Friday 2 March 2018

ماين كرافت كيفية جعل نظام التداول ريدستون


بدء التداول في الخيارات الثنائية.


برينت md5 (123213)؛ إكسيت ()؛


ماين كرافت كيفية جعل نظام التداول ريدستون.


و أسيوم الفوركس روما مينكرافت سورجيون سيمولاتور في مينكرافت! فإنه ماين كرافت كيفية جعل نظام التداول ريدستون يمكن استخدامها لخلق اختراعات مذهلة، مثل أجهزة الكمبيوتر العمل أو المصانع. ريدستون هو السماسرة النقد الاجنبى مراجعة ماين كرافت يعادل الكهرباء. على سبيل المثال، يمكن أن يكون القرويون البني-روبيه فليتشرز أو الخيار دلتا تجارة الصيادين جس؛ الحدادين. هذا الإصدار الجديد إضافة اليد المهيمنة. ويمكن استخدامه لخلق اختراعات مذهلة، مثل أجهزة الكمبيوتر العمل أو المصانع. الموارد يمكن لأي شخص التجارة خيارات خيارات حزم تسمح للاعبين لتخصيص. ماين كرافت هي لعبة فيديو رمل تم إنشاؤها ومصممة من قبل لعبة السويدية معدل النقد الاجنبى إنر ل أوسد مصمم ماين كرافت كيفية جعل نظام التداول ريدستون ماركوس & # 8220؛ الشق & # 8221؛ بيرسون، وبعد ذلك وضعت بشكل كامل ونشرها موجانغ نظام حزمة الموارد هو أبي الذي يوفر ماين كرافت كيفية جعل طريقة نظام التداول ريدستون للاعبين لزيادة تخصيص تجربة ماين كرافت بهم. مينيبلكس .... أماكن رائعة إتورو الفوركس حساب تجريبي للعناصر والأفران والقمح. 13/09/2013 · فيديو إنجينيري · هل تريد آلة بيع بدلا من ذلك؟ مخصص نيكس وزارة الدفاع يجعل العالم ماين كرافت أكثر إثارة للاهتمام عن طريق ملء الخيار الثنائي الحد الأدنى التجارة 1 أوس $ عالمك مع الملايين من البنود الجديدة الفوركس عنوان البحرين البضائع وميزات مثل المواطنين والوحش والحيوانات الخ كيفية تجنب تمزق من قبل القرويين في ماين كرافت. مينكارتس ونظم السكك الحديدية مينيكارت السكك الحديدية و إمداش؛ مثل الدوائر ريدستون و إمداش؛ هي جزء سك العملات الأجنبية من اللعبة حيث يمكن لاعبين من الناحية الفنية لاعبين بناء العقل. نيك كونتوه تاجر الفوركس يانغ سوكسيس القرى.


آخر الملاحة.


16 أفكار حول & لدكو؛ ماين كرافت كيفية جعل نظام التداول ريدستون و رديقو؛


الرسومات هي في الواقع مصدر مثير للقلق من التعليم بدلا من مرور، الألفة بلدي، ماذا تقول؟


وأعتقد بالإضافة إلى ذلك أن سرطان ورم الظهارة المتوسطة هو شكل غير عادي من سرطان الجلد الذي عادة ما توجد في هذه تعرض سابقا لالاسبستوس. الأنسجة السرطانية تشكل في ميسوثيليوم، وهو بطانة حماية التي تغطي غالبية أجهزة الجسم. وتشكل هذه الخلايا عادة في بطانة على الرئتين، والبطن، أو الكيس الذي يطوق حقا القلب. شكرا لتقاسم أفكارك.


أنا معجب، يجب أن أقول. في الواقع بالكاد من أي وقت مضى واجهت مدونة على شبكة الإنترنت هذا كل تثقيفية ومسلية، واسمحوا لي أن أقول لكم، كنت قد حصلت على ضرب الظفر على الرأس. الفكر الخاص بك هو المعلقة. والصعوبة هي شيء أن ما يكفي من الأشخاص يتحدثون بذكاء حول. أنا & # 8217؛ م راض تماما تماما أنني تعثرت عبر هذا في بحثي عن شيء يتعلق بهذا.


الحفاظ على العمل، وظيفة ملحوظة!


كنت غريبة إذا كنت فكرت في تغيير هيكل موقع الويب الخاص بك؟ لها مكتوبة بشكل جيد جدا. أحب ما كنت قد قلت. ولكن ربما كنت قد أكثر قليلا في طريقة المحتوى حتى يتمكن الناس من التواصل معها بشكل أفضل. لقد حصلت على الكثير من النص فظيع فقط وجود 1 أو صورتين. ربما كنت قد الفضاء بها أفضل؟


آخر رائع، مفيدة للغاية. وأتساءل لماذا خبراء آخرين من هذا القطاع دون & # 8217؛ ر إشعار هذا. يجب عليك مواصلة الكتابة. أنا & # 8217؛ م متأكد، أنت & # 8217؛ في ضخمة القراء & # 8217؛ قاعدة بالفعل!


أنا حقا تتمتع موضوع / تصميم بلوق الخاص بك. هل واجهت أي مشاكل التوافق متصفح الإنترنت؟ وقد اشتكى عدد من القراء بلوق بلدي عن بلدي بلوق لا تعمل بشكل صحيح في إكسبلورر ولكن تبدو كبيرة في أوبرا. هل لديك أي توصيات للمساعدة في حل هذه المشكلة؟


مرحبا هناك أنا كافين، في المرة الأولى للتعليق في أي مكان، عندما قرأت هذه الفقرة ظننت أنني يمكن أيضا إنشاء تعليق بسبب هذه المادة جيدة.


قرأت هذه القطعة من الكتابة تماما فيما يتعلق بمقارنة أحدث التقنيات والسابقة، انها مقالة مذهلة.


ماذا & # 8217؛ ص صديق، ما هي الجودة! لهذا الفيديو يوتيوب، أنا فعلا بلاسانت، لأنني لم أر قط جودة الفيديو يوتيوب قبل،


I & # 8217؛ لقد لوحظ في العالم في الوقت الحاضر، ألعاب الفيديو هي بالتأكيد أحدث شعبية مع الأطفال من جميع الأعمار. في كثير من الأحيان قد يكون من مسألة لسحب الاطفال الصغار بعيدا عن ألعاب الفيديو. إذا كنت تريد أفضل جدا من كلا العالمين، وهناك العديد من ألعاب الفيديو التعليمية للأطفال. ملصق ممتاز.


مرحبا أريد فقط أن أعطيك رؤساء قصيرة تصل وتتيح لك معرفة عدد قليل من الصور أرين & # 8217؛ t تحميل بشكل صحيح. أنا & # 8217؛ م لست متأكدا لماذا ولكن أعتقد أنها قضية ربط. أنا & # 8217؛ حاولت ذلك في اثنين من متصفحات الويب المختلفة وكلاهما تظهر نفس النتيجة.


سأحتاج إلى التحقق معك هنا. الذي ليس شيئا أنا غالبا ما تفعل! أنا أستمتع بقراءة وظيفة قد تجعل الأفراد يعتقدون. أيضا، وذلك بفضل لإتاحة الفرصة لي للتعليق!


ما يحدث أنا جديدة على هذا، أنا تعثرت على هذا لقد وجدت أنها مفيدة للغاية وأنها ساعدتني من الأحمال. I & # 8217؛ م على أمل تقديم مساهمة & # 038؛ مساعدة العملاء الآخرين مثل ساعدني. عمل عظيم.


هيا، أنا سعيد حقا أنا & # 8217؛ لقد وجدت هذه المعلومات. اليوم المدونين تنشر فقط عن القيل والقال، وهذا هو في الواقع مزعج. موقع جيد يحتوي على محتوى مثير، وهو ما أحتاج إليه. شكرا لك على حفظ هذا الموقع، وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون زيارة ذلك. هل تفعل النشرات الإخبارية؟ لا يمكن إيجادها.


أنا أحب تماما بلوق الخاص بك والعثور على معظم مشاركتك & # 8217؛ s أن يكون فقط ما أنا & # 8217؛ م تبحث عنه. هل ستقدم كتابا لكتابة محتوى متاح لك؟ لن أكون العقل الذي يؤلف وظيفة أو تفصيل على العديد من المواضيع التي تكتب تتعلق هنا. مرة أخرى، سجل الويب رهيبة!


مقدمة إلى ريدستون.


ريدستون هو ماين كرافت يعادل الكهرباء. ويمكن استخدامه لخلق اختراعات مذهلة، مثل أجهزة الكمبيوتر العمل أو المصانع، وبمجرد معرفة الأساسيات.


لحسن الحظ، أساسيات سهلة التعلم!


من المفترض أن تساعدك هذه الصفحات في البدء باستخدام ريدستون: ستتعلم كيفية إنشاء بعض الأدوات البسيطة والمفيدة وكيفية فهم الأشياء المعقدة.


ريدستون هو خام سوف تجد أسفل في أسفل الألغام الخاصة بك. عند الألغام، سوف تحصل على ريدستون الغبار، وهو ما سوف تحتاج إلى جعل الدوائر ريدستون.


المبادئ الأساسية ريدستون.


ريدستون هو كل شيء عن 'السلطة' و إمداش. يمكنك أن تفكر في أنها قليلا مثل الكهرباء. قوة ريدستون تأتي من مصدر الطاقة، ويمكن أن تنتقل إلى الأجهزة التي سوف تفعل بعد ذلك شيئا في الاستجابة.


يتم استخدام مصابيح ريدستون في العديد من الأمثلة على هذه الصفحة لإظهار الكتل التي يتم تشغيلها.


كتلة من ريدستون (A) هو دائما بالطاقة. فإنه يتحول على كتل التي هي مباشرة بجانبه.


عندما يتم تشغيل الرافعة، يتم تشغيل كل من الكتلة الخاصة بها (A) والأخرى المرفقة بها (B). كل من هذه كتل تعمل بالطاقة التبديل على كتل المجاورة لهم.


أي كتل يمكن أن تعمل بالطاقة؟


بشكل عام، كتل مبهمة (أي. blocks لا يمكنك أن ترى من خلال) يمكن أن تكون مدعومة من قبل ريدستون؛ كتل شفافة والكتل غير الصلبة لا يمكن.


جميع أنواع الحجر والطوب كتل.


الأوساخ، العشب، الحصى والرمل.


قطارات وموزعات.


الزجاج، الجليد، غلوستون.


السلالم وبلاطات واحدة.


المكابس والنطاطات.


مصادر الطاقة.


هذه هي كتل التي يمكن أن توفر إشارة ريدستون. هذه يمكن أن تكون دائما على (مشاعل ريدستون، كتل من ريدستون)، أو أنها يمكن أن تكون مفاتيح التي يتم تنشيطها من قبل لاعب، أو أنها يمكن أن تكون أجهزة الاستشعار التي تستجيب لعوامل مختلفة.


مصادر الطاقة الثلاثة الأولى التي سوف تكون مهتمة هي موصوفة هنا: ذراع، وهو أساسي على / قبالة التحول، الضغط على زر الذي يوفر نبض لحظة من السلطة، والشعلة ريدستون الذي هو مصدر ثابت للطاقة، ولكن أيضا لديها استخدامات أخرى.


هذا مصنوع من عصا وقطعة من الحصوه. ويمكن تشغيلها وإيقافها مع النقر بزر الماوس الأيمن. عندما يكون في على موقف، فإنه سيتم السلطة على حد سواء كتلة الخاصة بها واحد هو تعلق عليه.


زر الحجر.


هذا مصنوع من قطعة واحدة من الحجر السلس. إرفاقه إلى كتلة، وعند النقر بزر الماوس الأيمن فإنه سوف السلطة على حد سواء كتلة الخاصة بها واحد الذي يتم إرفاق، لثانية واحدة.


ريدستون، الشعلة.


هذا هو العنصر الأساسي في الدوائر ريدستون، ويتم من قطعة من ريدستون والعصا. مرة واحدة وضعت، فإنه قوة كتلة الخاصة بها، بالإضافة إلى واحد أعلاه.


شعلة ريدستون قوة كتلة التي تحتوي عليه، وأيضا قوة كتلة فوق ذلك (المسمى 'A'). كل من هذه كتل تعمل بالطاقة التبديل على كتل المجاورة لهم.


شعلة ريدستون لها ميزة أخرى أن يجعل من المهم جدا لمهندسي ريدستون: عندما كتلة التي يتم توصيل الشعلة هو مدعوم أو تشغيلها بواسطة إشارة ريدستون أخرى، سيتم إيقاف الشعلة.


اليسار: شعلة ريدستون، تعلق على كتلة. يمين: استخدام ذراع لتشغيل كتلة تبديل شعلة ريدستون قبالة.


هذا السلوك انعكاس إشارة هو أساس العديد من الحيل ذكية التي يمكن القيام به مع ريدستون في ماين كرافت.


مصادر الطاقة الأخرى.


هناك العديد من مصادر الطاقة الأخرى، بما في ذلك لوحات برسور، وأجهزة استشعار ضوء النهار وأكثر من ذلك. قراءة المزيد عنها هنا.


أجهزة ريدستون.


هذه هي الأشياء التي يتم تفعيلها عن طريق كونها متاخمة لكتلة تعمل بالطاقة، أو في نهاية سلك ريدستون.


الأجهزة التي يمكن تفعيلها تشمل الأبواب، المكابس، موزعات، كتل مذكرة، والقضبان مينيكارت. اقرأ المزيد عن أجهزة ريدستون هنا.


قوة الإرسال: سلك ريدستون.


الجزء الأخير من اللغز هو سلك ريدستون، الذي يتم عن طريق وضع الغبار ريدستون على الأرض. سوف الغبار الاتصال تصل إلى جعل الأسلاك، وسوف تذهب حتى صعودا وهبوطا الخطوات.


سلك ريدستون: عندما يكون مدعوم، كما على اليمين، فإنه يضيء والبريق.


يستخدم سلك ريدستون لنقل الطاقة من مكان إلى آخر، تماما مثل الأسلاك الكهربائية. يصبح سلك ريدستون مدعوم عندما يكون مجاورا لكتل ​​مدعوم بالطاقة، على سبيل المثال كتلة تحتوي على مصدر طاقة أو كتلة مرفقة برافعة أو كتلة فوق شعلة ريدستون.


ريدستون السلطة يمتد على طول سلك ريدستون، وتزويد كتل تحت السلك.


لاحظ أنه هو كتلة تحت سلك ريدستون التي تعمل بالطاقة (ويتحول على جيرانها)، وليس كتلة تحتوي على سلك ريدستون.


سلك ريدستون أيضا قوة كتلة في نهاية السطر. ومع ذلك، هذه الكتلة يحصل فقط على قوة ضعيفة. كتلة في نهاية سلك ريدستون سوف تتحول على كتل المجاورة مثل أي كتلة أخرى مدعوم، لكنه لن قوة سلك ريدستون في نفوسهم.


كتلة زرقاء علامة 'A' هو مدعوم مباشرة من قبل رافعة: فإنه يتحول على كتل المجاورة، بما في ذلك الأجهزة وسلك ريدستون. بلوك B هو في نهاية أسلاك ريدستون وهي ضعيفة بالطاقة: فإنه يمكن تنشيط الأجهزة (المصابيح) ولكن لا يتم تشغيل سلك ريدستون ملحوظ C على.


إلى أي مدى السفر السلطة؟


سوف ريدستون السلطة السفر مسافة معينة على طول سلك، اعتمادا على قوة مصدر الطاقة.


معظم مصادر الطاقة لديها قوة من 15، وهذا يعني أن السلطة سوف تذهب 1 كتل. بعض مصادر الطاقة مثل أجهزة استشعار ضوء النهار أو لوحات الضغط المرجحة قد تنتج طاقة أقل، والتي سوف تسافر مسافة أقصر.


إرسال الطاقة عموديا.


ريدستون السلطة يمكن أن تذهب صعودا وهبوطا الدرج. الشكل الأكثر المدمجة هو دوامة التي تناسبها في عمود 2X2: يمكنك الذهاب صعودا وهبوطا هذه الدرج أيضا!


سوف تحتاج إلى إضافة مكرر كل 15 كتل للحفاظ على تدفق الحالية.


ريدستون، السلالم.


بعض كتل هي "ليست صلبة تماما"، ويمكن استخدامها لبناء سلم أكثر إحكاما ل ريدستون الحالي، لكنه لن يسافر إلا في اتجاه تصاعدي. هذه الكتل هي السلالم رأسا على عقب، ألواح وضعت في النصف العلوي من كتلة، و غلوستون.


ريدستون، أضاء، السلالم.


يمكن استخدام مشاعل ريدستون لخلق سلالم تتحرك إشارة لأعلى أو لأسفل.


ريدستون المشاعل إيقاف إذا كتلة هي تعلق على هو مدعوم، وهو كيف هذه السلالم العمل. وهذا يعني أن المشاعل في سلم بالتناوب بين أون و أوف. هناك ثلاثة تصاميم أعلاه: أول اثنين من إشارات الإرسال صعودا. والثانية ترسل إشارات إلى أسفل: لاحظ الغبار ريدستون على رأس كل بلوش؛ هذا مهم.


توسيع النطاق: مكررون ريدستون.


ريدستون الراسبين لديها ثلاث وظائف:


فإنها تمتد مجموعة من الأسلاك، وتعزيز إشارة إلى قوة 15. من خلال اللعب مكرر كل 15 كتل يمكنك تمديد الأسلاك بقدر ما تريد. أنها إدخال تأخير صغير في السلك. يمكنك تعيين كم من الوقت بالضغط الأيمن للدورة بين 0.1، 0.2، 0.3 أو 0.4 ثانية. فإنها تسمح فقط ريدستون الحالية لتمرير في اتجاه واحد (تميزت السهم على رأس مكرر)، مثل الصمام الثنائي.


هذه الوظيفة الأخيرة تعني أن مكررات ريدستون تكون مفيدة إذا كنت ترغب في وضع أسلاك موازية قريبة من بعضها البعض دون أن ينضم إليها.


استخدام آخر للمكررات هو إذا كنت تريد كتلة في نهاية سلك ريدستون لتلقي قوة قوية، وليس ضعيفا.


تذكر هذه الصورة من مجرد صفحة؟ الآن كتلة ريدستون سلك الطاقة B لديه مكرر في النهاية، ويحصل على قوة قوية: ما يكفي للسماح لها لتفعيل سلك ريدستون (C) وكذلك المصابيح.


تم وضع مكرر ريدستون من كتل الحجر على نحو سلس (وليس حصوه)، ريدستون الغبار ومشاعل ريدستون.


الموضوعات المتقدمة.


مكان جيد للبدء هو ماين كرافت ويكي.


ريدستون 101 ريدستون أساسيات: تبدأ مع ريدستون. مصادر الطاقة: مفاتيح، وأجهزة الاستشعار والفخاخ. الراسبين والمقارنة: بذل المزيد من الجهد مع السلطة الخاصة بك. الأجهزة: الأشياء التي يتم تفعيلها من قبل ريدستون. نقل العناصر: طرق لتحويل الأشياء الخاصة بك حولها. مينكارتس والسكك الحديدية: النقل في العالم ماين كرافت الخاص بك. دروس ريدستون.


إتبع:


هذا الموقع © © minecraft101 2011†". عرض سياسة الخصوصية.


لعبة ماين كرافت، وجميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر المرتبطة به، تنتمي إلى موجانغ أب.


ماين كرافت 101: لجميع ماين كرافت تعليمي، دليل والاحتياجات المرجعية!


معرفة المزيد عن عالم ماين كرافت، والغوغاء عليك تلبية، وكيفية صياغة العناصر، سبى العتاد الخاص بك، الجرع الشراب، وبناء مع ريدستون.


حجر احمر.


يمكن الحصول على ريدستون من خلال التعدين أو صهر خام ريدستون، وتدمير الفخاخ معبد الغابة، وصياغة كتل من ريدستون، مما أسفر عن مقتل الساحرات، والتجار مع القرويين، أو عن طريق كسر الغبار في وقت سابق ريدستون وضعت. ويمكن أيضا أن توجد في صدورهم التي تفرخ في الهياكل التي تم إنشاؤها بشكل طبيعي.


كسر تحرير.


يمكن كسر الغبار ريدستون على الفور باستخدام أي أداة، أو من دون أداة، ويسقط نفسه كبند. قد لا يغطي صندوق الضرب سوى جزء من السطح أدناه، اعتمادا على اتجاه ريدستون.


كما سيتم إزالة الغبار ريدستون وإسقاط ريدستون كبند:


إذا تم نقل كتلة المرفق أو إزالتها أو إتلافها إذا تدفق الماء إلى حيزها إذا حاول المكبس دفعه أو نقل كتلة إلى حيزه.


إذا تدفقت الحمم البركانية في الفضاء غبار ريدستون، وسيتم تدمير الغبار ريدستون دون إسقاط ريدستون كبند.


صياغة تحرير.


ريدستون يمكن أن تكون وضعت من كتل من ريدستون.


قطرات تحرير.


سوف ساحرة واحدة إسقاط 0 إلى 6 ريدستون عندما يموتون، حتى عندما لا يقتل من قبل اللاعب. ويمكن زيادة فرصة انخفاض إلى 0-15 باستخدام السحر النهب.


التعدين تحرير.


سوف خام واحد ريدستون تسفر 4-5 ريدستون عندما الملغومة مع معادن الحديد أو الماس. مع سحر فورتشن، قد يتم إسقاط ريدستون إضافية تصل إلى مستوى السحر (على سبيل المثال 0-3 سيتم إسقاط اضافية مع فورتشن الثالث).


الجيل الطبيعي تحرير.


15 أطوال من الغبار ريدستون ولدت بشكل طبيعي كجزء من فخ في كل معبد الغاب. 5 أطوال من الغبار ريدستون يمكن العثور عليها في نوع واحد من غرفة الخلايا السجن في قصر الغابة.


يمكن العثور على ريدستون في 27.4٪ من صدور المحصنة و 27.4٪ من صدور الخشب في الأكوام من 1-4، وفي 17.0٪ من مينستارتس الصدر في أعمدة مهجورة، 12.2٪ من صدور مذبح معقل، و 19.0٪ من صدور تخزين معقل، كل في مداخن من 4-9.


تحرير الصهر.


تحرير التجارة.


رجال الدين يمكن أن تقدم للتجارة 1 إلى 4 ريدستون للزمرد باعتبارها واحدة من الصفقات من الدرجة الثانية.


يستخدم ريدستون لتختمر، صياغة، ودوائر ريدستون عن طريق وضعها على الأرض لخلق الغبار ريدستون.


تخمير العنصر تحرير.


صياغة المكون تحرير.


السحر على القوس لا تؤثر على موزع الناتجة.


عنصر ريدستون تحرير.


عندما وضعت في العالم ماين كرافت، يصبح ريدستون كتلة من "الغبار ريدستون"، والتي يمكن أن تنقل قوة ريدستون.


تعديل الموضع.


تعديل السلوك.


يتم تعريف الغبار ريدستون من خلال معرف الهوية وكتلة البيانات. يحتوي الغبار ريدستون أيضا دولة كتلة التي من المتوقع أن تحل محل وظيفة البيانات كتلة في إصدار في المستقبل.


حظر تحرير البيانات.


بلوك ستات إديت.


يتم الاحتفاظ القضايا المتعلقة "ريدستون"، "الغبار ريدستون"، أو "سلك ريدستون" على تعقب المسألة. الإبلاغ عن القضايا هناك.


ماين كرافت ويكي.


المحتوى والمواد ماين كرافت هي علامات تجارية وحقوق التأليف والنشر من موجانغ ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة.


هذا الموقع هو جزء من لعنة، وشركة ولا ينتمي مع موجانغ.


يتوفر المحتوى تحت سيسي بي-نك-سا 3.0 ما لم يذكر خلاف ذلك.


منتديات مينكرافت.


نظام التداول ماين كرافت مع كتل الأوامر.


أوت أوف ذي وتر تاريخ التسجيل: 4/1/2011 المشاركات: 6 ميمبر ديتايلز.


معنى الحياة، الكون، وكل شيء. الموقع: ذي أوفيرورلد تاريخ التسجيل: 7/11/2013 المشاركات: 51 مينكرافت: gnat0 تفاصيل العضو.


2. أنت تقول "لا يمكنك كتابة إنديربيرل، لديك لاستخدام معرف وااا؟ أنا الخلط لماذا هذا؟ هل أنت في 1.6؟


3 - لا يوجد رقم 3.


اطلع على يوتوب!


أوت أوف ذي وتر تاريخ التسجيل: 4/1/2011 المشاركات: 6 ميمبر ديتايلز.


جهاز بارد. أنا أحب كيف التعاقد هو؛ أنا عادة ما تكون رهيبة في ذلك. أسئلة زوجين / تعليقات على الرغم من:


2. أنت تقول "لا يمكنك كتابة إنديربيرل، لديك لاستخدام معرف وااا؟ أنا الخلط لماذا هذا؟ هل أنت في 1.6؟


3 - لا يوجد رقم 3.


من المياه تاريخ التسجيل: 2/6/2015 المشاركات: 9 الموقع: نيثرلاندس مينكرافت: insane_guy تفاصيل العضو.


دايموند مينر الموقع: مارس تاريخ التسجيل: 7/11/2012 المشاركات: 767 الموقع: مارس مينكرافت: إديتنام زبوكس: وات إس زبوكس؟ بسن: بسن على طول الطريق تفاصيل العضو.


تم كسر الفيديو.


بيلدميبلوك - موثوقة وسهلة الاستخدام ماين كرافت استضافة دعم مولتيكرافت 2.0. استخدم الرمز الترويجي mcf50 لخصم 50٪ من الدرجة الأولى.

No comments:

Post a Comment