Friday 5 January 2018

استراتيجية التداول أنيق تراديرجي


تحليلات لإستراتيجية أفضل إستراتيجية تداول أضف إلى قائمة المتابعة.


أفضل استراتيجية تداول أفضل في كيوبتيميز (من أصل 15 في النتيجة | آخر فحص 26 يونيو 2015)


الصفحة الرئيسية تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد تراديرجي هوم & غ؛ الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية A كوميونيتي كوميونيتي أوف تريدرس & أمب؛ المستثمرين. أقدم منتدى على الانترنت في الهند للتجار في الأوراق المالية والسلع وفوركس. عرض المنتدى »مساعدة» تراديرجي سوق الأسهم منتدى مناقشة تراديرجي تبرز كما.


أخبار الأعمال - قراءة آخر الأخبار المالية، الأسهم / سهم أخبار السوق، أخبار الاقتصاد، أخبار الأعمال على صحيفة الاقتصادية تايمز. البحث عن تحليل الاكتتاب، مؤشرات صناديق الاستثمار المشتركة & أمب؛ تحليل، سعر الذهب، العقارات & أمب؛ أكثر من.


أورنيفتي هو بلوق سوق الأسهم، والتي تعطي خدمات مجانية مثل الاتجاه اليومي اليومي، الدعم اليومي / المقاومة، إشارات شراء / بيع. 100٪ نقية التحليل الفني من قبل بهافيك باتل.


الهندي منتدى الأسهم المناقشة، والإنصاف، فنو والسلع.


بوابة تداول الأسهم عبر الإنترنت لسوق الأسهم الهندية للحصول على أسعار الأسهم، مشتقات الأسهم، تبادل المعلومات الوساطة. معرفة المزيد من التفاصيل حول مشتقات الأسهم، حصة شركة الوساطة زيارة موقعنا على الانترنت جيوجيتبنباريباس.


احصل على 93٪ نصائح التداول أنيق متأكد، نصائح الأسهم الهندية، بالتأكيد نصائح الأسهم النار، نصائح الأسهم الآجلة مربحة. أيضا الحصول على نظام التداول نس، أرباح الأسهم السرية.


مرحبا بكم في مدراء، شبكة من 40،000 التجار والمستثمرين الهنود.


تعلم الأسهم / حصة / العقود الآجلة نصائح التداول والخدع، مسكس، نس، البحث: التداول اليومي نصائح تجارة، دورات التداول، فيديو التداول.


المستثمر الذكي ليف ماركيت سمارت إنفستور تسجيل الدخول & أمب؛ نبسب؛ تسجيل & أمب؛ نبسب؛ | & أمب؛ نبسب؛ وأمبير نبسب؛ | & أمبير؛ نبسب؛ وأمبير نبسب؛ بحث متقدم استكشاف التجارة الآن ردود الفعل اقتباس مف أخبار السوق | أخبار & أمب؛ نصيحة | المشتقات | إيبو | الرسوم البيانية الذكية | السلع & أمب ؛.


الصفحة الرئيسية | ياهو إجابات ⌂ الرئيسية البريد بحث أخبار الرياضة المالية المشاهير الأجواء الطقس فليكر موبايل المزيد ⋁ سياسة أفلام موسيقى مجموعات التلفزيون ستايل بيوتي تيش التسوق تثبيت فايرفوكس & أمب؛ نبسب؛ & أمب؛ راكو؛ إجابات ياهو.


غان الأسعار والوقت استراتيجيات فئة خاصة بها.


بانكنيفتي ترادينغ نس بس بانكنيفتي ترادينغ نس مرحبا بكم في بانكنيفتي ترادينغ نس بس 097164 88637 من نحن الاستحواذ على الفائدة قل شيئا مثيرا للاهتمام حول عملك هنا. توليد الإثارة ما هو الشيء المثير لعملك؟ أقول ذلك هنا.


niftytrader. الأحد، 28 تشرين الأول / أكتوبر 2012. :: الخلاصة. بعد اختبار المخططات ،. 14-20EMA يعطي أفضل النتائج .. بلوق الأرشيف. عني. ثلاثة أفضل استراتيجية التداول خلال اليوم. تقنية التقلب نيفتي التجارة الفيديو -. سار طريقة التداول. تورتل ترادينغ.


بلدي سرية نيفتي طريقة التداول الذي فشل أبدا.


أدناه أنا أفصح عن طريقة التداول فقط نيفتي التي كنت دائما تداول وجدت نجاحا - ولكن لم يكشف عنها في منتدى مفتوح مثل تراديرجي أو مدرا الخ، بحيث أصبح باطلا.


2. ومشاهدة تبق و تسك من بنف لنفس الفترة. إذا تبق بصريا هو & غ؛ تسك وكلا على حد سواء خلال الوقت كله، حاولت أن تأخذ موقف طويل على مستوى الدعم أو المحور وعقد التجارة كما الموضعية.


من: بولان ساركار في 11:05 مساء - 02 فبراير 2013 ()


سبب الكشف عن طريقة بلدي هو أن هذه الطريقة الآن ميت. أنا لا أريد أن أفصح عن بلدي اكتشفت (لم ابتكر) طريقة علنا، وهذا من شأنه أن يدمر بالتأكيد نجاح هذه الطريقة. لن يقوم أي تاجر ناجح بذلك.


أيا كانت الطريقة التي تناقش في المنتديات، مثل شبكة التداول، هي موجزة جدا أو نسخة موجزة من الطريقة الفعلية. بعد تداول الكثير من السنوات، وأعتقد، لا توجد مثل هذه الطريقة السوبر علنا. قد يكون الكأس المقدسة موجودة لبعض الناس في عقولهم لم يكشف عنها فقط.


وكشفت عن الأسلوب لأنه الآن مينيفتي لم يعد ولا يمكن تطبيقها.


ولكن بالنسبة للجمهور، وإدارة الأموال هو المفتاح. على سبيل المثال، من إجمالي رأسمالي التجاري حوالي 25Lakh، أخذت الكثير واحد فقط من موقف نيفتي أو أي موقف آخر. وهذا أيضا عندما أجد الفرصة المثلى. أنا الآن لا يغري نفسي على التجارة اليومية.


يبدو مضحك جدا. ولكن هذه هي طريقة النجاة. العديد من التجار سوف تتداول 20 لوتس من تجارة نيفتي مع ذلك رأس المال. وسوف ينتهي في النهاية إلى الخسارة.


فمن المهم لجعل الكثير من التجارة مع ربح صغير وفقدان صغيرة، أو التجارة الموضعية جيدة، والانتظار مع الصبر.


هو في نهاية المطاف إدارة المال من شأنها أن تجعلك البقاء على قيد الحياة في هذه اللعبة صفر المبلغ.


لقد صممت نفسي الكثير من إدارة الأموال إكسل الذي يعتني التجارة بلدي، دخول، الخروج، كل شيء.


أتمنى أن يساعدك هذا.


نعم، في وقت ما لاحظت أيضا هذا نيفتي تبق / تسق الاتجاه المعاكس، ولكن لم يكن ذلك بكثير يمكن التنبؤ بها مثل مينيفتي. ربما يجب أن نلاحظ بضعة أشهر باستخدام نيفتي و بنف.


صلى الله عليه وسلم جميعا في هذه الرحلة. نحن جميعا في نفس القارب.


من: لاكشمي ديفي في 10:16 مساء - 02 فبراير 2013 ()


أفضل طريقة. عندما البائعين أكثر في المستقبل أنيق - وسوف ترتفع والعكس ..


فروم: فيناياك S أت 09:13 بيإم - 02/02/2013 ()


أعتقد أننا يمكن أن تنطبق على nifty. i لا أرى هذا الأسلوب سوريشوت كما لا توجد طريقة في الأسهم مكت هو سوريشوت ولكنه مبتكر ويمكننا أن نحاول هذا مع أنيق.


عزيزي ما هو استخدام للكشف عن هذه الاستراتيجية الآن. يتم تعطيل صغيرة أنيقة.


أنا آسف، يجب أن لا يكون كشف الآن. كل الوقت كان مثل الزبدة في أيدي ليبروزي.


إذا كان لديك أي استراتيجية مفيدة أفضل يمكنك أن تكشف هنا.


فروم: براتاب باتيل أت 08:15 بيإم - فب 02، 2013 ()


يمكن تطبيقها على أنيق.


فروم: جاغديش L أت 11:47 آم - 02/02/2013 ()


مرة واحدة البائع الكمية تظهر 21 لك والمشتري الكمية 6 لكس. بعض المشترين الكمية 21 لك والبائعين الكمية 6 لك، أي ريوسن.


نيفتي العقود الآجلة استراتيجية التداول-جديد.


تداول العقود الآجلة نفيتي لحظيا.


تداول العقود الآجلة أنيق.


ري: يوم التداول نيفتي & أمب؛ الأسهم الآجلة.


تداول العقود الآجلة أنيق مع الخيميائي.


يوم تداول العقود الآجلة نيفتي فقط.


شارك هذه الصفحة.


بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.


رس 899 حقوق الملكية غير محدود.


رس 499 غير محدود كور.


أو 15 روبية في التجارة.


أقل رسوم المعاملات.


أقل دعوة & أمب؛ رسوم التجارة.


أدنى واجب الطوابع.


مجانا الأسهم تسليم الصفقات.


شقة رس 20 في التجارة.


الاستثمار المباشر صندوق الاستثمار المشترك.


100٪ الوساطة برد إذا كان في 60 يوما كنت قد حققت صافي الأرباح.


مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.


رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.


أنيق نصائح اليوم من قبل أدق نصائح تجارة نيفتي مزود.


الحصول على أفضل النصائح اليومية أنيق من قبل شركة نيفتي تجارة نصائح مزود الأكثر دقة في الهند. في A1 Intraday Tips. in، ونحن نقدم بالتأكيد دعوة نيفتي، مستويات ومستوى أنيق لسوق مشاركة الهندي. لدينا خبراء نصائح خلال اليوم لديهم خبرة واسعة في تجارة نيفتي.


اليومية اليومية مستويات نيتتي الحرة.


دعم أنيق 1: 10320 دعم 2: 10300.


مقاومة نيفتي 1: 10410 المقاومة 2: 10440.


مجموعة نيفتي اليوم: 10300- 10440.


نقوم بتحديث صفحة ويب هذه مع مستوى الحرة نيفتي يوميا للتجار اللحظي في سوق نس. نحدد دعم نيفتي 1، نيفتي دعم 2، نيفتي المقاومة 2 و نيفتي المدى. إذا كنت تفعل التداول باستخدام هذا الدعم ومستويات المقاومة كنت متأكدا من تحقيق أرباح في نيفتي للتجارة. يرجى التجارة في نيفتي مع وقف الخسارة الصارمة لتجنب فقدان رأس المال الخاص بك. إذا كنت التجارة في أنيق باستخدام المستويات المذكورة أعلاه، كنت متأكدا من كسب المال في سوق الأسهم.


الحصول على محاكمة مجانية من نصائح نيفتي.


القواعد الأساسية للتداولات اللحظية ل نيفتي في بورصة نيس.


لا تتجاوز التجارة. التداول دون وقف الخسارة في أنيق يمكن أن يسمى الانتحار. لا تخاف من شراء في مستويات أعلى. تجارة أنيق هو المخاطرة، والحفاظ دائما الحد من الخسائر الخاصة بك إن وجدت. لا تغير خطة اللعبة ما لم يكن لديك سبب وجيه جدا. اتبع خطتك المرونة والانضباط هي المفتاح للتاجر الناجح في سوق الأسهم. وضع خطط التداول الخاصة بك قبل أن يفتح سوق الأسهم للقضاء على رد فعل عاطفي. حساب نسبة المخاطر / مكافأة قبل وضع التجارة على، ثم الحرس ضد عقد طويل جدا. اتخاذ موقف فقط عندما كنت تعرف هدف الربح الخاص بك ومعرفة متى لوقف إذا كان السوق يذهب ضدك.


الأداء الماضي للحصول على نصائح أنيق.


مزايا نصائحنا أنيق أنيق.


استكمال متابعة حتى دعوة نيفتي مفتوحة. 2-3 نصائح أنيق كل أسبوع. تسليم سريع من نصائح أنيق سمز من خوادم سمز قسط. لدينا نيتتي اليومي نصائح لديها نسبة دقة أكثر من 90٪. نقوم بتحديث لدينا نصائح نيفتي في تقرير الأداء الماضي.


نحن نقدم أفضل نصائح يومي أنيق في سوق الأسهم. A1 نصائح اليوم أيضا إعطاء البنك نيفتي نصائح مع دقة 90٪.


لدينا إتقانها.


شهادة.


"نسبة النجاح مذهلة في هذا السوق غير مؤكد وخدمة المدفوعة بأسعار معقولة جدا. العمل الجيد الذي قام به الفريق. ابقائه حتى الرجال". - فينكات (تشيناي)


مالك قطعة أرض "أنا متداول في سوق الأسهم منذ 8 سنوات الماضية، وقد اكتتبت خدمات من العديد من الشركات الاستشارية. الاستنتاج هو أنه لا يمكن لأحد أن يوفر دقة 100٪ في هذا السوق نس ولكن دقة النصائح اللحظية من هذه الشركة هي أعلى بين جميع النصائح حصة الشركات "راهول فارما (مومباي)


مالك شركة التأمين "لقد اتخذت محاكمة مجانية من النصائح لحظيا لمدة 2 يوما و 80٪ دعوة مربحة، ثم لقد اشتركت العضوية المدفوعة للحصول على المشورة التداول والآن أنا راض تماما عن الخدمات. شيء مهم هو لا أعتقد أكثر؛ مجرد التجارة ما اقترح لك "-Rajesh ديساي (أحمد آباد)


بدم في شركة إيت "حققت أرباحا جيدة في المكالمات اليومية، الجائزة، F & o نصائح الخدمة الشاملة جيدة جدا، وأنا أحب الخاص بك حصة سريعة نصائح خدمة الرسائل القصيرة وأيضا نظام المكالمة الخروج الخاص بك نصائح الأسهم اليومية لديها دقة جيدة جدا." - مانوج أرورا (دلهي)

No comments:

Post a Comment