Sunday 4 February 2018

تعلم التداول ندوة النقد الاجنبى


يعيش حياة تاجر العملة.


بدء رحلتك مع جائزة عالمية المربح الرابحة.


انقر على منطقة.


ورشة عمل بالقرب منك.


سوق الفوركس هو السوق الأكبر والأكثر سيولة في العالم. اكتشاف كيف يمكن أن يكون نصيبك في هذا غامرة ورشة عمل 2 ساعة تدرس من قبل التاجر جريج سيكر ل. وسوف تظهر لك كيفية توليد الدخل الفوري، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول المهنية جريج، مبسطة للعمل بالنسبة لك.


حدد دولة لتأمين مكانك.


اكتشاف الأسرار التجارية.


في هذا الحدث الحصري سوف تتعلم:


كيفية التحرر من الوقت مقابل فخ المال وتعلم التجارة لمدة تقل عن 60 دقيقة في اليوم لبناء دخل ثاني خطير. لماذا يجب أن تكون جزءا من أكبر وأكبر سوق في العالم - غير محدود المال مما يجعل الفرص! كيفية تسخير أحدث التقنيات لأتمتة التداول الخاص بك - السماح للكمبيوتر تفعل الاشياء الصلبة بالنسبة لك. تعلم بالضبط استراتيجيات تداول العملات الأجنبية وأدوات إدارة المخاطر وضعت واستخدامها من قبل متعدد المليونير جريج سيكر نفسه.


عليك أن تكون التعلم من أفضل.


كليف أرنيل - تاجر جريج سيكر.


وكان كليف مهنة تجارية مهنية تمتد على مدى 20 عاما تداول الفوركس ومشتقات العملات الأجنبية. وقد عمل لوسطاء المال الكبرى "التوسط" صفقات ملايين الدولارات لأكبر البنوك في العالم مثل تشيس، سيتي بنك، يو بي إس، نات ويست، باركليز، بنك رويال اسكتلندا، بنك رويال كندا، بنك أوف أمريكا وعلى وجه الخصوص بنك انجلترا. وقد أرسل له عمله في جميع أنحاء العالم ولكن الآن كليف يتداول حسابه الخاص ويعلم الآخرين كيفية التجارة بنجاح. عمل كليف كمدير مكتب ومدير مشارك في ألمانيا، سويسرا في الولايات المتحدة ولكن في الغالب المملكة المتحدة الأداء الشخصي في Q1 (01 يناير - 31 مارس) هذا العام + 32.25٪ النمو مع المعدل العام هو حوالي 10٪ شهريا على أساس شهري.


وهنا لماذا يجب عليك حضور ورشة عمل الفوركس لدينا.


فوائد تداول الفوركس تشمل.


إيكون كسب المال من ارتفاع أو هبوط السوق (انها الركود دليل) رمز يصبح مدرب الخاصة بك. العمل في أي وقت، في أي مكان رمز إدارة المخاطر تقتصر على 2٪ فقط أيقونة بسيطة وسهلة الاستخدام البرمجيات الرسم البياني، سمارتشارتس أيقونة تعلم من NO.1 جائزة عالمية المربح الرابحة.


وهنا لماذا يجب أن يحضر!


بعد أن عملت في صناعة تكنولوجيا المعلومات لأكثر من 20 عاما في مختلف وظائف "9 إلى 5" اعتقدت يجب أن يكون هناك طريقة أفضل وأسهل لتأمين مستقبل مالي بلدي - وهذا عندما وجدت التداول. حضرت ندوة لوت الفوركس وأدركت أن هذه هي الطريقة لكسب الدخل الثاني وتحسين نوعية حياتي. التحقت في واحدة من دورات لت حيث الغموض المدربين ما أنا (ومعظم الناس) التفكير في التداول - من الصعب جدا، معقدة & # 038؛ محفوفة بالمخاطر ... العكس صحيح. في حين أن عملي "وظيفة اليوم" إيت وصلت إلى مستوى الذي مكنني من التجارة بدوام كامل بعد 6 أشهر وجدت نفسي شغف جديد. لقد حققت ربحا بنسبة 7.5٪ في شهر ديسمبر، وأفضل ما لدي من ربح حتى الآن هو اليورو مقابل الدولار الأميركي مع عودة 2٪.


وهنا لماذا يجب أن يحضر!


أنا حاليا مقيم في دبي، وأعمل محاسبا في العمليات في شركة هلمان العالمية للخدمات اللوجستية. لقد كنت دائما فتنت مع العالم المالي وحلم جعلها كبيرة. اهتمامي في الفوركس نما بعد حضور تعلم الفوركس الندوات التمهيدية ومقاطع الفيديو جريج سيكر على جوانب التعلم من الفوركس. تجربتي مع لت كانت رائعة. كان الجميع داعمة - فهي مجرد نقرة واحدة والاستجابة دائما لاحتياجاتي في أقرب وقت ممكن. لقد كنت قادرا على الحصول على الكثير من المعرفة والخبرة على أساس مقدمي العروض، ويمكنني أن أتوقع نفسي القيام بعمل أفضل والحصول على أفضل مع كل التجارة وضعت.


وهنا لماذا يجب أن يحضر!


وقد دفعت شركة غفك إلى توقف أعمال التطوير العقاري. كنت بحاجة للدخل وكنت بحاجة إليها بانتظام. أدخل الفوركس. جئت إلى لت مع رؤية لخلق دفق الدخل الشهري الذي يمكن أن يحقق على أساس عدم التفرغ. بعد حضور دورة تعلم الفوركس في لت كنت أعرف أنني كنت في المكان المناسب لتعلم تداول العملات الأجنبية. برنامج التداول جعل من السهل اختيار الصفقات بلدي، وبيئة التعلم والدعم من التجار الخبراء لا يعلى عليه. هذا ما ألهمني أن أكتب كتابي "تداول العملات الأجنبية: بلدي ستة أشهر الأولى". ألهمت لي لتصبح تاجر ناجح!


الخطوة الأولى في تعلم مهارة جديدة هي الحصول على التدريب الصحيح!


لا تفوت.


البقاء على المسار السريع إلى الحرية المالية! الاشتراك أدناه للحصول على تحديثات منتظمة على الأخبار والأحداث والعروض.


ندوة تداول العملات الأجنبية.


في الماضي، كان العديد من الناس بعيدا عن تداول العملات الأجنبية لصالح الاستثمار في الأسواق المالية الأخرى. الآن، الناس يدركون فقط مدى مربحة في سوق الفوركس، وتريد معرفة المزيد عن كيفية تحقيق الحرية المالية من خلال تداول العملات الأجنبية.


كان الناس يتجهون بشكل واضح من تداول الفوركس بسبب عدد من المفاهيم الخاطئة حول التداول، والتي تتضمن فكرة أن الناس الذين يتداولون الفوركس يحتاجون بنجاح ليكون عباقرة الرياضيات مع الذكاء البشري الفائق. حقيقة الأمر، مع التدريب المناسب، يمكن لأي شخص أن يتعلم المهارات اللازمة للتداول الناجح. في تعلم التجارة لقد علمنا الأمهات والآباء، العمال ذوي الياقات البيضاء والعمال ذوي الياقات الزرقاء بالإضافة إلى ذوي الخبرة والمهنيين التداول مبتدئين المهارات اللازمة لتحقيق نجاح تداول العملات الأجنبية.


4 خطوات بسيطة للتعلم للتجارة الفوركس مع تعلم التجارة.


ونحن نقدر أن تعلم التجارة قد يبدو أن من الصعب أو شيء شاقة للشروع في.


ومع ذلك بعد 10 عاما من تعليم الناس من جميع الخلفيات والمهن للتجارة الفوركس لدينا.


وضعت مجموعة من المنتجات التعليمية المجانية لمساعدتك على رحلتك.


1 اشترك للحصول على حزمة مجانية.


لبدء رحلتك من خلال التعليم الفوركس، قمنا بتطوير برنامج ممتاز من شأنها أن تزج بكم في محتوى مدهش من واحدة من تجار الفوركس الأكثر نجاحا في العالم والمعلم - جريج سيكر.


2 حضور ندوة مجانية فكس لدينا.


تأتي جنبا إلى جنب إلى ورشة عمل الفوركس الحرة لدينا وتعلم كيف يمكنك تعزيز نمط حياتك من خلال التداول في سوق الفوركس. سجل اليوم للحصول على ورشة عمل الفوركس الحرة والتعلم من التجار الحقيقي ما يلزم لتصبح ناجحة في أسواق العملات.


3 استراتيجيات.


التركيز على تعلم التجارة هو على ما الاستراتيجيات العمل في السوق اليوم لغرض خلق التدفق النقدي. قمنا بتطوير وصقل أساليب التداول لتتناسب مع علم النفس وأساليب الحياة متفاوتة من طلابنا.


4 1 على 1 التدريب.


مصدرها من أفضل من المجالات المهنية والخاصة للتجارة والصناعة المالية، هؤلاء التجار الموهوبين وثبت هي جوهر أعمالنا. لا يوجد فريق أفضل لتدريبك على نجاح التداول.


منذ تعلم إلى بداية التجارة في عام 2003، كان لدينا أكثر من 250،000 شخص حضور ندوات تداول العملات الأجنبية لدينا. نستضيف مجموعة من هذه الندوات على مدار السنة في عدد من المواقع المختلفة في جميع أنحاء العالم. لمعرفة أين تعقد ندوة التداول القادمة بالقرب منك.


ما الذي يمكن أن تتعلمه من حضور واحدة من ندوات التداول الفوركس مجانا:


في غضون ساعتين فقط سوف تجد:


الحياة اليومية لتداول الفوركس المهنية أربع استراتيجيات تداول قوية لاستخدامها في سوق الفوركس كيفية إنشاء تيار من الدخل السلبي عن طريق التداول لمدة اقل من 60 دقيقة في اليوم كيف لأتمتة خلق الثروة الخاصة بك تقنيات إدارة المخاطر المستخدمة من قبل تجار الفوركس المهنية الموسم لكسب المال عندما يكون السوق آخذ في الارتفاع والسقوط.


سوف تتعلم كل هذا وأكثر من خلال حضور واحدة من الندوات التداول النقد الحر لدينا. ما الذي لديك لتخسر؟ معرفة ما إذا كان تداول الفوركس هو حق لكم من خلال حضور واحدة من ورش العمل لدينا. حجز مكانك اليوم ولا تفوت.


العمل الشاق يحقق نتائج.


ما يفشل كثير من الناس في فهم مع تداول العملات الأجنبية هو أنه لا يوجد رصاصة سحرية لمساعدة واحد يصبح مليونير التداول بين عشية وضحاها. لسوء الحظ، هذا هو الملعب المبيعات نظرا في كثير من الأحيان من قبل وسطاء الفوركس والناس الذين يبيعون برامج تداول العملات الأجنبية.


الناس الذين هم قادرون على أن يصبحوا تجار ناجحين كل شيء واحد مشترك. انهم يعملون بجد في ذلك. تعلم التجارة لن يحدث بين عشية وضحاها، ولكن مع الخلفية التعليمية الصحيحة، والمثابرة، والمثابرة والصبر سوف تحصل بالتأكيد هناك.


لا تدع مشاعرك سحابة حكمك.


كثير من الناس يتحدثون عن عقلية تاجر ناجح. من أجل القيام بشكل جيد تداول العملات الأجنبية، تحتاج إلى عدم السماح العواطف حكم صنع القرار الخاص بك. قد يبدو ذلك واضحا جدا لبعض الناس، ولكن في الواقع يمكن أن يكون الجحيم من شيء لوضع موضع التنفيذ.


التجار العاطفيين في نهاية المطاف يفقدون أموالهم، وسريعة. والمفتاح هو اتباع استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي حددتها لنفسك والالتزام بها، وإجراء أي تعديلات على طول الطريق. إذا بدأت في وضع الكثير من العاطفة وراء كل التجارة، فلن تكون قادرة على مواصلة التداول على المدى الطويل.


تعلم الفوركس بالطبع.


إذا كنت على استعداد لاتخاذ حياتك إلى المستوى التالي وبدء رحلتك إلى الحرية المالية اليوم، ثم تعلم التداول تعلم الفوركس بالطبع يمكن أن يكون مناسبا لك. يمكننا أن نعلمك كيفية استخدام سوق الفوركس لجعل كمية غير محدودة من الدخل الإضافي. يقدم برنامجنا:


العمل بالطبع مناسبة لكلا المبتدئين إلى المتداولين الذين يرغبون في جعل المال تداول الفوركس. نظرة ثاقبة على عقلية تاجر ناجح. نصيحة حول كيفية الانتقال من جزء من الوقت إلى تاجر بدوام كامل. نظرة ثاقبة على كل من استراتيجيات التداول في الفوركس والنهاية في اليوم، وكيفية استخدامها. تقنيات تقليل المخاطر لضمان استمرار استثمار رأس المال الخاص بك دائما آمنة (وهذا أمر مهم خاصة بالنسبة للتجار الذين بدأوا للتو).


واحد على واحد التدريب.


نحن لا نقدم فقط دورة أن الأسلحة لكم مع الأدوات التي تحتاجها للتجارة بنجاح، ولكن علينا أن نضمن أيضا الحصول على فرصة للتعلم في بيئة تجارية حقيقية من خلال لدينا الطابق التداول لايف. مع المتداول الفوركس من ذوي الخبرة إلى جانبكم، سوف تتعلم مهارات وتقنيات مفيدة لاتقان سوق الفوركس.


انها شيء واحد لمعرفة المزيد عن كيفية البحث عن نقاط الدخول والخروج في السوق. انها أخرى لتكون قادرة على الحصول على اليدين على الخبرة جنبا إلى جنب مع تاجر الفوركس في بيئة تداول الحياة الحقيقية.


ليس فقط كنت قادرا على تعلم في الوقت الحقيقي كيف التجار تحديد الاتجاهات، ولكن كنت قادرا على طرح الأسئلة حول الخطوة المقبلة وكيفية اتخاذ قراراتهم.


تريد أن تبدأ رحلتك إلى الحرية المالية؟ مع تعلم التجارة، وسوف تتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته ويكون مدعوما من قبل التجار ذوي الخبرة والمعرفة في أيدي على، والبيئة التفاعلية. اتصل بنا اليوم ومعرفة المزيد عن ندوة تعلم الفوركس أو التسجيل في ورشة عمل تداول الفوركس مجانا بالقرب منك.


تعلم التجارة.


جهات الاتصال.


جناح 501، 132 شارع آرثر.


نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.


اشترك مجانا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.


فوركس ندوة.


ندوة فوركس مجانية للتجار الجدد.


تأمين مكان في ندوة الفوركس الحرة الفلبين.


سوف تعلم كيفية تداول الفوركس ندوة كيفية جعل المال الخاص بك العمل بالنسبة لك لمدة أقل من ساعة في اليوم.


سوق الفوركس هو أكبر سوق تداول في العالم. كما تاجر الفوركس الجديد يمكنك الانضمام الآلاف من تعلم التجارة الخريجين المسلحة مع المهارات والتدريب من مجموعة من البرامج التعليمية لدينا الذين يعيشون الآن أنماط الحياة حلمهم وبناء ثرواتهم على شروطهم الخاصة.


تصميم وتطوير من قبل التجار المهنية، وتشمل برامج التدريب تعلم التجارة تشمل رؤى حصرية والخبرة من التاجر المليونير جريج سيكر.


مفتاحك للحرية المالية.


أول شيء عن تداول الفوركس يجذب معظم التجار المبتدئين إلى إمكانات الكسب. الشيء الثاني هو كم هو سهل لإدارة حياتك المهنية الجديدة بما يتماشى مع توقعات نمط حياتك. تعلم التجارة يمكن أن يعلمك الاستراتيجيات التي تحتاجها لتحقيق إمكانات التداول الخاصة بك، وكذلك أعرض لكم لمجموعة من الخيارات الآلية التي تسمح جهاز الكمبيوتر الخاص بك تفعل معظم العمل بالنسبة لك.


التدريب & أمب؛ استراتيجيات للشعب اليومي، مثلك تماما!


تداول الفوركس هو لأي شخص من أي مكان. تعلم التجارة يمكن أن يعلمك كل ما تحتاج لمعرفته حول إدارة ثروة الفوركس وبناء عليه أضعافا مضاعفة بغض النظر عن ما قد تكون الخلفية الخاصة بك. سواء كنت تبدأ من بداية مهنة التداول الخاصة بك أو كنت قد خربت بالفعل في سوق الفوركس، تم تصميم برامج التدريب لدينا لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل المخاطر الخاصة بك.


بدء صغيرة وبناء كبيرة.


نحن يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته للشروع في حياتك المهنية الجديدة والمثيرة باعتبارها تاجر الفوركس. سجل اليوم وتأمين مكانك.


انه الوقت ل.


دليلك الأساسي المجاني لتداول العملات الأجنبية.


هذا الدليل هو الخطوة الأولى المثالية في العالم حيث يمكنك السيطرة على مستقبلك وخلق فرصة للأمن المالي. تعلم كيف يمكنك التجارة من أي مكان في أي وقت، 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، مما يسمح لك لخلق فرص التدفق النقدي لنمط حياة أفضل.


ورشة عمل مجانية.


حضور واحدة من ورش العمل المتخصصة لدينا لمعرفة التحديات والفرص تداول العملات الأجنبية.


تعلم الفوركس.


اكتشاف كيفية تنفيذ استراتيجياتنا تداول العملات الأجنبية منخفضة المخاطر لتوليد الدخل الثاني.


فوركس الاليكترونى.


الحصول على رؤى فريدة من نوعها في تداول العملات الأجنبية مع المليونير التاجر الرئيسي جريج سيكر فوركس الاليكترونى.


الشهادات - التوصيات.


اسمع من الناس مثلك الذين يتداولون الفوركس لبناء الثروة وتحسين أساليب حياتهم.


مرحبا بكم في الخطوة الأولى نحو حياتك أكثر ريتشر.


نحن واحدة من أوسترالاسيا & # 8217؛ أكبر وأنجح المنظمات التدريب تاجر، مع تاريخ 13 عاما من الجوائز الكبرى للخدمة والجودة. لقد قمنا بتدريب أكثر من 250،000 شخص في جميع أنحاء العالم للتجارة في أسواق النقد الأجنبي والأسهم، ونحن يمكن أن تساعدك على الشروع في مهنة جديدة ومثيرة للتاجر الخاص.


تعلم الفوركس من الأفضل.


الانضمام إلينا لندوة الفوركس مجانا حيث سوف تكتشف كيفية تقليل المخاطر الخاصة بك باستخدام استراتيجيات تداول العملات الأجنبية من المليونير التاجر الرئيسي، جريج سيكر. كل عضو في فريق تعلم التجارة هو من ذوي الخبرة، داعمة وعاطفي - نحن هنا لمساعدتك على تحقيق أهدافك.


ما هي تجارة الفوركس؟


من يستطيع تداول الفوركس؟


كيف يمكن الاستفادة من تداول الفوركس؟


لماذا تختار دوراتنا؟


ماذا تنتظر؟


آخر مشاركة المدونة.


الموقف من الامتنان.


علم النفس الفوركس مع سايره خالد & # 8220؛ وسوف مدير الذكية إنشاء ثقافة الامتنان. توسيع موقف تقدير للموردين والبائعين، والتسليم الناس، وبطبيعة الحال، والعملاء. & # 8221؛ - Harvey ماكاي أريد أن إنكو [& # 8230؛]


السنة الجديدة حياة جديدة: أهداف لضبط رحلة التداول الخاص بك إلى بداية 2018 ناجحة.


عزيزي التجار نحن نقول وداعا لعام 2017 وبعض منكم تحتفل بإنجازاتك في حين أن الآخرين يستعرضون تقدمهم، ويتساءل البعض إذا كان بإمكانهم إحضار لعبة A إلى حسابات التداول الخاصة بهم. [& # 8230؛]


تلبية التجار لدينا.


جيمس ماثيوز.


آدم ترويلوف.


مدير إدارة التداول.


ديفيد لونغ.


علاماتنا التجارية.


ما طالبنا أن أقول.


لم يكن لدي أي فكرة عما كان عليه أن أفعل، ولكن كنت أعرف أنه حان الوقت لمغادرة منطقة الراحة بلدي بعد التكرار الشامل من الأرصفة. بعد حضور أنطوني روبنز & # 8230؛


تعلم مراجعة التجارة: مايكل.


أعمل بدوام كامل كرئيس تنفيذي للشركة العامة، يعمل 100 ساعة في الأسبوع & # 8230؛


تعلم مراجعة التجارة: فاهيد.


بدأت رحلتي 2 ½ أشهر، عندما فعلت دورة تعلم الفوركس مع آدم ترويلوف & # 8230؛


تعلم مراجعة التجارة: جريج.


تعلم التجارة.


جهات الاتصال.


جناح 501، 132 شارع آرثر.


نورث سيدني، 2060، نيو ساوث ويلز.


اشترك مجانا.


الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على أحدث الأخبار والأحداث والعروض.

No comments:

Post a Comment