Tuesday 30 January 2018

فتح نطاق التداول نظام التداول


افتتاح نطاق اندلاع: النظام الذي يقدم إشارات لتحقيق أرباح سريعة.


استراتيجية الانفتاح مجموعة واسعة هي واحدة من استراتيجيات التداول اليوم الأول شرح بالتفصيل للتجار الأفراد. في عام 1990، كتب توبي كرابيل كتابا يدعى يوم التداول مع أنماط السعر على المدى القصير وفتح نطاق الانفتاح.


وقد كان هذا الكتاب من الطباعة لسنوات ويشاع أن كرابيل لن تعطي الإذن للطباعة الثانية لأنه كان إدارة مربحة بشكل مربح مع الاستراتيجيات. النسخ متوفرة أحيانا للأسعار بدءا من عدة مئات من الدولارات على مواقع مزادات الإنترنت.


ويصف الكتاب قواعد محددة جدا لتداول العديد من الأسواق، بدلا من نظرة عامة ولكن عملية مثل هذه المادة العروض.


إذا تحرك السعر بشكل كبير فوق أو تحت هذا النطاق، يتوقع المتداولون أن يشهدوا متابعة، وسوف يضعون أوامر لإدخال الصفقات بالقرب من الأعلى والمنخفض من النطاق الافتتاحي.


ويمكن وصف مثال لاستراتيجية الاختراق الافتتاحي لمجموعة مع عدد قليل من القواعد:


1. حساب نطاق الافتتاح. على سبيل المثال، إذا كان ارتفاع هو 102 $ وانخفاض هو 98 $ في أول 15 دقيقة من يوم التداول، فإن نطاق الافتتاح أن يساوي 4 $.


2. يتم إضافة حجم النطاق إلى الأعلى ويتم وضع أمر شراء في هذا السعر. في هذا المثال، يتم إضافة $ 4 إلى 102 $ ويتم وضع أمر شراء بقيمة 106 دولار.


3. طرح مجموعة من انخفاض يوفر نقطة دخول قصيرة. في هذه الحالة سوف يدخل التاجر أمر قصير عند 94 دولار، وهو 4 دولار تحت أدنى مستوى الافتتاح عند 98 $.


4. إذا انخفضت الأسعار إلى منتصف النطاق، ثم التاجر سوف تغلق موقفها مع خسارة. في هذا المثال، سيتم إغلاق صفقة طويلة بقيمة 106 $ عند 100 دولار، وسيتم إغلاق صفقة قصيرة بقيمة 94 دولارا مع خسارة بقيمة 100 دولار.


5. يتم إغلاق جميع الصفقات في نهاية اليوم.


هناك العديد من المتغيرات الممكنة لهذه الأفكار. يمكن تغيير الإطار الزمني في الخطوة 1. يمكن تغيير عدة نطاقات في الخطوتين 2 و 3. على سبيل المثال، قد يستخدم المتداولون العدوانيون عدة أقل من 1 (مثل 0.5) لإنشاء المزيد من الصفقات بينما قد يستخدم التجار الأكثر تحفظا (مثل 2) للتداول فقط أقوى الاتجاهات. يمكن تغيير مستويات وقف الخسارة في الخطوة 4 ويمكن إضافة أهداف الربح كمخارج في الخطوة 5.


لماذا يهم التجار.


وقد تم استخدام استراتيجية الانفتاح على نطاق واسع من قبل التجار للاستفادة من التحركات اللحظية.


هذا هو أيضا نظام التداول المثالي لتجار اليوم مع وظائف بدوام كامل. كل البيانات المطلوبة معروفة بعد وقت قصير من فتح السوق، بعد 15 دقيقة من فتح في المثال المعروض. أوامر يمكن أن تحسب بسرعة ودخلت مع وسيط بحيث يمكن للتجار الاستفادة من الاتجاهات اللحظية دون الحاجة لمراقبة السوق كل يوم.


المقالات الأكثر شعبية.


وهنا كيف يمكنك الحصول على أموال لشراء هذا الدواء المربح دائما مع خصم.


وفقا لهذا التقرير البحثي من محللي ويلز فارغو، يمكن أن نكون على بعد ساعة واحدة من بنك الاحتياطي الفدرالي مما أدى إلى الركود القادم.


وبعد وقت قصير من توقيع قانون الاصلاح الضريبي لعام 1986 على قانون، كانت هناك تكهنات بان قضية ايران كونترا ستؤدي الى اتهام الرئيس ريغان. وهنا كيف تحول كل شيء للمستثمرين.


كوبيرايت © 2016. بروفيتابل ترادينغ، ليك. كل الحقوق محفوظة.


R & D مدونة.


I. إستراتيجية التداول.


المطور: توبي كرابيل (افتتاح مجموعة بريكوت & # 8211؛ أورب). المصدر: كرابيل، T. (1990). يوم التداول مع أنماط السعر على المدى القصير وفتح نطاق اندلاع. غرينفيل: ترادرس بريس، Inc. المفهوم: توسع التذبذب. هدف البحث: التحقق من الأداء للخروج الهدف والخروج من الوقت. المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. إعداد التجارة: N / A. دخول التجارة: افتتاح نطاق اندلاع: يتم اتخاذ التجارة في مبلغ محدد سلفا فوق / تحت فتح. ويسمى كمية محددة سلفا تمتد. الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف شراء في [فتح + الإمتداد]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - الإمتداد]. المحطة الأولى التي يتم تداولها هي الموقف. المحطة الأخرى هي الوقفة الوقائية. مخرج التجارة: جدول 1. محفظة: 42 سوقا مستقبلا من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 32 عاما منذ عام 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.


II. اختبار الحساسية.


وتتبع جميع المخططات 3-D مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.


المتغيرات التي تم اختبارها: target_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).


متوسط_Noise: المتوسط ​​المتحرك البسيط للضوضاء على مدى فترة Stretch_Length.


ستريتش [i] = Activity_Noise [i] * Stretch_Multiple.


تمتد الخروج: الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - تمتد]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [فتح + الإمتداد]. يتم حساب القيم في يوم الدخول.


المخرج المستھدف: الصفقات الطویلة: یتم وضع عملیة الإغلاق عند الإغلاق إذا کانت مرتفعة ≥ [دخول + $ مستھدف]. الصفقات القصيرة: يتم وضع شراء عند الإغلاق إذا كانت منخفضة ≤ [دخول - $ الهدف]. $ الهدف هو مضاعفة المخاطر الأولية لكل تجارة (التي تحددها المخارج) و target_Index.


وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [دخول + أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].


Target_Index = [1.0، 10.0]، ستيب = 0.25؛


Time_Index = [1، 40]، ستيب = 1.


ATR_Stop = 6 (أتر.


متوسط ​​المدى الحقيقي)


الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.


III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.


المتغيرات التي تم اختبارها: target_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):


الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 50 دولارا دوران الدوران).


IV. تصنيف: افتتاح مجموعة اندلاع | استراتيجية التداول.


كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.


نحن نشاطر ما نتعلمه.


اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.


مدونة نيوتيكر.


موضوعات مميزة.


فتح نطاق نظام دايترادينغ اندلاع.


نظام الانفتاح مجموعة مفتوحة هو مفهوم معروف. وهو الاختلاف من نظام N - بار اندلاع الكلاسيكية. ويتحدث هذا المفهوم على نطاق واسع عن لأنه يعمل. وسوف تظهر لك تطور جديد من المفهوم الذي لم يناقش أبدا في أي مكان آخر.


ما الذي يفعله نظام الاختراق المفتوح؟


1. أنه يحدد أعلى سعر وأدنى سعر تم التوصل إليه منذ فتح حتى وقت البدء،


2. طويل على وقف عند أعلى سعر وقصيرة على وقف عند أدنى سعر تم الحصول عليها في رقم 1،


3. التجارة فقط مرة واحدة في الاتجاه، وذلك على الأكثر 1 طويلة و 1 مواقف قصيرة اتخذت في اليوم الواحد،


4. دائما الخروج في نهاية المطاف من اليوم،


5. عندما يكون نطاق جلسة التداول السابقة فوق عتبة معينة من متوسط ​​نطاق أيام التداول السابقة، لا يتم تداول أي يوم.


هنا هو نظام التداول، فتح نطاق مفتوح. يمكنك استخدام مدير المؤشر لتثبيت هذا النظام في نيوتيكر الخاص بك.


يتم كتابة النظام في صيغة ويمكن تركيبها في نيوتيكر فقط عن طريق نسخ ذلك في دليل المؤشر.


بعد تثبيت المؤشر، يمكنك الآن إعداد المخطط.


المثال الذي سأستخدمه هو 10 دقائق إس، الذهاب على طول الطريق إلى عام 1998. تذكر لتعيين الرسم البياني إلى النطاق الزمني المناسب كما جلسة التداول العادية من إس هو 9:30 صباحا إلى 4:15 بيإم التوقيت الشرقي .


عند تطبيق النظام، وتذكر لتعيين السعر الخاص بك متعددة إلى 50 ودقيقة حجم القراد إلى 0.25. اللجنة المستخدمة في اختبار بلدي هو 2.5 في التجارة.


هنا هو نتيجة للنظام.


كنظام أساسي، مع عدم وجود أجراس وصفارات، فإنه يعمل بشكل معقول.


ومع ذلك، هناك قضية واحدة هي أن الأداء في الآونة الأخيرة ليس جيدا.


انتقل إلى مدير المخططات وقم بتغيير الجدول الزمني للتداول من 9:30 صباحا و # 8211؛ 4:15 بيإم، تو 10:00 آم & # 8211؛ 4:00 م.


تعرف هذه التقنية بتقليل البيانات، والتي ناقشتها بمزيد من التفاصيل في مقالة أخرى بعنوان & # 8220؛ دايترادينغ ذي إميني & # 8221؛ في التحليل الفني للأسهم & # 038؛ مجلة السلع، أغسطس 2003 العدد.


هنا هو أداء النظام باستخدام البيانات المخفضة.


ربما كنت لا أعتقد أنه هو نفس النظام مع المعلمات الافتراضية نفسها، دون & # 8217؛ ر لك؟


لتحسين نظام التداول لا ينطوي بالضرورة على الكثير من تويستنغس المعلمة. والشيء الأكثر أهمية هو أن نفهم لماذا لا يقوم النظام بما يفترض به ويجد الحلول المنطقية لحل المشكلة.


في هذه الحالة، فمن الواضح أن افتتاح 20 إلى 30 دقيقة هو الفوضوية جدا وذلك هو آخر 15 دقيقة من التداول. من خلال إزالة تلك المعلومات، قمنا بتحسين استقرار إشاراتنا، وبالتالي تحسن في الأداء.


8 كومنتس أون & # 8220؛ أوبين رانج برياكوت دايترادينغ سيستيم & # 8221؛


بكيربس يقول:


هناك مناقشة مطولة واختبار حقيقي مستمر لهذا النوع من النظام في مجلس إليترادر: إليترادر ​​/ ف / showthread. php؟ s = & # 038؛ ثريديد = 44092.


بقدر ما أتذكر أنها تستخدم 9:30 & # 8211؛ 11:45 (إست) للحصول على النطاق وبعض الشروط. لا تتداول في أيام الخميس (!) ولا تتداول عندما يكون النطاق اليومي للأمس فوق متوسطه البالغ 5 أيام.


فتح نطاق اندلاع هو مفهوم يستخدم على نطاق واسع في دايترادينغ منهجية. ما لدينا هنا هو نظام حصري، وذلك باستخدام تقليل البيانات، التي تطورت إلى نموذج تحسنت كثيرا التي لديها انخفاض السحب وتحسين الأداء العام. يمكن للجميع استخدام هذا كنقطة انطلاق لمواصلة تطوير صالحهم الخاص لهذا النظام. لست متأكدا ما إذا كان يمكن تضمين الأفكار في موضوع إليترادر ​​في النظام المقدم. بل هو ممارسة جيدة لمستخدمينا.


أنا مبتدئ في البرمجة. هل يمكن أن تخبرني لماذا يتم استخدام هذا؟


$ bo_high: = إف ($ switch_time، dailybar. high، $ bo_high)؛


إذا قمت بتغيير الوقت ليقول 10:10 حتي 11:00 صباحا للحصول على مجموعة الافتتاح، كيف يمكنني الحصول على عالية ومنخفضة من هذا النطاق في باكتست؟ لن تعطي daybar. high إعطاء أعلى من اليوم، بدلا من ارتفاع للنطاق الزمني؟ هل هناك طريقة للحصول على أعلى نطاق زمني محدد؟


استخدام & # 8220؛ مرجع الوقت & # 8221؛ إندكاتور للحصول على عالية من نطاق زمني محدد.


مؤامرة الثانية من مؤشر ريفتيمي هو ارتفاع النطاق الزمني.


فكرة عظيمة & # 8230؛ هل الاستراتيجية المعدلة لا تزال تعمل؟


سنقوم بتوفير تحديث تقرير أداء النظام في المستقبل.


يمكنك أيضا تحميل النظام المنصوص عليها في المادة وتشغيله في نيوتيكر للحصول على أحدث نتيجة أداء النظام.


كنت تصفح الإنترنت تبحث عن شيء في أنظمة التداول 3 إلى 4 أيام وهذا هو واحد من الأشياء التي ظهرت.


لا أستطيع أن أرى كيف يعمل هذا النظام لتطبيقه على مؤشر أوكس؟ ما هو لحم النظام؟


لذلك مع الرسم البياني الأداء أظهرت، ما هي قواعد إدارة الأموال؟ أرى أن النظرية بدأت مع 10K، ما هي قواعد وقف وكذلك رأس المال المخاطرة في التجارة؟ شكر!


فتح نطاق نظام دايترادينغ اندلاع.


نظام الانفتاح مجموعة مفتوحة هو مفهوم معروف. وهو الاختلاف من نظام N - بار اندلاع الكلاسيكية. ويتحدث هذا المفهوم على نطاق واسع عن لأنه يعمل. وسوف تظهر لك تطور جديد من المفهوم الذي لم يناقش أبدا في أي مكان آخر.


ما الذي يفعله نظام الاختراق المفتوح؟


1. أنه يحدد أعلى سعر وأدنى سعر تم التوصل إليه منذ فتح حتى وقت البدء،


2. طويلة على وقف عند أعلى سعر وقصيرة على وقف عند أدنى سعر تم الحصول عليها في رقم 1،


3. التجارة فقط مرة واحدة في الاتجاه، وذلك على الأكثر 1 طويلة و 1 مواقف قصيرة اتخذت في اليوم الواحد،


4. دائما الخروج في نهاية المطاف من اليوم،


5. عندما يكون نطاق جلسة التداول السابقة فوق عتبة معينة من متوسط ​​نطاق أيام التداول السابقة، لا يتم تداول أي يوم.


هنا هو نظام التداول، فتح نطاق مفتوح. يمكنك استخدام مدير المؤشر لتثبيت هذا النظام في نيوتيكر الخاص بك.


يتم كتابة النظام في صيغة ويمكن تركيبها في نيوتيكر فقط عن طريق نسخ ذلك في دليل المؤشر.


بعد تثبيت المؤشر، يمكنك الآن إعداد المخطط.


المثال الذي سأستخدمه هو 10 دقائق إس، الذهاب على طول الطريق إلى عام 1998. تذكر لتعيين الرسم البياني إلى النطاق الزمني المناسب كما جلسة التداول العادية من إس هو 9:30 صباحا إلى 4:15 بيإم التوقيت الشرقي .


عند تطبيق النظام، وتذكر لتعيين السعر الخاص بك متعددة إلى 50 ودقيقة حجم القراد إلى 0.25. اللجنة المستخدمة في اختبار بلدي هو 2.5 في التجارة.


هنا هو نتيجة للنظام.


كنظام أساسي، مع عدم وجود أجراس وصفارات، فإنه يعمل بشكل معقول.


ومع ذلك، هناك قضية واحدة هي أن الأداء في الآونة الأخيرة ليس جيدا.


انتقل إلى مدير المخططات وقم بتغيير الجدول الزمني للتداول من 9:30 صباحا و # 8211؛ 4:15 بيإم، تو 10:00 آم & # 8211؛ 4:00 م.


تعرف هذه التقنية بتقليل البيانات، والتي ناقشتها بمزيد من التفاصيل في مقالة أخرى بعنوان & # 8220؛ دايترادينغ ذي إميني & # 8221؛ في التحليل الفني للأسهم & # 038؛ مجلة السلع، أغسطس 2003 العدد.


هنا هو أداء النظام باستخدام البيانات المخفضة.


ربما كنت لا أعتقد أنه هو نفس النظام مع المعلمات الافتراضية نفسها، دون & # 8217؛ ر لك؟


لتحسين نظام التداول لا ينطوي بالضرورة على الكثير من تويستنغس المعلمة. والشيء الأكثر أهمية هو أن نفهم لماذا لا يقوم النظام بما يفترض به ويجد الحلول المنطقية لحل المشكلة.


في هذه الحالة، فمن الواضح أن افتتاح 20 إلى 30 دقيقة هو الفوضوية جدا وذلك هو آخر 15 دقيقة من التداول. من خلال إزالة تلك المعلومات، قمنا بتحسين استقرار إشاراتنا، وبالتالي تحسن في الأداء.


سوف لن يتم مشاركة معلوماتك مع أحد.


عروض الوساطة لعضوية متميزة.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين.

No comments:

Post a Comment