Sunday 18 March 2018

أنظمة التداول ين


أنظمة التداول ين> آسيا
ين ترادينيغ سيستمز آسيا سن. بهد هي شركة مسجلة في ماليزيا تتداول تحت اسم العلامة التجارية من بيت التجارة آسيا وهي وكيل للتداول في الأوراق المالية الأجنبية الصادرة على أساس الخصومات السندات المخصومة من خلال منصة برامج التداول لدينا.
إن السند اإلذني هو صك قانوني) وبشكل أخص، أداة مالية، وعلى وجه التحديد أداة دين (، حيث يعد أحد األطراف) صانع أو جهة إصدار (خطيا بدفع مبلغ محدد من المال إلى الطرف اآلخر) ، إما في فترة مستقبلية ثابتة أو قابلة للتحديد أو بناء على طلب من المستفيد، بشروط محددة.
وهي محددة دوليا من قبل الاتفاقية التي تنص على قانون موحد للتبادل والسندات الإذنية، الموقعة في جنيف في عام 1930، على الرغم من وجود اختلافات إقليمية.
اتفاقيات جنيف المعتمدة في 7 يونيو 1930 تشهد القوانين والقواعد الدولية الأساسية، التي لا تزال مستمرة في العمل. ويحق لاتفاقيات جنيف الثلاث بشأن الكمبيالات والسندات الإذنية:
اتفاقية توحيد القانون المتعلقة بسندات الصرف والسندات الإذنية اتفاقية تسوية بعض التنازع في القوانين المتعلقة بسندات الصرف والسندات الإذنية اتفاقية بشأن قوانين الطوابع المتعلقة بسندات الصرف والسندات الإذنية.
وتستكمل هذه الاتفاقيات بثلاث اتفاقيات أخرى تتعلق بالضوابط التي أبرمت في جنيف في 19 آذار / مارس 1931. ومن بين اتفاقيات جنيف الستة، تكتسي الاتفاقيات الثلاث المتعلقة بسندات الصرف والسندات الإذنية أهمية خاصة.
وتضم منطقة اتفاقيات جنيف عمليا جميع البلدان الأوروبية القارية (ألمانيا وإيطاليا وهولندا والنمسا وفرنسا وما إلى ذلك) واليابان وعدد من البلدان الآسيوية ودول أمريكا اللاتينية.
ولكل هذه البلدان قانون موحد يتعلق بسندات الصرف والسندات الإذنية، وقد طبقت اتفاقية جنيف في قوانينها الوطنية.
ومع ذلك، رفضت الولايات المتحدة والمملكة المتحدة الاتفاقيات. ولها مجال خاص بها، وهو مجال القانون العام، يشمل قوانين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والبلدان الأخرى. تأسست الوحدة على قانون سندات المملكة المتحدة 1882 (بي). وقام عدد كبير من البلدان بسن أنظمة أساسية تتبع فيها أحكام المكتب عن كثب. وبالإضافة إلى ذلك، تتضمن بعض القوانين المشتقة أحكاما محددة أدخلت لتلبية الاحتياجات المحلية. تماثيل ماليزيا تقع في مجموعة القانون العام، ومع ذلك، فإن التعديلات الحديثة لا تنطبق. ويستند قانون سندات الصرف لعام 1949، بصيغته المعدلة في عام 1965، إلى قانون الأعمال التجارية وينطبق في كل من غرب وشرق (صباح وساراواك) ماليزيا. وتتضمن أحكامها أحكاما مماثلة لأحكام قانون الشيكات في المملكة المتحدة لعام 1957. وعلى الرغم من أن القوانين الهندية الأخرى، مثل قانون العقود، تنطبق في ماليزيا، فإن قانون الصكوك الهندي القابل للتداول ليس له أي تأثير على التشريع الماليزي الحالي .
وعلاوة على ذلك، هناك قاعدة عالمية لآخر التطورات في الأدوات المالية، مثل الائتمانات المستندية لدى المصرف، وترتيبات التحصيل، وما يسمى بالتبادل الدولي، ووثيقة النقل المشتركة القابلة للتداول.
نظام سندات التداول في جميع أنحاء العالم ينص على شراء وبيع ال ين في السوق أوتك.
كيف تعمل.
من أجل إنشاء سيولة عالية ين، التاجر يخلق سوق الثانوية للمبيعات والمشتريات من ين.

توشيبا نقل و ديستريبوتي.
نبذة عن الشركة التي أدلى بها بانجيفا.
نبذة عن الشركة شركة المورد ماليزيا.
انظر توشيبا ترانزميسيون أند ديستريبوتي's المنتجات والعملاء.
الآلاف من الشركات مثلك استخدام بانجيفا للبحث الموردين والمنافسين.
سهولة الوصول إلى البيانات التجارية.
سجلات الجمارك الأمريكية التي تنظمها الشركة.
تحليل العلاقات التجارية بسرعة.
خريطة عرض الشبكة.
استكشاف علاقات التداول مخبأة في بيانات استيراد الولايات المتحدة.
شاهد جميع عملاء 2 من توشيبا ترانزميسيون أند ديستريبوتي.
معلومات الاتصال لتوشيبا نقل و ديستريبوتي.
عينة بوليصة الشحن.
9 شيبنت السجلات المتاحة.
من الميناء: سنغافورة، سنغافورة.
إلى ميناء: إلينوي منطقة الميناء الدولي، شيكاغو، إلينوي.
عبر الميناء: ميناء لوس أنجلوس، لوس أنجلوس، كاليفورنيا.
الموردين من المنتجات المماثلة من ماليزيا.
الموردين مماثلة لتوشيبا نقل و ديستريبوتي.

أنظمة التداول ين> آسيا
دليل البحوث بشأن أنظمة التداول في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: أبيك ورابطة أمم جنوب شرق آسيا وأعضائها.
تشنغلين ليو هو أمين المكتبة الخارجية والدولية في مكتبة القانون OóЂ ™ كوين في مركز القانون بجامعة هيوستن، حيث يدرس أيضا القانون الصيني. تلقى تشنغ لين ليو درجة الماجستير في القانون من جامعة داليان للتكنولوجيا (الصين) في عام 1993، ودرجة الماجستير في القانون الأوروبي من جامعة لوند (السويد) في عام 1999، ودرجة الماجستير في القانون الأمريكي من جامعة واشنطن في سانت لويس في 2000 و ميس من جامعة إلينوي في أوربانا شامبين في عام 2002. وقال انه سيتم الحصول على جسد (دكتوراه في العلوم القضائية) من جامعة واشنطن في سانت لويس في عام 2005. ومن بين منشوراته الأخيرة، نشر كتاب السيد ليو Chinese للقانون الصيني بشأن السارس. هاين (نيويورك، 2004).
بابليشيد أبريل 2005.
جدول المحتويات.
ألف - مقدمة.
ويقدم هذا الدليل البحثي معلومات أساسية عن التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ، ورابطة أمم جنوب شرق آسيا (إسين)، واقتصاداتها الأعضاء. ويتضمن القسم الأول من الدليل موارد على شبكة الإنترنت عن المنظمتين وببليوغرافيا مختارة لإجراء مزيد من البحوث عن تاريخ التعاون الاقتصادي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ واتجاهاته المستقبلية. ويقدم القسم الثاني معلومات وببليوغرافيات إلكترونية عن التجارة والاستثمار في الاقتصادات الأعضاء الفردية.
وقد تم تكييف هذا الدليل البحثي من عرض المؤلف في المؤتمر السنوي 97 للجمعية الأمريكية للقانون (عل) في بوسطن، يوليو 2004.
ب - الابيك والاسيان - نظرة عامة.
/ نهاية الخبر /
تأسست ابيك فى عام 1989. وتتمثل اهداف الابيك فى ازالة الحواجز التجارية والاستثمارية فى منطقة اسيا الباسيفيك. ويتألف ابيك حاليا من 21 دولة عضو هى استراليا وبروناى دار السلام وكندا وشيلى والصين وتايبى الصينية وهونج كونج واندونيسيا واليابان وكوريا وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا وبابوا نيو غينيا وبيرو والفلبين وروسيا وسنغافورة ، وتايلاند، والولايات المتحدة، وفيتنام. ويحتفظ المنتدى بأمانة في سنغافورة تمولها مساهمات سنوية من الاقتصادات الأعضاء.
وتعمل منظمة التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ على & كوت؛ أساس الالتزامات غير الملزمة، والحوار المفتوح، والاحترام المتساوي لآراء جميع الاقتصادات المشاركة. [1] على عكس المنظمات الاقتصادية الإقليمية الأخرى، ليس لدى "آبيك" معاهدة ملزمة تحدد إطارا مؤسسيا للتكامل الاقتصادي. بيد انه لا يجوز التقليل من شأن تأثير الابيك على منطقة اسيا والباسفيك والاقتصاد العالمى. وتمثل الاقتصادات الأعضاء في الابيك، التي تغطي 2.6 مليار شخص أو 30 في المائة من سكان العالم، حوالي 60 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي العالمي ونحو 72 في المائة من النمو الاقتصادي العالمي. '2' ساهم الابيك كثيرا في تحرير التجارة والاستثمار العالميين. وقد سهلت الاجتماعات المتكررة لزعماء أعضائها وتبادل المعلومات التجارية داخل الابيك التفاهم المتبادل بين الدول الاقل نموا والدول المتقدمة. [3] ومنذ هجمات 11 سبتمبر، شارك أعضاء الأبيك أيضا بنشاط في جهود مكافحة الإرهاب. [الرابع]
ذكرت رابطة دول جنوب شرق اسيا / الاسيان /
تأسست الاسيان فى عام 1967 من قبل خمس دول هى اندونيسيا وماليزيا والفلبين وسنغافورة وتايلاند. وفى الثمانينيات والثمانينات انضمت خمس دول اخرى الى الاسيان: بروناى دار السلام وكمبوديا ولاوس وميانمار (بورما) وفيتنام. تجدر الاشارة الى ان اندونيسيا وماليزيا والفلبين وسنغافورة وتايلاند وبروناى دار السلام وفيتنام اعضاء ايضا فى الابيك. وتتمثل اهداف الاسيان فى الاسراع بالنمو الاقتصادى الاقليمى وتسهيل التنمية الاجتماعية والثقافية ومواصلة السلام والاستقرار والاستقرار فى المنطقة. [الخامس]
إن رابطة أمم جنوب شرقي آسيا منظمة قائمة على المعاهدات. [6] بالمقارنة مع آبيك، آسيان هي كيان أصغر وأضعف بكثير. غير أن الرابطة اضطلعت في السنوات الأخيرة بدور هام في الدعوة إلى مصالح أقل البلدان نموا في جنوب شرق آسيا، لا سيما بعد فشل المحادثات التجارية المستديرة في منظمة التجارة العالمية في سياتل. ومن خلال إقامة علاقات خارجية مع الاقتصادات المتقدمة النمو والمنظمات التجارية الإقليمية الأخرى، ظلت الرابطة نشطة في تعزيز الحوار والتعاون الأقاليميين. [الثامن]
جيم - تأثير التسونامي الآسيوي على آبيك والاسيان.
دال - الموارد المتاحة على شبكة الإنترنت بشأن التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ والرابطة.
الدول الاعضاء فى الابيك: استراليا وبروناى دار السلام وكندا وشيلى والصين وتايبى الصينية وهونج كونج واندونيسيا واليابان وكوريا وماليزيا والمكسيك ونيوزيلندا وبابوا نيو غينيا وبيرو والفلبين وروسيا وسنغافورة وتايلاند والولايات المتحدة ، وفيتنام.
قاعدة بيانات تعرفة الابيك - الطريقة السهلة للعثور على جداول الرسوم الجمركية، والامتيازات، والحظر، والمزيد من المعلومات للاقتصادات الاعضاء فى الابيك.
فرقة العمل المعنية بمكافحة الإرهاب تساعد فرقة عمل مكافحة الإرهاب الاقتصادات في تحديد الاحتياجات من الإرهاب وتقييمها، وتنسيق برامج بناء القدرات والمساعدة التقنية، وتتعاون مع المنظمات الدولية والإقليمية، وتيسر التعاون بين محافل أبيك بشأن قضايا مكافحة الإرهاب.
الاسيان - هذا هو الموقع الرسمى للاسيان.
منطقة التجارة الحرة للاسيان - أحرزت الدول الأعضاء في رابطة أمم جنوب شرقي آسيا تقدما كبيرا في خفض التعريفات داخل المنطقة من خلال التعريفة التفضيلية الفعالة المشتركة (سيبت). ومن بين الوثائق الهامة الأخرى، يوفر هذا الموقع قاعدة بيانات التدابير غير الجمركية.
مجلس الاعمال الامريكى والاسيان يهدف الى تحسين بيئة الاعمال للشركات الامريكية وتوسيع الوضع التنافسي الامريكى فى منطقة جنوب شرق اسيا. ويوفر هذا الموقع معلومات محدثة عن التجارة في البلدان الأعضاء في الرابطة.
الاعلان المشترك بين الولايات المتحدة والاسيان حول مكافحة الارهاب - تعهد اعضاء الاسيان فى هذا الاعلان بمكافحة الارهاب فى جنوب شرق اسيا.
منتدى ترويج التجارة الاسيوى - بوابة تضم 21 منظمة لتعزيز التجارة فى اسيا مع معلومات مفيدة لتعزيز التجارة فى المنطقة الاسيوية. اجتماع آسيا - أوروبا - يهدف الاجتماع إلى تعزيز الصلة بين آسيا وأوروبا. للاطلاع على خلفية المنتدى، انظر هنا. جسر التجارة الأوروبية الآسيوية - يوفر حلول الأعمال الإلكترونية والخدمات التجارية في آسيا وأوروبا. التجارة الآسيوية أون لاين - يوفر فرص التجارة والاستثمار في البلدان الآسيوية. آسيا تايمز أون لاين - يغطي القضايا الجيوسياسية والسياسية والاقتصادية والتجارية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. الاقتصادية، والتصنيع، والمالية، والأعمال التجارية في آسيا - يوفر معلومات شاملة عن التجارة والاستثمار في البلدان الآسيوية. مكتب الإحصاء الأمريكي إحصاءات التجارة الخارجية حسب البلدان - يوفر هذا الموقع إحصاءات التجارة المحدثة لجميع البلدان.
هاء - ببليوغرافيا مختارة عن الابيك والاسيان.
لوسان تشوا، أماندا ر. إيفانسبورغ، مارك J. فيور، فانيسا كاي واتسون، K. بروك ويلش، فيليس إريميتاغيو. المجموعة الآسيوية تؤيد تنظيم الأقراص الضوئية الملكية الفكرية & أمب؛ تيشنولوغي لو جورنال جان 2004 v16 i1 p18 (1).
توماس C. فيشر. تعليق على المؤسسات الإقليمية في منطقة المحيط الهادئ: هل لا يزال هناك أبيك وآسيان مهمين؟ ديوك جورنال أوف كومباراتيف & أمب؛ إنترناشونال لو سبرينغ 2003 v13 i2 p337 (44).
رامكيشن س. راجان، راهول سين. تحرير الخدمات المالية في جنوب شرق آسيا ونيفرزيتي أوف ذي إسيان فريميورك أغريمنت أون سيرفيسز (عفاس) جورنال أوف إنترناشونال بانكينغ لو أند ريجولاتيون مارش 2003 v18 i3 p132-135.
تولسا جورنال أوف كومباراتيف & أمب؛ إنترناشونال لو فال 2000 v8 i1 p177-199.
ميا ذان؛ كارولين L غيتس توسيع الآسيان: الآثار والآثار. سنغافورة: معهد دراسات جنوب شرق آسيا، 2001. زف، 378 p.
كولين أونغ. منطقة التجارة الحرة للاسيان وضرورة إنشاء آلية قانونية لحل النزاعات الخاصة ذات الطابع الدولي. جورنال أوف بوسينيس لو مارش 1998 p213-216.
كرينين، M. E. و بلامر، مايكل. التكامل الاقتصادي وآسيا: ديناميات الإقليمية في أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ. شلتنهام، المملكة المتحدة؛ نورثامبتون، ماس.، أوسا: E. إلغار بوب.، 2000. في، 216 p.
آن ماري سباث. آداب الأعمال التجارية الدولية. ما تحتاج إلى معرفته لإجراء الأعمال في الخارج مع سحر والدهاء آسيا & أمبير؛ ذي باسيفيك ريم: N. Y.: أسجا بريس، 2002. 223 p.
يوشي كوداما. منطقة اسيا - الباسيفيك: ابيك والاسيان. (الاستعراض السنوي للتطورات الهامة: 1995) المحامي الدولي صيف 1996 v30 n2 p367-389.
ماري ي. بيرسون. شرق آسيا - التكامل الاقتصادي الإقليمي والآثار المترتبة على الولايات المتحدة. القانون والسياسة في الأعمال الدولية ربيع 1994 v25 n3 p1161-1185.
ديبورا A. هاس. (ملاحظة) والتعليق: من الظلال الأخرى: AS AS Mov AS Tow Tow Tow Tow Tow Tow Tow Tow Tow Tow Tow Tow Tow Tow Tow Tow Tow Tow Tow Tow:::::::::::::::::: 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 9 U. J. Int'l L. & أمب؛ Pol'y 809.
لورين C. كارديناس؛ أربابورن بوراناكانيتس. دور الابيك في تحقيق التعاون الإقليمي في جنوب شرق آسيا، (1999) 5 آن. Surv. Int'l & أمب؛ شركات. L. 49.
كريستوف أنتونس. القانون والتنمية في شرق وجنوب شرق آسيا. لندن؛ نيو يورك: روتلدجكورزون: إياس، 2003. 387 p.
بيتر دريسدال. الاقتصاد الجديد في شرق آسيا والمحيط الهادئ. لندن، نيو يورك: روتلدج، 2004. زفي، 326 p.
أحمد، دزلكارنين. الآسيان + 3: إضفاء الطابع المؤسسي على قيم آسيا. مونتيري، كاليفورنيا: سبرينغفيلد، فا: نافال بوستغرادوات ششول، 2003. زيف، 79 p.
أنتونس، كريستوف (إد.). القانون والتنمية في شرق وجنوب شرق آسيا. نيو يورك: روتلدجكورزون، 2003. إكسي، 387 p.
الاسيان. نحو فضاء اقتصادي واحد. جاكارتا: إسين سكريتاريات، 2003. 8 p.
بيكر & أمب؛ ماكنزي. نشرة التطورات القانونية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. سيدني، N. S.W. . لوس أنجلوس، كاليفورنيا: بيكر & أمب؛ ماكنزي، 1993-. المنشورات التسلسلية: الدورية: ربع سنوية (كل 3 أشهر) ضد.
المطران، بيرني. تحرير سياسات الاستثمار المباشر الأجنبي في منطقة أبيك. [U. K]: أشغيت، 2001. إكس، 199 p.
بوكانان، مارك ألين. منطقة آسيا والمحيط الهادئ والحدود الموسعة لمنظمة التجارة العالمية: الآثار والتحديات والفرص. فيكتوريا، B. C. : مركز مبادرات آسيا والمحيط الهادئ، جامعة فيكتوريا، 1996، إي، 217 ص.
مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية. نحو استراتيجية رابطة أمم جنوب شرقي آسيا للعولمة. جاكرتا: مركز الدراسات الاستراتيجية والدولية، 2001. إيف، 158 p.
تشاي ووك؛ هان، هونغ يول. تأثير الصين على الانضمام إلى منظمة التجارة العالمية وآثار السياسات على الاقتصادات النامية في آسيا والمحيط الهادئ. سيول كوريا: معهد كوريا لسياسة الاقتصاد الدولي، 2001. 73 ص.
ديفيدسون، بول ج. آسيان: الإطار القانوني المتطور للتعاون الاقتصادي. سنغافورة: تايمز أكاديميك بريس، 2002. في، 288 p.
ديفيدسون، بول J. الترتيبات التجارية في منطقة المحيط الهادئ: الآسيان وأبيك. نيو يورك: أوسينا بوبليكاتيونس، 1995-. V. & لوت؛ 1-2 & غ؛ (ورقة ضائعة).
ديروسا، عميد A. الترتيبات التجارية الإقليمية بين البلدان النامية: مثال الآسيان. واشنطن العاصمة: المعهد الدولي لبحوث السياسات الغذائية، 1995. في، 129 p.
دونينغ، ساندرا L. (إد.) إجا باسيفيك إكونوميك كوبيراتيون (أبيك): إيسويس إيسويس أند باكغروند. نيو يورك: نوفا سسينس بوبليشرز، Inc.، 2003. إكس، 193 p.
دريسدال، بيتر وإشيغاكي، كينيتشي. شرق آسيا التجارة والتكامل المالي: قضايا جديدة. استراليا: مطبعة آسيا والمحيط الهادئ في الجامعة الوطنية الأسترالية، 2002. زف. 240.
فريمان، نيك J؛ بارتلز، فرانك L. مستقبل الاستثمار الأجنبي في جنوب شرق آسيا. نيو يورك: روتلدجكورزون 2004، زي، 288 p.
فوكاس، إميكو؛ مارتن، ويل. عضوية منطقة التجارة الحرة كنقطة انطلاق للتنمية: حالة الآسيان. واشنطن D. C.: وورد بانك، 2001. في، 172 p.
لينكولن، إدوارد J. شرق آسيا الاقتصادية الإقليمية. نيويورك: مجلس العلاقات الخارجية؛ واشنطن العاصمة: بروكينغز إنستيتوتيون بريس، 2004. في، 292 p.
مارتن، ويل؛ بانجستو، ماري. خيارات لإصلاح التجارة العالمية. كامبريدج، المملكة المتحدة؛ نيو يورك: كامبريدج ونيفرزيتي بريس، 2003. زفي، 202 p.
مونتان، نيلس فيكتور. العلامات التجارية مكافحة التزوير في آسيا والمحيط الهادئ حافة. نيو يورك: إنترناشونال تراديمارك أسوسياتيون، 2001. زفي، 576 p.
نانتو، ديك كازويوكي. ومنظمة التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ، والتجارة الحرة، وقمة عام 2003 في بانكوك بتايلند. [واشنطن العاصمة]: دروود، مد: خدمة أبحاث الكونغرس، مكتبة الكونغرس: وزعت من قبل بيني هيل الصحافة، 2003. موارد الإنترنت.
نيسادوراي، هيلين شارميني. العولمة والسياسة المحلية والإقليمية: منطقة التجارة الحرة للاسيان. لندن، نيو يورك: روتلدج، 2003. زيف، 226 p.
منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي (أويسد). الإصلاح التنظيمي في الاقتصاد العالمي: آفاق آسيا وأمريكا اللاتينية، 1998. 141 ص.
معهد بار بنسلفانيا. نجاح ممارسة الأعمال في آسيا. [مشانيسبورغ، با.]: بنسيلفانيا بار إنستيتيوت، 2000. إكسي، 189 p.
بريلز، مايكل (إد.). حل النزاعات في آسيا. 2 إد. ذي هاغو، لندن، نيو يورك: كلور، 2002. زس، 410 p.
رافنهيل، جون. ابيك وبناء حافة المحيط الهادى ريجيوناليام. جامعة كاليفورنيا، مطبعة جامعة كامبريدج، 2001. زي، 294 p.
سوندرز، شيريل؛ تيليجز، جيليان D. التجارة والتعاون مع الاتحاد الأوروبي في الألفية الجديدة. لاهاي؛ لندن: كلور لو إنترناشونال، 2002. زفي، 202 p.
سرينيفاسان، T N. قضايا جولة ما بعد أوروغواي للبلدان النامية الآسيوية. نيو هافن، كت. : جامعة ييل، مركز النمو الاقتصادي، 1997. 43 ص.
توماسيك، رومان (محرر). قانون الشركات في شرق آسيا. [U. S.] بوكفيلد: أشغيت، 1999. في، 708 p.
الأمم المتحدة. الآثار المترتبة على الاتفاق العام بشأن التجارة في الخدمات لاقتصادات آسيا والمحيط الهادئ: تقرير ودراسات وورقات مقدمة في حلقة دراسية عقدت في بانكوك، 25-26 أيار / مايو 1998. نيويورك: الأمم المتحدة، 1998. في، 176 ص.
ويسلي، مايكل. المنظمات الإقليمية في آسيا والمحيط الهادئ. [أوك]: بالغراف ماميلان، 2003. زيف، 247 p.
ويتينغ، فان R. الإقليمية في الاقتصاد العالمي: نافتا والأمريكتين وآسيا والمحيط الهادئ. نيو ديلهي: ماميلان إنديا لت، 1996. زي، 301 p.
يامازاوا، إبي. تحديات ومهام التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ في القرن الحادي والعشرين ". لندن، نيو يورك: روتلدج، 2000. زفيي، 332 p.
يونغ، مايو T؛ بيرديكيس، نيكولاس؛ وليام A كير. الكتل التجارية الإقليمية في الاقتصاد العالمي: الاتحاد الأوروبي والاسيان. شلتنهام، المملكة المتحدة؛ نورثامبتون، ما: E. إلغار، 1999. إكسي، 163 p.
آش أحمد؛ P سوميشوار راو. الاستثمار الاجنبى المباشر والتكامل الاقتصادى للابيك. أوتاوا، أونت. : إندوستري كانادا، 1996. إي، 112، إيف، 114 p.
الموارد الإلكترونية والببليوغرافيات عن اقتصادات الأعضاء.
معلومات الحكومة الأسترالية الحاكم العام للكومنولث في أستراليا خدمات الكومنولث الحكومية للمحاكم الاسترالية الاسترالية & أمب؛ التشريع برلمان أستراليا رئيس وزراء استراليا أستراليا مركز دراسة أبيك - منذ عام 1998 تم تشغيل المركز فقط من قبل جامعة موناش. وتتمثل الأهداف الرئيسية للمركز في إعلام المجتمع الأسترالي بالتنمية الاقتصادية والعلاقات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والعمل كحلقة وصل بين القطاعات الأكاديمية والحكومية والخاصة في معالجة المسائل المتعلقة بالابيك. ويوفر الموقع الشبكي للمركز مصادر قيمة للدراسات المتعلقة بمجلس التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ. قضايا أوراق مركز الدراسات الأبيك الأسترالي مساهمات من مركز الدراسات الأبيك الأسترالي التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ وأستراليا - تستضيف وزارة الخارجية والتجارة هذا الموقع. وهو يوفر معلومات أساسية عن العلاقات التجارية بين استراليا و الابيك. قاعدة بيانات التعرفة في آبيك لأستراليا.
فيرغسون A B. المغامر أستراليا: التخطيط والتحضير والاستفادة من التجارة والاستثمار: تقرير قصير عن إجراءات التحقيق. كانبيرا: ذي كوميتي، 2002. إكس، 42 p. متاح على العنوان التالي: aph. gov. au/house/committee/jfadt/Enterprise/earptIndx. htm.
تعزيز البنية التحتية القانونية الاقتصادية فى الابيك: دعم التجارة والاستثمار والتنمية الاقتصادية. كانبيرا: أبيك أند ريجيونال تريد تريد بوليسي برانش، ديبت أوف فورين أفايرس أند تريد، كومنوالث أوف أوستراليا، 2002. 25 p.
بيجيت بورا. الاستثمار الأجنبي المباشر: قضايا البحث. لندن؛ نيويورك: روتليدج، 2002. زيي، 354 p.
أستراليا. ممارسة الأعمال التجارية عبر الإنترنت مع الحكومة: دليل للموردين للتجارة إلكترونيا مع وكالات الحكومة الكومنولث. كانبيرا: المكتب الوطني لاقتصاد المعلومات، 2002. إيف، 44 p.
برايسواترهوسكوبيرز لب. ممارسة الأعمال التجارية والاستثمار في أستراليا.
نيو يورك: برايسواترهوسكوبيرز، 2001. 342 p.
بول U. علي، مارتن غولد. الاستثمار من أجل الخير - تكلفة الاستثمار الأخلاقي. (أستراليا). شركة وقانون الأوراق المالية مجلة أغسطس 2002 v20 i5 p307-312.
غرانت ريتشاردسون، هيلين أندرسون. استقطاع الفائدة: مقارنة إقليمية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ. المجلة الضريبية الدولية صيف 1997 v23 n3 p6-24.
أوسترليان تاكس ريفيو سيبت 1996 v25 n3 p153-155.
بروناي دار السلام.
آن الأسود. حل بديل للنزاعات في بروني دار السلام: مزج العمليات المستوردة والتقليدية. (العدد الخاص: تسوية المنازعات الدولية) بوند لو ريفيو ديك 2001 v13 i2 p305-334.
أندرو د. ميتشل. الجدران الصينية في بروناي: الأمير جيفري بولكيه ضد كمغ. (المملكة المتحدة)
جامعة نيو ساوث ويلز مجلة القانون وينتر 1999 v22 i1 p243-255.
إرنست & أمب؛ شاب. ممارسة الأعمال التجارية في بروني دار السلام.
نيو يورك، N. Y.: إرنست & أمب؛ يانغ 1996-. شيريال بوبليكاتيون v.
بروناي. بروني دار السلام، الأعمال التجارية في المنظور.
بندر سيري بيغاوان: مجلس التنمية الاقتصادية، وزارة المالية، بروني دار السلام، 1989. 52 p.
كمغ بيت مارويك. الاستثمار في بروني دار السلام. [بندر سيري بيغاوان، بروني دار السلام]: كمغ، 1987. 40 p.
موثيا ألاغابا. الإقليمية والسعي إلى الأمن: رابطة أمم جنوب شرقي آسيا والصراع الكمبودي. (حفظ السلام: حل النزاعات في القرن الحادي والعشرين) مجلة الشؤون الدولية شتاء 1993 v46 n2 p439-467.
التقارير التنفيذية لشرق آسيا 15 يوليو 1994 v16 n7 p7 (2).
نيل T. ماكفرسون. كمبوديا: قانون الاستثمار الأجنبي. إنترناشونال بوسينيس لاوير جولاي-أوغست 1991 v19 ​​n7 p351 (3).
بيتر ديل سكوت المخدرات والنفط والحرب: الولايات المتحدة في أفغانستان وكولومبيا والهند الصينية. لانهام، مد.: رومان & أمب؛ ليتلفيلد بوبليشرز، 2003. زيكس، 225 p.
كانوكبان لاو-أرايا. كيف يمكن لكامبوديا وجمهورية لاو الديمقراطية الشعبية وميانمار وفييت نام أن تتعامل مع الإيرادات المفقودة بسبب تخفيضات التعريفة الجمركية في منطقة التجارة الحرة في منطقة التجارة الحرة؟ مانيلا: مصرف التنمية الآسيوي، 2002.
كمبوديا؛ مركز التجارة الدولية المشترك بين الأونكتاد ومنظمة التجارة العالمية. مملكة كمبوديا:
مسح الطلب على مكونات السيارات. [فنوم بينه: مينيستري أوف كومرس]، 2002. 71 p.
خريطة تفاعلية لكندا - من مواقع الحكومة الكندية. حقائق أساسية عن كندا - هذه الصفحة الرسمية من موقع الحكومة الكندية يوفر حقائق أساسية عن كندا مثل الرمز الوطني والتاريخ والناس والاقتصاد والمناخ وأكثر من ذلك. الحكومة الكندية في لمحة - هذه هي صفحة فرعية من الموقع الرسمي من الحكومة الكندية. وبما أن الهيكل السياسي يختلف عن الهيكل السياسي للدولة المتحدة، فإن هذه الصفحة تقدم لمحة عامة عن المؤسسات الحكومية الرئيسية. كيف يحفظ الكنديون أنفسهم؟ - صفحة من مكتبة البرلمان الكندية توضح الهيكل السياسي الكندي. حكومة كندا - يوفر هذا الموقع الشامل الذي تستضيفه الحكومة الكندية روابط مباشرة إلى المواقع الإلكترونية الرئيسية للإدارات والوكالات التابعة لحكومة كندا.
كندا - ابيك - من موقع وزارة الخارجية الكندية والتجارة الدولية على الانترنت. وهو يقدم معلومات مستكملة عن مشاركة كندا في الابيك. ابيك العمل للكنديين مشاركة كندا في ابيك أهداف كندا في عمل الإدارات الحكومية أبيك على خطة العمل الفردية للابيك كندا في ابيك بول باولز: كندا و أبيك: لماذا نحن في، ولماذا يهم. (1997) مركز الدراسات في آبيك في كندا - يشارك المركز في البحوث والحوار حول منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ وبشأن القضايا ذات الأولوية بالنسبة لمشاركة كندا في التجمع الإقليمي. ابيك - من وجهة نظر الكندية - المقدمة من هيئة الاذاعة الوطنية في كندا. أبيك: دليل التجارة الإلكترونية في كندا - دليل قانوني أولي عملي للتجارة الإلكترونية في الاقتصادات الأعضاء في منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ، ساهم فيه بيكر & أمب؛ ماكنزي وغيرها من شركات المحاماة الرائدة في المنطقة. ورشة عمل منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ، تورونتو، كندا - (1999) تتضمن تقارير عن القضايا والاتجاهات بشأن الاقتصادات الأعضاء في منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ. قاعدة بيانات التعرفة في آبيك لكندا - تشمل جداول التعريفات، والامتيازات، والحظر، ومعلومات أكثر فائدة بكثير عن التجارة والاستثمار في كندا.
السعر، واترهوس & أمب؛ شركة؛ ووترهاوس السعر. ممارسة الأعمال التجارية في كندا. [يونيتيد ستيتس]: برايس واترهوس، 1975-1997. الخامس.
هيذر جيب. كندي بيرسبكتيفس أون لابور موبيليتي إن أبيك. В [أوتاوا]: نورث-سوث إنستيتيوت، 1997. 105 p.
خوان لويس أوسا. مدفوعات الرسوم على التعدين في شيلي وبيرو. (يتضمن نص باللغة الإسبانية) (قانون التعدين والاستثمار في أمريكا اللاتينية) قانون القانون المعدني: مؤسسة القانون الروكي للجبال الجبلية أبريل 28، 2003 v2003 i2 pCH2 (24).
إرنست & أمب؛ شاب. ممارسة الأعمال التجارية في شيلي. سانتياغو، شيلي: إرنست & أمب؛ يونغ، 2001. 52 p.
رافائيل هيرنميديز مايورال؛ جورج بابتيستا؛ فريدريك E جيني؛ جاكلين I سيسنيروس. العوائق أمام رأس المال المخاطر في الأرجنتين والبرازيل وشيلي والسلفادور والمكسيك (أوبستثكولوس بارا لاس إنفيرزونيز دي كابيتال دي ريدسغو إن الأرجنتين، البرازيل، تشيلي، السلفادور ذ ميه © شيكو). واشنطن، دس: إنتر-أمريكان ديفيلوبمنت بانك، مولتلاترال إنفستمنت فوند، 2001.19 p.
الصين، People†™ ق جمهورية.
China. org. cn - البوابة الرسمية للصين إلى الأخبار & أمب؛ المعلومات - يوفر ما يصل إلى تاريخ الأخبار عن الصين، مع نصوص للبحث من أوراق موقف الحكومة وثروة من المعلومات الأساسية عن التاريخ الصيني والسياسة والاقتصاد والثقافة. وينشر موقع البوابة الحكومية المأذون به الى الصين تحت رعاية مجموعة الصين الدولية للنشر ومكتب الاعلام بمجلس الدولة فى بكين. الصين في موجز هيكل الدولة النظام التشريعي من هو في قيادة الصين.
معلومات عن التجارة مع الصين.
مجلس الأعمال الصيني الصيني - المجلس، الذي تأسس في عام 1973، هو منظمة خاصة غير ربحية وغير حزبية، تدعمها الأعضاء. وهي المنظمة الرئيسية للشركات الامريكية العاملة فى العلاقات التجارية مع الصين. إحصاءات وتحليلات الصين - تشمل إحصاءات وتحليلات الاقتصاد الصيني والاستثمار الأجنبي في الصين والتجارة الأمريكية الصينية. الصين للتجارة - عن طريق مجلس هونغ كونغ لتنمية التجارة. يوفر هذا الموقع أخبار الأعمال والقانون واللوائح، والإحصاءات الهامة.
تشنغلين ليو. القانون الصيني بشأن التجارة والاستثمار وحقوق الملكية الفكرية: ببليوغرافيا مختارة من مواد اللغة الإنجليزية. المجلة الدولية للمعلومات القانونية المجلد. 32 رقم 1. ربيع 2004 ص 1-33.
هونغ كونغ، الصين.
التجارة والاستثمار فى هونج كونج.
هونغ كونغ الوضع الاقتصادي ممارسة الأعمال التجارية في هونغ كونغ المكاتب الاقتصادية والتجارية في الخارج В إنفست هونغ كونغ.
الإدارات الحكومية ذات الصلة & أمب؛ وكالات:
مكاتب حكومة منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة في بكين هونغ كونغ الإحصاءات تشمل هونغ كونغ في أرقام الإحصاءات المتكررة البيانات الصحفية حول البيانات الإحصائية.
هونج كونج و ابيك.
هونغ كونغ أبيك مركز الدراسة - هذا الموقع برعاية كلية إدارة الأعمال، جامعة مدينة هونغ كونغ. وتوفر البيانات الاقتصادية وملخصات الاجتماعات والروابط لمواقع الابيك الاخرى توفر معلومات مفيدة بين اقتصادات الابيك. ابيك لتعرفة قاعدة بيانات هونج كونج بالصين.
أندرو هاليكيارد. هونغ كونغ العقارية واجب: مخطط للإصلاح؟ 2000، 30 هونغ كونغ L. J. 47.
جوناثان أ. ديميلا. ملاحظة: في إعادة تسليم لوي كين - هونغ: دراسة آثار إرجاء هونغ كونغ إلى جمهورية الصين الشعبية بشأن التزامات معاهدة الولايات المتحدة الأمريكية (1997) 47 ص. U. L. Rev. 187.
برايسواترهوسكوبيرز لب. ممارسة الأعمال التجارية والاستثمار في هونغ كونغ. [يونيتيد ستيتس]: برايسواترهوسكوبيرز، 2001-. النشر المتسلسل إنترنيت ريسورس v.
إنزيت إنفورماتيون Inc. ممارسة أنشطة تجارية في الصين وهونغ كونغ بوست & كوت؛ 1997. & كوت؛ تورونتو، أونت .: إنزيت بريس، 1997، 517 p.
أسفا إندشاو. تنظيم التجارة الإلكترونية في إندونيسيا: دروس من رابطة أمم جنوب شرقي آسيا وما وراءها. (رابطة أمم جنوب شرقي آسيا) قانون الحاسوب & أمب؛ سيكوريتي ريبورت سيبت-أوكت 2002 v18 i5 p352-355.
ديوي فورتشنا أنور. اندونيسيا فى الاسيان: السياسة الخارجية والاقليمية. نيويورك: سنغافورة: مطبعة سانت مارتن؛ معهد دراسات جنوب شرق آسيا، 1994. 334 p.
مونمون ماجومدار. أندونيسيا: بريموس إنتر بارس إن إسين. نيودلهي: راجات، 2003 1st إد. شكس، 154 p.
أنتوني L سميث. المحور الاستراتيجي: دور إندونيسيا المتغير في رابطة أمم جنوب شرق آسيا. باسير بانجانغ، سنغافورة: برنامج الدراسات الاستراتيجية الاستراتيجية والسياسية، معهد دراسات جنوب شرق آسيا، 2000. 88 ص.
الهيكل الأساسي لحكومة اليابان - من رئيس الوزراء الياباني الموقع الرسمي لليابان، يوفر مقدمة موجزة عن هيكل الحكومة اليابانية. الرسوم البيانية التنظيمية للمنظمة الوطنية في اليابان - تعطي هذه المخططات فكرة واضحة عن كيفية عمل نظرية الفصل بين السلطات في اليابان. دستور اليابان - النص الكامل للدستور من رئيس الوزراء اليابان Ђ ™ ق الموقع الرسمي. رئيس وزراء اليابان ومجلس الوزراء إحصاءات المحكمة العليا، اليابان مكتب معلومات الشبكة - من حيث المبدأ، & كوت؛ إحصائيات & كوت؛ بتحديث جميع البيانات الإحصائية في الشهر نفسه، أو الشهر التالي؛ يتم تحديثه لتقديم أحدث البيانات الإحصائية في اللغة الإنجليزية قبل جميع المصادر الأخرى.
بيكانن، S. M. الإجراءات القانونية لليابان في نظام الغات / منظمة التجارة العالمية. مجلة الملكية الفكرية العالمية. 5، no.4، p. 565-589 2002.
مارغو جريم. اليابان والاسيان: ترابط جديد. (يتضمن المادة ذات الصلة بشأن المساعدة المالية اليابانية لدول رابطة أمم جنوب شرق آسيا) التقارير التنفيذية لشرق آسيا 15 أبريل 1992 v14 n4 p11 (6).
جمهورية كوريا.
يون ساي ري. تنظيم دمج الأعمال بموجب قانون مكافحة الاحتكار وقانون التجارة العادلة مع التركيز على السوابق القضائية / يون ساي-ري. مجلة القانون الكوري. 2، no.1، p. 1-43 2002.
أورورا لو أوفيسز .؛ بي، كيم & أمب؛ لي. ممارسة الأعمال مع كوريا. هونغ كونغ: إجا لو & أمب؛ براكتيس، 2003. 156 p.
برايسواترهوسكوبيرز لب. ممارسة الأعمال التجارية والاستثمار في جمهورية كوريا. [نيويورك]: برايسواترهوسكوبيرز، 2001-. شيريال بوبليكاتيون v.
أحدث مثلث النمو في آسيا: إندونيسيا وتايلاند وماليزيا.
التقارير التنفيذية لشرق آسيا 15 يوليو 1995 v17 n7 p6 (3).
السعر واترهوس (شركة). ممارسة الأعمال التجارية في ماليزيا. [نيو يورك]: برايس واترهوس، 1996. 249 p.
السعر واترهوس (شركة). ممارسة الأعمال التجارية في ماليزيا. [نيويورك]: السعر، ووترهاوس & أمب؛ Co.، 1977-. شيريال بوبليكاتيون v.
ميانمار (بورما)
ماثيو S. بيرلمان. وتقر المحكمة العليا بأن القانون الاتحادي الذي يحظر منح العقود التي تمنحها الوكالات الحكومية للعقود إلى الشركات التي تقوم بأعمال تجارية مع بورما، يحظره القانون الاتحادي. مراجعة القانون الدولي للبناء أكتوبر 2000 v17 i4 p673-674.
روبرت ستومبيرج. لا يوجد عمل في بورما؛ يجب على المحكمة العليا عدم الإخلال بقرار الكونغرس السماح بشراء الدولة للعقوبات. ليجال تيمس 20 مارس 2000 v23 i12 p58 كول 1 (35 كول إن)
ماثيو شايفر. دروس من النزاع حول قانون ماساتشوستس الذي ينظم عقود الدولة مع البلدان التي تتعامل مع بورما (ميانمار). باديا فيسولانا: معهد الجامعة الأوروبية، مركز روبرت شومان للدراسات المتقدمة، 2002. 39 p.
H C ماثيو سيم. ميانمار في رأيي: دليل للعيش وممارسة الأعمال التجارية في ميانمار. سنغافورة: تايمز بوكس ​​إنترناشونال، 2001. 157 p.
الأمم المتحدة. The private sector and ASEAN business opportunities : Cambodia, Lao People's Democratic Republic, Myanmar and Viet Nam / [Bangkok] : United Nations, 2000. xiii, 146 p.
Burma. Business, commerce, economy. [Washington, D. C.] : Library of Congress, 2002-Computer File.
Jorge A Vargas. Mexican law a treatise for legal practioners and international investors : guide to electronic resources for Mexican law. [San Diego, Calif. : Jorge A. Vargas] 2001-.В English Internet Resource Serial Publication, available at: mexlaw/guide. html.
نيوزيلاندا.
Scott Abel. Re Brumark Investments Ltd. - the final word on charges over book debts? (New Zealand). Journal of Banking and Finance Law and Practice Dec 1999 v10 i4 p337-342.
Andrew M. C. Smith. Tax relief for conduit investment through New Zealand. Tax Notes International June 15, 1998 v16 n24 p1885-1897.
Luke R. Nottage. Trade law harmonisation in the Asia-Pacific region; a realist's view from New Zealand - and a way forward? New Zealand Law Journal Sept 1995 p295-300.
C M V Plunket; D J Patterson, Business operations in New Zealand. [Washington, D. C.] : Tax Management Inc., 2003- [2003 ed.]. English Book Serial Publication v. (loose-leaf).
بابوا غينيا الجديدة.
Owen Cox. Fair trading in Papua New Guinea. Australian Law Journal Jan 2001 v75 i1 p53-66.
PricewaterhouseCoopers LLP. Doing business and investing in Peru. New York : PriceWaterhouseCoopers, 2003. 136 p.
الفلبين.
Ray C. Espinosa. The further liberalization of foreign exchange control regulations in the Philippines. International Lawyer Fall 1993 v27 n3 p771-774.
Handbook on doing BOT business in the Philippines. Manila, Philippines : Office of the President, BOT Center, 2000. 57 p.
Sycip, Gorres, Velayo & Co. Doing business in the Philippines. [Manila] : SGV & Co., 2000.64 p.
Igor Motsnyi. No soft option: Russia's new legal regime for protection of computer programs. (Software Protection Act). Copyright World June 2003 i131 p14-16.
Joel M. McDonald, Oleg Y. Konnov. Russia moves to destination-basis taxation for Commonwealth of Independent States trade. Tax Notes International Nov 6, 2000 v21 i19 p2101-2105.
Dmitri Melnik, Alexei Ryabov, Andrew Shact. Forms of conducting business in Russia: U. S. tax-planning opportunities. Tax Notes International Sept 6, 1999 v19 i10 p915-929.
Marat Terterov. Doing business with Russia's electrical energy sector. London and Sterling, VA. : Kogan Page, 2004. English Book p.
PricewaterhouseCoopers LLP. Doing business and investing in Singapore. [United States] : PricewaterhouseCoopers, 1999-. English Serial Publication v.
ألين & أمب؛ Gledhill. Doing business in Singapore. Yonkers, N. Y. : Juris Pub.,1999-. 1 v.
Singapore, GATT; منظمة التجارة العالمية. Trade policy review. Geneva : General Agreement on Tariffs and Trade, 1992-. Serial Publication v.
Taipei, Chinese.
K.-C. ليو. Unfair competition law in Taiwan. International Review of Industrial Property & Copyright Law. 30, no.4, p. 377-402 1999.
Lyon, M. Telecommunications law reform in the ROC. Chinese Yearbook of International Law and Affairs. 1996-97, no.15, p. 61-84 1996-1997.
Ariyanuntaka, V. [WTO-TRIPs, 1995] TRIPs and the specialised Intellectual Property Court in Thailand . International Review of Industrial Property & Copyright Law. 30, no.4, p. 360-376 1999.
الولايات المتحدة الامريكانية:
U. S. Trade Representative (USTR) - The USTR was created by Congress in the Trade Expansion Act of 1962. It was authorized to set and administer overall trade policy. As a chief trade negotiator, USTR represents the United States in the major international trade organizations. U. S. International Trade Administration (ITA) - As a lead unit for trade in the Department of Commerce , the ITA promotes U. S. exports of manufactured goods, nonagricultural commodities and services. ITA provides U. S. business with information on market access to the international market and protects U. S. business from dumped and subsidized imports. U. S. Import Administration (IA) - IA enforces laws and agreements to prevent unfairly traded imports and to protect jobs and the competitive strength of American industry. Here is the overview of the IA. В The latest investigations of alleged foreign trade are available in phf files from "Newest Items" in the right hand column. В Programs and services provided by the IA are in the left-hand column. В The document library is a good source for finding documents regarding imports. Harmonized Tariff Schedule of the United States U. S. Market Access and Compliance U. S. Trade Agreements - Includes active, binding agreements between the United States and its trading partners covering manufactured products and services (excluding agriculture agreements). An excellent source for searching treaties and agreements! U. S. Country Market Search - The WTO Trade Policy Review Summaries are fully searchable market access reports with information on foreign trade policies and regulations. Links are also provided to the National Trade Estimate Report on Foreign Trade Barriers and to ITA’s Country Market Research Library. The TCC also provides suppliers information on Global Procurement Opportunities. U. S. International Trade Commission (ITC) - The ITC was established by Congress in 1916 as the U. S. Tariff Commission. The Trade Act of 1974 renamed it as the U. S. International Trade Commission. It has broad investigative powers on trade issues and serves as a national resource where trade data is gathered and analyzed. The ITC provides both the President and Congress with trade information on which U. S. trade policy is based. USITC Rules of Practice and Procedure (pdf) Antidumping and Countervailing Duty Orders International Economic Review IER - The IER keeps track of significant developments in international economics and trade. It provides technical information and advice on international trade matters to policy makers. U. S. Court of International Trade (CIT) - CIT was established in 1980 as the successor to the Court of Customs. It provides judicial review of any final determinations by the ITA and ITC. (Folsom, International Trade and Investment in a nutshell 2ed. West Group 2000 p.147.)For more explanation of the CIT and its publications please see LLRX Research Guide on CIT . U. S. Export/Import Bank – The Ex-Im Bank was created in 1934 to aid in financing and to facilitate U. S. exports.
The United States and APEC - From US State Department website; provides updated information on the relations between the U. S. and APEC.
U. S. - ASEAN - US-ASEAN Business Council's website provides updated information on trade and investment information ASEAN countries.
Christine Haight Farley. Conflicts between U. S. law and international treaties concerning geographical indications. (Intellectual Property on the Pacific Rim: Asia, Latin America and the United States) Whittier Law Review Fall 2000 v22 i1 p73-88.
Heidi S. Gruner. The export of U. S. tobacco products to developing countries and previously closed markets. Law and Policy in International Business Fall 1996 v28 n1 p217-254.
Paul C. B. Liu. U. S. industry's influence on intellectual property negotiations and Special 301 actions. (trade law)(Special Issue: Intellectual Property in East Asia). UCLA Pacific Basin Law Journal Fall 1994 v13 n1 p87-117.
Ravi Arvind Palat. Capitalist restructuring and the Pacific Rim. London ; New York : RoutledgeCurzon, 2004. Internet Resource xiv, 275 p. Table of contents available at: loc. gov/catdir/toc/ecip047/2003016720.html.
Edward J Lincoln. Taking APEC seriously: [why ignoring APEC hurts U. S. interests]. Washington, DC : Brookings Institution, 2001. Internet Resource 7, [1] p. available at: brookings. edu/comm/policybriefs/pb92.htm.
Roger Buckley. The United States in the Asia-Pacific since 1945. New York : Cambridge University Press,2002. x, 258 p.
Committee for Economic Development. U. S. economic policy toward the Asia-Pacific region : a statement. New York : Committee for Economic Development,1997, English Book viii, 39 p.
Won Kwang Paik. United States trade relations with the newly industrializing countries in the Pacific basin. New York : Garland, 1997. xv, 163 p.
Duy Khien Nguyen. Doing business in Vietnam: essential information and guide to successful strategies. [Hanoi] : Vietnam Chamber of Commerce and Industry, 2002 3rd ed. 203 p.
Ernst & Young. Doing business in Vietnam. Ho Chi Min City, Vietnam : Ernst & Young, 1999. 94 p.
Vietnam's antitrust legislation and subscription to e-ASEAN: an end to the bamboo firewall over Internet regulations? (Association of Southeast Asian Nations) Robert Neil Wilkey. The John Marshall Journal of Computer & Information Law Summer 2002 v20 i4 p631-656.
Amalia R. Walton, Comment: Catfish Wars: Vietnam’s Fight for Free Trade in the US Court of International Trade, 2004, 13 Pac. Rim L. & Pol'y 471.
Norman Brown IV. NOTE: The Long Road to Reform: An Analysis of Foreign Investment Reform in Vietnam, 2002, 25 B. C. Int'l & شركات. L. Rev. 97.
Duc V. Trang, Eightennth Annual International Law Symposium “Doing Business in Vietnam: Law/Economy/Politics” Article the Practice of Law and Foreign Investment in Vietnam, 2001, 22 Whittier L. Rev. 1067.
[iii] Thomas C. Fischer. A commentary on regional institutions in the Pacific Rim: do APEC and ASEAN still mater? 13 Duke Journal of Comparative & International Law, ( Spring 2003 ) 337 , at 363.
40 Washington Square South, New York, New York 10012-1099.

Pn trading systems asia


تم حساب المتوسط ​​العام للإشارة من جميع المؤشرات ال 13. قوة الإشارة هي قياس طويل الأجل للقوة التاريخية للإشارة، في حين أن اتجاه الإشارة هو على المدى القصير (3-يوم) قياس حركة الإشارة.
رأي بارتشارت.
آراء بارتشارت تظهر التجار ما مجموعة متنوعة من أنظمة التداول شعبية تقترح من حيث الذهاب طويلة أو قصيرة في السوق. وتستغرق الآراء ما يصل إلى عامين من البيانات التاريخية وتدير هذه الأسعار من خلال ثلاثة عشر مؤشرات فنية مختلفة. بعد كل عملية حساب، يعين البرنامج شراء أو بيع أو عقد قيمة لكل دراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة.
بارتشارت الآراء ليست توصية لشراء أو بيع الأمن. يجب أن يستند قرارك فيما إذا كان يجب إجراء عملية شراء إلى بذل العناية الواجبة وليس على أي تمثيل نوفره لك.
لقطة رأي.
الدعم والمقاومة.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
تظهر بارشارت الآراء التجار ما مجموعة متنوعة من المؤشرات التجارية الشعبية تشير من حيث الذهاب طويلة أو قصيرة. وتستغرق الآراء ما يصل إلى عامين من البيانات التاريخية وتدير هذه الأسعار من خلال ثلاثة عشر مؤشرات فنية مختلفة. بعد كل عملية حساب، يعين البرنامج شراء أو بيع أو عقد قيمة لكل دراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للسهم، فإن هذا يعتبر عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.
ملاحظة: يحتاج الأمن إلى ما لا يقل عن 101 يوم تداول نشط من أجل توليد قراءة الرأي.
يتم تجميع المؤشرات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل معا وتحسب بشكل منفصل لمجموعاتها. المؤشر العام هو مركب من جميع الدراسات ال 13 المدرجة في الصفحة.
The indicator value is determined by adding up the totals for the different groups and dividing this sum by the number of studies in the group. ويعبر عن المؤشر من حيث النسبة المئوية. إذا كان المجموع أكبر من الصفر، ثم وهذا هو شراء. إذا كان المجموع هو صفر، ثم هذا هو عقد. إذا كان المجموع أقل من الصفر، ثم وهذا هو بيع.
وللحفاظ على النتائج بتنسيق أكثر منطقية، فإننا نعتبر الرأي العام 1.04 للحفاظ على النتيجة النهائية بمضاعفات 8 نقاط مئوية، باستثناء شراء أو بيع 100٪. وهذا هو السبب في أن مؤشرات الرأي سيتم عرضها بنسبة 8٪، 16٪،. 88٪، 96٪ و 100٪، على سبيل المثال، بدلا من القيمة المئوية بالضبط.
يتم تحديث الآراء كل عشر دقائق على مدار اليوم، وذلك باستخدام البيانات المتأخرة من التبادلات.
الدعم والمقاومة.
This section shows a snapshot view of the Trader's Cheat Sheet with the Last Price, and four separate pivot points (2 Support Levels, and 2 Resistance Points). السعر الأخير هو آخر سعر تداول في وقت عرض صفحة الاقتباس، ولن يتم تحديث كل 10 ثوان (كما آخر سعر في أعلى الصفحة اقتباس يفعل). لن يتم تحديث "السعر الأخير" إلا عند تحديث الصفحة.
وتستخدم النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم والمقاومة ومستويات الهدف خلال اليوم. يتم تعريف النقطة المحورية وأزواج الدعم والمقاومة على النحو التالي، حيث H، L، C هي اليوم الحالي عالية ومنخفضة وإغلاق، على التوالي. تستند نقاط الدعم والمقاومة إلى أسعار نهاية اليوم وهي مخصصة لدورة التداول الحالية إذا كان السوق مفتوحا أو جلسة التداول التالية إذا تم إغلاق السوق.
قوة الاشارة.
وقوة الإشارة هي قياس طويل الأمد لقوة الإشارة مقارنة بقوة الإشارة تاريخيا. يمكن أن تكون القوة واحدة من القراءات الخمس التالية:
الحد الأقصى هو الأقوى كانت هذه الإشارة في الفترة التاريخية، والحد الأدنى هو أضعف كانت إشارة في الفترة التاريخية. أقوى قوة إشارة، وأقل تقلب إشارة. على سبيل المثال، من المرجح أن تتغير إشارة الشراء القصوى إلى تعليق أو إشارة بيع من إشارة شراء ضعيفة.
إشارة عقد لا يوجد لديه أي قوة.
Signal Direction.
اتجاه الإشارة هو قياس على المدى القصير (3 أيام) للحركة الحالية للإشارة. بغض النظر إذا كانت الإشارة هي شراء أو بيع، والاتجاه هو مؤشر على ما إذا كانت حركة الأسعار الأخيرة تسير جنبا إلى جنب مع إشارة. يمكن أن يكون اتجاه الشراء / البيع أحد القراءات الخمس التالية:
إشارة شراء مع "أقوى" الاتجاه يعني إشارة شراء التي أصبحت أقوى. وبالمثل، أصبحت إشارة البيع ذات الاتجاه "الأقوى" أقوى. اتجاه يذهب مع إشارة.
واتجاه الإشارة لإشارة الانتظار هو قياس قصير الأجل (3 أيام) حيث تتجه الإشارة، سواء كان ذلك باتجاه إشارة شراء أو إشارة بيع. يمكن أن يكون اتجاه التحفظ أحد القراءات الخمس التالية:
تشير إشارة الانتظار الصاعدة إلى أن الإشارة تتجه نحو تكوين شراء، وتشير إشارة التراجع الهبوطي إلى أن الإشارة تتجه نحو تكوين بيع.
بارتشار الرأي & أمب؛ أداء التداول.
آراء بارتشارت إضافة معلومات السوق توقيت من خلال حساب وتفسير قوة الإشارة والاتجاه. فريدة من نوعها لبارتشارت، يحلل الآراء مخزون أو سلعة باستخدام 13 تحليلات شعبية في فترات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. وتفسر النتائج على أنها شراء أو بيع أو عقد إشارات، ولكل منها تقييمات رقمية وتلخص مع النسبة المئوية الإجمالية لشراء أو بيع. على سبيل المثال، يعتبر السعر فوق متوسطه المتحرك عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.
يتطلب كل رأي نشاط تداول لمدة ستة أشهر وتشغيل الأسعار من خلال 13 مؤشرا فنيا مختلفا.
المؤشرات المركبة: تعرض إشارة تريندسبوتر، وهي مؤشر بارشارت خاص. المؤشرات قصيرة الأجل: تعرض إشارات للمؤشرات الخمسة قصيرة الأجل، مع إشارة متوسطية على المدى القصير. Also includes a 20-day Average Volume. المؤشرات المتوسطة الأجل: تعرض إشارات للمؤشرات المتوسطة الأجل الأربعة، مع إشارة متوسطة متوسطة المدى. يتضمن أيضا متوسط ​​حجم 50 يوما. Long-Term Indicators : Shows signals for the 3 long-term indicators, with a overall long-term average signal. يتضمن أيضا متوسط ​​حجم 100 يوم. المتوسط ​​العام: يعرض متوسط ​​الإشارة الإجمالية لجميع المؤشرات، مع دعم ومقاومة ونقطة محورية.
لقطة رأي.
هذه القطعة تبين كيف تغير الرأي العام بارتشارت على مدى 4 فترات الماضية (اليوم، أمس، الأسبوع الماضي والشهر الماضي).

No comments:

Post a Comment