Sunday 14 January 2018

إسيستمز التداول


إسيستمز & # 8211؛ منصة نظام التداول الآلي.


نظام التداول الآلي منصة تسمح خالية من اليدين، والتداول التلقائي للخوارزميات المتقدمة على e - ميني S & P، النفط الخام، داكس العقود الآجلة وأكثر من ذلك & # 8230؛


1. تصفح الأنظمة حسب الاسم، السوق، العائد السنوي، والاستثمار المطلوب.


2. عرض نظام محدد & # 8217؛ s منحنى الأسهم، المخاطر & أمب؛ نسب المكافأة، الربح الشهري / الخسارة، سجلات التجارة، أسوأ خسارة وأكثر & # 8230؛


3. تأجير الحقوق إلى أنظمة مختلفة مع سهلة انقر الاشتراك المدفوعة مباشرة من حساب التداول الخاص بك.


4. تفعيل أنظمة مرخصة للتداول المباشر في حسابك، واختيار عدد العقود لكل إشارة & # 8230؛


5. اتبع على طول & # 8230؛ تتبع المراكز المفتوحة، وأوامر شغلها، والأداء حسب النظام، والسوق، وكل الوقت P / L.


عدد قليل جدا من التجار يمكن السيطرة بنجاح الجشع والخوف والذعر في تداولهم. والسماح لتلك المشاعر تسرب في قرارات التداول الخاصة بهم. أنظمة التداول الآلي دون & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ فإنها تلتزم القواعد بغض النظر عما يحدث من حولهم، وتوفير نهج أكثر موضوعية وموثوق بها في التداول.


يمكن تشغيل الأنظمة تلقائيا، دون الحاجة إلى أن يتم لصقها على الكمبيوتر، مع خوارزميات تتفاعل مع تحركات الأسعار ووضع أوامر حسب الحاجة. كل ما عليك القيام به هو تفعيل استراتيجية، وسوف يتم تشغيل يوم في ويوم حتى يتم إلغاء تنشيطه & # 8211؛ بينما يمكنك مراقبة أدائك وإجراء أية تغييرات مطلوبة على محفظتك في الوقت الحقيقي.


استراتيجيات التداول تأتي في العديد من الأشكال والأحجام المختلفة، وبعض يفضل أن يختار قمم السوق وقيعان، في حين يتم ترميز الآخرين لركوب زخم اليوم على الطريق أو أخرى. كما أنها تعمل على عشرات الأسواق التي تغطي مختلف البلدان وفئات الأصول، مع كل شيء من اليورو بوندز إلى النفط الخام إلى إميني S & أمب؛ P الآجلة.


* نوت & # 8211؛ أنظمة التداول لديها بعض الخصائص التي قد تجد بعض المستثمرين غير جذابة. يرجى الاطلاع أدناه للحصول على تفاصيل إضافية.


وقد عرضت منشأ منصة إسيستمز مقرها مدريد أنظمة التداول الآلي للمستثمرين منذ عام 2002. بعد سنوات من اتقان تكنولوجيا التنفيذ، وتوسيع عدد من النظم المتاحة، وتوفير أدوات أفضل لتحليلها؛ أصبحت المنصة متاحة الآن للمستثمرين الأمريكيين.


لضمان أسرع وأكثر عدلا التنفيذ المتاحة، يتم إرسال كل التجارة إلى تبادل عبر اتصال مباشر، وإرسالها في ترتيب عشوائي لضمان أي حساب واحد يحصل العلاج المفضل. بمجرد تعبئة التجارة، يمكن للعملاء رؤية أفضل، أسوأ، ومتوسط ​​السعر الواردة في جميع التداول حساب كل استراتيجية. مهمة منصة إسيستمز هو ضمان الأداء الذي تتلقاها في حسابك يصل مع الأداء الذي تراه على المنصة.


إسيستمز يرسل أوامر مباشرة إلى التبادلات الآجلة في غضون ميلي ثانية واحدة من نظام التداول توليد إشارة، تشغيل خوارزميات التداول على نفس خوادم مثل تكنولوجيا توجيه النظام لإزالة الكمون الذي يأتي من المخططات البناء أو تشغيل رمز النظام على جهاز بعيد الذي ثم يجب أن ترسل أوامر إلى آلة أخرى.


في ما يلي أهم 10 أنظمة على مدار الشهر الماضي والأخير من السنة (اعتبارا من 12/28/16)


الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


أداء الحساب النموذجي الافتراضي.


نتائج الأداء البدني لديها العديد من القيود الأصيلة، وبعض ما هو موضح أدناه. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك فروق شاسعة بين نتائج الأداء الظاهري والنتائج الفعلية التي تحققت لاحقا من قبل أي برنامج تجاري معين. واحدة من حدود نتائج الأداء البدني هي أنها تم إعدادها بشكل عام مع الاستفادة من الألفة. بالإضافة إلى ذلك، التداول البدني لا ينطوي على مخاطر مالية، ولا سجل التداول الظاهري يمكن أن يكون حسابا كاملا لتأثير المخاطر المالية للتجارة الفعلية. على سبيل المثال، القدرة على تحمل الخسائر أو إلى وجود برنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي النقاط المادية التي يمكن أن تؤثر أيضا على نتائج التداول الفعلية. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن محاسبته بشكل كامل في إعداد نتائج الأداء الظاهري وكل ما يمكن أن يؤثر تأثيرا سلبيا على نتائج التداول.


العديد من النظام لديها قدرة محدودة & # 8230؛


لذلك حجز بقعة الخاص بك على منصة إسيستمز اليوم.


* ملاحظة: أنظمة التداول لديها بعض الخصائص التي قد تجد بعض المستثمرين غير جذابة. ومن أهم هذه النظم أن الأنظمة التجارية تميل إلى أن تكون أكثر تقلبا من إخوتها في برنامج العقود الآجلة، وإن كانت في كثير من الأحيان أقل تقلبا من تداول العقود الآجلة على أساس واحد. لأن أنظمة التداول لا أحد يديرها بنشاط، فإنها يمكن أن يكون تقلبات أكبر صعودا وهبوطا، ويمكن البقاء & # 8220؛ من مرحلة & # 8221؛ أطول مما تسبب في سحب أكبر. وأخيرا، كانت الأنظمة التجارية تعاني في الماضي من نتائج افتراضية غير واقعية في كثير من الأحيان. وهذا عادة ما يكون نتيجة المطور نظام مفرط الذي قد يكون منحنى تناسب البرنامج لإظهار منحنى الأسهم الذي يذهب مباشرة، أو نتيجة وسيط عديمي الضمير تظهر النتائج دون إدراج اللجان، الانزلاق (الفرق بين حيث التداول نظام يشير إلى شراء / بيع، وحيث يحصل العميل فعلا شغل لأن السوق يتحرك في وقت الإشارة).


إسيستمز منصة التداول الآلي.


مدفع التداول هو متحمس ليكون واحدا من الشركات الأولى لتقديم الربط إلى منصة النظام الآلي إسيستمز التداول.


ما هو نظام التداول الآلي إسيستمز؟


الوصول إلى 900 أنظمة التداول الآلي - التي أنشأتها 13 المطورين المحترفين، تعقب في الوقت الحقيقي.


مدفع شركة تجارية متحمس لتكون واحدة من أولى الشركات لتقديم الربط إلى إسيستمز منصة نظام التداول الآلي. منصة تسمح للعملاء لتصفح 100s من أنظمة التداول الآلي - مع القدرة على عرض الأداء العام والأرباح الشهرية / الخسارة، وسجلات التجارة، وجميع إحصاءات المخاطر / مكافأة ذات الصلة. ويمكن للعملاء الاشتراك بعد ذلك في الأنظمة التي يحلو لهم، وتفعيل أنظمة التداول المباشر في حسابهم - اختيار عدد العقود للتجارة. سواء للحصول على تمشيا مع خوارزمية أو الانتظار حتى الإشارة التالية، ومن ثم مراقبة كل من النشاط في الوقت الحقيقي على الموقع مع القدرة على بدء وإيقاف النظم في أي وقت يختارونه.


أنظمة التداول يمكن أن تزيل العواطف وتوفر الاتساق في التداول الخاص بك، في حين أن معظم لديهم ملف تعريف المخاطرة كمية صغيرة على كل صفقة بينما تبحث لجعل عدة مرات هذا المبلغ.


كيف يعمل؟


1. تصفح الأنظمة حسب الاسم، السوق، العائد السنوي، و الاستثمار المطلوب.


2. عرض نظام محدد منحنى الأسهم، المخاطر & أمب؛ نسب المكافآت، الأرباح الشهرية / الخسائر، سجلات التجارة، أسوأ خسارة وأكثر ...


3. تأجير الحقوق إلى أنظمة مختلفة مع سهولة انقر فوق الاشتراك من حساب التداول الخاص بك.


4. تفعيل الأنظمة المرخصة للتجارة المباشرة في حسابك، واختيار عدد العقود لكل إشارة ...


5. اتبع على طول ... تتبع المراكز المفتوحة، وأوامر شغلها، والأداء حسب النظام، السوق، و في جميع الأوقات P / L.


تريد معرفة المزيد؟


لا ننسى لاختبار محرك إسيستمز من خلال زيارة كانون ترادينغ إسيستمز اليوم. لا تتردد في تعطينا ردود فعل أو إذا كان لديك أي أسئلة يمكن أن نرد.


الكشف عن المخاطر الهامة:


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية معقدة وتحمل مخاطر خسائر كبيرة. انها ليست مناسبة لجميع المستثمرين. القدرة على تحمل الخسائر والالتزام ببرنامج تجاري معين على الرغم من الخسائر التجارية هي نقاط مادية يمكن أن تؤثر سلبا على عائدات المستثمرين.


عوائد أنظمة التداول المدرجة على منصة إسيستمز هي افتراضية في أنها تمثل عوائد في حساب نموذجي. يرتفع الحساب النموذجي أو ينخفض ​​من خلال متوسط ​​ربح العقد الواحد والخسارة التي يحققها العملاء تداول الأموال الفعلية وفقا لإشارات التداول المدرجة في النظام في التواريخ المناسبة (العميل يملأ)، أو إذا لم يكن هناك ربح أو خسارة فعلية للعميل - أرباح العقد وخسارة الصفقات الناتجة عن إشارات التداول للنظام في ذلك اليوم في الوقت الحقيقي (في الوقت الحقيقي) أقل انزلاق، أو إذا لم يكن هناك ربح في الوقت الحقيقي أو الخسارة المتاحة - عن طريق افتراض عقد واحد الربح والخسارة من الصفقات الناتجة عن تشغيل منطق النظام إلى الوراء على باكادجوستيداتا (باكادجوستيد).


يبدأ حساب النموذج الافتراضي مع مستوى رأس المال الأولي المدرج، ويتم إعادة تعيينه إلى هذا المبلغ كل شهر. وتعكس عوائد النسبة المئوية إدراج اللجان، والرسوم، والانزلاق، وتكلفة النظام. يتم خصم التكلفة الشهرية للنظام من صافي الربح / الخسارة قبل احتساب نسبة العائد.


إذا وعندما يكون نظام التداول لديه التجارة المفتوحة، يتم وضع علامة على العائدات إلى السوق على أساس يومي، وذلك باستخدام باكادجوستداتا المتاحة في اليوم الذي أجرى الكمبيوتر باكتستواس ل باكتستدترادس، وسعر إغلاق العقد ثم الشهر الأمامي في الوقت الحقيقي و العملاء ملء الصفقات. وبالتالي، بالنسبة للمتاجرة التي تمتد على مدى أشهر، فإن الربح أو الخسارة للشهر المنتهي بتبادل مفتوح هي المكاسب أو الخسائر السوقية (سعر نهاية الشهر ناقص سعر الدخول، والعكس بالعكس للتداولات القصيرة).


وتختلف النسبة الفعلية للمكاسب / الخسائر التي يتكبدها المستثمرون تبعا لعوامل عديدة، منها على سبيل المثال لا الحصر: بدء أرصدة الحسابات وسلوك السوق ومدة ومدى مشاركة المستثمر (سواء كانت جميع الإشارات مأخوذة أم لا) في النظام المحدد وتقنيات إدارة الأموال. وبسبب ذلك، قد تكون المكاسب / الخسائر الفعلية التي يواجهها المستثمرون مختلفة جوهريا عن النسبة المئوية للمكاسب / الخسائر على النحو المعروض في هذا الموقع. يرجى قراءة بعناية إخلاء المسؤولية المطلوبة كفتك فيما يتعلق بالنتائج الافتراضية أدناه.


يتم توفير المعلومات الواردة في التقارير ضمن هذا الموقع بهدف & كوت؛ ستانداريزينغ & كوت؛ وأداء حساب أنظمة التداول والمقصود لأغراض إعلامية فقط. ولا ينبغي النظر إليه على أنه طلب من أجل النظام أو البائع المشار إليه. في حين يعتقد أن المعلومات والإحصاءات داخل هذا الموقع كاملة ودقيقة، لا يمكننا ضمان اكتمالها أو الدقة. كما الأداء السابق لا يضمن.


التشاور مع المدفع تجارة السلع المدفع.


الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.


الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


إسيستمز مجلة.


(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)


نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.


سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.


إسيستمز مجلة.


2. أثناء الذهاب إلى السوق هو أكثر صوتا للتاجر الذي لديه أكبر حافة I. e الذهاب إلى السوق، لا يمكن تجاهل تكاليف التداول. حتى التاجر الكمي / النظام يجب أن تسعى إلى تقليل تكاليفها التجارية.


3. المزيد من الصفقات هو أفضل ثم أقل الصفقات. يمكنك الحصول على المزيد من الصفقات عن طريق تداول المزيد من الأسواق أو عن طريق التداول في كثير من الأحيان. إذا كنت تفعل (1) ثم يمكنك ربما تحصل من قبل مع أدوات الجيل الحالي. ومع ذلك، فإن الجانب السلبي هو أنك سوف تحتاج إلى اتخاذ الكثير من المخاطر في التجارة نسبيا. إذا حاولت توجيه (2)، فربما تحتاج إلى تطوير أدواتك الخاصة والقيام بالعمل الشاق لمعرفة سبب عدم تمكن التجار الآخرين من جعل أنظمة أوامر الحد تعمل، وإصلاحها، وجعلها تعمل.


4. من الممكن جدا أن التداول الكمي للمتداول مع الإدراك السوق عالية بالفعل والقدرة على القيام بالعمل الشاق يمكن أن توفر عوائد متفوقة جدا للتداول التقديري وحدها.


وقد تراجع منذ شهر أغسطس الشيء الوحيد الذي أبقيه معلقة حتى سبتمبر كان تجارة الذهب الكبير الذي ريفرست أخيرا وأعطى معظم من العودة.


على الرغم من أن التداول العديد من الاستراتيجيات يبدو لإزالة الانسحاب فإنه بالتأكيد أيضا تتسطح المكاسب قد حتى تصبح لعبة مجموع 0. ولكن نأمل إذا كنت دائما في السوق مع العديد من الاستراتيجيات يمكنك تحسين الكسب من خلال تحليل متى لتداولها. ولكن لذلك تحتاج الكثير من التاريخ من الصفقات الحية. بالمناسبة هذا هو كل استراتيجيات لحظيا 15M، 30M، 60M.


وأيضا لحساب جميع أنواع المقاييس المختلفة على تلك البيانات. وستكون الخطوة التالية هي استخدام بعض تقنيات التعلم الآلي (ربما عشوائية الغابات في البداية، تليها سفم) في محاولة لاستخدام تلك المقاييس لتحديد أنظمة التجارة.


هناك فقط عدد قليل من الأحجار الكريمة هناك، وأنه يأخذ الكثير من العمل للعثور عليها. سوف الواجبات المنزلية الخاصة بك توفر لك عدة مرات لأنك تعرف الخلفية بدلا من مجرد ما & كوت؛ هم & كوت؛ أريدك أن تعرف.


انضم إلى ثورة التداول.


بوابة إيزيستمز التداول قبل كل شيء هو الدولة من الفن في التداول الآلي.


مراجعة بيانات الأداء الفردي على مئات من إسيستمز.


مشاهدة لايف التداول الآلي في اليوم & # 8217؛ ق أعلى إيسيستمز تن.


لماذا إسيستمز يعمل.


أنظمة التداول الآلي، مثل تلك الموجودة في إسيستمز، إزالة العاطفة البشرية من التداول. نحن سعداء لتقديم معلومات إضافية حول كيفية إسيستمز يمكن أن تساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.


وكثيرا ما تنطوي القرارات الإنسانية على العاطفة، ويمكن أن يكون ذلك صحيحا لقرارات الاستثمار. يوضح هذا الرسم البياني كيف يمكن أن تؤثر حالة استثماراتك على مشاعرك. * كورتيسي أوف نيتين كابيتال.


لدي سؤال؟


استخدم النموذج أدناه لطرح سؤالك وسوف يقوم أحد أعضاء الفريق قبل كل شيء بالرد عليك.


إن العقود الآجلة للمتاجرة، والخيارات في العقود الآجلة، والمعاملات بالعمالت الأجنبية خارج البورصة ("الفوركس")، والاستثمار في العقود الآجلة المدارة وغيرها من الاستثمارات البديلة معقدة وتحمل مخاطر خسائر كبيرة. على هذا النحو، فهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تفسر جميع المعلومات والمنشورات والتقارير، بما في ذلك هذه المواد المحددة، وتستخدم وتوزيعها من قبل فوريموست ترادينغ، ليك باعتبارها التماس. ولا تقوم شركة فوريموست ترادينغ ليك بتوزيع تقارير بحثية أو توظيف محللي بحوث أو الاحتفاظ بقسم بحث على النحو المحدد في اللائحة 1.71. يحتوي هذا الموقع على المعلومات التي تم الحصول عليها من مصادر يعتقد أنها موثوق بها، ولكن لم يتم التحقق من هذه المعلومات بشكل مستقل ودقتها ليست مضمونة من قبل فوريموست للتجارة، ليك. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. أي ذكر للأداء في أي سياق سواء كان فعليا أو افتراضيا لا يضمن النتائج المستقبلية. قد يتم تسجيل المكالمات الهاتفية من وإلى فوريموست ترادينغ، ليك أو دبا. المرسلة من خلال الإنترنت ليست آمنة. ليست خاصة وتخضع للمراجعة من قبل الشركة ومسؤوليها ووكلائها والموظفين والهيئات التنظيمية. خصوصيتك مهمة - سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment