Saturday 17 March 2018

فوركس وسيط أوكلاند


الفوركس أوكلاند.


17 نتائج فوركس في أوكلاند.


-36.8452322،174.7663216.


نز فوركس وسطاء الفوركس، صرف العملات الأكثر ملاءمة العملات الأجنبية العملات التجار سوف ل تواجه التجار فكس، فهم المستوردين والمصدرين.


فوركس إشارات الفوركس أتوم شركة تجارة الفوركس مقرها نيوزيلندا نحن نقدم يوميا إشارة الفوركس وخدمة حساب الفوركس المدارة لعملائنا في جميع أنحاء العالم الفوركس اتوم هي خبير في الفوركس تداول العملات الأجنبية.


فوركس نز، الشركة الرائدة في مجال صرف العملات الأجنبية في نيوزيلندا.


مجموعة مدينة من الشركات تتكون من مجموعة من المهنيين ديناميكية القادمة معا من مختلف مناحي الحياة بمعنى المالية والمصرفية، والتجارة، والسفر، وتكنولوجيا المعلومات، والشحن، والمحاسبة. الفوركس، ويسترن يونيون، هونغ كونغ الشركة، المجموعة، المالية، الودائع المصرفية، تحويل الأموال، المال.


لدى شركة غلوبال بروكرز سنوات عديدة من الخبرة والخبرة والموارد لتحديد المنتجات والخدمات التي تناسب متطلباتك بشكل أفضل لمساعدتك في اتخاذ القرارات الاستثمارية المناسبة. . تداول العملات الأجنبية، البلاتين، الأفكار التجارية، التداول، اللحوم، القانونية، التجار، المالية، النقد الاجنبى، المالية.


. الأجنبية، التحليل الفني، رسملة، المالية، أومنيترادر، بورصة طوكيو، لس، فوريكس، العقود الآجلة.


. وسطاء العقود الآجلة والتجار، أوم المالية، الفوركس، العملات الأجنبية، تداول العقود مقابل الفروقات، الأسواق العالمية.


إدارة عملك النقد الأجنبي مع تسمان فكس خبير المشورة مصممة لصفقات الفوركس، التحوط إلى الأمام والتحويلات في الخارج.


ونحن واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الفوركس توفير مختلف الخدمات المتميزة في جميع أنحاء العالم.


. خدمات تحويل الأموال، المصدرين.


الفوركس، والعقود مقابل الفروقات والسلع، بلاكبول الأسواق تقدم للعملاء على مستوى مهني وآمن والمؤسسي من التداول. هذا يسمح لك الحصول على أفضل حافة التداول الممكنة في ديناميكية، من أي وقت مضى.


. المالية، المصرفية، إدارة النقد، النقد الأجنبي، إدارة مخاطر الخزينة، القانونية والمالية.


. المالية، النقد الأجنبي.


الفوركس التجارية هي شركة تجارية معروفة جيدا ومحترمة مقرها في أوكلاند، نيوزيلندا من خلال أبحاث السوق المستمر كنا قادرين على تحديد احتياجات ومتطلبات.


الفوركس التجارية هي شركة تجارية معروفة جيدا ومحترمة مقرها في أوكلاند، نيوزيلندا من خلال أبحاث السوق المستمر كنا قادرين على تحديد احتياجات ومتطلبات.


. تجارة الفوركس الهامشية، العملات الأجنبية، المالية.


زفوريكس يدعوك لإطلاق العنان للتجارة المهنية داخل، وتعلم كيفية اتخاذ ميزة تداول العملات الأجنبية من سوق العملات.


مرشحات البحث.


الشركات لديها.


الويب (16) (8) ساعات العمل (2)


كلمات رئيسية مماثلة:


مرشحات البحث.


الشركات لديها.


الويب (16) (8) ساعات العمل (2)


يتكون المحتوى المعروض في دليل أعمال سيليكس من معلومات من أطراف ثالثة، من بين مصادر أخرى من مصادر متاحة للعموم، أو من العملاء، الذين لديهم صفحة عرض في دليلنا. سيليكس لا يمكن أن تكون مسؤولة أو مسؤولة عن دقة أو صحة أو فائدة أو موثوقية البيانات. الأسماء التجارية والشعارات والصور والنصوص هي ملك لهذه الأطراف الثالثة وأصحابها. إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات بخصوص هذه المسألة، فأنت مدعو إلى الاتصال بفريق دعم العملاء.


إكسنيس (نز) Ltd. وسيط مراجعة.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة إكسنيس (نز) المحدودة


إكسنيس (نز) المحدودة هي الذراع النيوزيلندي لمجموعة إكسنيس. تأسست هذه المجموعة في عام 2008، والتي كانت أيضا السنة التي حصلوا فيها على ترخيص لمنصة التداول ميتاترادر ​​4. ويمثل هذا العام بدء أنشطة التداول للعملاء والشركات التابعة لها.


وقد شهدت الشركة نموا كبيرا والتوسع في جميع مجالات أعمالها. وتشير أرقام السنة الكاملة لعام 2013 إلى عدد العملاء الذين سينموون بأكثر من 10000 عميل جديد شهريا. ويزعم أن حجم التداول الشهري يزيد على 100 مليار دولار أمريكي شهريا، باستثناء شباط / فبراير 2013.


يقع المقر الرئيسي في أوكلاند، نيوزيلندا.


العملاء لديهم خيارات لكل من شبكة المقاصة الإلكترونية (إن) وأنواع حساب صانع السوق. تقدم حسابات إن 53 زوجا من العملات في الوقت الحاضر، مع فائدة إضافية من عدم وجود أسعار مخفضة. على الجانب صانع السوق من الأشياء، يمكن للتجار المشاركة في 134 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات أيضا.


العمولات والفوارق.


إن الحسابات - فمن الممكن الحصول على فروق منخفضة تصل إلى الصفر نقطة، رافعة مالية تصل إلى 1: 200 مع معدلات عمولة منخفضة نسبيا من 25 أوسد لكل مليون دولار تم التعامل معها.


صانع السوق-إكسنيس يشير إلى هذه الحسابات البسيطة والكلاسيكية، وبالتالي فإن الآثار المترتبة على ذلك هو أنه لا يوجد خيار الجزئي، ولكن هذا لا ينبغي أن تؤثر حقا أي التجار غير أولئك الذين لديهم موارد مالية محدودة للغاية للتداول. يدرج موقع الشركة على شبكة الإنترنت الرافعة المالية المتاحة على أنها تصل إلى 1: 2000!


يعزز موقع الشركة فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة. وأظهرت أداة الاقتباس الحية في الموقع مؤخرا فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.4 نقطة ولا تزيد عن 3.8 نقطة لأزواج العملات التي تم إنشاؤها من العملات الرئيسية مثل اليورو والولايات المتحدة وكندا والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والين الياباني والعظيم الجنيه البريطاني.


فروقات الأسعار ديناميكية، وهذا يعني أنها تتقلب باستمرار، ولكن في حالة إكسنيس، فإن هذا التذبذب في نطاق ضيق ويمكن أن يوجه التجار في الواقع فيما يتعلق بنشاط السوق وأفضل الأوقات للتداول.


ميتاترادر ​​4 و 5 هي منصات التداول الرئيسية، وهو الأمر الذي شهد التجار الانتقال من آخر أو إضافة وسيط إضافي نقدر. هناك أيضا نسخة على شبكة الإنترنت من ميتاتريدر 4 تسمى ويبترادر. لديها إكسنيس أيضا منصات متحركة لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.


الودائع والسحب.


هناك ما لا يقل عن تسعة خيارات بشأن الودائع والسحب. لا يوجد ذكر ل باي بال ويفترض أن الشيكات الورقية وودائع بطاقات الائتمان متوفرة أيضا.


عمليات السحب نموذجية لجميع وسطاء الفوركس. فإنها تقيد في طريقة الدفع التي تم بها إيداع المبلغ، وفي حالة مصادر التمويل المتعددة، تسحب المبالغ بالتناسب مع الطريقة التي أودعت بها.


تختلف طرق الإيداع المختلفة من حيث الحد الأدنى والمقبول للعملات، ولكن يتم عرض هذه المعلومات بشكل واضح تماما على الموقع.


يوفر إكسنيس الدعم عبر الهاتف 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع باللغة الإنجليزية والروسية والصينية. هناك حاليا 10 لغات أخرى معتمدة، ولكن يتم تقديم هذه فقط خلال أسبوع العمل. والدردشة الحية هي أيضا خيارات صالحة.


وباستثناء منصات التداول، تشمل أدوات التداول والموارد التعليمية الآلات الحاسبة للتجارة وتبادل العملات والبيانات التاريخية للاختبار الخلفي والتحليل الفني والخدمات التحليلية المختلفة الموجهة نحو التنبؤ وخدمة فس وبعض أدوات البرمجيات لتداول النصوص والمؤشرات واستراتيجيات التداول الآلي.


لا يبدو أن الموقع يتضمن ميزة البحث، ولكن التقويم الاقتصادي والتغذية أخبار الفوركس موجودة. لم يتم العثور على أي مصادر تعليمية، مثل أشرطة الفيديو والمقالات والندوات عبر الإنترنت.


المنظمين والسلامة.


تقع شركة إكسنيس ليميتد ضمن اختصاص لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) وتم منحها ترخيص من قبل هذا الكيان، والغرض المعلن منه هو مراقبة شركات الخدمات المالية مثل وسطاء الفوركس للامتثال لقوانين قبرص و الاتحاد الأوروبي


يحمل إكسنيس أيضا إسو 9001: 2008 حالة من شركة نكا البريطانية.


يبدو أن إكسنيس (نز) المحدودة ذهبت إلى أطوال كبيرة لخلق تجربة تداول الفوركس إيجابية. إن فروقات الأسعار المنخفضة والعمولات المنخفضة، والرافعة المالية العالية، والدعم الجيد للعملاء، والموقع الإلكتروني المصمم بشكل جيد جدا، من أهم المساهمين في هذا التقييم.


قارن إكسنيس (نز) Ltd.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


YouTradeFX.


إنستافوركس.


الأسواق.


من السهل الأسواق.


هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس)


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


وسطاء الفوركس.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


وسطاء الفوركس في نيوزيلندا.


هنا يمكنك مقارنة أفضل وسطاء الفوركس نز في عام 2017. هل يمكن أن يكون أفضل تجربة تداول الفوركس من أوكلاند في اختيار وسيط جيد بين قائمة الوسطاء الموصى بها التي تنظمها هيئة أسواق المال، هيئة أسواق المال في نيوزيلندا.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·


نيوزيلندا وسطاء الفوركس.


انها لم يفت الاوان بعد للخروج الى بلد آخر - إما لبدء وظيفة جديدة، أو لبدء حياة جديدة كاملة كاملة. ولكن إذا كنت تاجر الفوركس وكنت لا تريد تغيير هذا الجزء من حياتك، وبعد ذلك تحتاج إلى الاستعداد لبعض التغييرات في النشاط المالي الخاص بك، وكذلك. ربما، كنت على علم تام بأن مختلف البلدان لديها قواعد مختلفة خاصة بها بالنسبة للتجارة المالية والتجار بشكل عام. تحتاج إلى قبول هذه القوانين واللوائح، إذا كنت تريد أن تكون التاجر الرسمي وتجنب بعض المشاكل مع الدولة أو الوكالات الحكومية. ما نحن بصدد الحديث عنه اليوم هو جوهر التجارة المالية في نيوزيلندا. رؤية كل الأشياء والحقائق تحتاج إلى معرفته عن الفوركس في نيوزيلندا الآن. كل هؤلاء مبتدئين الفوركس من نيوزيلندا قد تجد المعلومات التالية مفيدة جدا، أيضا!


تداول العملات الأجنبية في نيوزيلندا - معلومات أولية.


تداول الفوركس في نيوزيلندا يشبه إلى حد كبير التداول في جميع البلدان الأخرى مثل قبرص والمملكة المتحدة، على سبيل المثال. أينما كنت في العالم، بما في ذلك في نيوزيلندا، وقواعد لجعل الصفقات هي نفسها تماما وعادة، وسطاء على حد سواء جدا، أيضا. وهذا يعني أنه إذا كان لديك بالفعل الخاصة بك استراتيجية الفوركس أنشئت، يمكنك تطبيقه هنا، في نيوزيلندا مما لا شك فيه ما إذا كان سيتناسب مع الظروف المحلية. ومع ذلك، فإن نيوزيلندا لديها قواعدها وأنظمتها الفردية فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، وعليك أن تفعل واجبك مسبقا - لمعرفة المزيد عنها، أن تكون على علم بما يمكنك القيام به وما لا يمكنك القيام به، لتكون يقظة للغاية ل التفاصيل والوسطاء هنا. هناك العديد من الخيارات لتداول الفوركس في حال كنت مقرها في نيوزيلندا. ما يهم حقا هو اختيار الطريقة التي تناسبك. الى جانب ذلك، إذا وجدت بعض الصعوبات في التداول أو تحتاج إلى توسيع المعرفة والمهارات الخاصة بك، سوف تكون قادرة على العثور على بعض المواقع لائق مع هذه المعلومات التي يتم تقديمها عادة مجانا والتي من شأنها أن تتيح لك زيادة لك يوميا أو الربح الشهري.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.


أعلى وسطاء الفوركس التي تقبل التجار من نيوزيلندا.


فما منظم وسطاء الفوركس.


ما هو تنظيم وسطاء الفوركس في نيوزيلندا؟


ويقول الخبراء أن تنظيم الفوركس مفقود في نيوزيلندا وما نراه هنا ليس بالضبط خطة أو استراتيجية لجعل الأمور رسمية وقانونية تماما هنا، ولكن وسيلة لتبسيط التجار لكسب المزيد من الأرباح. وبوجه عام، هناك ثلاث هيئات تنظيمية رئيسية هنا في البلد. كل واحد منهم لديه مهمة وأساليب للتأثير على الفوركس العالم في نيوزيلندا. اطلع على المزيد حول هذه الهيئات التنظيمية الثلاث في نيوزيلندا الآن:


فسبر هو اختصار سجل مقدمي الخدمات المالية. هذه هي الوكالة التي كما يمكنك تخمين من قبل اسمها هو المسؤول عن جمع وجمع البيانات عن جميع وسطاء الفوركس التي تقوم وتسجيلها في نيوزيلندا. ولكن إذا كانت وكالات مثل هذا في بلدان أخرى تقدم كلا - التراخيص الرسمية وتدابير السلامة - تسجيل مقدمي الخدمات المالية هي أيضا المسؤولة عن الغناء من الوسطاء.


فسل هو أيضا معروفة باسمها الكامل الخدمات المالية الشكاوى. هنا هو المكان، حيث كل من - التجار والوسطاء - يمكن أن تملأ وثائق لتقديم مطالبة، يشكو أو حتى اقتراح. ولدى الوكالة مجموعة كاملة من التدابير التي يجب تقديمها إلى جميع الوسطاء الذين يوجد مقرهم في نيوزيلندا، على التوالي يجب أن يطيعوا أيضا. ولكن إذا كان بعض الوسيط يعمل بسبب الاحتيال أو هناك مشكلة مع نشاط المتداول، فسل يأخذ المسؤولية الكاملة للتحقيق في القضية وجعل العقوبة، إذا كان هناك ذنب.


وأخيرا، وليس آخرا، هيئة أسواق المال أو هيئة الأسواق المالية تمثل الجهة التنظيمية الرئيسية لكامل الفوركس العالم هنا في نيوزيلندا. إذا كانت الوكالتان السابقتان لديهما سلطاتهما الخاصة لجعل شيء ما، لحظر أو معاقبة، هيئة الأسواق المالية هي الزعيم الأكبر بين المنظمات الثلاث. فما يمكن أن تقبل الشكاوى، بالمناسبة، أيضا، ولكنها مسؤولة أيضا عن التسجيل الصحيح للسماسرة. على الرغم من ذلك، تبدو الشفافية هي المهمة الرئيسية التي اكتسبتها هيئة الأسواق المالية خلال السنوات القليلة الماضية، ومنذ ذلك الحين، أصبح الوسطاء في نيوزيلندا أكثر عدالة وتطهيرا لقواعدهم والملاحة ودعم مواقع الويب وأداء الصفقات .


التداول في نيوزيلندا آمن ومضحك ومربح حقا. أنت لن تجعل من الخطأ، إذا حاولت حظك واختبار المهارات الخاصة بك الفوركس هنا، لأننا لا نضمن لكم، وهذا هو بلد مع وسطاء جيدة حقا وحتى تنظيم أفضل بغض النظر عن عدد الناس يدعون انها في عداد المفقودين.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment