Friday 2 February 2018

بالإضافة إلى 500 استراتيجية التداول بدف


هل يتقاضى Plus500 رسم ليلة وضحاها؟


يتم إضافة أو خصم مبلغ من الرسوم لليلة واحدة، يسمى "بريميوم"، من / إلى حسابك من أي وقت عندما يتم ترك المركز مفتوحا بعد فترة زمنية معينة ("الوقت المميز"). الصيغة المستخدمة لحساب رسوم القسط اليومي للمركز هي: حجم التجارة x سعر الافتتاح x يوميا (شراء أو بيع) قسط قسط يمكن الحصول على قسط الوقت ونسبة قسط التأمين اليومي في رابط "تفاصيل" بجوار اسم الجهاز في الشاشة الرئيسية لمنصة التداول. لمزيد من المعلومات حول الرسوم، يرجى قراءة "هل تتقاضى أي رسوم؟"


لم تجد إجابة على سؤالك؟


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج عال المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج عال المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا لك. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500UK المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909).


Plus500CY المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 250/14).


Plus500AU بتي لت أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


تذكر أن العقود مقابل الفروقات هي منتج عال المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس مالك بالكامل. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.


تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم والمؤشرات والفوركس والعملات الخفية.


موثوقة، بسيطة، مبتكرة.


تاريخ الملايين الذين يتاجرون بالفعل مع Plus500.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


نحن نقدم حزمة كاملة:


الرافعة المالية تصل إلى 1: 300 ينتشر ضيق لا عمولات تنفيذ النظام بسرعة وموثوق بها.


يتم تعويض Plus500 أساسا لخدماتها من خلال انتشار العطاء / أسك.


استخدم أدواتنا وميزاتنا المتقدمة للتحكم في حسابك:


وقف الحد / وقف الخسارة / وقف زائدة مضمونة وقف الإخطارات مجانا حماية التوازن السلبي.


تجارة الأسواق الأكثر شعبية في العالم واستكشاف خيارات التداول التي لا نهاية لها. نحن نقدم الآلاف من الأدوات المالية، ونقلت في الوقت الحقيقي مجانا والدعم عبر الإنترنت.


يتم سرد Plus500 المحدودة في قسم إيم في بورصة لندن (PLUS. L)


يتم حماية أموالك في حسابات الثقة المنفصلة.


Plus500 في عام 2016.


التداول في متناول يدك.


التجارة في أي مكان وفي أي وقت باستخدام لدينا منصات مختلفة.


Plus500 هي علامة تجارية ل Plus500 المحدودة Plus500 المحدودة تعمل من خلال الشركات التابعة التالية.


Plus500 لا توفر منتجاتها وخدماتها لسكان أوكرانيا.


Plus500 الاستعراض.


نرى ما يقوله مستخدمينا حول Plus500 الاستعراض.


التاريخ والخلفية.


Plus500 هي خدمة كفد. Plus500UK المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500CY لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أن 153 301 681، أفسل # 417727، الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى سكان أستراليا. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، فسب #. 486026 يأذن لنا لإصدار هذه المنتجات لسكان نيوزيلندا. Plus500AU بتي لت، هو أيضا مزود الخدمات المالية المعتمد في جنوب أفريقيا، فسب 47546. أنت لا تملك أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يرجى النظر في وثائق الإفصاح المتاحة على مواقع Plus500.


يرجى ملاحظة أن Plus500 لا يقبل عملاء الولايات المتحدة. لذلك، إذا كنت موجودا في الولايات المتحدة، نقترح اختيار وسيط آخر أعلى تصنيف. كما ترون في التعليقات أدناه Plus500 هو وسيط جدير بالثقة جدا السمعة التي يمكن أن نوصي حقا للعملاء غير الولايات المتحدة.


* رأس مالك معرض للخطر.


* Plus500 هي خدمة كفدس.


أنواع الحسابات.


يقدم Plus500 خيارين حساب، تتكون من حساب تجريبي، الذي ليس له حد زمني ويمكن فتحه مجانا، وحساب حقيقي يتطلب الحد الأدنى للإيداع 500 أود. الرافعة المالية لحسابات الفوركس هي بحد أقصى 1: 300.


ويؤدي تداول العملات الأجنبية على الهامش إلى ارتفاع مستوى المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية.


برامج التداول.


Plus500 تقدم شاملة وسهلة الاستخدام منصة التداول الملكية وبرامج التحليل الفني لعملائها. منصة التداول تسمح للتاجر للتداول في أسواق متعددة من نفس الشاشة ويوفر اقتباسات في الوقت الحقيقي لجميع منتجاتها.


يمكنك تداول العقود مقابل الفروقات على الفوركس، السلع، كريبتوكيرنزيز، الأسهم، المؤشرات، إتفس.


إلى جانب سهولة استخدامه، والميزة الرئيسية للمنصة التداول Plus500 يتكون في شاشة التداول شاملة مع علامات التبويب المسمى بشكل واضح على رأس للحصول على تفاصيل عن الصفقات الماضية والمواقف الحالية، فضلا عن قدرات التداول في السوق متعددة. يتم تضمين برنامج الرسوم البيانية مع منصة التداول، ولكن تظهر الرسوم البيانية بشكل فردي، حيث أن برنامج الرسوم البيانية لا يسمح للرسوم البيانية متعددة على نفس الشاشة.


منصة التداول Plus500 تأتي في أربعة إصدارات مختلفة: نسخة قابلة للتحميل، والتي يمكن نسخها إلى جهاز الكمبيوتر المحمول أو سطح المكتب، نسخة على شبكة الإنترنت، والذي يسمح للتاجر للوصول إلى منصة من أي جهاز كمبيوتر آخر، إصدارات التطبيق ل إوس، ويندوز و الهواتف الذكية الروبوت وأيضا منصة أبل ووتش.


الودائع والسحب.


تمويل حساب في Plus500 يمكن أن يتحقق من خلال بطاقة الائتمان فيزا أو ماستركارد، مونيبوكرز أو من خلال التحويل الإلكتروني. أسرع طريقة لبدء التداول هي عن طريق إيداع من خلال فيزا أو ماستركارد. لإكمال عملية إيداع، يجب على العميل النقر على "إدارة الأموال" - & غ؛ الودائع "واتباع التعليمات وفقا لذلك.


تمويل حساب من خلال مونيبوكيرز هو مجرد سهلا. يجب على العميل الانتقال إلى نافذة "إدارة الأموال" في منصة التداول، وحدد الخيار مونيبوكيرز، وأدخل عنوان البريد الإلكتروني مونيبوكيرز. سيتم فتح نافذة منبثقة جديدة حيث يمكن تأكيد نقل مونيبوكيرز.


الإيداعات التي يتم إجراؤها على Plus500 من خلال التحويل الإلكتروني تكون مباشرة بشكل مباشر ولكنها تستغرق ما يصل إلى *** خمسة أيام ** لتظهر في الحساب. للحصول على إيداع حوالة مصرفية، انتقل إلى نافذة "إدارة الأموال"، وانقر على "إيداع" واختر "سلك"، ثم انقر على الخيار "أرسل لي تفاصيل الأسلاك". سوف Plus500 ثم العميل مع تفاصيل الأسلاك.


و Plus500 تعطي للعميل تفاصيل لأموال الأسلاك إلى بنكهم، وتذكر أيضا الحد الأدنى والحد الأقصى لمبلغ الودائع المسموح بها من خلال التحويل الإلكتروني. الحد الأدنى للإيداع هو 500 دولار أسترالي.


بسبب متطلبات التنظيم، يطلب من كل عميل تقديم بطاقة هوية تحمل صورة (جواز سفر، رخصة قيادة أو وثيقة رسمية أخرى) والتحقق من عنوانه المسجل، قبل السماح له بإجراء سحب.


يمكن إرسال هذه المعلومات عبر * نموذج Plus500 اتصل بنا أو عن طريق تحميل ملف بدف أو تيف أو جبيغ أو دوك نوع مع وظيفة التحميل المقدمة على منصة التداول Plus500. يجب على العملاء السماح لمدة تصل إلى 24 ساعة لمراجعة الملفات. إذا تعذر مسح وثيقة تحديد الهوية، يمكن للعميل تصوير معرف مع كاميرا رقمية أو الهاتف المحمول.


إخلاء المسؤولية عن المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


دعم العملاء.


يقدم Plus500 البريد الإلكتروني والفاكس الدعم في لغات متعددة 24/7 وكذلك الدردشة على شبكة الإنترنت باللغة الإنجليزية واللغات المدعومة إضافية. إذا كانت الدردشة غير نشطة في لحظة معينة، ثم لا يزال من الممكن الاتصال بهم عن طريق الاتصال بنا من. ومع ذلك، فإنها لا تقدم الدعم عبر الهاتف، والتي يمكن أن تكون غير مؤات إذا العميل يفقد خدمة الإنترنت أو تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بهم أثناء التداول. يرجى إلقاء نظرة على التعليقات أدناه وسترى أن لديهم دعم العملاء النشط عقد وعدهم لمساعدة عملائها مع كل قضية.


Plus500UK المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500CY لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أن 153 301 681، أفسل # 417727، الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى سكان أستراليا. ترخيص مصدر المشتقات في نيوزيلندا، فسب #. 486026 يأذن لنا لإصدار هذه المنتجات لسكان نيوزيلندا. Plus500AU بتي لت، هو أيضا مزود الخدمات المالية المعتمد في جنوب أفريقيا، فسب 47546. أنت لا تملك أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يرجى النظر في وثائق الإفصاح المتاحة على مواقع Plus500.


كيفية تداول العقود الآجلة اليوم.


يوم التداول الآجلة للدمى.


بدف [فري] تحميل يوم التداول: فاز النظام وكسب المال في أي بيئة السوق قراءة.


تعلم تداول العقود الآجلة في إيميني & # 8211؛ الأعمال التجارية مع التداول.


بيست بدف أنظمة التداول السبعة في العقود الآجلة P: استراتيجيات الفجوة لتداول اليوم جرس الافتتاح.


تحميل التحليل الفني أساليب التداول وتقنيات جمع إبوك.


إستراتيجيتي التجارية المفضلة & # 8211؛ إستراتيجية تداول يوم المخاطر المنخفضة.


يوم التداول دعم المقاومة.


بدف [فري] تحميل يوم التداول للمبتدئين: دليل خطوة بخطوة على أساسيات التداول اليوم.


تحميل مجاني يوم التداول تصبح تجارة الربح الكبير للتجارة لاستراتيجيات التداول الحية الأسهم كتاب أونلين.


استراتيجية التداول يوم بسيط يكسب الربح في أي سوق العقود الآجلة.


كيفية التداول اليومي مع حساب صغير.


Plus500 ترادينغ & # 8211؛ كيف يمكنني كسب المال مع Plus500.


تم الرفع بواسطة هوب بلاكمور في 21 فبراير، 2015 في 9:29 م.


Plus500 تجارة & # 8211؛ كيف يمكنني كسب المال مع Plus500.


انضم إلى مسابقة التداول 100K: 2by. us/100k.


تأسست منذ أكثر من عشر سنوات، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). بالإضافة إلى 500 تقدم تداول عقود الفروقات فقط في المجالات التالية: العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات، الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. وتظهر الشركة تصميم رصين، سواء على موقعها على الانترنت ومنصة التداول، مما يجعلها تجربة ممتعة للتجار ذوي الخبرة. مع سنوات من الخبرة وأوراق اعتماد مؤكدة، فإنه ليس من المستغرب أن Plus500 ينمو بسرعة باعتبارها واحدة من أفضل الخدمات في سوق كفد.


الآن ربما كنت تعرف أن معظم وسطاء الفوركس مثل إتورو أكبر نادي الفوركس وتقديم منصات التداول متعددة للاختيار من بينها - ولكن عليك أن ترى بسرعة أن Plus500 تقدم العزلة منصة التداول. في حين أن هذا قد يكون رادعا للتجار يبحثون عن منصة محددة جدا (ميتاتريدر 4، على سبيل المثال)، نظرة سريعة على منصة Plus500 سوف تجعل من الواضح لماذا نقوم بتصنيف هذه الشركة بين وسطاء الفوركس الأعلى. وضعت في الشركة، منصة التداول Plus500 متاح في 3 إصدارات - نسخة للتحميل، منصة على شبكة الإنترنت واجهة التجارة المتنقلة. ما يجعل هذه المنصة الفريدة هي أنه على عكس تلك التي تقدمها معظم السماسرة الأخرى، تبقى منصة Plus500 ثابتة في جميع الإصدارات، مما يجعل من السهل للتبديل بين المنصات دون إعادة تجميع.


منصة تداول العملات الأجنبية Plus500 توفر جميع المعلومات اللازمة داخل الشاشة حتى لا التمرير المطلوبة للعثور على المعلومات اللازمة. أربعة علامات التبويب ملحوظ بشكل واضح تسمح لك لتلقي معلومات حول مواقف العمليات الماضية والحالية دون الحاجة إلى البحث. منصة التداول Plus500 تفتقر إلى القدرة على عرض الرسوم البيانية متعددة والرسوم البيانية وكذلك ممكن على منصات أخرى، مثل تلك التي تقدمها أفا فكس. ومع ذلك ليس كل التجار تتطلب هذه الميزة عند اختيار منصة.


Plus500، Plus500 سحب، Plus500 مراجعة، Plus500 التداول، plus500 الخيارات الثنائية، بالإضافة إلى 500، بالإضافة إلى 500 مراجعة، استراتيجية Plus500، Plus500 احتيال، Plus500 استراتيجية، plus500 مراجعة 2013، plus500 مراجعة يوتيوب،


شكر! تقاسمها مع أصدقائك!


انضم إلى مسابقة التداول 100K: 2by. us/100k.


تأسست منذ أكثر من عشر سنوات، وهي مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا). بالإضافة إلى 500 تقدم تداول عقود الفروقات فقط في المجالات التالية: العملات الأجنبية، السلع، المؤشرات، الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. وتظهر الشركة تصميم رصين، سواء على موقعها على الانترنت ومنصة التداول، مما يجعلها تجربة ممتعة للتجار ذوي الخبرة. مع سنوات من الخبرة وأوراق اعتماد مؤكدة، فإنه ليس من المستغرب أن Plus500 ينمو بسرعة باعتبارها واحدة من أفضل الخدمات في سوق كفد.


الآن ربما كنت تعرف أن معظم وسطاء الفوركس مثل إتورو أكبر نادي الفوركس وتقديم منصات التداول متعددة للاختيار من بينها & # 8211؛ ولكن أنت & # 8217؛ سوف نرى بسرعة أن Plus500 تقدم العزلة منصة التداول. في حين أن هذا قد يكون رادعا للتجار يبحثون عن منصة محددة جدا (ميتاتريدر 4، على سبيل المثال)، نظرة سريعة على منصة Plus500 سوف تجعل من الواضح لماذا نقوم بتصنيف هذه الشركة بين وسطاء الفوركس الأعلى. وضعت في الشركة، منصة التداول Plus500 متاح في 3 إصدارات & # 8211؛ نسخة قابلة للتنزيل، منصة على شبكة الإنترنت واجهة التجارة المتنقلة. ما يجعل هذه المنصة الفريدة هي أنه على عكس تلك التي تقدمها معظم السماسرة الأخرى، تبقى منصة Plus500 ثابتة في جميع الإصدارات، مما يجعل من السهل للتبديل بين المنصات دون إعادة تجميع.


منصة تداول العملات الأجنبية Plus500 توفر جميع المعلومات اللازمة داخل الشاشة حتى لا التمرير المطلوبة للعثور على المعلومات اللازمة. أربعة علامات التبويب ملحوظ بشكل واضح تسمح لك لتلقي معلومات حول مواقف العمليات الماضية والحالية دون الحاجة إلى البحث. منصة التداول Plus500 تفتقر إلى القدرة على عرض الرسوم البيانية متعددة والرسوم البيانية وكذلك ممكن على منصات أخرى، مثل تلك التي تقدمها أفا فكس. ولكن ليس كل التجار يحتاجون إلى هذه الميزة عند اختيار منصة & # 8230 ؛.


Plus500، Plus500 سحب، Plus500 مراجعة، Plus500 التداول، plus500 الخيارات الثنائية، بالإضافة إلى 500، بالإضافة إلى 500 مراجعة، استراتيجية Plus500، Plus500 احتيال، Plus500 استراتيجية، plus500 مراجعة 2013، plus500 مراجعة يوتيوب،


فيديوهات ذات علاقة:


أنا التداول في Plus500 وأنها أسوأ وسيط لقد تعاملت من أي وقت مضى.


مع. ومن المفترض أن يكون ه خدمة العملاء 24/5 لكنها لا.


متوسط ​​زمن الاستجابة هو على الارجح 100 ساعة. لذلك لديهم أسوأ، أو واحد.


من أسوأ خدمة العملاء هناك. يمكنك الوصول إليها فقط عبر البريد الإلكتروني.


والفاكس. أنا أقصد تعال!؟ ملاحظة لنفسها هي إذا لم يكن مزود.


رقم الهاتف للاتصال، ثم أنها ليست خطيرة. وعلاوة على ذلك لديهم.


لا يسمح لي لسحب أموالي في 2 أسابيع الآن. انهم يريدون مني أن أشرح.


نفس الشيء مرارا وتكرارا ويسألون نفس السؤال الغبي في.


طريقة أوتوماتد مرارا وتكرارا. لا يمكن الوصول إلى & # 8220؛ & # 8221؛ معهم. انها مثل.


يتجول في دائرة! العامل رقم واحد عند اختيار وسيط هو.


من خلال تجربة التجار القدرة على سحب المال بسهولة. أصعب ذلك.


هو، وأقل خطورة مزود. Plus500 هو إلى حد بعيد أكثر صعوبة.


مزود لقد شكلت من أي وقت مضى. لذلك على كل ما هناك. قد يبدو Plus500.


جيدة في البداية، فعلت بالنسبة لي، ولكن عندما تحصل على مشكلة ثم هو عليه.


من الصعب جدا حل منفضة من خدمة العملاء الرهيبة.


وتجنب أن تكون خطيرة. انه لامر جيد عندما يكون جيدا، ولكن عندما.


يحصل سيئة يحصل رهيبة تماما. وأود أن تمتنع الجميع عن استخدام.


شكرا جزيلا. الآن أستطيع أن أذهب لذلك بثقة.


أنا فقط حصلت على زائد 500 التطبيق على اي فون بلدي. ولكن أنا لا أعرف كيفية التداول على.


ذلك. هل يمكن أن تعطيني بعض النصائح، j حصلت على القيام به المال.


Plus500 هو أفضل بسيطة وسهلة الاستخدام. I & # 8217؛ لقد تم استخدام هذا منذ عام 2013.


وحتى الآن لا توجد مشكلة. ما يمكن أن حصة، عندما كنت تستثمر على.


شيء تأكد لديك مبلغ الغيار، لأنني كنت في الوضع.


عندما كان لدي هامش الدعوة لا أستطيع إضافة المزيد من الأموال لأنهم قالوا أكثر من.


الحد. وأيضا أنها علاج 10min. كما سلخ فروة الرأس (انهم لا يسمحون سلخ فروة الرأس)


. لذلك تأكد من الحد الأدنى u & # 8217؛ ليرة لبنانية تشغيل ما يصل الى 30min. حظا سعيدا للجميع :)


يا جديد إلى زائد 500 ولكن إذا كنت حصة 5 عند النقر فوق شراء وأنا اكتب 5 سهم.


أنا أحاول أن أغلق موقعا لأخذ الربح ولكن لا يبدو أنه يسمح.


لي لإغلاقه. لذلك يبقى مفتوحا. ما العيب بها؟ يمكن إجراء & # 8217؛ t.


الربح إذا استطعت & # 8217؛ ر إغلاق الصفقات الخاصة بي.


جعل 150000 على التجريبي في الأسبوع


التجريبي سهلة لكسب المال لأن لديك الأسهم لتغطية لك


جعلت 100000 $ على العرض وجعلت 3 فقط يخسر من 15، ولكن أنا لا & # 8217؛ ر يجرؤ.


استثمار المال الحقيقي


لقد استخدمت حسابي التجريبي وانخفضت من (10،000 ريال عماني) إلى (4،000 ريال عماني). لذا أنا.


كان أكثر حذرا قليلا مع التداول بلدي، تمكنت من الحصول على 20،000.


ريال عماني مع 4k بلدي، في حوالي يومين مع تجارة واحدة فقط (الولايات المتحدة 500). السبب.


لماذا هامش الربح هو ضخم لأن الصفقات هي الاستدانة. لذلك حتى.


على الرغم من ارتفاع المؤشر بنسبة 1٪. تمكنت من تحقيق عائد استثمار 400٪ (20،000 ريال عماني).


التطبيق بارد جدا ولكن محفوفة بالمخاطر بعض الشيء على الرغم من.


هل تعرف كيفية إعادة تعيين حساب تجريبي.


حيث للحصول على هذا البرنامج؟


يحتاج إلى أن يكون تخصيص أكثر في العمق مقابل ما يتم عرضه


أنا نوكواتكا الآن هو الانحناء و باندكاند باندكاند شمعدان و.


تراينغل و الرأس والكتفين ما لا أحصل عليه عندما التجارة في يقول الذهب.


على 1.234.59 وشراء عند 1.234.61 عندما. 59 يذهب إلى. 61 ولكن. 61 يتحرك صعودا.


إلى. 64 وبلدي. 59-.61 الآن. 64-.64 أنا لا تزال غير ربحية لماذا هذا


فهذا يعني أن هناك أسواق حاليا إن لم يكن لهم


مرحبا هناك أنا & # 8217؛ سمع من تداول العملات الأجنبية قبل وأنا مهتم جدا في ذلك.


أنا & # 8217؛ م خسر قليلا مع الكثير من الأشياء !! ما هي الأشياء التي أحتاج إلى معرفتها.


عند التداول. وماذا تعني بعض الكلمات مثل السلع.

No comments:

Post a Comment