Tuesday 2 January 2018

تداول الخيارات أوبسك


مقدمة في تداول الخيارات.
يضع، والمكالمات، وأسعار الإضراب، وأقساط، والمشتقات، وضع ينتشر تحمل والدعوة ينتشر الثور - المصطلحات هي مجرد واحدة من الجوانب المعقدة للتداول الخيارات. ولكن لا تدع أي من ذلك يخيفك بعيدا.
خيارات يمكن أن توفر المرونة للمستثمرين على كل مستوى ومساعدتهم على إدارة المخاطر. لمعرفة ما إذا كان تداول الخيارات لديه مكان في محفظتك، وهنا أساسيات ما هي الخيارات، لماذا المستثمرين استخدامها وكيفية البدء.
ما هي الخيارات؟
الخيار هو عقد لشراء أو بيع الأسهم، وعادة 100 سهم من الأسهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا وبتاريخ معين.
كما يمكنك شراء الأسهم لأنك تعتقد أن السعر سوف ترتفع أو قصيرة الأسهم عندما كنت تعتقد أن سعره سوف يسقط، خيار يسمح لك للمراهنة على الاتجاه الذي تعتقد أن سعر السهم سوف تذهب. ولكن بدلا من شراء أو تقصير الأصول مباشرة، عند شراء خيار كنت شراء عقد يسمح - ولكن لا يلزم - لك أن تفعل عددا من الأشياء، بما في ذلك:
شراء أو بيع أسهم الأسهم بسعر متفق عليه ("سعر الإضراب") لفترة محدودة من الزمن. بيع العقد إلى مستثمر آخر. السماح لعقد الخيار تنتهي والسير بعيدا دون مزيد من الالتزام المالي.
تداول الخيارات قد يبدو وكأنه فقط ل فوبيس الالتزام، ويمكن أن يكون إذا كنت تبحث ببساطة للاستفادة من تحركات الأسعار على المدى القصير والتجارة داخل وخارج العقود - ونحن لا نوصي. ولكن الخيارات مفيدة للمستثمرين في الشراء والاستحواذ على المدى الطويل أيضا.
لماذا تستخدم الخيارات؟
يستخدم المستثمرون الخيارات لأسباب مختلفة، ولكن المزايا الرئيسية هي:
شراء خيار يتطلب نفقات أولية أصغر من شراء الأسهم. خيار يشتري وقت المستثمر لمعرفة كيف تلعب الامور. وهناك خيار يحمي المستثمرين من مخاطر الهبوط عن طريق قفل السعر دون الالتزام بالشراء.
إذا كانت هناك شركة أنت & # 8217؛ كنت قد عينت عليها وأنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، و & # 8220؛ دعوة & # 8221؛ الخيار يمنحك الحق في شراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ لاحق. إذا كان التنبؤ الخاص بك يقضي خارج تحصل على شراء الأسهم لأقل من انها بيع في السوق المفتوحة. إذا لم يتم ذلك، فإن خسائرك المالية تقتصر على سعر العقد.
يمكنك أيضا الحد من التعرض للمخاطر على مواقف الأسهم لديك بالفعل. اسمحوا & # 8217؛ ق أقول لك الأسهم الخاصة في الشركة ولكن قلقون على تقلبات قصيرة الأجل محو مكاسب الاستثمار الخاص. للتحوط ضد الخسائر، يمكنك شراء & # 8220؛ وضع & # 8221؛ الخيار الذي يمنحك الحق في بيع عدد معين من الأسهم بسعر محدد سلفا. إذا كان سعر السهم بالفعل دبابة، والخيار يحد من الخسائر الخاصة بك، والمكاسب من بيع المساعدة تعويض بعض الأذى المالي.
كيفية بدء خيارات التداول.
من أجل خيارات التجارة، ستحتاج إلى وسيط. تحقق من جولة مفصلة من أفضل السماسرة للمتداولين الخيارات، حتى تتمكن من مقارنة تكاليف العمولة، والحد الأدنى، وأكثر من ذلك. أو البقاء هنا والإجابة على بعض الأسئلة للحصول على توصية شخصية على أفضل وسيط لاحتياجاتك.
المزيد عن الخيارات والتجارة.
وإليك بعض من مقالاتنا على الداخل والخارج من خيارات التداول:
ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي:: ديوتشيمنيردواليت. تويتر: دياناوتشيم.
هذا المقال تم تحديثه.
خيارات التداول 101.
خيارات التداول 101.
كيفية خيارات التجارة.
كيفية خيارات التجارة.
يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا، حتى أكثر من تداول الأسهم. عند شراء الأسهم، عليك أن تقرر كم عدد الأسهم التي تريد، وسيط الخاص بك يملأ النظام بسعر السوق السائدة أو بسعر الحد. خيارات التداول لا تتطلب فقط بعض هذه العناصر، ولكن أيضا العديد من الآخرين، بما في ذلك عملية أكثر شمولا لفتح حساب.
في الواقع، قبل أن تتمكن من البدء حتى لديك لمسح بعض العقبات. بسبب كمية رأس المال المطلوبة وتعقيد التنبؤ أجزاء متحركة متعددة، وسطاء تحتاج إلى معرفة أكثر قليلا عن مستثمر محتمل قبل منحها زلة إذن لبدء خيارات التداول.
فتح حساب تداول الخيارات.
تقوم شركات الوساطة بعرض الخيارات المحتملة للتجار لتقييم خبراتهم التجارية، وفهمهم للمخاطر في الخيارات والتأهب المالي.
قبل أن تتمكن من بدء خيارات التداول، وسيحدد وسيط أي مستوى التداول لتعيين لك.
ستحتاج إلى توفير وسيط محتمل:
أهداف الاستثمار مثل الدخل والنمو والحفاظ على رأس المال أو المضاربة تجربة التداول، بما في ذلك معرفتك الاستثمار، وكم كنت قد تم تداول الأسهم أو الخيارات، وكم الصفقات التي تقوم بها في السنة وحجم الصفقات الخاصة بك المعلومات المالية الشخصية، بما في ذلك (أو الاستثمارات التي تباع بسهولة نقدا) والدخل السنوي وإجمالي القيمة الصافية ومعلومات التوظيف أنواع الخيارات التي تريد التداول بها.
بناء على إجاباتك، يقوم الوسيط بتعيين مستوى تداول أولي (عادة من 1 إلى 4، على الرغم من أن المستوى الخامس أصبح أكثر شيوعا) وهذا هو المفتاح الخاص بك لوضع أنواع معينة من الصفقات الخيارات.
يجب أن يكون الفحص بطريقتين. الوسيط الذي تختاره للتعامل مع الخيارات هو أهم شريك في الاستثمار. العثور على وسيط الذي يقدم الأدوات والبحوث والتوجيه والدعم الذي تحتاجه هو المهم بشكل خاص للمستثمرين الذين هم جديدة على خيارات التداول.
لمزيد من المعلومات حول أفضل السماسرة الخيارات، وقراءة لدينا جولة مفصلة لمقارنة التكاليف والحد الأدنى وغيرها من الميزات. أو الإجابة على بعض الأسئلة والحصول على توصية منها تلك هي الأفضل بالنسبة لك.
النظر في العناصر الأساسية في التجارة الخيارات.
عندما تأخذ خيارا، فإنك تشتري عقدا لشراء أو بيع أسهم، وعادة 100 سهم من السهم لكل عقد، بسعر تم التفاوض عليه مسبقا قبل تاريخ معين. من أجل وضع التجارة، يجب عليك اتخاذ ثلاثة خيارات استراتيجية:
قرر أي اتجاه تعتقد أن السهم سوف يتحرك. توقع مدى ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.
1. تقرر أي اتجاه كنت تعتقد أن السهم هو الذهاب الى التحرك.
هذا يحدد نوع عقد الخيارات التي تأخذ على. إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف يرتفع، عليك شراء خيار الاتصال. إن خيار الاتصال هو عقد يمنحك الحق، وليس الالتزام، بشراء أسهم بسعر محدد سلفا (يسمى سعر الإضراب) خلال فترة زمنية معينة.
إذا كنت تعتقد أن سعر السهم سوف تنخفض، عليك شراء خيار وضع. يمنحك خيار الشراء الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأسهم بسعر محدد قبل انتهاء العقد.
2. توقع ارتفاع أو انخفاض سعر السهم من سعره الحالي.
يبقى الخيار قيمة فقط إذا كان سعر السهم يغلق فترة انتهاء صلاحية الخيار "في المال". وهذا يعني إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب. (بالنسبة إلى خيارات المكالمة، تكون أعلى من المخالفة؛ لوضعها أسفل المخالفة). ستحتاج إلى شراء خيار مع سعر مخالفة يعكس المكان الذي تتنبأ فيه بأن السهم سيكون خلال فترة الخيار.
على سبيل المثال، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم شركة تتداول حاليا مقابل 100 دولار سيزداد إلى 120 دولارا بحلول تاريخ مستقبلي، فإنك ستشتري خيار اتصال بسعر إضراب يقل عن 120 دولارا (وهو ما يعني عادة أن سعر المخالفة لا يزيد عن 120 دولارا أمريكيا ناقص تكلفة الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 120 $). إذا كان السهم يرتفع بالفعل فوق سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.
وبالمثل، إذا كنت تعتقد أن سعر سهم الشركة سوف ينخفض ​​إلى 80 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فستشتري خيارا (يمنحك الحق في بيع أسهم) بسعر إضراب يتجاوز 80 دولارا أمريكيا (من الناحية المثالية لا يتجاوز سعر المخالفة 80 دولارا أمريكيا (ناقص التكلفة) من الخيار، بحيث يبقى الخيار مربحا في 80 $). إذا انخفض السهم أقل من سعر الإضراب، الخيار الخاص بك هو في المال.
لا يمكنك اختيار أي سعر مخالفة فقط. تتضمن أسعار الخيارات، التي تسمى تقنيا سلاسل الخيارات، مجموعة من أسعار الإضراب المتاحة. يتم توحيد الزيادات بين أسعار الإضراب في جميع أنحاء الصناعة - على سبيل المثال، $ 1، $ 2.50، $ 5، $ 10 - وتستند على سعر السهم.
يحتوي السعر الذي تدفعه مقابل خيار على مكونين: القيمة الجوهرية للقيمة والوقت.
السعر الذي تدفعه للخيار، يسمى القسط، له مكونان: قيمة قيمة وقيمة جوهرية. القيمة الجوهرية هي الفرق بين سعر الإضراب وسعر السهم، إذا كان سعر السهم فوق الإضراب. القيمة الزمنية هي ما تبقى، والعوامل في كيفية تقلب المخزون، والوقت لانتهاء الصلاحية وأسعار الفائدة، من بين عناصر أخرى. على سبيل المثال، لنفترض أن لديك خيار اتصال بقيمة 100 دولار بينما يكلف السهم 110 دولارات. لنفترض أن قيمة الخيار هي 15 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). القيمة الجوهرية هي 10 $ (110 دولار ناقص $ 100)، في حين أن القيمة الزمنية هي 5 $.
هذا يقودنا إلى الخيار النهائي تحتاج إلى جعل قبل شراء عقد الخيارات.
3. تحديد الإطار الزمني الذي من المرجح أن يتحرك فيه السهم.
كل عقد الخيارات له تاريخ انتهاء الصلاحية التي تشير في اليوم الأخير يمكنك ممارسة الخيار. هنا، أيضا، لا يمكنك مجرد سحب تاريخ من الهواء الرقيق. اختياراتك تقتصر على تلك المعروضة عند استدعاء سلسلة الخيار.
يمكن أن تتراوح تواريخ انتهاء الصلاحية من أيام إلى أشهر إلى سنوات. الخيارات اليومية والأسبوعية تميل إلى أن تكون الأكثر خطورة ومحجوزة للتجار الخيار محنك. أما بالنسبة للمستثمرين على المدى الطويل، فإن تواريخ انتهاء الصلاحية الشهرية والسنوية هي الأفضل. أطول إكسيراتيونس تعطي الأسهم المزيد من الوقت للتحرك والوقت لأطروحة الاستثمار الخاص للعب.
إن انتهاء صلاحية أطول مفيد أيضا لأن الخيار يمكن أن يحتفظ بالقيمة الزمنية، حتى لو كان السهم يتداول تحت سعر الإضراب. تتغير قيمة الوقت للخيار كنهج انتهاء الصلاحية، ولا يرغب المشترون في الخيارات في مشاهدة انخفاض خيارات الشراء التي تم شراؤها، والتي قد لا تنتهي قيمتها إذا انتهى السهم إلى ما دون سعر الإضراب. إذا كانت التجارة قد ذهبت ضدهم، فإنها لا تزال عادة بيع أي قيمة الوقت المتبقي على الخيار - وهذا هو الأرجح إذا كان عقد الخيار هو أطول.
المزيد عن أنواع الخيارات الصفقات.
ماذا بعد؟
العثور على أفضل وسيط للخيارات التجار.
حفر في استراتيجيات تداول الخيارات.
تعلم شروط تداول الخيارات الأساسية.
جيمس F. رويال، دكتوراه، وديانا يوشيم هم كتاب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. : جرويالنيردواليت، ديوتشيمنيردواليت. تويتر: جيمرويالفد، داياناوتشيم.
هذا المقال تم تحديثه.
خيارات التداول 101.
خيارات التداول 101.
5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.
5 نصائح لاختيار وسيط الخيارات.
يمكن أن يكون تداول الخيارات معقدا. ولكن إذا اخترت وسيط الخيارات الخاصة بك مع الرعاية، سوف & # 8217؛ ليرة لبنانية بسرعة إتقان كيفية إجراء البحوث، وضع الصفقات وتتبع المواقف.
وهنا نصيحتنا على العثور على وسيط الذي يقدم الخدمة وميزات الحساب التي تقدم أفضل احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.
1. ابحث عن التعليم المجاني.
إذا كنت جديدا على خيارات التداول أو ترغب في توسيع استراتيجيات التداول الخاصة بك، وإيجاد وسيط لديه موارد لتثقيف العملاء أمر لا بد منه. ويمكن أن يأتي التعليم بأشكال عديدة، بما في ذلك:
دورات تداول الخيارات عبر الإنترنت. برامج تعليمية مباشرة أو مسجلة. واحد على واحد التوجيه عبر الإنترنت أو عن طريق الهاتف وجها لوجه اجتماعات مع وسيط أكبر لديها فروع في جميع أنحاء البلاد.
انها فكرة جيدة لقضاء بعض الوقت في وضع الطالب سائق وامتصاص الكثير من التعليم والمشورة ما تستطيع. حتى أفضل، إذا كان وسيط يقدم نسخة محاكاة من منصة التداول الخيارات، اختبار محرك العملية مع حساب تداول الورق قبل وضع أي أموال حقيقية على الخط.
2. وضع وسيط الخاص بك خدمة العملاء للاختبار.
يجب أن تكون خدمة العملاء الموثوقة ذات أولوية عالية، خاصة بالنسبة لمتداولي الخيارات الأحدث. ومن المهم أيضا بالنسبة لأولئك الذين يتم تحويل السماسرة أو إجراء الصفقات المعقدة التي قد تحتاج إلى مساعدة مع.
فكر في نوع الاتصال الذي تفضله. الدردشة الحية على الانترنت؟ ؟ دعم الهاتف؟ هل لدى الوسيط مكتب تداول مخصص عند الطلب؟ ما هي ساعات العمل؟ هل يتوفر الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع؟ ماذا عن الممثلين الذين يمكنهم الإجابة عن أسئلة حول حسابك؟
حتى قبل التقدم بطلب للحصول على حساب، والتواصل وطرح بعض الأسئلة لمعرفة ما إذا كانت الإجابات ووقت الاستجابة مرضية.
3. تأكد من أن منصة التداول سهلة الاستخدام.
منصات التداول الخيارات تأتي في جميع الأشكال والأحجام. ويمكن أن تكون على شبكة الإنترنت أو البرمجيات القائمة على سطح المكتب أو عبر الإنترنت فقط، لديها منصات منفصلة للتجارة الأساسية والمتقدمة، وتقديم وظائف الجوال كاملة أو جزئية، أو بعض مزيج مما سبق.
زيارة موقع وسيط والبحث عن جولة مرشدة من منصة وأدواتها. لقطات ودروس الفيديو هي لطيفة، ولكن محاولة الخروج من منصة التداول محاكاة وسيط، إذا كان لديه واحد، سوف تعطيك أفضل شعور ما إذا كان وسيط هو مناسبا.
بعض الأمور التي يجب مراعاتها:
هو تصميم منصة سهلة الاستخدام أو هل لديك لمطاردة ونقر للعثور على ما تحتاجه؟ ما مدى سهولة وضع التجارة؟ هل يمكن للمنصة القيام بالأشياء التي تحتاج إليها، مثل إنشاء تنبيهات استنادا إلى معايير محددة أو السماح لك بملء تذكرة تجارية مقدما لتقديمها لاحقا؟ هل ستحتاج إلى الدخول عبر الجوال إلى مجموعة الخدمات الكاملة أثناء التنقل، أو هل ستكفي نسخة من المنصة؟ ما مدى موثوقية الموقع، ومدى سرعة تنفيذ الأوامر؟ هذا هو أولوية عالية إذا استراتيجيتك ينطوي بسرعة الدخول والخروج من المواقف. هل يتحمل الوسيط رسوم منصة شهرية أو سنوية؟ إذا كان الأمر كذلك، هل هناك طرق للحصول على الرسوم التنازل عنها، مثل الحفاظ على الحد الأدنى من رصيد الحساب أو إجراء عدد معين من الصفقات خلال فترة محددة؟
4. تقييم اتساع وعمق وتكلفة البيانات والأدوات.
البيانات والبحوث هي شريان الحياة الخيارات المتداول. بعض الأساسيات للبحث عن:
خلاصة نقلت بشكل متكرر. الرسم البياني الأساسي للمساعدة في اختيار نقاط الدخول والخروج. القدرة على تحليل المخاطر والمكافآت المحتملة للتجارة (أقصى الاتجاه الصعودي والحد الأقصى الهبوطي). أدوات الفحص.
وقد يتطلب أولئك الذين يدخلون في استراتيجيات تداول أكثر تقدما أدوات تحليل تحليلية وتجارية أكثر عمقا، مثل أجهزة الفحص القابلة للتخصيص؛ القدرة على بناء واختبار وتتبع واختبار اختبار استراتيجيات التداول؛ وبيانات السوق في الوقت الحقيقي من مقدمي متعددة.
تحقق لمعرفة ما إذا كانت الاشياء يتوهم تكاليف اضافية. على سبيل المثال، يقدم معظم الوسطاء عروض أسعار متأخرة مجانية، متأخرة عن 20 دقيقة من بيانات السوق، ولكن تفرض رسوما على العلف في الوقت الفعلي. وباملثل، قد ال تتوفر بعض األدوات املؤيدة للمستوى إال للعمالء الذين يستوفون نشاطا تجاريا شهريا أو ربع سنوي أو احلد األدنى من رصيد احلساب.
5. لا تزن سعر العمولات بشكل كبير جدا.
هناك سبب تكاليف العمولة أقل على قائمتنا. السعر ليس كل شيء، و & # 8217؛ s بالتأكيد ليست مهمة مثل العناصر الأخرى التي غطينا. ولكن نظرا لأن اللجان توفر مقارنة مريحة جنبا إلى جنب، فإنها غالبا ما تكون الأشياء الأولى التي ينظر إليها الناس عند اختيار وسيط الخيارات.
هناك بعض الأشياء التي يجب معرفتها عن حجم السماسرة مقابل خيارات التجارة:
المكونان لعقد تداول الخيارات هي السعر الأساسي - وهو في الأساس نفس الشيء الذي تقوم به لجنة التداول التي يدفعها المستثمرون عند شراء الأسهم - ورسوم كل عقد. وتتراوح العمولات عادة بين 3 دولارات و 9.99 دولارات لكل تجارة؛ وتتراوح رسوم العقد من 15 سنتا إلى 1.25 $ أو أكثر. ويقوم بعض الوسطاء بجمع عمولة التداول ورسوم كل عقد في رسم ثابت واحد. كما يقدم بعض الوسطاء عمولات مخفضة على أساس تردد التداول أو حجم التداول أو متوسط ​​رصيد الحساب. تعريف "حجم كبير" أو "تاجر نشط" يختلف من خلال الوساطة.
إذا كنت & # 8217؛ إعادة جديدة إلى خيارات التداول أو استخدام استراتيجية فقط ماما لك & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون خدما جيدا عن طريق اختيار إما وسيط الذي يقدم سعر ثابت واحد للتداول أو واحد أن يتقاضى عمولة بالإضافة إلى رسوم كل عقد. إذا كنت تريد تداولا أكثر نشاطا، فيجب مراجعة إيقاع التداول لمعرفة ما إذا كانت خطة التسعير المتدرجة ستوفر لك المال.
وبطبيعة الحال، فإن أقل تدفعه في الرسوم والمزيد من الأرباح التي تبقي. ولكن دعونا نضع الأمور في المنظور: رسوم منصة ورسوم البيانات ورسوم عدم النشاط وملء في الفراغ الرسوم يمكن بسهولة إلغاء المدخرات التي قد تحصل من الذهاب مع وسيط أن يتقاضى بضعة دولارات أقل للعمولات.
هناك مشكلة محتملة أخرى إذا كنت تعتمد قرارك على اللجان فقط. يمكن لوسطاء الخصم أن يتقاضوا أسعارا من الصخور لأنها توفر فقط منصات عارية العظام أو تك على رسوم إضافية للبيانات والأدوات. من ناحية أخرى، في بعض وسطاء أكبر وأكثر استقرارا عليك أن تدفع عمولات أعلى، ولكن في المقابل تحصل على حرية الوصول إلى جميع المعلومات التي تحتاجها لأداء العناية الواجبة.
ديانا يوشيم هو كاتب الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي:: ديوتشيمنيردواليت. تويتر: دياناوتشيم.
خيارات التداول 101.
تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

أوبسك تداول الخيارات
A Ђњ العقود الآجلة Ђќ هو اتفاق بين المشتري والبائع لشراء أو بيع الأصول في وقت معين في المستقبل بسعر معين. ويجب أن يحترم العقد كلا الطرفين في الموعد المحدد. ويستخدم هذا من قبل التجار أو المضاربين الذين يشاركون في المراجحة. تعني المراجحة أن يقوم المتداول بشراء السهم بسعر منخفض اليوم حيث يريد بيعه في تاريخ مستقبلي بسعر مرتفع.
على سبيل المثال: إذا كان مزارع ينتج الذرة وجعل يستغرق 1 سنة لإنتاجه لتطوير. حاليا سعر الذرة هو روبية. 100 لكل كيلوغرام وبعد 1 سنة يريد بيعه لكنه لا يعرف سعر الذرة. حتى انه يدخل في عقد إلى الأمام أو العقود الآجلة مع المشتري للبيع في يقول “Rs. 110 لكل كلغ بعد 1 سنة.
وقد قرر المشتري الآن هذا المعدل بناء على بعض العمليات الحسابية التي يمكن أن تنطوي على المعدل الحالي للسلعة، والتاريخ المستقبلي المحتمل، وعوائد خالية من المخاطر الخ لذلك فهو على استعداد لاتخاذ المخاطر وشراء الذرة في جمهورية صربسكا. 110 لكل كجم من المنتج. قد يحقق ربحا أو خسارة ولكن هذا لا يمكن التنبؤ به ولكن المنتج يحقق ربحا لائقا.
تبادل السلع في العقود المستقبلية في الزراعة. وهي تنظمها سيبي.
ما هو "سبوت إكسهانج"؟
وهو الابتكار الهندي الذي يسمح للمزارعين لبيع سلعهم على الفور من خلال منصة التداول. وجود عدد كبير من المشترين والبائعين على هذا المنبر يمكن أن يسهل اكتشاف الأسعار وأيضا منع الكارتلية. المشترين والبائعين لا تجتمع مباشرة ويتم ضمان عدم الكشف عن هويته.
جميع العقود في البورصة هي عقود التسليم الإلزامية. هنا، هنا يتم وضع علامة على جميع المراكز المعلقة في نهاية اليوم للتسليم، مما يعني أن البائع لديه لتقديم التسليم والمشتري لديه لتسليم.
ما هو "عقد الخيارات"؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق وليس الالتزام بشراء سلعة بسعر محدد في تاريخ محدد في المستقبل.
إذا كان المزارع لديه 50 كجم من الذرة ويريد بيعه لجمهورية صربسكا. 50000. الآن تاجر مهتما بشراء ولكن لا يملك المال حاليا. لذلك يدخل في عقد Ђќ مع المزارع. وينص هذا العقد على أن يكون للمشتري الخيار لشراء الذرة بسعر محدد في تاريخ مستقبلي يقول 3 أشهر. يجب على المشتري أن يدفع ثمن الخيار الذي يقول روبية. 1000.
الآن إذا المشتري يعود بعد 3 أشهر و سعر الذرة هو روبية. 5 لكح لكنه لا يزال شرائه لجمهورية صربسكا. 50000 كما انه قد اشترى عقدا ويريد ممارسة حقه في شراء. وهكذا يجعل الربح.
ومع ذلك إذا تعطل سوق الذرة والمنتج يستحق روبية فقط. 5000 الآن انه يمكن ممارسة حقه في عدم شراء الذرة من المزارع وينتهي عقد الخيار. وبالتالي فإنه يفقد سوى روبية. 1000 استثمر في الخيار.

تداول الخيارات عبر الإنترنت.
إعطاء خيارات التجار المتطورة.
الحصول على أدوات قوية من أوبتيونسكسريس جنبا إلى جنب مع الموارد والدعم من شواب.
السعي، والتحقق من صحة، وتنفيذ فكرتك الكبيرة القادمة مع أدوات خيارات أمبد المتابعة.
وضع أفكار التجارة في العمل مع أدوات خيارات مبتكرة والموارد.
الأسهم التجارية والخيارات و إتفس - كل من شاشة واحدة. نرى في العمل جنبا إلى جنب مع أكثر من أدوات التداول القوية لدينا.
احصل على أدوات وموارد الخيارات لمساعدتك في البحث عن تجارتك الذكية التالية.
انظر أدوات التداول القوية في العمل.
احصل على أدوات وموارد الخيارات لمساعدتك في البحث عن تجارتك الذكية التالية.
انظر أدوات التداول القوية في العمل.
شواب يجمع بين أدوات أوبتيونسكسريس مع الدعم المتخصص لدينا، ورؤى الخبراء، والبحوث الملكية والجهات الخارجية لتقديم تجربة تداول مبتكرة حقا. كل ذلك يأتي بقيمة استثنائية عند 4.95 $ لكل صفقة بالإضافة إلى 0.65 دولار لكل عقد. راجع تفاصيل التسعير.
شواب تصنيف "أفضل في فئة" لتداول الخيارات من قبل ستوكبروكرز، 2017.
البدء.
افتح حساب شواب ترادينغ سيرفيسز عبر الإنترنت.
اتصل بنا على 888-245-6864.
البدء.
افتح حساب شواب ترادينغ سيرفيسز عبر الإنترنت.
من الاثنين إلى الجمعة، 9:00 صباحا
الحصول على 500 الأسهم على الانترنت خالية من العمولات والخيارات الصفقات لمدة عامين.
قوة تداول الخيارات الخاصة بك مع أدوات رئيس الوزراء لدينا.
استكشف الصاعد، الهبوطي، و.
أفكار تداول الخيارات المحايدة.
توليد الأفكار التجارية بسرعة على أساس أهداف محددة ومعايير الفرز، وتحديثها طوال يوم التداول. سواء كنت صعوديا أو هبوطيا أو محايدا، فإن إيديا هاب يمكن أن يوفر سوقا للأفكار القائمة على التقلبات والأرباح والاستراتيجيات القائمة على الدخل.
التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.
تحليل الصفقات من قبل.
التجارة & أمب؛ حاسبة الاحتمالات.
قياس مخاطر الاستثمار المحتملة ومكافأة أمر قبل وضع التجارة مع هذه الآلة الحاسبة خيارات متطورة. يمكنك أيضا معرفة كيف يمكن للتغيرات في التقلب، والتحركات في سعر السهم الأساسي، وعوامل التسعير الأخرى أن تؤثر على قيمة تجارتك مع مرور الوقت.
الكل في واحد تذكرة التجارة.
وضع خيارات متعددة الساق.
3 و 4-قدرات الساق.
الاستجابة السريعة لظروف السوق من خلال شراء أو بيع ما يصل إلى أربعة خيارات مختلفة في وقت واحد مع تذكرة التداول الكل في واحد. بالإضافة إلى الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، تسمح لك أداة الدخول المرنة القوية هذه بتداول الخيارات التالية: أنواع التروس، الكتابة / الإسترخاء، الياقات، سترادلز، الفراشات، الفراشات، كوندورس، الفراشات الحديدية، كوندورس الحديد، والجمارك.
المشي الحد.
توفير الوقت والمساعدة.
تحسين تنفيذ النظام.
المشي الحد.
القضاء على عملية تستغرق وقتا طويلا لتعديل أوامر الحد يدويا عند محاولة الحصول على سعر التعبئة الأكثر ملاءمة بين العطاء وطرح. المشي الحد تلقائيا بضبط سعر الحد لأوامر متعددة ومتعددة الساق أوامر في محاولة للحصول على سعر التنفيذ مواتية ضمن انتشار العطاء / أسك.
خيارات الرسم البياني.
خيارات الرسم البياني.
تحديد الاتجاهات وتحليل الخيارات المحتملة الصفقات مع أدوات الرسم البياني المتقدمة. إضافة التقلب الضمني والتاريخي كدراسات على الرسم البياني الأساسي لاكتشاف متى قد تكون أسعار الخيارات أقل من أو مبالغ فيها بالنسبة للتاريخ.
خيارات سلاسل.
خيارات سلاسل.
عرض خيارات سلاسل مع يقتبس في الوقت الحقيقي لكل ساق تقريبا كل استراتيجية الخيار. يمكنك أيضا تحديد قيمة الجوهرية والوقت الخيار، وبناء ينتشر معقدة، إضافة الإغريق والتقلب الضمني، والشروع في اقتباس التفاصيل أو تذكرة التجارة في بنقرة واحدة فقط.
الحصول على تجريبي تفاعلي مجاني من أدوات خياراتنا ومنصات التداول.
استكشف أدوات وميزات تداول الخيارات الإضافية هذه.
الخيار الإغريق.
قياس العوامل التي تؤثر على سعر الخيار - بما في ذلك الاضمحلال الوقت، والتقلب الضمني، وأكثر من ذلك مع اليونانيين المحسوبة باستخدام نموذج التسعير الخيار النظري ومبنية مباشرة في سلسلة الخيارات.
الجري ونقلت.
البقاء على رأس فرص التداول الخيارات لأنها تحدث مع أسعار الأسهم ومؤشر تحديثها ديناميكيا التي تظهر في الوقت الحقيقي.
الطلبات الطارئة.
إدارة كل جانب من جوانب خياراتك التجارة من الدخول إلى استراتيجية الخروج مع الأوامر الطارئة.
توقف زائدة.
المساعدة في حماية المكاسب مع توقفات زائدة يمكن تعيينها كنسب مئوية أو مبالغ بالدولار. 1.
التحدث مع المتخصصين ذوي الخبرة تداول الخيارات الذين يمكن أن نتحدث حقا الخيارات.
جميع المتخصصين لدينا خيارات مكرسة لاستخدام المعرفة المتقدمة والمتعمقة من الأسهم والمشتقات التجارية لمساعدتك على النجاح.
يتوفر خبراء الخيارات للمساعدة من الساعة 8:30 صباحا وحتى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، من الاثنين إلى الجمعة.
بناء خيارات تداول المعرفة.
زراعة المهارات الخاصة بك وتعلم جديدة مع خيارات التعليم المصممة للتجار من أي مستوى الخبرة.
التقدم من خلال مركز التعلم ذاتيا مع مسارات متخصصة لمفاهيم التداول الخيارات الرئيسية والاستراتيجيات، وكيفية تداول الخيارات باستخدام أدواتنا ومنصاتنا. تلقي خيارات التعليم في مجموعة من خلال ورش العمل داخل الفروع، والأحداث الافتراضية، وندوات حية. الوصول إلى منتدى على الانترنت حصرا للتجار شواب. تبادل الأفكار التجارية، والتكتيكات، ونصائح منصة مع أكثر من 10،000 التجار.
البقاء على رأس تداول الخيارات الخاصة بك مع تعليق سوق الخبراء والرؤى.
الحصول على داخل أذهان خبرائنا لأنها تشاطر أفكارهم على نشاط السوق الأخيرة.
مشاهدة سلسلة فيديو شواب السوق راندي فريدريك لقطة كل أسبوع لأفكاره في الأسبوع الماضي وماذا نتوقع المقبل. انضم إلى تشارتيرد ماركيت تيشنيشيان لي بوهل في مجموعته الأسبوعية على الويب "تشارتينغ ذي ماركيتس" كما يشاركه في التحليل الفني.
خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة. مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. وستشمل استراتيجيات الخيارات متعددة الساق عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة.
1. متوفر مع ستريتسمارت الحافة. لا يوجد ضمان بأن تنفيذ أمر وقف أو وقف مؤقت سيكون عند أو بالقرب من سعر الإيقاف.
معلومات حول تقييمات الجهات الخارجية.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.

خيارات التداول.
في شواب، التجار الخيارات الحصول على أدوات التداول قوية، خيارات واسعة التعليم، بالإضافة إلى نظرة الخبراء والدعم.
سواء كنت تاجر الأسهم بداية، أو المخضرم محنك، وأدوات التداول لدينا يمكن أن تساعدك على التنقل في سوق الخيارات مع تحليلات قوية وتقارير لتمكينك من اتخاذ القرارات الأكثر اطلاعا عند خيارات التداول. في شواب، التجار الخيارات الحصول على أدوات التداول قوية، خيارات التعليم واسعة، بالإضافة إلى البصيرة التجارية والدعم.
خيارات التجارة في شواب مقابل 4.95 $ + 0.65 دولار لكل عقد.
أدوات البحث والبحوث. الحصول على الأدوات التي تريد أن تساعدك على اتخاذ قرارات التداول أكثر ذكاء، بما في ذلك سلاسل الخيارات، والآلات الحاسبة خيارات افتراضية، مكتشف استراتيجية الخيارات، وأكثر من ذلك.
خيارات التعليم. سواء كنت بدأت للتو أو هي تاجر محنك، والاستفادة من مجموعة واسعة من الفرص التعليمية - بما في ذلك داخل ورش العمل الحية على الانترنت، ندوات مسبقة، والمناسبات الخاصة - للمساعدة في شحذ الاستراتيجيات الخاصة بك.
خيارات الدعم. من الأسئلة أداة وتحليل استراتيجية للمساعدة في أوامر معقدة، يمكن المتخصصين لدينا تساعدك مع احتياجات التداول الخيارات الخاصة بك.
التجار النشطين: عرض أدوات التداول خيارات قوية بنيت في منصة التداول ششواب's ستريتسمارت Edge®، بما في ذلك الخيارات الإغريق، خيارات الرسم البياني وأكثر من ذلك.
مساعدة في زيادة حافة التداول الخاص بك مع خيارات التعليم والبصيرة السوق.
البقاء الحالية على استراتيجيات الخيارات مع الحية على الانترنت والندوات مسبقة، والحصول على أسبوعي، والمقالات على مجموعة متنوعة من المواضيع، بغض النظر عن مستواك من الخيارات تجربة التداول هو.
يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.
من قبل راندي فريدريك.
مع مارتي كيرني، كبوي.
من قبل راندي فريدريك.
من قبل راندي فريدريك.
إيجاد مرشحين جيدين.
من قبل راندي فريدريك.
جرب استخدام الخيارات.
مع راندي فريدريك.
إيجاد مرشحين جيدين.
من قبل راندي فريدريك.
الدعم من المتخصصين في الخيارات.
الحصول على لدينا خيارات خاصة فريق الدعم للمساعدة في تحليل المخاطر، وتنفيذ استراتيجيات التجارة، ووضع أوامر معقدة وأكثر من ذلك.
تجربة يمكنك الاعتماد عليها.
الاعتماد على فريق متخصص لاحتياجات تداول الخيارات الخاصة بك. الاستفادة من تحليل استراتيجيات الخيارات الخاصة بك. الحصول على دعم متخصص على أدوات الخيارات المتقدمة. طلب مساعدة الخبراء مع أوامر خيارات معقدة.
جلسة توجيه خيارات مجانية.
يجتمع مع متخصص خيارات واحد على واحد للحديث عن احتياجات تداول الخيارات الخاصة بك. وتغطي جلسة مدتها ساعة واحدة موضوعات مثل الأدوات والخدمات، وميكانيكا التجارة، وأكثر من ذلك. متاح فقط للعملاء شواب الذين تمت الموافقة على خيارات التجارة.
خيارات الاتصال تعطي حامل (المشتري) الحق في شراء عدد محدد من الأسهم (عادة 100) من الأسهم بسعر الإضراب، حتى انتهاء العقد.
تعطي خيارات الشراء لصاحب الحق الحق في بيع عدد محدد من أسهم الأسهم بسعر الإضراب، إلى أن ينتهي العقد.
عندما كنت المشتري الخيار (المالك)، لديك خيار من ثلاث نتائج محتملة:
ممارسة الخيار الخاص بك (اختيار لشراء أو بيع الأداة الأساسية). بيع الخيار لإغلاق موقفكم. السماح للخيار تنتهي بلا قيمة. عندما كنت بائع الخيار (الكاتب)، كنت قد أنشأت التزاما لنفسك قد يكون واحدا من ثلاث نتائج محتملة: شراء الخيار مرة أخرى لإغلاق موقفكم، والسماح للخيار لإنهاء لا قيمة له، أو اتخاذ مهمة (تكون مطلوبة لشراء أو بيع الأداة الأساسية).
يمكنك التقدم بطلب للحصول على حساب الوساطة شواب هنا.
يحتوي وصف الأوصاف على معلومات أكثر بكثير من رموز الأسهم. على سبيل المثال، في لونغ 1 شيز ديسمبر، 18 2015 55.00 C 3.85:
يمثل شيز رمز الأمان الأساسي. 18 ديسمبر 2015 يمثل تاريخ انتهاء الصلاحية. 55.00 يمثل سعر الإضراب. 3.85 يمثل قسط.
انتهاء الصلاحية: تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو آخر يوم تداول في مدة العقد، وعادة يوم الجمعة. ومع ذلك، قد يكون يوم انتهاء الصلاحية يوم الخميس عندما يكون انتهاء الجمعة العادي هو عطلة ملاحظتها السوق. قد تتضمن الاستثناءات الأخرى خيارات ربع سنوية تنتهي في آخر يوم عمل من الربع أو نهاية الشهر، والتي تنتهي في آخر يوم تداول من الشهر.
سعر الإضراب: السعر الذي سيتم تسليم الأمن الأساسي في حالة ممارسة الخيار أو تعيينه.
قسط: السعر الذي يمكن شراء أو بيع خيار.
مع الأسهم، كنت تقتصر على شراء وبيع وبيع قصيرة. خيارات تسمح المزيد من الاحتمالات، بما في ذلك الاستراتيجيات:
للتوقعات الصعودية أو الهبوطية. للربح إذا كان المخزون يبقى داخل أو يتحرك خارج نطاق سعر معين. التي تسعى إلى الربح إذا زاد الأمن أو تناقص في التقلب. للتحوط ضد التحركات السعرية السلبية في المراكز القائمة. لتوليد الدخل إذا كان المخزون يبقى فوق أو أقل من سعر معين.
في حين أن الخيارات توفر الكثير من المرونة، فمن المهم أن ندرك أنه مع أي استراتيجية الخيار المستخدمة في الأسهم دفع الأرباح، لن يكون لك الحق في الحصول على أي أرباح إلا إذا قمت بشراء المخزون الفعلي قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. مع إستراتيجيات الخيارات، لن يكون لك الحق في حقوق التصويت أو أي مزايا أخرى لملكية الأسهم إلا إذا كنت تملك المخزون الفعلي. وأخيرا، وبما أن جميع الخيارات تنتهي في نهاية المطاف، فإنها تفقد عموما قيمة كما يقترب تاريخ انتهاء صلاحيتها، ويمكن في نهاية المطاف لا قيمة لها تماما، في حين أن حامل موقف الأسهم يمكن أن تعقد الأسهم لفترة طويلة دون بيعه.
شاهد هذا الفيديو من راندي فريدريك، العضو المنتدب لشركة شواب للتجارة والمشتقات، لمزيد من المعلومات عن الفوائد والفرص التي يوفرها تداول الخيارات.
خذ الخطوة التالية.
تبدأ مع تداول الخيارات اليوم.
هل أنت عميل بالفعل؟
1. ما يصل إلى 999،999 سهم يمكن وضعها في التجارة. الصفقات عبر الإنترنت هي الصفقات وضعت من خلال شواب، schwab. co. uk، ستريتسمارت Pro®، StreetSmart®، شواب موبايل، أو برنامج شواب.
وستشمل استراتيجيات الخيارات متعددة الساق عمولات متعددة. يجب أن يتم تداول الانتشار في حساب الهامش. وتوفر المکالمات المغطاة حمایة سلبي ة فقط إلی حد الأقساط المستلمة والحد من احتمال ارتفاع سعر الإضراب بالإضافة إلی الأقساط المستلمة. كتابة الخيارات المكشوفة ينطوي على مخاطر غير محدودة محتملة. خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. يرجى قراءة وثيقة الإفصاح عن الخيارات التي تحمل خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل النظر في أي معاملة خيار.
يرجى الاطلاع على دليل تشارلز شواب التسعير للحصول على معلومات مفصلة. وتخضع العمولات المتعلقة بحقوق الملكية أو الصفقات الاختيارية الناتجة عن ممارسة الخيار أو التعيين لجدول تسعير العمولة على الإنترنت.
تشارلز شواب & أمب؛ ("شواب") و أوبتيونسكسريس، Inc. (عضو سيبك) ("أوبتيونسكسريس") هي شركات منفصلة ولكنها تابعة وشركات تابعة لشركة تشارلز شواب.
تقدم شركة تشارلز شواب مجموعة كاملة من خدمات الوساطة المالية والخدمات المصرفية والمالية من خلال شركاتها التابعة العاملة. الشركة التابعة للوسيط والتاجر، تشارلز شواب & أمب؛ (عضو سيبك)، تقدم خدمات ومنتجات الاستثمار، بما في ذلك حسابات الوساطة شواب. وتقدم الشركة المصرفية التابعة لها، وهي بنك تشارلز شواب (عضو فديك ومقرض تساوي الإسكان) خدمات الإيداع والإقراض والمنتجات. وقد يكون الوصول إلى الخدمات الإلكترونية محدودا أو غير متوفر أثناء فترات ذروة الطلب أو تقلبات السوق أو ترقية الأنظمة أو الصيانة أو لأسباب أخرى.

No comments:

Post a Comment