Wednesday 10 January 2018

شروط وشروط الفوركس الساخنة


فيرتوال تو ريال.


الجائزة الأولى & نبسب؛ 2،000 دولار.


الجائزة الثانية & نبسب؛ 1000 $.


الجائزة الثالثة & نبسب؛ 500 $.


و هوتفوريكس "فيرتوال إلى ريال مدريد" مسابقة ديمو.


هوتفوريكس "الظاهري إلى ريال مدريد" مسابقة تجريبي هو مسابقة عقدت فقط على الحسابات التجريبية. لذلك، لا توجد مخاطر نقدية للمشاركين ولكن الجوائز النقدية في انتظار الفائزين حقيقية! وعلاوة على ذلك، من خلال تقديم هذه المسابقة التجريبية نسمح لعملائنا لإتقان مهارات التداول الخاصة بهم مع أي خطر ولكن أيضا الحصول على جوائز المال الحقيقي!


طول كل جولة.


الجائزة الأولى *


الجائزة الثانية *


الجائزة الثالثة *


انتهت هذه المسابقة الآن.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


الأحكام والشروط.


من أجل الوصول إلى مناطق معينة من الموقع أو لتكون قادرة على الحصول على بعض البيانات أو التحليل أو المحتوى أو المواد الإضافية، قد تتطلب إشارة فوركس الساخنة أن تصبح مستخدما مسجلا، لتصبح مشتركا مع برو أسيس، و / أو تتوافق مع غيرها الأحكام والشروط. وفي جميع هذه الحالات، ستظل اتفاقية المستخدم هذه تحكم استخدامك للموقع.


يمكنك تنزيل أو طباعة نسخ مطبوعة من صفحات أو تقارير من الموقع الإلكتروني أو أجزاء منه ولكن ما لم يكن مسموحا به سابقا من قبل هوت فوريكس سيغنال خطيا، فقط فيما يتعلق باستخدامك الشخصي وغير التجاري وليس بالنيابة عن أي طرف ثالث.


باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في اتفاقية المستخدم هذه أو غير ذلك من التصريح من قبل هوت فوريكس سيغنال كتابة، لا يجوز لك تعديل أو نسخ أو توزيع أو الكشف عن أو إعادة إرسال أو بيع أو نشر أو بث أو تعميم هذا الموقع الإلكتروني أو أي جزء منه ، ولكن ليس على سبيل الحصر، أي تحميل أو نسخ مطبوعة مصنوعة منه) دون إشارة الفوركس الساخن موافقة كتابية مسبقة.


هوت فوريكس سيغنال لها الحق، في أي وقت دون سابق إنذار، في: (1) إلغاء أو تقييد الترخيص الخاص بك لاستخدام الموقع (أو أي جزء منه). و (2) تغيير أو إيقاف تقديم الموقع (أو أي جزء منه). هوت فوريكس إشارة ليس ملزمة تحديث الموقع أو لتصحيح أي أخطاء أو سهو التي قد تكون الواردة فيه.


وليس المقصود من الموقع تقديم المشورة القانونية أو الضريبية أو الاستثمارية. أنت وحدك المسؤول عن تحديد ما إذا كانت أية إستراتيجية تجارية أو إستثمارية أو إستراتيجية تداول أو إستراتيجية استثمار أو معاملة ذات صلة مناسبة لك بناء على أهدافك التجارية و / أو االستثمارية الشخصية والظروف المالية ومدى تحمل المخاطر. يجب عليك استشارة المهنية القانونية أو الضريبية الخاصة بك بشأن وضع معين الخاص بك.


كلمة المرور هي للاستخدام الشخصي فقط، وتوافق على إبقائها سرية وعدم مشاركتها مع أي شخص (باستثناء ما هو مسموح به صراحة بموجب اتفاقية المستخدم هذه).


أنت مسؤول عن جميع الاستخدامات، والأنشطة، والرسوم المرتبطة أو التي تنشأ عن أي استخدام لكلمة المرور الخاصة بك، بغض النظر عما إذا كنت قد استخدمت هذا الاستخدام. يجب عليك أن تخطر على الفور بيفوت من أي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور الخاصة بك.


إشارة الفوركس الساخنة لا، ولا يمكن، مراجعة جميع المعلومات والمواد المقدمة في منطقة المناقشة وليس لها أي مسؤولية أو مسؤولية عن أي من هذه المعلومات أو المواد أو استخدامها. إذا أصبحت بيبهوت على بينة من أية معلومات أو مواد تحدد أنها تنتهك شروط اتفاقية المستخدم هذه أو سياسات منطقة المناقشة الصادرة عن إشارة هوت فوريكس من وقت لآخر أو أن إشارة هوت فوريكس تعتبر خلاف ذلك غير مناسب وفقا لتقديرها الخاص، الحق في حذف أو نقل أو تحرير أي من هذه المعلومات أو المواد.


إلى الحد الذي تستخدم فيه منطقة المناقشة، فإنك ستعهد بأنك ستقوم بما يلي: (1) الامتثال لسياسات منطقة المناقشة الصادرة عن إشارة هوت فوريكس؛ (2) أن تكون وحدها المسؤولة عن استخدامك لمنطقة المناقشة وأي رسائل ومعلومات ومواد مقدمة من قبلك أو من خلال مستخدم آخر يستخدم كلمة المرور الخاصة بك؛ (3) عدم الإعلان أو العرض لبيع سلع أو خدمات من أي نوع في أي منطقة مناقشة؛ و (4) عدم تحميل أو نشر أو نشر أو نقل أية رسائل أو معلومات أو مواد (أ) تقيد أو تمنع أي مستخدم آخر من الدخول إلى الموقع أو استخدامه أو الاستمتاع به، أو (ب) غير قانونية أو تهديدية أو مسيئة أو تشهيرية أو تشويه أو فاحشة أو مبتذلة أو مسيئة أو إباحية أو بذيئة أو جنسية صريحة أو غير لائقة، أو (ج) تشكل أو تشجع سلوكا من شأنه أن يشكل جريمة، أو يثير مسؤولية مدنية، أو ينتهك أي قانون آخر، أو (د) ينتهك أو انتهاك حقوق إشارة هوت فوريكس أو أي طرف ثالث (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وبراءات الاختراع والأسرار التجارية وحقوق الخصوصية والدعاية)، (ه) تشكل أو تحتوي على مؤشرات كاذبة أو مضللة عن أصل أو بيانات حقيقة، بما في ذلك تشير إلى أنك & لدكو؛ خبير & رديقو؛ أو التي تكتبها بالنيابة عن إشارة هوت فوريكس، (و) تحتوي على برامج أو أي مواد تجارية أو معلومات أخرى، أو (ز) تحتوي على أي فيروسات أو أي مكون ضار آخر. عن طريق تحميل أو نشر أو نشر أو نقل أية رسائل أو معلومات أو مواد متعلقة بمنطقة المناقشة، فإنك تمنح بموجب ذلك إشارة فوريكس الساخنة والشركات التابعة لها رخصة خالية من حقوق الملكية، دائمة، قابلة للتحويل، لا رجعة فيها، غير حصرية (مع الحق في الترخيص من الباطن) لاستخدام نسخ أو تعديل أو عرض أو عرض أو توزيع أو إعادة إنتاج أو إنشاء أعمال مشتقة لما سبق ذكره بأي شكل أو وسائط أو برمجيات أو تكنولوجيا من أي نوع موجودة حاليا أو تم تطويرها في المستقبل.


تحتفظ فوريكس سيغنال بحق تغيير الرسوم التي تفرضها على المنتجات أو الخدمات أو الميزات (بشكل جماعي، & لدكو؛ المنتجات & رديقو؛) المقدمة في اتصال مع برو أسيس و / أو الموقع الإلكتروني في أي وقت. وتشمل هذه الأنواع من التغييرات، على سبيل المثال لا الحصر، إضافة رسوم للمنتجات الجديدة / الاختيارية و / أو تعديل الرسوم للمنتجات الحالية. باستخدام أي من المنتجات، التي تكون هناك رسوم مرتبطة، فإنك توافق على دفع تلك الرسوم. إذا كنت لا ترغب في دفع هذه الرسوم المرتبطة، يجب إلغاء اشتراكك، على النحو المبين أدناه.


سيتم دفع رسوم الاشتراك وجميع الرسوم الأخرى والرسوم المرتبطة باشتراكك (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أية ضرائب اتحادية وفيدرالية وحكومية سارية) تلقائيا إلى بطاقة الائتمان التي تقدمها عند التسجيل في برو أسيس. إذا كانت بطاقتك الائتمانية عبارة عن فيزا أو ماستركارد وتاريخ أو تاريخ انتهاء صلاحية تغيير بطاقتك الائتمانية لأي سبب من الأسباب (على سبيل المثال، يمكنك الحصول على رقم جديد بسبب انتهاء صلاحية البطاقة القديمة، أو سرقتها، وما إلى ذلك)، قد تكون هذه المعلومات المحدثة تمريره تلقائيا من مصدر بطاقتك الائتمانية إلى هوت فوريكس سيغنال، وإذا تلقينا مثل هذه المعلومات، فسيتم التعامل معها من قبل هوت فوريكس سيغنال كما لو كانت مؤثثة أصلا من قبلك. لمعرفة المزيد عن هذه الخدمة التي يقدمها مصدر بطاقتك الائتمانية، يرجى الاتصال بهم مباشرة.


فكسك الشروط والأحكام.


من خلال الوصول إلى هذا الموقع فإنك توافق على الالتزام بالبنود والشروط أدناه لكل من هذا الموقع وأي مادة على تكنولوجيا المعلومات. فكسك تحتفظ بحق تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار لك. ولذلك فإنك مسؤول عن مراجعة هذه البنود والشروط بشكل منتظم. الاستمرار في استخدام هذا الموقع في أعقاب أي من هذه التغييرات يجب أن يقف قبولك لهذه التغييرات. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام، يرجى عدم الوصول إلى هذا الموقع.


ملكية الموقع.


فكسك تمتلك وتحتفظ بهذا الموقع. لن يؤدي أي تحميل أو نسخ من هذا الموقع إلى نقل ملكية أي برنامج أو مادة من هذا الموقع إليك. أي شيء ترسله إلى هذا الموقع يصبح ملكا ل فكسك، ويمكن استخدامه من قبل فسك لأي غرض قانوني، ويخضع كذلك للإفصاح حسبما تعتبره فكسك مناسبة، بما في ذلك أي سلطة قانونية أو تنظيمية تخضع لها فكسك. وتحتفظ شركة فكسك بجميع الحقوق المتعلقة بحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية لجميع المواد في هذا الموقع، وستنفذ هذه الحقوق إلى أقصى حد من القانون.


المواد المملوكة في الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، جميع التصاميم، والنصوص، والفيديو، والتسجيلات الصوتية، والصور، مملوكة، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك، من قبل فسك. باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذه الوثيقة، لا يجوز نسخها أو نقلها أو عرضها أو تنفيذها أو توزيعها (للتعويض أو غير ذلك) أو ترخيصها أو تغييرها أو تأطيرها أو تخزينها للاستخدام اللاحق أو استخدامها بطريقة أخرى أو كليا بأي شكل من الأشكال موافقة خطية مسبقة من فكسك.


الوصول للموقع.


هذا الموقع والمعلومات والأدوات والمواد الواردة فيه ليست موجهة إلى أو يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص أو كيان يكون مواطنا أو مقيما في أو يقع في أي ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو النشر أو التوفر فإن استخدام هذا القانون سيكون مخالفا للقانون أو اللوائح أو التي قد تخضع شركة فكسك أو الشركات التابعة لها لأي متطلبات تسجيل أو ترخيص ضمن هذه الولاية القضائية.


إخلاء المسؤولية من الضمان والحد من المسؤولية.


يتم توفير المعلومات على هذا الموقع "كما هو". لا تضمن شركة فكسك دقة المواد المنصوص عليها في هذه الوثيقة، سواء بشكل صريح أو ضمني، لأي غرض معين وتخلي صراحة أي ضمانات للتسويق أو الملاءمة لغرض معين. لن تتحمل شركة فكسك أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر قد ينتج عن اعتراض أطراف ثالثة على أية معلومات تتاح لك عبر هذا الموقع. على الرغم من أن المعلومات المقدمة لك على هذا الموقع يتم الحصول عليها أو تجميعها من مصادر نعتقد أن تكون موثوقة، فكسك لا يمكن ولا يضمن دقة أو صحة أو توقيت أو اكتمال أي معلومات أو البيانات المتاحة لك لأي غرض معين. لن تتحمل شركة فكسك أو أي من الشركات التابعة لها أو المديرين أو الموظفين أو الموظفين أو أي طرف ثالث مسؤولية أو تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر قد تتكبده في حال حدوث أي تعطل أو توقف في هذا الموقع، أو ناتجة عن فعل أو إغفال لأي طرف آخر مشارك في جعل هذا الموقع أو البيانات الواردة فيه متاحة لك، أو من أي سبب آخر يتعلق بوصولك إلى، أو عدم القدرة على الوصول إلى، أو استخدام الموقع أو هذه المواد، سواء أو قد لا تكون الظروف التي أدت إلى مثل هذا السبب ضمن سيطرة شركة فكسك أو أي بائع يقدم دعم البرمجيات أو الخدمات.


لن تتحمل شركة فكسك بأي حال من الأحوال المسؤولية عن أي أضرار تبعية أو عرضية أو خاصة أو عقابية أو نموذجية تنشأ عن أي استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذا الموقع أو أي جزء منه، بغض النظر عما إذا كان قد تم إبلاغ شركة فكسك باحتمال حدوث مثل هذه الأضرار وبغض النظر عن شكل العمل، سواء في العقد، الضرر (بما في ذلك الإهمال)، مسؤولية صارمة، أو غير ذلك.


المعلومات الواردة في هذا الموقع مخصصة لأغراض المعلومات فقط. ولذلك لا ينبغي اعتباره عرضا أو استدراجا لأي شخص في أي ولاية قضائية لا يكون فيها هذا العرض أو التماس مرخصا به أو لأي شخص يكون من غير المشروع تقديم مثل هذا العرض أو التماسه ولا يعتبر توصية شراء أو بيع أو التعامل بأي شكل آخر مع أي استثمار معين. ننصح بشدة بالحصول على استشارات استثمارية ومالية وقانونية وضريبية مستقلة قبل الشروع في أي استثمار. لا شيء في هذا الموقع يجب أن تقرأ أو تفسر على أنها تشكل المشورة الاستثمارية من قبل فكسك، أو أي من الشركات التابعة لها والمديرين والمسؤولين أو الموظفين.


إن طبيعة االستثمار في األدوات المالية هي بحيث ال تكون جميع األدوات المالية مناسبة للجميع ما لم:


هي على دراية في المسائل الاستثمارية، قادرة على تحمل المخاطر الاقتصادية للاستثمار، وفهم المخاطر المعنية؛ ونعتقد أن الاستثمار مناسب لهدفها الاستثماري الخاص واحتياجاتها المالية.


وفي حال استثمر أي مستثمر غير مهني في الأدوات المالية، فإنه من المستحسن استثمار جزء من المبالغ التي ينوي المستثمر الاستثمار فيها على المدى الطويل.


ومن المستصوب أيضا أن يطلب جميع المستثمرين المشورة من مستشار الاستثمار المهني قبل اتخاذ أي استثمار في الأدوات المالية.


روابط لمواقع أخرى.


يتم توفير روابط لمواقع ويب غير إفكسك فقط كمؤشرات على المعلومات حول المواضيع التي قد تكون مفيدة لمستخدمي مواقع ويب فكسك، ولا يوجد لدى فكسك أي سيطرة على المحتوى على مواقع ويب غير تابعة ل فككسك. إذا اخترت الارتباط بموقع غير خاضع لسيطرة شركة فكسك، فإن شركة فكسك لا تقدم أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، بشأن محتوى هذا الموقع، بما في ذلك الدقة أو الاكتمال أو الموثوقية أو مدى ملاءمتها لأي غرض معين، كما لا تضمن شركة فكسك أن هذا الموقع أو المحتوى خال من أي مطالبات بحقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية أو أي انتهاك آخر لحقوق الغير، أو أن هذا الموقع أو المحتوى لا يحتوي على فيروسات أو تلوث آخر. فكسك لا تضمن صحة الوثائق على الإنترنت. لا تعني الروابط إلى المواقع غير التابعة ل فككس أي تأييد أو مسؤولية عن الآراء أو الأفكار أو المنتجات أو المعلومات أو الخدمات المقدمة في هذه المواقع أو أي تمثيل يتعلق بالمحتوى في هذه المواقع.


إذا كنت على اتصال مع فكسك عن طريق البريد الإلكتروني، يجب أن نلاحظ أن أمن البريد الإلكتروني على الإنترنت غير مؤكد. من خلال إرسال رسائل البريد الإلكتروني الحساسة أو السرية التي لم يتم تشفير كنت تقبل مخاطر مثل هذا عدم اليقين واحتمال عدم السرية عبر الإنترنت. الإنترنت ليست آمنة 100٪ وشخص قد تكون قادرة على اعتراض وقراءة التفاصيل الخاصة بك.


سيتم التعامل مع أي معلومات شخصية تقدمها لنا على أنها سرية ومشتركة فقط داخل الشركة والشركات التابعة لها وشركائها التجاريين ولن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث إلا في إطار أي إجراءات تنظيمية أو قانونية. قد تقوم أنظمة تتبع مواقع الويب أيضا بجمع بيانات تفصل الصفحات التي قمت بالوصول إليها، وكيف اكتشفت هذا الموقع، وتواتر الزيارات وما إلى ذلك. وتستخدم المعلومات التي نحصل عليها لتحسين محتوى موقعنا على شبكة الإنترنت، ويمكن استخدامها من قبلنا للاتصال بك، بأي وسيلة مناسبة، وتزويدك بأي معلومات نعتقد أنها قد تكون مفيدة لك.


القانون المعمول به والتشريع.


من خلال الوصول إلى هذا الموقع، فإنك توافق على أن قوانين جمهورية قبرص، بغض النظر عن تضارب القوانين مبادئها، تنطبق على جميع المسائل المتعلقة باستخدام هذا الموقع. في حالة وجود نزاع، فإنك توافق على الاختصاص الحصري لمحاكم جمهورية قبرص. في حالة عدم قابلية أي من الشروط والأحكام إلى أن تكون غير قابلة للتنفيذ، فإن الشروط والبنود المتبقية يجب أن تكون غير متدنية ويجب استبدال شرط أو شرط غير قابل للتنفيذ بهذه المدة أو الشرط الواجب النفاذ أقرب ما يكون إلى النية الكامنة في المدة غير القابلة للتنفيذ أو شرط. لا تحل هذه الاتفاقية محل أي اتفاقية أخرى أبرمتها مع فكسك أو تعدلها بأي حال من الأحوال.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


تحذير المخاطر: التداول في الفوركس وعقود الفروقات (كفد)، والتي هي منتجات مستدقة، هي مضاربة للغاية، وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة. فمن الممكن أن تفقد كل رأس المال الأولي المستثمر. لذلك، فإن الفوركس والعقود مقابل الفروقات قد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الاستثمار فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها. طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


فكسك لا تقدم الخدمات لسكان الولايات المتحدة و / أو المواطنين.


فكس المركزية للتخليص المحدودة هي مرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك)، تحت سيف رقم الترخيص 121/10 وتعمل بموجب توجيهات الاتحاد الأوروبي للأسواق في الأدوات المالية (ميفيد). فكس التخليص المركزي هو على سجل فسا (المملكة المتحدة) (المرجع رقم 549790) و إيا أذن.


شروط وأحكام البحث في فاراداي.


هذه هي الشروط والأحكام، التي تنطبق على اشتراكك مع فاراداي البحوث (& لدكو؛ فاراداي & رديقو؛) واستخدامك للموقع وتطبيقات الهاتف المحمول التي تقدمها فاراداي.


باستخدام خدماتنا، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام، وتكون بمثابة اتفاق ملزم قانونا بينك وبين فاراداي ("الاتفاقية"). يجوز لنا إجراء تغييرات طفيفة على البنود والشروط الخاصة بنا (أ) لتعكس التغييرات في القوانين ذات الصلة و / أو المتطلبات التنظيمية؛ و (ب) تنفيذ تعديلات فنية طفيفة وتحسينات. وإذا فعلنا ذلك، فسننشر البنود المحدثة هنا. وبالإضافة إلى ذلك، قد نجري تغييرات أكثر أهمية على شروطنا وشروطنا: (أ) لجعلها أكثر وضوحا أو أكثر ملاءمة لك؛ (ب) أن تعكس التغيرات في ظروف السوق؛ أو (ج) لتعكس التغييرات في الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا. إذا قمنا بذلك، سنقوم بإعلامك خطيا بالتغييرات. إذا كنت تعترض على أي تغيير من هذا القبيل، يجب أن تخبرنا في غضون 14 يوما من تاريخ استلام الإشعار. إذا كنت تعطينا إشعارا بأنك تعترض، فلن تكون التغييرات ملزمة لك ولكن قد نطلب منك إغلاق حسابك مع فاراداي. إذا لم تعترض، فسيتم اعتبارك قد قبلت التغيير (التغييرات). إذا كان هناك أي شيء كنت لا تفهم، أو لديك استفسار، يرجى الاتصال لدينا فوريكس قسم خدمات العملاء مجانا في 1.877.921.7183 أو فاراداييفوريكس. يرجى ملاحظة أنه قد يتم تسجيل المكالمات ورصدها للمساعدة في تحسين خدماتنا.


فاراداي ريزارتش هو اسم تجاري ل فاكتس لت (رقم تسجيل فكا رقم 401179 ورقم الشركة 5054098)، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة غين كابيتال هولدينغز، Inc. وهي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة . لدينا رقم ضريبة القيمة المضافة هو 5248374 35. عنواننا المسجل هو فاراداي البحوث، بارك هاوس، 16 فينسبري السيرك، لندن، EC2M 7EB.


نحن نقدم البحوث للعملاء المهنية والتجزئة.


وتقدم فاراداي أبحاثا حول أسواق الأسهم والأسواق المالية الأجنبية مع أفكار تجارية تقدم أسعارا للسعر والخروج استنادا إلى التحليل الفني والأساسي. وستحدد فاراداي، وفقا لتقديرها الخاص، محتوى وحجم أبحاثها استنادا إلى ظروف السوق السائدة وقت نشرها.


3. البحوث والمعلومات.


البحث والمعلومات التي تقدمها فاراداي، سواء قدمت على موقع فاراداي، وتطبيقات الهاتف المتحرك لدينا (ق) أو خلاف ذلك لا يقصد بها أن تشكل عرضا أو التماس فيما يتعلق ببيع أو شراء أي منتج أمني أو مالي. يتم إعداد البحث والمعلومات المقدمة للحصول على معلومات عامة فقط، وبالتالي فإن احتياجاتك المحددة أو ظروفك الشخصية، بما في ذلك أهدافك الاستثمارية، وبيان المخاطر، والمعرفة والفهم أو الوضع المالي لم تؤخذ بعين الاعتبار. ولذلك ينبغي على الأفراد أن يناقشوا مع مخططهم المالي أو مستشارهم مزايا كل توصية لظروفهم الخاصة وأن يفهموا تماما أن جميع الاستثمارات لن تكون مناسبة لجميع المستثمرين أو المستثمرين المحتملين. ولا يقصد من أبحاث ومعلمات فاراداي أن تشكل مشورة استثمارية أو توصية استثمار.


ويمكن لشركاء وموظفي و / أو الشركات التابعة لفاراداي أن يشغلوا واحدا أو أكثر من المناصب في الأسواق التي استعرضها فاراداي. وينبغي ألا ينظر إلى هذه المقتنيات بأي شكل من الأشكال كتوصية.


4. الوصول إلى الموقع والمحتوى المتميز.


يتم تقييد الوصول إلى بعض المحتوى ("المحتوى المتميز") على موقع فاراداي وتطبيقات الهاتف المتحرك (ق). للوصول إلى مثل هذا المحتوى على موقع فاراداي أو تطبيقات الهاتف المتحرك (ق)، يطلب منك عقد اشتراك صالح لواحد أو أكثر من المنتجات فاراداي. إذا كان لديك مثل هذا الاشتراك، سيتم تزويدك باسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى المحتوى المتميز. يعتمد مدى المحتوى المميز المقدم لك على منتجات فاراداي التي اشتركت فيها.


5. استخدام الموقع واستنساخ المحتوى.


البحث والمعلومات التي تقدمها فاراداي، سواء كانت متوفرة على موقع فاراداي، تطبيقات الهاتف المتحرك (ق) أو غير ذلك، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، قسط المحتوى، المقصود للاستخدام الشخصي من قبل الزوار والمستخدمين الفردية، ولا يجوز استخدامها لأي أغراض أخرى. ويحظر المزيد من الكشف عن هذه المعلومات أو توزيعها أو استنساخها أو إعادة توزيعها، بصرف النظر عما إذا كانت أو كانت غير مقصودة لأغراض تجارية، بأي شكل من أشكال وسائط الإعلام، دون موافقة خطية مسبقة من فاراداي. أي نسخ أو نسخ أو ضرب أو نقل أو ارتباط تشعبي، بأي شكل من الأشكال، لجزء من أو كل المعلومات الموجودة في هذا الموقع يخضع لموافقة كتابية من فاراداي مقدما. تحتفظ فاراداي بجميع الحقوق والتعويضات التي قد تكون متاحة لها في حالة حدوث خرق لهذه الاتفاقية.


يقتصر الوصول إلى المحتوى المتميز على مشتركي فاراداي فقط. أنت توافق على أنه إذا قمت بالكشف عن أي محتوى متميز أو توزيعه أو إعادة إنتاجه دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من فاراداي أو الكشف عن تفاصيل تسجيل الدخول إلى شخص آخر، فإنك ستكون مسؤولا عن دفع سعر الاشتراك الشهري لكل طرف يتم تزويده يعني الوصول إلى المحتوى المتميز أو لمن يتم الكشف عن هذه المعلومات (بغض النظر عما إذا كان هذا المحتوى المتميز قد تم الوصول إليه فعليا من قبل هذا الطرف).


ونحن نفعل كل ما في وسعنا لضمان أن موقعنا على الانترنت وتطبيقات الهاتف المحمول (ق) تعمل بكامل طاقتها ومتاح لك في جميع الأوقات، ولكن لا يمكننا أن نضمن أن هذه الخدمات سوف تكون متاحة في جميع الأوقات، سواء بسبب الصيانة المجدولة، غير مجدولة انقطاع أو لأسباب أخرى.


في حين اتخذت فاراداي خطوات معقولة للتحقق من موثوقية الآراء والتوصيات الواردة في التقارير المنشورة على موقعها على شبكة الإنترنت وتطبيقات الهاتف المتحرك (ق) ولضمان هذه المعلومات صحيحة ومحدثة، فاراداي ومورديها طرف ثالث لا تقدم أي ضمان أو ضمان بشأن دقة أو اكتمال هذه المعلومات.


إلى الحد الذي يسمح به القانون، التجارة حقائق المحدودة وموظفيها والوكلاء والممثلين المفوضين وموردي الطرف الثالث يستثني جميع المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر (بما في ذلك الخسائر غير المباشرة أو الخاصة أو التبعية أو الضرر) الناشئة عن استخدام أو الاعتماد على ، أي بحث أو معلومات مقدمة من فاراداي، سواء قدمت على موقع فاراداي، تطبيقات الهاتف المتحرك (ق) أو خلاف ذلك، وما إذا كان أو لم يكن ناجما عن أي فعل أو إهمال إهمال. وإلى الحد الذي لا تستبعد فيه مسؤولية فاراداي، فإن فاراداي تقيد بموجب ذلك مسؤوليتها، إلى الحد الذي يسمح به القانون، بإعادة توريد المعلومات على الموقع الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المتحرك (أو تكلفة إعادة الإمداد).


إذا لم تكن راضيا لأي سبب من الأسباب عن مستوى الخدمة المقدمة لك من قبل فاراداي، يرجى تقديم شكواك خطيا إلى مسؤول الامتثال في بارك هاوس أو 16 سيرفر فينسبري أو لندن أو EC2M 7EB أو مايلفارادايريزيرتش الذي سينظر في شكواك بشكل كامل وفقا مع إجراءات شكاوى فاراداي. ويمكن تقديم نسخة من هذه الإجراءات عند الطلب.


إذا لم نتمكن من حل المشكلة خلال ثلاثة أيام عمل من تاريخ استلام شكواك، فسوف نرسل لك الرد النهائي المكتوب في غضون ثمانية أسابيع من تلقي شكواك توضح نتيجة مراجعة مدراء الشكاوى لشكواك.


إذا كنت لا تزال غير راض عن نتيجة شكواك يمكنك طلب مراجعة شكواك من قبل دائرة أمين المظالم المالية، وهي هيئة مستقلة تم إنشاؤها لمراجعة وتسوية النزاعات التي لم يتم حلها بين شركات الخدمات المالية المنظمة وعملائها.


في ردنا النهائي، سوف نؤكد لك أهليتك لإحالة شكواك إلى خدمة أمين المظالم المالية التي يجب أن تتم في غضون ستة أشهر من خطاب الرد النهائي وتزويدك بنشرة تفسيرية من خدمة أمين المظالم المالية تتضمن تفاصيل الاتصال الخاصة بهم كما هو مبين أدناه:


دائرة أمين المظالم المالية.


ساوث كواي بلازا.


8. الاشتراكات ورسوم الاشتراك.


للوصول إلى خدمات فراداي (بما في ذلك المحتوى المتميز)، يجب عليك التقدم بطلب للاشتراك في منتج واحد أو أكثر على موقع فاراداي ("الاشتراك") وإجراء الدفعات الشهرية الأولى واللاحقة على النحو المبين أدناه ("رسم الاشتراك").


لتطبيق، يجب أن تذهب إلى صفحة الاشتراك على موقعنا على الانترنت أو تطبيقات الهاتف المتحرك، وتوفير المعلومات التي تحمل علامة "إلزامية" (والتي سوف تشمل تفاصيل الدفع الخاصة بك) وحدد خيار الدفع للسعر المعروض في وقت التطبيق الخاص بك. إذا قبلت فاراداي طلب الاشتراك الخاص بك، سوف تتلقى بعد ذلك تأكيدا من فاراداي مشيرا إلى أن فاراداي قبلت الاشتراك الخاص بك، وبعد ذلك سوف تكون قادرة على الوصول إلى المحتوى المتميز. مع مراعاة الفقرة 9 أدناه، سيتم الدفع باستخدام البطاقة المسجلة في طلبك بعد انتهاء فترة التجربة المجانية (انظر الفقرة 9 أدناه). إذا فراداي لا تقبل أو لا يمكن معالجة طلبك لأي سبب من الأسباب، سيتم إعلامك عن طريق البريد الإلكتروني.


سوف يبدأ اشتراكك في تاريخ تأكيد قبول طلبك والاستمرار على أساس شهري مستمر ما لم يتم إلغاؤه وفقا للفقرة 9 أدناه. وستستحق الدفعة الشهرية الأولى مباشرة بعد انتهاء فترة الإصدار التجريبي المجاني وستستحق كل دفعة لاحقة في كل ذكرى سنوية بعد ذلك (كل "تاريخ دفع"). إذا وقع تاريخ الدفع في يوم ليس يوم عمل، فسيتم استحقاق رسوم الاشتراك في يوم العمل التالي.


ما لم تلغ اشتراكك قبل يومي عمل على الأقل من تاريخ الدفع، فإنك تفوضنا بتحصيل رسوم الاشتراك في الشهر التالي على بطاقة الدفع المسجلة في كل تاريخ دفع.


في حالة تغيير تفاصيل بطاقة الدفع، يجب إبلاغنا بمعلومات البطاقة المحدثة قبل يومين على الأقل من تاريخ الدفع التالي، وذلك من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة ومن الساعة 5 مساء بتوقيت لندن.


وفي حالة عدم تمكننا من دفع رسوم الاشتراك لأي سبب من الأسباب، سنحاول الاتصال بك عبر الرسائل القصيرة سمز و / أو الهاتف إما لإجراء الدفع عبر الهاتف و / أو إعداد بطاقة الدفع الجديدة. إذا لم نتمكن من الاتصال بك في غضون خمسة أيام من تاريخ الدفع ذي الصلة، فإننا نحتفظ بالحق في إلغاء اشتراكك وفقا لتقديرنا الخاص.


ونقلت جميع الأسعار المذكورة على موقع فارادايريزيرتش لتقارير فاراداي بالدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني.


وقد استخدمت فاراداي مساعي معقولة لضمان نشر أسعار الاشتراكات في خدمات فاراداي بدقة على الموقع ولكن هذه الأسعار عرضة للتغيير وتحتفظ فاراداي بالحق في تغيير هذه الأسعار دون إشعار مسبق في أي وقت. الأسعار التي يتم تحصيلها ودفعها ستكون الأسعار التي تم اقتباسها عند الانتهاء من طلب الاشتراك.


إذا قمت بالاشتراك في واحدة من منتجاتنا، سيتم إرسالها الذي يؤكد استلام طلبك. ولن يحتوي على تفاصيل الدفع المقدمة من قبلك.


في حالة توقف المنتج المشترك خلال فترة الاشتراك الخاصة بك، لن يتم رد أي مبلغ تناسبي. ومع ذلك، سيتم توفير منتج فاراداي بديل لك قيمة تساوي أو أكثر من القيمة المتبقية للمنتج الموقوف.


9. فترة التجربة المجانية والإلغاءات.


رضا الأعضاء هو مهم بالنسبة لنا، ونحن نفهم أن خدمتنا لن تناسب احتياجات الجميع. وبالتالي يحق لجميع المشتركين الجدد الحصول على فترة تجريبية مجانية ("فترة التجربة المجانية") التي يمكنك خلالها إلغاء اشتراكك. يجب أن يتم استلام الإلغاءات قبل يومين على الأقل من تاريخ الدفع، ومن الساعة 5 مساء من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة في لندن.


إذا كنت ترغب في إلغاء اشتراكك بعد انتهاء فترة الإصدار التجريبي المجاني، يجب عليك إخطارنا قبل يومين على الأقل من تاريخ الدفع الخاص بك قبل الساعة الخامسة مساء من الاثنين إلى الجمعة بتوقيت لندن.


يجب إخطار جميع الإلغاءات إما عن طريق الاتصال بنا على 18779217183، من قبل فاراداييفوريكس أو عن طريق الكتابة إلى فاراداي البحوث، بارك هاوس، 16 فينسبري سيركوس، لندن، EC2M 7EB.


يرجى ملاحظة أنه بدون استثناء، لن يتم رد الأموال أو رد الأموال الجزئي بعد إجراء الدفع. بعد إلغاء الاشتراك، سيتم تعليق جميع التنبيهات والدخول قبل 24 ساعة من نهاية الشهر الأخير الذي اشتركت فيه.


نحن نحتفظ بالحق في إنهاء هذه الاتفاقية وفقا لتقديرنا الخاص وبدون سبب أو إشعار.


في تقديم خدماتنا، ونحن سوف يعاملك كعميل التجزئة لأغراض قواعد السلوك تصنيف سلطة السلوك المالي. تخضع هذه الاتفاقية وتفسر وفقا للقانون الإنكليزي، وتوافق بموجب هذا على أن تخضع للاختصاص الحصري لمحاكم إنجلترا.

No comments:

Post a Comment