Friday 2 March 2018

كاساندرا تحديث خيارات استراتيجية كيسباس


كاساندرا تحديث خيارات استراتيجية كيسباس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية إنشاء كيسباس في cassandra1.1.9.
أنا أحاول إنشاء كيسباس في cassandra1.1.9 وأنا فعلت بنفس الطريقة كيف "مساعدة خلق كيسباس" قل لي.
كريت كيسباس تستكسباس مع placement_strategy = 'org. apache. cassandra. locator. SimpleStrategy' أند strategic_options = []؛
حتى حاولت هذا.
إنشاء كيسباس تستكسباس؛
أوبديت كيسباس تستكسباس ويث placement_strategy = 'org. apache. cassandra. locator. SimpleStrategy' أند strategic_options =؛ أنا دائما حصلت على هذا الخطأ:
java. lang. IllegalArgumentException: لا إنوم كونست كلاس org. apache. cassandra. cli. CliClient $ AddKeyspaceArgument. STRATEGY_OPT: أونس.
إذا كنت تستخدم كاساندرا-كلي هذا هو بناء الجملة الصحيح:
أنا على الإصدار 1.2.8 ولكن بناء الجملة الوحيد الذي عملت بالنسبة لي هو هذا:
هذا العمل بالنسبة لي:
"كريت كيسباس # ويث strategic_class = 'سيمبليستراتيغي' أند strategic_options: replication_factor = 3"
إذا كنت تواجه مراكز بيانات متعددة في الكتلة كاساندرا وتريد تخزين نسخة واحدة في كل مركز بيانات ثم ش يمكن استخدام الأمر أدناه:

كاساندرا - إنشاء كيسباس.
إنشاء كيسباس باستخدام سكلش.
مساحة المفتاح في كاساندرا هي مساحة اسم تعريف النسخ المتماثل للبيانات على العقد. تحتوي المجموعة على مساحة رئيسية واحدة لكل عقدة. في ما يلي بناء الجملة لإنشاء كيسباس باستخدام عبارة كريت كيسباس.
يحتوي البيان كريت كيسبيس على خاصيتين: النسخ المتماثل و durable_writes.
تكرار.
خيار النسخ المتماثل هو تحديد استراتيجية التنسخ المتماثلة وعدد النسخ المتماثلة المطلوبة. يسرد الجدول التالي كافة استراتيجيات المواضع المتماثلة.
باستخدام هذا الخيار، يمكنك توجيه كاساندرا ما إذا كان سيتم استخدام كوميتلوغ للحصول على التحديثات على كيسباس الحالي. هذا الخيار ليس إلزاميا وبشكل افتراضي، يتم تعيينه إلى ترو.
في ما يلي مثال على إنشاء كيسباس.
نحن هنا إنشاء كيسباس اسمه توتوريالسبوانت.
نحن نستخدم أول إستراتيجية للمواضع المتماثلة، أي إستراتيجية بسيطة.
ونحن نختار عامل النسخ المتماثل إلى 1 طبق الاصل.
التحقق.
يمكنك التحقق مما إذا كان يتم إنشاء الجدول أو عدم استخدام الأمر وصف. إذا كنت تستخدم هذا الأمر عبر كيسباسس، فإنه سيتم عرض كافة المفاتيح التي تم إنشاؤها كما هو موضح أدناه.
هنا يمكنك مراقبة كيسباس توتوريالسبوينت التي تم إنشاؤها حديثا.
Durable_writes.
افتراضيا، يتم تعيين خصائص durable_writes لجدول إلى ترو، ومع ذلك يمكن تعيينه إلى فالس. لا يمكنك تعيين هذه الخاصية إلى استراتيجية بسيطة.
أدناه هو مثال يدل على استخدام دائم يكتب الملكية.
التحقق.
يمكنك التحقق مما إذا تم تعيين الخاصية durable_writes اختبار كيسباس إلى فالس عن طريق الاستعلام عن كيسباس النظام. هذا الاستعلام يوفر لك كافة المفاتيح مع خصائصها.
هنا يمكنك مراقبة الخاصية durable_writes اختبار كيسباس تم تعيين إلى فالس.
استخدام مفتاح كيسباس.
يمكنك استخدام كيسباس الذي تم إنشاؤه باستخدام الكلمة الرئيسية وس. بناء الجملة هو كما يلي:
في المثال التالي، نحن نستخدم البرنامج التعليمي كيسباس توتوريالسبوانت.
إنشاء كيسباس باستخدام جافا أبي.
يمكنك إنشاء كيسباس باستخدام أسلوب التنفيذ () فئة سيسيون. اتبع الخطوات الموضحة أدناه لإنشاء مفتاح كيسباس باستخدام جافا أبي.
الخطوة 1: إنشاء كائن مجموعة.
أولا وقبل كل شيء، إنشاء مثيل فئة Cluster. builder من حزمة com. datastax. driver. core كما هو مبين أدناه.
إضافة نقطة اتصال (عنوان إب للعقدة) باستخدام أسلوب أكونتاكتبوانت () كائن Cluster. Builder. ترجع هذه الطريقة Cluster. Builder.
باستخدام كائن منشئ جديد إنشاء كائن نظام المجموعة. للقيام بذلك، لديك أسلوب يسمى بناء () في الفئة Cluster. Builder. توضح التعليمات البرمجية التالية كيفية إنشاء كائن نظام المجموعة.
يمكنك بناء كائن مجموعة في سطر واحد من التعليمات البرمجية كما هو موضح أدناه.
الخطوة 2: إنشاء كائن جلسة.
إنشاء مثيل كائن جلسة باستخدام أسلوب الاتصال () فئة الكتلة كما هو موضح أدناه.
تقوم هذه الطريقة بإنشاء جلسة جديدة وتهيئتها. إذا كان لديك بالفعل كيسباس، يمكنك تعيينه إلى القائمة الموجودة عن طريق تمرير اسم كيسباس في تنسيق سلسلة إلى هذه الطريقة كما هو موضح أدناه.
الخطوة 3: تنفيذ الاستعلام.
يمكنك تنفيذ استعلامات ككل باستخدام أسلوب تنفيذ () فئة الدورة. قم بتمرير الاستعلام إما بتنسيق سلسلة أو كائن فئة "بيان" إلى الأسلوب إكسكيوت (). مهما كنت تمرير لهذه الطريقة في تنسيق سلسلة سيتم تنفيذها على سكلش.
في هذا المثال، نحن بصدد إنشاء كيسباس اسمه تب. نحن نستخدم أول استراتيجية وضع النسخ المتماثلة، أي استراتيجية بسيطة، ونحن نختار عامل النسخ المتماثل إلى 1 نسخة متماثلة.
لديك لتخزين الاستعلام في متغير سلسلة وتمريره إلى إكسكيوت () الطريقة كما هو موضح أدناه.
الخطوة 4: استخدام مفتاح الفضاء.
يمكنك استخدام كيسباس الذي تم إنشاؤه باستخدام طريقة التنفيذ () كما هو موضح أدناه.
أدناه هو برنامج كامل لإنشاء واستخدام مفتاح في كاساندرا باستخدام جافا أبي.
حفظ البرنامج أعلاه مع اسم الفئة تليها. java، تصفح إلى الموقع حيث يتم حفظه. تجميع وتنفيذ البرنامج كما هو مبين أدناه.
في ظل الظروف العادية، وسوف تنتج الانتاج التالي:

كاساندرا تحديث خيارات استراتيجية كيسباس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كاساندرا نيتوركتوبولوجيستراتيغي النسخ المتماثل.
أنا ركبت وبدأت كاساندرا على اثنين من آلات لينكس في أمازون EC2. أنا أيضا تعيين cassandra. yaml لاستخدام ملف سنيتش الملكية وتكوين ملف cassandra-topology. properties على النحو التالي:
ثم تم إنشاء مفتاح مفتاح كالتالي:
ثم قمت بإنشاء عائلة عمود وحاول إدراج صف واحد. ومع ذلك، أنا الحصول على فارغة مرة أخرى من كلي عندما أحاول إدراج. هل أفتقد شيئا في التكوين؟
كيف يمكنني معرفة ما يحدث؟
أيضا - هل كاساندرا قراءة فقط كاساندرا طوبولوجيا عند بدء التشغيل؟
يبدو أن إنشاء كيسباس لا يتم بشكل صحيح. انها حقيقة بسيطة، كلما كنت تحصل على أونفايلاسيكسسيبتيون () أثناء ملء، اعتبر أنه من المسلم به أن هناك مشكلة في إنشاء كيسباس. في حالتك، لم تذكر المسار الكامل للدرجة المطلوبة للموضع_الاستراتيجي.
نعم كاساندرا قراءة فقط علم الطوبولوجيا في وقت إنشاء مفتاح (بدء التشغيل)

إنشاء كيزبيس.
تحديد مفتاح أساسي جديد واستراتيجية التنسيب المتماثلة.
تحديد مفتاح أساسي جديد واستراتيجية التنسيب المتماثلة.
الخريطة هي عبارة عن مجموعة خرائط، وهي مجموعة على غرار جسون من الحرفية:
الأحرف الكبيرة تعني الحرف الحرفي يعني ليس حرفيا يعني حرفيا اختياري رمز الأنبوب (|) يعني أن أور أو أند / أور إليبسيس (.) يعني قابل للتكرار.
لا يتم تضمين فاصلة منقوطة تنتهي عبارات ككل في الملخص.
وصف.
كريت كيسباس بإنشاء مساحة اسم المستوى الأعلى وتعيين اسم مفتاح المفاتيح وفئة استراتيجية مواضع النسخ المتماثل وعامل النسخ المتماثل والخيارات DURABLE_WRITES ل كسباس. للحصول على معلومات حول استراتيجية وضع النسخ المتماثلة، راجع أباتشي كاساندرا "ў 2.1 استراتيجية وضع نسخة متماثلة أو أباتشي كاساندرا 2.0 استراتيجية وضع نسخة متماثلة.
عند تكوين نيتوركتوبولوستراتيغي كاستراتيجية النسخ المتماثل، يمكنك إعداد واحد أو أكثر من مراكز البيانات الظاهرية. بدلا من ذلك، يمكنك استخدام مركز البيانات الافتراضي. استخدم نفس الأسماء لمراكز البيانات كتلك المستخدمة من قبل سنيتش. للحصول على معلومات حول سنيتش، راجع وثائق أباتشي كاساندرا 2.1 سنيتش أو أباتشي كاساندرا 2.0 سنيتش التوثيق.
يمكنك تعيين عقد مختلفة، اعتمادا على نوع عبء العمل، لفصل مراكز البيانات. على سبيل المثال، تعيين العقد هادوب إلى مركز بيانات واحد و كاساندرا العقد في الوقت الحقيقي إلى آخر. ويكفل فصل أعباء العمل أن يكون نوع واحد فقط من عبء العمل نشطا لكل مركز بيانات. ويمنع الفصل مشاكل عدم التوافق بين أعباء العمل، مثل متطلبات الدفعات المختلفة التي تؤثر على الأداء.
تحدد خريطة الخصائص والقيم النوعين المختلفين من المفاتيح الرئيسية:
يجب أن تكون المفاتيح خريطة الملكية ككل حالة أقل. على سبيل المثال، الفئة و replication_factor صحيحة. أسماء كيسباس هي 48 أو أقل من الأحرف الأبجدية الرقمية والشرطات السفلية، وأولها هو حرف ألفا. أسماء كيسباس غير حساسة لحالة الأحرف. لجعل الاسم حساس لحالة الأحرف، ضعه في علامات اقتباس مزدوجة.
يمكنك استخدام الاسم المستعار كريت سشيما بدلا من كريت كيسباس. ستؤدي محاولة إنشاء مفتاح مفتاح موجود بالفعل إلى إرجاع خطأ ما لم يتم استخدام الخيار إف نوت إكسيستس. إذا تم استخدام الخيار، فسيكون البيان بدون إجراء إذا كان مفتاح المفاتيح موجود بالفعل.
مثال لضبط فئة سيمبلستراتيغي.
لإنشاء عبارة كريت كيسباس، قم أولا بإعلان اسم مفتاح المفاتيح، متبوعا بالكلمات الرئيسية ويث ريبلكاتيون ورمز يساوي. اسم مفتاح المفاتيح غير حساس لحالة الأحرف ما لم يتم تضمينها في علامات اقتباس مزدوجة. بعد ذلك، لإنشاء مساحة مفتاح غير محسنة لمراكز بيانات متعددة، استخدم سيمبليستراتيغي لقيمة الفئة في الخريطة. تعيين خصائص replication_factor، مفصولة بنقطتين ومغلقة في أقواس مجعد. فمثلا:
باستخدام سيمبلستراتيغي على ما يرام لتقييم كاساندرا. لاستخدام الإنتاج أو للاستخدام مع أعباء العمل المختلطة، استخدم نيتوركتوبولوغيستراتيغي.
مثال على إعداد فئة نيتوركتوبلوغيستراتيغي.
باستخدام نيتوركتوبولوجيستراتيغي أيضا على ما يرام لتقييم كاساندرا. لاستخدام نيتوركتوبولوستراتيغي لأغراض التقييم باستخدام، على سبيل المثال، مجموعة عقدة واحدة، حدد اسم مركز البيانات الافتراضي الكتلة. لتحديد اسم مركز البيانات الافتراضي، استخدم حالة نوديتول.
لاستخدام نيتوركتوبولوجيستراتيغي مع مراكز البيانات في بيئة إنتاج، تحتاج إلى تغيير سنيتش الافتراضي، سيمبلسنيتش، إلى سنيتش على شبكة المعرفة، تعريف واحد أو أكثر من أسماء مراكز البيانات في ملف خصائص سنيتش، واستخدام اسم مركز البيانات (ق) لتحديد مفتاح. وإلا، سوف كاساندرا تفشل في العثور على عقدة، لاستكمال طلب الكتابة، مثل إدراج البيانات في جدول.
بعد تكوين كاساندرا لاستخدام سنيتش شبكة علم، مثل بروبيرتيفيلسنيتش، يمكنك تحديد مركز البيانات وأسماء الرف في ملف cassandra-topology. properties.
إنشاء عبارة كريت كيسبيس باستخدام نيتوركتوبولوجيستراتيغي لقيمة فئة في الخريطة. تعيين واحد أو أكثر من أزواج القيمة الرئيسية التي تتألف من اسم مركز البيانات وعدد النسخ المتماثلة لكل مركز بيانات، مفصولة بنقطة ومغلقة في أقواس مجعد. فمثلا:
يحدد هذا المثال ثلاث نسخ متماثلة لمركز بيانات يدعى dc1 واثنين من النسخ المتماثلة لمركز بيانات يدعى dc2. يعتمد اسم مركز البيانات الذي تستخدمه على سنيتش المكون من الكتلة التي تستخدمها. هناك ارتباط بين اسم مركز البيانات المحدد في الخريطة واسم مركز البيانات كما هو معترف به من قبل سنيتش الذي تستخدمه. يقوم الأمر حالة نوديتول بطباعة أسماء مراكز البيانات ومواقع رف العقد الخاصة بك إذا كنت غير متأكد ما هي عليه.
تعيين DURABLE_WRITES.
يمكنك تعيين الخيار DURABLE_WRITES بعد مواصفات الخريطة للأمر كريت كيسباس. عند تعيين إلى فالس، البيانات المكتوبة إلى كيسباس تجاوز سجل الالتزام. كن حذرا باستخدام هذا الخيار لأنك خطر فقدان البيانات. لا تقم بتعيين هذه السمة على مفتاح كيسباس باستخدام سيمبلستراتيغي.
التحقق من المفاتيح الرئيسية التي تم إنشاؤها.
تحقق من إنشاء المفاتيح الرئيسية:
كاساندرا حولت مفتاح إكسيلسيور إلى أحرف صغيرة لأن علامات الاقتباس لم تستخدم لإنشاء مفتاح المفاتيح والاحتفاظ بالحروف الكبيرة الأولي ل إكسكاليبور لأن علامات الاقتباس استخدمت.
المواضيع المرجعية ككل.
حول استخدام ككل.
يتكون إدخال سكل من البيانات التي تغير البيانات، والبحث عن البيانات، وتخزين البيانات، أو تغيير طريقة تخزين البيانات.
أنواع البيانات المضمنة للأعمدة.
حول استخدام كسباس ككل وخصائص الجدول.
وظائف دعم سكل لتحويل قيمة عمود أو أكثر إلى قيمة جديدة.
حدود ككل العليا.
أوامر سكلش.
تغيير قيم الخاصية لسباحة المفاتيح.
قم بتعديل بيانات تعريف العمود لجدول.
تعديل نوع معرف من قبل المستخدم. أباتشي كاساندرا "ў 2.1 والإصدارات الأحدث.
تغيير خيارات المستخدم الحالية.
كتابة بيانات دمل متعددة.
حدد فهرس جديد في عمود واحد من الجدول.
تحديد مفتاح أساسي جديد واستراتيجية التنسيب المتماثلة.
تحديد جدول جديد.
يسجل المشغل على الطاولة.
إنشاء نوع معرف من قبل المستخدم. أباتشي كاساندرا 2.1 والإصدارات الأحدث.
إنشاء مستخدم جديد.
لإزالة الصفوف بأكملها أو عمود واحد أو أكثر من صف واحد أو أكثر.
إسقاط الفهرس المسمى.
إزالة مفتاح المفاتيح.
قم بإزالة الجدول المسمى.
يزيل تسجيل الزناد.
اسقاط نوع معرف من قبل المستخدم. أباتشي كاساندرا 2.1 والإصدارات الأحدث.
توفير الوصول إلى كائنات قاعدة البيانات.
إضافة أعمدة أو تحديثها.
أذونات القائمة الممنوحة للمستخدم.
قائمة المستخدمين الحاليين وحالة المستخدم المتميز.
إبطال أذونات المستخدم.
استرداد البيانات من جدول كاساندرا.
أزل جميع البيانات من جدول.
تحديث الأعمدة في صف واحد.
قم بتوصيل جلسة عمل العميل الى مساحة المفاتيح.
داتاستاكس هي علامة تجارية مسجلة لشركة داتاستاكس، Inc. والشركات التابعة لها في الولايات المتحدة و / أو بلدان أخرى.
أباتشي كاساندرا و أباتشي و تومكات و لوسين و سولر و هادوب و سبارك و تينكيربوب و كاساندرا هي علامات تجارية لمؤسسة أباتشي سوفتوار فونداتيون أو الشركات التابعة لها في كندا والولايات المتحدة و / أو بلدان أخرى.

No comments:

Post a Comment