Saturday 24 February 2018

كابوت خيارات استعراض المتداول


كابوت العشرة التاجر.


أعلى 10 استشارات.


كابوت العشرة التاجر.


يطلق عليه كابوت توب ترادر، الذي يطلق عليه اسم "واحد من نوع من أدوات البحث عن الأسهم" من قبل المستثمرين، أقوى الأسهم في الأسواق باستخدام نظام اختيار الأسهم الخاصة ببرنامج كابوت. يحصل المشتركون على ملخص من صفحة واحدة لكل سهم بما في ذلك الرسم البياني الشامل، ولكن من السهل قراءة، فضلا عن التحليل الفني والأساسي الخبراء حول إمكانات النمو في المستقبل. بالنسبة للفائزين المفرطين، يتم تضمين نطاق شراء أيضا. 1 سنة، $ 274. (ملاحظة: يرسل الناشر اشتراكا في الإصدار 10 في إطار عرض سي الخاص هذا، ويطلب عنوانا لتلقي هذه النشرة.)


وصف المنتج.


البنود ذات الصلة في أعلى 10 أدفيسوريز.


& كوت؛ لقد كانت خدمتكم فعالة ومثيرة للاهتمام. لدرجة أنني قد أوصى به إلى العديد من الأصدقاء والزملاء. حظا سعيدا والنجاح. اقرأ أكثر.


كابوت تطلق الاستشارات الاستثمارية الجديدة، كابوت خيارات التاجر.


مشاركة المادة.


أعلنت شركة كابوت هريتاد كورب، وهي إحدى الشركات الرائدة في نشر النشرات الإخبارية الاستثمارية، اليوم عن تقديم استشارة جديدة تدعى كابوت أوبتيونس ترادر. ويهدف المنشور الجديد إلى إعطاء المستثمرين النشطين توصيات أسبوعية محددة وطرح توصيات بناء على الخيارات التي تم اختبارها من قبل استراتيجية الاستثمار. وسيتم نشر العدد الأول في 7 يونيو 2010 بسعر تمهيدي قدره 497 دولار في السنة.


سالم، ما (برويب) 27 مايو 2010.


أعلنت شركة كابوت هريتاد كورب، وهي إحدى الشركات الرائدة في نشر النشرات الإخبارية الاستثمارية، اليوم عن أول استشارة جديدة تسمى كابوت أوبتيونس ترادر، والتي تعتزم إعطاء المستثمرين النشطين وضع أسبوعي محدد وتوجيه توصيات بناء على الخيارات التي تم اختبارها من قبل استراتيجية الاستثمار. وسيتم نشر العدد الأول في 7 يونيو 2010 بسعر تمهيدي قدره 497 دولار في السنة.


وقال تيموتى لوتس رئيس كابوت ان المنشور الجديد مصمم للمستثمرين الذين يرغبون فى تعظيم الارباح مع تقليل المخاطر فى كل من الاسواق الصاعدة والاسفل. & كوت؛ خيارات كابوت سوف يوصي المتداول بالتداول على كلا من الاتجاه الصعودي والهبوط، مع احترام تحرك السوق في دورات. & كوت؛


قررت كابوت لتقديم المشورة بشأن الخيارات لأنه عندما كابوت وقد استطلعت المشتركين على مدى عدة سنوات، وكان الطلب العلوي للحصول على المشورة بشأن تداول الخيارات.


& كوت؛ الخيارات لم تكن خبراتنا، & كوت؛ وفقا لما ذكره لوتس. & كوت؛ لذلك بحثنا عن خبير قوي خارج مؤسسة كابوت. نحن سعداء بأن محررنا الجديد هو ريك بندرغرافت. انه مستشار استثمار من ذوي الخبرة، ونظام تداول الخيارات له وضعت من خلال سنوات من الدراسة والتجريب. & كوت؛


خيارات كابوت يوصي تاجر واحد أو اثنين من البحوث الجيدة، خيارات عالية الاحتمال يتداول كل أسبوع، إلا في مناسبة نادرة عندما بيندرغرافت يرى أنه أكثر حذرا لا تفعل شيئا. سيبلغ المشتركين عند إغلاق كل صفقة مع تنبيهات بين القضايا العادية.


كابوت خيارات توصيات المتداولين قصيرة الأجل، مع فترة احتجاز متوسطها 15 يوم تداول. & كوت؛ إنها تقفز على فرص جديدة عندما يقدمون أنفسهم. و ذلك عن أخذ الأرباح بسرعة والانتقال إلى سلامة النقدية عندما لا تكون هناك فرص كبيرة، & كوت؛ وأوضح لوتس.


جنبا إلى جنب مع الاستشارات الجديدة، أنتجت كابوت اثنين من المنشورات المجانية الجديدة، دليل تداول الخيارات، وهو ما يفسر كل أساسيات التداول يضع، يدعو و ليبس، و 10 أسرار تداول الخيارات، والذي يصف أفضل الممارسات من التجار الخيارات الناجحة.


كابوت خيارات التاجر هو أحدث نشر في عائلة كابوت من الاستشارات الاستثمار. وتحتفل شركة "كابوت ماركيت ليتر"، التي يتم ترتيبها بانتظام ضمن أهم النشرات الإخبارية، بالذكرى الأربعين لتأسيسها هذا العام. كابوت الصين & أمب؛ تقرير الأسواق الناشئة في المرتبة الاستشارية الاستثمارية أداء أفضل من قبل هولبرت المالية دايجست على مدى السنوات الخمس الماضية. تقدم كابوت النشرات الإخبارية الأخرى مجموعة كاملة من النصائح الاستثمارية: كابوت العشرة تقرير، كابوت المستثمر الأخضر، كابوت بنيامين غراهام قيمة الرسالة، كابوت الصغيرة كاب سرية، كابوت الأسهم من تقرير الشهر وكابوت الثروة الاستشارية. كابوت أيضا تنشر ديك ديفيس دايجست ودخل دايجست.


لمزيد من المعلومات، اتصل مورا لوكوود في 978-745-5532، x18 أو مورا (في) كابوت (نقطة) صافي.


خيارات كابوت التاجر.


176 نورث ستريت.


مشاركة المقالة على مواقع التواصل الاجتماعي أو:


عرض المقالة عبر:


الاتصال الكاتب.


978-745-5532 تحويلة. 112.


978-745-5532 تحويلة. 113.


هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟


الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.


أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟


& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2015، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.


إدخال جاكوب مينتز، محرر كابوت خيارات التاجر.


A موزارت من الخيارات.


A الاضطراب الصغير هو جيد.


51٪ الربح على ريم.


تقول الأسطورة أنه عندما شاب موزارت واجه لأول مرة البيانو في سن ثلاثة، وقال انه تولى على الفور، يطن من خلال الكتب شقيقته الدرس وتحقيق إتقان كامل من قبل سن الثامنة.


استغرق الأمر يعقوب مينتز أطول قليلا من ذلك لإتقان العالم من تداول الخيار، ولكن المبدأ هو نفسه.


بعد تخرجه من جامعة ميامي في أوهايو، أخذ يعقوب مهارته مع الأرقام إلى شيكاغو لمقابلة مع شركات كبيرة مثل كمغ. ولكن كان هناك شيء عن الشركات الكبيرة التي لم إثارة الشباب مينتز، وقال انه لم يكن بالمثل مصلحتهم.


حتى عندما قال عمه يعقوب أن هناك رجل في الشارع أنه يجب أن نتحدث إلى الذين جعلوا حزمة على مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات، وانخفض الاقتراح على آذان تقبلي.


في غضون شهر، كان يعقوب كاتب على كبوي، وقال انه لم ينظر الى الوراء. وقال انه سوف تعلم الفن والحرفية من الخيارات من أساطير اثنين من هذه الصناعة.


التحدث مع يعقوب، تحصل على شعور قوي بأن الخيارات ليست شيئا يمكنك أن تتعلم في الكلية. عليك أن تضع في وقتك اتخاذ القرارات في الواقع والحصول على ردود الفعل من النتائج. النظريات على ما يرام، ولكن تجربة حقيقية فقط سوف تعطيك الأساس الصخور الصلبة تحتاج إلى النجاح. في نهاية المطاف، عمل يعقوب على الأرض كصانع سوق في الفوضى من كبوي لمدة 10 عاما. وفاز به من خلال ركوب مع أكبر اللاعبين في عالم الخيارات (صحيح حرفيا، لأن كبوي هو أكبر تبادل الخيارات في العالم). و، للحفاظ على شيء موزارت الذهاب، كان أصغر صانع السوق في تاريخ شركته.


في حياته المهنية، وقال انه قضى 10 عاما كمتاجر في شركة تجارية أكبر الملكية وشارك في إدارة مكتب التداول.


ومن الواضح أن هذا هو الرجل الذي دفع مستحقاته وثبت قيمته كمحارب على أعلى مستوى من الخيارات العالم.


عندما سألته عن توقعاته للسوق في عام 2013، قال يعقوب الكرة الكريستال له كان غائما. وهو يشك في أن أي شخص يمكن التنبؤ حقا مستقبل السوق. من المهم أن تبقى باردة وأن تختار بقعك أكثر من توقع ما قد يحدث.


ولكن إذا كنت تسأله أي نوع من مناخ السوق انه يفضل، وقال انه سوف اقول لكم ان القليل من الاضطرابات هو شيء عظيم لخبير الخيارات. في الأسواق المضطربة، يمكن أن تسعير الخيارات تذهب قليلا هيوير، والتي تقدم فرصا حقيقية للتاجر الذي يعرف كيفية بقعة ذلك وما يجب القيام به لاستغلال ذلك.


عندما سئل عن خيار خياراته المفضلة، ويقول يعقوب أنه بعد صندوق التحوط كبيرة إلى خيار غالبا ما يكون وسيلة رائعة لكسب المال. ولديه طريقة خاصة به لتحليل أحجام التداول لشم هذا النوع من التجارة.


يعقوب لديه إجابة مثيرة للاهتمام على السؤال لماذا يجب على أي شخص الذهاب إلى خيارات.


ويقول إن الخيارات يمكن استخدامها للتحوط على رهانات الأسهم، مما يقلل من مخاطر المواقف المتقلبة. الخيارات هي أيضا مصدر كبير من العائد. وأخيرا، الخيارات يمكن أن تعطيك الكثير من التعرض للسوق دون نشر الكثير من رأس المال.


وكمثال على كيفية وضع الخيارات على بعض السرعة التي من شأنها أن تجعل المستثمرين الأسهم قرش غيور، كتب يعقوب هذا في 17 ديسمبر:


"البحث في الحركة، رمز ريم، هو صانع الهاتف بلاك بيري، على ما يبدو أي شركة قد دمرت أعمالهم من قبل شركة آبل مثل ريم وقد على مدى العامين الماضيين، وكان السهم قد فقدت الأرباح بعد أرباح تفوت كما أبل اي فون قد قطع بعمق في أعمال ريم.


"في الآونة الأخيرة ارتفع سهم ريم من 6 $ إلى 14 $ على ما يفترض أن يكون مسيرة تغطية قصيرة. إنني أعتقد أن شراء التكتيكية الشراء سيكون وسيلة رائعة للحصول على التعرض السلبي رخيصة للغاية في ريم لإطلاق أرباحها القادمة في 20 ديسمبر .


ولذلك، أوصي بشراء ريم 22 ديسمبر 13 $ ضربة وضع ل 0.33 $، وهذه التجارة ستكون مربحة مع تداول الأسهم 12.67 $ أو أقل، وسوف تولد ربحا قدره 100 $ لكل عقد شراؤها لكل دولار السهم أقل من 12.67 $. "


أعتقد أنك سوف توافق على أن كان واضحا نصيحة غير محذوف، قادرة على أن يفهم من قبل أي قارئ.


وكان تشغيل المنزل! لأنه في اليوم التالي، كان يعقوب قادرا على كتابة هذا:


"صباح أمس أوصيت بشراء ريم 22 ديسمبر 13 $ ضربة وضع ل 0.33 هذا الصباح هو انخفاض السهم 3٪ وتداول لدينا تتداول الآن عند 0.50.


"في هذا الوقت أوصي بيع لتحقيق ربح سريع من 51٪".


إذا كنت مهتما في تعلم الخيارات التجارية لوحدك، يعقوب يوصي كتاب شيلدون ناتنبرغ الخيار التقلب & أمبير؛ التسعير. هذا الكتاب هو أن كل تاجر كبوي يقطع له (أو لها) الأسنان على.


ولكن إذا كنت غير مستعد لاتخاذ على تعقيد وعمق ناتنبرغ، عليك أن تكون سعيدا لمعرفة أن يعقوب قد كتب دليله الخاص للتجارة الخيارات التي سيتم إرسالها إلى جميع المشتركين في كابوت خيارات المتداول.


عندما يعقوب ليس في الواقع تحليل أو تنفيذ الصفقات، وقته يأخذ كثيرا من قبل أطفاله ومصالحهم الرياضية المتنامية. ابنته في السباحة والتنس وكرة القدم. وابنه البالغ من العمر عامين قد اكتشف للتو كرة القدم واقتيد إليها مثل ... حسنا، مثل أخذ والده إلى خيارات التداول.


محرر كابوت الصين & أمب؛ تقرير الأسواق الناشئة.


و كابوت الثروة الاستشارية.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


كابوت العشرة مراجعة التقرير.


تداول الأسهم الأسبوعية مما يتيح لك البصيرة والأفكار لمساعدتك على تداول الأسهم.


تقييم المحرر.


0/5 متوسط. تقييم المستخدم.


كابوت تقرير العشرة الأوائل تمت المراجعة من قبل: ألفا جادج.


ملخص المراجعة:


المزيد من التعليقات ألفاجودج ذات الصلة:


اكتب تعليق إلغاء الرد.


أعلى التعليقات.


جميع في كل خدمة التي بدأت تثبت نفسها من اليوم الأول ذهبت على الهواء مباشرة. خدمة كبيرة، تاجر عظيم، شركة كبيرة.


عموما خدمة مثيرة جدا للاهتمام التي تتيح الوصول إلى ثلاثة المحللين من ذوي الخبرة وناجحة جدا.


عموما من السهل متابعة الفيديو ويعطي رؤى جيدة في تحركات الأسواق. هذا الرجل يعرف الأشياء.


عموما هذه الخدمة تبدو مربحة جدا وموثوق بها، نظرا للإحصاءات المسجلة.


عموما هذه الخدمة شاملة جدا. تغطي الكثير من أزواج عبر في أطر زمنية مختلفة.


عموما هذا يبدو وكأنه خدمة جيدة، التي يقدمها تاجر ممتاز.


تقدم هذه الشركة الكثير من الخدمات. شيء للجميع، ولكن خصوصا النظم تبدو مثيرة جدا للاهتمام. وبالنسبة للجودة هذا هو صفقة.


جميع في كل هذا الوسيط هو واحد من أفضل منها هناك. تأكد من إعطائهم نظرة إذا كنت تبحث عن وسيط.


جميع في كل أوصى إذا كنت تعرف ما كنت الحصول على نفسك في. خيارات منخفضة التكلفة المتخصصة، ولكن الحد الأدنى من المنتجات للتجارة.


جميع في كل هذا هو كبير وسيط الخصم الكندي الذي سيكون وسيلة رخيصة للتداول للتجار اليوم.


هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل الاستثمار الأولي. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.

No comments:

Post a Comment