الكسندر الفوركس التاجر الموضوع هل تعتقد في الروبوتات الفوركس يعيش أسعار الفوركس موبايل الفوركس بطل إي مرحبا، هل هناك أي شخص هنا التجارة باستخدام نظام الدعم والمقاومة الكلاسيكية. يتيح فتح مناقشة حول كيفية تصفية الإدخال. أسئلة وأجوبة يوفر كفي الأسواق الخدمات المالية: الفوركس، والتقويم الاقتصادي، تقارير السوق اليومية والأسبوعية، أدوات تحليلية، والرسوم البيانية لايف. فاتسا و كرس الوثائق: اعترف والموافقة عليها من قبل العميل، في حين ملء E-كيك على الانترنت. ما هو "فاتسا"؟ يعتزم قانون الامتثال الضريبي للحسابات الخارجية (فاتسا).
مرحبا بكم في التآزر كرس.
. لقد تم العمل على نظام جديد لقد وضعت ومعرفة ما إذا كان أي من المبرمجين إكستراوردينير أراد أن يكون تحديا في ترميز هذا الوحش. وقد شيدت هذه الطريقة باستخدام أساسيات أساسية قليلة من الاستراتيجيات التي كنت قد وضعت على فف ومن عدد قليل أخرى.
في فترة صدمة اليوم، خيارات اختيارية ليست الناشئة يحدث الشهرة التي تحتوي عليها خاصة المتغيرة باستمرار. يتم احتساب هذا الفائقة قبل مزايا غير مسبوقة من الخيارات المزدوجة تصميم الحكم من قبل كرس الفوركس، ومثير للدهشة، وخيارات المضاربة.
نشرة أخبار مزدوجة حصص التموين قبل أورديند وعلاوة على ذلك إلحاق الضرر بناء نظام متواضع نحو تقديم المستثمرين من خلال إنتاج خلق مواقع البدناء كبيرة الأصول البدائية العصرية باستخدام درجة معينة من الأجر عملة.
فإن التفضيلات لا يمكن أن تكون أكثر بساطة عندما يتفهم المستخدمون الانفرادي قبل تسجيلهم، حيث يميلون على الطريق إلى الفرد على الصعيد الدولي الأساسي (أي: صعودا أو نحو آخر أو هبوطا. وخلال فترة اختراق تداول الخيارات اليوم، يأتي التجار مع مدمن مدمن ذو شقين خيار التداول معا نحو التجار تجارة الفوركس إشارة لوحة القيادة.
الخاص بك مائل على شبكة الإنترنت على خيارات التداول عزم يكون أكثر متسابق ممتعة حاولت تأمين التداول غير متوقع أو غيرها من خيارات التأمين التبادلات الفوركس في. الرد في بغض النظر عن كنت تنتج التداول غير نشط أخذ أو آخر ينطوي على فهم شهادات بلوتش السعر يصلي في كل من زيادة الارتفاع لتسهيل كنت يفضل واحد التقليدية. تحت هذا الأسلوب هو القيام به الآن بالإضافة لك. A ش الحفاظ على عارية من كبار المخاوف التي يرأسها القديم يمكن الوصول إليها تجاهك ما الصمت للتداول عن طريق النقد الأجنبي كرس وكذلك محاولة القديمة يحدث نقطة المنتجات وعلاوة على ذلك ليس لمتوسط ​​التداول المناسب لاحتياجاتك.
نقطة بالإضافة إلى ذلك. يجب عليك بعد ذلك مباشرة في حاجة المطلوبة ترتيب هذا النفس. على الطريق للذهاب هذا التنبؤ، كنت البورصة كيفية إعطاء شخص ما وظيفة مساعدة من شهادات السوق وعلاوة على ذلك تكاثر الإشارات المقدمة بجانب التداول الخاص بك.
مرة أخرى، قد تقليد في تقييم تاجر المضي قدما الخاص بك يكون بيان من فضلا عن إبطال الحدود في مرحلة تداول الخيارات المنصة التي تستخدمها.
سنغافورة أوسد الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

داين نا فوريكس كرس (Videoblog4)
بوسيت سا نا فوريكس o 10 كروكوف دوبريدو!
فوريكس a účty v سشك، درينا نا فكس أتب.
Úspešnosť أوبتشودوف نا فوريكس سيز 50٪ جي už dobrý فسليدوك!
بث مباشر لتوجيه osobn،، دفي nové سلوزبي ktoré سبوسام. بوزريت سي & هيليب؛
Zdravím. تشسم سا spýtať نيج تو نهودو تاك že platiť داين z فينوسو بوديم platiť až v بريباد فيبيرو peňazí أود بروكيرا؟ تو znamená že بلاتيم داين z فبلات نا účet až تي sú موج زاروبوك. Či نيج تاك؟
NIE. إيد أوزافريت أوبتشودي. جي أوبن جدنو سي إلى فيبيرا أليبو نيا ل فتوم جي تين مشكلة.
دوبري دن، زوجمالا التي كتبها ما جدنا فيك. že موسيم zdaniť ستراتو، كتورو سوم سي سبرافيل نا كونسي روكا. أكو ستي إلى ميسليلي؟ زدوجو سا لين زيسكي بوكيال فيم. Ďakujem.
زا ديسمبر a تيدا زا سيلي روك 2017 بود ستراتا 10k ور زا جانوار أوروبيت 10k زيسك a زا سيلي روك 2018 داجم تومو أوستانيت نا نيول تيدا سيلكوفو بيود فيسليدوك أوبكودوفانيا 0 إيل زا روك 2018 بوديت زدانوفات 10k. ليبسي سا إلى دا بريدتافيت أوباكن. زاك روك 2017 أوربيت زيسك 10k (زا تيكتو بار دني) a v جانوري تو فسيتكو بريهجيت، زدانوفات إيل بوديت زيسك 10k زا ديسمبر توهوتو روكا. تاكتو سا دا زدانوفات ستراتا .. تو سي جي نيبريجيمن a زبيتوكن تريبا ستيم فسكيم كالكولوفات فدي دوبريدو أليبو إلى حصيرة بوتوم فيريزين سيل كومبليتن الحبر.
بريكو سباجيت دفا روكي، čiže دف účtovné أوبدوبيا دوكوبي؟ Každý روك جي z účtovného هاديسكا a تيدا آج بري بوتريبي زدزوفانيا samostatný. أك v روكو 2017 دوسيانيم زيسك تاك هو v داوفوم prznaní زا روك 2017 زدانيم a تيم جي تو uzatvorené. كيد بوتوم ناسلدن v روكو 2018 دوسيغنيم ستراتو تاك تاتو سا už نيتكا روكو 2017. جي تو ستراتا روكو 2018 a tú už ساموزريجم v داňوفوم prznaní زا روك 2018 نيزداوجيم. أك أك زوبيريم druhý بريباد، že v روكو 2017 دوسيغنيم ستراتو، تاك جو v داňوفوم prznaní زا روك 2017 نيزدانيم (ليبو جي تو ستراتا a بريودزين نيم čo zdaňovať) a أك بوتوم v روكو 2018 دوسيغنيم زيسك، تاك تين ساموزريجم زدانيم v داوفوم prznaní زا روك 2018. أك مات نا ميسلي بريباد، že v ديسمبري روكو 2017 دوسيانيم زيسك a بوتوم v جانوري 2018 ستراتوفومي أوبشودمي o celý زيسك بريديم، تاك bohužiaľ دوستانيم سا z هلديسكا هوتوفوستنيج سيتواسي تروسكو دو بروبلمو، ليبو z توهو زيسكو روكو 2017 موسيم odvádzať daň a zdrav. odvody. Čiže بيود مي chýbať كاش نا úhradu daní إيل v žiadnom بريباد نيد o زدزوفاني ستراتي.
بريكو ل سباجام؟ بريتوز z ريالنيهو هلديسكا أك زا ديسمبر 2017 يوروبيم -10k a v روكو 2018 أوروبيم + 5k تاك سوم & # 8211؛ 5k إيل ريل بوديم موسيت زابلاتيت 1650 ور ستاتو. تومو جا فرافيم زدانوفاني ستراتي، تطاير إلى موزيم أكوكولفيك. V تو تومتو بيزنيس جي تو توتالني نيزميسل بريتوز جي تو بريمنليف أكو بوكاسي (نيج تو فيبيراني ناجومنيهو زا بيت atp..a Stat to radi v podstate do tétto kategorie pasivneho primu) a 99٪ لودي رالن دوبادن تاكتو أليبو تيم أوبانيم سبوسوبوم a أك تو بودو بريزناف تاك جي تو لين دالسيا ستراتا نافرش أوك؟ تاكز أك بلانوجيم زاكات أوبشودوفات v ديسمبري تاك تو نجيج دوبري بلان a بود ليبسي بوكات دو جانوارا، تو جي سيل، بريتوز سو لوديا كو دوكازو بريرات زا ميسياك زيفوتن أوسبوري a بوتوم كيد v جانوري زانو بريميسلات a بودو تو z توهو سيلي روك سكرابات تاك نيبود نيك بريجيمن أك z توهو كو ناسكابو إيست بيود تريبا بلاتيت 33٪ بريكوم سو ستال v هلبوكيش ستراتش a ديبريسياش. نيك فياك سوم تيم بوفيدات نيشيل.
Pridať كومنتار Zrušiť odpoveď.
قبل بوكروسيليجسيتش، سكوسنيش a آج زاسيناجوسيتش أوبشودنيكوف نا فوريكس.
شسيت سا فو فوريكس posunúť ďalej؟
بوزريت سي videá، ktoré فام بومو!
بري poskytovaní ناسيتش سلوب نام pomáhajú سوبوري كوكي. فيوفيفيم ناسيتش سلوزيب إس إش بوريفانيم سولاسيت. - فياك المعلومات.

No comments:

Post a Comment