Monday 19 March 2018

غتس فوريكس داتا فيد


الفوركس منصة التداول والرسوم البيانية الفوركس.


مكفكس فوريكس ترادينغ بلاتفورم.


تم استبدال هذا الحل مع حل جديد لاحتياجات التجار الحديث.


عادة ما يحتاج المستخدمون إما الرسم البياني الفوركس مجاني الأساسي أو منصة فكس المتقدمة التي تمكن كفاءة تداول العملات. كما تتطور البرمجيات التداول، يمكن للمستخدمين الحصول على المزيد من التكنولوجيا المتقدمة بتكلفة أقل. وكان مسفكس المهنية الرسم البياني فوركس منصة التداول، ويضم المدمج في تغذية البيانات لمدة 30 أزواج العملات الهامة، والرسوم البيانية المتقدمة والتداول الآلي نظام الفوركس.


وقد تم تصميم مسفكس باعتبارها نسخة مبسطة من منصة مولتيشارتس الرئيسية لتداول العملات الأجنبية. مسفكس برو، وقفة واحدة منصة التداول الفوركس، جنبا إلى جنب البيانات، رسم وتنفيذ قدرات التنفيذ. تجارة الاستراتيجية والقدرة على الاستفادة من معيار الصناعة إيسيلانغواج جعل مسفكس برو أداة عظيمة لتداول العملات الأجنبية. وتشمل الميزات الإضافية إنشاء استراتيجيات ومؤشرات مخصصة، باكتستينغ، والاستراتيجيات التجارية الأمثل والتداول التلقائي من خلال وسطاء الفوركس.


مقارنة الميزة الرئيسية:


نصائح عامة وتوصيات.


إذا كنت بحاجة فقط إلى بيانات الفوركس والرسوم البيانية، ونحن دمج الرسوم البيانية الفوركس الحرة الحق على موقعنا. انها حرة تماما ويعمل في أي متصفح! يمكنك حتى كتابة المؤشرات والاستراتيجيات في لغة الصنوبر.


لرسم الخرائط المهنية، باكتستينغ، تحليل نظام التداول والتداول التلقائي رئيس لأكثر من منصة التداول مولتيشارتس الكامل والاستيلاء على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما.


وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.


الفوركس غتيس. مرحبا! أردت أن أسأل رأيك على غيتس تغذية البيانات الفوركس المقدمة مع إسيغنال. أنا أفكر في التحول إلى استخدام هذا داتافيد لتحليل بلدي من وسيط آخر (القائم على MT4، والذي يظهر أحيانا طفرات في البيانات). كنت أتساءل ما هي تجربتك الخاصة باستخدام هذا datafeed رموز هوت سبوت فكس.


سا الأكثر شهرة الفوركس التاجر على طرقه لجعل الملايين.


الفوركس غتيس. بيانات الفوركس غتيس. أول مشاركة: 18 مايو، أنا 18 مايو، صباحا. بيتر | انضم إلى مايو | الحالة: عضو | 8 المشاركات. مرحبا! لديه أي شخص غيتس فوريكس البيانات التاريخية اللحظية؟ أو يمكن لشخص مساعدتي للحصول عليها؟ (لدي غب / أوسد فقط وأود أن يكون التخصصات الرئيسية) شكرا بيت.


كما نعلم جميعا، على الإصدار الحالي، هناك حد أقصى ارتفاع أي شريط حجم التي سوف تظهر لأي شريط. سمعت أنه مع NT7 الجديد، سيتم إزالة هذا القيد بحيث عندما كنت مؤامرة، واسمحوا القول مخطط 60 دقيقة الفوركس مع إسيغنال غيس فوريكس تغذية، لن أرى بعد الآن تقييد على ارتفاع أي شريط حجم. أيضا، لرسم العملات الأجنبية إسيغنال باستخدام مؤشر حجم التي تمثل حجم القراد. كيف يتم الحساب؟


عندما أنظر إلى الرسم البياني 5min الحالي وتبحث في غبجبي تتحرك، عندما أرى محاولة تتحرك صعودا وهبوطا، وأنا لا أرى أن زيادة عدد شريط عدد 1 في كل خطوة سعر الوقت في شريط المقابلة. هو حجم القراد لا تحسب على كل خطوة القراد من الشمعة الحالية المرتبطة به؟ ويبدو أن الأمر ليس كذلك.


إذا كان الأمر كذلك، كيف يتم حساب عدد حجم القراد لمؤشر الصوت عند استخدام بيانات غكس فوريكس إسيغنال تغذية مع مخطط الفوركس بقعة في نت؟


شكرا جزيلا مقدما. التعديل الأخير تم بواسطة شريم؛ في مرحبا شريم، وهذا هو الصحيح. حجم القيم أكبر من 2. الحرة التدريب على الانترنت الأحداث - عرض الجدول الزمني. شكرا جزيلا لردكم السريع. هل لديك أي فكرة عندما سأكون قادرا على استخدام NT7؟ أيضا، هل تعرف كيف تم حساب عدد القراد من مؤشر حجم عند استخدام إسيغنال غيس فوريكس تغذية البيانات عند التآمر السماح أقول شار 5min ومؤشر حجم.


يبدو أنه عند النظر إلى شريط حجم الحالي زيادة، فإنه لا يزيد من 1 كما كل سعر الوقت تتحرك صعودا أو هبوطا. شكرا جزيلا مقدما وتقدير كبير دعم شريم. ومن المتوقع إصدار النسخة التجريبية في نهاية الشهر. أظن أنك تخلط بين فاصل زمني مع فاصل حجم.


إذا تحرك السعر لأعلى أو لأسفل علامة واحدة، فإنه لن تتراكم شريط حجم واحد؛ فإنه سوف تتراكم شريط القراد من قبل واحد. مرحبا جيسون، مرة أخرى شكرا لردكم السريع. أنا أفهم ما تعنيه عن حجم القراد وحجم نفسه. ولكن في الفوركس بقعة، كما صحيح أو حجم العقد غير موجود، تم عرض شريط حجم على الرسم البياني بقعة الفوركس عند استخدام مؤشر حجم هو حجم القراد. في هذه الحالة، في كل مرة تتحرك شمعة صعودا أو هبوطا والتي تمثل كل القراد سوف تحتاج إلى أن تنعكس في العد من شريط حجم نفسه وزيادة من 1 كما هذا شريط حجم هو شيء آخر ولكن زيادة حجم ريسبرسنساتيون من القراد زيادة في السعر.


أيضا، هل هناك طريقة للحصول على مؤشر حجم حيث الحالية حتى حجم الشمعة سيكون 1 اللون، إذا شريط حجم المقبل هو أقل من شريط حجم السابق لون آخر، وأخيرا إذا كان شريط حجم الحالي أقل من 2 حجم شريط السابق، لون آخر.


لذلك، سيكون هناك ما مجموعه 3 ألوان المعروضة في مؤشر حجم. وأنا لست مبرمج على الإطلاق، هل هناك طريقة يمكن القيام به؟ شكرا جزيلا مقدما شريم. مرحبا شريم، للأسف هذا المؤشر غير معتمد افتراضيا. ستحتاج إلى إنشاء مؤشر مخصص بنفسك أو الاتصال بأي من مستشاري نيناسكريبت المدعمين على الرابط أدناه. شكرا جزيلا لمساعدتكم. شكرا لردك. سوف تجد وسيلة للحصول عليه. وكانت مساعدتكم موضع تقدير كبير.


دعم كبير على هذا المجلس كالمعتاد. لا يمكن الانتظار للحصول على NT7 الجديد. متمنيا لكم يوم عظيم! أدوات الموضوع عرض نسخة للطباعة. رمز بب قيد التشغيل. جميع الأوقات بتوقيت جرينتش. الوقت الآن هو الآجلة، العملات الأجنبية والخيارات التجارية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر.


يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر.


يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. عرض كامل الإفصاح عن المخاطر.


وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة.


برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


ويهدف هذا الموقع لأغراض تعليمية وإعلامية فقط، وينبغي ألا ينظر إليها على أنها التماس أو توصية من أي منتج أو خدمة أو استراتيجية التداول. لا يقدم أي عرض أو طلب لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا، أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها أي التابعة لها نت والمعلومات المقدمة المتاحة على هذا الموقع ليس عرضا أو التماس من أي نوع.


يجب إرسال أسئلة محددة تتعلق بحساب الوساطة إلى الوسيط مباشرة. المحتوى والآراء الواردة في هذا الموقع هي آراء المؤلفين ولا تعكس بالضرورة السياسة الرسمية أو موقف نت أو أي من الشركات التابعة لها.


يرجى العلم بأن أي معلومات أداء يقدمها البائع يجب اعتبارها افتراضية ويجب أن تحتوي على الإفصاحات المطلوبة من قبل قاعدة نفا c. إذا كنت مهتما بمعرفة المزيد عن أي محتوى من هذا النوع من المنتجات أو التحقق من جودته، يجب عليك الاتصال بالبائع أو المورد أو البائع لمحتوى البائع هذا. لا يجوز لأي شخص يعمل لدى شركة نت أو أي من فروعها أو المرتبط بها، أن يقدم أي معلومات حول أي محتوى من هذا النوع من البائعين.


شريم التعديل الأخير تم بواسطة شريم؛ في إرسال رسالة خاصة إلى شريم. البحث عن المشاركات التي كتبها شريم. شكرا جزيلا مرحبا جيسون. شكرا جزيلا لمساعدتكم مرحبا جيسون. التبديل إلى الوضع المختلط. التبديل إلى وضع الخيوط. ختم الطابع الزمني من مزود البيانات على NT7.


ابدأ مع إسيغنال.


'فتح' أو 'تشغيل' البرنامج، ثم انقر فوق "التالي"


مراجعة اتفاقية الترخيص وقبولها.


اختر "فوريكسشارتس" في نوع الإعداد.


'الوجهة الموقع:' اختيار الخيار الافتراضي أو تصفح المجلدات لتحديد موقع فوركسشارتس.


'مجلد البرنامج:' حدد 'فوريكسشارتس' وانقر التالي.


"معلومات المستخدم:" أدخل اسم المستخدم وكلمة المرور المقدمة لك في الأحرف الكبيرة، انقر فوق "إنهاء" وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإكمال عملية التثبيت.


تغذية بيانات الفوركس.


A تغذية البيانات التي ترتبط مباشرة مع المعدلات التي نشرتها الفوركس للشركات الكبرى والعديد من الصلبان.


تغذية معدل مركب من غتيس.


تغذية البيانات من خدمات المعلومات الخزينة العالمية، إنك (غتيس)، وتقديم تمثيل واسع للسوق ككل.


تتغذى بيانات الفوركس بدون أطراف ثالثة.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


تتغذى بيانات الفوركس بدون أطراف ثالثة.


1) وقف تغيير الأشياء. لا جديد المؤشرات، الرسوم البيانية، أو الأساليب. كن متسقا مع ما هو أمامك أولا.


2) بدء مجلة ونشرها يوميا مع الصفقات التي قمت بها لإظهار نقاط القوة والضعف لديك.


3) تحديد الأهداف لنفسك للوصول يوميا. جعلها حول كيفية التجارة، وليس كم من المال تقوم به.


4) قبول المسؤولية عن أفعالك. التوقف عن البحث في مكان آخر لشرح بعيدا سوء الأداء.


5) أين تبدأ كتاجر؟ مشاهدة هذا البرنامج التعليمي على الويب وقراءة هذا الموضوع لمئات من الأسئلة والأجوبة.


6) مساعدة في استخدام المنتدى؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة النصائح العامة حول استخدام الموقع.


هذه الأعلاف هي للمؤسسات.


دوكاسكوبي لديه أفضل بيانات وسيط الفوركس، ولكن على مولتيشارتس لا توجد بيانات تاريخية، وأعتقد كوس أنها توفر منصة فكسم.


لا يزال هناك غتيس إسيغنال: رسوم الصرف التسعير للدخل الثابت، ولكن إذا كنت ريميبر جيدا، قبل أن لديها العديد من مصادر البيانات.


رابط يو نشر يبدو لا يعمل، على أي حال إسيغنال هي العلامة التجارية من إنتراكتيفيداتا.


لقد استخدمت كل من البيانات فوركس، إيسينال غتيس و إكيفيد تنفور، قبل عام، وكان غتيس متفوقة، ولكن لا أعرف الآن.


رابط يو نشر يبدو لا يعمل، على أي حال إسيغنال هي العلامة التجارية من إنتراكتيفيداتا.


لقد استخدمت كل من البيانات فوركس، إيسينال غتيس و إكيفيد تنفور، قبل عام، وكان غتيس متفوقة، ولكن لا أعرف الآن.


آخر مرة حاولت لهم (إسيغنال 100 دولار أمريكي فقط ل فوريكس تغذية غتيس - بضعة أشهر إلى الوراء) لقد وجدت أن تجميع أكثر من الشركاء جعلت علفتها غير صالحة للاستعمال لتاجر العمل السعر .. الخط السفلي كان علي أن تبقي التخلف عن أحد وسيط ووجدت أنه في الواقع فكسم و غين قدمت أنظف.

No comments:

Post a Comment