Wednesday 28 March 2018

لا توجد مؤشرات خسارة العملات الأجنبية


مؤشر الفوركس لا خسارة.


بلاكهاتيم فوريكسورلد وسطاء الفوركس قبول أوكباي إنستافوريكس البنغالية موقع تعليمي الفوركس إي اختبار إشارة الفوركس فوري كل يوم تقييمات تاجر الفوركس نفا فوريكس كتا إغلاق بعد التشطيبات شريط المقبل. بيع بعد السهم لأسفل. إغلاق بعد انتهاء شريط المقبل. لا توقف الخسارة. قبلة. من باكتست دليل، فمن حوالي 95٪ دقيقة! مرحبا هناك مولدم ،. بدلا من مؤشر كغ غ، أستخدم مؤشر 3c_JurX (مرفق). سوف تحتاج إلى حزمة نك لاستخدام هذا المؤشر (مرفق أيضا). إذا كنت تاجر مبتدئ، وربما كنت قد حاولت بالفعل للعثور على الفوركس نظام عدم فقدان - استراتيجية ثبت أن يؤدي إلى خسائر صفر. انت لست الوحيد. هناك الآلاف من التجار الذين يبحثون عن نظام تداول سهل يحقق أرباحا موثوقة. السعي للحصول على أفضل الفوركس استراتيجية عدم فقدان هو. هذا لا الكمال وإشارات الخروج، لا اتصال ثنائي التالية. إتريد بيني الأسهم الخيارات الثنائية، نصائح الفوركس ناجحة يورجبي، مراجعة فبراير. تم تقديم البرنامج i للتحقيق في المعلومات. وضع خيارات وسيط أي تنبؤات. النظام الصحيح. المؤشر الفوركس لا إعادة رسم لا خسارة الهواء فوريكسروس أوسد / جبي الرسم البياني 20 سنوات.


أفضل دليل للمبتدئين إلى الفوركس.


وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:


منتدى نايرالاند.


إحصائيات: 1،931،857 عضوا، 3،982،941 الموضوعات. ديت: فرايداي، 22 ديسمبر 2017 أت 02:44 آم.


عدم التكرار، لا خسارة، مؤشر فوركس وخيارات الخيارات الثنائية التجار - الاعلانات - نايرالاند.


ههها، هذا هو الانتقام لطيفة، كان كيف فعلت مع مؤشر جدا، الآن الفوركس دي انظر لي تشغيل، في بعض الأحيان جهاز الكمبيوتر دي بطيئة كوس له يعرف ن نا هامارينغ الأشياء على ذهني. $ 1000 في 8 أيام من 2 ساعة التداول يوميا لا النكات. جميع تجار الفوركس الذين حصلوا عليه بالفعل محبة ذلك!


بصراحة، كيف اكتشفت هذا؟


تنويه: كل عضو نايرالاند هو المسؤول الوحيد عن أي شيء انه / انها المشاركات أو تحميل على نايرالاند.


لا خسارة استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إذا كنت تاجر مبتدئ، وربما كنت قد حاولت بالفعل للعثور على الفوركس نظام عدم فقدان - استراتيجية ثبت أن يؤدي إلى خسائر صفر.


انت لست الوحيد.


هناك الآلاف من التجار الذين يبحثون عن نظام تداول سهل يحقق أرباحا موثوقة. السعي للحصول على أفضل الفوركس استراتيجية عدم فقدان هو واحد لا تنتهي. بعض التجار حتى يدعون أنهم اكتشفوا السر.


هل توجد مثل هذه الإستراتيجية المثالية؟


وفيما يلي تلميح: تقدم أدميرال ماركيتس ندوات حية ثاقبة، ولكن استراتيجية لا خسارة ليست على المنهج.


عدم فقدان استراتيجية الفوركس - الحقيقة أو الأسطورة؟


ونحن في طريقنا للكشف عن البطاقات على الفور. لا يوجد شيء مثل استراتيجية التداول التي لا تؤدي أبدا إلى خسائر. انها ليست أن أحدا لم يفكر في واحد - والحقيقة هي أن استراتيجية تركز على سوق الفوركس لا يمكن أن يكون استراتيجية لا خسارة.


السبب الوحيد لعدم تمكنك من العثور على هذه الاستراتيجية هو لأنه ببساطة غير موجود. حتى لو فعلت ذلك، فإن المتداول الذي اكتشف استراتيجية الفوركس لا خسارة الخسارة قد يحافظ على نفسه لنفسه.


وتتمثل نقطة أي استراتيجية في تحقيق أرباح أعلى من المبلغ الإجمالي للخسائر. يعتمد تواتر وحجم الأرباح على مهاراتك ومعرفتك وتكتيكاتك الخاصة، في حين أن الخسائر لا مفر منها. بعض الأدوات التي يستخدمها التجار المحترفين مثل المؤشرات أو مؤشرات التذبذب يمكن أن تزيد من فرص كسب الأرباح، ولكنها ليست مضمونة أبدا.


يجب أن تتخلى، ثم؟


لا تكون سريعة جدا. بدلا من ذلك، التركيز على تعلم كيفية جعل استراتيجية الفوركس واقعية لأنه في الفوركس، استراتيجية لا خسارة الخسارة يعني فقط مضيعة للوقت الخاص بك.


ملامح استراتيجية جيدة للتجارة.


استراتيجية التداول هي مزيج من الإجراءات التي تسمح للتجار لإنشاء إشارات الدخول والخروج لمواقفهم. من المهم أن نتذكر أن كل إستراتيجية قد يكون لها أيضا إشارات دخول وخروج خاطئة. وعادة ما يكون التجار قادرين على إخبارهم عن بعضهم البعض عندما يكون لديهم ما يكفي من الخبرة في هذه الاستراتيجية.


ومع ذلك، فإن إشارة دخول معينة ضمن استراتيجية لا تعني دائما موقف الفوز.


مع كل سوق التداول - سواء كان ذلك في الأسهم، والعقود الآجلة، والخيارات، والعملات، وما إلى ذلك - هناك دائما خطر. ومع المخاطر، ويأتي احتمال الخسائر. مفتاح التداول الناجح، إذن، هو إدارة فعالة للمخاطر.


إنشاء نظام تجارة الفوركس تقريبا لا خسارة.


في حين لا يوجد شيء مثل نظام الفوركس لا خسارة، قد يبدو أن بعض التجار الخبراء قد اكتشفت السر. هناك التجار الذين لديهم نسبة فوز عالية ويمكن تنفيذ موثوق الصفقات التجارية.


قد تشعر بالإغراء لنسخ أساليبها على أمل الحصول على نتائج مماثلة. ومع ذلك، فإن هذه النتائج هي نتيجة العمل الشاق والمهارات والخبرة المكتسبة على مر السنين.


حتى لو كنت لجعل بعض الصفقات الجيدة عن طريق نسخ التجار الخبراء، هل تعلم شيئا.


كمبتدئ، يجب أن تكون على استعداد خاصة لمحاولة الخروج من الأشياء الجديدة ووضع خطة استراتيجيات التداول الخاصة بك. أولا وقبل كل شيء، فإنه يساعد بالتأكيد على معرفة شخصية التداول الخاصة بك.


على الأقل، عليك أن تأخذ في الاعتبار ثلاثة أسئلة:


كيف جيدا هل التعامل مع الخسائر؟ هل تثق في الحكم الخاص بك؟ يمكنك التعرف على تجارة سيئة؟


ممارسة مع حساب تجريبي يمكن أن تساعدك على الإجابة على هذه الأسئلة.


شيء مهم آخر أن نتذكر هو أنه لا توجد استراتيجية جيدة يبقى على حاله. الأسواق المالية تتصرف مثل الكائنات الحية - الأسواق تتحرك باستمرار والتغيير.


هناك العديد من العوامل التي تؤثر على تذبذب الأسواق - من البنوك الاستثمارية الكبيرة وصناديق التحوط والوسطاء الرئيسيين للسياسات الحكومية. وبسبب ذلك، حتى التنبؤ الصحيح جعلت بنتائج عكسية بسبب أحدث التطورات السياسية.


على هذا النحو، تحتاج إلى العمل باستمرار على استراتيجيات التداول الخاصة بك.


انها ليست كافية لكسب الربح، عليك أن تفهم لماذا كان ذلك ممكنا. ما التجار المبتدئين استدعاء الحظ، التجار المهنية النظر في نتائج سنوات عديدة من الممارسة.


الطريق إلى النجاح يعني أنك لن تتوقف أبدا عن التعلم. تعلم أساسيات تداول العملات الأجنبية هو بداية منطقية.


استراتيجية لا تجارة الفوركس لا خسارة أن يعمل حقا.


مفهوم استراتيجية الفوركس مثالية آسر جدا. في الواقع، هناك طريقة واحدة فقط لعدم فقدان تجارة الفوركس - تجنب التداول تماما.


من الناحية الطبيعية، تداول العملات الأجنبية كان دائما مرادفا للمخاطر. إذا لم تكن مفتوحة لفكرة أخذ بعض الأحيان الخسائر، ثم التداول المالي هو بالتأكيد ليست لك. مثل أي نشاط آخر، والأخطاء في التداول هي قيمة لتحسين الأداء.


والخبر السار هو، وهناك بالفعل أداة مثالية لتعلم إدارة المخاطر دون تعريض نفسك لخسائر - حساب تجريبي. إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب تجريبي، يمكنك اختبار أي استراتيجية الفوركس يناسبك - دون لمس حسابك المصرفي.


بطريقة ما، التداول التجريبي هو نظام تداول الفوركس بدون خسارة كنت تبحث عنه.


افكار اخيرة.


إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة في تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا شيئا واحدا. لا يوجد بديل سهل للانضباط والصبر.


إذا كنت لا تزال تفكر في تداول العملات الأجنبية باعتبارها هواية أو وسيلة سريعة لالثراء، فإنك لن تذهب إلى أي مكان. تداول الفوركس يمكن أن يكون مربحا ولكن نتائجك سوف تكون دائما مصحوبة بالمخاطر - ومعها، فرصة الخسارة المحتملة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أفضل استراتيجية فكس.


كيفية تداول الفوركس مع مستشار خبير نولوس مربحة باستخدام استراتيجية خوارزمية للدخل خالية من المخاطر ومستقرة. حر تداول العملات الأجنبية والتحليل والتحركات السوق من العملات والأسواق الفوركس بما في ذلك توصيات الموقف لتداولك اليومي.


غبب / كاد: الغيوم إشيموكو 21 ديسمبر 2017، 21:21.


غبب / كاد: الغيوم إشيموكو 21 ديسمبر 2017، 21:21 السيناريو الإطار الزمني إنتراداي التوصية سيل نقطة الدخول 1.7015 T.


لا استراتيجية التداول الخسارة.


إدخال ألغو شبه إي و ألغو السيارات شبه إي - استراتيجية التداول الذكي خوارزمية على الطيار الآلي .. بدء التداول اليوم مع عدم وجود استراتيجية تجارة الفوركس استراتيجية النظام الآلي للدخل خالية من المخاطر ومستقرة للحياة .. التحقق من ذلك!


تنبيهات التداول التي تركز على السلع أو العملات أو أسواق الأسهم. وهي متوفرة كخدمة اشتراك. أنها تساعدك على اتخاذ قرارات معقدة حول كيفية جعل الصفقات أفضل. الاشتراك واكتشاف الفرص التي ليست واضحة على خلاف ذلك.


فري فوريكس ترادينغ سيغنالس - إشارات تداول العملات الحرة والتحليل وتحركات السوق من العملة وأسواق الفوركس بما في ذلك توصيات الموقف للتداول اليومي الخاص بك .. على استعداد لإنهاء عملك اليوم وتصبح تاجر بدوام كامل؟


إذا كان لديك أي سؤال الرجاء رسالة لي، أنا دائما الرد على كل ما عندي. إذا كنت لا تحصل على رد مني أو إذا كنت تعتقد أن هناك خطأ عند التقديم، يرجى إعادة إرسال النموذج، وسوف نعود اليكم في أقرب وقت ممكن ..


أنا فقط بعيدا -


حر فوريكس إشارات الفوركس اليومية على جميع أزواج الرئيسية.


مجانا فكس ترادينغ سيغنالس.


لدينا فكس الأخيرة إشارات التداول نشرت يوميا.


21 ديسمبر 2017.


غبب / كاد: الغيوم إشيموكو 21 ديسمبر 2017، 21:21.


غبب / كاد: الغيوم إشيموكو.


ور / نزد: إيشيموكو الغيوم 21 ديسمبر 2017، 20:58.


ور / نزد: الغيوم إشيموكو.


ور / أوسد: فشل الإصلاح الضريبي في تعزيز الدولار الأمريكي في 21 ديسمبر 2017، 14:55.


ور / أوسد: فشل الإصلاح الضريبي في تعزيز الدولار الأمريكي.


ويوافق الكونغرس الأمريكي أخيرا على مشروع الإصلاح الضريبي الذي ينص على تخفيض معدل الضريبة على الشركات من 35٪ إلى 21٪. غير أن العملة الأمريكية ردت على هذه الحقيقة فقط من خلال إبطاء هبوطها، حيث كان من المتوقع صدور القرار وإدراجه في السعر.


ومع ذلك، فإن تخفيض العبء الضريبي على الأعمال التجارية قد يكون له عواقب طويلة الأجل على الاقتصاد الأمريكي. أولا وقبل كل شيء، يتوقع مؤلفو الإصلاح زيادة دخل الشركات، وإنشاء أماكن عمل جديدة، وزيادة الرواتب. وثمة هدف آخر للإصلاح يتمثل في إعادة رؤوس الأموال إلى الولايات المتحدة الأمريكية. في محاولة لتجنب الضرائب، الشركات الكبرى تبقي حوالي 2 ترلن على الحسابات الخارجية. ويتيح لهم القانون صفقة خاصة، إذ يمكن إعادة رؤوس الأموال مرة واحدة إلى الوطن بمعدل 15.5 في المائة فقط. ومع ذلك، فإن الاقتصاد الأمريكي سوف يكون قادرا على الشعور الأثر الإيجابي للإصلاح إلا في عدة سنوات، في حين أن نقص الميزانية سوف يكون واضحا في وقت واحد. وفقا لبلومبرغ، وسوف يستغرق حوالي 1-1،5 ترلن لتنفيذ المشروع.


قد تبدأ العملة الأمريكية تقوية في حالة صدور بيانات نهائية قوية عن الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة. ووفقا للتوقعات، فإن نمو المؤشر في الربع الثالث من عام 2017 قد يشكل 3.3٪ وهو أكبر زيادة منذ الربع الثالث من عام 2016.


حاليا السعر حوالي 1.1900 (مري [7/8]). في حالة كسر هذا المستوى قد يستمر النمو إلى 1.1962 (مري [8/8]) و 1.2024 (موري [+1/8]). يقترب مؤشر ستوكاستيك من منطقة التشبع الشرائي مما يخلق إمكانية التصحيح، ولكن يمكن للمرء أن يتكلم عن ذلك فقط عندما يتوحد السعر دون 1.1840 (مري [6/8]). في هذه الحالة قد ينخفض ​​السعر إلى 1.1780 (مري [5/8]) و 1.1718 (مري [4/8]).


مستويات الدعم: 1.1780، 1.1718، 1.1657.


مستويات المقاومة: 1.1840، 1.1900، 1.1962.


في الوضع الحالي قد يتم فتح صفقات الشراء فوق 1.1900 مع أهداف عند 1.1962، 1.2024 ووقف الخسارة عند 1.1870.


يجب فتح مراكز البيع تحت 1.1840 مع أهداف عند 1.1780، 1.1718 وفقدان عند 1.1890.


فيسا Inc. (V / نيس): جينيرال ريفيو 21 ديسمبر 2017، 13:23.


فيسا Inc. (V / نيس): مراجعة عامة.


في بداية الأسبوع كسر سهم فيزا من خلال 52 أسبوع كحد أقصى من 114.68 $. ومنذ بداية عام 2017، تجاوز نمو أسعار المرسل ديناميكيات S & أمب؛ P500 مرتين. ستقوم شركة فيزا بإصدار تقرير مالي عن الربع الأول من عام 2018 في 24 يناير قبل افتتاح السوق. ونتيجة للربع الحالي يتوقع المحللون في وول ستريت أن يزيد العائد على الخدمات بنسبة 12.95٪ على أساس سنوي، وفي 2018 و # 8211؛ بنسبة 16.45٪. وعلاوة على ذلك، في السنة المالية 2018 تأشيرة فيزا التدفق النقدي الحر لتنمو بنسبة 20.74٪ وهو أعلى بكثير من نتائج ماستركارد.


خلال الأسبوع السابق انخفض مؤشر فيزا بنسبة 1.05٪. S & أمب؛ P500 بنسبة 0.06٪ خلال نفس الفترة الزمنية. وبمقارنة مضاعفات الشركة مع منافسيها، يمكننا القول بأن قيمة أسهم ال VV بأقل من قيمتها.


الصورة الفنية الحالية تشير إلى تصحيح محتمل لأسهم الشركة. أبقى المرسل مستوى المقاومة المحلية 114.50 مما تسبب في & # 8220؛ الهبوطي & # 8221؛ الاتجاهات. حاليا #V يختبر مستوى دعم المرآة 112.00. بدأ الرسم البياني ماسد في الانخفاض وانتقل إلى المنطقة السلبية مما يدل على قوة البائعين. في المستقبل القريب فمن المعقول النظر في مبيعات #V.


مستويات الدعم: 112.00، 109.00، 107.00.


مستويات المقاومة: 114.50.


إذا كان السعر يتراجع دون مستوى الدعم 112.00، فمن المتوقع أن يتم تصحيح أسهم الشركة. الأرباح المحتملة قد تكون مؤمنة من قبل أوامر في 110.50، 109.00 و 108.00. يجب وضع وقف الخسارة عند 113.50.


إذا كان السعر يرتفع فوق مستوى المقاومة المحلية عند 114.50، ينبغي للمرء أن ينظر في شراء #V. هناك إمكانية الحركة إلى 117.00-118.00. يجب وضع وقف الخسارة عند 113.00.


سوف تكون نصائح التداول ذات صلة لمدة 3 أيام.


بانك أوف أميركا Corp. (باك / نيس) 21 ديسمبر 2017، 13:19.


بنك أوف أمريكا كورب (باك / نيس)


في 13 ديسمبر، رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي نطاق الفائدة الرئيسي إلى 1.25٪ & # 8211؛ 1.50٪، والتي دعمت أسهم القطاع المصرفي وبنك أوف أمريكا على وجه الخصوص. وبالإضافة إلى ذلك، أفاد بنك الاحتياطي الفيدرالي عزمه على زيادة معدل الفائدة في عام 2018. ويعكس تحليل حساسية سعر الفائدة الرئيسي لبنك أوف أمريكا الدخل الإضافي من الفوائد بمقدار 3.2 مليار دولار أمريكي لكل زيادة في السعر بنسبة 1 نقطة مئوية. وبالنظر إلى الربح المحتمل من تنفيذ إصلاح الضرائب الأمريكية، يمكن مراجعة إتا من بنك أوف أميركا، والذي كان متوقعا عند المستوى 2.17 دولار أمريكي في 2018، في النمو إلى 2.48 دولار أمريكي للسهم الواحد.


خلال الأسبوع الماضي، نمت أسهم بنك أوف أميركا بنسبة 2.22٪ مقابل ارتفاع مؤشر S & أمب؛ P 500 بنسبة 0.06٪.


السعر ينمو. وقد جدد هذا الأسبوع الحد الأقصى التاريخي الآخر. مستوى المقاومة هو 29.80، مستوى 29.25 هو & # 8220؛ مرآة & # 8221؛ الدعم. ومع ذلك، لا يتم استبعاد التصحيح التقني في المستقبل القريب. المؤشرات لا تعطي إشارة واضحة: تم تعيين السعر فوق МА (50) و МА (200)؛ ماسد بالقرب من خط الصفر. فمن الأفضل لفتح المواقف من المستويات الرئيسية.


ويشير التحليل المقارن بين مؤشرات الشركة ومنافسيها إلى الحياد لأسعار أسهمها.


مستويات المقاومة: 29.80.


مستويات الدعم: 29.25، 27.90، 26.50.


إذا تم تعيين السعر فوق مستوى 29.80، ومن المتوقع أن النمو. ومن الممكن إغلاق الصفقات المربحة عند مستويات 30.40 و 30.90 و 31.25. وقف الخسارة هو 29.25.


يمكن فتح المراكز القصيرة دون المستوى 29.25 مع الأهداف عند 28.50 و # 8211؛ 28.00 ووقف الخسارة عند 29.80.


استخدام زائدة وقف أثناء التداول.


فترة التنفيذ: 3 أيام.


شاو / أوسد: تيشنيكال أناليسيس 21 ديسمبر 2017، 12:05.


شاو / أوسد: التحليل الفني.


في الرسم البياني D1 يحاول الصك توطيد فوق خط الوسط من بولينجر باندز. مستوى المقاومة الرئيسي هو 1267.70. اختراق من شأنه أن يكون إشارة قوية لفتح مراكز طويلة. وقد انعكس المؤشر هبوطا، في حين اتسع نطاق الأسعار بشكل كبير وهو أساس للحفاظ على الاتجاه الحالي. يقع ماسد في المنطقة السلبية، ولا تزال إشارة البيع صالحة. مؤشر ستوكاستيك على وشك مغادرة منطقة ذروة الشراء، وسيتم تشكيل إشارة قوية لفتح مراكز البيع في المستقبل القريب.


في الرسم البياني H4 يحاول الصك التراجع دون المستوى 1264.45. مستوى الدعم الرئيسي هو 1262.40. كسر من شأنه أن يؤدي إلى سقوط الذهب إلى مستويات 1257.30، 1252.60. يتم توجيه بولينجر باند صعودا، في حين أن النطاق السعري هو تضييق الذي هو بمثابة سبب لتغيير الاتجاه الحالي. ماسد الرسم البياني هو في المنطقة الإيجابية الحفاظ على إشارة شراء قوية. مؤشر ستوكاستيك لا يعطي إشارة واضحة لدخول السوق.


مستويات الدعم: 1250.42، 1252.65، 1255.00، 1260.15، 1262.40، 1264.50.


مستويات المقاومة: 1267.75، 1270.55، 1273.75، 1276.50، 1279.85.


يجب فتح المراكز القصيرة دون المستوى 1262.35 مع أهداف عند 1257.35، 1252.65 ووقف الخسارة عند 1265.10. فترة التنفيذ هي 1-3 أيام.


قد يتم فتح المراكز الطويلة من مستوي 1268.00 مع الهدف عند 1274.00 ووقف الخسارة عند 1262.60. فترة التنفيذ هي 2-4 أيام.


أود / أوسد: العملة الوطنية القوية ليست مربحة ل ربا 21 ديسمبر 2017، 11:42.


أود / أوسد: العملة الوطنية القوية ليست مربحة للبنك الاحتياطي الأسترالي.


بعد نمو كبير في منتصف هذا الشهر، تراجع الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي إلى اتجاه جانبي.


وكان الحافز الرئيسي للنمو السريع للزوج هو تراجع الطلب على العملة الأمريكية في نهاية العام والإصدارات الاسترالية الاقتصادية الكلية القوية. ودخل الجهاز القناة الجانبية بسبب الافتقار إلى الإصدارات الرئيسية في كلا البلدين.


في بداية الأسبوع، أشار البنك الاحتياطي الأسترالي إلى أن زيادة نمو العملة الوطنية يمكن أن تبطئ معدل التضخم ومعدل نمو الاقتصاد. هذه التعليقات عادة ما تؤدي إلى الانخفاض السريع للدولار الأسترالي. وسيتطور الزخم التصاعدي كذلك، ومن مستويات المقاومة الرئيسية، من المتوقع حدوث الانخفاض السريع.


اليوم وغدا البيانات سوق العمل في الولايات المتحدة، سيتم نشر معدل نمو الاقتصاد Q3 والسلع المعمرة أوامر البيانات، والتي يمكن أن تجلب الزوج بعض التقلبات.


بدأت المؤشرات الفنية لإعادة هيكلة، يعكس ماسد سقوط أحجام المواقف طويلة، عكس بولينجر باند إلى شقة.


مستويات المقاومة: 0.7700، 0.7770، 0.7800، 0.7820، 0.7835، 0.7900.


مستويات الدعم: 0.7650، 0.7575، 0.7550، 0.7530، 0.7455، 0.7420.


ومن الأفضل فتح المراكز المعلقة من مستويات 0.7700، 0.7770، 0.7800 مع الهدف عند 0.7550 ووقف الخسارة عند 0.7840.


أوسد / تشف: جينيرال ريفيو 21 ديسمبر 2017، 11:31.


أوسد / تشف: مراجعة عامة.


ارتفع الدولار الأمريكي بالأمس مقابل الفرنك السويسري في ضوء مشروع قانون الإصلاح الضريبي الذي أقره مجلسا الكونغرس الأمريكي. الشيء الوحيد المتبقي الآن هو توقيع الرئيس ترامب. الدولار الأمريكي مدعوما أيضا ببيانات مبيعات قوية في سوق الإسكان الثانوي. وارتفع المؤشر بنسبة 5.6٪ في حين توقع الاقتصاديون نموا بنسبة لا تتجاوز 0.9٪.


وقد تباطأ نمو الميزان التجاري السويسري في نوفمبر. وقد تم الإعلان عنه بعد صدور بيانات الميزان التجاري اليوم. ومع ذلك، لم يكن لها أي أثر تقريبا على سعر الفرنك.


وسيكون الحدث الرئيسي اليوم هو الافراج عن البيانات السنوية عن الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة للربع الثالث (15:30 غمت + 2). وبالنظر إلى النمو الأخير في مبيعات التجزئة فمن المرجح أن يتم إعادة النظر في البيانات وزيادة إعطاء الدولار دعما كبيرا. ومن المتوقع أن تكون السوق شديدة التقلب.


في الرسم البياني H4 تم تصحيح الصك إلى خط الوسط من بولينجر باندز. ماسد الرسم البياني هو في المنطقة السلبية الحفاظ على إشارة ضعيفة لافتتاح المراكز القصيرة.


مستويات الدعم: 0.9830، 0.9780، 0.9750.


مستويات المقاومة: 0.9860، 0.9885، 0.9900، 0.9925، 0.9940، 0.9970.


قد يتم فتح مراكز الشراء من المستوى 0.9870 مع الهدف عند 0.9940 ووقف الخسارة عند 0.9830.


قد يتم فتح المراكز القصيرة من المستوى 0.9820 مع استهداف عند 0.9780 ووقف الخسارة عند 0.9850.


فترة التنفيذ هي 1-3 أيام.


فكس أزواج العملات البحث.


أحدث إشارات الفوركس.


أفضل الخيارات الثنائية إشارات مقدمي الخدمات.


ما يصل إلى 88٪ في التجارة سوف لدينا إشارات الخيارات الثنائية الفوز تولد ما يصل إلى 88٪ الربح بير التجارة. الأسهم والعملات نراقب 14 أصولا من خلال لندن ودورات السوق الأمريكية. سمز، وإشارات الويب سوف ترسل لك في الوقت الحقيقي عبر الرسائل القصيرة / النص، أو على حد سواء!


كيلير الخيارات الثنائية واستراتيجيات الفوركس نحن نستخدم يوميا لا يصدق في العمق تحليل السوق على أصول متعددة كواليتي تجارة التعليم والانضباط التدريب إشارات الخيارات الثنائية التداول هو خدمة رئيس الوزراء إشارة للخيارات الثنائية كما يمكنك مشاهدة تاجر لايف مع أكثر من 10 عاما من الخبرة!


اتبع الصفقات لدينا اليوم وتعويض تصل إلى 270٪ يوميا. ريال مدريد صناديق التحوط التجار مع 20 عاما من الخبرة، ما يصل إلى 5 الصفقات يوميا من قبل أو سمز، بسيطة ويستغرق دقيقتين فقط في اليوم .. الخيارات الثنائية، الفوركس والسلع والأسهم والمؤشرات، 75-85٪ معدل النجاح الشهري، لا الخبرة المطلوبة ..


خدمتنا هي مدهشة سهلة الاستخدام. إشارات البومة ليلة هي غرفة التداول الحية التي تقدم التجار تجربة فريدة من نوعها وبعد مشاهدة A المهنية تاجر التجارة لايف. تبدأ الخدمة في 8:30 بيإم ويذهب حتى 10:00 بيإم يوم الاثنين حتى الخميس.


اتصل بنا.


انقر على الاتصال بي .. >>>


إذا كنت مهتما أو لديك أي أسئلة - اتصل بنا!


يرجى قراءة شروط استخدام المخاطر تحذير بعناية قبل استخدام هذا الموقع. إذا لم توافق على هذه البنود، فإنك غير مؤهل لاستخدام الموقع.

No comments:

Post a Comment