Tuesday 16 January 2018

استراتيجية تداول نطاق مفتوح


فتح مجموعة استراتيجية اندلاع وهمية للأسهم.
التقاط الانتكاسات خلال أكبر التحركات من اليوم.
الساعة الأولى من اليوم هي الأكثر نشاطا، حيث يمكنك الحصول على أكبر قدر من المال بسرعة، أو فقده إذا لم يكن لديك خطة. تم فتح نطاق الافتتاح وهمية اندلاع للأسهم (أو العقود الآجلة) لالتقاط انعكاس كبير خلال تلك الساعة الأولى. إذا كان على الجانب الأيمن من التجارة الأرباح كبيرة؛ وإذا كان الخطأ، والمخاطر هي صغيرة. في ما يلي كيفية إنجاز ذلك.
نطاق الافتتاح.
الساعة الأولى من التداول بعد جرس الافتتاح عادة ما ترى بعض من أكبر تحركات الأسعار في اليوم.
أول 30 دقيقة من التداول يضع نغمة لهذا اليوم - ما إذا كان اليوم سيكون حجم كبير، متقلبة، وانخفاض حجم، رزين، تتجه، و / أو متقطع.
على الرسم البياني الخاص بك، بمناسبة ارتفاع وانخفاض الأسعار من أول 30 دقيقة من التداول. وهذا ما يسمى ب & # 34؛ نطاق الافتتاح. & # 34؛
لهذه الاستراتيجية، نحن نريد السعر للتعليق حول 30 دقيقة عالية أو منخفضة، أو بين 30 دقيقة عالية ومنخفضة. لا يمكن أن يتضخم السعر من خلال النطاق الافتتاحي العالي / المنخفض، حيث يشير ذلك إلى وجود اتجاه في هذا الاتجاه.
وهمية الخروج اندلاع.
مع ارتفاع وانخفاض من 30 دقيقة الأولى ملحوظ على الرسم البياني، ومشاهدة للسعر للانتقال إلى أعلى أو منخفض (من بين). من الناحية المثالية، يتحرك السعر فوق قمة أو أدنى من أسفل، ولكن بعد ذلك يتحرك بسرعة مرة أخرى فوق مستوى منخفض أو تحت مستوى عال. هذا الاختراق المزيف. إن الاختراق المزيف ليس إلزاميا، ولكنه يضيف مزيدا من التأكيد على هذه الصفقة.
بدلا من ذلك، يمكن للسعر فقط الاقتراب من أدنى مستوى في 30 دقيقة (من فوق) أو ارتفاع (من أسفل) والبقاء في محيط عالية / منخفضة لعدة دقائق، ولكن لا كسر من خلال ذلك.
تداول عكس.
مع 30 دقيقة عالية ومنخفضة ملحوظ، انتظر السعر للتحرك فوق ارتفاع أو أدنى من ذلك، ولكن لفترة وجيزة فقط. يجب ألا يتحرك السعر بقوة أعلى من المستوى الأعلى أو المنخفض.
وبمجرد حدوث ذلك، ابحث عن فرصة لدخول التجارة. إذا تحرك السعر إلى أدنى نطاق الافتتاح ويخلق اختراق كاذبة، وشراء عندما يتحرك السعر فوق قمة الشمعة الأخيرة.
يجب أن تحدث إشارة الشراء داخل نطاق الافتتاح. وضع وقف الخسارة أقل قليلا من اليوم (والتي ينبغي أن تكون قريبة من مستوى الافتتاح منخفضة). ضع هدفا للربح أدنى المستوى الافتتاحي.
إذا تحرك السعر إلى أعلى نطاق الافتتاح ويخلق اختراق كاذب، بيع قصيرة عندما يتحرك السعر تحت أدنى شمعة الماضي. يجب أن تحدث إشارة قصيرة داخل نطاق الافتتاح. وضع وقف الخسارة فوق أعلى مستوى اليوم (والتي ينبغي أن تكون قريبة من ارتفاع مجموعة الافتتاح). ضع هدفا للربح أعلى مستوى الفتح.
يظهر الرسم البياني المرفق مثالا تجاريا.
وبما أن كل سهم له سعر وتقلب مختلفين، فحدد بالضبط مدى توقف الخسارة عن أعلى مستوى اليوم أو دونه، وإلى أي مدى سيكون هدفك أدنى من نطاق الافتتاح العالي أو أعلى من المستوى المنخفض. تداول نفس الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة في كل وقت، أو حتى لعدة أيام على التوالي، سوف تساعد في هذا الصدد (انظر الأسهم الأكثر شعبية وصناديق الاستثمار المتداولة للتجارة اليوم).
محسنات خلاف.
هذه ليست استراتيجية تنفذها كل يوم. محسنات احتمالات تساعدك على تحديد أي الأيام لاستخدام هذه الاستراتيجية.
استخدام هذه الاستراتيجية على الأسهم مع الكثير من النشاط والحجم. إذا كان هناك انخفاض في الحجم (بالنسبة إلى المتوسط) فمن غير المحتمل أن تحصل على السعر مرة أخرى إلى الجانب الآخر من النطاق الافتتاحي، الذي ينتج الربح.
تنفيذ وقف وقف الخسارة، أو بعض عمليات جني الأرباح الأخرى، لاستخراج الربح إذا عكس السعر قبل الوصول إلى هدف الربح.
يجب أن يتوافق نطاق الافتتاح العالي والمنخفض مع مستويات المقاومة والدعم على المدى الطويل. على سبيل المثال، من المرجح أن ينخفض ​​السعر بقوة إذا كان السعر لديه اختراق وهمية فوق نطاق الافتتاح، فضلا عن اختراق وهمية فوق مستوى المقاومة على الرسم البياني اليومي. عندما يحدث هذا الأخير، فإنه يمسك العديد من التجار من الحرس - كانوا يعتقدون أن السعر كان يسير أعلى، لم يكن، والآن لديهم لبيع.
يجب أن تكون المسافة بين الإدخال ووقف الخسارة جزءا من المسافة بين هدف الدخول والهدف. وهذا يعني أن المخاطر الخاصة بك صغيرة، ولكن احتمال الربح الخاص بك كبير. فقط اتخاذ التجارة إذا كانت المكافأة المحتملة هي ثلاث مرات على الأقل أكبر من المخاطر الخاصة بك. من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون خمسة أضعاف.
إذا كنت خطر 100 $ على التجارة - استنادا إلى نقطة الدخول الخاصة بك ووقف الخسارة - هدف الربح الخاص بك ينبغي أن تقدم مثالي 500 $ الربح إذا تم التوصل إليها.
فكر في تحقيق معظم أرباحك في هدف الربح الذي تمت مناقشته أعلاه. إذا كانت قصيرة، التمسك جزء من الموقف والخروج منه أقل من أدنى مستوى الافتتاح. إذا طويلة، التمسك جزء من الموقف والخروج فقط فوق مجموعة الافتتاح عالية. ويسمح هذا بزيادة الأرباح قليلا من التجارة، حيث أن السعر لا يبقى عادة ضمن نطاق الافتتاح طوال اليوم.
كلمة أخيرة.
تخصيص هذه الاستراتيجية الأساسية لجعلها الخاصة بك. إنشاء المبادئ التوجيهية بالضبط كيف ستدخل الصفقات وحيث سيتم تعيين أوامر وقف الخسارة وأهداف الربح. في حين يتم توفير المبادئ التوجيهية الأساسية أعلاه، لأن كل مخزون يختلف قليلا يأتي مع المبادئ التوجيهية التي تعمل على الأسهم المحددة التي التجارة. ويمكن أيضا تطبيق هذه الطريقة على أسواق أخرى، مثل العقود الآجلة أو صناديق الاستثمار المتداولة. تحقيق والحفاظ على ربح ثابت في حساب تجريبي قبل الاستفادة من هذه الاستراتيجية سوف رأس المال الحقيقي.

3 أسباب عدم تداول الفواصل الزمنية.
في كثير من الأحيان، واحدة من سيناريوهات التداول الأولى والإعدادات التجارية المحتملة التي يتم تقديم التاجر هو الاختراق مجموعة. هذا هو ربما لأن مجموعة من السهل على الفور ومعرفة متى للدخول من السهل نسبيا - عندما يتحرك السعر خارج النطاق. هناك العديد من الأسباب التي يرجح أن يتداول الناس فيها الاختراقات. وقد يكون المرء الاعتقاد بأن اختراقات النطاق يمكن أن توفر عوائد استثنائية عندما يتم إطلاق التداول من نمط الحيازة. وبغض النظر عن السبب، فإن كسر نطاق التداول هو محاولة غير مربحة لمعظم التجار المبتدئين، وستشرح هذه المقالة ثلاثة أسباب لذلك. كما سيتم النظر في استراتيجيتين بديلتين. (للاطلاع على القراءة الخلفية، اطلع على برنامج التحليل الفني.)
وفقا لتشارلز كيركباتريك وجولي ر. دالكويست ("التحليل الفني: المورد الكامل لفنيي السوق المالي"، 2007)، فإن نصف الهروب تقريبا من نطاقات التداول يتراجع إلى نقطة الاختراق قبل الاستمرار في اتجاه الاختراق الأصلي. الجمع بين هذا من خلال ارتفاع معدل هروب كاذبة ومعظم التجار المبتدئين تفقد المال على جيراشيونس وينتهي في عداد المفقودين خطوة كبيرة عندما يحدث.
طرق التحليل الفني التقليدية تستخدم هدف الربح الذي يساوي ارتفاع نطاق (المقاومة الدعم) إضافة أو طرح من سعر الاختراق. هذا الهدف الربح هو معقول لكثير من نطاق الاختراقات.
في نهاية المطاف التاجر يجب أن تتخلى عن الرغبة في الحصول في في بداية التحرك المحتمل. إذا كان الاختراق سوف يحدث، وسوف يحدث، وسوف يكون مرئيا بوضوح على الرسوم البيانية بعد مرور بعض الوقت. هذا هو المكان الذي يمكن للتاجر وضع احتمالات في صالحهم.
إذا كان الاختراق يسحب إلى سعر الاختراق، ومن ثم البدء في التحرك مرة أخرى في اتجاه الاختراق يمكن أن تدخل التجارة في هذا الاتجاه، والشعور أكثر ثقة من أن الاختراق هو مشروع. هذه الاستراتيجية يلغي القضية النفسية من مشاهدة الأرباح الورقية تتبخر والتاجر الخروج من التجارة نتيجة لذلك يحدث التحرك الحقيقي. ولن يحدث أي تراجع في الاختراق دائما؛ على الانهيار المشروعة الانسحاب إلى النطاق السابق لن تحدث سوى ما يقرب من 50٪ من الوقت. ولذلك قد يتطور اتجاه. وفي هذه الحالة يمكن تنفيذ استراتيجية الاتجاه. (لمعرفة المزيد، راجع اتجاه التداول أو النطاق؟)
كل من هذه الأساليب يقلل كثيرا من فرصة أن التاجر سوف تكون عالقة في اختراق كاذبة. وبمجرد وقوع الاختراق وجعل الخطوة الأولى، فمن الأسهل أن خطوة في تلك النقطة مما هو عليه للقفز في الحق على مستوى أن العديد من التجار الآخرين يراقبون. سوف الصبر تسمح للتداول لجعل التحرك وتكشف ما إذا كان الاختراق قد حدث أم لا. عند هذه النقطة، يمكن للتاجر أن يتحرك في التجارة لالتقاط الاتجاه الذي يبدو الآن جارية، أو من المحتمل أن تظهر.

R & D مدونة.
I. إستراتيجية التداول.
المطور: توبي كرابيل (افتتاح مجموعة بريكوت & # 8211؛ أورب). المصدر: كرابيل، T. (1990). يوم التداول مع أنماط السعر على المدى القصير وفتح نطاق اندلاع. غرينفيل: ترادرس بريس، Inc. المفهوم: توسع التذبذب. هدف البحث: التحقق من الأداء للخروج الهدف والخروج من الوقت. المواصفات: الجدول 1. النتائج: الشكل 1-2. إعداد التجارة: N / A. دخول التجارة: افتتاح نطاق اندلاع: يتم اتخاذ التجارة في مبلغ محدد سلفا فوق / تحت فتح. ويسمى كمية محددة سلفا تمتد. الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف شراء في [فتح + الإمتداد]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - الإمتداد]. المحطة الأولى التي يتم تداولها هي الموقف. المحطة الأخرى هي الوقفة الوقائية. مخرج التجارة: جدول 1. محفظة: 42 سوقا مستقبلا من أربعة قطاعات رئيسية في السوق (السلع والعملات وأسعار الفائدة ومؤشرات الأسهم). البيانات: 32 عاما منذ عام 1980. منصة الاختبار: MATLAB®.
II. اختبار الحساسية.
وتتبع جميع المخططات 3-D مخططات كفاف ثنائية الأبعاد لعامل الربح، نسبة شارب، مؤشر أداء قرحة، معدل نمو سنوي مركب، الحد الأقصى للسحب، الصفقات المربحة في المئة، ومتوسط. فوز / متوسط نسبة الخسارة. تظهر الصورة النهائية حساسية منحنى الأسهم.
المتغيرات التي تم اختبارها: target_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):
الشكل 1 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: $ 0).
متوسط_Noise: المتوسط ​​المتحرك البسيط للضوضاء على مدى فترة Stretch_Length.
ستريتش [i] = Activity_Noise [i] * Stretch_Multiple.
تمتد الخروج: الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [فتح - تمتد]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [فتح + الإمتداد]. يتم حساب القيم في يوم الدخول.
المخرج المستھدف: الصفقات الطویلة: یتم وضع عملیة الإغلاق عند الإغلاق إذا کانت مرتفعة ≥ [دخول + $ مستھدف]. الصفقات القصيرة: يتم وضع شراء عند الإغلاق إذا كانت منخفضة ≤ [دخول - $ الهدف]. $ الهدف هو مضاعفة المخاطر الأولية لكل تجارة (التي تحددها المخارج) و target_Index.
وقف الخسارة إنهاء: أتر (ATR_Length) هو متوسط ​​المدى الحقيقي على مدى فترة ATR_Length. ATR_Stop هو مضاعف أتر (ATR_Length). الصفقات الطويلة: يتم وضع وقف بيع في [دخول - أتر (ATR_Length) * ATR_Stop]. الصفقات القصيرة: يتم وضع وقف شراء في [دخول + أتر (ATR_Length) * ATR_Stop].
Target_Index = [1.0، 10.0]، ستيب = 0.25؛
Time_Index = [1، 40]، ستيب = 1.
ATR_Stop = 6 (أتر.
متوسط ​​المدى الحقيقي)
الجدول 1 | مواصفات: استراتيجية التداول.
III. اختبار الحساسية مع اللجنة & أمب؛ انزلاق.
المتغيرات التي تم اختبارها: target_Index & أمب؛ Time_Index (التعريفات: الجدول 1):
الشكل 2 | أداء المحفظة (المدخلات: الجدول 1؛ اللجنة والانزلاق: 50 دولارا دوران الدوران).
IV. تصنيف: افتتاح مجموعة اندلاع | استراتيجية التداول.
كفتك القاعدة 4.41: نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
كشف المخاطر: حكومة الولايات المتحدة مطلوب إخلاء المسؤولية | كفتك القاعدة 4.41.
نحن نشاطر ما نتعلمه.
اشترك لتلقي الأخبار البحثية والعروض الحصرية.

استراتيجية تداول نطاق مفتوح
مؤشر الأسلحة هو مؤشر فني على أساس حجم يستخدم من قبل المحللين الفنيين للتنبؤ الأسعار. المؤشر هو أداة مفيدة مصممة للتجارة.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
نظرية داو هي واحدة من أهم المفاهيم الأساسية لتحليل الأسواق من منظور تقني. إذا كان المرء أن يأخذ أي من الدورات المعتمدة س.
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
التقلب هو موضوع في أسواق الأسهم التي أبدا يذهب حقا الطريق. في الواقع يمكن اعتبار التقلب الثابت بغض النظر عن أي طريقة.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
اللعب النقي هو مصطلح قد يكون المرء قد عبر عبر كجزء من استراتيجيات الاستثمار النشطة. الأسهم اللعب النقي، كما يوحي اسمها هي سبيسيفي.
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
شركات الأدوية هي بعض من الأسهم الأكثر تقلبا مما يجعلها مثالية للتداول اليوم بسبب النطاقات التجارية الكبيرة التي تسمح لليوم تر.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
إن أعلى مستوى للتفجير هو نمط الرسم البياني الفني الذي يتم تحديده من خلال زيادة حادة وسريعة جدا في سعر الأمن بما في ذلك الحجم الذي هو فول.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
أرنو ليغو المتوسط ​​المتحرك أو ألما لفترة قصيرة هو إضافة حديثة لعائلة المتوسط ​​المتحرك المؤشرات الفنية. التي وضعتها أرنو ليجو أ.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
المتوسطات المتحركة هي واحدة من أبسط وعالمية مؤشرات التحليل الفني التي تستخدم على نطاق واسع في مختلف الأسواق والأطر الزمنية.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
فالخطر الجغرافي - السياسي، لا سيما في الاقتصادات المتقدمة النمو، ليس كثيرا. ولكن في عام 2016، التي تغيرت كما اجتاح العالم الغربي في.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
واحدة من أكبر مزايا التداول الآجلة هي حقيقة أن أسواق العقود الآجلة مفتوحة ما يقرب من 23 ساعة في اليوم. هذا السوق المستمر يسمح تر.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
ما هو مؤشر توزيع التراكم مؤشر توزيع التراكم (A / D) هو أداة تعطي معلومات عن المال.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
اليوم سوف نناقش واحدة من التشكيلات استمرار الأكثر شعبية في التجارة - نمط المستطيل. كيف يمكن شيئا أساسيا مثل ريكتانغل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
إذا كنت تتداول جرس الافتتاح، فأنت على دراية تامة بالفجوة الصباحية. ما قد لا يكون معتادا على ذلك هو الفجوة التي تفشل و و.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
ما هو نمط الأعلى التنازلي؟ تتصدر قمم تنازلي عندما ينتج عن حركة السعر قمم أدنى بين أدنى مستويات التأرجح. كما قمم هي خفض مع.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ما هو شمعة نجم النار؟ نجم اطلاق النار هو نمط الشموع الهبوطي واحد هو شائع في التحليل الفني. تقع الشمعة في.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
في هذه المقالة سوف تغطي ثلاث استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكنك استخدامها مع أعلاه أنواع النظام السوق. ربما كنت تعتقد أن أنواع النظام هو ر.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
في مقال اليوم، سنقوم بتغطية قمم الصعود، والتي هي واحدة من أنماط الرسم البياني الأكثر موثوقية يمكنك الاستفادة عند تداول موفم السعر الصاعد.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
ويحسب المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأدنى (لسما) خط الانحدار الأدنى للمربعات للفترات الزمنية السابقة، مما يؤدي إلى الإسقاط الأمامي.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول الاتجاه على بلوق ترادينغسيم. في هذه المقالة، سوف ندرس 5 خطوات للاتجار اتجاهات العداد، أيها.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
كيفية التجارة مع هال ما.
ما هو متوسط ​​التحرك بدن؟ بالإضافة إلى العديد من المتوسطات المتحركة في مجال التحليل الفني، هال ما شعبية بين بعض اليوم.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
ميزان الطاقة دون وردن خلق مؤشر ميزان القوى (بوب) في 1950 لفهم نشاط السوق بين المشترين والبائعين. يكون.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة وضعت منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستحواذ الشائعات على هوج: هارلي دافي.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
نظرة عامة على مؤشر كست مؤشر مؤشر الثقة (كست) هو مؤشر سطرين يشبه مؤشر الماكد الذي وضعه مارتن برينغ. ذي أوزيلاتو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
ما هي القنوات دونشيان؟ أنشأ ريتشارد دونشيان قنوات دونشيان، وهو نوع من مؤشر المتوسط ​​المتحرك ونظرة مشابهة للدعم الآخر.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
هل أنت تاجر اليوم؟ هل سبق لك أن نظرت عقد الصفقات يومك بين عشية وضحاها؟ على الرغم من أن العديد من التجار والمستثمرين إجراء هذه الممارسة، اليوم أنا ث.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
اليوم سنناقش اثنين من الأدوات الهامة لتحديد الدعم والمقاومة على أي رسم بياني - إدخال قنوات الأسعار وحظر البولينجر.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
ما هي أنماط الرأس والكتفين؟ الرأس والكتفين قمم وقيعان هي أنماط الرسم البياني انعكاس، والتي يمكن أن تتطور في نهاية الصاعد أو الدب.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
ما هي أسافين الصعود والسقوط؟ أما الأسطح الصاعدة والسقوطية فهي نمط رسم بياني تقني يستخدم للتنبؤ بمواصلة الاتجاه وانتكاسات الاتجاه. أنا.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
إذا كنت من محبي أنماط الرسم البياني الكلاسيكية، ننظر إلى أبعد من ذلك ونحن سوف تغطي اثنين من التشكيلات المخطط الأكثر موثوقية في هذه المقالة. ما هي ثلاثة أضعاف.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
إذا كنت مراقبة بعناية أي مخطط شريطي، يمكنك أن ترى أنه حتى عندما يتجه سعر السهم صعودا أو هبوطا، والثمن هو في الواقع تتراوح. ث.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي الحصول على تعرضك لقطاع معين، ولكن كما يوحي الاسم، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
الأعلام والرايات هي أنماط المخطط الأساسي للتحليل الفني. ما أعنيه بهذا هو معظم التجار التقنيين سمعوا عن الأنماط.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
الكأس والتعامل مع نمط هو واحد من أقدم أنماط الرسم البياني سوف تجد في التحليل الفني. في تجربتي، انها أيضا واحدة من أكثر موثوقية.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
لماذا نهتم بمؤشر تطفؤ في بورصة نيويورك اسمحوا لي أن أبدأ أولا بالقول أن هذه المادة لن تغطي الفروق الدقيقة في الكيفية التي كان بها مؤشر التعداد.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
يوم التداول هو كل شيء عن الحصول على إيقاع. مع مرور الوقت سوف تبدأ في تحديد الاجهزة التداول اليوم التي تعمل باستمرار لنمط التداول الخاص بك.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
نظام تجارة السلاحف مقابل نظام التداول آل نظام التداول السلاحف يفتخر لي على العديد من المستويات. أولا لديك اثنين من اللاعبين (ريتشارد دينيس و W.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
لقد كتبت بضع مقالات عن أنماط الاتجاه الاتجاه، ولكن أود أن الغوص في موضوع شراء وبيع ذروتها عند التداول اليوم. T.
3 الصفقات يوم.
عندما تستيقظ كل صباح للذهاب إلى العمل، تعرف ساعات العمل التي يتوقعها صاحب العمل. ماذا عن متجر المفضلة لديك. بالنسبة لي انها ر.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
الاختراق من مجموعة يتيح فرصة للحصول على طويلة أو قصيرة. ولكن كيف يمكنك أن تعرف عندما مجموعة لديها ما يكفي من "عصير" لتوليد تحرك تتجه.
يوم التداول مع السعر والحجم.
السعر والحجم هي أقدم المؤشرات سوف تجد في السوق. كما التجار اليوم نحن نبحث دائما عن حافة، وبالتالي إمدادات لا نهاية لها س.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
أنماط شريط الثلاثة هي واحدة من الاجهزة التجارية الأكثر شيوعا. والسبب شائع جدا يجعلها هدفا سهلا للتجار مبتدئ عندما يفعلون ذلك.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
فيديو مثال على إختراق كأس تداول اليوم ينقسم الفيديو التالي مثالا آخر للعمل في مسابقة كأس التداول اليومي. هذه المقالة هي.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
عندما كنت تفكر في هروب التداول اليوم الإطار الزمني الأول الذي يتبادر إلى الذهن هو المرجح الصباح. هذا هو رد الفعل الطبيعي الأول كما مورني.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
يوم التداول الآلي تعريف التداول يوم الآلي هو على الارجح واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من التداول اليوم. غالبا ما يجلب الرعب وبلدي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
تشايكين المال تدفق مؤشر الاستعراض المصور أعلاه هو التكبير في لقطة من مؤشر تدفق المال تشايكين (سمف) من منصة ترادينغسيم . .
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
استراتيجيتنا المقبلة، والفجوة تراجع الشراء، هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. انها تسمح لنا للسماح للعمل الصباح اللعب بها والدخول في التجارة مع.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
يوم التداول مع تشكيل مثلث متناظرة هو وسيلة رائعة للاستفادة من الهروب في وقت متأخر اليوم. بعض التجار سوف يبحثون عن متناظرة ر.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
كل نظام التداول اليومي يتوافق مع انقطاع خلال اليوم. والسبب في ذلك هو أنه في كثير من الحالات يمكن أن يؤدي الاختراق مسبقا إلى تحديد الأسعار المستقبلية.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
ملء فجوة عكس الصباح هو آخر إعداد التداول كبيرة للساعة الأولى من التداول، ويفضل أن يكون ضمن أول 20 إلى 30 دقيقة من التداول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
يوم التداول الإعداد - ثلاثة بار عكس والانتقال هذه المقالة سوف تناقش استراتيجية التداول يوم بسيط جدا، لكنها قوية التي تستخدم لرأس.
تضييق نطاق القضبان.
وتنص استراتيجية التداول في اليوم التالي على أن سلسلة من الأشرطة المتتالية أصغر حجما التي تحدث في اتجاه واحد سوف تؤدي إلى عكس.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر إدارة السجلات والمحفوظات.
هل يجب أن يهتم تجار اليوم حول نظرية داو؟
أفضل 5 إتف تقلبات لتجار اليوم.
هل هناك صفقات يوم اللعب النقي؟
أفضل الأسهم فارما للتجار اليوم.
كيفية تتلاشى قمم ضربة قبالة.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
5 استراتيجيات اليوم تداول مع المتوسط ​​المتحرك أرنو ليجو.
يوم تداول العقود الآجلة E-ميني مع المتوسطات المتحركة.
5 طرق يمكن أن يكون يوم خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.
ما مدى نجاح العقود الآجلة لما قبل السوق في تحديد نطاق اليوم؟
كيفية التداول اليومي باستخدام مؤشر التوزيع التجميعي.
مستطيل نمط: 5 خطوات اليوم تداول تشكيل.
فجوة الاستنفاد: 7 خطوات للتعرف على النمط وتداوله.
اثنين من طرق بسيطة ليوم التداول قمم التنازلي.
كيفية التجارة اليوم نجمة الرماية نمط الشمعدان.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 فوق استراتيجيات التداول في السوق التي تعمل.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 نصائح لكيفية التداول اليومي قمم تصاعدي.
كيفية التداول اليومي مع أدنى المتوسط ​​المتحرك للساحة.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 خطوات لكيفية مكافحة التجارة الاتجاه بنجاح.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
كيفية التجارة مع هال ما.
توازن الطاقة - عادي والاختلافات المخفية.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر الشيء المؤكد.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
3 بسيطة دونشيان قناة استراتيجيات التداول.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
5 أسباب انها فكرة سيئة لعقد الصفقات يوم بين عشية وضحاها.
قنوات السعر مقابل بولينجر باندز.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
كيفية التجارة الرأس والكتفين قمم والقيعان.
كيفية التجارة ارتفاع وسقوط الأوتاد.
كيفية التداول القيعان الثلاثي وثلاثي قمم.
3 طرق لعكس اتجاه الاتجاه مع مؤشر كتلة.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
3 استراتيجيات للتداول أعلام و بينانتس.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
3 استراتيجيات لكيفية تداول الكأس ونمط التعامل.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
كيفية استخدام مؤشر تلخيص نيويورك كدليل تداول.
يوم التداول إعدادات - 6 تشكيلات الكلاسيكية.
هل يمكن لنظام تجارة السلاحف أن يعمل مع داي ترادينغ؟
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيفية التداول اليومي شراء وبيع ذروتها.
3 الصفقات يوم.
يوم تداول اندلاع المدى يومين.
يوم التداول مع السعر والحجم.
يوم تداول نمط انعكاس بار الثلاثة.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
أفضل نصائح لكيفية التداول اليوم كأس والتعامل مع نمط.
يوم التداول الهروب في نهاية اليوم.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
7 أشياء لمعرفة المزيد عن يوم التداول الآلي.
تشايكين مؤشر تدفق الأموال - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
استراتيجية بسيطة للتداول تراجع الفجوة.
المثلثات متماثلة وتجارة اليوم.
كيفية التداول في الصباح الباكر المدى.
الصباح ملء الفجوة الفجوة.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
يوم إعداد التجارة - ثلاثة بار عكس والانتقال.
تضييق نطاق القضبان.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، فإننا نعتقد أنه يستحق اهتماما خاصا من جانبنا.
في هذه المقالة، سوف نقوم بتغطية ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح. بعد قراءة هذه المادة، وسوف تشعر أنك أكثر ثقة عند محاولة التجارة خلال الوقت الذي يشعر السوق أكثر الفوضى.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
فتح تعريف المدى.
مجموعة الافتتاح هي ببساطة عالية ومنخفضة لفترة معينة بعد فتح السوق. هذه الفترة هي عموما أول 30 دقيقة أو ساعة الأولى من التداول.
خلال هذه الفترة، كنت ترغب في تحديد عالية ومنخفضة من اليوم. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تحتاج أيضا إلى حساب أعلى مستويات السوق قبل وأدنى مستوياته، وهذه المستويات في كثير من الأحيان بمثابة المغناطيس على حركة السعر بعد الجرس يرن.
وبما أن جرس الافتتاح مرتبط بالأحجام التجارية الكبيرة والتقلب، فإن هذا الوقت من الدورة يوفر فرصا تجارية كثيرة. وبهذه الطريقة، يستخدم المتداولون نطاق الافتتاح لضبط نقاط الدخول على الرسم البياني والتنبؤ بعمل السعر لهذا اليوم.
حجم نطاق الافتتاح.
أول شيء تحتاج إلى القيام به قبل محاولة التداول في جرس الافتتاح هو قياس حجمها.
عندما يفتح السوق وأنت بقعة مجموعة مفتوحة من الأسهم، وسوف يكون هناك اثنين من الشموع التي سوف تساعدك على قياس حجم النطاق.
الشمعة الأولى هي التي هي الأخيرة من جلسة التداول يوم أمس. الشمعة الثانية هي الأولى التي تم إنشاؤها عندما يفتح السوق. للحصول على حجم مجموعة تحتاج إلى اتخاذ عالية / منخفضة من إغلاق يوم أمس وارتفاع / انخفاض من شمعة الافتتاح اليوم. المسافة بين هذين السعرين هو حجم مجموعة الافتتاح. الآن نرى كيف نقيس حجم مجموعة:
توضح الصورة أعلاه نطاق الافتتاح. تقيس الخطوط الأفقية السوداء حجم النطاق. يظهر الخط العلوي ارتفاع نطاق الافتتاح والخط الأفقي السفلي هو نطاق الافتتاح المنخفض.
لمدى أكثر تحفظا، يمكن أن مجرد إلقاء نظرة على حركة السعر بعد فتح، ولكن هذا سوف تخفي خطر الوراثة من تداول فجوة 15٪ على سبيل المثال. في حين أن مجموعة الصباح يمكن أن تكون ضيقة جدا في هذا السيناريو، إذا قرر السهم لسد الفجوة من اليوم السابق، كنت أساسا تجاهل حقيقة أن هناك 15٪ من الفضاء بين دخولك وأرضية هذه الخطوة.
فتح مجموعة حاسبة اندلاع.
أهم جزء من التداول في نطاق الافتتاح هو الاختراق من النطاق.
وفي كثير من الحالات، يحدد اختراق نطاق الافتتاح اتجاه السعر الإضافي. عندما ينفصل السعر عن النطاق، هناك فرصة كبيرة أن يستمر تحرك السعر في نفس الاتجاه. لذلك، في معظم استراتيجيات التداول نطاق افتتاح التجار استخدام الاختراق مجموعة لضبط نقاط الدخول على الرسم البياني.
فتح مجموعة حاسبة اندلاع.
هذا هو كسر الافتتاح مجموعة حقيقية. يتم وضع علامة على حجم النطاق مع خطوط أفقية سوداء على الرسم البياني. يقع نطاق الاختراق في الدائرة الحمراء. كما ترون، يطلق النار على السعر حتى بعد اندلاع نطاق الافتتاح.
فتح نطاق استراتيجية التداول.
سوق فتح سوق الأسهم هو ظاهرة محددة على الرسم البياني، والتي يمكن الاقتراب من نواح كثيرة. الآن بعد أن قمنا بتغطية الهيكل الفني، دعونا حفر المزيد في استراتيجيات التداول اليوم.
استراتيجية # 1 - الصباح الباكر المدى اندلاع.
هذا هو على الارجح الاكثر شعبية افتتاح مجموعة صيغة النجاح. ويؤكد الاختراق في الصباح الباكر على حجم الفجوة، وكذلك على كسر من خلال منخفضة / عالية. وفقا لهذه الاستراتيجية، عندما نحدد حدود الفجوة، نحن بحاجة إلى التجارة في اتجاه الاختراق.
نقطة واحدة هي أن نلاحظ أن الانفجارات في وقت لاحق من اليوم يجب أن تؤخذ بحذر. حجم الضوء والمهنيين المهرة هو كوكتيل أنا لا أحب أن يشارك في كثير من الأحيان. لذلك، سحب الزناد عندما تجار التجزئة / عديمي الخبرة هي الأكثر انتشارا، وهو في الصباح.
يجب عليك دائما استخدام أمر وقف الخسارة عند تداول الاختراق في الصباح الباكر. المكان المناسب لوقف الخسارة سيكون نقطة الوسط للفجوة.
يجب عليك البقاء في الصفقات الخاصة بك للحد الأدنى للسعر خطوة مساوية لحجم الفجوة. ومع ذلك، إذا كان السعر يظهر الأعراض لمواصلة هذا الاتجاه، يمكنك استخدام قواعد العمل السعر لتوسيع المكاسب الخاصة بك أو للخروج من موقف في وقت سابق مما كان متوقعا.
الصباح المبكر، إتخذ مكانا، برياكوت.
تظهر الصورة أعلاه الرسم البياني لمدة 5 دقائق لرويال كاريبيان، الذي عرض اختراق في الصباح الباكر.
يتم تحديد نطاق الافتتاح مع اثنين من خطوط متوازية في بداية الرسم البياني. نحن ندخل تجارة طويلة عندما يكسر السعر المستوى الأعلى من نطاق الصباح المبكر. يجب أن يقع وقف الخسارة لهذه التجارة في منتصف النطاق.
بعد عشر سنوات من شراء ركيل، يكمل السعر الحد الأدنى المستهدف الذي يساوي حجم النطاق الافتتاحي. ومع ذلك، تستمر زيادة الأسعار ونبقى في التجارة لمزيد من المكاسب.
فجأة، يبدأ السعر في التجارة بطريقة أفقية. نقوم بإغلاق الصفقة عندما يغلق عمل السعر شمعة من خلال مستوى الدعم هذا.
استراتيجية # 2 - الرسم البياني نمط الفجوة تراجع شراء.
الفجوة شراء تراجع هو نهج آخر شعبية لتداول مجموعة الافتتاح. ومع ذلك، يتم تطبيق استراتيجية التداول هذه فقط على الثغرات الصعودية.
عند اكتشاف فجوة صعودية على الرسم البياني، يمكن أن يبدأ السعر على الفور تتحرك عكس اتجاه الفجوة.
وتسمى هذه الظاهرة التراجع. وبما أن الفجوة صعودية، فإن التراجع سيكون هبوطي.
والغرض من هذه الاستراتيجية التجارية هو التنبؤ نهاية الانسحاب.
الجزء الصعب هو معرفة متى لشراء الانسحاب. ويمكن أن يتم ذلك بطرق عديدة؛ ومع ذلك، فإن طريقة بسيطة للحصول على قدميك الرطب هو أن ننظر لنمط شمعدان انعكاس.
بعد تحديد انعكاس، انتظر تأكيد ثم أدخل التجارة طويلة.
عند استخدام إستراتيجية التداول هذه، يجب عليك استخدام أمر وقف الخسارة لحماية صفقاتك. الموقع المناسب للوقف الخاص بك هو أقل من أدنى نقطة من مجموعة الافتتاح.
يجب أن تحافظ على صفقة التداول الخاصة بك للحد الأدنى من الحركة الصاعدة مساوية لحجم الفجوة.
الآن، دعونا نفعل مراجعة لفرصة التداول تراجع الفجوة:
كنت تبحث في دردشة 1 دقيقة من سيتي جروب من 15 يونيو 2016. توضح الصورة استراتيجية التراجع فجوة التداول.
كما ترى الرسم البياني يبدأ مع فجوة صعودية. بعد فترة وجيزة من فتح، يبدأ السعر لسحب إلى إغلاق الأيام السابقة.
ثم تطبع سيتي شمعة صعودية قوية، والتي تجتاح العامين السابقين، ونحن نتخذ موقفا طويلا مع توقع أن يحقق السهم رقما قياسيا جديدا.
الكشف الكامل، وشراء الانسحاب هو بلدي الأقل المفضلة من الاستراتيجيات الثلاث. وذلك لأن ارتفاع لم يتم كسر.
لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة كنت قد اشتريت الانسحاب فقط أن يكون الأسهم التمديد أو الذهاب شقة.
بالنسبة لي، عند شراء عالية أو بيع منخفضة، وأنا في الإيجار يعرف شيئا من المفترض أن يحدث. السبب، يمكن أن يكون هناك العديد من التجار الذين يبحثون عن مستوى معين بعد التراجع، لكنه حقا تخمين أي شخص أي مستوى سيؤدي خطوة أعلى.
ومع ذلك، الجميع وأعني الجميع يعرف عالية ومنخفضة لهذا اليوم.
كما ترون على الرسم البياني، بدأت سيتي جروب صعودا ثابتا صعودا أعلى وحصلت على مقربة من اختراق 43 $.
خرجنا من الصفقة عندما كسر حركة السعر خط الاتجاه الصاعد الأزرق.
استراتيجية # 3 - عكس الفجوة.
عكس الفجوة هو طريقة أخرى للاقتراب من مجموعة الصباح الافتتاحية من الأسهم. لدينا فجوة عكس عندما يخلق السعر فجوة، ولكن يتم كسر مجموعة في الاتجاه المعاكس.
إذا كانت الفجوة صعودية، لدينا فجوة انعكاس عندما يكسر السعر المستوى السفلي من نطاق الافتتاح. إذا كانت الفجوة هبوطية، لدينا فجوة انعكاس عندما كسر السعر المستوى العلوي من نطاق الافتتاح.
الزناد للتجارة مع هذا الافتتاح طريقة التداول مجموعة هو الاختراق من خلال المستوى المعاكس. عند فتح التجارة عكس الفجوة الخاصة بك يجب أيضا تأمين التجارة مع وقف الخسارة النظام. المكان المناسب للفجوة عكس وقف الخسارة هو مرة أخرى منتصف نقطة من مجموعة الافتتاح.
عندما تتعامل مع انعكاس الفجوة، يجب أن تعقد التجارة من أجل تحرك أدنى سعر يساوي حجم الفجوة. يمكنك الاستمرار في التداول إذا استمر الاتجاه في صالحك، ولكن مرة أخرى سوف تحتاج إلى أن يكون وسيلة واضحة لمعرفة متى للخروج من التجارة (أي الوقت والمبيعات).
أعلاه هو 5 دقائق من افتتاح مجموعة بوينغ من 18 أبريل 2016.
تبدأ الصورة بفجوة هبوطية. ومع ذلك، فإن حركة السعر عكس فجأة وكسر مجموعة الافتتاح صعودا. هذا يخلق نمط انعكاس الفجوة على الرسم البياني. لذلك، نحن شراء با لحظة الأسهم يجعل عالية جديدة.
على الجانب ملاحظة، هذه هي واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة. أساسا، لديك تراجع أسفل أدنى من اليوم الحالي، والذي يبدو هبوطي جدا على الرسم البياني.
فقط أن يكون سعر أداء "v" تتحرك صعودا من خلال ارتفاع. هذا النوع من التحرك السريع الاندفاع أعلى الفخاخ الدببة الضعيفة.
فواصل السعر قد تكون قصيرة الأجل، ولكن إذا كنت قادرا على وقت الخروج الخاص بك، يمكنك جعل بعض المكاسب متسقة جدا.
الوقت والمبيعات - طريقي للخروج.
بلدي المفضل خارج الرسم البياني لتداول نطاقات الافتتاح هو الوقت والمبيعات أو الشريط. العمل سريع بالطبع، ولكن الوقت والمبيعات هي أداة واحدة أن يبقي لي "آمنة" في الصباح. كل مؤشر آخر، الرائدة أو المتخلفة، فقط ليست سريعة بما فيه الكفاية وأنا سوف تميل إلى الحصول على نفسي في بعض البقع صعبة.
النقطة التي أحاول إجراؤها هي أنك تحتاج إلى بعض الطرق أو المؤشرات لمعرفة متى تخرج من التجارة. وقف نقطة الوسط هو مجرد الملاذ الأخير، ولكن ينبغي أن يكون أبدا الخيار الوحيد الخاص بك.

No comments:

Post a Comment