Thursday 1 March 2018

كفس خيارات الأسهم


كفس مؤسسة الصحة الخيار الأكثر نشاطا.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة السلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كفس خيارات الأسهم الصحية.
أبلغ 216 موظفا عن هذا الاستحقاق.
تعليقات الموظفين.
كفس الصحة.
لديهم هذا ولكن أنا لم حصلت على د.
كفس الاستجابة الصحية.
ليس سيئا، 3 سنوات فترة الاستحقاق أعتقد.
كفس الاستجابة الصحية.
وينطبق هذا فقط على مديري المتاجر ولكن سيتم خصمه في كثير من الأحيان عندما ترغب في الشراء.
كفس الاستجابة الصحية.
خيارات الأسهم هي ميزة كبيرة.
كفس الاستجابة الصحية.
إذا حافظت على متوسط ​​أو أفضل في وقت الاستعراض سوف تتلقى خيارات الأسهم كل سنة أخرى.
كفس الاستجابة الصحية.
تدار عادة من قبل الشركة الخارجية.
كفس الاستجابة الصحية.
لم أشارك في هذا الجانب.
كفس الاستجابة الصحية.
مثل أي شركة أخرى.
كفس الاستجابة الصحية.
كفس يقدم خيارات الأسهم كبيرة!
كفس الاستجابة الصحية.
الخيار الخيار الأسهم، للموظفين المؤهلين يأتي في شكل أسهم المقدمة للموظف على أساس الأداء.
كفس الاستجابة الصحية.
السابق 1 2 التالي.
العمل في الصحة كفس؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.
نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.
تحديثات الشركة.
التقى المتدربون رود آيلاند لدينا الرئيس التنفيذي، لاري ميرلو، مع الإثارة كما يأتي البرنامج إلى نهايته هذا الأسبوع!
التقى المتدربون رود آيلاند لدينا الرئيس التنفيذي، لاري ميرلو، مع الإثارة كما يأتي البرنامج إلى نهايته هذا الأسبوع!
البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.
ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى forums. studentdoctor.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3cfe86375a3b8c88 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

خيارات المخزون كفس
كفس كاريمارك كوربوراتيون.
اتفاقية خيارات الأسهم غير المؤهلة.
1. منح الجائزة. وفقا لأحكام خطة تعويض الحوافز (و & # 147؛ خطة & # 148؛) من كفس كارمارك شركة (& # 147؛ الشركة & # 148؛)، في التاريخ المحدد أعلاه (و & # 147؛ تاريخ المنح & # 148؛)، منحت الشركة ومن ثم تبرهن على المنحة للشخص المذكور أدناه (و & # 147؛ أوبتيوني & # 148؛)، مع مراعاة الشروط والأحكام المنصوص عليها أو المضمنة في هذا الخيار غير مؤهل الأسهم الاتفاق (& # 147؛ الاتفاقية & # 148؛)، الحق والخيار، لشراء من الشركة العدد الإجمالي لأسهم الأسهم المشتركة ($ 0.01 القيمة الاسمية) للشركة (& # 147؛ سهم & # 147؛ 148؛) المبينة أدناه، بسعر الشراء الموضح أدناه (الخيار & # 147؛ الخيار & # 148؛)، مثل هذا الخيار ليتم ممارسته كما هو موضح فيما بعد. وتشكل هذه الخطة جزءا من هذا الاتفاق ويوافق أوبتيوني على الالتزام بجميع أحكام الخطة. يجب أن يكون للمصطلحات التي لم يتم تعريفها في هذه الوثيقة المعنى المعين لهذا المصطلح (المصطلحات) في الخطة. ما لم ينص على خلاف ذلك في الخطة أو في أي اتفاق توظيف بين الشركة و أوبتيون، الأحكام في هذه الاتفاقية تحكم حقوق الخيار فيما يتعلق باستغلال وممارسة الخيار. الخيار هو خيار غير مؤهل كما هو محدد في الخطة.
2. مدة الخيار. وتكون مدة هذا الخيار لمدة سبعة (7) سنوات من تاريخ المنحة، رهنا بالانتهاء المبكر للخيار، على النحو المبين في الخطة وفي هذا الاتفاق.
(أ) يمارس الخيار، مع مراعاة أحكام الخطة، عن طريق تقديم طلب لممارسة التصرف إلى مدير خيار أسهم الشركة، وفقا لسياسات وإجراءات الشركة الحالية المتعلقة بالتنظيم، مع تحديد عدد األسهم التي سيتم شراؤها والتي ال يجوز أن يقل عددها عن مائة) 100 (سهم) إال إذا كان عدد األسهم المشتراة هو الرصيد اإلجمالي الذي يمكن ممارسته بعد ذلك (. ما لم تقرر الشركة، وفقا لتقديرها، & # 147؛ ممارسة غير النقدية & # 148؛ الإجراءات والتصاريح أوبتيوني يحق له ممارسة الخيار لاستخدام هذه & # 147؛ ممارسة غير النقدية & # 148؛ الإجراءات، أوبتيوني ممارسة كل أو جزء من هذا الخيار، في وقت ممارسة، ومناقصة للشركة النقدية أو ما يعادلها من النقد لسعر الخيار الإجمالي للأسهم اختار أوبتيونتي لشراء أو شهادات لأسهم الأسهم العادية للشركة التي يملكها أوبتيوني لمدة ستة (6) أشهر على الأقل بقيمة سوقية عادلة تساوي على الأقل سعر الخيار الإجمالي للأسهم التي اختارها أوبتيون لشراء أو مزيج مما سبق.
(ب) قبل انتهاء صلاحيته أو إنهائه، وباستثناء ما هو منصوص عليه خلاف ذلك في هذه الوثيقة، يمكن أن يمارس الخيار من قبل أوبتيوني، طالما حافظ أوبتيوني على عمل مستمر مع الشركة أو شركة تابعة للشركة مباشرة بعد تاريخ المنحة، بعد القيود الزمنية:
4. الضرائب. إذا كانت الشركة، عند ممارسة خيار ما، تدفع من قبل الشركة أي مبلغ لحسم الضريبة، يحق للشركة أن تطلب من أوبتيوني أن يدفع مبلغ هذه الضرائب فورا، بناء على إخطار من الشركة، قبل الحصول على شهادة يتم تسليم الأسهم المشتراة إلى أوبتيون وفقا لهذا الخيار. وعالوة على ذلك، يجوز للشركة أن تختار خصم هذه الضرائب من أي مبالغ أخرى تدفع للخيار أو نقدا أو في األسهم أو من أي مبالغ أخرى مستحقة الدفع في أي وقت بعد ذلك إلى الخيار.
5. قابلية النقل. ويجوز نقل الخيار إلى أحد أفراد أو أكثر من أسرة "أوبتيونيفي" المباشرة، ويمكن بعد ذلك أن يمارسه بعد ذلك بواسطة أمانة أنشأها أوبتيوني لصالح واحد أو.
المزيد من أعضاء أسرة أوبتيونى المباشرة، أو من خلال شراكة أو شركة يكون المالكون الوحيدون فيها أعضاء في أسرة أوبتيونى المباشرة (& # 147؛ المحال له (& # 146؛ & # 148؛)؛ على أنه لا يجوز نقل أي جزء من الخيار إلى أن يصبح قابلا للممارسة عملا بالقسم 3 ب. كما تنص على أنه لا يجوز نقل الخيار أكثر من خمسين في المائة (50 في المائة) من الخيار القابل للممارسة من قبل أوبتيون. أحد أفراد العائلة المباشرين & # 147؛ تعني زوجة أوبتيوني، وأولياء أمورها، وأطفالها، وأحفادها، وأزواج هؤلاء الآباء والأبناء والأحفاد. يخضع المحول لجميع البنود والشروط المطبقة على الخيار قبل نقله. المحول قد لا نقل مرة أخرى الخيار قال.
(أ) من أجل نقل هذا الخيار، يجب على أوبتيوني إخطار الشركة في شكل & # 147؛ إشعار نقل خيار الأسهم غير المؤهلين & # 148؛ (التي يمكن الحصول عليها من الإدارة القانونية للشركة) لهذا التحويل وتشمل اسم وعنوان ورقم الضمان الاجتماعي للمحال إليه، وكذلك علاقة المحال إليه إلى أوبتيون.
6 - حرية الخيار عند انتهاء العمل. ما لم ينص على خلاف ذلك في الخطة أو في هذا الاتفاق، فإن الخيار، إلى الحد الذي لم يمارس بعد، يتم مصادرتها فور انتهاء خدمة الخيار لدى الشركة أو أي من الشركات التابعة لها.
7. إنهاء الخيار & # 146؛ s العمل دون سبب ومع دفع الدفع. في حالة إنهاء عمل أوبتيوني دون سبب من قبل الشركة أو إحدى الشركات التابعة لها، ويتلقى أوبتيونر مكافأة نهاية الخدمة بعد توظيف الخيار، يستمر منح الخيار من خلال نهاية فترة انتهاء الخدمة وأي تكون الخيارات المكتسبة قابلة للتطبيق في أي وقت خلال فترة الإنهاء وفي أو قبل التسعين (90) من اليوم الأخير من فترة انتهاء الخدمة، طالما لم يتم انتهاك أي أنظمة أو قواعد حكومية من خلال فترة الاستحقاق أو التمرين المستمرة؛ على أنه لا يمكن ممارسة أي خيار يتجاوز مدة الخيار الأصلي. يكون للجنة التخطيط والتطوير الإداري التابعة لمجلس الإدارة (اللجنة & # 147؛) سلطة، وفقا لتقديرها الخاص، في إجراء أي تفسيرات أو قرارات و / أو اتخاذ أي إجراءات إدارية فيما يتعلق بما إذا كانت تعتبر أي مدفوعات ما بعد انتهاء الخدمة إلى أحد المستأجرين مكافأة إنهاء الخدمة، ومدة أي فترة انتهاء، و / أو ما إذا كان الإنهاء بدون سبب.
8. إعادة تعيين أوبتيوني. A & # 147؛ مؤهل ريتيري & # 148؛ (كما هو موضح أدناه) أن يمارس خيارا مكتسبا، إلى الحد الذي يحق له أن يحصل على خيار التقديم في أي وقت خلال سنتين (2) بعد تاريخ تقاعد الخيار، لا تتجاوز المدة الأصلية للخيار. A & # 147؛ مؤهل ريتيري & # 148؛ (أ) أن ينهي عمله طوعا أو ينهي عمله دون سبب من جانب الشركة أو إحدى شركاتها الفرعية، و (ب) يبلغ سن الخامسة والخمسين (55) ويكون له ما لا يقل عن عشرة ( 10) سنوات من الخدمة المتواصلة، أو بلوغ سن الستين (60) مع خمس سنوات على الأقل من الخدمة المتواصلة في آخر موعد له (تاريخ & # 147؛ تاريخ التقاعد & # 148؛). وتخسر ​​الخيارات غير المستحق عليها في تاريخ التقاعد. ويجوز للجنة، وفقا لتقديرها الخاص، أن تصدر أي تفسيرات أو قرارات و / أو تتخذ أية إجراءات إدارية فيما يتعلق بما إذا كان أوبتيوني يعتبر متقاعدا مؤهلا.
9. إعاقة أوبتيوني. في حالة توقف شركة أوبتيوني عن العمل من قبل الشركة أو أي شركة تابعة للشركة بسبب العجز الكلي والدائم (كما هو محدد في خطة الشركة طويلة الأجل للإعاقة، أو إذا لم يتم تعريفها في هذه الخطة ، على النحو الذي تحدده إدارة الضمان الاجتماعي)، تكون الخيارات على أساس تناسبي على النحو التالي: مجموع عدد الخيارات المخولة اعتبارا من تاريخ الإنهاء، بما في ذلك الخيارات التي سبق أن تم تعيينها، يساوي عدد الخيارات الممنوحة على تاريخ المناقصة مضروبا في الجزء التالي: (أ) يكون البسط هو العدد الإجمالي للأشهر المنقضية منذ تاريخ المنحة و (ب) المقسم هو [إجمالي عدد الأشهر في الجدول الزمني للافتتاح]. ولأغراض هذا الحساب، فإن عدد الأشهر في البسط في القسم الفرعي (أ) أعلاه يتضمن أي شهر جزئي عمل فيه المشارك. على سبيل المثال، إذا كان الوقت المنقضي بين تاريخ المنحة وتاريخ الإنهاء ثمانية أشهر وخمسة أيام، يكون البسط في القسم الفرعي (أ) أعلاه تسعة.
(أ) يجوز ممارسة الخيار المكتسب في أي وقت خلال سنة واحدة من تاريخ إنهاء الخيار وليس بعد المدة الأصلية للخيار.
10. وفاة الخيار. في حالة وفاة أوبتيوني عندما يتم توظيف أوبتيوني من قبل الشركة أو إحدى الشركات التابعة للشركة، يجب أن تستوفي جميع الخيارات غير المؤجرة فورا ويجب أن يكون الخيار.
تظل قابلة للممارسة لمدة سنة واحدة من وفاة المختار، أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، أيهما يحدث أولا، من قبل مفوض أوبتيون أو المدير أو الممثل الشخصي أو أي شخص أو أشخاص اكتسبوا الخيار مباشرة من أوبتيوني بواسطة الوصية أو الميراث. وفي نهاية الفترة الزمنية المحددة لسنة واحدة، تنتهي جميع الحقوق فيما يتعلق بأي خيار غير معلن عنه ويلغى الخيار غير المفروض.
11- قبول الجائزة. لا يجوز ممارسة الخيار إلا إذا تلقت الشركة قبول من قبل أوبتيون للشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الوثيقة. ويمكن تقديم القبول إما إلكترونيا، إن وجد، أو كتابة.
12. إشعار. أي إخطار مطلوب أن يعطى أدناه للشركة يجب أن توجه إلى الشركة، الاهتمام نائب الرئيس الأول - الموارد البشرية، واحد كفس محرك، وونسوكيت، ري 02895، وأي إشعار المطلوب أن تعطى أدناه إلى أوبتيوني توجه إلى أوبتيوني في عنوانه كما هو مبين في سجلات الشركة، مع مراعاة حق أي من الطرفين فيما بعد بتعيين خطيا إلى الآخر عنوان آخر.
13. استبدال الخيار جوائز بسبب الاحتيال المالي أو سوء السلوك.
أي جزء من الخيار الذي لم يثبت أو تم ممارسته يتم مصادرته أو إلغاؤه، ويقوم أوبتيون فورا بسداد قيمة أي منفعة إقتصادية ما قبل الضريبة التي يحصل عليها أوبتيون من الخيار، إذا قرر مجلس الإدارة أن الغش المالي أو حدث سوء سلوك بطريقة تعرض أوبتيوني لاسترداد بموجب سياسة استرداد الشركة، كما هو ساري المفعول من وقت لآخر. الجزء من الخيار الذي سيتم إلغاؤه والمبلغ الذي يتعين سداده من قبل أوبتيوني يجب أن يكون الجزء والمبلغ الضروري لتأكيد القيمة التي يتمتع بها أو تتحقق من قبل أوبتيون من الخيار والأسهم الأساسية، على النحو الذي يحدده المجلس، أو جزء من وهي القيمة التي يحددها المجلس وفقا لتقديرها الخاص. وعند اتخاذ قراراته بموجب هذه الفقرة، يجوز للمجلس، على سبيل المثال فقط، (1) فيما يتعلق بأي جزء من الخيار الذي تم ممارسته ولم يتم نقل الملكية المفيدة للأسهم التي تم الحصول عليها من خلال أوبتيون اعتبارا من تاريخ نشوء التزام السداد، يشترط على أوبتيون أن يسدد للشركة مبلغا مساويا للقيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم في تاريخ السداد، مخصوما منه سعر الممارسة الذي يدفعه أوبتيونتي للحصول على هذه الأسهم؛ و) 2 (فيما يتعلق بأي جزء من اخليار الذي مت ممارسته، وحول ملكية امللكية النافعة لألسهم التي مت احلصول عليها من املمارسة من قبل أوبتيونتي في تاريخ نشوء التزام السداد، يتطلب من اخليار أن يسدد للشركة) مبلغ يعادل القيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم كما في تاريخ نقل هذه الأسهم من قبل أوبتيون، ناقصا سعر الممارسة التي يدفعها أوبتيونى للحصول على هذه الأسهم. وفي كل حالة، يجب أن يشمل المبلغ الذي يتعين أن يسدده أوبتيون أي توزيعات أرباح (بما في ذلك أي منافع اقتصادية) أو توزيعات يتلقاها الخيار فيما يتعلق بأي أسهم خيار، وعند احتساب القيمة الواجب سدادها، أو تغييرات رأسمالية أخرى أو معاملات الشركات، على النحو الذي يحدده المجلس. في حالة عدم قيام أوبتيوني بسداد القيمة المطلوبة فورا بناء على طلب مجلس الإدارة، يجوز للشركة طلب تعويض من هذه القيمة عن طريق تخفيض الراتب أو أي مدفوعات أخرى قد تكون مستحقة ل أوبتيوني، إلى الحد المسموح به قانونيا و / أو من خلال البدء إجراء قانوني لاسترداد هذا المبلغ، ويشمل الاسترداد أي رسوم محام معقولة تتكبدها الشركة في اتخاذ مثل هذا الإجراء.
14- القانون الحاكم. وتخضع اتفاقية خيار الأسهم غير المؤهلة هذه والخيار الموضحة بموجبه لقوانين ولاية رود آيلاند، دون إعمال مبادئ تنازع القوانين.

No comments:

Post a Comment