Thursday 1 February 2018

Mp5k خيارات الأسهم


خيارات الأسهم Mp5k
على الفور بعد إدخاله كسلاح الدفاع الشخصي للطيارين الطاقم والطاقم، و MP5K-بدو وجدت صالح مع مجموعة متنوعة من موظفي الدعم الذين يحتاجون إلى سلاح بسيط، فعالة للغاية التي يمكن أن تحمل في جميع الأوقات، وترك اليدين مجانا لأداء يوميا مهام.
حجم ووزن MP5K-بدو، فضلا عن المرونة التكتيكية لها، يجعل هذا السلاح الخيار المثالي حيث بندقية أو مدفع رشاش كامل الحجم لا يمكن إدارته ومسدس هو حل وسط ضعيف.
سوف تجد الحماية الشخصية وتفاصيل أمن الشخصيات الهامة أن MP5K-بدو يمكن إخفاؤها بسهولة تحت معطف، في حالة الملحق، في حقيبة تحمل لينة، أو في السيارة. ولكن سوف توفر فوري تحديد مكانة رصاصة أو السيطرة عليها قوة النيران (900 دورة في الدقيقة).
باستخدام هك النايلون تحمل تلاعب، و MP5K-بدو يمكن حملها بشكل مريح تحت أي من الذراعين. يمكن تحميل المجلات الغيار المحملة تحت الذراع المعاكسة. ببساطة توجيه السلاح بعيدا عن الجسم يمتد تلقائيا ويقفل الأسهم في مكان للاستخدام الفوري. يسمح الإفراج السريع المريح بإزالة السلاح بسرعة أو إعادة تركيبه إلى جهاز التحميل.
تركيب هيدر الليزر على MP5K-بدو يؤكد على درجة عالية من الجولة الأولى ضرب احتمال ويقلل من فرصة اطلاق جولات خاطئة في القرب المرتبطة مع تفاصيل وقائية والعديد من التطبيقات الأمنية الأخرى.
و MP5K-بدو هو بديل مثالي للبنادق طويلة الحجم كاملة عندما الإخفاء هو أمر بالغ الأهمية. يمكن أن يوفر الموديل MP5K-بدو مقاسا تحت مقعد السيارة أو في حجرة القفازات الكبيرة، ويوفر وحدة سيارة دورية ذات قوة نيران دقيقة إلى نطاقات تتجاوز 150 مترا. العمليات الخاصة والأفراد سوات باستخدام مدافع رشاش كاملة الحجم ل سشب سوف تجد أصغر، أخف وزنا MP5K-بدو لتكون دقيقة ويمكن السيطرة عليها في إطلاق النار.
يتكون MP5K-بدو من مدفع رشاش MP5K تكوين خصيصا (البحرية نموذج) مع برميل الخيوط لمرفق فلاش فعالة للغاية وقمع الصوت. هذه الميزة الحرجة توفر للمستخدم مع خيار لاطلاق النار سلاح في وضع قمع الصوت وتجنب الكشف.
تم تجهيز MP5K-بدو مع مخزون للطي قوية التي تطوى إلى الجانب الأيمن من السلاح. تصميم السهم يضمن أن يبقى مقفلا إما في وضع مطوية أو الموسعة. وسرعة سريعة على الأوراق المالية مطوية والنافور على استعداد على الفور للانخراط أي هدف مع دقيقة، النار النار على يتراوح إلى 200 متر. يمكن استبدال الأسهم قابلة للطي في ثوان مع الحلبة لحالات حيث ليس هناك حاجة خيرة. ويمكن استخدام الأسهم قابلة للطي على جميع المتغيرات MP5K دون تعديل.
لاستخدام الإضاءة الخافتة، مشهد الجبهة التريتيوم الذاتي مضيئة هو ميزة قياسية. كما تتوفر مشاهد تريتيوم خلفية اختيارية. يمكن استبدال طبل مشهد الخلفية الخلفي MP5K القياسية في ثوان من قبل ديوبتر (زقزقة) البصر للدقة، والتعاقدات طويلة المدى. ويمكن تركيب جميع أنواع رؤية اختيارية وتهدف الأجهزة على MP5K-بدو باستخدام هك مخلب نطاق قفل يتصاعد.
تشغيل وإطلاق الضوابط على MP5K-بدو هي أبيمدكستروس. يوفر مجموعة "البحرية" الزناد القياسية وسائط آمنة وشبه أوتوماتيكية بالكامل التلقائي للحريق. كما تتوفر أوضاع انفجارات اختيارية ذات مرحلتين أو ثلاث جولات.
برميل ثلاثة عروة يسمح مرفق من المخفي فلاش، جهاز اطلاق فارغة أو قاذفة قنابل يدوية. يمكن حمل الموديل MP5K-بدو بشكل مريح من قبل الأفراد اليمينيين أو الأيسرين باستخدام مجموعة متنوعة من حاملات تحمل المصممة خصيصا، والكتف والفخذ الحافظات.
حرائق MP5K-بدو من موقف الترباس مغلقة باستخدام نظام هيدروليكي فريدة من نوعها الأسطوانة قفل هك. وخفيفة الوزن، وانخفاض الارتداد والرأسية فوريغريب يجعل MP5K-بدو الخيار الأمثل لجميع المشغلين، بغض النظر عن الحجم. الذخيرة ل MP5K-بدو متوافق مع الأسلحة 9MM وجدت في العديد من إنفاذ القانون والعمليات الخاصة والمنظمات العسكرية اليوم. و مبسك-بدو تغذية وإطلاق جميع أنواع المتاحة من 9xl9mm بارابيلوم / لوجر الذخيرة.
وهناك درجة عالية من التبادل من قطع الغيار والاكسسوارات مع نماذج أخرى من MP5 يقلل من العبء اللوجستية ويزيد من المرونة التشغيلية لل MP5K-بدو. هذه الميزة، جنبا إلى جنب مع عملية مغلقة الترباس، الإيجابية السلامة / محدد التبديل، ومسمار قفل الأسطوانة، وجعل MP5K-بدو أسلم والأكثر فعالية سلاح من نوعه المتاحة.

خيارات الأسهم Mp5k
المعيار الذي يتم من خلاله الحكم على جميع الآخرين.
كال. 9MM × 19 الناتو.
تظهر في عدد لا يحصى من الأفلام في وقت متأخر، فإنه ليس لديه اسم جذاب لبعض البنادق التي تم شيطنة من قبل الصحافة وبعض السياسيين، الذين الزلزال في الخوف في مجرد ذكر أسماء مثل 'عوزي' أو 'تيك 9' أو 'ماك 10. " قد لا يكون مجرمك المتوسط ​​في الشوارع يعرف ما يجب استدعاؤه بأكبر مدفع رشاش من أي وقت مضى. وهناك احتمالات، إذا كنت وضعت واحدة إلى أسفل إلى تيك 9 وطلب من المجرم لاختيار واحد، وقال انه قد تختار ل تيك. الكثير عن الذوق السليم. هناك العديد من الصور من MP5. وسوف أشارك بعض من المفضلة معك هنا. فقط للسجل، العديد من المقالات المنشورة تعين MP5 على النحو التالي: "مب-5". غير صحيح. لا توجد واصلة.
من "مشروع 64" من قبل فرانك W. جيمس.
1964: مصمم هونج كونج تيلو مولر، مانفريد غهرينغ، جورج سيدل و هيلموت بوريوتر بدء العمل التصميم على "مشروع 64" - بداية MP5.
1966: تم تقديم أول إنتاج MP5 رسميا، ولكن بحلول منتصف عام 1966، شرطة الحدود الألمانية تعتمد MP5. كما كان أول بيع أجنبي إلى إدارة المشتريات السويسرية للأسلحة عندما اعتمدت الشرطة السويسرية MP5.
1968: أول المرفقات فارغة لإطلاق MP5.
1971: السلسلة الأولى من التعديلات والتحسينات التي أدخلت على MP5: إزالة المسامير من مجموعة الترباس. سحب الزناد أخفى لتحسين دقة الناقل بولت تقصير من السابق تمديد طويلة الناقل طرد ميناء تطول (الأمامي إلى الخلف) وقطعة برشام إلى الجزء الخلفي لخفض الشخصية وتحسين طرد القضية. 1972: تغيرت دائرة نصف قطرها على غرفة من 2mm إلى 2.5 مم لتحسين التغذية.
1973: تم تعزيز السكن الزناد الاصطناعية مع الألياف الزجاجية.
تغيرت قبضة المسدس من مغلقة، لصقها على سقف نهاية لتصميم مفتوح جوفاء موجودة حتى اليوم. يتم تغيير شكل بوتبليت من محدب إلى مقعرة يتم إضافة نطاق تصاعد نقاط إلى الجزء العلوي من استقبال الصلب مختومة للاستخدام مع هونج كونج نظام فصل سريع نظام تصاعد. يتم إدخال نظام حبال R3 / 3. 1974: تم تصميم أول نموذج ل MP5SD وبناء.
1975: تم تصميم ذراع تصويب جديد ل MP5.
1976: تم تطوير نموذج MP5K أو كورز بناء على طلب من مندوب مبيعات أمريكا الجنوبية من هونج كونج.
1977: تم تطوير طلاء ورنيش خاص لزيادة مقاومة التآكل على البنادق المباعة للتصدير.
1978: يبدأ الاختبار على حقيبة إطلاق MP5K الخاصة.
1978: يتم إضافة المخزن المؤقت للمطاط إلى خراج انزلاق قابل للسحب.
1978: اكتمال الاختبار البيئي واسعة النطاق إيس على خيرة قابل للسحب جديدة.
1978: يتم اختبار الساعد الاستوائي أو "التصدير".
1978: اختبار من جديد MP5 مستخرج الربيع الانتهاء.
1979: جديد MP5 النازع الربيع قدم. لأغراض الهوية، فمن النحاس الملونة.
1980: يتم تعزيز البطانات في الجزء الخلفي من جهاز الاستقبال MP5 بواسطة عملية لحام مختلفة.
1982: جديد ثلاثة جولة انفجار مجموعة الزناد مع أربعة إعدادات وقدم السكن البوليمر.
1983: يتم اختبار نسخة خاصة الترباس مغلق من MP5SD.
1984: يتم عرض MP5PT. مصممة خصيصا للاستخدام فقط مع ديناميت نوبل الذخيرة التدريب البلاستيكية، فإنه لا يمكن اطلاق الذخيرة الحية.
1985: اختبار المقارنة أجريت بين MP5SD القياسية وإصدارات مختلفة من سمجي، سمجي و MP2000.
1988: يتم عرض "ماريتيم" MP5. ماريتيم هو MP5 خاص مصممة لبيئة المياه المالحة. ويتميز طلاء خاص للتآكل والتشطيبات.
1988: يتم تثبيت المزامير الغرفة من قبل عملية التنظيم الإداري، بدلا من التطويق. بالإضافة إلى ذلك، يتم زيادة عدد المزامير الغرفة من 12 إلى 16.
1989: يتم رفع ارتفاع القاذف بمقدار 0.5 مم.
1989: تم إدخال SP89.
1989: يتم تغيير تصنيع الأرداف قابل للسحب، مع بتبليت يجري مصبوب على المعدن خيرة.
1990: يتم عرض مجموعة الزناد "سيف" الخاصة التي "يقفل" وظيفة السيارات الكاملة. ويتحقق النار السيارات الكامل عندما يكون الطرف الأيمن من رافعة السلامة الاكتئاب، للسماح للسلامة / محدد ذراع لضبط السيارات الكاملة.
1991: تحسينات على رأس الترباس وجه الغرفة. كما تم تغيير لحظة الاتصال على القاذف فيما يتعلق مجموعة الترباس.
1991: يتم تغيير الأسطوانة حامل من لوحة مسطحة إلى الربيع أو سلك نوع حامل رأيت سابقا على HK23E.
1991: يتم تغيير زاوية على قطعة تأمين ل MP5SD من 120 درجة إلى 115 درجة.
1991: تم تطوير الأسهم للطي بدو من قبل شركة هونج كونج في الولايات المتحدة للحصول على الدفاع الشخصي وتفاصيل حماية كبار الشخصيات. عند تركيبه على MP5K، فإنه يسمح MP5K قصيرة ليتم اطلاقها من الكتف، وتعزيز كبير من الدقة.
1992: يتم عرض MP5 في 10MM السيارات و .40 S & أمبير؛ W.
1999: تم تطوير MP5F وعرضه.
2000: يتم إيقاف MP5 / 10 و MP5 / 40.
ويسمى البديل الأحدث من MP5 MP5F. F في هذه الحالة تقف على "الفرنسية". سترى لماذا في لحظة. على الرغم من أن من الصعب تحسين على التصميم الأساسي لل MP5، المهندسين في هونج كونج سعت إلى القيام بذلك بسبب عقد محتمل ل 35،000 MP5s، بعضها ليتم بناؤها في فرنسا بموجب ترخيص. والسبب الرئيسي للتعديلات الداخلية التي سيتم توضيحها هنا هو الرغبة الفرنسية في استخدام الذخيرة الساخنة جدا 9MM التي هي تقريبا دليل تحميل مواصفات.
التغييرات على MP5F هي خفية وليس دائما ملحوظا حتى المراقبين المدربين. خارجيا، والفرق الأساسي هو في الوريد الجديد الذي يحتوي على بوتباد مطاط سميك بوصة اثنين، حلقة حبال على الجانب الأيمن من الأسهم للالرماة اليسرى و زيادة بوصة واحدة في طول الشوك.
لتكمل حلقة حبال أومبدكستروس على شوكة MP5F الجديد هو المزدوجة الرافعات الجبهة حبال، وهي الإضافة الطبيعية التي تم تناولها في الغالب مع حبال ومربعات طويلة متاح على شكل ملحقات MP5.
وتشمل التغييرات الداخلية إلى MP5F ما يلي: تحسين حامل الأسطوانة تأمين حتى أبعد من أحدث حامل الأسطوانة الأسلاك، إلى نموذج ثالث الذي لا ريتروفيتابل لرؤساء الترباس الموجودة في وقت سابق. الثلاثة هي في الصورة أدناه.
وجاءت هذه المعلومات على MP5F من استعراض الأسلحة الصغيرة، المنشور الرئيسي للإبلاغ عن الابتكار وقطع تصميم الأسلحة النارية. ويمكن الاتصال بهم عن طريق النقر على اسمهم أعلاه. إذا كنت لم أر سار، كنت مدين لنفسك لإلقاء نظرة.

خيارات الأسهم Mp5k
هل أنت متأكد أنك ترغب في القيام بذلك؟
انضم في مايو 2013 المشاركات 96 إي أوفلين.
انضم في مايو 2013 المشاركات 97 إي أوفلين.
انضم في يوليو 2011 المشاركات 7044 إي أوفلين.
انضم في يوليو 2006 المشاركات 1317 إي أوفلين.
لايف أو دي مجانا ------- ننسى أبدا الماضي.
انضم في سبتمبر 2004 المشاركات 3043 إي أوفلين.
انضم في أبريل 2001 المشاركات 2046 إي أوفلين.
يناقش الأسهم ويذكر أن الأسهم تروي هو حقا مخزون نيا ولقد قرأت أنه في مكان آخر كذلك.
انضم في مايو 2013 المشاركات 98 إي أوفلين.
انضم في أبريل 2001 المشاركات 2051 إي أوفلين.
ردياس داخل كذلك.
أنا باستخدام مجي وحدات أقل. أخطط لتعديل الناقل السيارات الكامل لمخزون نيا للعمل مع أك أكغس / الطبول.
انضم في يوليو 2011 المشاركات 7054 إي أوفلين.
2: ردياس (سيكون وقتا طويلا قبل أن أستطيع تحمل واحدة، وأنها ربما ستكون 50K $ بحلول ذلك الوقت)
3: وحدات وحدات.
4: القامع (على الأقل 2 سنوات قبل أن يكون واحد)
انضم في أبريل 2001 المشاركات 2053 إي أوفلين.
أردت أن يكون بدو MP5K تبدو مع السكك الحديدية أقصر وقبضة فرسان جولة الرأسي. سوف تفعل ذلك في وقت لاحق عندما يتعلق الأمر.
انضم في مايو 2013 المشاركات 99 إي أوفلين.
انضم في أبريل 2001 المشاركات 2054 إي أوفلين.
كيف تحب الأسهم نيا؟ مريحة جدا؟
ليس سيئا، كنت حقا فلدي الحصول على وجهك لأسفل في ذلك لحسن الخد لحام ولكن أنا اطلاق النار على هذا النحو على أي حال. تحتاج إلى وضع بعض جولات دونرانج حقا الحصول على الشعور لذلك على الرغم من.
انضم في أغسطس 2010 المشاركات 568 إي أوفلين.
انضم في مايو 2013 المشاركات 100 إي أوفلين.
انضم في مايو 2013 المشاركات 103 إي أوفلين.
انضمت أكتوبر 2003 المشاركات 13694 إي أوفلين.
انها باردة، انها المدمجة، ولكن أنا لن تصف ذلك مريحة خاصة إذا كان لديك أي شيء آخر من الحديد أو رد الفعل، أي النطاق الذي تحتاج الإغاثة العين ل.
انضم في يناير 2004 المشاركات 28178 إي أوفلين.
غوتا تكون صادقة، أنا حزين حقا أن بعض منكم سوف تكون على استعداد للقيام بأعمال تجارية مع تروي بعد ما فعلوه. يقولون الحصول على رئيس من المتأنق مثلي الجنس يشعر جيدة جدا حتى واحد من أصدقائك يراك، ووضع منتج تروي على بندقيتك هو الكثير نفسه.
انضمت مايو 2007 المشاركات 24646 إي أوفلين.
انضم في أكتوبر 2008 المشاركات 1303 إي أوفلين.
لم يكن لدي لتقديم أي استمارات فيدرالية لاستيراد مخزون نيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وكانت رسوم الاستيراد 40 دولارا، ولكن بخلاف ذلك كان غير مؤلم للحصول عليه.
غوتا تكون صادقة، أنا حزين حقا أن بعض منكم سوف تكون على استعداد للقيام بأعمال تجارية مع تروي بعد ما فعلوه. يقولون الحصول على رئيس من المتأنق مثلي الجنس يشعر جيدة جدا حتى واحد من أصدقائك يراك، ووضع منتج تروي على بندقيتك هو الكثير نفسه.
هاه؟ من فعل ماذا الآن؟ نقطة لي في الاتجاه الصحيح من فضلك.
انضم ديسمبر 2005 المشاركات 1577 إي غير متصل.
لم يكن لدي لتقديم أي استمارات فيدرالية لاستيراد مخزون نيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وكانت رسوم الاستيراد 40 دولارا، ولكن بخلاف ذلك كان غير مؤلم للحصول عليه.
غوتا تكون صادقة، أنا حزين حقا أن بعض منكم سوف تكون على استعداد للقيام بأعمال تجارية مع تروي بعد ما فعلوه. يقولون الحصول على رئيس من المتأنق مثلي الجنس يشعر جيدة جدا حتى واحد من أصدقائك يراك، ووضع منتج تروي على بندقيتك هو الكثير نفسه.
هاه؟ من فعل ماذا الآن؟ نقطة لي في الاتجاه الصحيح من فضلك.
انضم في يناير 2012 المشاركات 470 إي أوفلين.
انضم ديسمبر 2005 المشاركات 1579 إي أوفلين.
انضم في يناير 2004 المشاركات 28210 إي أوفلين.
لم يكن لدي لتقديم أي استمارات فيدرالية لاستيراد مخزون نيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وكانت رسوم الاستيراد 40 دولارا، ولكن بخلاف ذلك كان غير مؤلم للحصول عليه.
غوتا تكون صادقة، أنا حزين حقا أن بعض منكم سوف تكون على استعداد للقيام بأعمال تجارية مع تروي بعد ما فعلوه. يقولون الحصول على رئيس من المتأنق مثلي الجنس يشعر جيدة جدا حتى واحد من أصدقائك يراك، ووضع منتج تروي على بندقيتك هو الكثير نفسه.
هاه؟ من فعل ماذا الآن؟ نقطة لي في الاتجاه الصحيح من فضلك.
انضمت أكتوبر 2008 المشاركات 1316 إي أوفلين.
تروي القرف في عدة الفوضى من خلال توظيف اثنين من الرجال أنها لا ينبغي أن يكون ثم قال الجميع إلى فواد. كان أحدهم عميلا فدراليا مع روبي ريدج - قناص آخر قال إنه كان سيأخذ نفس اللقطة لقتل فيكي ويفر الذي قام به لون هوريوتشي، والآخر قائد شرطة مكافحة بندقية من (إيرك) شيكاغو. خيار توظيف هذين هو صفعة مطلقة في وجه إلى حد كبير قاعدة العملاء بأكملها. وهم متفرعون إلى مبيعات. gov (أو على الأقل يحاولون) والتدريب التكتيكي. و اللعنة لك إذا كنت لا ترغب في ذلك.
لم يكن لدي لتقديم أي استمارات فيدرالية لاستيراد مخزون نيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وكانت رسوم الاستيراد 40 دولارا، ولكن بخلاف ذلك كان غير مؤلم للحصول عليه.
غوتا تكون صادقة، أنا حزين حقا أن بعض منكم سوف تكون على استعداد للقيام بأعمال تجارية مع تروي بعد ما فعلوه. يقولون الحصول على رئيس من المتأنق مثلي الجنس يشعر جيدة جدا حتى واحد من أصدقائك يراك، ووضع منتج تروي على بندقيتك هو الكثير نفسه.
هاه؟ من فعل ماذا الآن؟ نقطة لي في الاتجاه الصحيح من فضلك.
حول الموضوع، لا أستطيع أن أتخيل أن هذا المخزون هو أكثر راحة من الأسهم القابلة للطي MP5 أو حامي أك.
ومع ذلك، أنا دائما سعيد لرؤية الخيارات المتاحة لمنصة أر.
انضم ديسمبر 2005 المشاركات 1583 إي غير متصل.
ومع ذلك، أنا دائما سعيد لرؤية الخيارات المتاحة لمنصة أر.
انضم في مايو 2013 المشاركات 104 إي أوفلين.
انضم في مايو 2013 المشاركات 105 إي أوفلين.
انها باردة، انها المدمجة، ولكن أنا لن تصف بأنها مريحة خاصة إذا كان لديك أي شيء آخر من الحديد أو رد الفعل، أي النطاق الذي تحتاج الإغاثة العين ل.
انضم في أبريل 2001 المشاركات 2111 إي أوفلين.
انضم ديسمبر 2005 المشاركات 1586 إي غير متصل.
انضم في سبتمبر 2005 المشاركات 1596 إي أوفلين.
انضم في مايو 2013 المشاركات 106 إي أوفلين.
انضم ديك 2005 المشاركات 1593 إي أوفلين.
انضم ديسمبر 2005 المشاركات 1594 إي غير متصل.
انضم في مايو 2013 المشاركات 107 إي أوفلين.
انضم في سبتمبر 2004 المشاركات 8923 إي أوفلين.
حسنا ليس لدي الفيسبوك لول. ولكن لم أدعو وأمر ذلك منها، يجب أن يتم شحنها غدا، والآن أنا بحاجة للحصول على الترباس، ويمكن دبوس، وإطلاق النار دبوس والتجنيب، أي توصيات؟
انضم في يناير 2004 المشاركات 28372 إي أوفلين.
انضم في يوليو 2011 المشاركات 7594 إي أوفلين.
انضمت أغسطس 2002 المشاركات 4918 إي أوفلين.
تروي القرف في عدة الفوضى من خلال توظيف اثنين من الرجال أنها لا ينبغي أن يكون ثم قال الجميع إلى فواد. كان أحدهم عميلا فدراليا مع روبي ريدج - قناص آخر قال إنه كان سيأخذ نفس اللقطة لقتل فيكي ويفر الذي قام به لون هوريوتشي، والآخر قائد شرطة مكافحة بندقية من (إيرك) شيكاغو. خيار توظيف هذين هو صفعة مطلقة في وجه إلى حد كبير قاعدة العملاء بأكملها. وهم متفرعون إلى مبيعات. gov (أو على الأقل يحاولون) والتدريب التكتيكي. و اللعنة لك إذا كنت لا ترغب في ذلك.
لم يكن لدي لتقديم أي استمارات فيدرالية لاستيراد مخزون نيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وكانت رسوم الاستيراد 40 دولارا، ولكن بخلاف ذلك كان غير مؤلم للحصول عليه.
غوتا تكون صادقة، أنا حزين حقا أن بعض منكم سوف تكون على استعداد للقيام بأعمال تجارية مع تروي بعد ما فعلوه. يقولون الحصول على رئيس من المتأنق مثلي الجنس يشعر جيدة جدا حتى واحد من أصدقائك يراك، ووضع منتج تروي على بندقيتك هو الكثير نفسه.
هاه؟ من فعل ماذا الآن؟ نقطة لي في الاتجاه الصحيح من فضلك.
انضم في يونيو 2007 المشاركات 2758 إي أوفلين.
لون هوريوتشي عشرة أضعاف باتريوت أن أحمق ويفر يمكن أن نأمل من أي وقت مضى أن يكون.
لم يكن لدي لتقديم أي استمارات فيدرالية لاستيراد مخزون نيا إلى الولايات المتحدة الأمريكية. وكانت رسوم الاستيراد 40 دولارا، ولكن بخلاف ذلك كان غير مؤلم للحصول عليه.
غوتا تكون صادقة، أنا حزين حقا أن بعض منكم سوف تكون على استعداد للقيام بأعمال تجارية مع تروي بعد ما فعلوه. يقولون الحصول على رئيس من المتأنق مثلي الجنس يشعر جيدة جدا حتى واحد من أصدقائك يراك، ووضع منتج تروي على بندقيتك هو الكثير نفسه.
هاه؟ من فعل ماذا الآن؟ نقطة لي في الاتجاه الصحيح من فضلك.
انضم في سبتمبر 2013 المشاركات 1187 إي أوفلين.
أنا متعب وانها تأخر.
انضم في أغسطس 2002 المشاركات 4922 إي أوفلين.
لا أستطيع أن أقول إما. بالتأكيد هو سخرية، إن لم يكن.
أنا متعب وانها تأخر.
انضم في مايو 2013 المشاركات 108 إي أوفلين.
انضم في يونيو 2007 المشاركات 2761 إي أوفلين.
أوسما الدراسات العليا مقابل عنصري الذي لا يمكن أن أقول دومباس آخر للذهاب قطع بلده غودام بندقية برميل. نحن حقا نناقش هذا؟
أنا متعب وانها تأخر.
انضم في يناير 2004 المشاركات 28408 إي أوفلين.
أوسما الدراسات العليا مقابل عنصري الذي لا يمكن أن أقول دومباس آخر للذهاب قطع بلده غودام بندقية برميل. نحن حقا نناقش هذا؟
أنا متعب وانها تأخر.
انضم في فبراير 2013 المشاركات 1441 إي أوفلين.
انضم في يونيو 2007 المشاركات 2762 إي أوفلين.
نعم نحن، لأنه لن يكون مقبولا أو قانوني لمتابعة تبادل لاطلاق النار على مرأى في عمليات جنيه مرة أخرى. وعندما حصل هؤلاء الوكلاء على هذا الأمر، فإن الوكلاء الذين وضعوا حياتهم المهنية على أخلاقهم وأطلقوا النار على النساجين وكيفن هاريس، لم يكنوا مختلفين عن المجرمين العاديين الذين يفترض أنهم يقاتلون.
أنا متعب وانها تأخر.
انضم في يونيو 2007 المشاركات 2763 إي أوفلين.
هذا النوع الموافقة المسبقة عن علم من فاجأني.
انضم في يناير 2004 المشاركات 28410 إي أوفلين.
نعم، أنا أفكر أنا قد تأمر ووك لوك.
هذا النوع الموافقة المسبقة عن علم من فاجأني.
و لورك هو الخيار الذي تقوم به مع رأسك، و نيا سس هو الأسهم التي تشتريها مع قلبك. هو سخيف جدا بداس يبحث في واقع الحياة!
انضم في ديسمبر 2009 المشاركات 6223 إي أوفلين.
هذا النوع الموافقة المسبقة عن علم من فاجأني.
و لورك هو الخيار الذي تقوم به مع رأسك، و نيا سس هو الأسهم التي تشتريها مع قلبك. هو سخيف جدا بداس يبحث في واقع الحياة!
تاريخ التسجيل أكتوبر 2008 المشاركات 23206 إي أوفلين.
أدرك أن التطبيقات هي ليميتيد، ولكن أحب الألغام.
انضم في أبريل 2013 المشاركات 2017 إي غير متصل.
أنا أكره فقط أن الشمال توقفت الأسهم مخزونها.
أدرك أن التطبيقات هي ليميتيد، ولكن أحب الألغام.
AR15 هو أكبر مجتمع السلاح الناري في العالم، وهو مكان تجمع لعشاق الأسلحة النارية من جميع الأنواع.
من الصيادين والأعضاء العسكريين، إلى الرماة المنافسة وهواة الأسلحة النارية العامة، نرحب أي شخص قيم ويحترم طريقة السلاح الناري.
ابق على اتصال.
النشرة الإخبارية.
الاشتراك في النشرة الإخبارية الشهرية لتلقي الأخبار الأسلحة النارية، تخفيض المنتج من الشركاء الصناعة المفضلة لديك، وأكثر من ذلك.
اتصل بنا.
كوبيرايت & كوبي؛ 1996-2017 AR15 ليك. كل الحقوق محفوظة.
يحظر أي استخدام لهذا المحتوى دون موافقة كتابية صريحة.
تحتفظ AR15 بالحق في استبدال أو استبدال أي روابط تابعة أو تجارية أو قابلة للتحويل، يتم نشرها من قبل المستخدمين، مع منطقتنا.

مدونة الأسلحة النارية.
مع الإعلان الأخير من قبل هيكلر وكوتش الولايات المتحدة الأمريكية أن SP5K (MP5K-إيش) ستكون متاحة للسوق الأمريكية، كما يأتي فيضانات من المشاعر المستهلك.
القلق: & # 8220؛ هل هناك أي فرصة سوف تكون قادرة على تحمل واحدة من هذه؟ & # 8221؛
قبول: & # 8220؛ إنها & # 8217؛ s غرامة. و هاي-بوينت كاربين هو في الأساس نفس الشيء. & # 8221؛
(لا ازدراء، مرحبا نقطة)
أيا كان السبب، أنت الآن ترفض حتى النظر في شراء SP5K، على الرغم من أنه كان حلمك لامتلاك MP5 من أي وقت مضى منذ جون مكلين النار على بعض الإرهابيين (حامل السندات الضخمة السارق) في ارتفاع ناكاتومي بلازا في عام 1988. I & 8217؛ م لا يعرض هنا أو أي شيء.
الاستعداد، لديك خيارات.
السوق الأمريكي يحتوي على حفنة من H & أمب؛ K بناة / المستوردين من MP5s التي، في حين أنها قد لا تكون بالضرورة أكثر بأسعار معقولة من SP5K، يمكن أن تكون أكثر دقة من الناحية الفنية بالمقارنة مع الأصلي.
كل من الأسعار والجودة تشغيل سلسلة & # 8211؛ أنا يمكن أن تنشر الاستعراضات الهذيان والتجارب السلبية على الأقل بعض الشركات المدرجة أدناه، ولكن سيكون فقط غير عادلة المستعملة الثرثرة الإنترنت. أعتقد أن الطريقة الوحيدة لمعرفة هو اطلاق النار عليهم جميعا جنبا إلى جنب. بتواضع، أنا تطوع لهذا المنصب.
حتى يحدث هذا الاستعراض الملحمي، ونحن تركت أساسا مع البحث على شبكة الإنترنت وكلمة من فمه. يستغرق بعض الوقت لاستكشاف MP5 & # 8220؛ استنساخ & # 8221؛ خيارات في السوق. وهنا معظم المتاحة تجاريا الأسطوانة قفل / H & أمبير؛ K بناة المدرجة في الترتيب الأبجدي (إذا فاتني واحد، اسمحوا لي أن أعرف في قسم التعليقات):
نطاق السعر: $ 2،395.
2156 W 2300 S، وك، أوت 84119.
نطاق السعر (إست): $ 1،899 إلى 3،899 $.
8495 روندا دريف، كانتون، مي 48188.
نطاق السعر (إست): $ 3،499 إلى 3،699 $.
منتين هوم، أر 72653.
1107 كي بلازا # 401، كي ويست فلوريدا 33040.
نطاق السعر (إست): $ 2،299 إلى 2،699 $.
10337 بنتينغ رود، بيشوبفيل، مد 21813.
نطاق السعر (إست): $ 1،495.
1003 W. مين St. كارولتون، تكس 75006-7235.
نطاق السعر (إست): $ 3،125 إلى 3،795 $.
نطاق السعر: إتصل.
10950 روكفيش فالي هيغواي سويت C، أفتون، فا 22920.
نطاق السعر (إست): $ 1،800.
أي شركة لم أذهب مع لبلدي MP5؟ ستحتاج إلى الانتظار حتى الأسبوع المقبل للحصول على معلومات خالية من المشاعر.
بالمناسبة، أنا لا أعتقد حقا أن H & أمب؛ K يكره أمريكا أو الأميركيين، ولكن هذا هو أطروحة لوقت آخر.
المبيعات التجارية وإنفاذ القانون (الولايات المتحدة الأمريكية)
5675 ترانسبورت بوليفارد.
كولومبوس، جورجيا 31907 الولايات المتحدة الأمريكية.
هاتف: (706) 568-1906.
فاكس: (706) 568-9151.
في مهمة لجعل كل من بنادق بلدي هادئة قدر الإمكان.
لا، يكرهوننا. إنه & # 8217؛ s أموالنا التي لا & # 8217؛ ر لديك مشكلة مع.
أو مجرد الحصول على خليفة إينوفيسيال إلى MP5 من الشركة السويسرية التي تعمل بشكل وثيق مع H & أمب؛ K: B & أمبير؛ T APC9 (أو APC45). انها & # 8217؛ ق حول 2`500 $ مع أيمبوينت، قبضة الجبهة والمجلات متعددة المدرجة.
أنا لا أفهم هذا الشيء من ربط الاسترجاع المستقيم B & أمب؛ T إلى MP5 & # 8230؛
إذا كان أي شيء هو & # 8217؛ s أومب السويسري.
جينغ داي هير سكويزر، و Öpfle u بير فيرغليش & # 8230؛
هل تقوم كل هذه الشركات ببناءها من الألف إلى الياء، أم أنها جميعا تستخدم نفس الأجزاء؟
مزيج. بعض استخدام جميع أجزاء هونج كونج، وبعضها واردات على آلات هونج كونج، وبعض جعل خاصة بهم.
معظمهم سوف تكون مصادر أجزاء من نفس الأماكن على الرغم من أن لديك بعض التي ستبدأ مع مجموعات أجزاء هونج كونج مقابل طرف ثالث منها. البعض الآخر مثل بوف و مك المستوردين يجلبون البنادق التي يتم إجراؤها على أدوات هونج كونج.
أنا دون & # 8217؛ ر نعتقد تسك آلة حقا يفعل أي شيء مع الحيوانات المستنسخة. أنها تجعل بعض البنادق استنساخ ولكنها تبدأ مع حقيقية هونج كونج (أي أنها سوف تأخذ مجموعة قطع mp5sd و hk94 وجعل استنساخ من mp5sd). ما ينتهي بك الأمر هو من الدرجة الأولى على الرغم من.
الأسطوانة قفل / H & أمبير؛ K بناة.
تأخر أو متخلف، غير مؤمن. 😉
[وضع بيدانتيك أوف]
المادة مثيرة للاهتمام ونهج مسلية! 😉
MP5s يبدو أن تعمل بشكل جيد. لا يبدو أنهم متأخرون أو متخلفون عني.
استغرق الأمر 50 عاما الأصلي للوصول إلى السوق المدنية & # 8230؛ إذا لم يكن ذلك متأخرا & # 8230؛ 😛
اووه تعال! يمكنك & # 8217؛ ر اللوم MP5 للعيوب والديه. الطفل إيسن & # 8217؛ ر خطأ كل شيء.
لماذا لا تجعل من عشرة، والسماح & # 8217؛ نكون صادقين نحن & # 8217؛ كل مدلل من قبل تخطيط أرماليت على أي حال، بكرات هي حتى 80 & # 8217؛ ق.
لأن MP5 هو أفضل بندقية.
تحقق من تشغيل MP5 له وبندقية الفيديو على تفب تف.
هذه المقالة بأكملها على نفسها.
لم تقارن بين البنادق في هذا الفيديو.
كمعاينة للأسابيع المقبلة تكشف عن الشركة المصنعة لبلدي البديل MP5 الجديد المحدد، وقد زار اليكس C. هذه الشركة في الماضي.
عاش طويل الملك سمغ.
الاسترليني سمغ هو أفضل سمغ!
محاولة اطلاق واحد قبالة الكتف الأيسر.
هل يمكن للشخص أن يشرح لي كيف يكون أي من هذا قانوني؟ H & أمب؛ K دائما حريصة جدا على مقاضاة الناس لانتهاك اللباس التجاري، أما بالنسبة ل SP5K، تم حظر SP89 من الاستيراد في عام 1993 كما & # 8220؛ غير الرياضية & # 8221؛. لم يكن من المقرر أن توقف H & أمب؛ K التوقف عن صنعها، وأنها اضطرت إلى وقف استيرادها. ماذا تغيرت؟ انهم & # 8217؛ لا جعلها في الولايات المتحدة من ما أنا & # 8217؛ قراءة.
إنهم يرفضون في حظر 94 على الرغم من أنها كانت لو كانت H & أمب؛ K لا تزال تستوردها. لقد حظروا بأمر تنفيذي لم أكن مألوفا منه، ولكن يمكن أن يكون تغيير الاسم البسيط كافيا لإحضارهم مرة أخرى.
وحظرت كلينتون هذه الحقوق في عام 925 (د) (3) في عام 1993. وكما أشرنا، فإن المعايير هي أي مسدس يقوم على تصميم مجموعة سمغ، وهذا هو بوضوح. تم حظر ستير سب، مسدس عوزي و سيتس شبح الخ أيضا من الاستيراد. I & # 8217؛ د أنفاسك حتى أتف يوافق على النموذج 6، على الرغم من أنني & # 8217؛ كنت تحت الانطباع بأن فرع التكنولوجيا قد سقطت نائما في التبديل منذ إد أوينز المتقاعدين.
كذلك الأسطوانة تأخر نظام بلوباك إيسن & # 8217؛ ر تعتمد على حجم منفذ الغاز أو متسقة الذخيرة، يتطلب فقط جولة للذهاب الانفجار. بتر 32 أي شخص؟
أنا أقرأ قراءة الكثير من المشاكل الموثوقية بشأن الذخيرة والبكرة المتخلفة بنادق رد الفعل.
& # 8220؛ & # 8221 تأخر. لا متخلف لول على الرغم من أنها مضحك. ما هو مصدر هذا من؟، بقدر ما أعرف بوندزوهر تعتبره منصة بندقية معركة الأكثر موثوقية، كان لديهم فرصة لاستخدام فال & # 8217؛ ق و M14 و # 8217؛ ق، يمكنك أيضا الحصول على ميزة التوافقية مع أجزاء أقل تحريكا على البرميل & # 8230؛ حسنا حقا أي أجزاء متحركة. ولكن لا أستطيع أن أفكر في مصدر استشهد & # 8220؛ على غاسينغ & # 8221؛ فقط لأنك غير قادر حقا. ما كانت الصفقة مع الذخيرة، عصا مسحوق، الكرة ؟؟
لول في الواقع أنا & # 8217؛ قراءة كلمة المتخلفين في بعض المصادر البريطانية على تأخر نظام رد الفعل، وأعتقد أن معظم الناس قد انخفض ذلك بسبب دلالات سلبية على الرغم من. معظم ما قرأت كان مرة أخرى عندما كنت أفكر في بتر 91 أو سيتم، قرأت وسمعت عن قضايا ركوب الدراجات مع بعض العلامات التجارية من الذخيرة، وأعتقد كان بك واحد وأنا تبادل لاطلاق النار أن الاشياء كثيرا. أنا & # 8217؛ كما قرأت الكثير عن حالة فصل الرأس ولكن يمكن أن يكون مزيج من الذخيرة والقضايا المتقلبة غرفة. على الجانب الآخر أنها & # 8217؛ من المفترض أن تكون دقيقة جدا.
كيندا مثل أجسادنا إذا كنت تغذية ذلك ورقة تحصل على ورقة (استبدال e & # 8217؛ ق مع أنا، تحصل عليه لول) إم الذهاب إلى القيام ببعض البحوث على الرغم من حالة الفصل المعنية. وإذا كانت قادمة من المقاولين العسكريين أوتا ألمانيا فقط حذار G36 هراء، كان كل شيء في الذخيرة الخاطئة، وليس المنصة. إذا كنت تريد أن تتحدث عن حالة فصل ننظر في فاماس، لها نكتة ينقط أن أقول انها لطيفة هاها.
فرع فلسطين. يمكن لحشد الكمبيوتر الحصول على ريكت بقدر ما أنا & # 8217؛ م المعنية. & # 8221؛ الرجل لا ينبغي أن يخاف الكلمات، ولكن فخر مصنوعة من الحديد ليحل هذه السخافات & # 8221؛ فقط قلت ذلك ولكن أحسب أنه & # 8217؛ د يكون أكثر برودة مع الاقتباسات.
وسوف تحقق مزدوج، ولكن إيرك المشاكل بتر قبل عقد من الزمان كانت بسبب الصانع برميل وجود مشكلة مع البعد الصحيح الغرفة وعمق غرفة الناي. مشاكل الأبعاد أظهرت حقا عند استخدام طلى حالة الصلب الذخيرة التي من شأنها أن تتعثر وتتطلب قضيب ومطرقة لعلاج.
حسنا & # 8217؛ ق مثيرة للاهتمام، أنا & # 8217؛ لم يكن حقا حقا القضايا مع ورنيش، وليس مثل ما ادعى الناس. وأعتقد أن المسألة الحقيقية كانت مجرد حقيقة أن لا تزال ذخيرة الذخيرة هو القذرة ويوسع دون التعاقد وكذلك النحاس. قضايا الغرفة ربما تضخيم فقط القضايا قضايا الصلب.
وكان الألمان اختيار فال (G1) وبندقية جيشهم، وذهب إلى فن للحصول على ترخيص لتصنيع ذلك بأنفسهم. رفض فن منح ترخيص، لذلك ذهب الألمان المحلي. وقد تم ترخيص تصميم سيتم من قبل هونج كونج، والباقي هو التاريخ.
ولكن هذه ليست بندقية، هذه النقطة. انها صحيح & # 8217؛ s صحيح هل يمكن أن يكون كل أنواع الغرابة يحدث في بنادق مقفلة، وهذا هو السبب أنها مخدد الغرفة. و فا ماس ليس & # 8217؛ ر الأسطوانة مقفل ولكن لديه قفل نمط P38 والتي لديها غرفة مخدد كذلك ولها مشاكل في بعض الأحيان مع حالة فصل الرأس. ولكن هذه المشاكل أرن & # 8217؛ ر مثل هذه المشكلة مع انخفاض ضغط مسدس العيارات. انخفاض الضغط، وليس زجاجة-- العنق خرطوشة.
في الواقع يستخدم فاماس عملية رافعة تأخر تأخير ولها مستخرجين مزدوج، وأعتقد أن يؤدي إلى العديد من حالات فصل الرأس.
& # 8230؛ الذي هو نفس النمط من لوكوب أن P38 واستخدام بيريتا. فا ماس لديه اثنين من الأسنان على الرغم من مجرد كتلة واحدة التي تقع في مكانها. انها أكثر تعقيدا لأنها 's في بندقية ولكن هو نفس المبدأ الأساسي، أكثر أو أقل. ولها مستخرج عكسها، وليس مستخرجين مزدوجين. نضع في اعتبارنا أنت & # 8217؛ تتحدث إلى شخص كان يستخدم لامتلاك واحد، على الرغم من أنه كان مرة أخرى.
ليس حقا، P38 هو نكص تعمل أشبه بندقية جونسون P38 وجونسون قفل في الواقع في المكان في حين أن فماس ليس لديه قفل حقيقي.
أنا أعرف الكثير من الناس الذين لديهم M4 & # 8217؛ ق وليس لديهم فكرة كيف يعملون في الواقع. هل أنت من فرنسا أو هل كان لديك واحدة من واردات القرن؟
أنا & # 8217؛ قضى بعض الوقت في فرنسا حتى أنا & # 8217؛ رأيت عدد قليل جدا من بنادق فاماس، أنا لا & # 8217؛ أعتقد أنني رأيت أي وقت مضى الجيل الثاني على الرغم من.
كتلة قفل والساقين كل ما تريد الاتصال بهم ضرب دبوس في طريق الناقل الترباس بدلا من استخدام الغطاس مثل بيريتا ثم أنها محورية أسفل مثل كتلة يفعل في بيريتا. انها طريقة مشابهة جدا من إيمو لوكوب.
و لا، هذا هو & # 8217؛ ر الادسنس. : ع.
كنت محظوظا حقا أن يكون واحدا من واردات القرن، وأنا & # 8217؛ بعد أن نرى واحدة في شخص أكثر من هنا. يبدو متطابقة تقريبا لتلك الموجودة في فرنسا رغم ذلك، فقط لا حلقات على برميل.
ما أنت & # 8217؛ التفكير في كتلة تأمين هو ذراع أن يؤخر العمل، يجب أن يكون الناقل الترباس في قطعتين من I & # 8217؛ م ليس مخطئا والجزء السفلي عقد ذراع بينما الجزء العلوي تصرفت على بواسطة ذراع يبطئ النصف السفلي (الذي هو أيضا وجه الترباس). هناك & # 8217؛ s بعض المعلومات الجيدة على ذلك على & # 8220؛ فيرمشيستوري بلوغسبوت & # 8221؛ لديهم صفحة ويب حول العمل تأخر رافعة. للأسف، يمكنني & # 8217؛ تضمين الرابط هنا ولكن هنا & # 8217؛ الصورة عن كيفية عمله.
أوه عزيزتي & # 8217؛ لقد فشلت للتو تحديد الأسلحة الصغيرة 101.
بالنسبة لي هذا هو أسلوب مماثل من لوكوب إلى P38، كما قلت هو أكثر تعقيدا ولكن و & # 8217؛ s تأخر رد الفعل مع كتلة يميل، متشابهة جدا.
هذا & # 8217؛ s جنرال 2 & # 8230؛ I & # 8217؛ م غبي عندما لا & # 8217؛ ر النوم & # 8230؛ كان ينبغي لي أن ينظر أكثر في منطقة الزناد من برميل.
أعتقد أن رافعة من فاماس وكتلة تأمين في p38 متشابهة لكنها تؤدي وظيفة مختلفة، P38 أقفال في الواقع الشريحة والبراميل معا في حين أنها تتحرك إلى الوراء تحت الارتداد وأنها لم تنفصل حتى بعد أن رصاصة قد مسح برميل . الرافعة على فاماس دوسن & # 8217؛ ر فعلا قفل الترباس أسفل أنه يبطئ حركة المكافأة فقط، و فاماس يستخدم الحقيقي عمل رد الفعل تأخر حيث يبدأ الترباس تتحرك إلى حد كبير في نفس الوقت يحصل على خرطوشة النار، ذراع يبطئ فقط أشياء لمساعدة أكثر من الضغط الهروب من الغرفة، عندما رافعة لا & # 8217؛ ر القيام بذلك بشكل صحيح أنت & # 8217؛ سوف تحصل على حالة فصل الرأس.
إذا كنت تنفق المال الخاص بي معرف فقط الحصول على تشيكوسلوفاكيا العقرب. إذا كنت تنفق شخص إلسس معرف المال الحصول على سيغ مبكس.
أفكاري بالضبط & # 8230؛
هذا هو بالتأكيد كبيرة، كان هناك عدد قليل هنا لم أكن على علم بها. هل هناك أي فرصة لتوسيع القائمة على الرغم من؟ و & # 8217؛ د يكون لطيف لرؤية هذا تحديثها مع مزيد من المعلومات ذات الصلة: 3-العروة للتكيف؟ الخيوط؟ السيارات احرق جاهزة؟ ما هو نوع من انخفاض المتاحة؟ أي نوع من الكوادر المتاحة؟ ملحومة الموافقة المسبقة عن علم السكك الحديدية أو مخلب أو لا شيء؟ ما هو نوع من أكواب المدرجة؟ إلخ.
مع أو بدون المعلومات، فإنه & # 8217؛ ق لا تزال مفيدة جدا. يوم واحد & # 8217؛ ليرة لبنانية تملك واحدة & # 8230؛ وفي ذلك اليوم سأقول لأصدقائي، & # 8220؛ الآن لدي مدفع رشاش هو-هو-هو & # 8221؛
سأرى ما إذا كان بإمكاني إضافة قائمة جداول بيانات إلى قصة الأسبوع القادم. شكر.
يسوع & # 8230؛ مع ما هذه التكلفة & # 8230؛ لماذا لم تحصل فقط على تشيكوسلوفاكيا العقرب إلا إذا كنت & # 8217؛ بعد فقط MP5 لمدة 80 & # 8217 s الحنين؟ للحصول على ما أرخص * من هذه التكاليف، هل يمكن الحصول على العقرب، ودفع الخاص بك 200 $ ختم الضرائب، وشراء طقم سبر، بصرية لائق، وأمبير اضافية & # 8230؛ وربما اختيار العقرب حتى محليا للتمهيد.
جيدة مثل تشيكوسلوفاكيا هو، انها & # 8217؛ s ليس MP5.
هل نتحدث عن وظائف عملية أم مجرد عامل بارد؟
إذا كان هذا الأخير، ثم بالتأكيد، موافق، ولكن كما بالنسبة لأول مرة؟ لا أستطيع أن أفكر إذا كانت الطريقة التي MP5 هو، بموضوعية، سلاح ناري متفوقة، وخاصة لدرجة أنه يبرر مثل هذا الثمن ثمن بندقية الفرعية 9MM.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن أفكر فيه هو أنه قد يكون أكثر دقة قليلا بسبب الخرق الأسطوانة مقفل ولكن عمليا أشعر، على الورق، تش أفضل من ذلك الحين على كل وسيلة أخرى إلا ربما عامل بارد.
بصراحة، على حد سواء. بعد أن قضى 7/8 سنوات وراء MP5، انها واحدة من أجمل البنادق لاطلاق النار التي قدمت من أي وقت مضى. ناعم. مثل الزبدة.
حسنا، أعتقد ما يفعله & # 8220؛ على نحو سلس & # 8221؛ يستتبع؟ أعني، تشيكوسلوفاكيا ميت على موثوق بها، دقيقة كما يمكن أن تسأل من 8 & # 8243؛ 9MM سوبغن، إيسن & # 8217؛ ر مختلفة إلى حد كبير في الوزن من MP5، لديها أكثر من ذلك بكثير خيارات تركيب التبعي مع الأكواب من الفضاء السكك الحديدية، طي رائعة الأسهم مرة واحدة سبر & # 8217؛ د، الخ.
أنا لا شك في أن MP5 & # 8217؛ ق رهيبة، لقد استمتعت اطلاق النار عليهم عندما أعطيت الفرصة، أنا فقط لا أرى أين لديهم أي مزايا في فعالية عملية على خيارات أرخص بكثير.
لدي تشيكوسلوفاكيا العقرب والحب، ولكن تجربتي كان هذا: انها & # 8217؛ s كبيرة إذا كنت دون & # 8217؛ تفكيك ذلك خارج قطاع حقل أساسي للتنظيف. بمجرد البدء في إزالة البراغي والمكسرات برميل، يمكن للأشياء كسر، وليس في & # 8216؛ مجرد شراء جزء جديد & # 8217؛ ، ولكن بدلا من ذلك & # 8216؛ مجرد خردة المتلقي & # 8217؛ الطريقة.
تش استبدال جهاز استقبال بلدي في حين كان لدي في انتظار نموذج 1 & # 8230؛ في حين أنه من المستحيل معالجة التغيير S / N مع باتف، فإنه لم يكن عملية ممتعة.
لقد نسيت أن ربط هذا مرة أخرى إلى الموضوع & # 8211؛ من جميع البنادق الفرعية I & # 8217؛ أطلق النار (سواء حدد النار وشبه)، العقرب، الاسترليني، و MP5 ديك & # 8216؛ شعر & # 8217؛ الأفضل. كل شيء آخر (أوزي، بش، بندقية الشحوم، وربما.
10 آخرون) شعرت دائما مثل بندقية كان 1 جولة خجولة من بوكينغ حفنة من الينابيع وغيرها من المكونات من المجلة جيدا.
لديك بالتأكيد نقطة. وفي هذه الحالة أقترح:
ما أريد أن أعرف هو لماذا كل من هذه الحيوانات المستنسخة MP5 حتى مكلفة باهظة الثمن؟ وهي مصنوعة من الصلب المختوم، وهي واحدة من أرخص عمليات التصنيع هناك، ومع ذلك، أنها أكثر تكلفة من استنساخ 91 هك 91 (بتر 91)، والتي إذا كان أي شيء، التي ينبغي أن تكون أكثر تكلفة من هذه ، منذ MP5 هو في الأساس نسخة دونزكالد من تلك البندقية.
انها & # 8217؛ s سخيفة تماما أنه يمكنك الحصول على اثنين من أكوس ختم لائق، واثنين من هك 91 الحيوانات المستنسخة، أو أيا كان لأقل من MP5 الحيوانات المستنسخة، وأنا الوحيد الذي يلاحظ كيف سخيفة تماما هذا هو؟
لا نكتة، وأن & # 8217؛ s * المنخفضة * نهاية، وبعض هذه تسير ل.
$ 4K & # 8230؛ وأن هذا الرقم قبل 200 $ سبر ضريبة زائد ومع ذلك الكثير لمجموعة الأسهم والبصريات وغيرها من الملحقات.
أعني، أحصل على عامل بارد وثقافة البوب ​​قيمة MP5 لديها، وأنها & # 8217؛ متعة البنادق & # 8230؛ ولكن لا أستطيع فهم الذين & # 8217؛ شراء هذه البنادق.
وأعتقد أنهم & # 8217؛ إما الرجال الذين لديهم إما الكثير من المال لقضاء، أو أنهم يعتقدون أنهم & # 8217؛ الحصول على الإرث أو شيء من هذا، عندما & # 8217؛ ق حقا مجرد بندقية مصنوعة من الصلب ختمها.
هناك & # 8217؛ سبب جيد يدعو بعض الناس العقرب إيفو و & # 8220؛ MP5 القاتل & # 8221؛، ليس لأنه أفضل & # 8217؛ ق اطلاق النار أو أكثر سلاسة من استنساخ MP5، لأنه & # 8217؛ لأنه # 8217؛ s أكثر بكثير بأسعار تنافسية من أي حد كبير أي استنساخ MP5. أوه، وبينما نحن & # 8217؛ الحديث عن إيفو، انها & # 8217؛ s أبسط بكثير من الأسطوانة-- مدفع رد الفعل بندقية، منذ رد الفعل المباشر هو عن بسيطة كما يحصل، لا بكرات لكسر أو أيا كان.
بالنسبة لي، والفرق هو MP5 هو المضيف أفضل بكثير قمع.
الى جانب ذلك، هناك العديد من الرجال هناك أن يكون $ 4k 1911 & # 8217؛ ق، $ 4k O / U البنادق، $ 4K البنادق الترباس.
انها لا تزال مصنوعة من قبل ختم الصلب على الرغم من، و & # 8217؛ s لا ترغب في ذلك s & # 8217؛ s يبعث على السخرية أكوريزد، محفورة، اليدوية، أو أيا كان. لذا، في رأيي، أنه لا يستحق الكثير من المال لكونه مضيف قمع متفوق بشكل هامشي أو اطلاق النار أكثر & # 8220؛ على نحو سلس & # 8221؛، ولكن إذا كنت لا توافق، أن & # 8217؛ s غرامة، و & # 8217 ؛ ق اختيارك، أموالك.
ولكن ما الفرق الذي يجعله يجعله؟ أنا يمكن أن تجعل نفس الحجة حول تشيكوسلوفاكيا. & # 8220؛ إنه & # 8217؛ حقن بوليمر مصبوب، ينبغي أن يكلف 300 $. & # 8221؛
Yes, you could, but it’s still much cheaper than a MP5 clone, so that means it’s still much more affordable, regardless of how expensive it really should be, which is the point that I was trying to make: it’s less ridiculously expensive for what you get.
Also, if we’re both being honest here, you could make the exact same argument for a lot of guns in general, such as Glocks, Scars, Tavors, AUGs, the list goes on for “ridiculously overpriced for how they’re made” guns.
If you believe that a MP5 clone is worth that much, that’s fine, but I think that we may have to “agree to disagree”.
I agree with you there.
I had a specific reason in going with the manufacturer and MP5 variant that I did. I’ll try to explain next week.
Okay, I’m glad that we agree there and I’ll be on the lookout for that article next week.
Glad to hear it. Appreciate the discussion.
The firearm market is just ass-backwards like that nowadays. The more compact a firearm is made, the more expensive it becomes despite there being less material used. The only logic behind such is the demand for compact firearms. So, manufacturers can get away with charging more while spending less.
I’m thinking that in this case since the MP5 is a “cool” gun (showing up in a lot of movies, games, and so on), manufacturers know that people will be willing to pay ridiculous prices for them, well that, and there’s the fact that there’s not enough competition in the MP5 clone market to drive prices down (although there is a good reason that some people call the Scorpion EVO the “MP5 killer”, since it completely outclasses the MP5 clones when it comes to price).
The cast / molded trigger frame / grip isnt helping, insurance costs and cost of doing business as a gun manufacturer isnt helping.
Most, if not all gun in the US market are way over priced in today’s market.
Parabellum combat systems (PCS) Jeff Walters aka ghilliebear, mostly custom builds but seems to make whatever you want.
Atlantic recently announced a new production line for Omega (Wade Bailey) sourced by HK parts, but totally quality control guarantee by Atlantic.
Michael’s machines, mostly known for belt fed builds but I think he does mp5 models.
MAD (Moore Advanced Dynamics) also makes mp5 and roller locked guns.
I was going to mention Ghilliebear, because all his stuff looks awesome, but he seems low volume.
Kelly Enterprises (listed) makes the Omega.
Michaels Machines only does parts kits builds, but I should have listed him.
Will check out MAD.
Is vector still around?
I concur with MAD 😀
I have one of their “K” guns and love it 😀
Should should have included MAD. Apologies.
Thanks for the list of American manufacturers of HK clones, given the way things have been going in Turkey and Pakistan recently, I’ve been looking more and more at American clones as opposed to clones being made in countries with either massive human rights violations (Turkey against the ethnic Kurds) or countries supporting and sheltering terrorism (Pakistan).
Be just as fun for plinking to get a GSG-5 and get a full size MP-5 style semi auto.
I don’t see the value of one of these clones as a “pistol” or an SBR. I’d rather have one with a carbine length barrel (16″) and the HK collapsible stock.
The official HK clone isn’t even roller locked. That’s just wrong.
Why not as an SBR? I mean, it’s made like that originally.
Which is “the official HK clone”?
The SP5K is roller delayed.
Some configuration of last year’s run of Atlantic clones had pinned flashhiders extending the barrel to 16 inches. I’m looking into a similar build this summer because the MP5 is my Holy Gun Grail and NFA laws suck.
Pistol. Stabilizing. Brace.
If you refuse to go NFA.
I don’t want to be a test case if the brace migrates from my cheek to my shoulder. Also, braces are ugly.
Technically the ATF said not to shoulder it, they never said anything about collar-boning it.
Loved the original models but never really been a fan of the MP5K…Its wrong but visually, i actually like the look of the Highpoint carbine…but not over an MP5 (sit back down)
Zenith, ‘The quality goes in before the name goes on’, oh wait, they make guns?
I am the owner of Dakota Tactical and would like to thank you for the inclusion of our company in your article. Now on to business…
There is no reason to dislike the SP5K. Take the $2,699 retail price and consider the $300 optic mount and the $500 ambidextrous trigger pack that it comes with. That nets to about $1,699 retail for the base gun not yet considering the value of the bungee sling and hard case that are also included. If you figure on average $1,300 for a replacement 3-lug barrel and mag release paddle install (parts included), you’re at approx $2999, RETAIL, for an authentic German K-gun. In my opinion, it’s the best value going.
Thanks for stopping by Joe. All good points on the SP5K.
I guess the counter point is that some people don’t want to have to make $1,300 in changes on a brand new H&K. Also, I’m guessing that demand will push these guns to sell above MSRP for at least six months.
Side note, does Dakota build an SD variant? If not, any plans to make one?
I keep going back and forth on what the street price will actually be. In any event, you have a valid point with some people not wanting to send a brand new gun out for modifications. It is unfortunate that the German government has restricted the 3 lug barrel and paddle for commercial export. I know the folks down at HK USA sure wish they were able to include them. For someone like me, it’s exciting nonetheless to have them in the marketplace.
Yes, we do plan on reintroducing our D54SD later this year. We are currently working on suppressor options so that we can include a suppressor with the purchase. شكرا لسؤالك.
معلومات كبيرة. شكرا لكم.
I’d support the Pakistanis before the Turks to be honest. Seriously have a Brethren in 10mm on my wish list though.

No comments:

Post a Comment