Thursday 15 March 2018

بيثون، فوريكس، تشارت


فوركس-بيثون 0.3.2.
أسعار صرف العملات الأجنبية وتحويل العملات.
الفوركس بيثون هو أسعار صرف العملات الأجنبية وتحويل العملات مجانا.
أدرج جميع أسعار العملات. سعر بيتكوين لجميع كورونسيز. تحويل المبلغ إلى بيتسوانز. الحصول على معدلات تاريخية لأي يوم منذ عام 1999. معدل التحويل لعملة واحدة (على سبيل المثال؛ أوسد إلى إنر). تحويل المبلغ من عملة إلى أخرى. ('10 دولار أمريكي' إلى إنر). رموز العملة. أسماء العملات.
العملة المصدر:
Fixer. io هو أبي مجانا لأسعار الصرف الأجنبي الحالية والتاريخية التي نشرها البنك المركزي الأوروبي. يتم تحديث أسعار يوميا 3PM سيت.
بيتكوين السعر المصدر:
أسعار بيتكوين تحسب كل دقيقة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة [أبي كوينديسك] (سوينديسك / أبي /).
التركيب.
تثبيت باستخدام حزمة الثعبان.
أمثلة الاستخدام:
قائمة بجميع أسعار العملات الأخيرة ل "أوسد"
احصل على معدل التحويل من أوسد إلى إنر.
تحويل المبلغ من أوسد إلى إنر.
استخدام القوة العشرية.
الكشف عن استخدام عشري.
الحصول على أحدث سعر بتكوين.
تحويل المبلغ إلى بيتسوانز على أساس آخر سعر الصرف.
احصل على رمز العملة باستخدام رمز العملة.
نحن نرحب بتعليقاتك والدعم، ورفع تذكرة جيثب إذا كنت ترغب في الإبلاغ عن خلل. تحتاج ميزات جديدة؟ اتصل بنا هنا.

بيثون فوريكس تشارت
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
من القراد عن طريق البيانات القراد إلى الرسم البياني رينكو.
لقد وضع علامة على بيانات القراد لأزواج العملات الأجنبية.
هنا عينة من يوروس / يوروس-2012-06.csv.
بيانات القراد الكامل يمكن تحميلها هنا dl. free. fr/k4vVF7aOD.
وأود أن تحويل هذه القراد عن طريق القراد البيانات إلى رينكو الرسم البياني إنفستوبيديا / شروط / ص / renkochart. asp.
وهناك معلمة من المخطط هو ارتفاع الشموع (إغلاق فتح): دعونا نسميها candl_height.
وأود أن استخدام مكتبة بايثون وباندا لتحقيق هذه المهمة.
لقد فعلت جزءا قليلا من العمل. قراءة القراد من قبل ملف بيانات القراد.
أريد الحصول على البيانات مثل.
لتكون قادرة على رسم رينكو.
معرف هو عدد من الشمعة.
وسوف يستند السعر على شمعة على عمود العطاءات.
هنا هو رمز.
مشكلتي هي أن ما أفعله هنا ليس مخطط رينكو الحقيقي لسببين:
في الرسم البياني رينكو لا يمكن أن يكون شمعة خضراء وشمعة حمراء مع نفس السعر المفتوح وسعر إغلاق (وهذا ليس هو الحال في بلدي التعليمات البرمجية). كل شمعة يجب أن يكون لها ارتفاع ثابت (مع رمز بلدي بعض الشموع لديها ارتفاع 2 أو 3 مرات الشمعة. هذه هي مشكلة!)
أنا أبحث عن خوارزمية سريعة جدا، إذا كان ذلك ممكنا متجه واحد (إذا كان ذلك ممكنا) كما يمكن أن تكون بيانات القراد كبيرة جدا.
ولكن لا أعتقد أنني أفهم تماما ما تحاول القيام به.

بيثون فوريكس تشارت
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
استخراج البيانات في الوقت الحقيقي من موقع أجاكس في الثعبان.
أنا برمجة في بيثون وأنا فعلت أورلوبين لاتخاذ هتملكود. ثم استخدمت التعبيرات العادية لاستخراج الأرقام. المشكلة هي أن لا بد لي من القيام أورلوبين كل ثانية للحصول على أحدث البيانات، وطويلة لا يمكن الاعتماد عليها وغير نظيفة. هل يمكن لشخص ما المساعدة دون الحاجة إلى تحديث صفحة الويب؟ شكر!
هنا شيء لتحصل على الذهاب. جرب ما يلي من سطر الأوامر:
كما ترون، طالما أنك تبقي الاتصال مفتوحا، الموقع يحافظ على دفع المزيد من البيانات لك. وأعتقد أن من السهل أن تتحول إلى بيثون.

بيثون فوريكس تشارت
مرة واحدة لديك فهم أساسي لكيفية عمل ماتلوبوتليب، قد يكون لديك مصلحة في أخذ علمك أبعد قليلا. بعض من أكثر الرسوم البيانية تعقيدا تأتي في شكل تحليل الأسهم والرسوم البيانية، أو الفوركس. في هذه السلسلة التعليمية، سنقوم بتغطية مكان وكيفية الاستيلاء تلقائيا، وفرز، وتنظيم بعض البيانات المجانية للأسهم وتداول العملات الأجنبية. بعد ذلك، سنقوم بتخطيطه باستخدام بعض المؤشرات الأكثر شعبية كمثال. هنا، سنقوم بعمل ماكد (متوسط ​​التحرك التقارب التقارب) ومؤشر القوة النسبية (رسي). لمساعدتنا في حساب هذه، وسوف نستخدم نومبي، ولكن خلاف ذلك سوف نقوم بحساب هذه كل من تلقاء نفسها.
للحصول على البيانات، ونحن في طريقنا لاستخدام أبي المالية ياهو. ترجع واجهة برمجة التطبيقات هذه بيانات الأسعار السابقة لرمز المؤشر الذي نحدده وطول الوقت الذي نطلبه. وكلما زاد حجم الإطار الزمني، انخفض مستوى دقة البيانات التي نحصل عليها. لذلك، إذا كنت تسأل عن إطار زمني لمدة 1 أيام ل آبل، سوف تحصل على 3 دقائق أوهلك (مفتوحة عالية إغلاق منخفضة) البيانات. إذا كنت تسأل عن قيمة 10 سنوات، سوف تحصل على البيانات اليومية، أو حتى 3 أيام الأطر الزمنية. ضع ذلك في اعتبارك واختر إطارا زمنيا يناسب أهدافك. أيضا، إذا اخترت إطار زمني منخفض بما فيه الكفاية والحصول على دقة عالية بما فيه الكفاية، فإن أبي يعود الوقت في ختم الوقت يونيكس، بالمقارنة مع ختم التاريخ.
مرة واحدة لدينا البيانات، ونحن سوف ترغب في الرسم البياني. للبدء، سنقوم فقط برسم الخطوط، ولكن معظم الناس يريدون رسم شمعة بدلا من ذلك. سوف نستخدم وظيفة الشمعدان ماتلوبوتليب، وجعل تحرير بسيط على ذلك لتحسينه قليلا. على نفس المخطط، سنقوم أيضا بتراكب عدد قليل من حسابات المتوسط ​​المتحرك.
بعد ذلك، سنقوم بإنشاء مخطط فرعي، ورسم بياني لحجم الصوت. لا يمكننا رسم حجم على نفس المخطط الفرعي على الفور، لأن مقياس مختلف. للبدء، سوف نقوم بتخطيط حجم تحت مؤامرة فرعية أخرى، ولكن في نهاية المطاف سوف نقوم في الواقع تراكب حجم على نفس الرقم وجعلها شفافة إلى حد ما.
بعد ذلك، سنقوم بإضافة مؤامرتین فرعیتین ومؤامرة مؤشر رسي علی القمة ومؤشر ماسد في الأسفل. لكل هذه، ونحن في طريقنا لتبادل المحور X، حتى نتمكن من تكبير والتصغير في 1 مؤامرة وأنها سوف تتطابق مع نفس الإطار الزمني.
ونحن في طريقنا لرسم في تنسيق التاريخ للمحور X، وتخصيص فقط عن كل الأشياء التي نستطيع لعلم الجمال. وهذا يشمل تغيير ألوان علامة التسمية، والألوان الحادة / العمود الفقري، وألوان الخط، والألوان شمعدان أوهلك، وتعلم كيفية إنشاء رسم بياني شغل (للحجم)، والرسوم البيانية، ورسم خطوط محددة (خط لل رسي)، وأكثر من ذلك بكثير.
وهنا النتيجة النهائية (لدي كل من بيثون 3 و بيثون 2. نسخة بيثون 3 أولا ثم بيثون 2. تأكد من أنك تستخدم واحد يطابق إصدار بيثون الخاص بك!):
هذا كل شئ حتى الان. تريد المزيد من الدروس؟ توجه إلى الصفحة الرئيسية.

No comments:

Post a Comment