Friday 5 January 2018

كفد فرق العملات الأجنبية


فرق كفد فوريكس
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ما هو الفرق بين تداول الفوركس الفوري وتداول الفوركس كفد؟
بعض السماسرة تقدم للعملاء تسهيلات للتداول في سوق الصرف الأجنبي عن طريق السوق الفورية أو عن طريق العقود مقابل الفروقات.
الشيء الذي لا أفهمه هو أن بعض أزواج العملات يتم تقديمها عبر كلا الطريقتين. لذا، في مثل هذه الحالة، ما هي الطريقة التي ينبغي للتاجر اختيار وما هي العوامل الهامة للنظر فيها؟
أعرف كيف تتغير آليات التداول عبر السوق الفورية من سوق العقود مقابل الفروقات ولكن من وجهة نظر المتداول، يتم استخدام كلا الطريقتين، والصفقات دون وصفة طبية مع 0 عمولة والتاجر يدفع فقط انتشار. لذلك، يبدو لي إنهم متشابهون.
كفد لتقف على العقد من أجل الفرق وهو اتفاق بينك وبين الوسيط الخاص بك. عندما يتم إغلاق العقد وسيط وعود لدفع مبلغ معين لكل نقطة تحركت عملة اشترى في صالحك، إذا كان تحرك ضدك انها لك الذي يدفع الوسيط. ويأتي هذا المصطلح من حقيقة أنه عند إغلاق الصفقة التي تأخذ الفرق بين سعر الإغلاق وسعر الافتتاح وأن يتم تحويل / خصم المال إلى / من حسابك. من المهم أن نلاحظ أنه في أي لحظة كنت فعليا جسديا أو تقريبا تملك العملة اشترى، ولا يجب عليك تسليم العملة المباعة.
سوق الفوركس الفوري يختلف عن ذلك في النقطة الأخيرة: يمكنك فعليا أو عمليا تبادل العملات. وهذا يعني أنك تتلقى / تدفع الفائدة على العملات المشتراة / المقترضة إذا عقدت بين عشية وضحاها. وهذا يعني ضمنا أنه لا يوجد "موقف مفتوح" كما هو الحال في حالة عقود الفروقات (ضع بشكل مختلف رصيدك بالدولار الأمريكي لا يتذكر ما إذا كان الأمر يتعلق ببيع الدولار الأسترالي أو اليورو). إلا أن بعض الأنظمة الأساسية تحتوي على زر "كل شيء قريب"، أي بيع جميع العملات التي ليست عملاتك الأساسية.
في هذا الصدد ربما أكثر إثارة للدهشة ولكن اعتمادا على وسيط الخاص بك، وما إذا كانت أو لم تكن تمنحك الوصول المباشر إلى السوق، وإذا كان الأمر كذلك، فإن السوق الفعلية (إن)، سوف تتاجر في الكثير، وهذا يعني أن يقتبس ترى صالحة فقط لأنه عندما تتداول المضاعفات الدقيقة لأحجام الكثير من العملات المعنية (ما يسمى التجارة حتى الكثير). أي شيء غريب يحتاج إلى تداولها في ترتيب الكثير الغريب الذي هناك إما رسوم إضافية أو ينتشر على نطاق أوسع.

تجارة العقود مقابل الفروقات.
تداول كفد هو مفهوم جديد إلى حد ما أن العديد من السماسرة تقدم بالإضافة إلى تداول العملات الأجنبية التقليدية. تداول العقود مقابل الفروقات هو ظاهريا طريقة أخرى نشطة لتداول الأسهم والسلع والمؤشرات. كفد لتقف على & # 8220؛ عقود الاختلافات & # 8221؛ وباختصار يعني أنك تتاجر في الفرق بين سعر الافتتاح وسعر إغلاق العقد. فإنه يجعل من الممكن بالنسبة لك للتداول في الحركات الحية لسعر السوق من الصك الذي لم يكن لديك فعلا لامتلاك.
يمكنك تحقيق ربح من ارتفاع سعر السوق عن طريق الشراء لفترة طويلة (شراء) أو يمكنك تحقيق ربح من انخفاض سعر السوق عن طريق البيع (البيع) القصير. من هذا المنظور، تداول كفد & # 8217؛ s هو وسيلة لتمكينك من التداول في قيمة السوق بغض النظر عن اتجاه القيمة.
إذا كنت تملك أسهم في شركة تعتقد أنها ستفقد بعض قيمتها، فيمكنك تعويض تلك الخسارة عن طريق البيع القصير لتلك القيمة باستخدام عقود الفروقات. إذا انخفضت أسهمك في القيمة سوف يكون لديك تعويض الخسارة في الأسهم مع ربح من تداول العقود مقابل الفروقات. وهذا ما يسمى التحوط.
بالنسبة لمتداول كفد، قمنا بوضع بعض النصائح في المقالتين التاليتين: اقرأ عشر طرق للتفقد مع تداول كفد ثم عشر نصائح للفوز مع تداول كفد.
أدناه وضعنا معا كبار الوسطاء لتداول العقود مقابل الفروقات. مزيد من الانخفاض على الصفحة يمكنك قراءة المزيد عن تداول العقود مقابل الفروقات.
- أكثر من 400k حساب مسجل.
- أكثر من 250 أدوات التداول.
- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.
- كامل إن نموذج التداول.
- نشط 10+ سنوات.
- 40٪ مكافأة عضو جديد.
- تنظيم جيد جدا.
- منصة التداول الاجتماعي.
- 24/5 دعم العملاء.
- منصة تداول الأصول المتعددة.
- لا الإطار الزمني للحسابات التجريبية.
- تنظيم جيد جدا.
- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.
- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.
- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)
- نشط منذ عام 2001.
- 300+ الأسواق يمكن تداولها.
- ميزات التداول الاجتماعي.
- متوفر في 25 لغة.
- لا يوجد حد أدنى للإيداع.
- راسخة جدا.
- 24/5 دعم العملاء.
- 24/5 دعم العملاء.
- الفوركس بيس وتداول العقود مقابل الفروقات.
- النقدية العودة مكافأة ولاء. كسب ما يصل إلى 1.80 £ العودة النقدية في الكثير.
- ينتشر ضيق تصل إلى 1.2 نقطة.
- لا رسوم السحب.
- ثلاثة منصات التداول.
- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.
- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.
تجارة العقود مقابل الفروقات.
على الرغم من اكتساب شعبية مع التجار اليوم، والعقود مقابل الفروقات غير مسموح بها في جميع الولايات القضائية في العالم. وفي الحالات التي يتم فيها تقديمها قانونيا، يجوز لها أن تتاجر في بورصة منظمة أو أن يكون لها سوق يحدده وسيط وعملية مكتبه الخلفي. في كثير من الحالات، كفد هو تقريبا مثل تداول خيار دون وتاريخ انتهاء الصلاحية، على الرغم من أن بعض السماسرة قد اختار لإجبار نقطة انتهاء لمسك الدفاتر الخاصة بهم وأسباب إدارة المخاطر.
التأثير الصافي هو أنك قد تتاجر السلع، ولكن لا داعي للقلق حول أخذ حيازة الأصول الفعلية المعنية. وبطريقة ما، فإن العملية تشبه إلى حد كبير ما يسود في سوق الفوركس بالتجزئة، حيث يتم إعادة تعيين الحسابات كل مساء لمنع خطر تحمل ملكية العملة تسليمها. عقود كفد يمكن أن تعقد بين عشية وضحاها، ولكن وسيط سيحمل عادة رسوم لهذه المناسبة.
وبما أن صانع السوق، أي وسيط، هو عموما بائع هذه الأدوات، فإنه يمكن أيضا إنشاء السيولة على الفور، والذي يسمح للسمسار لتقديم النفوذ، كما هو الحال مع الفوركس، ولكن تقتصر على قيم أقل بكثير، وعادة & # 8220؛ 20: 1 & # 8221 ؛. وبما أن الشراء والبيع لا يحدث إلا بين الوسيط وموكله ولا يجب تسجيل أي سند فعلي لتبادل الأصول، فإن الصفقة لن تؤثر أبدا على تدفقات الطلب الفعلية لمخزون أو سلعة معينة. وبالتالي فإن التداول في العقود مقابل الفروقات لموجودات معينة لن يؤثر على التقييمات التي يحددها السوق بشكل مستقل.
التسعير فائدة في العقد للتجارة الفرق.
العقود مقابل الفروقات هي بطريقة شرائية مثل خيار شراء الأموال، لأنك تشتري أداة مالية يمكن أن تقدر أو تنخفض بناء على الاتجاه الذي تتحرك به الأسعار. وبما أن صانع السوق مسموح له بإصدار أسعاره الخاصة، فإن المتداول قد يشك في أن الفوارق يتم التلاعب بها إلى حد ما عن طريق الانزلاق أو بالاستفادة من معرفة مسبقة من التأخير في العملية، ولكن في نهاية اليوم، رسوم المعاملات هي أقل من تداول خيار أو أسهم أو سلعة في أسواق كل منها. وكان التجار النشطون أول من يقدرون هذه الفائدة من التسعير، ويدركون أنه بديل موات للتعامل مع منازل الوساطة الخصم.
أكبر فائدة التسعير من العقود مقابل الفروقات، ومع ذلك، هو أنك لا تحتاج إلى قدر كبير من رأس المال للعب في هذه اللعبة. بما أنك لا تحتاج إلى شراء الأصل المرتبط بقيمته الاسمية، يمكنك تحديد مقدار رأس المال الذي تريد عرضه للخطر، وفقا للهامش أو الرافعة المالية التي يقدمها الوسيط. تحركات الأسعار الفعلية في السوق على مدى فترة زمنية محددة ثم تحديد المكسب أو الخسارة، كما لو كنت قد اشتريت كامل موقف الأسهم في السوق. على الرغم من أن الرافعة المالية يمكن أن تزيد من فرصك للحصول على مكاسب، إلا أنها يمكن أن تزيد من خسائرك أيضا. فمن الممكن أن تفقد المزيد من المال مما كنت تستثمر في موقف معين. مكالمات الهامش لا تزال إمكانية.
ضع في اعتبارك المثال التالي:
شركة أبك يتداول في 100 $ للسهم الواحد. لشراء 100 سهم يكلف 10،000 $. عليك أن تقرر شراء 100 عقود كفد مع هامش 10٪ (أو رافعة مالية 10: 1) مقابل 1000 دولار. يتحرك السعر إلى 112 دولار، وتقرر إغلاق صفحتك بربح 1200 دولار، أي 12 $ 100 سهم. لاستثمارك من 1000 $، سيكون لديك أكثر من الضعف أموالك. ولكن، ماذا لو كان السهم قد انخفض 12 $؟ سيؤدي فقدانك البالغ 1200 دولار أمريكي إلى تجاوز رأس مالك المستثمر بمقدار 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). سيتم فرض رسوم على حسابك العام مقابل هذا المبلغ الإضافي. كان سيكون هناك نداء الهامش، وسيكون لديك للحفاظ على رأس المال الإضافي لدعم تجارتك. في هذه الحالة، يمكن للرافعة المالية العمل بالنسبة لك، ولكن أيضا ضدك.
من أجل البساطة، لم نقم بتضمين تأثيرات الرسوم والعمولات أو فروقات الأسعار، والطريقة التي يقوم بها الوسيط بكسب المال على الصفقة في المقام الأول. بعض الوسطاء يتقاضون رسما ثابتا لكل صفقة، بالإضافة إلى رسوم تحمل فوائد لإبقاء موقف مفتوح طوال الليل. كما يقدم البعض أيضا & # 8220؛ الوصول المباشر إلى السوق & # 8221؛ (دما)، حيث يمكنك الوصول إلى السوق الحقيقية عرض السعر / الطلب، ولكن فقط إذا كنت تحافظ على توازن كبير في حسابك. ومع ذلك، فإن الغالبية العظمى من وسطاء العقود مقابل الفروقات يجعلون أموالهم من خلال توسيع السوق / عرض الأسعار. ثم تدفع هذا المبلغ الإضافي عند الشراء وعند البيع. الرافعة المالية قد تزيد من تأثير هذه الرسوم، وكذلك. لا ينصح استراتيجيات سلخ فروة الرأس.
ما هي المخاطر التي ينطوي عليها تداول العقود مقابل الفروقات؟
أصبح تداول العقود مقابل الفروقات شائعا جدا نظرا لتوافر المكاسب المالية على جميع أنواع الأدوات التي تقدمها أسواقنا المالية العالمية. ومن السهل أن نعتقد أن هذا النظام التجاري الجديد قد خفض عوامل الخطر إلى حد ما، ولكن في الواقع، تتطلب المخاطر في بعض المناطق اهتماما أكبر من إدارة الاستثمارات التقليدية. وتنقسم المخاطر إلى أربع فئات:
مخاطر السوق: يمكن للأسواق أن تتحرك بسرعة في أي من الاتجاهين، ويمكن أن تكون الأسعار في كثير من الأحيان فجوة كبيرة عن القيمة الختامية السابقة. كما أن السيولة قد تتسبب في توقف التداول، وفوارق أوسع مما هو متوقع، وقفزات السعر، وكلها لا يمكن منعها، ولا يمكن التنبؤ بها؛ مخاطر الوسيط: سلامة الودائع الخاصة بك مع وسيط يعتمد على عدد من العوامل & # 8211؛ وكفاية رأس المال، وتقنيات الفصل، والممارسات التجارية الداخلية. ويمكن للرقابة التنظيمية أن تساعد في هذه المجالات، ولكن ليس دائما. وبما أن العديد من وسطاء عقود الفروقات هم جديدون في السوق وغالبا ما يعملون في الولايات القضائية الأجنبية، يجب عليك مراجعة الوسيط من وقت لآخر للتأكد من عدم وجود مشاكل مالية، ولا تغيير الممارسات التجارية بطريقة سلبية قد تشير إلى أن المشكلة تختمر . مخاطر الطرف المقابل: من أجل العمل، يجب أن يكون لدى الوسيط العديد من علاقات العمل مع الأطراف التجارية الأخرى. إذا فشل أي من هذه الأطراف المقابلة في الوفاء بالتزاماتها العقد، ثم قد يكون لديك وسيط أيضا مشكلة. وتعزى الأزمة في قبرص في عام 2013 إلى مخالفات في المصرفين الرئيسيين في الجزيرة، ولكنها أثرت على كل قطاع للخدمات المالية الموجود هناك؛ خطر التنفيذ: وأخيرا، نصل إلى المنطقة التي يمكنك التحكم فيها & # 8211؛ طريقة التداول الخاصة بك في السوق. كما هو الحال مع أي نوع آخر من أنواع التداول، يجب عليك الاقتراب من السوق بطريقة منضبطة، والتمسك بخطة الهجوم، ومنع عقلك من تقويض عملية صنع القرار الخاص بك، ومقاومة الجشع من تدمير أفضل الخطط الخاصة بك وضعت. هدفك هو إمالة الصعاب في صالحك وإنتاج متسقة & # 8220؛ نيت & # 8221؛ المكاسب على مر الزمن، بعد أي رسوم أو رسوم أو عمولات أو آثار انتشار.
العقود مقابل الفروقات توفر طريقة جديدة للتداول، الأمر الذي يتطلب رأس مال أقل مقدما، ولكن ربما المزيد من اليقظة على جانب المتداول ليكون على بينة من مخاطره. وتعتبر أوامر وقف الخسارة إحدى أدوات إدارة المخاطر التي يمكن النظر فيها، ولكن الثغرات في تسعير السوق يمكن أن تقضي على تلك الحماية. يجب أن لا تزال تفهم إمكانات أداء مادة العرض الأساسية. إذا كان السوق اتجاهات فجأة في اتجاه واحد، لديك خيارات التداول الأخرى مع وسيط كفد الخاص بك. يمكنك التبديل بسرعة إلى الذهاب طويلة أو تقصير مؤشر الأسهم المناسب، أينما في العالم قد يكون. التحليلات الأساسية والفنية يمكن أن تحسن فرصك، أيضا، ولكن دائما اتباع خطوات خطتك.
ملاحظات ختامية.
هل العقود مقابل الفروقات مناسبة لك؟ وقد قفز العديد من التجار على هذه العربة. وحتى تاريخه، لا تعترف شركة كفتك و سيك في الولايات المتحدة رسميا بعقود الفروقات كمواد مشروعة للاستثمار، وذلك في المقام الأول لأنها لا يتم تداولها بشكل منفصل في السوق. خارج الولايات المتحدة، يعمل الوسيط ومزوده كفد معا لإدارة الاحتمالات لهذه المشتقات الجديدة لصالحها مع القليل جدا من الرقابة التنظيمية، إلا في الأسواق الرئيسية الخاصة بك. إن مزايا متطلبات الهامش الأدنى، والرافعة المالية، والوصول إلى الأسواق العالمية، وعدم وجود قواعد تقصير أو التداول اليومي تستهوي العديد من التجار.
ما هي أفضل طريقة للمضي قدما؟ أفضل نهج هو دائما لاختبار تجريبي المنتج، مع بذل العناية الواجبة وافرة على وسيط كفد المعمول بها في السؤال. تبدأ بكميات صغيرة ولا تقفز في كلا القدمين حتى تشعر بالراحة مع المنتج، وفهم كامل كيفية التخفيف من المخاطر السلبية الخاصة بك، وقبول الفروق الدقيقة المختلفة المحددة في اتفاق التداول الوسيط. كن واضحا بشأن كيفية الاستفادة من الرافعة المالية وإلحاق الأذى بك، وأن تكون مدركا لكيفية تأثير الفروقات والرسوم على نتائجك.
إن العقود مقابل الفروقات تكتسب شعبية كأداة تداول في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، ولكن إذا كنت مهتما، تحقق من العروض المحلية، إذا كان القانون يسمح بها، والسماح الحذر يكون دليلك.

العقود مقابل الفروقات مقابل بقعة الفوركس التداول: ما هو الفرق؟
مع العديد من أوجه التشابه لتداول العملات الأجنبية، فإنه ليس من المستغرب أن التداول كفد قد حصل على الكثير من الاهتمام بين القراء. بالطبع، هناك بعض الاختلافات الرئيسية التي يجب أن تعرف عن كذلك. في حال كنت أتساءل ما هي كفد لتقف على، أفضل تحقق من مقدمة ودية للمبتدئين لتداول العقود مقابل الفروقات أولا.
مجموعة من الأسواق.
ويمتد تداول عقود الفروقات إلى مجموعة أكبر من الأسواق المالية، حيث يمكن أن تشمل هذه العقود مختلف السلع أو مؤشرات الأسهم في عدة بلدان. بعض السماسرة حتى تقدم عقود الفروقات على الأسهم المتداولة في مختلف البورصات، وفتح مجال واسع جدا من الفرص التجارية!
وبالمقارنة مع تداول الفوركس الفوري الذي يقتصر على سوق العملات، يبدو أن تداول عقود الفروقات يقدم مجموعة واسعة من خيارات التداول. ضع في اعتبارك أن بعض الأصول غالبا ما تقتصر على اسمها المحلي (مثلا: S & P P 500 مقابل الدولار الأمريكي أو أسهم رويال داتش بيتروليوم مقابل الجنيه الإسترليني).
عوامل السعر.
العوامل التي تؤثر على حركة السعر في تداول عقود الفروقات تعتمد على الأسواق التي يكون فيها الأصل جزءا من. على سبيل المثال، أسعار عقود الفروقات من النفط الخام هي في معظمها مدفوعة بالطلب والطلب أو حسب الموسم. ويمكن تحديد أسعار عقود الفروق بالأسهم من خلال عوامل الأعمال أو الأحداث الخاصة بالشركة، مثل الأرباح أو عمليات الاستحواذ.
وفي الوقت نفسه، فإن تحركات الأسعار في سوق الفوركس الفوري تتأثر في معظمها بعوامل أساسية، مثل النمو الاقتصادي وتوقعات السياسة النقدية. كما تلعب مشاعر المخاطرة دورا في تحرك أسعار العملة، إلى جانب التوترات الجيوسياسية وإلى حد ما العوامل البيئية.
تنفيذ التجارة.
وتنفذ عقود الفروقات وتداول العملات الأجنبية عموما بنفس الطريقة في سوق خارج البورصة في إطار تبادل لا مركزي. إن نوعي التداول ال ينطويان على التحويل المادي لألصول، حيث يتم احتساب الربح أو الخسارة على أساس أسعار االفتتاح واإلغالق. بسبب هذه التشابه، العديد من السماسرة في الواقع تقدم منصات التي تلبي كل من العقود مقابل الفروقات وتداول الفوركس الفوري.
تستخدم كل من صفقات الفوركس الفورية وتداول عقود الفروقات الهامش، حيث يقتبس السعر السابق من خلال نسبة الرافعة المالية (على سبيل المثال: 1: 100 أو 1:10) وتحدد النسبة الأخيرة كنسبة ثابتة (مثال: عامل الهامش 1٪ أو 5٪ ).
إذا كنت بحاجة إلى مراجعة سريعة على ما هي هذه المصطلحات هي كل شيء، وحان الوقت بالنسبة لك أن نعود إلى درسنا مدرسة بيبسولوجي على الهامش والرافعة المالية. باختصار، على حد سواء أنواع التداول يسمح لك للسيطرة على كمية أكبر من المال مع الهامش الخاص بك "الودائع بحسن نية" للوسيط. كما هو الحال دائما، تذكر أن النفوذ يمكن أن يكون سيف ذو حدين!
تكاليف التجارة.
مع تداول العملات الأجنبية، وتكاليف المعاملات تستند عموما على عرض العطاءات وأسعار نقلت من قبل الوسيط. في تداول عقود الفروقات، يمكن أن تشمل تكاليف المعاملات عمولات، والتي تختلف تبعا للأصل الأساسي. ولا تزال تكاليف تداول عقود الفروقات بالأسهم أقل عموما مقارنة بشراء الأسهم الفعلية بينما لا تحمل عقود الفروقات القائمة على المؤشرات عادة تكاليف العمولات.
كما أن مراكز عقود الفروقات التي يتم فتحها بين عشية وضحاها يمكن أن تتكبد أيضا تكاليف تمويل بين عشية وضحاها، وتتكون من رسوم يومية على أساس حجم العقد وغالبا ما ترتبط بمعدلات ليبور أو معدلات البنك المركزي. مع ذلك، تبقى الصفقات مفتوحة لفترة أطول تخضع لزيادة رسوم الفائدة، والتي يمكن أن يختتم تناول جزء كبير من عوائد التجارة الخاصة بك. من ناحية أخرى، عادة ما يتم الحصول على تكاليف التمويل على مواقع عقود الفروقات القصيرة من قبل التاجر.
وعادة ما يكون لدى الوسطاء الذين يقدمون عقود كفد للسلع الأساسية سوق العقود الآجلة كأساس لتسعير عقودهم، مما يعني أنه قد يكون هناك تواريخ انتهاء صلاحية وتكاليف تسوية أيضا. يمكن للوسيط ترتيب التمديد التلقائي عندما يتم التوصل إلى تاريخ تسوية العقود الآجلة المرتبطة بها أو خصم رسم تسوية نقدية من موقع كفد، والذي يمكن أن يقلل أيضا من الأرباح إذا حافظت على فتح الصفقة لفترة طويلة.
إذا كنت تفكر في محاولة يدك في تداول العقود مقابل الفروقات، فمن المستحسن أن تعمل مع الأسواق التي كنت أكثر أو أقل دراية. كما هو الحال مع تداول العملات الأجنبية، قد يكون من الأفضل اللعب مع حساب تجريبي أولا قبل المخاطرة بالمال الحقيقي في منطقة غير مألوفة نسبيا.
النجاح رحلة وليس وجهة. بن سويتلاند.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

عقد الفروقات - كفد.
ما هو "عقد الاختلافات - كفد"
إن عقد الفروقات هو عقد يتم في العقود الآجلة يتم بموجبه إجراء الفروق في التسوية من خلال المدفوعات النقدية وليس عن طريق تسليم السلع المادية أو الأوراق المالية. وهذه الطريقة أسهل عموما للتسوية، لأن كلا من الخسائر والمكاسب تدفع نقدا. توفر العقود مقابل الفروقات للمستثمرين جميع مزايا ومخاطر امتلاك الأمن دون امتلاكه فعليا.
كسر "عقد الفروقات - كفد"
العقود مقابل الفروقات هي عقد قابل للتداول بين العميل والوسيط، الذين يتبادلون الفرق في القيمة الحالية للسهم أو العملة أو السلعة أو المؤشر وقيمته عند نهاية العقد.
مزايا عقد الاختلافات.
توفر عقود الفروقات نفوذا أعلى من التداول التقليدي. الرافعة المالية القياسية في سوق كفد منخفضة مثل متطلبات الهامش 2٪ و تصل إلى 20٪ واحد. متطلبات الهامش األدنى تعني مصاريف رأسمالية أقل وعوائد أكبر محتملة للتاجر. كما أن سوق العقود مقابل الفروقات غير ملزم بحد أدنى من رأس المال أو عدد محدود من الصفقات للتداول اليومي. قد يفتح المستثمر حسابا لا يتجاوز 1000 دولار. بالإضافة إلى ذلك، لأن العقود مقابل الفروقات تعكس إجراءات الشركات التي تجري، يحصل مالك عقود الفروقات على أرباح نقدية ويشارك في انقسامات الأسهم، مما يزيد من عائد الاستثمار على المتداول.
معظم وسطاء كفد تقدم منتجات في جميع الأسواق الرئيسية في جميع أنحاء العالم. التجار لديهم سهولة الوصول إلى أي سوق مفتوح من منصة وسيط. بسبب الأسهم، مؤشر، الخزانة، العملة، السلع والعقود مقابل الفروقات القطاع، التجار من مختلف المركبات المالية تستفيد.
سوق كفد عادة ليس لديها قواعد بيع قصيرة. قد يتم اختصار أداة في أي وقت. ونظرا لعدم وجود ملكية للأصل الأساسي، لا توجد أي تكلفة اقتراض أو نقص. وبالإضافة إلى ذلك، يتم فرض رسوم قليلة أو معدومة مقابل تداول عقود الفروقات. وسطاء كسب المال من التاجر دفع انتشار. يدفع المتداول سعر الطلب عند الشراء، ويأخذ سعر الشراء عند البيع أو التقصير. اعتمادا على تقلبات الأصول الأساسية، فإن الفارق صغير أو كبير وعادة ما يكون ثابتا.
مساوئ عقد الاختلافات.
دفع انتشار على الإدخالات والمخارج يمنع الربح من التحركات الصغيرة، في حين خفض الصفقات الفوز وزيادة الخسائر بمقدار صغير على الأصول الأساسية. وبما أن صناعة عقود الفروقات ليست منظمة بشكل كبير، فإن مصداقية الوسيط تعتمد على السمعة وليس على مدى العمر أو الوضع المالي. لأن كل يوم تاجر يحمل موقف طويل يكلف المال، وعقود الفروقات ليست مناسبة للتداول شراء وعقد أو المواقف على المدى الطويل.

No comments:

Post a Comment