Sunday 11 March 2018

أونيجيري نظام التجارة عبر الإنترنت


نظام الشركاء.
في لعبة أونيجيري، وهناك شخصيات التي هي مساعدة للاعبين ويمكن استدعاؤها خلال المعركة. تشكل هذه الشخصيات "نظام الشركاء". في هذا النظام، ترتبط قوة الشريك وقدراته بمستوى الشريك الذي يمكن رفعه من خلال طريقة تحددها الفئة التي ينتمي إليها الشريك. حاليا، يتم تصنيف الشركاء تحت مجموعات القياسية، ضيف، خاص، يوكاي. جبل والمساعدة.
تحرير الميكانيكا العامة.
كل شريك لديه شريط الصحة الخاصة بهم وبمجرد أن ينضب شريط الصحة، فإن الشريك الانسحاب من المعركة. في مثل هذه الحالة، لاعب يجب إما الانتظار لصحة كافية للتعافي قبل استدعاء الشريك مرة أخرى أو استخدام كريستال الصلاة لاستدعاء الفور شريك في الصحة الكاملة. في الوقت المناسب، فإن الشريك يتعافى إلى الصحة الكاملة عندما لا يتم استدعاؤهم.
نوع الوحش التوافق تحرير.
جميع يوكاي في اللعبة لديها نوع الوحش. وبصرف النظر عن الشرکاء المعیاریین، فإن الشرکاء لدیھم نقاط قوة ونقاط ضعف مختلفة ضد ھذه الأنواع. التدفق النموذجي هو كما يلي:
ملاحظة: الروح محايدة لأي نوع.
قد يكون لدى بعض الشركاء نقاط ضعف و ضعف مختلفة في النظام المذكور أعلاه إذا كان محددا على آثارهم.
المودة نظام تحرير.
يشارك العديد من الشركاء في نظام الشركاء نظام المودة: طريقة لرفع مستويات الشريك من خلال العناصر. وتختلف عناصر المودة المطلوبة عن طريق تطبيق نظام المودة، ومع ذلك، فإن إعطاء بنود محددة عادة ما يرفع مستويات الشريك بمعدل أكبر. وبالمثل، فإن بعض البنود قد لا يكون لها تأثير يذكر.
الشركاء القياسيون تعديل.
هؤلاء هم شركاء يتم إتاحتهم تلقائيا للاعبين أثناء تقدمها عبر القصة. هم أيضا الشركاء الوحيدون الذين يقدمون مكافآت للاعب على الرغم من عدم استدعاؤهم. وتتكون جميع الأحرف 8 المتاحة لاعب قبل نهاية كيوتو. يتم قياس الشركاء القياسية من خلال استخدام عناصر الصداقة التي يتم الحصول عليها عموما من خلال المهام وحشرات الوحش. يمكن للاعبين الاستفادة من مهارة القوس جي t'aime من مهارة مجموعة بطاقة 1 للحصول على الصداقة أمور. يتم تحديد المودة المطلوبة لشركاء المستوى بالجدول التالي:
للحصول على شريك للوصول إلى مستوى 30، لاعب سوف تنفق ما مجموعه 109،500 نقطة، أو 10950 البنود الصداقة (3،650 العناصر المفضلة).
سيدة شيزوكا تحرير.
سيدة شيزوكا هو الشريك الأول لاعب يصل وربما هو الأكثر أهمية. انها توفر مساحة التخزين التي هي مهمة في معظم آر بي جي ويحدد أنون البنود، التي في معظم الحالات أفضل من شراء الأسلحة من المتاجر. في حين أنها ليست الأقوى في القتال، وقالت انها هي دعم مفيد، وتقدم هجمات تتراوح مع القوس.
يوشيتسون تحرير.
يوشيتسون هو حداد لاعب. إذا كنت بحاجة إلى إصلاح أو تعزيز سلاح، وقالت انها هي الشخص الوحيد لاعب يجب أن تذهب إلى. إذا كنت ترغب في بناء سلاح معين، نسألها. وعلى أرض المعركة، مع كاتانا لها، وقالت انها تقدم الضرر التدريجي.
ميروكو تحرير.
ميروكو التاجر. هذا هو دوره طوال المباراة. هو الشخص المثالي لشراء وبيع من. عروضه صفقة لا تقدر بثمن خاصة لأنه يبيع الصعب الحصول على أو البنود التي لا يمكن الحصول عليها على خلاف ذلك، على الرغم من أن قليلا من سعر أعلى. في القتال، وقال انه هو الوحيد الذي يستخدم الرمح، وأفضل سلاح للتعامل مع الغوغاء كبيرة من يوكاي.
إيباراكي دوجي تحرير.
قد يبدو إيباراكي دوجي لا لزوم لها في البداية، ولكن لا نقلل من قوة الخمور. في اللعبة، والخمور أنها تقدم هي زجاجات من الجرع التي يمكن أن تكون مثل نوبات الشفاء الأساسية ولكن أيضا الحالات المتخصصة لا عروض متجر العادية العروض، مثل سرعة الحركة مكافأة أو الإحياء ودية. انها تحارب بطريقة مماثلة يوشيتسون.
موموتارو تحرير.
موموتارو في ميدان المعركة هو بدس. بسبب شفرات التوأم انه يمارس، وقال انه يتعامل سلاسل طويلة من القطع والتقطيع، وكل ضرب قوية. خارج المعركة، موموتارو يقدم المساعدة مع زيادة مستوى مهارة الأسلحة اللاعب، مما يساعد على زيادة إمكانات المعركة اللاعب.
كاغويا تحرير.
كاغويا يأتي من أرض غامضة حيث تعلمت الكثير عن ماغاتاما، لتصبح خبيرا منه في الحزب. من صياغة لتحلل، ماغاتاما كاجويا يجعل تقدم قدرات دفاعية و / أو يثير ستات. وفي المعركة، تفتخر كاغويا بهجوم متخصص يتراوح بين "الأضرار التي لحقت بها" من مسافات أبعد من أي سلاح موجود في اللعبة.
سوزانو تحرير.
سوسانو هو إله المعركة ويسمح للاعبين لإعادة النظر في الأعداء القدامى. في وقت لاحق، وقال انه يفتح الأبراج المحصنة المتخصصة التي تسمح للاعبين لمحاربة أكثر وأكثر. في المعركة، في حين غاراته مع أوداشي بطيئة، كل من هذه المائل رشيقة هي معبأة مع لكمة جيدة.
أماتيراسو تحرير.
أماتيراسو هو شريك داعم، داخل وخارج المعركة، وقالت انها تزود كمية لا تنسى من يرفع إلى كل من اللاعبين وشركائهم، في حين تقدم أيضا عناوين لاعب يمكن أن تتخذ من أجل الحصول على بنفيتس. في المعركة، أماتيراسو يستخدم عصا ويلقي نوبات من بعيد، مما يجعلها الوحيد الذي يمكن التعامل مع الكثير من الضرر الإملائي في نظام الشريك.
شركاء الشركاء تعديل.
شركاء الضيوف هم الشركاء التي يتم جلبها إلى اللعبة من مصادر خارجية. وليس لهذه الفئة خصائص محددة في حد ذاتها وتتألف من مزيج من الفئات.
ساكورا تحرير.
ساكورا هو شخصية من أونيجيري أنيمي. وهي تستخدم السيوف والعديد من مهاراتها مشابهة لمهارات السيف المتاحة للاعبين. في حين لا يميل بقوة إلى أي عناصر، ساكورا هو شريك المبادلة الطليعة مع مجموعة من المكافآت عنصر منخفض.
شيريل تحرير.
شيريل هو حرف من تانتي أوبرا ميلكي هولمز وهو مستخدم عصا. في اللعبة، وقالت انها تشبه الشركاء القياسية إلا أنها لا يمكن إلا أن تسويتها مع الصداقة كامابوكو ولا تعطي أي مكافآت.
الشركاء الخاصون تعديل.
الشركاء الخاصين هم شركاء للعب التي هي إما الحيازة الإلهية أو أنواع المبادلة الطليعة. في الحيازة الإلهية، شريك معيار الصمامات مع لاعب. قبل الانصهار، يجب استدعاء الشريك القياسي. للحصول على الحيازة الإلهية، لاعب يتطلب الآية سير لهذا الشريك. الحيازة الإلهية كلنا قادرون على اللعب في نقطة من القصة الرئيسية. في أنواع المبادلة الطليعة، يمكن استدعاء الشركاء مباشرة. للحصول على شركاء المبادلة الطليعة، لاعب يتطلب أن سومونر التمرير شريك. كلا النوعين لها فترات محدودة ويمكن أن يكون فقط للعب عندما يتم ملء شريط من خلال التعامل الضرر، مما أسفر عن مقتل الأعداء أو الحصول على ضرب. كفاءة ملء شريط يعتمد على التوافق الشريك مع طبيعة الوحش التي يجري التعامل معها. الموت عند تبادلها إلغاء المبادلة وملء اللاعبين هب و سب.
ويمكن للشركاء الخاصين زيادة مستوياتهم من خلال استخدام مواد المودة أو عن طريق إعطاء الأسلحة. عند إعطاء الأسلحة، والأسلحة من مستوى أعلى، وندرة ونوع السلاح المفضل لهذا الشريك سيكون أكثر فعالية. وبما أن مستوى الشركاء، بالإضافة إلى زيادة القوة، يتعلم الشريك مهارات جديدة قد تكون مجهزة بأسلحته (يعتمد عدد الأسلحة القابلة للاستخدام على عدد المخطوطات المستخدمة أي مستوى الصحوة). عدد المرات التي يمكن فيها تبادل المهارات محدود، ومع ذلك، بعض المستويات إعادة تعيين العد ويمكن أيضا أن تستخدم أوك لإعادة العد.
معاملات التبادل تحرير.
عندما تبادلت، بالإضافة إلى الطليعة / الإلهية المكافآت حيازة، يتم تطبيق جميع المكافآت اللاعبين جانبا من تلك على الأسلحة. الهجوم ستات المستخدمة هو من السلاح الحالي مجهزة، ولكن قوة تقارب والمهارة هي حالات خاصة. بغض النظر عن نوع سلاح مجهزة، سيتم استخدام أعلى تقارب وأعلى قوة المهارة المطبقة. مثلا إذا كان لديك السيف مجهزة ولكن أعلى تقارب هو لالقوس، وسوف تستخدم تقارب القوس. وبالمثل، إذا كنت تستخدم مهارة رتبة 5 وأعلى قوة مهارة في المرتبة 5 هو الفأس، سيتم استخدام قوة مهارة الفأس.
الحيازة الإلهية تحرير.
أسورا تحرير.
أسورا هو السيوف متعددة السيوف المستخدم في كل من له 6 الأسلحة. ويستخدم في الغالب عناصر النار والجبل. وسط أسورا هو موموتارو.
كيرين تحرير.
كيرين مقاتلة قريبة الذي يحارب غير مسلحين. انها تستخدم أساسا النار والبرق العناصر. لها المتوسطة هو إيباراكي دوجي.
سيغفريد تحرير.
سيغفريد يمارس السيف ولديه عدد من المهارات مع شرطات والمناورات الأخرى المدرجة فيها. انه يستخدم أساسا البرق والعناصر المقدسة. متوسط ​​سيغفريد هو ميروكو.
فالكيري تحرير.
فالكيري يستخدم لانس و درع ويحارب في نطاقات قريبة ومتوسطة وطويلة. انها تستخدم أساسا الجليد والهجمات المقدسة مع العديد من الهجمات لها فرصة لإطلاق استعادة الصحة على حالة حرجة لبضع ثوان. يزيد أضرار فالكيري مع نسبة صحية متبقية أعلى. يوشيتسون لها المتوسطة.
فينوس تحرير.
فينوس هو مستخدم الموظفين مع مجموعة واسعة من المهارات على نطاق واسع. ونتيجة لذلك، العديد من مهاراتها لديها بداية طويلة. عناصرها الرئيسية هي الرياح والمقدسة، ومع ذلك، لديها العديد من المهارات من العناصر الأخرى. متوسطة فينوس هي سيدة شيزوكا.
مبادلة الطليعة تحرير.
أمانوجاكو تحرير.
امانوجاكو يمارس ناد، ومع ذلك، لديه أيضا عدد من المهارات طويلة المدى. انه يستخدم فقط المهارات المكونة من مكافآت عنصره: تأثير والنار وعناصر الجبال.
أسوكا تحرير.
أسوكا تحارب أساسا مع الصواريخ مما يجعل معظم هجماتها طويلة المدى. لها عنصر المكافآت هي للتأثير والنار والطيران. كما أن لديها مهارات عناصر شيهيرو وماتوي بسبب كونها قادرة على استدعاء لهم.
تشيهيرو تحرير.
تشيهيرو هو مستخدم السيف العناصر الرئيسية هي شريحة، البرق والطيران. كما أن لديها مهارات عناصر أسوكا وماتوي بسبب كونها قادرة على استدعاء لهم.
الظلام مياموتو موساشي تحرير.
الظلام مياموتو موساشي هو سوردسومان مع عناصرها الرئيسية كما الظلام وشريحة. لديها أيضا مجموعة من المهارات من عناصر مختلفة مماثلة لمهارات اللاعب.
جوين تحرير.
غاوين هو مستخدم أوداشي الذي يميل بشكل كبير نحو العنصر المقدس. لديها أيضا مكافآت في شريحة والنار وهي ضعيفة لعنصر مظلم. العديد من المهارات لديها فرصة لتحريك المقدسات يعزز لفترة قصيرة.
هيديوشي تويوتومي تحرير.
هيديوشي هو سوردسومان الذي يتناول في الغالب الرياح والشريحة الضرر. لديها مكافآت في الرياح، شريحة و بيرس مع مكافأة الرياح كونها أكبر وأيضا لديه التركيز على الحرجة مع مكافآت معتدلة لكل من معدل الحرجة والقوة الحرجة. هيديوشي لديه سرعة تشغيل نسبيا نسبيا والمهارات التي تغير الآثار مع سلاسل التحرير والسرد العالي، فضلا عن مهارات رسم في بعض الأعداء.
هيميكو تحرير.
هيميكو هو مستخدم الموظفين مع مكافآت عنصر لها كونها متوازنة إلى حد ما متوزعة الظلام والرياح والبرق والجليد. أما بالنسبة لمهارات التراكيب، فلديها مجموعة واسعة من العناصر ذات التوجهات نحو العناصر الداكنة والأثرية.
هيراغا جيناي.
هيراغا جيناي هو مستخدم الفأس الذي يحارب أيضا باستخدام الآلات. عناصرها الرئيسية هي البرق والنار، ومع ذلك، فإن العديد من مهاراتها لديها مكونات كبيرة من تأثير وشريحة. ولا سيما مهارات أوجي لها. وتراوحت أيضا العديد من أوجي لها ولها بطيئة البدء حتى مطلوب تحديد المواقع بعناية لاستخدامها.
هوو تحرير.
هوو هو التوأم السيوف المستخدم العنصر الرئيسي هو النار. لديها أيضا مكافآت عالية للعناصر المقدسة، تأثير وشريحة، الأضرار الحرجة، ولها سرعة حركة قاعدة عالية من 40. ونتيجة للمقايضة، وقالت انها ضعيفة جدا ضد المطر والهجمات الظلام عنصر.
التخفي نوبوناغا تحرير.
التخفي نوبوناغا المزدوج-يمارس المدافع المياه وهو الاختلاف حدث الصيف من أودا نوبوناغا. انها تعزز في المطر، المقدسة والرحلات، يميل في الغالب نحو المطر. وبالمثل ل أودا نوبوناغا، وقالت انها لديها مكافأة معدل نقدي سلبي في مقابل قوة حفرة اضافية. التخفي نوبوناغا ضعيفة لاطلاق النار والظلام وجميع مهاراتها الهجومية لديها نفس التكوين: 60٪ المطر، 20٪ المقدسة، 20٪ الرحلة.
إيفيس هو مستخدم السيف الذي لديه المهارات التي لديها فرصة لمنح لا تقهر في شكل و / أو ضمان حاسمة للهجوم المقبل لفترة قصيرة. وتتكون مهاراتها في الغالب من مكافآت لها: النار، والظلام والشريحة. كما أنها تعزز في الهجمات والهجمات الحرجة والطبيعية عند تبديلها.
إيزونا تحرير.
إيزونا ويلدس تماثيل ميكو وتحارب من خلال استدعاء يوكاي لمهاراتهم. على الرغم من أنها لا يكون لها تأثير على تعزيز المكافأة عنصر لها، وعدد قليل جدا من مهاراتها في الواقع لها خصائص تأثير. مهاراتها من العديد من العناصر وتشبه المهارات عصا في التنفيذ والتكوين. فهي تتألف في معظمها من 100 في المائة من عنصر أو يكون لها نسبة كبيرة من تكوينها كعنصر واحد.
إيزونا ثلاثي الذيل تحرير.
إيزونا ثلاثي الذيل هو نسخة مطورة من إيزونا. لديها مكافآت أعلى مثل +65 عنصر التأثير و +70 القوة الحرجة وأيضا لديه المزيد من المهارات التأثير. معظم مهاراتها الأخرى لديها أيضا نسب أعلى من عنصر التأثير.
لانسلوت تحرير.
لانسلوت هو السيوف المستخدم الذي لديه مكافآت عالية للمطر والعناصر المقدسة. لديها أيضا مكافأة كبيرة في عنصر شريحة. كمقايضة، وقالت انها لا تمنع الكثير من الضرر عند الحراسة وضعيفة للتأثير، والظلام والبرق. مهاراتها هي في الغالب كل شريحة مع عدد قليل منهم مزيج من الرحلة والشريحة، ومع ذلك، لديها المهارات التي تحول عنصر شريحة إلى العنصر المقدس أو شريحة إلى عنصر المطر لمدة 30 ثانية يعطيها تلك العناصر كخيارات. تغيير زيها إلى زي سوكوبوس سيعطي المزيد من خيارات المهارات التي تتكون في الغالب من العنصر المظلم.
لوناستاسيا تحرير.
لوناستاسيا يمارس أوداشي والمكافآت في الهجوم والشريحة. ومع ذلك، تشمل هجماتها مجموعة متنوعة من العناصر مع العديد من مهاراتها كونها من مختلف فئات الأسلحة المتاحة للاعبين.
لوناستازيا القمر الأحمر تحرير.
وهناك نسخة مختلفة من لوناستازيا مع الاختلافات كونها جمالية بحتة. لديها اسم مختلف، وأسماء المهارات والآثار (أي اختلافات في الأداء) و زي.
ماتوي تحرير.
ماتوي هو مستخدم السيف العناصر الرئيسية هي شريحة، بيرس والرياح. لديها سرعة تشغيل عالية نسبيا من 25. لديها أيضا مهارات عناصر أسوكا و ماتوي نظرا لكونها قادرة على استدعاء لهم.
مياميوتو موساشي تعديل.
مياموتو موساشي هو سوردسومان الذي لديه العديد من المهارات أو. المكافآت عنصر لها هي شريحة، المقدسة و بيرس، ومع ذلك، من بين مهاراتها هي مزيج من العناصر الأخرى مثل النار والأثر والبرق.
تسعة وتسعون تحرير.
تسعة وتسعون تحارب مع مدفع رشاش ويستخدمها لكل من الهجوم والحركة. مكافآت لها هي بيرس، البرق، النار والجليد ونقاط الضعف لها هي الجبل والمطر. لديها أيضا مكافأة هجوم 10٪ عند تبديلها. وتتكون مهارات تسعة وتسعين في الغالب من النار أو الثلج مختلطة مع البرق أو بيرس، أو البرق مختلطة مع بيرس.
أودا نوبوناغا تحرير.
أودا نوبوناغا المسدسات المزدوجة يمارس للقتال على حد سواء قريبة وطويلة المدى. عناصرها الرئيسية هي النار والظلام، يميل قليلا أكثر نحو النار. كما أن لديها دفعة كبيرة في القوة الحرجة. كمقايضة، لديها -10 حرجة و ضعيفة في المطر. سرعة الحركة لها هي أيضا واحدة من أدنى الشركاء، ومع ذلك، وقالت انها يمكن استخدام المهارات للتحرك بشكل أسرع. يتم استبدالها المراوغات مع تشويه قصيرة المدى والعديد من أوجي لها أيضا جعل لها غير قابل للتغيير التي تجعل لها أيضا أن تكون قادرة على محاربة المواجهة وجها لوجه.
ساكاتا كينتوكي تحرير.
يستخدم كينتوكي فأس الحجم بشكل مختلف لمحاربة السماح لها لتوسيع نطاق وصولها. العديد من مهاراتها لديها فرصة لإعطاء يعزز البند قطرات و ريجن حصان في انخفاض حصان. عناصرها الرئيسية هي التأثير والرياح والمطر.
سانزو تحرير.
سانزو هو مستخدم الموظفين مع العلاوات في التأثير والمقدسة، المقدسة هي أكبر مكافأة. معظم مهاراتها هي المقدسة أو تأثير وكثير منهم لديهم عناصر عنصر لا شيء. بعض من مهاراتها يمكن استخدامها لذاتية برتقالي نفسها.
ساروتوبي ساسوكي تحرير.
يستخدم ساروتوبي ساسوكا شوريكن للقتال في نطاقات مختلفة. مهاراتها الزناد النفس هواة اعتمادا على المرحلة التي يتم الإفراج عنهم. لديها انتشار مكافآت عنصر معتدل: تأثير، النار، المطر، الرياح والجبال العناصر. معظم مهاراتها هي مزيج من تأثير واحد من المكافآت عنصر آخر لها.
ساساكي كوجيرو تحرير.
ساساكي هو في الغالب سوردسومان قريبة المدى واحدة من أكثر الشركاء التقنيين. العديد من مهاراتها تتطلب الضربة الأولى لضرب أو للسرد ليتم تنفيذها مع توقيت من أجل عدم الخطأ. عناصرها الرئيسية هي الظلام وشريحة مع معظم مهاراتها تتكون من واحد أو كليهما. انها ضعيفة الى المقدسة، وأيضا ضعيفة بعض الشيء ضد تأثير و بيرس العناصر.
شوتن-دوجي تحرير.
شوتن-دوجي يمارس أوداشي، ومع ذلك، فإن معظم مهاراته هي أوس. عناصره المكافآت هي للظلام، النار والجبال. مهاراته تتكون في الغالب من اثنين السابقين.
ستة يستخدم السيف للقتال في الغالب في أماكن قريبة. لديها مكافآت عنصر متساوية للشريحة والبرق والجبل وهي ضعيفة ضد الجليد والمطر. تراكيب المهارات لها هي في معظمها شريحة والبرق، وبدرجة أقل، الجبل. كما أن بعض مهاراتها مكونة جزئيا من أي عنصر.
تاكيدا شينغن تحرير.
شينغن هو مستخدم الفأس الذي يحارب في الغالب على مسافة قريبة. لديه مكافآت عالية للتأثير، والجبال، والحرائق والرياح وعناصر ضعيفة في المطر والجليد. رونسبيد له هو واحد من أدنى من الشركاء، ومع ذلك، وقال انه يمكن استخدام المهارات للتحرك بشكل أسرع. العديد من مهاراته هي عنصر التأثير. شينغن يمكن تحويل له تأثير عنصر الرياح، النار أو الجبل عنصر لمدة 20/60 ثانية مع المهارات.
تريستان تحرير.
تريستان هو المستخدم القوس مع تأثير، والرياح والرحلات الجوية المكافآت. كما أن لديها زيادة معتدلة في الأضرار الحرجة وهي ضعيفة إلى المقدسة والمطر. تراكيب المهارات لها هي من الرياح، الطيران و بيرس العناصر. تريستان قادرة على إحياء و التلميع الشخصيات الأخرى.
إيسوجي كينشين تحرير.
كينشين هو سوردسومان ولها العديد من المهارات آو سريع. لديها مكافآت كبيرة لكل من شريحة والعناصر الجليد ونقاط ضعف كبيرة ل بيرس والنار. وقد زادت من الأضرار الحرجة وقللت فعالية الحراسة. تركيبات مهارة كينشين هي في الغالب الجليد والشريحة مع عدد قليل تحتوي أيضا على عنصر الرحلة. بعض من مهاراتها لديها فرصة لإطلاق مكافآت هجوم لمدة تصل إلى دقيقة واحدة.
يوكاي الشركاء تحرير.
من أجل الحصول على نظام الحيوانات الأليفة وكذلك الحيوانات الأليفة الأول لاعب، لاعب سوف تحتاج إلى التحدث إلى أشيا دومان تقع في أونيغاشيما. بعد الحصول على بطاقة استدعاء، يمكن للاعب ثم استدعاء يوكاي كحيوان أليف من خلال دومان. الحيوانات الأليفة لديها فرصة عشوائية لتأتي في لون مختلف، مثل كيجيموناس الوردي والأسود عندما الافتراضي هو الأزرق.
الحيوانات الأليفة لديها 4 أنواع شخصية مختلفة، مثل الكثير من اللاعبين. هذه الأنواع هي كما يلي: الشجاعة، الثقة، كوارديس والطاعة. على عكس اللاعبين، ومع ذلك، هذه الأنواع شخصية لا يمكن اختيارها مباشرة، وتقرر عند استدعاء. جنبا إلى جنب مع هذه الأنواع الشخصية، والحيوانات الأليفة أيضا نفس احصائيات 5 الأساسية كما اللاعبين: بو، فيت، ويس، مند، ودكس. غير أن هناك فرقا كبيرا يتمثل في إدراج ترتيب لكل قانون. أما الحيوانات الأليفة، عند استدعاؤها، فسيكون لها ترتيب عشوائي (لكل رتبة إحصائية مرتبة خاصة بها) من D إلى B (يمكن الحصول على الرتبتين A و S فقط من خلال التجميع)، مما يؤثر على التكلفة في نقاط تصل إلى إحصائية على النحو التالي:
من أجل الحصول على نقاط لتصل إلى مستوى هذه الإحصائيات، يجب على اللاعب مستوى الحيوانات الأليفة. الحيوانات الأليفة قد تبدأ أيضا مع عدد عشوائي من نقاط المهارة. الحيوانات الأليفة كسب إكس بمعدل على أساس الفرق مستوى، ومع ذلك، فإن الخبرة المطلوبة يطابق جدول لاعب الخبرة.
ويمكن أيضا أن تستخدم نقاط المهارة المكتسبة من قبل الحيوانات الأليفة لتعليم الحيوانات الأليفة مهارات جديدة. قد تبدأ بعض الحيوانات الأليفة مع المهارات المكتسبة بالفعل والبعض الآخر لا. قد لا تكون الحيوانات الأليفة أيضا قادرة على تعلم كل المهارات الممكنة، أو أي على الإطلاق. تختلف المهارات من الحيوانات الأليفة إلى الحيوانات الأليفة.
يوكاي التوليف تحرير.
من خلال فوسينغ يوكاي، فمن الممكن لرفع الحد الأقصى لمستوى يوكاي بنسبة 10. اعتمادا على يستهلك يوكاي، هناك فرصة أن يوكاي قد يكون الرتب زيادة وتعلم مهارة. وبالمثل للصهر، يمكن استخدام العناصر سيجيلز الحياة الحظ، ثروة عظيمة وثروة رائعة لزيادة معدلات النجاح و تاليسمان النصر يمكن أن تستخدم للتراجع عن تخليق إذا أضيف قبل التوليف.
كيجيمونا ميدن تحرير.
و كيجيمونا العذراء والمتغيرات لها هي من نوع الوحش. انها تحارب مع تونفا ولديه سرعة تشغيل 8M / ثانية. مهاراتها هي من فارياتي من العناصر.
شريك كيجيمونا تحرير.
شريك كيجيمونا هو من نوع الوحش مع سرعة تشغيل 3M / ثانية. مهاراتها هي في معظمها من التأثير والرياح.
شريك إيتانمومين تحرير.
شريك إيتانومين هو من نوع سبيكتر ولها سرعة تشغيل 6.5m / ثانية. مهاراتها هي في الغالب الرياح والتأثير.
مونت بارتنرز تعديل.
يتصاعد هي نوع من الشركاء التي يمكن استدعاؤها لمحاربة جنبا إلى جنب جانب شخصيتك مثل أي شريك آخر، ولكن يمكن أيضا أن تعصف في أي وقت. للحصول على جبل، يجب على المشغل استخدام التمرير مانيفيستاتيون. أنها توفر دفعة كبيرة سرعة الحركة ويمكن تنفيذ المهارات مع أي بارد. على غرار الشركاء الخاصين، يمكن للاعب تبديل مهارات جبل، ولكن على عكس الشركاء الخاصين، وعدد من مقايضة غير محدود.
جبل يمكن استخدامها في وضع معركة جبل طالما تبقى القدرة على التحمل. ويستند المبلغ الإجمالي من القدرة على التحمل على مستوى الصحوة والقدرة على التحمل إعادة تعيين كلما قمت بإدخال غرفة جديدة طالما أنك لست في زنزانة. يتم تقليل القدرة على التحمل من خلال استخدام المهارات ومن خلال اتخاذ الضرر عندما تكون في وضع معركة جبل. ويستند هجوم جبل على انها احصائيات ومستوى ومستوى اللاعب وكذلك أي مكافآت هجوم أن جبل لديه. جميع الهجمات يتصاعد هي إلى حد كبير من أي عنصر مع نسبة مئوية أصغر فقط كونها عناصر.
جبل معلمات تحرير.
عندما تكون في وضع معركة جبل، بالإضافة إلى جبل المكافآت، يتم تطبيق مكافآت العنوان فقط. ويستند القدرة على التحمل على مستوى الصحوة. السلاح المجهز (إن وجد) لا يهم.
مقارنة جبل المكافآت تحرير.
فوجين تحرير.
يستخدم فوجين مهارات الرياح في الغالب مع بعض العناصر الأخرى في بعض تركيبات المهارات.
كلب الصيد تحرير.
كلب كلب يستخدم في الغالب الرياح، النار ومهارات شريحة.
إفريت تحرير.
إفريت يستخدم في الغالب مهارات الحرائق ولكن أيضا لديه بعض التراكيب مهارة مع الجبال، بيرس، وتأثير عناصر شريحة.
ريجين تحرير.
وتتكون مهارات ريجين إلى حد كبير من عنصر البرق.
مساعدة الشركاء تعديل.
شركاء المساعدة هي الشركاء التي تتبع ويساعد لاعب وفقا للإعدادات المختارة مرة واحدة لاعب في القتال مع العدو. أ. الإعدادات هي وضع الهجوم، وضع الدعم، اتبع الوضع، ترتيب التسمية 1. جميع الخيارات جانبا من متابعة الوضع قابلة للتخصيص. اختيار وضع متابعة سيجعل الشريك تتبع باستخدام المهارات كما تراه مناسبا.
ولتحقيق مستوى شريك المساعدة، يجب استخدام تذاكر إكس من تذاكر إكس هانت واردينغ دونجيونز. ويمكن أيضا أن تعطى بنود أخرى مثل "مخطوطات الحجز" لاستدعاء هؤلاء الشركاء المساعدين إكس، ومع ذلك، هذه هي تستخدم أساسا لزيادة الحد الأقصى لمستوى الشريك الحد الأقصى مرة واحدة وقد تم بالفعل تحقيق الشريك. عندما تتم تسوية شريك المساعدة، على غرار المشغل، يحصل الشريك على نقاط إحصائية لإنفاقه. خيارات ستات مهمة لأن، وبصرف النظر عن المكافآت، فإنها تحدد أيضا المهارات التي شريك قادر على تحديد.
بالإضافة إلى احصائيات، لاعب قد أيضا اختيار أسلحة للشريك لتجهيز لإعطاء شريك أعلى هجوم والمكافآت. وتعتمد قوة هذه الأسلحة على مستويات الأسلحة ودرجاتها وندراتها (الرتبة). ويمكن زيادة عدد الأسلحة القابلة للتخلي عن طريق الوفاء بشروط معينة مثل الشريك الذي يصل إلى مستويات معينة. إذا كان لاعب يختار ذلك، فمن الممكن أيضا لربط الأسلحة للشريك لزيادة قوتهم، ومع ذلك، غير ملزمة سوف تكلف الأسلحة أوك. ولا يمكن تجهيز سوى أنواع معينة من الأسلحة.
عندما يموت شريك مساعد، يمكن للاعب إما استخدام كريستال الصلاة أو الانتظار لحصنة الشريك لتكون مليئة تماما قبل استدعاء الشريك مرة أخرى. جميع شركاء المساعدة قادرون على الهجوم، شفاء، ويلقي سب ريجن ويلقي هواة.
جارغويل تحرير.
ويلح الرمح ويستخدم معظمها هجمات النار. انها قادرة على هجوم برتقالي، عنصر النار، سرعة تشغيل، p. atk سبد ويبرد.
بارفوس غارغويل تحرير.
ويلح الرمح له هجمات النار. انها نسخة من رتبة غارغويل و مهارات أضعف من نفس مجموعة غارغويل. كما أن لديها معدلات نمو أسوأ قليلا مقارنة مع الجرغويل باستثناء الزيادة الطفيفة في نمو ديكس.
الشيطان فتاة تحرير.
ويلدز السيوف التوأم ولها العديد من هواة تراديوف. كما أنها تعاني من ضعف في الشفاء ولكن لها أيضا هجمات أقوى. وتتمثل هجماتها في الغالب في عناصر البرق والبرق / الظلام. الشيطان فتاة يمكن أن يلقي هجوم كبير يعزز على حساب بديف / مديف. أنها يمكن أن تزيد من عنصر البرق اللاعب وأنها يمكن أن تقلل من استهلاك القدرة على التحمل. وقالت انها يمكن أيضا زيادة قوة كريت على حساب معدل الحقد وتقليل وقت بارد على حساب استهلاك سب.

نظام أونيجيري للتجارة عبر الإنترنت
لذلك إم جديدة نسبيا إلى اللعبة وأنا فقط أحسب أنه لا توجد وسيلة لإعطاء أي عناصر لاعبين آخرين / الأصدقاء.
والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي لاقامة بازار وحتى ذلك الحين لديك لضبط السعر الخاص بك لأي بند إلى أدنى سعر السوق على الأقل. انا اعني . بشكل جاد؟
أنا فقط حاولت وضع 35 البنود الصداقة في بلدي بازار وأراد بيعها لمدة 30 أوك. ثم قال لي اللعبة: & كوت؛ يرجى تعيين السعر الخاص بك فوق الحد الأدنى لسعر السوق & كوت ؛.
كما قدمت لقطة من هذا ولكن لا أستطيع الرد عليه هنا، لأنني لا أستطيع حتى العثور على قطة بلدي: /
وثم. يمكنك أيضا الحصول فقط 70٪ من أوك من بيع البنود؟ هيا أيها الناس. 30٪ رسوم هو الكثير!
ربما إم خاطئ، وهناك طريقة لتجارة العناصر بطريقة أخرى؟
ري: حول نظام التداول!
الأشخاص الذين ينشئون برامج الحقن وملفات الإختراق & غ؛ سيستخدم الأشخاص الآخرين الخارقة أو البرامج كمرجع & غ؛ الأشخاص الذين يستخدمون الخارقة والبرنامج الآخر & غ؛ الأوساخ & غ؛ بلدي براز & غ؛ الناس الذين يدعون شعوب أخرى تعمل من تلقاء نفسها.
ري: حول نظام التداول!
لذلك إم جديدة نسبيا إلى اللعبة وأنا فقط أحسب أنه لا توجد وسيلة لإعطاء أي عناصر لاعبين آخرين / الأصدقاء.
والطريقة الوحيدة للقيام بذلك هي لاقامة بازار وحتى ذلك الحين لديك لضبط السعر الخاص بك لأي بند إلى أدنى سعر السوق على الأقل. انا اعني . بشكل جاد؟
أنا فقط حاولت وضع 35 البنود الصداقة في بلدي بازار وأراد بيعها لمدة 30 أوك. ثم قال لي اللعبة: & كوت؛ يرجى تعيين السعر الخاص بك فوق الحد الأدنى لسعر السوق & كوت ؛.
كما قدمت لقطة من هذا ولكن لا أستطيع الرد عليه هنا، لأنني لا أستطيع حتى العثور على قطة بلدي: /
وثم. يمكنك أيضا الحصول فقط 70٪ من أوك من بيع البنود؟ هيا أيها الناس. 30٪ رسوم هو الكثير!
ربما إم خاطئ، وهناك طريقة لتجارة العناصر بطريقة أخرى؟
إه أنا لا أحب كثير من الناس عندما خرج و لفترة من الوقت ولكن الناس قد اعتادوا على ذلك بسبب حقيقة يمكنك جعل أوك جيدة على ذلك إذا كنت تبيع ما هو مطلوب. أنا لا أحب رسوم٪ و أعتقد أنه على قمة ولكن حسنا، أنا متأكد من كس كسب المال من ذلك ووقف أوك من البقاء في اللعبة وإجبار اللاعبين على شراء المزيد منهم. راجع للشغل ليس من المرجح أن تبيع تلك العناصر الصداقة بسبب مدى سهولة الحصول عليها بعد أوشوو الطريق السريع.
ري: حول نظام التداول!
ما هو عندما أجعل نفسي شخصية جديدة، هل هناك أي طريقة أن أتمكن من إعطاء بعض البنود من بلدي مستوى عال شار إلى أن واحد؟ أن لدي لجعل الحد الأدنى من سعر السوق على المبيعات + 30٪ رسوم يجعلها بالتأكيد لا يستحق الحوض الصغير بيع أكثر من 2 حرفا / 2 أجهزة الكمبيوتر.
ري: حول نظام التداول!
ري: حول نظام التداول!
لذلك إم جديدة نسبيا إلى اللعبة وأنا فقط أحسب أنه لا توجد وسيلة لإعطاء أي عناصر لاعبين آخرين / الأصدقاء.
الأشخاص الذين ينشئون برامج الحقن وملفات الإختراق & غ؛ سيستخدم الأشخاص الآخرين الخارقة أو البرامج كمرجع & غ؛ الأشخاص الذين يستخدمون الخارقة والبرنامج الآخر & غ؛ الأوساخ & غ؛ بلدي براز & غ؛ الناس الذين يدعون شعوب أخرى تعمل من تلقاء نفسها.
من هو على الانترنت.
المستخدمون الذين يتصفحون هذا المنتدى: لا يوجد مستخدمون مسجلون و 3 ضيوف.

أونيجيري.
تمت الإضافة في 5 تموز (يوليو) 2013.
تمت الإضافة ضمن أكتيون، مموربغ | الدولية | مباشر: 1 تموز (يوليو) 2014.
معلومات: أونيجيري هو مموربغ العمل التي وضعتها سيبيرستيب. اللعبة تجري في اليابان القديمة والأسطورية، عالم حيث الجنس البشري والأجناس غير البشرية مثل أوني (الغضب) ويوكاي (الشياطين) تتعايش. يمكن للاعبين اللعب إما الإنسان أو أوني والمغامرة عبر اللعبة & # 8217؛ ق توسعية العالم. مع الأصدقاء ورفاقه في الأسلحة، واللاعبين محاربة الشياطين من العالم السفلي في سعيهم لعشيرة الظل غويكو.
يهدف أونيجيري لتوفير نظام مثير مع المعارك لالتقاط الأنفاس ضد يوكاي، مهارات مذهلة بصريا، قتالية دقيقة، وأنواع كثيرة من الأسلحة التي يمكن للاعبين تغيير أثناء القتال. يمكن للاعبين أيضا دعوة أصدقائهم لمعارك مدرب ملحمية، أو الأسلحة الحرفية والأزياء الخاصة بهم.
• العمل معبأة معركة النظام الذي يسمح لك لتغيير الأسلحة في لحظة، ووضع مجموعة متنوعة من المهارات في القيادة الخاصة بك!
• لا مموربغ سيكون كاملا دون أجهزة الكمبيوتر الشخصية، ولكن بالإضافة إلى ذلك، سوف الصحابة الشجعان مرافقتك!
• 8 الصحابة دون & # 8217؛ ر مرافقة لكم فقط في المعركة، وأنها تجلب التخصصات الخاصة للمساعدة في رحلتك. كما الروابط الخاصة بك من الصداقة تنمو أعمق، فهي مستوحاة إلى ارتفاعات أعلى من القدرة. على سبيل المثال، التاجر ميروكو، كما كنت تنمو أقرب، سوف تبيع أفضل العتاد بسعر أقل.
الحالة: مباشر [1 يوليو 2014]
جندي: عمل آر بي جي.
التحميل المقدر: لا ينطبق.
تاريخ الإصدار: بيتا مغلق & # 8211؛ 5 يونيو 2014 | فتح الإصدار التجريبي & # 8211؛ n / a | إطلاق & # 8211؛ 1 تموز (يوليو) 2014.
المنصات: بيسي، PS4، زبوكس وان.
المواصفات نظام التشغيل المعالج رام القرص الصلب بطاقة الرسومات الحد الأدنى ويندوز زب / فيستا / 7 إنتل كور 2 ديو E6300 أو أفضل 2GB 20GB غيفورسي 7800GT أو أفضل الموصى بها ويندوز 7/8 إنتل كور i5-750 أو أفضل 4GB 20GB غيفورسي غكس 260 أو أفضل.
وتف هو اسم اللعبة؟
أونيجيري هو الغذاء.
أونيجيري هو أيضا شيطان مائل أو شيطان الصيد.
يعتمد على كانجي المستخدمة ل أونيجيري، قد يكون الطعام أم لا. 鬼 斬 هو عنوان اللعبة، في حين 御 握 り هو الغذاء أجد.
أنا أحب هذا & # 8220؛ تنمو أقرب، سوف تبيع أفضل العتاد بسعر أقل & # 8221؛
لعبت بالفعل هذا في خادم جب أثناء اختبار ألفا.
اللعب / القتال هو تماما مثل عش التنين إلا أفضل قليلا المنظمة البحرية الدولية.
نماذج نيك هي ميه.
لعبة يتطلب بطاقة الرسومات بيفي لهذه اللعبة لتشغيل في فراميراتي جيدة رؤية كما يرصد هذه اللعبة من قبل سيبرستيب، الترميز تمتص. (بدون تهيئة للرسومات.)
الأبراج المحصنة من السهل جدا، ولكن في وقت لاحق، أنت & # 8217؛ سوف تحتاج حقا للحزب.
وبصرف النظر عن الأبراج المحصنة هناك & # 8217؛ ق أيضا التجوال مجانا + وقت السفر كبير من بلدة إلى بلدة (نتوقع الكثير من نوبي خارج المدينة الأولى قتل الغوغاء أو قتلهم من قبلهم)
يمكنك تجهيز الكثير من الأسلحة (على سبيل المثال السيوف المزدوجة، السيوف العظمى، سبيرز، الانحناء، الصولجانات / الموظفين الخ)
لا كلمة على بب حتى الآن.
وتذكر لتجهيز العناصر الدفاعية الخاصة بك، دون تلك أنت & # 8217؛ سوف تفقد 80٪ من هب الخاص بك من ضربة واحدة.
تختلف الأصناف من المحل من بلدة إلى أخرى (على سبيل المثال، وجدت ميروكو بيع درع أنجل إسكو في المدينة 1ST ولكن عندما ذهبت إلى الثالث 3، وقال انه باع نوع الدرع الشيطان وكلاهما كاملة مع أجنحة بسعر رخيص السعر، المشكلة هي أنها لا تضيف الكثير إلى إحصاءاتك.)
ونسيت أنه يمكنك إنشاء لولي؟ 😀
كان لي في & # 8220؛ إنشاء لولي & # 8221؛
& # 8220؛ يمكنك إنشاء لولي & # 8221؛ & # 8211؛ 10/10 أفضل لعبة.
أنا & # 8217؛ لعب هذه اللعبة، وأنا أحب ذلك.
إيت & # 8217؛ ق التي أدلى بها سيبيرشيت الذي جعل P2W كوزميكبريك. جميع مبارياتهم مليئة القزم P2W الذين يسخرون باستمرار من اللاعبين غير المبتدئين.
جيد هل لدي شخصية ذكر هنا؟
أوني & # 8217؛ s التي تنحدر منها هي أوغر & # 8217؛ s أن & # 8217؛ s لماذا لديك تلك قرنين.
I would honestly say to avoid this game as it is generally being dragged down by a combination of bad coding and bad management decisions. I tried to give this game a week and I could not manage to do so because it was just so underwhelming and disappointing. Let it first be known that Cyberstep is both the developer AND publisher of this game–too many people assume Cyberstep merely publishes. هذا ليس صحيحا.
Now, on to the problems;
Firstly, the game’s experience rate is roughly 1/7th of the Japanese version’s experience rate. This means you will be extremely underleveled for the quests you are given–often enemies will be at least double your level because the exp you earn isn’t enough. Cyberstep purposely reduced the exp rate for the north america release.
Second problem with the game; poor performance. It is horribly unoptimized and runs like garbage unless you have a ridiculous system; which is hilarious if you look at its supposed recommended requirements. These guys couldn’t code their way out of a paper bag. Their graphics options barely exist–all they allow you to change is resolution, window/fullscreen, render distance (which even at max is too short) and two clickable boxes. “Shadows” and “Effects”. “Effects” is just bloom and nothing more. This game’s bad coding feels like it belongs back in 1995 when MMOs were so awful that it might have slid by because people didn’t know any better.
Third glaring problem with the game; its controls. Movement is very stiff and unresponsive. Play something like Dragon’s Nest or Vindictus and you can feel the fluidity of movement–it is fast, responsive and predictable because characters move with momentum. Onigiri characters move very stiffly; if you tap W to move forward for example, the character will move an exact amount of space and then take a moment while running in place before they stop. It feels very cheaply made, like a bad indie game in this way.
Fourth problem; lack of features. The game is extremely barebones; maps often have no info on them aside from occasional nametags of locations and even then it can be unclear on where you need to go as quest pointers are very poorly done. There is no world map; only a map for the area you’re in. So finding out where to go if a map you need to reach is a few zones away but can only be reached by going through specific portals becomes a nightmare.
The party system is a complete joke. There’s no party search. No listings. Only an icon that appears over the leader’s head. Anyone can join a party simply by clicking and hitting ‘yes’. The leader has no control over who can join. There is no such thing as a ‘party request’. All you can do is create the party and give it a name. هذا & # 8217؛ s ذلك.
There is no player trading whatsoever. You can’t give items to your friends. You can’t mail items because there’s no mail system. The only interaction between players is chatting, partying and player shops. There is also no form of PVP whatsoever–in an action MMO.
Player shops are just awful in this game. لماذا ا؟ Because the only currency permitted to be used to buy items from players or sell items to players is the blue coins..the cash shop currency. Cyberstep wants REAL money for you to be able to sell in-game gear. Costumes cannot be sold whatsoever. This is effectively real money trade and a complete cop-out because Cyberstep believes that the economy would get inflated if the regular in-game currency, Ryou, was used. It’s entirely fueled by a disgusting combination of greed and laziness on Cyberstep’s part.
The game lacks in much of anything to do except repeat the same dungeons and grind the same mobs.
The quests you do get are standard “go here, do this” or “get x item and bring it back”. Typical and not at all engaging. Sadly I cannot fault this game for its quests since most all mmos lack in this department.
This game just leaves a sour taste in my mouth. It is essentially what you get if you take Dungeon Fighter, make it more grindy, give it worse controls and make it 3D with models that belong back on early Playstation 2. I am not a graphics whore but this is 2014.
دون & # 8217؛ ر صدقوني؟ محاولة لنفسك. I tried to stomach it and couldn’t make it 7 days before the problems made me walk away. It is not worth your time when there is so much better F2P games out there.
1. Cyberstep purposely butchered the exp rate and made it more grindy than even the Japanese version is with no reason why.
2. This game runs like crap even if you vastly exceed its recommended requirements. It lacks optimization of any kind and Cyberstep should be ashamed.
3. The graphics options of this game barely even exist. This is pathetic for a PC game being released in the west in the year 2014.
4. The controls are terrible. You would expect it from a bad indie game but not this. They are stiff and unresponsive. It is strange and hilarious in the saddest way to see a character run in place for a moment and then stop long after you’ve released the movement keys.
5. The game is way too barebones. It is barely an MMO. Borderline non-existant party systems, no PVP, no player trading, no mail system and a cash-shop-currency-only-allowed design for player shops is absurd and disgustingly greedy on Cyberstep’s part.
Just steer clear of this one; Cyberstep seems intent on ruining its own game.
I don’t like how this game forces you to quest to unlock features, especially new areas.
Game isnt hard at all nor wasnt it ever even in jp alpha you only need to distrubute your stats right.
If you have any questions please talk to me my is CodyxDurbingmail.
Have playing the most unoptimized game imaginable. It’s really just a bad joke at best…
Also on MMOFRONT.
Main Sections.
MMOs by Subgenre.
MMOs by Version.
MMOs by Status.
MMOs by Theme.
MMOs by Platform.
MMOFRONT - The Free MMO Directory. Your portal to new free MMORPG and other free MMOs.
&نسخ؛ 2017 MMOFRONT. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية.

Onigiri online trade system


So while taking a study break I found out that Onigiri Beta test was launching today. I am not really sure if it is appropriate to call it a CBT as everyone can play.
Isn't a CBT supposed to be only for a certain amount of players? Apparently not for Cyberstep. They decide to be hipster that way, I guess.
Official website can be found here.
But let's not drill further on that. Let's get the first look.
In this blog I will have a look at following aspects of the game:
1) Character creation (duh. In my opinion that's even the most fun part of games)
4) Mechanics, skills and stats.
هيا بنا نبدأ!
This is actually pretty fun in Onigiri. You can't choose between races like in many other mmos but you choose your body type.
You can be a sturdy, very muscled man or you can be a young and cute girl. Up to you.
The character creation is actually quite varied. You have a lot of faces, hairstyles, haircolours and eyecolours to choose from. You can even choose the looks of your clothing as a whole set or every part separately. That's a big plus for the game.
The only negative side is that you have only 5 voices to choose from. But well. At least your character looks awesome!
After creating your character, you get a popup in which you can choose your name and a character type. The character type defines which weapons you'll be able to use throughout the game.
The types are as follow:
Power : close range; sword, oodachi, axe and spear.
Defensive : long time combats; spear and staff.
Cautious : long range; wands, bows, dual swords.
Kind : support; wand and staff.
Daring : burst dmg; sword, oodachi, dual sword, bow.
Every one of these types focuses on different stats, so try remembering those stats as you will have to apply them in the game as you level.
As mentioned in previous section, your weapons depend on the type you choose for your character.
Obtaining weapons in game is fairly easy. Whenever you do instances you get them dropped from monsters. BUT, unlike in other games that you know what weapon dropped you have to identify it. For that you need to go to Lady Shizuna and she will identify them for you. But the outcome is random and it costs money. So you might not end up with a new weapon after all. (I'm looking at you, my bow, which I had to identify 30 weapons to get you.)
Weapons are also graded. I'm not sure yet on how the grading works as this is only a First Look and I'm level 4 in the game.
Weapons and armors can be upgraded, though. But you need a sacrificial weapon for that and money. Sacrificial weapons can be those you don't need after identifying them. The success rate is quite good, I managed to upgrade my bow to +10 without any fails. But it might also just be my newb luck. انا لا اعرف.
Your weapons also have to be repaired regularly. On the left side of your skills you'll see an icon of your weapon and when it goes red then it means: time to repair or switch weapon.
Mechanics. تنهد. As the game has huge potential, I have to say the mechanics aren't that great. In fact, they're quite annoying.
You have to use both left and right mouse side. Left is for normal attack, deals low damage but doesn't drain your mana.
Right mouse side activates your skills. And this is where it gets really annoying.
In order to be able to use a skill you have to select your skill with either pressing Q until the skill you want to use is selected or by using the numbers 1,2,3,4,5. Then you have to aim at your opponent, minding the range, then press right mouse side to activate it. F-slots are for items such as food and potions.
You have different skill with every weapons you use.
As you level up you get stat points but no skill points. Skills are leveled up by using them. So if you have played with a bow the whole time, your skills will be pretty powerful and high leveled, but when you switch to another weapon, your skills on that weapon will be level 1. So be careful with that.
The dodging is also very weak. Whenever I dodged a hit, it still hit me.
Onigiri has dungeons and open world areas. In open world areas the most annoying thing is that EVERYTHING that comes near you aggroes you. Meaning: afk for 5 seconds = DED. Other players can also attack your monsters. Thanks god the loot is assigned to the player who first attacked a monster.
And the dungeons from quests are always FAR above your own level. At level 4 I got a quest for lvl 10 dungeon. At first levels the gap didn't make that big of a difference but now I only got halfway in the dungeon. As in every dungeon game you can choose the difficulty.
So this will be it for my first look on Onigiri. It's not much but still quite a bit for a lvl 4 character. ^^
Aesthetically I like this game but gameplay-wise, it's awful. The selecting skill and then casting with right mouse side is plain annoying and a waste of time. In dungeons bosses run around and mostly your skills get cancelled because of that.
They should re-think the combat system, it feels really rusty and unfinished.
Thanks for reading and my apologies for non-cropped images. I got a new PC and sort of didn't get any editing software yet (except for GIMP but I can't get the hang of that one for some reason <.<)
* Everyone's entitled to their own opinion. Respect it.
* Do NOT spam. Every spam will be deleted.
* Criticism is welcome, as long as it's constructive. If there's something you don't like/disagree with, tell me, but also tell me, but also tell me how to improve it. I prefer that you also PM me if you have tips on improving my blogs.
* Please, keep the comments in ENGLISH only. I speak several languages, but others might not. To keep it fun for everyone and so everyone can join in the discussions, please, keep it in ENGLISH.

No comments:

Post a Comment