Tuesday 23 January 2018

تحوط تقنية الفوركس


تعرف على الفوركس التحوط.


التحوط هو مجرد الخروج مع وسيلة لحماية نفسك ضد خسارة كبيرة. التفكير في التحوط والحصول على التأمين على التجارة الخاصة بك. التحوط هو وسيلة للحد من كمية الخسارة التي قد تتكبد إذا حدث شيء غير متوقع.


بسيطة التحوط الفوركس.


بعض السماسرة تسمح لك لوضع الصفقات التي هي التحوط المباشر. التحوط المباشر هو عندما يسمح لك لوضع التجارة التي تشتري زوج العملات ثم في نفس الوقت يمكنك وضع صفقة لبيع نفس الزوج.


في حين أن صافي الربح هو صفر بينما يكون لديك كل الصفقات المفتوحة، يمكنك كسب المزيد من المال دون تكبد مخاطر إضافية إذا كنت الوقت في السوق فقط حق.


طريقة تحوط الفوركس بسيطة يحميك هو أنه يسمح لك للتجارة الاتجاه المعاكس من التجارة الأولية دون الحاجة إلى إغلاق تلك التجارة الأولية. ويمكن القول أنه من المنطقي إغلاق التجارة الأولية لفقدانها ووضع تجارة جديدة في بقعة أفضل. هذا هو جزء من حرية التاجر.


كمتداول، يمكنك بالتأكيد إغلاق الصفقة الأولية ودخول السوق بسعر أفضل. ميزة استخدام التحوط هو أنه يمكنك الحفاظ على التجارة الخاصة بك في السوق وكسب المال مع التجارة الثانية التي تحقق ربحا كما يتحرك السوق ضد المركز الأول الخاص بك. عندما تشك في أن السوق سوف ينعكس ويعود في صفقاتك الأولية لصالح، يمكنك وضع وقف على التجارة التحوط، أو مجرد إغلاقه.


مجمع التحوط.


هناك العديد من الطرق للتحوط المعقدة لتداول العملات الأجنبية. العديد من الوسطاء لا يسمحون للمتداولين باتخاذ مواقف محوطة مباشرة في نفس الحساب، لذا لا بد من اتباع نهج أخرى.


أزواج العملات المتعددة.


يمكن لمتداول الفوركس التحوط مقابل عملة معينة باستخدام زوجين مختلفين للعملة.


على سبيل المثال، يمكن أن تذهب طويل ور / أوسد وقصيرة أوسد / تشف. وفي هذه الحالة، لن يكون الأمر دقيقا ولكنك ستحمي تعرضك للدولار الأمريكي. القضية الوحيدة مع التحوط بهذه الطريقة هي أنك تتعرض لتقلبات اليورو (اليورو) والسويسري (تشف).


وهذا يعني إذا أصبح اليورو عملة قوية مقابل جميع العملات الأخرى، فقد يكون هناك تذبذب في زوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي لم يتم التعامل معه بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). وھذه عادة لیست طریقة موثوق بھا للتحوط ما لم تقم ببناء تحوط معقد یأخذ بعین الاعتبار أزواج العملات.


خيارات الفوركس.


خيار الفوركس هو اتفاق لإجراء تبادل بسعر محدد في المستقبل. على سبيل المثال، لنفترض أنك تضع صفقة طويلة على ور / أوسد عند 1.30. لحماية هذا الموقف يمكنك وضع خيار إضراب الفوركس في 1.29.


ما يعنيه هذا هو إذا انخفض ور / أوسد إلى 1.29 خلال الوقت المحدد لخيارك، تحصل على دفع على هذا الخيار. كم تحصل على دفع يعتمد على ظروف السوق عند شراء الخيار وحجم الخيار. إذا لم يصل ور / أوسد هذا السعر في الوقت المحدد، تخسر فقط سعر الشراء من الخيار. وبعيدا عن سعر السوق الخيار الخاص بك في وقت الشراء، فإن أكبر دفع تعويضات إذا كان يتم ضرب السعر في غضون الوقت المحدد.


أسباب التحوط.


السبب الرئيسي الذي تريد استخدام التحوط على الصفقات الخاصة بك هو للحد من المخاطر. التحوط يمكن أن يكون جزءا أكبر من خطة التداول الخاصة بك إذا فعلت بعناية. وينبغي أن تستخدم فقط من قبل التجار ذوي الخبرة التي تفهم تقلبات السوق والتوقيت. قد يكون اللعب مع التحوط دون خبرة تداول كافية كارثة لحسابك.


لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.


فوركس التحوط.


ما هو "التحوط الفوركس"


تحوط الفوركس هو معاملة يتم تنفيذها من قبل تاجر الفوركس أو المستثمر لحماية الوضع الحالي أو المتوقع من التحرك غير المرغوب فيه في أسعار الصرف. وباستخدام تحوط الفوركس بشكل صحيح، يمكن حماية المتداول الذي يكون طويلا زوج العملات الأجنبية، أو يتوقع أن يكون في المستقبل عن طريق معاملة من خطر الهبوط، في حين أن المتداول الذي يقصر زوج العملات الأجنبية يمكن أن يحمي من خطر الصعود.


من المهم أن نتذكر أن التحوط ليس استراتيجية صنع المال.


تراجع "تحوط الفوركس"


وتتمثل الطرق الرئيسية للتحوط في صفقات العملات لتجار الفوركس بالتجزئة من خلال العقود الفورية وخيارات العملات الأجنبية. العقود الفورية هي الصفقات التي يقوم بها تجار الفوركس بالتجزئة. ولأن العقود الفورية لها تاريخ تسليم قصير الأجل جدا (يومين)، فإنها ليست أكثر المركبات فعالية لتحوط العملات. في الواقع، غالبا ما تكون العقود الفورية العادية السبب وراء الحاجة إلى التحوط.


تعد خيارات العمالت األجنبية من أكثر الطرق شيوعا لتحوط العملة. وكما هو الحال مع الخيارات المتعلقة بأنواع أخرى من الأوراق المالية، تعطي خيارات العملات الأجنبية للمشتري الحق، وليس الالتزام، في شراء أو بيع زوج العملات بسعر صرف معين في وقت ما في المستقبل. يمكن استخدام استراتيجيات الخيارات العادية، مثل سترادلز طويلة، الخوذات الطويلة، والثيران أو ينتشر الدب، للحد من الخسارة المحتملة لتجارة معينة. (انظر أيضا: الشروع في العمل في خيارات الفوركس)


مثال تحوط الفوركس.


على سبيل المثال، إذا كان من المقرر أن تقوم شركة أمريكية بإعادة بعض الأرباح المكتسبة في أوروبا إلى أوطانها، فإنها يمكن أن تحوط بعض أو جزء من الأرباح المتوقعة من خلال خيار. ونظرا لأن الصفقة المقررة ستكون لبيع اليورو وشراء الدولار الأمريكي، فإن الشركة ستشتري خيارا لبيع اليورو. من خلال شراء خيار الشراء فإن الشركة ستقف في سعر "أسوأ" لمعاملاتها القادمة، والتي ستكون سعر الإضراب. وإذا كانت العملة أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية فإن الشركة لن تمارس الخيار وتجري الصفقة في السوق المفتوحة.


لا يسمح جميع وسطاء الفوركس بالتجزئة بالتحوط داخل منصاتهم. تأكد من البحث في الوسيط الذي تستخدمه قبل البدء في التداول.


النموذج الرياضي لاستخدام تقنية التحوط.


هناك العديد من النماذج الرياضية التي تساعد في خلق استراتيجيات جديدة للتداول في الفوركس. وأود أن استكشاف واحد معين باستخدام التقدم الهندسي. أي أنه يمكن كتابة أي رقم على أنه عدد صحيح من الآخر. وهكذا، 1،2،4،8، & # 8230 ؛، 2n هو التقدم.


التجار الذكي أبدا خطر أكثر من أسهمهم يمكن أن تدعم. ثم تخيل أن تاجر يبدأ شراء وبيع العملات في نفس الوقت وجود حساب 1،000 $ مع الرافعة المالية 100: 1. إذا قمت بشراء 0.1 الكثير من شاو / أوسد مع ربح 100 نقطة ثم تحصل 100 $. ولكن إذا كنت تبيع 0.1 الكثير من الذهب سوف تكون الخسارة 100 $.


لنفترض أنك تكبدت خسائر في الحالة الأولى أعلاه والآن كنت تهدف إلى توازن إيجابي مرة أخرى. فقط تذكر أن كل التجارة المقدمة تمثل يوم واحد. هذا هو اليوم الأول. حتى الآن كنت تستخدم 0.1 الكثير شاو / أوسد.


الآن تخيل لكم جعل التجارة الثانية في اليوم الثاني باستخدام العدد الثاني من تطور هندسي لدينا: 2. لذلك، سوف تشتري 0.1 الكثير من الذهب وفي نفس الوقت بيع 0.1 لوت، بلغ مجموعها 0.2 لوت.


ولكنك لا تزال قررت إضافة 0.1 لوت حجم ثابت لأن الأسهم الخاصة بك يحتاج إلى أن تكون إيجابية مرة أخرى.


وكان 0.1 لوت المضافة حجم تداول منذ يوم واحد.


في التجارة الثانية، لدينا 0.1 لوت + [0.1 لوت (الذهب الطويل) + 0.1 لوت (الذهب القصير)] & غ؛ 0.


0.1 لوت & غ؛ 0.1 لوت (الذهب الطويل) + 0.1 لوت (الذهب القصير)


في التجارة الثالثة، لدينا حجم جديد للتفاوض. دع & # 8217؛ أخذ 0.4 لوت.


تقرر شراء 0.2 لوت من الذهب وبيع 0.2 لوت من الذهب. ولكن كل مركز تحوط يولد حساب فروقات أسعار الأسهم السلبية. لذلك، نحن بحاجة إلى إضافة حجم التداول في اليوم السابق + 0.4 لوت (0.2 لوت شراء الذهب و 0.2 بيع الذهب). وسوف يكون رصيدك إيجابي مرة أخرى.


0.3 لوت & غ؛ [0.2 لوت (لونغ غولد) + 0.2 لوت (شورت غولد)]


في التجارة الرابعة، تقرر شراء وبيع 0.8 الكثير من الذهب في نفس الوقت. حسنا، لذلك يمكنك التفاوض على حجم اليوم السابق بالإضافة إلى 0.8 الكثير من شاو وفي نهاية اليوم كان الحجم الإجمالي 1.5 لوت (إذا كنت حصلت على 100 نقطة، رصيدك سيكون 1500 $ في الربح في نفس اليوم).


1 € + 2 € + 4 € + 8 € = 15 € (4 ° يوم)


لاحظ أننا نقوم بتقدم هندسي كل يوم فيه الحجم الكلي يتوافق مع حجم اليوم السابق بالإضافة إلى عدد صحيح مضاعف اثنين.


في نهاية كل يوم تداول لديك الكثير لجميع n & غ؛ 1. N يمثل عدد الأيام.


أنت & # 8217؛ تفترض أوامر التحوط. الأرباح ستكون صغيرة بعض الشيء ولكن أكثر أمانا.


يمثل 10USD 10 نقاط.


في 10 أيام كنت قد فعلت في الربح.


كنت يفترض أن التجارة دون التحوط الذي يمثل خطرا أكبر على الرغم من أن التعويض أعلى أيضا.


يمثل 10USD 10 نقاط.


في 10 أيام قد تتوقع وهو عدد جيد جدا.


وبدون التحوط، يتحول الجنرال إلى ربحية أعلى.


انظر الذهب على سبيل المثال. تقلباته مرتفعة جدا بحيث يمكنك التخطيط للتجارة مع مواقف التحوط الصغيرة.


أعتقد أنك قادر على الحصول على 50 نقطة على الأقل على الذهب.


عموما، في محاولة لشراء وبيع العملات في نفس الوقت إضافة حجم تداولها في اليوم السابق.


كتب المقال من قبل ايجور تيتارا ويشارك في مسابقة المادة الفوركس. حظا طيبا وفقك الله!


فكسوبين - واحدة من أنجح وأسرع نموا وسطاء الفوركس.


المملكة المتحدة & أمب؛ الاتحاد الافريقي ينظم. إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.


اعترفت المصطلح الذي لا لا شركة الوساطة يعمل ضد مصلحة تجارها ولكن من المهم بنفس القدر للتحقق من جميع تفاصيل وسطاء الفوركس قبل فتح الحساب. حتى لقد عانيت بنفس الطريقة ولكن حصلت على حل مع مساعدة من الفوركس جاهزة حيث كنت قادرا على مقارنة جميع وسطاء الفوركس في وقت واحد.


أتمنى أن تكون لغتك الإنجليزية أفضل حتى أتمكن من فهم ما يقوله مقالك. توقفت عن طريق الفقرة الرابعة لأنه كان من الصعب جدا أن نفهم & # 8230؛.


سوف، شكرا لتعليقك!


بخصوص المشاركين في مسابقة المادة & # 8217؛ ونحن نحاول في كثير من الأحيان إجراء تصحيحات طفيفة لتحسين الإدراك إذا لزم الأمر. أيضا لدينا قاعدة وفقا التي نحن لا نقبل المواد المكتوبة بلغة فقيرة. ليس من السهل دائما العثور على التوازن في هذه المسألة، ولكن نحن نعمل على بذل قصارى جهدنا. أسف لأي ازعاج.


بخصوص المشاركين في مسابقة المادة & # 8217؛ ونحن نحاول في كثير من الأحيان إجراء تصحيحات طفيفة لتحسين الإدراك إذا لزم الأمر. أيضا لدينا قاعدة وفقا التي نحن لا نقبل المواد المكتوبة بلغة فقيرة. ليس من السهل دائما العثور على التوازن في هذه المسألة، ولكن نحن نعمل على بذل قصارى جهدنا. أسف لأي ازعاج.


فكسوبين فوركس وسيط.


إن، ستب، تشفير، مايكرو، حسابات بم. افتح حسابا.


100٪ استراتيجيات التحوط.


ويعرف التحوط على أنه يحتفظ بوظيفتين أو أكثر في نفس الوقت، حيث يكون الغرض هو تعويض الخسائر في المركز الأول بالمكاسب المتلقاة من المركز الآخر.


التحوط المعتاد هو فتح موقف لعملة A، ثم فتح عكس لهذا الموقف على نفس العملة A. هذا النوع من التحوط يحمي التاجر من الحصول على دعوة الهامش، والمركز الثاني سوف تكسب إذا فقدت الأولى، و والعكس صحيح.


غير أن التجار قاموا بتطوير المزيد من تقنيات التحوط من أجل الاستفادة من التحوط وتحقيق الأرباح بدلا من مجرد تعويض الخسائر.


في هذه الصفحة، سوف نناقش، بعض من تقنيات التحوط.


100٪ التحوط.


هذه التقنية هي الأكثر أمانا من أي وقت مضى، والأكثر ربحية من جميع تقنيات التحوط مع الحفاظ على الحد الأدنى من المخاطر. تستخدم هذه التقنية أسعار الفائدة على أسعار الفائدة (بين أسعار الفائدة) بين الوسطاء. في هذا النوع من التحوط سوف تحتاج إلى استخدام اثنين من الوسطاء. وسيط واحد يدفع أو يتقاضى فائدة في نهاية اليوم، والآخر لا ينبغي أن تهمة أو دفع الفائدة. ومع ذلك، في مثل هذه الحالات يجب على التاجر محاولة تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك، أو بعبارة أخرى للاستفادة القصوى من هذا النوع من التحوط.


والفكرة الرئيسية حول هذا النوع من التحوط هي فتح مركز العملة X في وسيط الذي سوف يدفع لك فائدة عالية لكل ليلة يتم القيام بها الموقف، وفتح عكس ذلك الموقف لنفس العملة X مع الوسيط التي لا تتقاضى فائدة لتحمل التجارة. بهذه الطريقة سوف تكسب أنت حسنات الفائدة أو التمديد التي تضاف إلى حسابك.


ومع ذلك هناك العديد من العوامل التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار.


ا. العملة المستخدمة. أفضل زوج لاستخدامه هو غبب / جبي، لأنه في وقت كتابة هذه المقالة، فإن الفائدة الممنوحة لحسابك تكون 24 أوسد لكل 1 الكثير طويلة العادية لديك. ومع ذلك يجب عليك التحقق مع الوسيط الخاص بك لأن كل وسيط الاعتمادات مبلغ مختلف. يمكن أن يكون النطاق من 10 دولارات إلى 26 دولارا.


ب. الوسيط بدون فوائد. هذا هو الجزء الأصعب. قبل فتح حسابك مع مثل هذا الوسيط، يجب عليك التحقق مما يلي: i. هل يسمح الوسيط بفتح المركز لفترة غير محدودة؟ ثانيا. هل يتحمل الوسيط العمولات؟


بعض السماسرة تهمة 5 $ شقة كل ليلة لكل عقد عقد، وهذا أمر جيد، على الرغم من أنه يبدو لا. لأنه، عندما يتقاضى وسيط لك المال للحفاظ على الموقف الخاص بك، وسيط الخاص بك على الأرجح تمكنك من الاحتفاظ بموقفك إلى أجل غير مسمى.


ج. حقوق ملكية حسابك. يتطلب التحوط الكثير من المال. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في استخدام غبب / جبي، ستحتاج إلى 20،000 دولار أمريكي في كل حساب. هذا ضروري جدا لأن النطاق الشهري الأقصى ل غبب / جبي في السنوات القليلة الماضية كان 2000 نقطة. لا تريد أن يحصل أحد حساباتك على مكالمة هامش. لا ننسى أنه عند فتح الخاص بك 2 مواقف في 2 السماسرة، وسوف تدفع انتشار، والتي هي حوالي 16 نقطة معا. إذا كنت تستخدم 1 الكثير العادية، ثم وهذا هو حوالي 145 دولار أمريكي. لذلك سوف تدخل الصفقات، وفقدان 145 دولار أمريكي. لذلك سوف تحتاج إلى 6 أيام الأولى فقط لتغطية تكلفة انتشار. وبالتالي إذا كنت تحصل على مكالمة الهامش مرة أخرى، سوف تحتاج إلى إغلاق موقف آخر، ومن ثم تحويل الأموال إلى حسابك الآخر، ومن ثم إعادة فتح المواقف. في كل مرة يحدث هذا، سوف تفقد 145 دولار أمريكي!


من المهم جدا عدم الحصول على دعوة الهامش. ويمكن الحفاظ على هذا من خلال الأسهم الكبيرة، أو وسيلة سريعة فعالة لتحويل الأموال بين الوسطاء.


د. إدارة الأموال. واحدة من أفضل الطرق لإدارة مثل هذا الحساب هو سحب الأرباح الشهرية وتحقيق التوازن بين المواقف الخاصة بك. ويمكن أن يتم ذلك بسحب الفائض من حساب واحد، وإخراج الأرباح، وإيداع الفائض في الحساب الخاسر لموازنتها. ومع ذلك، يمكن أن يكون هذا مكلفا. يجب عليك أيضا التحقق من الوسيط الخاص بك إذا كان يسمح للسحب في حين موقفك لا يزال مفتوحا. إحدى الطرق الفعالة للقيام بذلك هي استخدام عمليات سحب خدمات الوساطة التي تقدمها شركات طرف ثالث.

No comments:

Post a Comment