Monday 26 March 2018

لجنة مؤشر العملات الأجنبية


سيتي إندكس ريفيو 2017.


نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.


مراجعة سيتي إندكس.


سيتييندكس مراجعة الفيديو.


تأسست سيتي إندكس في المملكة المتحدة في عام 1983. بعد 31 عاما في القطاع المالي، نمت لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في العالم في تقديم الخدمات التجارية لعقود الفروقات (كفدس)، الفوركس والرهانات انتشار. وقد توسع نطاقها الدولي ليشمل دولا مثل أستراليا والصين وبولندا وسنغافورة والولايات المتحدة.


أحد الأسباب الرئيسية لنجاحها هو أنها تلبي كل نوع من المتداولين. مع مجموعة واسعة من الأسواق للتجارة مع، سيتي إندكس بالتأكيد نداء إلى تاجر المهنية. ومع ذلك، لا يتم تهميش التجار وقت صغير كما أنها يمكن أن تبدأ التداول مع أقل من 1 لكل نقطة.


سيتييندكس الموثوقية - هل سيتييندكس عملية احتيال؟


بالنسبة للتجار الجدد إلى عالم التداول عبر الإنترنت، واختيار وسيط للعمل مع يمكن أن يكون حقا تجربة صعبة وخاصة عندما يكون هناك الكثير من السماسرة هناك على الانترنت اختيار من بينها. ومما يزيد الأمور سوءا أن العديد من هؤلاء السماسرة يدعون اهتمام زبائنهم أولا. ولكن بعد أن أودعت أموالك معهم، فإنها لا يبدو أن لديك أي وقت أو لك. من أجل تجنب التورط مع وسيط مشكوك فيه، نوصي التجار المبتدئين التمسك وسطاء راسخة مثل سيتي إندكس.


الإعداد في عام 1983، وقد تم سيتي إندكس حولها لمدة ثلاثة عقود في الصناعة المالية. وهي متخصصة في توفير تجار التجزئة الصغيرة تجارة الخدمات لعقود الفروق (كفدس)، الفوركس والرهانات انتشار. مقرها في لندن، تحتفظ سيتي إندكس أيضا مكاتب محلية في العديد من البلدان مثل أستراليا وسنغافورة والصين والولايات المتحدة من أجل تقديم خدمة أفضل لاحتياجات عملائها.


تمتلك سيتي إندكس وتديرها شركة قابضة تدعى إبغل. ويقال ان المالك هو امين الصندوق السابق للحزب المحافظ مايكل سبنسر. إذا كانت حقيقة أن سيتي إندكس مملوكة ملكية خاصة لأي شخص، فإنها يمكن أن تطمئن إلى أنه ليس له تأثير على الصحة المالية لشركة سيتي إندكس على الرغم من أن مايكل سبنسر مدرج كأحد أغنى رجل في المملكة المتحدة مع ثروة قدرها 510 ملايين جنيه استرليني. وبغض النظر عن ذلك، يظهر فحص مع شركة تشيك تشيك في المملكة المتحدة أن سيتي إندكس تحافظ على احتياطيات نقدية كافية في حسابها.


سبب آخر لماذا التجار لا داعي للقلق حول موثوقية سيتي إندكس هو حقيقة أن الشركة هي منظمة تماما من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (فسا). اليوم، وقد تم اتخاذ وظيفة تنظيمية من قبل خليف الجيش الحر، وهيئة السلوك المالي (فكا). وهذا يعني أن سيتي إندكس يجب أن تحتفظ بمجموعة محددة من المعايير الدنيا فيما يتعلق بعملياتها.


ويعد سجل العمليات التشغيلية لمدة ثلاثين عاما دليلا آخر على أن سيتي إندكس هي وسيط موثوق به. وبدون ثقة وولاء عملائها، لم تكن سيتي إندكس قادرة على الحفاظ على أعمالها لفترة طويلة. وغني عن القول أن تحتاج إلى الحفاظ على الزبائن سعيدة إذا كنت تريد لهم البقاء معك. على ما يبدو، تمكنت سيتي إندكس من القيام بذلك.


استنتاج.


نجد أن سيتي إندكس تستحق سمعتها كوسيط موثوق به وموثوق به. إن سجلهم الطويل ودعمهم المالي القوي يساعد بالتأكيد على تبديد أي تصورات سلبية حولهم. ونحن نوصي بشدة أن أي شخص يبحث عن عقود الفروقات وسيط الفوركس تعطي سيتي إندكس محاولة.


منصات التداول.


الدعامة الأساسية لمنصة التداول في سيتي إندكس هي "ميزة التاجر". المنصة متوفرة في عدة إصدارات مثل:


ميزة التاجر (تحميل الإصدار) ميزة ويب التاجر سيتي إندكس برو منصة التاجر سيتي إندكس فكس التاجر موبايل التجار.


وعموما، عملت منصات سيتي إندكس كما تم الإعلان عنها. تشغيل منصة هو قضية مباشرة. سوف التجار المبتدئين يشعر الحق في المنزل مع كم هو سهل لاستخدام المنصة. وهناك أيضا وظيفة البحث عن السوق دمجها في منصة لمساعدة التجار تحديد موقع الأصول التي يريدون التجارة. كما يتم تغذية الأسعار مباشرة من خلال منصة إعطاء الانطباع بأن واحد هو الحق في منتصف كل عمل.


حساب التداول.


فتح حساب التداول في سيتي إندكس بسيط جدا. مع تعليمات واضحة نشرت على الموقع، يمكن للتجار استكمال عملية التطبيق في غضون بضع دقائق.


وتبين عملية فتح الحساب في الواقع الجهد الإضافي الذي تبذله سيتي إندكس لمحاولة إقامة علاقة مع التجار المبتدئين. على سبيل المثال، يطلب من التجار الجدد إذا كانوا يريدون بدء التداول مع صفقات صغيرة للأسابيع الأربعة الأولى. هذا مفيد بشكل خاص للتجار المبتدئين الذين بدأوا للتو للحصول على أقدامهم الرطب وتحاول بناء الثقة بهم. هذا هو أعلى من حساب تجريبي مجاني المقدمة من سيتي إندكس.


اللجنة & أمب؛ الهوامش.


تدعي شركة سيتي إندكس أن تقدم لعملائها فروق أسعار تنافسية ثابتة بغض النظر عن ظروف السوق. بالنسبة لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية مثل ور / أوسد و أوسد / جبي، فإن الانتشار هو 3 نقاط فقط. ووجدنا أنها قابلة للمقارنة فعليا مع تلك التي تقدمها مجموعة إيغ.


دعم العملاء.


يتوفر دعم العملاء في سيتي إندكس من الاثنين إلى الجمعة على مدار 24 ساعة في اليوم. يمكن لعملاء سيتي إندكس الاتصال بفريق الدعم من خلال:


يمكن للمرء أن يقول أن اللاعبين في سيتي إندكس يبذلون جهودا حقيقية لبناء علاقة عميل حقيقية حيث أن مدير الحساب يجعله نقطة للاتصال شخصيا عملاء جدد وتوجيههم حول سياسات الحساب في غضون بضع ساعات بعد الاشتراك.


مجموعة واسعة من الأسواق تنافسية فروق ثابتة منصة التداول المتقدمة دعم تجارة المحمول السمعة شركة.


وظيفة البحث على منصة التداول يمكن زيادة تحسين لجعل عمليات البحث عن طريق اسم الشركة أسهل. أداء منصة التداول يمكن أن يبدو بطيئا في بعض الأحيان.


استنتاج.


هذه السمعة سمعة باعتبارها رائدة في السوق يستحق بالتأكيد. وعلى الرغم من المنافسة، تمكنت سيتي إندكس من تأسيس موطئ قدم قوي في هذه الصناعة من خلال تزويد زبائنها بفرق تنافسية للغاية ودعم جيد للعملاء. سوف يجد التجار المبتدئون سيتي إندكس شريكا ممتازا للعمل معه.


نظرة عامة على مؤشر سيتي إندكس.


معلومات الشركة.


خيارات الإيداع.


خيارات السحب.


معلومات الاتصال.


خيارات حساب التداول.


ميزات التداول سيتي إندكس.


مناسب ل.


خدمة الزبائن.


دعم العملاء اللغات.


خدمات التداول.


الأدوات المدعومة.


سيتي إندكس التعليقات.


يمكنك تعيين منصة للتحكم عن بعد وننسى الخيار.


لدي حقا شعور بالراحة البال لأنها تنظم وحوالي 3 عقود!


يتم إصلاح فروق الأسعار للشركات الكبرى في 3 نقاط! بالنسبة لمؤشر فتس، فإنه نقطة واحدة فقط.


ليس فقط هو منصة سهلة الاستخدام، ودعم العملاء المعلقة حقا.


إيغ مقابل سيتي إندكس.


يتم تنظيم إيغ من قبل سلطة السلوك المالي و أسيك. وقد وفرت إيغ العملات الأجنبية، ونشر الرهان، والعقود مقابل الفروقات، وخدمات تداول الأسهم منذ عام 1974.


وقت معالجة الانسحاب.


لمزيد من المعلومات حول التداول مع إيغ، وضعنا معا مراجعة إيغ متعمقة مع كل إيجابيات وسلبيات حول هذا الوسيط.


مقارنات شعبية الفذ. IG.


سيتي إندكس.


تخضع سيتي إندكس لسلطة السلوك المالي. قدمت سيتي إندكس خدمات تداول الفوركس منذ عام 1983.


وقت معالجة الانسحاب.


مقارنات شعبية الفذ. سيتي إندكس.


لندن كابيتال غروب.


وتخضع مجموعة رأس المال في لندن لتنظيم سلطة السلوك المالي. قدمت مجموعة لندن كابيتال خدمات تداول العملات الأجنبية منذ عام 1996.


وقت معالجة الانسحاب.


0.95 ور / أوسد، 1.0 فتس 100، 0.4 غولد،


1.8 غبب / أوسد، متغير داو / جونز، 4.0 النفط الخام،


لمزيد من المعلومات حول التداول مع لندن كابيتال غروب، قمنا بتجميع معا لندن مراجعة المجموعة كابيتال مع كل إيجابيات وسلبيات حول هذا الوسيط.


سيتي إندكس.


وأوضح سيتي إندكس من قبل خبراء تداول الفوركس المحترفين فريق تداول الفوركس "فوركسزك".


سيتي إندكس.


في الأساس، تقدم سيتي إندكس لعملائها نوعين من الحسابات: عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية. وهناك أيضا حساب الرهان انتشار المتاحة للعملاء في المملكة المتحدة (مع عدم وجود واجب ختم المطبقة). جميع الحسابات خالية من العمولات (باستثناء التداول بالعقود مقابل الفروقات على الأسهم)، وتقدم رافعة مالية تصل إلى 1: 200 ومتغير متغير.


سيتي إندكس هو وسيط في المملكة المتحدة يقدم التداول في 84 زوجا من العملات الأجنبية وعقود الفروقات المختلفة: 21 مؤشر عالمي، أكثر من 4500 سهم عالمي، أكثر من 25 سندات سلع عالمية وخيارات وأكثر على العديد من منصات التداول.


تأسست في عام 1983، كانت سيتي إندكس واحدة من الشركات الأولى التي تقدم الرهان انتشار وتداول العقود مقابل الفروقات في المملكة المتحدة. في عام 2015، تم الحصول عليها من قبل الولايات المتحدة عملاق العملات الأجنبية غين كابيتال لحوالي 148 مليون دولار أمريكي. لذلك، يتم تشغيل العلامة التجارية سيتي إندكس حاليا من قبل شركة غين كابيتال أوك Ltd. - وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا).


فكا هي واحدة من الهيئات التنظيمية الأكثر موثوقية في جميع أنحاء العالم، والشركات المرخصة يجب أن تلبي عددا من المتطلبات والامتثال لقواعد صارمة: كفاية رأس المال (730 000 يورو)، تقارير التقارير، والحفاظ على أموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​وما إلى ذلك.


وبالإضافة إلى ذلك، تشمل لوائح فكا خطة تعويض الخدمات المالية (فسس)، التي تحمي المستهلكين حتى 50،000 جنيه استرليني للشخص الواحد.


أنشئت في عام 1999، غين كابيتال المجموعة هي الآن مزود عالمي لخدمات التداول عبر الإنترنت، نشطة في أمريكا الشمالية وأوروبا ومناطق آسيا والمحيط الهادئ، التي تخدم كل من التجزئة والمؤسسات. إن الشركة الأم، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: غساب)، هي وسيط فوركس و كفد مقره نيو جيرسي. وباعتبارها شركة عالمية متداولة في البورصة، وتنفذ في 7 ولايات قضائية، تفي "غين كابيتال" بمعايير عالية من حوكمة الشركات، والإبلاغ المالي، والإفصاح.


وباستثناء سيتي إندكس، تقوم مجموعة غين كابيتال بتشغيل العلامات التجارية فوركس و غكس و غين كابيتال و فينسبريادز بالإضافة إلى أعمال كفد الاستشارية التي توفرها شركة غالفان ومزود العقود الآجلة دانيلز ترادينغ. كما أنها تقدم حلول التسمية البيضاء للشركات التداول الفوركس على الانترنت.


من أجل فتح حساب مع سيتي إندكس، يجب على المرء أن يستثمر 100 جنيه استرليني، وهو متوسط. ومع ذلك، فإن عقود الفروقات الأخرى لمزودي الرهن العقاري في المملكة المتحدة والمراهنات لا تتطلب أي شيء على الإطلاق - إيغ و سمك ماركيتس، على سبيل المثال.


سيتي إندكس هو أنه يوفر تداولا بدون عمولة وفروق أسعار تنافسية، وخاصة على حساب الفروقات، حيث يبلغ متوسط ​​الانتشار 0.73 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد. أما الفروقات على حساب الفوركس على منصة MT4، فهي أعلى قليلا من المتوسط، حيث أن السعرات النموذجية هي حوالي 1.6 نقطة لهذا الزوج.


وبالمقارنة، يقدم إيغ فروقات أسعار متغيرة، يبلغ متوسطها 0.8 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، ولا تفرض ألوس رسوم عمولة. لمزيد من المعلومات، يمكنك التحقق من ومقارنة الوقت الحقيقي ينتشر من 15 وسطاء الرائدة هنا.


مستويات الرافعة المالية القصوى التي تقدمها سيتي إندكس تصل إلى 1: 200، والتي تعتبر متوسطة.


إذا كنت بحاجة إلى نسب أعلى للرافعة المالية، فإن العديد من وسطاء الفوركس لا يزالون يقدمون مثل هذا. فكسم، على سبيل المثال، يقدم الرافعة المالية تصل إلى 1: 400 ويمكنك أيضا التحقق من قائمة من السمسرة توفير الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 أو أعلى هنا. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن الرفع العالي ينطوي على مخاطر أكبر من الخسائر.


وتفخر سيتي إندكس بمجموعة متنوعة من منصات التداول التي تقدمها. وتشمل القائمة عملائها سطح المكتب في المنزل في برو، ميزة الويب، فضلا عن ميتاتريدر شعبية 4.


ميزة الويب هو غاية للتخصيص، منصة مستندة إلى متصفح مع أدوات التداول قوية وميزات، مثل بنقرة واحدة التعامل مع 12 نوع الرسم البياني مع 80+ مؤشرات لمساعدتك على إجراء التحليل الفني. وهي مجهزة أيضا مع الأخبار في الوقت الحقيقي من رويترز، والتقويم الاقتصادي، وبوابة التحليل التقني والأساسي. الى جانب ذلك، يمكن للمستخدمين إنشاء وتعديل قوائم ساعة متعددة، إعداد تنبيهات الأسعار، الخ.


تم تصميم منصة أت برو أساسا للمتقدمة. وبصرف النظر عن المخططات القوية، العديد من المؤشرات الفنية وتخطيط للتخصيص، فإنه يوفر استراتيجيات التداول الآلي. يمكن للمستخدمين رمز استراتيجيات التداول الخاصة بهم فريدة من نوعها، وهناك أداة الاختبار الخلفي إكسيل المتاحة، وأيضا إشارات التجارة.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية & # 8211؛ MetaTrader4 & # 8211؛ كما تدعمها سيتي إندكس.


يمكن للعملاء من سيتي إندكس استخدام حوالة مصرفية فقط، وكذلك بطاقات الخصم / الائتمان كطرق الدفع.


وهو مجاني لإجراء الودائع من بطاقة السحب الآلي، ولكن هناك رسوم 1.5٪ إذا كنت تستخدم بطاقة الائتمان.


كسب ما يصل إلى 650 $ كبا.


في 180 بلدا.


ينظم في المملكة المتحدة، أستراليا & أمب؛ سينغابور سبرياد بيتينغ (أوك أونلي)، كفد & أمب؛ فوركس 30+ سنوات خبرة الخبراء أدوات التحليل & أمب؛ البحوث ينتشر ضيق وهوامش منخفضة 12،000+ الأسواق، مع 84 أزواج العملات فريدة من نوعها.


ينظم في المملكة المتحدة انتشار الرهان التداول ينتشر ضيق & أمب؛ هوامش منخفضة تعليم قوي & أمب؛ موارد التدريب تنفيذ موثوق بها مع أسواق 24 ساعة مبتدئ، معيار & أمب؛ حسابات المخاطر المحدودة المتاحة.


الوصول إلى الأسواق العالمية.


توفر علاماتنا التجارية إمكانية الوصول إلى العملاء في 180 دولة، وهذا ممكن من خلال أمننا التنظيمي القوي.


لدينا مكاتب في جميع أنحاء العالم، كشركة تابعة لشركة غين، يمكننا تحسين الزيارات على نطاق عالمي.


حماية تنظيمية قوية.


يتم تنظيم غين كابيتال وشركاتها التابعة في 7 ولايات قضائية في جميع أنحاء العالم.


تحقيق الدخل من الزيارات مع الشركات التابعة ل غين.


أسعار العمولة العظمى.


العلامات التجارية المنظمة عالميا.


قوي تحويل الرحلات.


كل ما تحتاجه لتحويل.


فريق دعم الشركاء التابعين.


عالية الجودة المواد الإبداعية.


الدولة من بين الفن البرمجيات التابعة لها.


انضم إلى غين أفيلياتس اليوم.


اكتساب برنامج الشركاء.


2017 غين كابيتال.


الشركات التابعة غين هي علامة تجارية لشركة غين كابيتال أوك ليميتد. الرئيس والمكتب المسجل: بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB.


غين كابيتال أوك ليميتد هي شركة خاصة محدودة مسجلة في إنجلترا وويلز، رقم: 1761813. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا: 113942. رقم ضريبة القيمة المضافة: 524837435.


تشير جميع الإشارات إلى "الشركات التابعة ل غين" في هذا الموقع إلى غين كابيتال أوك ليميتد.


الفوركس والعقود الآجلة والخيارات في العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات وغيرها من المنتجات ذات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تنطوي على خطر أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي.

No comments:

Post a Comment