Sunday 4 March 2018

خيارات في استراتيجية التحديث


تحديث ويندوز 10 في المؤسسة.


في هذه المقالة.


ويندوز كخدمة يوفر طريقة جديدة للتفكير في بناء، ونشر، وخدمة نظام التشغيل ويندوز. ويركز ويندوز كنموذج خدمة على توفير قدرات وتحديثات جديدة باستمرار مع الحفاظ على مستوى عال من توافق الأجهزة والبرامج. إن نشر إصدارات جديدة من ويندوز هو أبسط من أي وقت مضى: تقوم ميكروسوفت بإصدار ميزات جديدة مرتين إلى ثلاث مرات في السنة بدلا من دورة الترقية التقليدية حيث لا تتوفر الميزات الجديدة إلا كل بضع سنوات. في نهاية المطاف، هذا النموذج يحل محل الحاجة إلى مشاريع النشر ويندوز التقليدية، والتي يمكن أن تكون التخريبية ومكلفة، وينشر الجهد المطلوب في عملية التحديث المستمر، والحد من الجهد العام المطلوب للحفاظ على أجهزة ويندوز 10 في البيئة الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، مع نظام التشغيل ويندوز 10، والمنظمات لديها فرصة لمحاولة الخروج Ђњflighted” يبني ويندوز كما مايكروسوفت تطويرها، واكتساب نظرة ثاقبة الميزات الجديدة والقدرة على تقديم ردود فعل مستمرة عنهم.


راجع ويندوز 10 تاريخ التحديث للحصول على تفاصيل حول كل تحديث ويندوز 10 صدر حتى الآن.


في هذا القسم.


خدمة ويندوز آخذة في التغير، ولكن لسيناريوهات التعافي من الكوارث وعمليات النشر العارية المعادن من ويندوز 10، لا يزال بإمكانك استخدام برامج التصوير التقليدية مثل "إدارة تكوين مركز النظام" أو "أدوات نشر ميكروسوفت". استخدام هذه الأدوات لنشر صور ويندوز 10 يشبه نشر الإصدارات السابقة من ويندوز. مع كل إصدار من تحديث ميزة جديدة ل سب، توفر ميكروسوفت ملفات إيسو جديدة لاستخدامها في تحديث الصور المخصصة الخاصة بك. كل بناء ويندوز 10 لديه عمر خدمة محدود، لذلك فمن المهم أن الصور البقاء حتى موعد مع أحدث بناء. للحصول على معلومات مفصلة حول كيفية نشر ويندوز 10 إلى آلات عارية المعادن أو الترقية إلى ويندوز 10 من البنيات السابقة من ويندوز راجع نشر ويندوز 10 مع إدارة تكوين R2 سيستيم سينتر 2012. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء ويندوز 10 الانتقال من أي إصدار معتمد من ويندوز 10 (أي الإصدار 1511) إلى أحدث إصدار مباشرة (أي 1709).


عدم العثور على المحتوى الذي تحتاجه؟ ويندوز 10 المستخدمين، يقول لنا ما تريد على ردود الفعل المحور.


تحديث استراتيجية التحول في إنفورماتيكا.


عندما تريد الاحتفاظ نسخة طبق الأصل من بيانات المصدر في الجدول الهدف، ثم إذا تغيرت بيانات المصدر لديك لتحديث السجلات المقابلة في الهدف.


مستوى الجلسة: يقوم التهيئة على مستوى الجلسة بتوجيه خدمة التكامل إما لمعالجة كل الصفوف بنفس الطريقة (إدراج أو تحديث أو حذف) أو استخدام الإرشادات المشفرة في تعيين الجلسة للعلم لعمليات قاعدة البيانات المختلفة. مستوى التعيين: استخدم تحويل استراتيجية التحديث إلى صفوف العلم للخاملة أو التحديث أو الحذف أو الرفض.


وضع علامة على الصفوف في تعيين الخرائط باستخدام إستراتيجية التحديث:


DD_INSERT: القيمة الرقمية هي 0. يتم استخدامها لوضع علامة على الصف كما إدراج. DD_UPDATE: القيمة الرقمية هي 1. تستخدم لوضع علامة على الصف كتحديث. DD_DELETE: القيمة الرقمية هي 2. تستخدم لوضع علامة على الصف باسم "حذف". DD_REJECT: قيمة رقمية هي 3. تستخدم للإبلاغ عن الصف كرفض.


تعامل خدمة التكامل أية قيمة رقمية أخرى كإدراج.


تستخدم معظم وظائف إيف و ديكود لاختبار شرط في تحويل استراتيجية التحديث.


تحديث الاستراتيجية - إعدادات الجلسة في إنفورماتيكا.


تحديث عمليات الإستراتيجية لكل جدول مستهدف:


يوضح الجدول التالي كيفية إدراج البيانات في الجدول المستهدف أو تحديثها أو حذفها لمجموعات مختلفة من "وضع علامة على الصف" و "إعدادات جدول الهدف الفردي".


التحديث كما تم تحديد إدراج.


التحديث كما تم تحديد إدراج.


يتم تحديد تحديث آخر إدراج.


تم تحديد تحديث آخر إدراج.


6 تعليقات:


لا أعتقد أنه سيتم حذف البيانات في الهدف. لا توجد قاعدة بيانات DB2 في شركتنا. لا يمكنني اختبار هذا السيناريو.


النظر في آخر 2 حالات -


تحديث - يتم تحديد إدراج، يتم تحديد تحديث آخر إدراج - إذا كان الصف موجودا في الهدف، ثم سيتم تحديثه. وإلا فإنه سيتم إدراجها.


تحديث - لم يتم تحديد إدراج، يتم تحديد تحديث آخر إدراج - إذا كان الصف موجودا في الهدف، ثم سيتم تحديثه. لن يتم إدراج الصف في حالة إذا لم يكن موجودا في الهدف.


هل نحن نفترض & # 39؛ تحديث & # 39؛ الخيار المحدد في الجدول الهدف هنا؟ إذا لم يكن كذلك، هل ستعمل؟ إذا لم يتم تحديد خيار التحديث في جدول الهدف، هل سيتم تحديث الصفوف؟


لم أتحقق من مكان التحقق من & # 39؛ تحديث & # 39؛ الخيار في الهدف.


ومع ذلك، هناك علامة ملكية واحدة ضمن علامة تبويب الخصائص في جلسة - & # 39؛ علاج المصدر الصفوف كما & # 39 ؛.يمكننا تعريفه باسم & # 39؛ تحديث & # 39؛


تتوفر هذه الخيارات في علامة التبويب تعيينات لكل هدف.


إشارة كاملة إلى إنفورماتيكا.


ضبط الأداء.


منطقة المقابلة.


إجمالي الزيارات.


منتدى للنقاش.


الاشتراك في تعلم إنفورماتيكا.


الخميس 21 نيسان / أبريل 2011.


تحديث استراتيجية التحول.


حتى الآن، قمنا بإدراج الصفوف في الجداول المستهدفة فقط. ماذا لو أردنا تحديث أو حذف أو رفض الصفوف القادمة من المصدر استنادا إلى بعض الشروط؟


مثال: إذا تغير عنوان العميل، فيمكننا تحديث العنوان القديم أو الاحتفاظ بالعنوان القديم والجديد. صف واحد قديم و واحد جديد. وبهذه الطريقة نحافظ على البيانات التاريخية.


يتم استخدام استراتيجية التحديث مع التحول بحث. في دو، نقوم بإنشاء بحث على جدول الهدف لتحديد ما إذا كان الصف موجودا بالفعل أم لا. ثم نقوم بإدراج أو تحديث أو حذف أو رفض سجل المصدر حسب حاجة العمل.


في مركز باور سينتر، نضع استراتيجية التحديث على مستويين مختلفين:


1 - تحديث الاستراتيجية في إطار الدورة:


عندما نقوم بتكوين جلسة عمل، يمكننا إرشاد داعش إلى التعامل مع جميع الصفوف بنفس الطريقة أو استخدام التعليمات المشفرة في رسم خرائط الجلسة لصفوف الصفوف لعمليات قاعدة البيانات المختلفة.


تعديل الجلسة - & غ؛ خصائص - & غ؛ معالجة مصدر الصفوف على النحو التالي: (إدراج، تحديث، حذف، ومحرك البيانات). إدراج افتراضي. تحديد العمليات للجداول المستهدفة الفردية:


يمكنك تعيين خيارات إستراتيجية التحديث التالية:


إدراج: حدد هذا الخيار لإدراج صف في جدول الهدف.


حذف: حدد هذا الخيار لحذف صف من جدول.


تحديث: لدينا الخيارات التالية في هذه الحالة:


& # 160؛ تحديث كتحديث. حدث كل صف تم الإبلاغ عنه للتحديث إذا كان موجودا في جدول الاستهداف. & # 160؛ تحديث باسم إدراج. قم بإدراج كل صف تم وضع علامة عليه للتحديث. & # 160؛ تحديث آخر إدراج. حدث الصف إذا كان موجودا. وإلا، أدخله.


جدول اقتطاع: حدد هذا الخيار لاقتطاع الجدول الهدف قبل تحميل البيانات.


2. وضع علامات الصفوف داخل رسم الخرائط.


ضمن رسم الخرائط، نستخدم تحويل استراتيجية التحديث إلى وضع علامات على الصفوف لإدراجها أو حذفها أو تحديثها أو رفضها.


تعبيرات إستراتيجية التحديث:


في كثير من الأحيان، يستخدم التعبير استراتيجية التحديث الدالة إيف أو ديكود من لغة التحويل لاختبار كل صف لمعرفة ما إذا كان يستوفي شرط معين.


إيف ((ENTRY_DATE & غ؛ APPLY_DATE)، DD_REJECT، DD_UPDATE)


إيف ((ENTRY_DATE & غ؛ APPLY_DATE)، 3، 2)


يتم كتابة التعبير أعلاه في خصائص التبويب تحديث استراتيجية T / f. يعني د داتا دريفن.


إعادة توجيه الصفوف المرفوضة:


يمكننا تكوين تحويل استراتيجية التحديث إما لتمرير الصفوف المرفوضة إلى التحويل التالي أو إسقاطها.


إنشاء تحديث استراتيجية التحول تمرير جميع المنافذ اللازمة لذلك. تعيين التعبير في علامة التبويب خصائص. الاتصال التحولات أو الهدف الأخرى.


استخدام التحول استراتيجية التحديث أقل قدر ممكن في رسم الخرائط. لا تستخدم تحويل استراتيجية التحديث إذا أردنا فقط إدراجها في جدول الهدف، بدلا من ذلك استخدام تعيين مباشر، تصفية مباشرة وما إلى ذلك لتحديث أو حذف صفوف من الجدول الهدف يمكننا استخدام تحديث استراتيجية التحديث نفسها.

No comments:

Post a Comment