Thursday 11 January 2018

كيفية تداول الخيارات الأسهم الربح في الأسواق صعودا وهبوطا


الاستفادة من خيارات كوندور الحديد: استراتيجيات من خط المواجهة للتجارة في الأسواق صعودا أو هبوطا.


بقلم مايكل بنكليفا.


نشرت من قبل فت الصحافة.


تم النشر بتاريخ: 19 يناير 2011.


وصف.


في نهج مباشر، توفر حنانيا بنقليفا للقراء المعرفة العملية اللازمة لخيارات التجارة متحفظة في بروفيتينغ مع الحديد كوندور خيارات: استراتيجيات من خط المواجهة للتجارة في أعلى أو لأسفل الأسواق. الأهداف بسيطة: جعل 2٪ -4٪ في الشهر البقاء في السوق بأقل قدر ممكن. يستخدم خبراء السوق كوندورس الخيار لكسب باستمرار عوائد شهرية أثناء التداول متحفظ والبقاء في السوق بأقل قدر ممكن. بنكليفا - الذي يدير $ 10 + مليون في الصفقات كوندور كل شهر - يظهر لك بالضبط كيفية تشغيل هذه الصفقات وكسب هذه العائدات، وتقديم كل التفاصيل التي تحتاجها لإتقان كل فارق بسيط من هذه الاستراتيجية الرائعة.


بينكليفا أسهم الخيار كوندورس الأمثلة باستخدام حقائق السوق، وليس التجريد مبالغ فيها. سوف تتعلم كيفية التعامل مع ديناميكيات السوق في الحياة الحقيقية التي يمكن أن تؤثر بشكل كبير على النتائج، بما في ذلك ارتفاع وتراجع التقلب، وتغيير ينتشر طلب العطاءات، وتشويه التكافؤ الدعوة. سوف تتعلم كيفية الربح في الأسواق الجانبية حيث يتم استخدام الخيارات كوندور على نطاق واسع - وأيضا في الأسواق تتجه المتطرفة التي توفر فرصهم المدهشة الخاصة.


التجار الذين يركزون على نوع معين من التجارة لديهم تاريخ من متفوقة على جامعي الأسهم والمستثمرين الاتجاه. هذا الكتاب سوف تعطيك هذا المستوى العميق وقابلة للاستخدام من المعرفة حول واحدة من اليوم & # 8226؛ s الأكثر اثباتا الاستراتيجيات: كوندورس الخيار.


جدول المحتويات.


الفصل 1: سباق الخيل 7.


الفصل 2: ​​وضع التجارة 59.


الفصل الثالث: مجلة التداول 105.


الفصل الرابع: التداول اليومي كوندورس 151.


هذا المنشور ليس للبيع حاليا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 بيرسون، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


كيفية الربح من الأسهم الكبيرة تتحرك لأعلى أو لأسفل & # 8211؛ فن التجارة خيارات سترادل.


26 تشرين الأول (أكتوبر) 2013.


أنت تعرف خطوة كبيرة قادمة لديك فقط أي فكرة أي اتجاه!


يمكنك فقط "يشعر" بناء الطاقة في الأسهم - ربما قبل الأرباح أو بعض موافقة فدا كبيرة.


مهما كانت الحالة، خطوة كبيرة قادمة والآن مع استراتيجية خيارات سترادل يمكنك الاستفادة من التحرك في أي من الاتجاهين. لا يمكن لمساهمي الأسهم لمس هذا مع القطب 10 قدم.


ولكن كيف يمكنك إعداد استراتيجية هذا الخيار بشكل صحيح للسهم الذي تشاهده؟ دعونا نناقش. . .


أساسيات استراتيجية سترادل سريعة.


و سترادل هي استراتيجية الخيار الذي تم إنشاؤه من قبل كل من شراء مكالمة واحدة ووضع واحد. يمكنك تعيين هذا في أشكال مختلفة من خلال توسيع نطاق الضربات، ولكن لأغراض الحفاظ على هذا بسيط اليوم نحن فقط لن نتحدث عن سترادل الأساسية.


حسنا، وذلك لبدء سترادل، ونحن شراء المكالمة ووضع الأسهم مع نفس تاريخ انتهاء الصلاحية وسعر الإضراب. على سبيل المثال، سنقوم ببدء سترادل لشركة شيز الأسهم عن طريق شراء يونيو 26 دعوة، فضلا عن يونيو 26 $ وضع.


مرة أخرى للبساطة دعونا نفترض كل خيار تكلف $ 1 حتى أنفقت في المجموع $ 2 لدخول هذا الموقف.


المفتاح هنا هو أن أسعار الإضراب هي نفسها. مهما كانت المنطقة التي تريد "مركز" التجارة حولها، تأكد من أنك شراء وشراء نفس الخيار سعر الإضراب على كلا الجانبين.


تحديد المواقع للتحرك الكبير.


نحن نعرف كيفية إنشائه الآن ولكن لماذا نريد لوضع استراتيجية بهذه الطريقة؟


في السوق الكمال، ونحن سوف تكون قادرة على التنبؤ بوضوح الخطوة التالية من الأسهم. ومع ذلك، نحن نعيش والاستثمار في العالم الحقيقي.


مشاهدة لي مكان حقيقي المال، لايف الخيار الصفقات: هنا في الخيار ألفا نحن "المشي على الأقدام" و "التحدث الحديث" عندما يتعلق الأمر خيارات التداول على مستوى جاد والمهنية. في هذه الوحدة الجديدة سوف تجد مورد مجنون من العيش، المال الحقيقي، في الوقت الحقيقي أمثلة تداول الخيارات.


سجلنا الشاشة لدينا في الوقت الحقيقي حتى تتمكن من مشاهدة أكثر من الكتف لدينا ونحن تفحص ل، أدخل وضبط والخروج خيارات الصفقات. انقر هنا لمشاهدة 50+ الصفقات الحية؟


المكالمات هي ل عندما تتوقع السهم لترتفع، و بوتس ل عندما تتوقع السهم إلى النزول - لماذا نحن التداول في نفس الوقت؟ ألا يلغي كل منهما الآخر؟


جميع الأسئلة الصحيحة ولكن الجواب القصير لا. . .


واقع هذا الوضع هو أنه ليس لدينا أي دليل نتن ما سيحدث أو حيث يتداول السهم - لا شيء. لذلك، نحن بحاجة إلى وضع أنفسنا للتحرك في أي من الاتجاهين.


تذكر أن هذه الاستراتيجية تتكون من خيارين فرديين تم شراء كل منهما مقابل دولار واحد. لدينا مجموع $ 2 الاستثمار هو الأكثر يمكن أن نفقد على التجارة إذا كان السهم يبقى فقط هنا في 26 $ طوال الوقت.


ولكن، هذا الاستثمار $ 2 نفسه يساعدنا أيضا تحديد نقاط التعادل لدينا للتحرك الكبير الذي نتوقعه. من الرسم البياني أعلاه كنت مجرد إضافة / طرح الكلفة ($ 2) إلى سعر الإضراب من 26 $ = تعطينا أسعار التعادل من 24 $ و 28 $.


إمكانات الربح غير الاتجاهي.


على سبيل المثال، لنفترض أن التقرير السنوي لشركة شيز سيصدر هذا الأسبوع، ولكنك لا تعرف ما إذا كانت ستتجاوز التوقعات أم لا. كنت ترغب في الحصول على في العمل ولكن لا نريد الرهان من جانب واحد لأن لديك ليس دليلا على أن الاتجاه الأسهم سوف تتحرك.


يمكنك اعتماد سترادل كخيار الانتقال إلى الخيار. . .2 الأمور يمكن أن تحدث من هنا.


إذا كان سعر السهم يطلق النار حتى بعد الإعلان، سوف تكون الدعوة الخاصة بك إيتم الطريقة، ووضع الخاص بك سيكون لا قيمة له. ولكن سوف لا تزال كسب المال. إذا كان السعر يسقط من الصعب على التوقعات غاب، وضع الخاص بك سيكون وسيلة إيتم، ولكن الدعوة الخاصة بك وسوف تكون لا قيمة لها. مرة أخرى، سوف لا تزال كسب المال.


إذا كنت قد اشتريت للتو خيار واحد أو الآخر والسعر يذهب ضدك، كنت تبحث في ربما يفقد الاستثمار قسط بأكمله. في حالة سترادلز، سوف تكون آمنة في كلتا الحالتين.


ومن خلال وجود نقاط التعادل هذه مهم جدا لتفهمك للاستراتيجية. هذا يسمح لنا أن نرى بصريا حيث الأسهم يحتاج إلى التحرك صعودا أو هبوطا بالنسبة لنا لكسب المال بعد كل ما قال وفعل.


جمال هذه الاستراتيجية هو أننا يمكن أن تجعل المال في أي اتجاه (طالما أنها تتحرك بعيدا بما فيه الكفاية). لا يمكن للتجار الأسهم القيام بذلك - لديهم لوضع الرهان بطريقة أو بأخرى.


متى تفشل هذه الاستراتيجية؟


بمعرفة كنت تقول، "كيرك إذا كانت هذه الاستراتيجية جيدة جدا لماذا لا يتاجر الجميع لهم؟"


فشل سترادلز في 2 سيناريوهات رئيسية. أولا، التقلبات مرتفعة بالفعل على افتراض أن السهم سوف يكون خطوة كبيرة و أقساط هذا سعرت. وهكذا، كنت تدفع قسط إضافي على الخطوة التي من المتوقع بالفعل أن يحدث.


ثانيا، فشل السهم في التحرك بعيدا بما فيه الكفاية أو سريع بما فيه الكفاية الماضي نقاط التعادل الخاص بك. ما كنت تعتقد أنه سيكون خطوة كبيرة انتهى إلى كونه اتجاها صغيرا أو أي تحرك على الإطلاق! نتن ولكن يحدث ذلك.


في كلتا الحالتين أقساط كل من الدعوة ووضع سوف تنخفض ببطء وسقوط، ويترك لك مع اثنين من الخيارات التي لا قيمة لها عند انتهاء الصلاحية.


عن المؤلف.


كيرك دو بليسيس.


كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.


وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.


5 طرق دقيقة للفوز مع خيارات.


هل تعلم أنه على الرغم من كل التقلبات في الأسواق في وقت متأخر (أو ربما بسبب ذلك)، استمر نمو تداول الخيارات في الارتفاع؟


والواقع أن عدد عقود الخيارات المتداولة قد تضاعف أربع مرات خلال السنوات العشر الماضية.


المزيد والمزيد من المستثمرين يستخدمون خيارات في تداولهم كطريقة ذكية للتغلب على السوق.


ومن السهل أن نرى لماذا.


معظم الناس يعرفون أن الخيارات توفر للمستثمر العديد من المزايا، وليس أقلها مخاطر محدودة مضمونة عند شراء المكالمات ووضع.


ويمكنك أيضا الحصول على قدر كبير من النفوذ في حين تستخدم سوى جزء صغير من المال الذي عادة ما تضطر إلى طرح للوصول إلى المخزونات الفعلية أنفسهم.


ولكن تلك ليست سوى بعض من مزايا الخيارات.


ميزة حقيقية مع الخيارات هي فرصة لكسب المال إذا الأسهم ترتفع، أسفل، واعتمادا على الاستراتيجية الخاصة بك، حتى جانبية.


في الواقع، مع بعض الاستراتيجيات التي يمكن أن تكون حتى خاطئة على الاتجاه الأسهم الأساسية والربح لا يزال. ببساطة تحديد نطاق هو كل ما تحتاجه للفوز.


هذه المرونة تعطي الخيارات للمستثمر فرصة للربح في أي حالة السوق تقريبا - حتى عندما كنت غير متأكد ما سوف تفعل السوق.


هناك طرق لتحقيق أرباح كبيرة من كل نقطة من هذا السوق الثور التاريخي حتى عندما ينزلق إلى تصحيح مفاجئ أو تحمل لفترات طويلة.


الماجستير الاستراتيجي كيفن ماتراس هو نشر صفقات جديدة وسوف تلعب لهم مثل حفنة من الايجابيات ناجحة جدا. الآن يمكنك ان ترى هذه التحركات، والحصول على تقرير خاص زاكس أن يكشف عن 3 طرق لكسب المال على خيارات (2 التي كنت ربما لا سمعت عن). انها لك بحرية مطلقة حتى يوم السبت، 20 يونيو في منتصف الليل.


على الرغم من أن شعبية الخيارات قد ارتفعت، فإنها لا تزال غير معروفة جيدا أو مفهومة بقدر المخزونات.


ولكن كل شيء أسهل بكثير مما كنت اعتقد.


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف ترتفع، يمكنك شراء خيار الاتصال على ذلك وكسب المال كما يذهب أعلى.


الخيار المشتري يحصل على مخاطر محدودة مضمونة، والتي تقتصر على سعر الشراء (أو قسط) بالإضافة إلى أي عمولات والرسوم المعمول بها.


أساسا، عند انتهاء الصلاحية، الربح الخاص بك هو الفرق بين حيث سعر السهم وسعر الإضراب الخيار الخاص بك، وأقل ما دفعته.


لنفترض أن السهم كان يتداول عند 50 دولارا.


يمكنك شراء خيار اتصال بقيمة 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية) بعلاوة تبلغ 6.50 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، أي 650 دولارا أمريكيا


عند انتهاء الصلاحية، ارتفع السهم إلى 65 دولارا.


سيكون لديك $ 45 المكالمة الآن $ 20 في المال مما يجعلها قيمتها 2000 $.


وبالتالي فإن الخيار يستحق 2000 $.


وهذا مكسب قدره 350 1 دولارا.


كل ذلك على مجرد 650 $ الاستثمار.


أسوأ السيناريوهات: إذا تم إغلاق السهم عند انتهاء الصلاحية دون سعر الاستحقاق الذي تبلغه 45 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فقد تفقد السعر 650 دولارا أمريكيا بالكامل. ولكن حتى لو انخفض السعر إلى 0 $، هل يمكن أبدا أن تفقد أي أكثر من ذلك. في حين مع الأسهم، وكنت على الخطاف للجميع.


إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، يمكنك شراء خيار وضع على ذلك وكسب المال كما يذهب السعر أقل.


مرة أخرى، خيار المشتري يحصل على مخاطر محدودة مضمونة، والتي تقتصر على سعر الشراء (أو قسط) بالإضافة إلى أي عمولات والرسوم المعمول بها.


عند انتهاء الصلاحية، الربح الخاص بك هو الفرق بين سعر السهم وسعر الإضراب الخاص بك الخيار، وأقل ما دفعته.


لنفترض أن السهم كان يتداول عند 60 دولارا.


إنك تشتري خيارا بقيمة 65 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بعلاوة تبلغ 7 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، أي 700 دولار أمريكي.


عند انتهاء الصلاحية، انخفض السهم إلى 40 دولار.


سيكون لديك $ 65 وضع الآن $ 25 في المال مما يجعلها تبلغ 2500 $.


وبالتالي فإن الخيار يستحق 2500 $.


وهذا مكسب قدره 1800 دولار.


كل ذلك على مجرد 700 $ الاستثمار.


أسوأ السيناريوهات: إذا كان السهم عند انتهاء الصلاحية فوق سعر الإضراب البالغ 65 دولارا، فقد تفقد ما دفعته مقابل هذا الخيار. ولكن حتى لو ذهب السهم ضدك أكثر من ذلك، لا يمكن أن تفقد أي أكثر من ذلك.


3) توقع تحركات كبيرة، ولكن غير متأكد ما هي الطريقة؟


A سترادل هو وسيلة لكسب المال عندما كنت غير متأكد من الطريقة التي سوف تذهب السوق، ولكن كنت تعتقد أن شيئا كبيرا يحدث في أي من الاتجاهين.


مع سترادل، كنت شراء كل مكالمة ووضعها في نفس الوقت، مع نفس سعر الإضراب، ونفس تاريخ انتهاء الصلاحية.


على سبيل المثال، دعنا نقول موسم أرباحها ونتوقع أن تحدث خطوة كبيرة، إما لأعلى أو لأسفل، بناء على ما إذا كانت الشركة تقدم مفاجأة إيجابية أو مفاجأة سلبية. أو ربما تشير المخططات إلى حدوث اختراق كبير يمكن أن يكون جاهزا للقيام في اتجاه واحد أو آخر.


مع هذه الاستراتيجية يمكنك كسب المال في أي اتجاه دون الحاجة إلى القلق بشأن ما إذا كنت خمنت بشكل صحيح أم لا.


لنفترض أن السهم كان يتداول عند 100 دولار قبل بضعة أيام من إعلان أرباحه.


يمكنك شراء الشهر الأول 100 $ دعوة ضربة مقابل 150 $.


وتشتري الشهر الأمامي 100 $ ضربة وضعت أيضا ل 150 $.


هذا هو تكلفة 300 $ (وليس بما في ذلك تكاليف المعاملات) لوضع على التجارة.


الآن دعنا نقول أن السهم يطلق النار على 15 $ نتيجة مفاجأة إيجابية للأرباح.


يبلغ سعر المكالمة الآن 1500 دولار.


خيار وضع يستحق $ 0.


هذا ربح من 1200 $.


كل ذلك على مجرد 300 $ الاستثمار.


أفضل جزء مع هذه الاستراتيجية هو إذا كان السهم قد نشرت مفاجأة سلبية وانخفض - 15 $ بدلا من ذلك، كنت قد تكون مجرد مربحة. والفرق الوحيد هو أن وضع كان سيكون الجانب المربح وكانت الدعوة الخاسر. (ولكن ذلك ما، لأنك لم يهتم الطريق الذي ذهب، كنت مجرد توقع شيء كبير أن يحدث في اتجاه واحد أو آخر.)


أسوأ السيناريوهات: عند انتهاء الصلاحية، إذا لم يحدث شيء كبير من أي وقت مضى، كنت قد فقدت كامل 300 $.


4) توقع الأسهم لخريف (أو على الأقل لا تذهب أعلى بكثير)؟


كتابة المكالمات يمكن أن تكون مربحة في الأسواق الصاعدة بشكل طفيف، والأسواق الجانبية والأسواق الهابطة.


شراء خيار الاتصال يمنحك الحق ولكن ليس الالتزام بشراء 100 سهم من الأسهم بسعر معين في غضون فترة معينة من الزمن. السعر الذي تدفعه للخيار، دعونا نقول 500 $ على سبيل المثال، ويسمى قسط.


إذا قمت بكتابة خيار، كنت جمع هذا قسط. شخص آخر يشتري الحق في امتلاك 100 سهم من الأسهم بسعر معين في غضون فترة معينة من الزمن. وهذا القسط يدفع لك.


إذا انخفض هذا المخزون وينتهي الخيار لا قيمة لها، والمشتري من خيار يفقد - 500 دولار، ولكن الكاتب من خيار يجعل 500 $.


لنفترض أن السهم كان عند 70 دولارا.


لأي سبب من الأسباب، يمكنك تحديد الأسهم سوف تنخفض أو على الأقل لا تذهب أعلى من ذلك بكثير.


لنفترض أيضا أنك كتبت مكالمة بقيمة 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للحصول على قسط بقيمة 5.00 دولارات أمريكية أو 500 دولار أمريكى. وهذا يعني أن حسابك سيضاف إلى 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


إذا كان عند انتهاء الصلاحية، والسهم هو في أو أقل من سعر الإضراب من 80 $، وكنت الحفاظ على قسط كامل من 500 $.


على الرغم من أن السهم لم ينخفض ​​كما كنت فكرت، ولكن بدلا من ذلك ذهبت أعلى من ذلك - 10 $ أعلى في هذا المثال - طالما بقيت دون سعر ضربة الخاص بك من 80 $ قبل انتهاء الصلاحية، كنت لا تزال تستفيد من كامل 500 $ التي جمعتها.


اعتقد ان السهم يتراجع.


بدلا من ذلك ارتفع.


لا يزال المال: 500 دولار.


في الواقع، عند انتهاء الصلاحية، يمكن للسهم أن يكون حرفيا فوق سعر الإضراب 80 $، بالإضافة إلى مبلغ يتناسب مع ما جمع الكاتب للحصول على قسط ولا يزال لا تفقد أي أموال. (في هذه الحالة، يمكن أن يكون السهم حرفيا عند 85 دولارا عند انتهاء الصلاحية، وكنت لا تزال لن تفقد أي شيء.)


أسوأ السيناريوهات: إذا ارتفع السهم في الماضي سعر الإضراب بالإضافة إلى المبلغ الذي تم جمعه في قسط، ثم كنت تبدأ فقدان على التجارة. ولكل دولار واحد فوق هذا المستوى، ستفقد 100 دولار.


ولكن إذا كان السهم يبدو أنه كسر فوق مستوى السعر الخاص بك، يمكنك ببساطة شراء هذا الخيار مرة أخرى للحد من فقدان الخاص بك، أو اعتمادا على مكان وجودك في التجارة، وقفل في كسب جزئي.


5) أعتقد أن الأسهم سوف ترتفع، ولكن كنت ترغب في شرائه بسعر أقل، ولكن لا يزال كسب المال حتى لو كنت أبدا الحصول على؟


الكتابة خيارات وضع هو وسيلة رائعة لكسب المال إذا كان السوق ترتفع، جانبية وحتى أسفل (إلى حد محدود).


هذا هو أيضا وسيلة للوصول إلى المخزون الذي كنت ترغب في امتلاك بسعر أرخص بكثير، والحصول على أموال أثناء الانتظار، حتى لو كنت أبدا الحصول على الأسهم.


كما تعلمون، إذا قمت بشراء خيار وضع، كنت شراء الحق في بيع الأسهم بسعر معين في غضون فترة معينة من الزمن. ويدفع المشتري علاوة على هذا الحق. لديه مخاطر محدودة - وهي تقتصر على السعر الذي دفعه للخيار.


ومع ذلك، فإن الكاتب يأخذ الجانب الآخر. ويتعين عليه شراء السهم إذا كان قد وضع له بسعر معين في غضون فترة معينة من الزمن. وهذا "الخطر"، والكاتب يجمع قسط.


لنفترض أن السهم كان عند 50 دولارا أمريكيا.


وقررت أن أكتب $ 40 وضع الخيار، وجمع قسط من 4.00 $ أو 400 $. (ناهيك عن ذلك، نتطلع إلى احتمال الحصول على فرصة لامتلاك هذا السهم كامل 10 $ أرخص من حيث انها التداول في.)


إذا كان عند انتهاء الصلاحية، يتم تداول الأسهم في أي مكان فوق سعر ضربة 40 $ أو أعلى، وكنت الحفاظ على قسط كامل من 400 $. قد لا تكون قد حصلت على هذا المخزون، ولكن كنت لا تزال حصلت على دفع مقابل الانتظار الخاص بك.


اعتقد ان السهم سوف ترتفع.


ولكن لم ترغب في شرائه بهذا السعر.


أراد أن ينخفض ​​لشراء بسعر أقل.


مازلت تحصل على 400 دولار.


إذا كان عند انتهاء الصلاحية، وسعر السهم هو في $ 40، يمكن للمشتري الخيار ممارسة ذلك وكنت الآن ملزمة لشراء هذا السهم مقابل 40 $ للسهم الواحد، مما يعني أنك قد حصلت الآن على هذا السهم بالسعر الذي تريد - بالإضافة إلى 400 $ قسط.


لم أكن أريد السهم في 50 $.


تمنى أنه سوف تنخفض حتى تتمكن من الحصول عليه في $ 40.


وأخيرا لا وتحصل على الأسهم الخاصة بك.


ولكن حتى لو انخفض السهم إلى 36 $ (أي، وصولا الى سعر ضربة الخاص بك بالإضافة إلى مبلغ يتناسب مع قسط جمعها - وهذا سيكون نقطة التعادل الخاص بك)، وكنت لا تزال لن تفقد أي شيء.


أسوأ السيناريوهات: يجب أن ينخفض ​​السهم إلى أقل من 36 دولار حتى يبدأ في الخسارة على التجارة. ولكل دولار واحد تحت هذا المستوى، ستفقد 100 دولار بسبب المخزون الذي تملكه الآن.


بطبيعة الحال، إذا غيرت رأيك، أو إذا كنت تعتقد أن السهم يمكن أن ينخفض ​​دون سعر الإضراب وحتى نقطة التعادل الخاص بك، هل يمكن شراء الخيار مرة أخرى في أي وقت، وبالتالي قطع فقدان الخاص بك أو تأمين في مكاسبك وإنهاء التجارة هناك حق دون الحاجة إلى عناء مع الأسهم.


خيارات تعطي المستثمر العديد من الطرق لكسب المال في السوق. لأعلى أو لأسفل أو جانبية، تقرر أن تجعل النجاح الخيار الوحيد الخاص بك.


تريد الاستفادة من هذه الطرق الخمس لتحقيق الربح؟ أدعوكم للنظر في خدمة محفظة أنا توجيه، زاكس 'خيارات المتداول.


فإنه يأخذ التخمين من تداول الخيارات لأنني سوف تفعل كل البحوث بالنسبة لك وتقديمها بلغة واضحة مع سهلة لفهم الإشارات.


سواء كنت جديدا على خيارات التداول أو الموالية للمحترفين، عليك المشي من خلال كل التجارة خطوة بخطوة ونحن نقدم وجهة نظر فريدة من نوعها على بعض من استراتيجيات الخيارات الأكثر شعبية، فضلا عن غيرها التي هي غير معروفة تقريبا بين غير - pro المستثمرين.


في الواقع، هناك مكافأة إذا كنت تحصل على محاكمة الخيارات تاجر قبل منتصف الليل، السبت، 20 يونيو. سوف تتلقى تقريري الخاص، 3 طرق لكسب المال على خيارات (2 التي كنت ربما لا سمعت حول) بحرية مطلقة. هذا أمر لا بد من قراءته لأي مستثمر يبحث عن مكاسب كبيرة مع انخفاض المخاطر.


شكرا وتجارة جيدة،


كيفن ماتراس هو خبير بحث عالمي من الطراز الذي وضع أكثر من 30 استراتيجيات الضرب في السوق باستخدام رتبة زاكس. كما يوجه خدمتنا التي تجمع بين رتبة زاكس مع أفضل استراتيجيات الخيارات للسوق غير مؤكد اليوم، زاكس 'خيارات المتداول.


عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:


أكثر من زاكس عطلة نهاية الأسبوع الحكمة.


قد يعجبك.


زاكس 7 أفضل شراء قوي.


تقرير مجاني للزاكس زائر.


خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.


على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.


سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.


روابط سريعة.


حسابي.


دعم العميل.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.


حقوق الطبع والنشر 2017 زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2016 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تلي فيرشو كروس، لب، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.


الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر نقلت من قبل سونغارد.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


كيفية التداول خيارات الأسهم: الربح في الأسواق صعودا وهبوطا.


تفاصيل الدورة.


الجدول القادم.


موفر الدروس.


وصف المساقات.


تفاصيل التقييمات.


5 نجوم 4 نجوم 3 نجوم 2 نجوم 1 نجمة.


5 نجوم 4 نجوم 3 نجوم 2 نجوم 1 نجمة.


5 نجوم 4 نجوم 3 نجوم 2 نجوم 1 نجمة.


ويستند الترتيب على النتيجة الشاملة كورستورالك للمقدم، والتي تأخذ في الاعتبار كل من متوسط ​​التقييم وعدد من التقييمات. نجوم جولة إلى أقرب نصف.


الانضمام إلى قائمتنا البريدية للحصول على تحديثات بالطبع، والخصومات وأكثر من ذلك.


أدخل عنوانك هنا.


تفاصيل التقييم.


5 نجوم 4 نجوم 3 نجوم 2 نجوم 1 نجمة.


5 نجوم 4 نجوم 3 نجوم 2 نجوم 1 نجمة.


5 نجوم 4 نجوم 3 نجوم 2 نجوم 1 نجمة.


ويستند الترتيب على النتيجة الشاملة كورستورالك للمقدم، والتي تأخذ في الاعتبار كل من متوسط ​​التقييم وعدد من التقييمات. نجوم جولة إلى أقرب نصف.


كتالوج والمجتمع.


تصفح وتصفية مقدمي بالطبع على الانترنت حسب الموضوع وميزات منصة.


شاركت في دورة على الانترنت مؤخرا؟ شارك تجربتك مع زملائك الطلاب!


تصفح الدورات من المؤسسات اللبلاب ليغو، أعلى الجامعات الأوروبية وغيرها الكثير.


الحصول على توصيات الدورة بناء على نشاط التصفح الخاص بك وتجارب الطلاب مع تفضيلات مماثلة.


أكثر من 250 مواضيع للاختيار من بينها.


اكتشاف الدورات التي تم إضافتها مؤخرا وتحديثها عبر الإنترنت.


على استعداد لبدء دورة؟ وإليك ما سيأتي في الأسبوعين المقبلين.


معرفة أي مقدمي أعلى تصنيف من قبل مجتمعنا والذي هو المراجع الأكثر نفوذا!

No comments:

Post a Comment