Wednesday 3 January 2018

كاك 40 الفوركس


مؤشر كاك 40.


وعلى غرار مؤشر داو جونز الصناعي في أمريكا، فإن مؤشر كاك 40 هو مؤشر سوق الأسهم القياسي في فرنسا. تتكون من 40 من فرنسا وأكبر الأسهم المدرجة قياسا بالسيولة والرسملة السوقية، وهي تتكون تقريبا تقريبا من الشركات الفرنسية المقيمة، ولكن لديها مدى متعددة الجنسيات مما يجعلها واحدة من البورصات المالية الأوروبية الأكثر شعبية مع المستثمرين الأجانب . كاك تقف على "كوتاتيون أسيستي إن كونتينو"، وهي واحدة من المؤشرات الأساسية لمجموعة البورصات الأوروبية على نطاق واسع المعروفة باسم يورونكست، جنبا إلى جنب مع لشبونة & # 8217؛ يسي-20، بروكسل & # 8217؛ بيل 20 و أمستردام & # 8217؛ ق إكس. هو المؤشر الذي يستخدم عادة لتمثيل الاتجاه العام ومستوى السوق المالية الفرنسية.


يعود مؤشر كاك 40 إلى عام 1987 عندما تم إطلاقه في 31 ديسمبر من ذلك العام بقيمة أساسية قدرها 1000. وخلال ازدهار دوت كوم في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وصل إلى ما يقرب من 7000، ولكن في السنوات الأخيرة انخفض إلى حوالي 3000 بسبب الأزمة الاقتصادية في عام 2011. كان هناك عدد من المؤشرات الأخرى التي أدخلت للعمل جنبا إلى جنب مع كاك 40، بما في ذلك كاك منتصف 60 و كاك القادم 20، وهذه هي أيضا شعبية مع المستثمرين. حوالي 45٪ من الأسهم المدرجة في كاك 40 مملوكة من قبل المستثمرين الأجانب، وهي أكثر من أي من المؤشرات الأوروبية الرئيسية الأخرى. أهم حاملي الأسهم في الخارج 40 كاك تشمل المستثمرين من ألمانيا واليابان والمملكة المتحدة. وربما يرجع ذلك إلى أن الشركات المدرجة في مؤشر كاك 40 هي عموما أكثر دولية من تلك المدرجة في مؤشرات السوق الأوروبية الأخرى، مع العديد من الشركات التي تقوم بكميات كبيرة من أعمالها في الخارج، وتوظف أكثر من ثلثي عمالها من خارج فرنسا .


ما هي الشركات الموجودة في مؤشر كاك 40؟


يتكون مؤشر كاك 40 من أكبر 40 أسهم في فرنسا من حيث السيولة والرسملة السوقية، ويشكل المعيار الأكثر استخداما للسوق الباريسي. كل ربع سنة، تتم مراجعة هذه األسهم من قبل هيئة مستقلة يسمح لها بإزالة أو إضافة مكونات، على الرغم من عدم وجود مكون واحد يمكن أن يشكل أكثر من 15٪ من قيمة المؤشر اإلجمالي. بعض الشركات المدرجة في مؤشر كاك 40 & # 8217 الأكثر تميزا تشمل ما يلي:


سانوفي - وهي شركة رعاية صحية متنوعة وعالمية ومقرها فرنسا تدير 55 مشروعا ضمن محفظة التطوير السريري توتال سا وهي شركة عالمية للغاز والنفط مقرها في فرنسا وتدير عملياتها في أكثر من 130 دولة. وهي مجموعة مصرفية مقرها فرنسا التركيز على العمليات المصرفية الاستثمارية والتجزئة والشركات في جميع أنحاء العالم سوسيتيه جنرال - مجموعة مصرفية مقرها داخل فرنسا مع عمليات في 85 دولة فرنسا تليكوم - مشغل اتصالات مقره فرنسا مع التركيز على الاتصالات المتنقلة والثابتة أرسيلورميتال - منتج عالمي للصلب مع قاعدة في فرنسا التي تنتج شحنات من حوالي 85 مليون طن، ويبلغ إجمالي إنتاجها حوالي 90.6 مليون طن.


وتوجد مجموعة واسعة من الصناعات في مؤشر كاك 40، الذي يمثل جزءا كبيرا من الاقتصاد الفرنسي. وتشمل الصناعات الأكثر انتشارا على المؤشر شركات الطيران والفنادق والاتصالات والكيماويات والصلب والمواد الصناعية والتأمين والمصارف والبناء والمعدات الإلكترونية وبرامج الكمبيوتر والفضاء والدفاع ومحلات السوبر ماركت والأدوات واللوازم الطبية والمرافق الكهربائية، الغاز والنفط والمشروبات والمواد الغذائية ومواد البناء والمنتجات الشخصية والنشر والإطارات والملابس والتجزئة وصانعي السيارات والمستحضرات الصيدلانية وأشباه الموصلات والعقارات ووسائل الإعلام والمياه والترفيه.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


تاريخ قصير لمؤشر كاك 40.


في الأصل، كان مصطلح كاك اختصارا ل "وكالة وكلاء التغيير"، والذي كان الاسم الذي أعطي للهيئة التي كانت تدير في البداية بورصة باريس. وقد كان وكلاء التغيير في تجارة الأوراق المالية في فرنسا منذ حوالي القرن ال 16، وخلال حكومة نابليون، تأسست شركة وكلاء التغيير في عام 1801 ليتزامن مع إنشاء بورصة باريس، مع 71 السماسرة الرسمية يجري المعينة لأداء جميع الأنشطة التجارية. وفي عام 1988، صدر قانون إصلاح سوق الأسهم، الذي حل هيئة وكلاء التغيير، وتم تأسيس شركة فرانسيس فرانسيس في مكانها كشركة محدودة. وظلت عبارة "كاك" مع إطلاق مؤشر كاك 40 رسميا في 15 يونيو 1988. وكان أصلا قيمة أساسية في 1000، والتي أشارت إلى موقفها في 31 ديسمبر 1987. عندما تم إطلاقه في فرنسا، حدث ذلك ليتزامن مع إنشاء التجارة الإلكترونية، وبالتالي أصبح اختصار كاك المرتبطة "كوتاتيون أسيستي إن كونتينو" (الذي يترجم كما المستمر مساعدة الاقتباس)، الذي كان شكل مبكر من نظام التشغيل الآلي. وقد وصل مؤشر كاك 40، الذي يشترك مع العديد من أسواق الأسهم العالمية الأخرى، إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في ازدهار دوت كوم في سبتمبر 2000 عند 6922.33 نقطة، وتم تسجيل سجله المنخفض (893.82 نقطة) في يناير 1988. غير المؤشر في كانون الأول / ديسمبر 2003 من نظام يعتمد اعتمادا كليا على إجمالي الرسملة السوقية في نظام له سقف سوقي عائم حر، ليتماشى مع المؤشرات الرئيسية الأخرى.


إدراج الشركات في مؤشر كاك 40.


يتم اختيار الشركات التي تشكل مؤشر كاك 40 وتشرف عليها من قبل لجنة كونسيل سسينتيفيك، وهي لجنة توجيهية مع أعضاء مأخوذة من أوتوريت ديس مارتشيس فينانسيرس (أمف)، منظم السوق الفرنسي، فضلا عن ممثلين من وزارة الخزانة الفرنسية، فرنسا & البنك المركزي، وكبار الاقتصاديين والأكاديميين. من أجل الظهور على مؤشر كاك 40، يجب أن تستوفي الأسهم معايير معينة تم تحديدها فيما يتعلق بحجم التداول والرسملة السوقية في بورصة يورونكست باريس. ويجب أن يحتفظ المصدرون أيضا بأصول كبيرة أو يكون لهم مقر رئيسي في فرنسا. ولا تؤثر جنسية المصدر على ما إذا كان يمكن إدراج الشركة في المؤشر أم لا. يعتمد قياس القيمة السوقية على العائمة الحرة لأسهم المصدر، بحد أدنى 15٪. وبما أن مؤشر كاك 40 هو مؤشر قائم على القيمة السوقية، فإنه يختلف عن العديد من المؤشرات العالمية المعروفة الأخرى مثل مؤشر نيكي 225 أو مؤشر داو جونز الصناعي، وجميعها مؤشرات مرجحة السعر.


مواد تعليمية أخرى.


أوصت المزيد من القراءة.


اختبارات كفاءة مؤشر السوق الفرنسي (كاك 40) خيارات السوق. كابيل-بلانكارد، G. أند تشودري، M.، 2001، أكتوبر. في إفما 2002 لندن الاجتماعات. & # 8220؛ التأثيرات المباشرة وغير المباشرة لصناديق المؤشرات المتداولة للمؤشرات على العقود الآجلة الآجلة التسعير والسيولة: أدلة من مؤشر كاك 40. & # 8221؛ ديفيل، لوران، كارول غريس، وبياتريس دي سيفيراك. الإدارة المالية الأوروبية 20.2 (2014): 352-373.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


كاك 40، ور / أوسد انتعاش من أدنى مستوياته الأسبوعية.


بواسطة ووكر انكلترا.


وارتفع مؤشر كاك 40 و ور / أوسد هذا الصباح، متراجعا عن خسائره في وقت سابق من هذا الأسبوع. وقد جاء هذا الارتداد في الأسواق الأوروبية على الرغم من أن مؤشر أسعار المستهلكين في منطقة اليورو يتم الإبلاغ عنه تحت التوقعات لشهر مايو. من المتوقع أن يكون مؤشر أسعار المستهلكين (ور) لمنطقة اليورو (مايو) 1.5٪، لكنه صدر بنسبة 1.4٪. مع بقاء أخبار أوروبية قليلة على التقويم، سوف يتطلع المتداولون بعد ذلك إلى تغيير الولايات المتحدة يوم الجمعة في الوظائف غير الزراعية (مايو) لتوفير التوجيه. يتم تعيين توقعات الرواتب غير الزراعية يوم الجمعة (مايو) حاليا عند 180 ألف.


من الناحية الفنية، فإن مؤشر كاك 40 ينتعش من أدنى مستوياته هذا الأسبوع عند 5،270.70. على الرغم من هذا الارتفاع في السعر خلال اليوم، يجب على التجار أن يلاحظوا أن المؤشر لا يزال تحت المتوسط ​​المتحرك المتحرك ل 10 أيام الذي تم العثور عليه عند 5،328.57. إذا كان هناك اتجاه صاعد جديد في البداية، فيجب على المتداولين مشاهدة مؤشر كاك 40 ليس فقط للتداول، ولكن أغلق فوق هذه القيمة. وهذا من شأنه أن يعرض ثم من الناحية الفنية في الأسبوع الماضي من ارتفاع 5337.50. إذا استمر مؤشر كاك 40 تحت المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام، فقد يبحث المتداولون عن زخم هبوطي لإعادة المؤشر إلى المستوى الشهري المنخفض عند 5،238.40.


كاك 40، الرسم البياني اليومي مع 10 يوما إما.


ارتفع زوج العملات ور / أوسد الآن بمقدار 119 نقطة من قاع أمس عند 1.1109. على عكس مؤشر كاك 40، فإن زوج اليورو / الدولار الأمريكي قد كسر بالفعل فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام والذي يوجد عند 1.1171. مع ارتفاع اسعار الاسهم، يمكن للمتداولين ان يبحثوا عن الزوج لتحدي قمة 2017 عند 1.1268. إذا رفض زوج العملات ور / أوسد دون المستوى السنوي، قد يبحث المتداولون عن الزوج ليتداولوا تحت المتوسط ​​المتحرك ل 10 أيام. في سيناريو الهبوط قد يبحث المتداولون عن زوج العملات ور / أوسد ليتداولوا إلى أدنى مستوياته الأسبوعية الجديدة تحت 1.1109، ثم يحتمل أن يدفعوا إلى مستويات شهرية جديدة تحت 1.0839.


ور / أوسد، الرسم البياني اليومي مع إما 10 يوم.


--- كتبه ووكر، محلل ل دايليفس.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


اطلع على أحدث مقالات ووكر في صفحته الحيوية.


الاتصال ومتابعة ووكر على تويتر وينغلاندفس.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كاك 40 (فشي)


5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.


المتوسطات المتحركة.


المؤشرات الفنية.


لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


مؤشر الأسهم في فرنسا (40) FR40 السعر الرسم البياني والتاريخ.


FR40 - كاك 40 اليوم.


سعر صرف السوق.


حول هذا المخطط.


تتضمن هذه الصفحة معلومات كاملة عن مؤشر ستوك لفرنسا (40)، بما في ذلك مؤشر ستوك لفرنسا (40) الرسم البياني المباشر وديناميكيات على الرسم البياني عن طريق اختيار أي من 8 أطر زمنية متوفرة. عن طريق تحريك بداية ونهاية الإطار الزمني في لوحة أسفل يمكنك أن ترى كل من الحركات الحالية وحركة الأسعار التاريخية للأداة. بالإضافة إلى ذلك، لديك فرصة لاختيار نوع العرض من مؤشر الأسهم في فرنسا (40) الرسم البياني الحية - الشموع أو خطوط الرسم البياني - من خلال أزرار في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني. جميع العملاء التي لم تقرر بعد والتي أداة للتجارة في المكان المناسب منذ قراءة كامل خصائص FR40 ومشاهدة أدائها على الرسوم البيانية سيساعدهم على اتخاذ قرارهم النهائي.


فمن السهل العثور على أي صك لأن هناك مرشح لأنواع الصك، التي تقدمها إفك ماركيتس، وبمجرد اختيار نوع، ويمكن الاطلاع على قائمة جميع الصكوك بجوار هذا المرشح.


حول مؤشر ستوك من فرنسا (40)


FR40 - كفد على مؤشر سوق الأسهم الفرنسية، والمؤلفة وفقا لمؤشر كاك 40 (في التكوين القياسي وأوزان المصدرين الفردية). ويحسب المؤشر على أساس المتوسط ​​المرجح لأسعار أسهم القيمة السوقية لأكبر 40 شركة في فرنسا. أسهم هذه الشركات هي في تعويم مجانا ولا يتم تضمين الأرباح المدفوعة على الأسهم. ويعتبر المؤشر المعياري 31.12.1987 - في هذه المرحلة يفترض أن يكون المؤشر 1000. الأسهم المدرجة في المؤشر، يدل كذلك على الحالة العامة لسوق الأوراق المالية الفرنسية. المؤشر في شركة إفك ماركيتس هو أداة اصطناعية مستمرة (بدون تواريخ انتهاء الصلاحية).


مؤشر كفد مؤشر التجارة واكتشاف.


فوائد التداول كفد.


مع إفك ماركيتس.


يتم احتساب العقود مقابل الفروقات المستمر دون تواريخ انتهاء الصلاحية على أساس أقرب العقود الآجلة السائلة عن طريق خوارزمية فريدة من نوعها.


منصة نيترادكس الخاصة المتقدمة. منصة التداول ميتاترادر ​​4 و ميتاترادر ​​5.


إنشاء الأدوات الخاصة بك من المعادن الثمينة أو غيرها من الأدوات لتحقيق استراتيجيات التداول الخاصة بك باستخدام جيوركو الطريقة مع ∞ الفرص. اختيار الأدوات الاصطناعية الجاهزة التي أنشأتها المهنيين من مكتبة يسي لدينا.


نحن نقدم مؤشرات من البورصات الرائدة مثل دجي، SP500، ND100، DE30، FR40، GB100، نيكي، AU200، HK50 والدولار الأمريكي العملة.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو طريقة لدراسة وتقييم ديناميات السوق على أساس تاريخ السعر. والغرض الرئيسي منها هو التنبؤ بديناميات الأسعار لأداة مالية في المستقبل من خلال أدوات التحليل التقني. يستخدم المحللون الفنيون هذه الطريقة لتحليل السوق للتنبؤ بأسعار مختلف العملات وأزواج العملات. هذا النوع من التحليل سوف يسمح لك باتخاذ قرارات الاستثمار الصحيحة والتجارة أكثر ربحية في الأسواق المالية.


انظر أيضا آخر التحليل الفني لديناميات سعر FR40 اليورو: توقعات FR40 / ور.


مؤشرات الأسهم.


القادة يوميا.


مؤشرات الأسهم.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن تتجاوز الخسائر الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


كاك 40 سعر الصرف.


كاك 40 نقطة محورية.


كاك 40 متقدم لايف الرسم البياني.


كاك 40 متقدم لايف الرسم البياني.


كاك 40 آخر التحديثات.


وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة للأسواق الرئيسية في العالم مع مكاسب داو ونيكي فقط.


وكان الأسبوع الماضي قضية إيجابية للأسواق الرئيسية في العالم مع كل جعل الأرض.


وكان الاسبوع الماضي قضية مختلطة بالنسبة الى الاسواق الرئيسية في العالم حيث استثمر المستثمرون الانتخابات البريطانية المفاجئة وتداعيات الانتخابات الرئاسية الفرنسية.


وكان الأسبوع الماضي جلسة التداول النهائية لشهر مارس والربع الأول (الذي سأراجعه الأسبوع المقبل). كانت قضية مختلطة للأسواق الرئيسية في العالم.


وقد ارتفع مؤشر باريس لعدة أشهر، وقد فعلت الأسبوعين الماضيين شيئا للاهتمام بشكل خاص بقدر ما أرى، وسحب مرة أخرى فقط للعثور على المزيد من المشترين.


انخفض المؤشر الباريسي خلال النهار يوم الثلاثاء، واختبر دعما كبيرا بالقرب من مستوى 4950 €.


وكانت الأسواق الرئيسية في العالم تتداول على الأقل على الهامش الأسبوع الماضي، من أجل التغيير.


وكانت الأسواق الرئيسية في العالم تتداول مختلطة مرة أخرى في الأسبوع الماضي.


وكانت جلسة التداول يوم الجمعة جلسة التداول النهائية في الربع الثالث وشهر سبتمبر، وسيتم عرض البيانات الفصلية الأسبوع المقبل. هذا هو الربع الأول منذ قرار المملكة المتحدة بمغادرة الاتحاد الأوروبي. وكانت الأسواق الرئيسية في العالم تتداول مختلطة الأسبوع الماضي.


وكان الأسبوع الماضي قضية أخرى مختلطة للأسواق الرئيسية في العالم، مع انخفاض أسواق نيكي والأوروبية.


وكان الأسبوع الماضي قضية مختلطة أخرى للأسواق الرئيسية في العالم.


كان الأسبوع الماضي قضية مختلطة للأسواق الرئيسية في العالم. وقد تعزز سعر النفط بشكل أكبر، مما دفع بعض المحللين إلى التكهن بأن السعر قد انخفض.


في الأسبوع الماضي رأى مرة أخرى جميع الأسواق الرئيسية تستعيد المزيد من الأرض وسعر النفط تتحرك صعودا.


في الأسبوع الماضي رأى مرة أخرى أن جميع الأسواق الرئيسية تستعيد بعض الأرض وحافة أسعار النفط صعودا. وكانت الجلسة التداولية النهائية لهذا الشهر لأغراض هذه الملخصات - على الرغم من يوم القفزة يوم الاثنين.


في الأسبوع الماضي رأى مرة أخرى جميع الأسواق الرئيسية تستعيد بعض الأرض واستمر سعر النفط في التخفيف - ولكن فوق علامة 30 $ ومع انخفاض التقلبات.


وشهد الأسبوع الماضي انخفاضا في جميع الأسواق الرئيسية، وتراجع سعر النفط جزئيا عن المكاسب السابقة.


وقد شهد الأسبوع الماضي جلسة التداول النهائية لشهر سبتمبر لأغراض هذه الملخصات.


وقد شهد الأسبوع الماضي أن جميع الأسواق الرئيسية في العالم تستعيد كل الأسس التي فقدتها الأسبوع الماضي، لكنها لا تزال أقل بكثير من حيث كانت قبل "أزمة الصين".


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment