Tuesday 23 January 2018

فوركس نظام الكتاب الأسود


فوركس الأسود كتاب نظام التداول نسخة.


في هذا الموضوع سوف نناقش نظام التداول الجديد دعا فوريكس الكتاب الأسود أن استراتيجية التداول 4 ساعات.


وهذا بالطبع يكلف الكثير من المال لشراء.


ولكن هل كل هذا؟


هذا هو ما سوف تظهر في الأمثلة القادمة.


حظا سعيدا، وشكرا.


كتاب أسود و ماسد.


وسوف تظهر لك الآن ما هي إعدادات لهذا الغرض.


ونحن نريد أن استخدام الماكد، الإعداد هو 12،26،5 واسحب 1 إما على هذا،


عندما نرى ماكد ومعبر إما 1 تحت منطقة 0 ولكن الاتجاه هو أعلى ثم نريد أن نبحث عن شراء.


وهذا يخبرني أن هناك نظام ليس أكثر من مجرد ماسد واتجاه النظام التالي في رأيي.


أيضا استخدام 5 إما التحول 5، عندما يغلق السعر هذا، في خطوة مؤكدة.


نلقي نظرة على الصورة أدناه ثم يمكننا مناقشة أي أسئلة قد تكون لديكم حول هذا الموضوع.


أنا الآن سوف أشرح لك السهام.


الأسهم تأتي من السعر عبور 5 إيما التحول 5 وموقف الماكد.


إذا رأينا ماكد تذهب تحت 0 ونحن في اتجاه صاعد ثم نحن نبحث عن 1 إما للعبور ماكد لإظهار لنا إشارة شراء، ونحن نريد أيضا سعر لإغلاق 5 إيما التحول 5 لتأكيد ذلك،


إذا رأينا ماكد تذهب فوق 0 ونحن في الاتجاه الهبوطي ثم نحن نبحث عن 1 إما لعبور ماكد لتبين لنا إشارة بيع، ونحن نريد أيضا سعر لإغلاق 5 إيما التحول 5.


نلقي نظرة أدناه لمعرفة ما أعنيه.


تريند مرشح الكتاب الأسود.


وسوف تظهر لك الآن مرشح الاتجاه التي يستخدمونها.


لست متأكدا من أنني أحب هذا.


أنا أفضل 233 سما،


نلقي نظرة على هذا إكسابل أدناه، ونحن في الاتجاه الهبوطي تحت 233 سما، ولكن مرشح الاتجاه يقول شراء؟


أنا لست مقتنعا بهذا المرشح الاتجاه،


قالب واقترح mt4 للاستخدام.


هنا هو القالب يمكنك محاولة لهذا، ثم يمكننا ربما ضبطه أو الحصول على مبرمج لتظهر لنا السهام.


أقترح عليك تحميل العرض التجريبي mt4 من mt4 بيبرستون، أنا لست من الشركات التابعة ولا أعمل لهؤلاء الرجال، ولكن هذا المخطط هو أفضل كما في نيويورك وثيق الرسم البياني، وهذا هو ما يستخدم النظام، لذلك أفضل ما في وسعها للتأكد والشموع تبدو كل نفس،


يمكنك أن تأخذ الصفقات الخاصة بك مع الوسيط العادي الخاص بك، ولكن إدارة التجارة باستخدام بيبرستون الرسم البياني Mt4،


بلدي الأسهم على الرسم البياني تعادل باليد.


إلقاء نظرة على القالب، يجب أن تكون قادرا على قراءتها دون السهام،


لقد رسمت الأسهم في الرسم البياني باليد لتظهر لك مدى سهولة يمكن أن يكون.


إذا كان لدينا مبرمج لتبين لنا الأسهم أنه سيكون على ما يرام أعتقد، ولكن ليس هناك حاجة حقا أعتقد.


مرحبا حيث يمكن العثور على هذا ماكد 1 إما؟


هذا مؤشر ماكد هو خاص؟


مرحبا حيث يمكن العثور على هذا ماكد 1 إما؟ هذا مؤشر ماكد هو خاص؟


ليس خاص، مجرد إعداد ما قبل الماشية هو 12،26،5 لديك لسحب 1 إما على ماكد ثم انتقل إلى أول مؤشرات المؤشرات، حيث سيقول وثيقة، تحتاج إلى تغييره إلى بيانات المؤشرات الأولى، وأيضا لك يجب أن تجعل الرسم البياني ماسد غير مرئية.


لقد أرفق القالب أعلاه، كل ما عليك القيام به هو تحميل البرنامج واستخدام ذلك على mt4 بيبرستون.


انتقل إلى جوجل ووضع في بيبرستون mt4 ثم تحميل حساب تجريبي، وسوف يكون استخدام هذا للمخططات.


شكرا لنظام جيمس! ما كنت حقا أحب عن نظام الكتاب الأسود كان مستويات الخروج، هل لديك مؤشر لذلك؟ تعلق هو لقطة شاشة منهم. شكر!


شكرا لنظام جيمس! ما كنت حقا أحب عن نظام الكتاب الأسود كان مستويات الخروج، هل لديك مؤشر لذلك؟ تعلق هو لقطة شاشة منهم. شكر!


نعم، لقد أحسب ما يفعلونه لهذا أيضا،


انهم يستخدمون فقط فيبوناتشي لهذه المستويات الأهداف، وأنها تأخذ أعلى ارتفاع وأنها إسقاط فيبوناتشي من هذا أعلى إلى أسفل بالضبط 178 نقطة في كل مرة واحدة،


أنا أحسب هذا الخروج، واتخاذ ما يصل مستوى 1 وطرح أسفل مستوى 2 منه، يمكنك الحصول على 178 نقطة في كل مرة واحدة.


وهذا قد يستغرق بعض الوقت لشرح،


ما عليك القيام به هو هذا، تحتاج إلى تعيين فيبوناتشي الخاص بك إلى ما يلي.


لقد أدركت للتو، وليس ارتفاع سوينغ الأخيرة، وهناك شيء آخر أن يعمل من موقف هذا الإعداد فيبوناتشي، وهذا هو شيء لدينا لمعرفة.


فوركبلاكبوك (داستن باس) مراجعة زيارة الموقع.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من فورسبلاكبوك (ممر دستين) في منتدانا.


فوركسبلاكبوك (داستن باس) الشخصي المقدمة من داستن باس، 10 فبراير 2013.


جلوبال بروفيتس سيستمز انترناشيونال ذ. م.م.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تم إرسال الدعوة للانضمام إلى كتاب فوركس بلاك بوك، من خلال ممر دستين. وكان السبب الرئيسي كان هناك شيء لتخسره، كان هناك سياسة استرداد 30 يوما. يعمل فبب مع وسيط في الخارج في بنما وأنا لم فتح حسابا حية لهذا السبب. لقد وجدت البرنامج غير متوافق مع كيفية التعامل مع الأشياء، وادعى استرداد في غضون ثلاثين يوما. لم أتلق رد الأموال بعد، وادعوا في البداية أنني لم أكن قد دفعت في المقام الأول، لذلك أرسلت إليهم نسخة من بيان الخصم الذي أسقط هذا الاعتراض. ثم ادعوا أنني لم ألغي، وأرسلت لهم نسخة من تأكيد الخاصة بهم تثبت أنني ألغيت في غضون 30 يوما. كان ذلك قبل أكثر من أسبوعين وكنت قد أعطيتهم حتى 1 يونيو لجعل استرداد قبل أن أحذر العالم عنهم. لم أتلق أي رسائل ويرفضون إلغاء اشتراكي في خدمة التنبيه الخاصة بهم. لذلك قررت أن تتخذ إجراءات وفضح لهم كعملية احتيال.


لقد تم استخدام فوريكس الكتاب الأسود لمدة 2 أشهر الآن، ولقد وجدت أن هذا هو نهج عملي جدا لتداول العملات. لقد اكتسبت أكثر من غرفة التجارة اليومية التي هي كاملة 90 دقيقة من التعليم والتعليق من قبل روس مولينز. لقد دفعت الاشتراك بلدي باتباع المطالبات. ليس كل الصفقات الفائزين ولا يزال لديك لتوخي الحذر والتخطيط السليم، وحجم التجارة، ونسبة المخاطر / مكافأة، وما إلى ذلك هذا ليس من السهل المال ولكن هو واحد من أفضل الخدمات التي وجدت. الجزء التعليمي هو 2 إلى لا شيء والكتاب الأسود هو دليل كبير لإيجاد الاتجاهات، ووضع السليم للموقف، وأهداف الربح عند تداول الفوركس.


لقد أتيحت لي الفرصة لمحاولة نسخة مجانية من كتاب فوركس الأسود بعد مشاهدة فقدان الصفقات والفوز على عرض فيديو دستين. إن نهجه الفني والصادق تجاه هذا النظام لم يحظ باهتمام.


بالإضافة إلى ذلك فإنه فقط حدث ذلك أن جميع الين أزواج في ذلك الوقت من لي (سيبتيكالي) مشاهدة أداء فبب، أعطى السهم الأخضر في اتجاه شريط الأخضر / الزخم في الجزء السفلي من النظام. كل هذه الأزواج أعطى مكافآت كبيرة في نقطة، وبعضها لا يزال حاليا في طريقة للوصول إلى بعض الأهداف المحددة مسبقا.


عندما أصبح النظام متاحا للمشتركين اشتريت نسختي. لسوء حظ ميزانيتي لم أتمكن الآن سوى من حساب تجاري صغير، ولكني أعتقد أن هذا أجبرني على أن أكون أكثر انضباطا وانتقائية، فيما يتعلق بالتجارة التي يمكن أن تختار، والتي كان لها احتمال أعلى مكافأة وأقل مخاطر.


كونها متوسطة الأجل وطويلة الأجل سوينغ نوع من الاستراتيجية، وبعض الصفقات المحددة يمكن أن تحمل محطات كبيرة بدلا من ذلك، كما هو الحال مع جميع تداول العملات الأجنبية، والانضباط للحد من المخاطر الخاصة بك وتعظيم فرصك في مكافأة مهمة وفي النهاية تلك القرارات الخاصة، والتي التجارة لاتخاذ ومتى.


كل ما قلت أنا راض جدا عن فبب - أخذت 17 الصفقات (إضافة معايير بلدي المخاطر بسبب حجم حسابي صغير) - كان لي أربعة خسائر. منذ اليوم 18 الصفقات وأربع خسائر، ولكن على حساب 500 جنيه استرليني أنا تداولت حسابي إلى 730.73 جنيه استرليني مع فقدان 66.54 جنيه استرليني وهذا ابتداء من 21 يناير 2013.


داستن له فائدة كبيرة أخرى يضيف إلى نظامه - يد جدا على غرفة التجارة الحية بالمعلومات / تحليل يديرها روس مولينز.


روس هو نجم المطلق - انه يجلب المنزل الطريقة التي يعمل فبب ومع معرفته في عمق التداول الفني يجمع بين الجوانب الفنية للتجارة مع فبب. هذا في رأيي (وإثبات في الجنيه الاسترليني) يشكل تركيبة قوية جدا.


الآن هو حقا فقط لنفسه لتقييم المخاطر، والاستماع إلى المبادئ التوجيهية (مزيج من المبادئ التوجيهية داستن وتفسيرات روس / المبادئ التوجيهية) ومكان الصفقات، والتي سوف تتناسب مع تقييم المخاطر الخاصة بها.


ما زال علي أن أتبادل نظاما أفضل يظهر أرباحا متسقة (أنظمة حاولت الكثير منها على مدى سنوات عديدة من محاولة السيطرة على الأسواق بطريقة ما).


لا بد لي من أن أشكر داستن وروس أيضا لتوفير نظام والمهنية احتياطية، والتي حصلت في نهاية المطاف لي أن نرى النور.


الخطوة التالية هي السعي للحصول على حساب ممول بشكل أفضل، لذلك يمكنني أن أكون جزءا من وتعظيم نتائجي مع هذه الفرصة المربحة.


لقد تم استخدام فوركس بلاك بوك لمدة شهر تقريبا، ويمكنني أن أقول بصراحة أن هذا هو واحد من أفضل أنظمة الفوركس رأيته حتى الآن. لقد كنت أتباع منذ فترة طويلة من ممر دستين ويكون له التاجر سترادل والتاجر عنصري. كل من تلك الأدوات يمكنني استخدام وما زالت كسب المال مع حتى يومنا هذا. ليس من الشائع أن نرى أنظمة العمل مثل فكسف ولكن كان أداة عظيمة. الأسهم سهلة القراءة على الرسم البياني 4hr ويناسب بشكل جيد مع بلدي أسلوب التداول. أنا أوصي فوركس الكتاب الأسود وأنا عن حوالي 18.5٪ على حسابي في 30 يوما. الآن أنا أعلم أن هذا لن يكون على الأرجح متوسط ​​ولكن تعرضي كان محدودا للغاية بسبب توقف ضيق روس توصي في غرفة التجارة الحية. أوه يا، هذا شيء آخر. وكانت غرفة التجارة روس مساعدة كبيرة، وتكون قادرة على الذهاب في هناك كل يوم، ويكون روس الحديث عن الأسواق الحالية جيدة جدا.


بعد أن اشتريت هذا والتاجر عنصري أنا راض تماما عن ما لدينا هنا. لدي ترسانة التداول الكامل الذي يلبي الانتكاسات والتداول مع هذا الاتجاه. باستخدام 2 جنبا إلى جنب مع تحليل إطار زمني متعددة، أي النظر في الأسبوعية للحصول على فكرة عن أي مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية (بعد كل ما يمكن أن يبدو وكأنه دخول جيد على 4 ساعة قد ينتهي عكس بسبب مستوى رئيسي من الدعم أو المقاومة على الإطار الزمني الأعلى). وزن هذا مع الأهداف المحتملة في P1، P2، P3 وأخيرا P4 يعطيني فكرة أفضل بكثير عندما تأخذ أرباحي النهائية من على الطاولة. فمن الممكن أن كسر المستويات الفنية الرئيسية على الإطار الزمني العالي (الذي لا ينطبق هذا المؤشر، لأنه لاستخدامها على الإطار الزمني 4hr) والاتجاه مواصلة مواصلة، ولكن أنا لواحد بدلا من الأرباح بلدي في والبنك وتكون قادرة على التجارة في الفرصة القادمة.


لقد عانيت من بعض السحب وكان لديه كوبيه من الصفقات التي تم إيقافها للخروج من خسارة صغيرة، لا أكثر من حوالي 4٪ من 3 الصفقات. ولكن هذا هو جزء من التداول والتخفيضات سيحدث. ومع ذلك، فإن أرباحي من استخدام هذه الإستراتيجية أكبر من عمليات السحب هذه، لذا فإن حسابي يتزايد ببطء. لقد تم تشغيل فقط منذ أن تم إطلاق التجريبي لأول مرة وكنت 42٪ في ذلك الشهر وحده. وأعتقد أن شهر فبراير حتى الآن كان شهرا انتقاليا على الكثير من الأزواج ولكن هذا هو المكان الذي يأتي تاجر عنصري في اللعب لطيف حقا.


لقد تصدع هذا النظام، لا شيء أكثر من نظام الماكرو مع هذا الاتجاه، لقد فتحت كل أسراره لهذا النظام باستخدام 5 ايما التحول 5 للدخول مع الماكد في موقف معين، عندما يذهب الماكد تحت 0 خط في الاتجاه صعودا تريد أن تبحث عن شراء، وبالتالي فإن الدخول هو عندما يعبر السعر 5 إيما التحول 5 بعد رؤية الماكد تحت 0،


لقد أصدروا نموذجا للمؤشر وأظهروا كيفية تداوله على الفيديو. الادعاء هو أنه لا إعادة رسم، ربما السهام التي تستخدم للدخول لا ولكن مؤشر الاتجاه لم. طلبوا ردود الفعل على صفحتهم لذلك قدمت بعض التعليقات والأسئلة، لا شيء سيئة، وكيف يمكن اختبار هذا عندما يفعل إعادة رسم والأهداف تتحرك باستمرار. تركوا جميع التعليقات الأخرى من الناس الذين ينظرون إلى التاريخ، ويعتقدون أنه كان الكأس المقدسة المقبل ولكنهم لا يرون الصورة كاملة. تم حذف مشاركتي، ولم تكن هناك أية تعليقات أو توضيحات. هذا في حد ذاته ينبغي أن يكون تحذير كبير. لقد وضعت ستة صفقات باستخدام النظام مع مسافة توقف جيدة (أقل بكثير من المستويات السابقة). لقد كان ثلاثة الصفقات تفقد، وهما قيد التشغيل في خسارة واحدة في الربح. رأيي المتواضع هو أن المؤشرات ليست موثوقة كما تظهر لأول مرة. لقد نظرت في أشياء كثيرة على مر السنين وأنا لن تستخدم أو إضافة هذا إلى بلدي التداول، انها الخاسر !!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تحميل الفوركس الكتاب الأسود برامج التداول.


الفوركس الكتاب الأسود هو نظام تداول العملات الأجنبية المهنية التي تبسط عملية اتخاذ القرارات التجارية الخاصة بك. اتبع القواعد، واستخدام إدارة المال السليم والبنك الأرباح الخاصة بك. تداول الفوركس مربح حقا يأتي إلى ثلاثة أشياء & # 8230؛


تعرف أي اتجاه للتجارة في تعرف بالضبط متى لدخول السوق تعرف متى للخروج من السوق.


نعم، وأنا أعلم، يمكن أن يكون أكثر تعقيدا بكثير من ذلك. ولكن الحقيقة هي، وهذا هو حقا ما تحتاجه ليكون تاجر ناجح. تم إنشاء داستن باس برنامج تداول العملات الأجنبية الذي يخبرك اتجاه الاتجاه، عند الدخول ومتى للخروج من السوق. وهو يعطي هذا البرنامج بعيدا مجانا.


وأنا أقدر أن داستن باس ليس الإفراط في فرط هذا النظام. هل هو نظام مربح للتجارة؟ نعم، يبدو أنه. ولكن هناك أيضا خسائر، والتي يتم التعرف عليها من. بصفتك شخصا يتداول في الفوركس، أعتقد أن هذا هو الدرس الأكثر أهمية للتعلم & # 8230؛ نظام تداول الفوركس مربح لا يعني أنك الفوز في كل وقت. الربحية ما يهم.


الفوركس الكتاب الأسود ليست مثالية، ولكن لا يوجد نظام التداول. يمكنك كسب المال استخدامه؟ أنا أعتقد هذا. وهذا هو كل ما يهم.


ولكن لا يجب أن تأخذ كلامي عن ذلك، والحصول على البرنامج والتحقق من ذلك لدينا لأنفسكم & # 8230؛


حول إدوارد لوماكس.


الوظائف ذات الصلة.


كما ذكرت من قبل، برنامج استرداد الخسارة المتقدمة هو إصدار محدود. هذا البرنامج يمكن القضاء عمليا الخسائر وتساعد أي شخص يصبح تاجر أفضل وأكثر ربحية.


برنامج استعادة الخسارة المتقدمة من ممر دستين متاح أخيرا للجمهور. سوف تكون هناك نسخ محدودة صدر، لذلك هذا هو الوقت حساسة. وقد فعلت دستين أ.


يوم الأربعاء الماضي، قام داستن باس ندوة على شبكة الإنترنت فتح العين حول برنامجه الجديد يسمى متقدمة فقدان الانتعاش. باختصار، هذا هو برنامج إدارة التجارة التي تجعل من الممكن ل.


إذا كان هذا هو الأول الذي سمعت عن اختراق متقدمة برنامج استعادة الخسارة من قبل داستن باس، كنت في لعلاج. هذا البرنامج يأخذ معقدة.


بغض النظر عن أي شخص يخبرك كيف تحتاج إلى تعلم التعامل مع الخسارة كمتداول الفوركس، فإنه لا يزال من الصعب جدا القيام به. لا يجري.


الفوركس بلكبوك البرمجيات تحميل مجاني.


سجل الآن للدخول الفوري. لا سلاسل، أي التزام، مجرد برامج التداول الحرة الآن!


فوريكس بلكبوك يعطي أنت واضح جدا شراء، بيع، عقد، أو لا المشورة التجارية لتداول اليوم التالي.


فبراير 2013 سوف تصدر شركة داستن باس و غلوبال بروفيت سيستمز إنترناشونال منتجاتها الجديدة فوركس بلكبوك.


ممر داستن هو التخلي عن عدد محدود من نسخ التقييم من فوركس بلكبوك البرمجيات دون أي تكلفة عند استخدام هذا الرابط الخاص أدناه: سجل هنا.


ما هو كتاب الفوركس الأسود؟


من المهم أن نفهم ما هو هذا البرنامج هو كل شيء. في جوهره، هو مؤشر ميتاتريدر 4.0 (MT4) يستخدم استراتيجية تداول الملكية التي وضعتها داستن وطاقمه. ويستخدم المتوسطات المتحركة التي ليست على المخططات نفسها، ولكن جزءا لا يتجزأ من رمز مؤشر التداول. على الرغم من أنها شاملة جدا ومعقدة، والجانب المستخدم من البرنامج من السهل جدا لمتابعة. وسوف نناقش بعض الصفقات التي شهدناها أثناء استخدام المنتج. قد تفكر، انتظر، مؤشر آخر، ولكن بمجرد أن ترى دليل يعمل ثم سوف نفهم.


خلال مرحلة اختبار بيتا، أعطيت لنا قلص أسفل نسخة من ما كنت تاجر / المستهلك سوف تحصل عند شرائه. وهذا سيحدث فرقا كبيرا عندما يتعلق الأمر بإدخال الصفقات. وفيما يلي لقطة من ما سترى على الرسم البياني MT4 الخاص بك عندما يكون لديك تشغيل على الهواء مباشرة.


طالما كنت يتم تنبيهك لهذه التجارة سوف يكون هناك الكثير من النقاط.


يتم تضمين الاستراتيجية وتفاصيل أدق في المؤشر حتى أنك لن ترى خطوط متعرجة في كل مكان. كل ما عليك القيام به هو العمل السعر. بعض السمات الرئيسية على الرسم البياني ما يلي:


MT4 قالب التداول - نظيفة وبسيطة وسهلة الإعداد.


مؤشر الاتجاه - هذا يخبرك الاتجاه الحالي.


المستويات المستهدفة - هذه هي المستويات المستهدفة عندما يتعلق الأمر بجمع الأرباح.


حتى السهام - يخبرك عندما يجب أن تكون شراء.


أسفل الأسهم - يخبرك عندما يجب أن تكون بيع.


الرسوم البيانية أربع ساعات - الإطار الزمني هذا يعمل على الرسم البياني لمدة 4 ساعات - قطعة حرجة.


من الواضح أنك سوف ترغب في معرفة ما يحدث في الخلفية والتي سيتم تدريسها لك من قبل مجموعة داستن. الآن فقط التركيز على الأسهم في المخطط. جانب مهم من تداول الفوركس الكتاب الأسود هو الإطار الزمني الذي تستخدمه. في نموذج بيتا كان لديك لتعيين المخطط إلى أربع ساعات. سوف نسخة حية تلقائيا إضافة الرسم البياني 4 ساعات بالنسبة لك. واحدة من العديد من الأشياء التي لم تحصل على اختبار البرنامج.


طلبنا من قبل الفوركس التاجر اليومية لا تظهر لك بعض التفاصيل الدقيقة للبرنامج. تذكر أننا كنا نستخدم نسخة تجريبية، لذا لم يكن لدينا الكثير من الميزات الرائعة التي سيحصل عليها المستخدمون النهائيون.


بعض نتائج كتاب فوركس الأسود.


مرة أخرى، دون الدخول في تفاصيل كبيرة هنا، لقد رأينا بعض النتائج الهائلة. تلقينا البرنامج في ديسمبر، لكننا لم نكن حريصين جدا على تداول الفوركس، الخيارات الثنائية أو أي سوق أخرى لهذه المسألة خلال هذا الوقت. ونحن سوف تظهر لك التجارة التي تم الإعداد في ديسمبر وزوجين التي وقعت في شهر كانون الثاني / يناير. تذكر هذه ليست الجنة السماسرة. هذا هو للمتداولين على المدى الطويل تسعى للتحركات الكبيرة. انها كل شيء عن تقشير الصفقات الخاصة بك لأنها تذهب الأخضر. أخذ الأرباح عندما تكون في الربح والبحث عن نمط استمرار كبير. كان هناك الكثير من الاجهزة التجارية في جميع المجالات، ولكن كنا نبحث فقط عن الأفضل. بعض أزواج العملات التي كنا نشاهدها هي: ورنزد، ورجبي، أوشف، غبجبي، وركاد، و كادجبي. أي زوج العملات سيكون متروك لكم، ولكن هذه هي تلك التي نود مشاهدة مع بلاك بوك.


في ما يلي بعض أمثلة تداول الفوركس على الكتاب الأسود.


وقعت هذه التجارة الأولى في أوائل ديسمبر كانون الاول. كانت هناك عدة أشياء تعمل هنا. شهدنا أربعة أيام جميلة من التوحيد بالقرب من مستوى الدعم بعد خطوة خطيرة إلى أسفل. وبمجرد أن السهم برزت على الشاشة يمكن وضع التجارة. لاحظ الاتجاه الذي هو راية خضراء في الجزء السفلي، وكان أيضا في الاتجاه الصحيح.


التجارة الثانية التي نريد أن تظهر لك وقعت في يناير كانون الثاني. نحن ننظر إلى أوسشف على هذه التجارة. لاحظ كيف كان الاتجاه الأحمر في المؤشر في الأسفل. يمكنك أن ترى حفنة من الأسهم الخضراء، ولكن كنا فقط تبحث عن الأسهم الحمراء. تريد اثنين لمزامنة. وأخيرا أخطرتنا التجارة إلى الجانب القصير. يمكنك أن ترى اثنين من الفرص الإعداد في غضون أيام قليلة. وبينما نكتب هذا الاستعراض، لا يزال السعر يتحرك في الاتجاه الصحيح. هل سحبت بعض قبالة الطاولة يمكنك مشاهدة بقية المدى. مرة أخرى، كنت تبحث عن التحركات العميقة وتحتاج إلى التحلي بالصبر.


وهذا يدل على تحرك واضح إلى الجانب القصير بمجرد ظهور السهم.


وحدثت التجارة الثالثة هذا الأسبوع أيضا. لاحظ مؤشر الاتجاه الأخضر الصلبة تقول لنا أن ننظر فقط إلى الجانب الشمالي. في 9 يناير كنا نبهت لاتخاذ تجارة طويلة. ومنذ ذلك الحين، ارتفعت التجارة أكثر من 400 نقطة في غضون بضعة أيام. من الواضح أن هذه الخطوة كانت قوية جدا، لكنها سمحت لنا بالحصول عليها. قد ترغب في شراء البرنامج الآن.


هذا هو ما ستبدو عليه محطة التجارة الخاصة بك عندما يكون لديك الصفقات الفائزة مع فوريكس بلكبوك.


بالطبع كان لدينا سوق الطيران عالية في الأيام القليلة الماضية، ولكن يجري تنبيهك للوصول في قبل أن يحدث كان مثاليا.


ما هي الأسهم الصفراء؟ - الأسهم الصفراء هي خيارات التجارة الحذر. مما يعني أنك يمكن أن تأخذ التجارة، ولكن توخي الحذر. التجارة مبالغ أصغر. ماذا لو ظهر السهم الأحمر على اتجاه أخضر؟ - على الرغم من أن على المدى القصير يظهر التجارة وضع أو قصيرة، يجب التمسك الاتجاه فتد الحالي. هل هناك برنامج تنبيه داخل النظام؟ - نعم، على الرغم من أننا لم يكن لديك الوصول إلى برنامج الباحث عن التجارة خلال مرحلة بيتا، وسوف يكون هناك واحد مع حزمة بلكبوك. ترقب خلال ندوات عبر الإنترنت. والرسائل القصيرة، وتنبيهات سطح المكتب. كيف تعرف متى تخرج في الربح؟ - وهذا سيكون متروك لكم كمتداول ومستوى المخاطر الخاصة بك. كما ترون في الرسوم البيانية أعلاه هناك U1، U2، U3، D1، D2، و D3. هذه هي الأهداف التي تسير بعد. أين تضع وقف الخسارة؟ - عادة ما تريد ذلك أقل بقليل من مستوى الدعم للتداول طويل وفقط فوق مستوى المقاومة لتجارة قصيرة. جعل هذا المستوى مجال حيث سيكون لديك فرصة لترتد / عكس وتبقي لكم في المال. هل يتم حساب إدارة الأموال في الصفقات؟ - لا يتم حساب هذا، ولكن يمكن تدريسها في جلسات غرفة التداول. هذا بالتأكيد شيء تريد أن تنظر فيه.


لقد كان لدينا فقط الوصول إلى الفوركس الكتاب الأسود البرمجيات لفترة قصيرة من الزمن. نحن متحمسون للغاية لتكون جزءا من هذا البرنامج إطلاق. لقد كان متعة اختبار ذلك، ونحن سعداء لتقديم هذا الاستعراض الصادق لك. فإنه يجعل التداول على المدى الطويل أسهل بكثير ويتيح لك الوصول إلى التحركات الكبيرة التي لم تعرف أنك يمكن أن تجد. مع بساطة المنتج، وسوف يكون هناك الكثير من الناس سعداء قريبا بعد تاريخ المبيعات. لمعرفة المزيد من المعلومات حول هذا المنتج، يمكنك النقر هنا.

No comments:

Post a Comment