Thursday 15 February 2018

فرونت لاين الفوركس ستيف نيسون تنزيل


فرونتلين فوريكس ستيف نيسون دونلواد
تجار الفوركس: هذا هو بالطبع الوحيد ليأخذك من الشمعدان المبتدئين إلى الخبراء.
الآن يمكنك أن تصبح سيد شمعدان في تجارة الفوركس.
من ستيف نيسون، والد الشمعدانات الحديثة.
بونوس باندل: سجل الآن لتلقي أيضا جميع العلاوات المبينة أدناه.
فرونتلين الفوركس ميغاباكيج.
المجلدات 1-3.
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
هل لديك رمز القسيمة؟ انقر على الزر وأدخله في الصفحة التالية لقفل الخصم في القسيمة الآن.
أسئلة؟ للحصول على إجابات أو حزمة تدريبية تعليمية مخصصة بنيت فقط لأجلك، يرجى الاتصال بولكاندلشارتس.
الآن متاح لزيادة نتائج التداول الخاصة بك:
برنامج التدريب فرونت لاين الفوركس ميغاباكيج.
كما تعلمون، كنت أول من كشف مخططات الشمعدان إلى الغرب. وهدفي هو مساعدتك لتصبح أفضل تاجر ممكن. ماذا؟ من خلال تبين لك كيفية استغلال كامل الرسوم البيانية الشمعدان للمساعدة في زيادة الأرباح وتقليل السوق. وللتأكد من أنك تستخدمها بشكل صحيح!
ستيف نيسون، الرئيس، كاندلشارتس.
هنا بالضبط ما ستحصل عليه من هذا الفوركس + برنامج الشمعدانات قوية مصممة لك.
"إن فرونت لاين فوريكس ميغاباكيج" (المجلدات 1-4 من سلسلة كاندلشارتس التعليمية) هو ما يعادل ندوة متعددة أيام، يأخذك من البداية إلى مستوى الخبراء في استخدام نيسون الشمعدانات مع الفوركس. شمعدان تدريب الطريق الصحيح.
وباعتبارها واحدة من أكثر المحللين الفنيين في العالم، فقد تشاور ستيف نيسون مع شركة فيديليتي وجيه بي مورغان وجولدمان ساكس ومورغان ستانلي وصانعي أسواق نيويورك و ناسداك وصناديق التحوط ومديري الأموال. وقد تم تسليط الضوء على عمله في صحيفة وول ستريت جورنال، مجلة وورث، المستثمر المؤسسي و بارون. كما ألقى ستيف محاضرات في العديد من الجامعات. وكان متحدثا ضيفا في البنك الدولي ومجلس الاحتياطي الاتحادي.
كثير من الناس يدعون لتعليم الشموع، ولكن هناك مصدر واحد صحيح فقط في العالم الغربي: نيسون الشمعدانات. الشمعدانات في الطريق الصحيح.
لماذا يجب أن تتعلم الشموع مني؟ لأنني مؤهل بشكل فريد لمساعدتك على الاستفادة الكاملة من الفرص الشمعدانات المخططات الحالية إلى الأسواق اليوم. وبصفتي مؤلفا ومتحدثا مشهورا، فقد تميزت بكونها أول من كشف مخططات الشموع إلى العالم الغربي.
ليس فقط أنا سيد المعترف بها من هذه التقنيات شمعدان سرية سابقا، ولكن أنا أيضا خبير في التحليل الفني الغربي مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في العالم الحقيقي.
انه سهل. لا يمكن أن تتحمل بعد.
تجاهل التعليم شمعدان الخاص بك.
منذ وقت ليس ببعيد صديق لي تاجر قال لي أنه قبل سنوات عديدة وقال انه لم يفعل أي شيء لزيادة معرفته التداول لأنه لم يكن يعتقد انه يمكن تحمله.
غير أنه لم يتمكن يوما بعد عام من الاختراق وتحقيق هذا النوع من الأرباح التي يريدها حقا. بعد فترة من الوقت، بدأت السفينة الدوارة من انتصارات لائقة والخسائر الهضمية المفاجئة لتلقي بظلاله على صحته.
كما يقول معظم التجار من ذوي الخبرة أن أقول، بطريقة أو بأخرى سوف تدفع لتعليم التداول. "فرونت لاين الفوركس ميغاباكيج" هو استثمار خطير في تعليمك التجاري. ولكن هذا النوع من الاستثمار يمكن أن يدفع ثمن نفسه على الفور تقريبا.
فقط واحدة جيدة-- وضعت التجارة باستخدام هذه الاستراتيجيات الجديدة يمكن أن تضع لكم في مقعد السائق.
تحسين مهارات التداول الخاص بك بين عشية وضحاها.
بغض النظر عن مكان وجودك الآن، حتى التعليم شمعدان الأساسية يمكن أن تعزز نتائجك وتعطيك ثقة أكبر.
تذهب بكل ثقة إلى أي حالة تداول.
ويفشل معظم التجار لأنهم لا يثقون في أنفسهم واستراتيجياتهم. كل ما يتغير عند إضافة الشمعدانات إلى قاعدة المعارف الخاصة بك.
اتخاذ قرارات التداول الذكية على الفور تقريبا.
القيمة الحقيقية للشموع هي أنها تفتح عينيك على ما يحدث حقا على الرسوم البيانية الخاصة بك. سترى الفرص الجديدة التي يتجاهلها التجار الآخرون.
تحقيق أهداف التداول الخاصة بك في وقت قياسي.
مع قوة ثبت من الشمعدانات، سوف تكون قادرة على توليد الأرباح بشكل أكثر اتساقا وتجنب تلك الخسائر المكلفة التي يمكن أن تعقد لكم مرة أخرى.
قطار مع ستيف نيسون، والد الشمعدان الرسم البياني.
هناك & # 8217؛ s لا أحد آخر أكثر تأهيلا لتوجيه التعليم الخاص بك وتساعدك على الفوز.
سوف تكون حرفيا في أعلى 0.1٪
من التجار في جميع أنحاء العالم.
كل تاجر يحتاج إلى ميزة للفوز. وهذا هو ميزة مزدوجة الماسورة الخاصة بك لا أحد آخر يمكن أن تلمس!
عندما كنت مسلحا مع هذه الأفكار والاستراتيجيات الجديدة، سيكون لديك الثقة الكاملة لمعالجة حتى أصعب بيئات التداول. عليك أبدا تتردد مرة أخرى لأنك سوف تعرف غريزي ما يجب القيام به. وسيكون لديك معرفة لخفض تلك الصفقات الخاسرة بسرعة والسماح للفائزين تشغيل لالتقاط المزيد من الأرباح أن التجار الآخرين تفوت على.
لا أحد آخر هو تعليم هذه المعلومات الجديدة، لأنه لا أحد يعرف آخر عن ذلك!
لذلك مواصلة القراءة لاكتشاف بالضبط ما أنا ذاهب للمشاركة معك.
هذا البرنامج هو لكل تاجر جاد والمستثمر.
لا يهم إذا كنت مبتدئا كاملا.
لا يهم إذا كنت تاجر شمعدان محنك.
وهذا البرنامج التدريب قوية تساعدك على تحقيق آفاق جديدة مذهلة في التداول والاستثمار الخاص بك.
هنا هو كيف سيساعد هذا التدريب.
تسريع مهاراتك التجارية ومعرفتك.
ما وراء ما كنت قد شهدت من أي وقت مضى.
ترتيب السلطة لكل إشارة شمعدان لذلك عليك أن تعرف، على سبيل المثال، ما إذا كان الرجل شنقا هو أقوى من نمط تجتاح - وكيف أن المعرفة يمكن أن تضخيم أرباحك معرفة أنماط الشموع التي تعطيك أفضل احتمال للنجاح عندما يجب عليك في الواقع تجاهل أنماط الشموع إذا كان من الممكن أن تتداول بنجاح فقط مع الشمعدانات - وليس هناك مؤشرات أخرى كيفية مجموعة منطقيا أنماط لذلك عليك أن تعرف كيفية استخدامها بشكل أفضل في السياق الصحيح لماذا "مزج" الشمعدانات يمكن أن تعطيك رؤية أكبر في ما يحدث حقا على الرسم البياني، وكيفية مزجها بسرعة بنفسك تعرف على كيفية تحديد تأكيدات نمط مع دقة أكبر للحرف أكثر أمانا وأكثر ربحية أفضل فترات زمنية لاختيار المتوسطات المتحركة على أساس اختبار أكثر من 1 مليون المتوسطات المتحركة كيفية تجنب أخذ الأرباح في وقت مبكر جدا وعلى الفور زيادة المكاسب الخاصة بك تعرف على كيفية السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل، ومعرفة ما يشعر وكأنه ل أغ هؤلاء الفائزين كبيرة! تجنب السيناريو المشترك للخروج من التجارة، ورؤية السوق الصحيح قليلا، ومن ثم مشاهدة لأنها لا تزال تذهب أعلى - لا تفوت على تلك تدير أرباح ضخمة مرة أخرى! التعرف بسرعة على أفضل الصفقات احتمال كبير إلى تحسين كبير فرصك من الفائزين متسقة كيفية الحفاظ على مجلة التداول بسيطة، ولماذا سوف تساعد الثقة والثقة مستويات ما تحتاجه مجموعة من الإشارات إلى أن تكون محاذاة قبل سحب الزناد محرك البحث الذي يحدد تلقائيا أفضل أنماط شمعة بالنسبة لك كيفية استخدام الشموع مع القطاعات وصناديق الاستثمار المتداولة لتوسيع قدرتك على اختيار الفائزين وتوليد أرباح متسقة.
لدي جام معبأة أربعة أيام كاملة من التدريب في هذا البرنامج البسيط، حتى تتمكن من النجاح مع سهولة.
بسيطة وسهلة لأي تاجر أو مستثمر لإتقان بسرعة، في أي سوق وأي إطار زمني.
هذا البرنامج التدريب عبر الإنترنت متاح لك على الفور عند التسجيل. كل من التدريب الفيديو والمكافآت المجانية المتاحة داخل أكاديمية كاندلشارتس حتى تتمكن من الوصول على أي جهاز - الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي، أو الهاتف الذكي.
الوحدة 1 - أساسيات نيسون الشموع وخطوط شمعة واحدة.
انظر لماذا يستخدم الشموع من قبل التجار والمحللين الأكثر نجاحا وكيف الشموع يمكن أن تساعدك على التغلب على التحديات التداول الخاصة بك. سوف تتعلم كيف سوف ستيف ترياد ™ نظام النجاح ™ يضع لكم قبل أولئك الذين لا يستخدمون هذه الاستراتيجية.
بعد تفاصيل البناء الأساسي لخط الشمعدان، يركز ستيف على واحدة من إشارات الشموع الأكثر شيوعا وسوء الفهم & # 8211؛ الدوجي. تريد أن تعرف إذا كان من المرجح أن تكون خاطئة اختراق؟ ثم إيلاء اهتمام خاص لقسم على قمم الغزل ودوجي.
هل تعتقد أن الشموع معقدة؟ هذا هو مجرد واحدة من سوء الفهم التي تفجير هنا. بحلول نهاية هذه الوحدة، عليك أن تبدأ الطريق إلى قراءة بدقة رسالة الأسواق بشكل أفضل وأسرع من أي وقت مضى.
الوحدة 2 - خطوط شمعة مزدوجة وثلاثية.
ثم سوف نقدر كيف ستيف يكبر في بعض له المفضلة مزدوجة وثلاثية أنماط خط شمعة - من كل من الثور والجانب الدب.
مع مساعدة من هذا دي في دي، عليك تطوير الثقة للعثور بسرعة واستخدامها بشكل صحيح، وهذه أهم أنماط خط شمعة مزدوجة لإقامة التجارة.
في هذا القسم، سترى كيفية الإجابة على السؤال المشترك من "كيف أعرف عندما يخفق شمعة خاطئة". ثم اكتشاف ستيف مخطط لبرنامج تداول العملات الأجنبية النجاح.
الوحدة 3 - أساسيات الإدارة الفنية الغربية والتجارة، بالإضافة إلى الشموع اليومية.
لديك واحد اثنين لكمة لنجاح تداول العملات الأجنبية هو دمج تيشنشيال الغربية مع الشموع نيسون. ونحن نسمي هذا أفضل من الشرق والغرب.
باستخدام مبدأ كيس (يبقيه بسيط، غبي) سوف ستيف تظهر لك بعض المؤشرات الغربية المفضلة له ل فكس وكيفية دمجها بشكل مربح مع الشمعدانات. ثم سوف تظهر لك ستيف كيفية تحسين نتائج التداول الخاصة بك مع استراتيجيات رسم شمعة لحظية سرية، بغض النظر إذا كنت تاجر اليوم أو البديل البديل.
الوحدة 4 - مختبر تجارة نيسون فوركس.
ما هي أفضل طريقة لتأكيد وتثبيت ما تعلمته حتى الآن؟ باستخدام هذا التدريب مكافأة التي سوف تعمل مع ستيف على عشرات الأسئلة والأجوبة. باستخدام 42 مخططات العملات الأجنبية في العالم الحقيقي سوف ستيف طرح الأسئلة على أساس مخطط معين وبعد ذلك بعد التفكير في إجاباتك، يمكنك سماع تحليل ستيف.
هذه الوحدة هي وسيلة رائعة لتحصل على ثقة سوبريملي أن كنت قد علمت بشكل صحيح أهم جوانب فكس شمعدان الرسم البياني.
الوحدة 5 - أساسيات الشرق + الغرب، الجزء 1.
هل تعرف متى تبدأ تجارة جديدة - أو متى تنتهي التجارة؟
للإجابة على هذه الأسئلة، نحن بحاجة إلى التركيز على التقنيات والشموع الغربية كما هو مفصل في هذه الوحدة. اندماج الشموع مع المؤشرات الفنية الغربية، في المنعطفات الحرجة، هي واحدة من أهم الاستراتيجيات التي تحتاج إلى معرفتها لتوليد نقاط الدخول والخروج.
خطوط الاتجاه - وأشكالها - هي الأولى من الأدوات التقنية الغربية المحددة ستيف.
سوف يكون لكم عن دهشتها في استراتيجيات توقيت السوق سوف تكتشف مع 7 تكتيكات ستيف باستخدام الشموع وخطوط الاتجاه.
الوحدة 6 - أساسيات الشرق + الغرب، الجزء 2.
انظر لماذا حجم هو واحد من الأدوات الغربية الحرجة ستيف كما يسلط الضوء على الفروق الدقيقة في استخدام حجم مع الرسوم البيانية الشمعة.
ثم كشف لماذا الشموع و بولينجر باندز يمكن أن يكون لديك اثنين اثنين لكمة لنجاح التداول. هل تستخدم الآن، أو تفكر في استخدام مؤشرات التذبذب، مثل رسي، ستوشاستيك، الخ؟
ثم عليك أن تكون سعيدة بسعادة ستيف يكشف عن كيفية استخدام 4 من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية كما مجموعة التجارة المحتملة أوبس، ومن ثم استخدام الشموع كما الزناد التداول.
الوحدة 7 - أساسيات الشرق + الغرب، الجزء 3.
ستيف يكشف اثنين من الأدوات اليابانية شعبية على كيفية قياس إذا كان السوق هو ذروة الشراء أو ذروة البيع.
من أي وقت مضى يتساءل كيف يمكنك أن تجد الدعم أو المقاومة بعد السوق يطلق النار على التوالي تقريبا أعلى أو يسقط تقريبا رأسيا إلى أسفل؟ انظر كيفية القيام بذلك مع تصحيح. ثم تعلم عندما تتحرك المتوسطات - عند استخدامها بشكل صحيح - يمكن أن يكون أداة أخرى عند استخدامها جنبا إلى جنب مع إشارات شمعة.
وبما أن الشموع لا توفر أهدافا للسعر، فإن ستيف يعرض أمثلة على توقعات الأسعار الغربية. ثم يظهر كيف تنبأ بأعلى مستوياته وأدنى مستوياته في الأسواق قبل أشهر من تكشفها باستخدام تخليق الشرق والغرب.
الوحدة 8 - أساسيات إدارة التجارة.
هل تعرف متى لا تضع التجارة - حتى مع إشارة شمعة مثالية؟
أو عند "الاحتفاظ بها أو طيها؟" هل سألت: "لدي إشارة شمعدان & # 8211؛ الآن ماذا؟ "الأجوبة على هذه الأسئلة & # 8211؛ والمزيد & # 8211؛ يعتمد تماما على مبادئ إدارة التجارة الحيوية كشفت في هذه الوحدة.
عدم وجود هذه المبادئ الأساسية هو واحد الأكثر شيوعا - وخطيرة - إساءة استخدام الشموع.
هنا سوف تتعلم كل الوقت قاعدة إدارة التجارة الأكثر أهمية ستيف وكيف يحصل على أهداف السعر. ثم انظر كيفية استخدام الاتجاه على المدى القصير لتحديد ما إذا كانت إشارة شمعة صالحة.
اكتشاف المفهوم الأساسي لكيفية وضع الصفقات الخاصة بك في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل. في الجزء الختامي، يسأل ستيف أي من نمطي الشموع هو انعكاس أكثر احتمالا. والجواب صدمة لك!
الوحدة 9 - دوجي متقدمة وتأكيد الأسعار.
ستيف ديلفس بعمق في الفروق الدقيقة الجديدة مع دوجي، بما في ذلك مرتين يجب أن لا تستخدم دوجي.
ثم يتجاوز موارده السابقة والأكثر أساسية، (حيث يناقش تأكيد الشرق والغرب) بإضافة طريقة أخرى لتأكيد الشموع. سوف تكتشف أهمية هذا التأكيد - والسبب في أهمية خاصة إذا كنت التجارة فكس.
ستيف ثم يقدم لك علامته التجارية الجديدة 360 درجة شمعة تحليل ™ وكيف أنها سوف تتخذ بسرعة لك إلى أعلى مستويات تحليل نمط شمعة. ستيف يكشف تحليله الجديد نيسون البصائر للتأكد من أنك تستخدم إشارة شمعة بشكل صحيح، وبأقصى قدر من النجاح.
وحدة 10 - متقدمة واحدة ومخلوطة خطوط الشمعدان.
وكان التجار ينتظرون وقتا طويلا لهذا! باستخدام له تطور الجسم الحقيقي / الظل التقدم المحرز حديثا، ستيف يعطيك التقدم المنطقي لترتيب أهمية خطوط بيضاء واحدة من الأقل إلى الأكثر الصاعد.
انظر ما هو الجزء الأكثر أهمية من خط الشمعة - الجسم الحقيقي أو الظل. ثم تعلم كل التكتيكات الداخلية والاستراتيجيات مع "الشموع المظللة من جانب واحد" للمطارق ونجوم اطلاق النار.
هل سبق لك أن رأيت مجموعة مزدوجة أو ثلاثية من إشارات الشموع ولا تستطيع معرفة ما إذا كانت صافية أو هبوطية صافية؟ ثم ستحتاج إلى استخدام رؤى خط الشمعة المخلوطة بما في ذلك إستراتيجية جديدة لتقنية الشمعة المخلوطة.
أعتقد أن أعلى الملقط أو أسفل يعني نفس القمم إلى أدنى مستوياتها؟ نرى ما هو أكثر أهمية لملاقط.
وحدة 11 - متقدمة الثور مزدوجة الشمعدان خطوط.
باستخدام الجديد "أبيض الجسم الحقيقي شمعة التقدم"، ستيف يعطيك الترتيب المنطقي للسلطة من الأقل إلى معظم صاعد من أهم أنماط خط شمعة مزدوجة التي لديها هيئات حقيقية بيضاء. ثم، لكل من هذه الأنماط شمعة، وقال انه يطبق له 360 درجة شمعة تحليل و نيسون رؤى لتعطيك رؤيته في نهاية المطاف.
بالإضافة إلى أنك سوف تتعلم ما هي المخاطر لتجنب. على سبيل المثال، يبدو خط الفصل الصاعد (الموضح في هذه الوحدة) صعوديا بشكل خاص. سوف تتعلم مرة واحدة يجب عليك أبدا استخدام هذا النمط.
وحدة 12 - متقدمة الدب مزدوجة الشمعدان خطوط والنافذة المتقدمة.
ستيف يذهب على نظرائه الهبوطي للإشارات الثور مفصلة في الوحدة السابقة.
باستخدام نهجه وضعت حديثا إلى أنماط شمعة خط مزدوج الهابط يسمى "أسود الجسم الحقيقي التقدم"، سيكون لديك اختصار البصرية لرؤية أقل إلى معظم أنماط خط شمعة مزدوجة الهبوطي.
مواصلة تفاصيله واسعة عن علم النفس وراء أنماط، سترى لماذا تعمل هذه الأنماط مرارا وتكرارا - بغض النظر عن السوق أو الإطار الزمني كنت التجارة.
وكجزء من قسم النوافذ المتقدمة، يجيب ستيف على السؤال الذي يأتي مرارا وتكرارا حول النوافذ.
الوحدة 13 - متقدمة الشرق + الغرب، الجزء 1.
في هذا المورد، ستيف يكشف ليس فقط له كل الوقت أداة الغربية المفضلة، ولكن يكشف كيف معظم التجار استخدام هذه الأداة بشكل غير صحيح.
انظر الخطوة المقاسة المفضلة ستيف.
تريد أن تعرف ما إذا كان الدعم أو المقاومة من المرجح أن تعقد؟ ثم إيلاء اهتمام خاص إلى الشمعدان الفرز ™، وهي استراتيجية بسيطة جدا، لكنها قوية جدا، التي سوف تستخدمه في كل حالة تداول فقط عندما يكون السوق في الدعم أو المقاومة.
إذا كان علينا أن نختار استراتيجية التداول المفضلة ستيف - وهذا هو عليه.
الوحدة 14 - متقدمة الشرق + الغرب، الجزء 2.
هل لديك صعوبة في العثور على أفضل الأسهم لمشاهدة؟
في نظام تصفية ثلاث خطوات من نيسون، سوف تكون قادرة على الصفر في على المرشحين الأسهم احتمال كبير. هل تعلم أن القطاعات تمثل 37٪ & # 8211؛ 60٪ من أداء الأسهم الفردية؟
هذا هو السبب في ستيف يجلب الضوء على كيفية تطبيق أعلى إلى أسفل وتحليل أسفل إلى أعلى القطاع مع الشموع. ثم انظر كيف يستخدم الشموع مع صناديق الاستثمار المتداولة.
الوحدة 15 - إدارة التجارة المتقدمة.
لدي إشارة شمعة - الآن ماذا أفعل؟
هنا هو المكان الذي تحصل على الجواب ستيف مع له 6 خطوة قائمة المراجعة التجارية.
هل لديك مشكلة السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل؟ ثم القسم على توقف زائدة سيكون مثاليا بالنسبة لك. العواطف حكم التداول الخاص بك؟ ثم انظر كيف مجلة التداول سوف يضع لك المسؤول عن المشاعر الخاصة بك حتى تتمكن من كما يقول ستيف، "التجارة في السوق مثل سبوك" - منطقيا، بشكل واضح و ونيموتينيالي.
رؤى جديدة رائعة لتوسيع نجاحك.
الشموع سيد حقا من خلال فهم علم النفس مخبأة داخل كل نمط (تعلم هذا وسوف تكون الرأس والكتفين فوق منافسيك) توجيه واضح من - الأكثر شيوعا - وخطيرة - إساءة استخدام الشموع. (حافظ على أموالك آمنة مع هذه الأحجار الكريمة) اكتشاف طريقتين لتأكيد على وجه التحديد أنماط شمعة الخاص بك لمعدلات نجاح أعلى وزيادة كبيرة في الثقة، ولكن ليس واحدا في ألف التجار يعرف كيفية القيام بذلك! "العلامة التجارية الجديدة" من أعلى إلى أسفل "نهج إلى الصفر في على الفوز المرشحين التجارة مع صناديق الاستثمار المتداولة والقطاعات بطريقة بسيطة صدمة" أسفل إلى أعلى "باستخدام القطاعات لإيجاد ما إذا كان المخزون الخاص بك هو ساخن كما كنت تعتقد التجار الزخم نفرح! سوف تظهر لك طرق غير معروفة سابقا لاستخدام الشموع لشراء على قوة وبيع على الضعف (مثالية لأولئك الذين هم غير مريح قطف قمم وقيعان) دليل نهائي للمؤشرات الغربية بالضبط كنت حقا يجب أن تستخدم مع تحليل شمعة الخاص بك (دون 't تشتت مع كل تلك المؤشرات هناك ... هذا الاختصار يضعك الحق في رأس الطبقة) بلوس ... المؤشر التقني الغربي الوحيد الذي يجب أن تستخدم على الاطلاق مع الشموع إتقان بسهولة واحدة من أصعب جوانب التداول - دخول و نقاط الخروج - مع هذه الاستراتيجيات الجديدة والمثيرة لماذا أنا أحب "مجموعة مربع" - ولماذا سوف أيضا عندما تظهر لك هذا الأسلوب متستر لاستخدامها مربحة إنشاء الكمال "الانسجام" في الصفقات الخاصة بك لمعدلات نجاح أكبر اكتشاف ثلاثة أنواع من محطات لحماية الأرباح الخاصة بك والحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك تحذير! هل تعلم أن نفس نمط الشمعة نفسه يمكن في بعض الأحيان إعطاء إشارة لدخول التجارة ... وفي أوقات أخرى إشارة للخروج من التجارة. سوف تظهر لك قاعدة بسيطة أن يخبرك متى لاستخدامه لكل حالة. 6-ستيب قائمة التحقق من التداول - لتجنب "التحليل عن طريق الشلل" أبيض / أسود شمعة التقدم ™ - طريقة بسيطة جديدة لتنظيم منطقي أنماط شمعة خط مزدوج ستيف نيسون الملكية 360 درجة تحليل شمعة ™ صارمة مقابل تعريفات نمط الأساسية لزيادة النجاح أكبر التفاصيل من أي وقت مضى لعلم النفس وراء كل نمط كيف ولماذا - إنشاء مجلة التداول يمكن أن تبقي لكم على الطريق إلى الأرباح ... وكيفية القيام بذلك الطريق الصحيح لوضع لكم على رأس الصف بسرعة!
التجار أحب التدريب لأنه واضح جدا.
وسهلة لأي شخص لتنفيذ.
جعلت استخدام الرسوم البيانية شمعة لي تاجر أكثر ربحية.
الشموع تسمح دقيقة ودقيقة، إدخالات في وقت سابق من أي شيء آخر أن أنا على علم ... انها تقريبا مثل رنين باستمرار تسجيل النقدية.
تقنياته واستراتيجيات تحولت التداول بلدي حولها. انها بسيطة جدا وقاتلة دقيقة.
لقد تعلم من تلقاء نفسها لمدة 1.5 سنوات و ... أنا مربحة لأول مرة في حياتي التجارية.
أنا أيضا إعطاء لك هذه المكافآت الخاصة ل.
تسريع نجاحك أكثر من ذلك.
مكافأة رقم 1: وحدة مختبر التجارة المتقدمة.
وحدة مختبر الشموع التجارية المتقدمة هي أداة التدريب واحد من نوعها.
فهو يوفر لك كامل 45 دقيقة من العالم الحقيقي الحالات الرسم البياني الكامل للأسئلة مثل "ماذا ترى هنا" و "ماذا تفعل هنا".
ثم الخاص بك شمعة الرسم البياني الخبرة سوف تزيد مرة أخرى كما يمكنك مشاهدة ستيف شرح ما ينبغي القيام به في كل من تلك الحالات.
انها طريقة رائعة لاختبار معرفتك!
متوفر حصريا لأولئك الذين يأمر مباشرة من كاندلشارتس.
مكافأة # 2: جامعة نيسون.
تشمل عملية الشراء أيضا القبول المجاني لجامعة نيسون الجديدة للعلامة التجارية الجديدة للتعليم المستمر والدعم الحصري. داخل جامعة نيسون سوف تكتشف:
إضافية "اختبار المخططات المعرفة الخاصة بك" نيسون U ندوات حصرية غير مفتوحة للجمهور العام ستيف 'الجبهة من الخط "عنوان سري لطرح الأسئلة حول أي موضوع في برنامج التدريب بأكمله نيسون U هو متاح حصرا لأولئك الذين يأمر مباشرة من كاندلشارتس.
المكافأة رقم 3: مجموعة كاملة من النشرات القابلة للطباعة.
كما يمكنك مشاهدة التدريب الفيديو، فمن الجميل أن يكون مجموعة من جميع المخططات المطبوعة ستيف يستخدم خلال برنامج التدريب.
لهذا السبب نحن أيضا تشمل مجموعة كاملة من النشرات المطبوعة أن الحضور في الندوة الحية وردت.
عليك أن تكون قادرا على تدوين الملاحظات على الرسوم البيانية وأنت تشاهد أشرطة الفيديو التدريب وتعلم الاستراتيجيات والمبادئ الجديدة سهم سهم معك.
متوفر حصريا لأولئك الذين يأمر مباشرة من كاندلشارتس.
مكافأة # 4: عنوان ستيف السري.
عندما تحصل على الوصول إلى الخاص بك "فوركسلين الفوركس ميغاباكيج - المجلدات 1-3" برنامج التدريب، سوف تتلقى أيضا واحدة من العناوين الأكثر قيمة قد تمتلك أي وقت مضى.
هو عنواني الخاص الذي يجيب على أسئلة فقط من عملاءه المؤسسي ومجموعة مختارة من الطلاب. أنا لا يجيب على أسئلة من عامة الناس. وتدفع الشركات التجارية 1500 $ + للاحتفاظ بخدماتي.
ولكن عندما كنت امر "فرونت لاين الفوركس ميغاباكيج - المجلدات 1-3" خلال هذه فترة العرض الحصري قصيرة، سيكون لديك الوصول غير محدود بالنسبة لي بشأن أي مواضيع في هذا البرنامج للتأكد من أنك تستخدم بشكل صحيح الرسوم البيانية الشمعدان.
تم تصميم هذه المكافأة لزيادة تعزيز المعرفة التداول الخاص بك والقدرة، وتعطيك المساعدة التي تحتاجها لتحسين أرباحك باستمرار.
مكافأة # 5: أسواق من اختيارك البث الشبكي.
مشاهدة وتعلم كما ستيف نيسون يحلل الأسهم الأمريكية كنت تتبع، جنبا إلى جنب مع تلك من زملائك المشاركين. انها طريقة رائعة لنرى كيف انه يستخدم الشموع والتقنيات الغربية الحق أمام عينيك.
وتختاره المؤسسات المالية الرائدة لتدريب تجارها، وبعضهم بالفعل الأفضل في هذه الصناعة. كم مرة تحصل على فرصة للتدريب مع شخص ما على هذا المستوى، وخاصة في الساحة التجارية؟
لقد أكملت مؤخرا ورشة عمل الفيديو الخاص بك، وأتمنى لو كان عرضت على هذه الطريقة قبل عام. كان من شأنه أن ينقذ لي باكز كبيرة.
أنا تقريبا 62 وتبحث عن وسيلة متسقة للانتقال إلى التقاعد مع ملاحق ما زوجتي وأنا بالفعل. أنا جازد جدا من المعلومات والحكمة المحالة هنا أن أنا على يقين من أن الجزء المالي من التقاعد لدينا سوف تكون مضمونة بشكل جيد وقبل وقت كنا نظن. شكرا ستيف نيسون!
الاستثمار الخاص في هذا التعليم محمي تماما مع.
**انظر الى التفاصيل بالاسفل.
أريد منك أن ترى لنفسك كيف مفيدة وفتح العين هذا البرنامج التدريب الفوركس ميغاباكيج فرونت لاين يمكن أن يكون لك.
وهذا يعني أنه يمكنك طلب هذا التدريب اليوم. واستخدامه بقدر ما تريد أن ترى كيف سيعطيك فورا المهارات الجديدة التي يمكنك استخدامها غدا، وتعطيك ثقة أكبر في قرارات التداول الخاصة بك مما لديك الآن. وضعت حرفيا من خلال الحارس لمدة 30 يوما كاملة. (** انظر التفاصيل أدناه: يبدأ ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما عند تقديم طلبك.)
إذا كنت لا توافق على أن كل شيء وعدت به. كل ما كنت تأمل أن يكون. ثم ببساطة إعادته لاسترداد ثمن الشراء. (** انظر التفاصيل أدناه، كما ستحتاج إلى إعادة ملصق مكافأة الشموع الخاص بك، أو سيتم خصم 149 دولارا من المبلغ المسترد.)
أنا أضمن لك أن تكون سعيدا مع هذا واحد من نوعها التدريب شمعدان!
** سيتم تطبيق رسوم إعادة تخزين بنسبة 15٪ من الشراء إذا تم إرجاع المنتج.
أنا أقف وراء كل ما أدرسه.
لديك ضمان رضا بلدي الشخصية.
الخاص بك فرونت لاين الفوركس ميغاباكيج يعطيك.
الوصول الفوري إلى جميع المجلدات الثلاثة من.
نيسون شمعة إتقان التدريب سلسلة -
نظام بسيط لإتقان الشمعدانات.
الخاص بك فرونت لاين الفوركس ميغاباكيج يمنحك المجلدات 1-3.
من سلسلة نيسون شمعة التدريب على إتقانها - كل شيء.
تحتاج إلى الذهاب من المبتدئين إلى الخبراء مع نيسون الشمعدانات:
من دون التدريب، ربما كنت قد غاب عن إشارات الشموع ولم تتخذ أرباحي. وإنني أتطلع إلى جعل العديد من الصفقات الناجحة في المستقبل.
أعتقد أن ستيف ممتاز. انه محترف جدا. انه يجلب سقراط جدا إعطاء واتخاذ نهج، شيء كنت لا ترى مع معظم ما يسمى الموجهين هناك. وهناك الكثير منهم هي تشارلاتانز، وستيف هو بالتأكيد ليست واحدة منهم. ستيف يقف فوق بقية، من دون سؤال.
أعتقد أنه أمر غير عادي. ستيف قادر على تقديم معلومات واضحة من السهل وضعها في الأفكار التجارية. هناك فروق دقيقة وقطعة من المعلومات التي لا يمكن تقديمها في كتاب.
هل لديك أسئلة إضافية؟
الحصول على الإجابات التي تحتاج إليها أو حزمة تدريبية تعليمية مخصصة عن طريق الاتصال بولكاندلشارتس.
تبدأ اليوم!
30 يوم ضمان استعادة الاموال.
برنامج التدريب الفوركس فرونت لاين يعطيك:
إمكانية الوصول الفوري إلى جميع المجلدات الثلاثة في مركز التدريب عبر الإنترنت في أكاديمية كاندلشارتس المكافأة 1: وحدة مختبر التداول المتقدم (قيمة 179 دولارا) المكافأة 2: جامعة نيسون (قيمة 2،195 دولار) المكافأة 3: النشرات الكاملة القابلة للطباعة (297 دولار) المكافأة 4: $ 2،000 + فالو) مكافأة 5: أسواق اختيارك البث الشبكي ($ 149 قيمة)
هل لديك رمز القسيمة؟ انقر على الزر وأدخله في الصفحة التالية لقفل الخصم في القسيمة الآن.
أنت محمي من قبلنا 30 يوم ضمان استعادة الاموال. ** سيتم تطبيق رسوم إعادة تخزين بنسبة 15٪ من سعر الشراء.
أجوبة أسئلتك.
لدي موارد محدودة. لماذا يعتبر هذا البرنامج التدريبي قيمة جيدة؟
الحصول في وقت مبكر على تجارة واحدة & # 8211؛ أو تجنب تجارة سيئة & # 8211؛ مع الاستراتیجیات المعروضة في ھذا البرنامج التدریب بالفيديو یجب أن یدفع أکثر من ذلك.
أيضا، تؤخذ هذه في الفيديو واضحة وضوح الشمس من نادر ستيف، وبيعت، والندوات الحية، والتي هي أكثر تكلفة بكثير. ويمكنك حفظ جميع تكاليف السفر ومشاحنات الطيران.
ومع ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما، تحصل على معرفة لماذا الكثير من التجار في جميع أنحاء العالم تعتمد على ستيف نيسون للتدريب شمعدان بهم. **انظر الى التفاصيل بالاسفل.
هناك برامج الشموع الأخرى المتاحة من قبل المعلمين الآخرين، لماذا يجب أن أحصل على هذه؟
كما أول من كشف الشموع إلى العالم الغربي، ستيف نيسون هو سيد الاعتراف الشموع. هناك الكثير من ما يسمى المعلمين هناك الذين لديهم النوايا الحسنة عندما يتعلق الأمر شرح الشموع. ولكن الحقيقة هي أنهم ملاذ & # 8217؛ القيام به العمل، أو القيام سنوات من البحث الذي يستغرقه ليصبح الخبير في الشموع. فإنه يحصل لنا بالضيق عندما نرى التجار يجري تدريس معلومات كاذبة. لأن هذه المعلومات الخاطئة هي ما يسبب العديد من التجار لانقاص المال الحقيقي. على مدى السنوات ال 30 الماضية وقد ساعد ستيف الآلاف لا تعد ولا تحصى من تجار المؤسسات والتجزئة. إذا كنت جادا في تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية شمعدان، كنت مدين لنفسك أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة - مع نيسون الشمعدانات.
أنا جديد لاستخدام الشموع مع الفوركس. هل هذا يساعد المبتدئين؟
فرونتلين الفوركس يبدأ مع الأساسيات ويأخذك على طول الطريق إلى مستوى الخبراء باستخدام شموع نيسون مع التركيز بشكل خاص على فكس.
أعتقد أنني أفهم الشموع، لماذا هذا التدريب مهم لتداول العملات الأجنبية؟
في حين أن الشموع يمكن استخدامها في جميع الأسواق، فإن تجار الفوركس الأكثر نجاحا يفهمون الفروق الدقيقة، ولكن الهامة مع الشموع في العملات الأجنبية مقارنة مع الأسواق غير الأجنبية.
هل الرسوم البيانية واضحة؟
تم تصميم الشرائح بويربوانت تبحث كبيرة مصممة خصيصا لتعزيز تجربة التعلم. استخدمنا كاميرا خاصة تسمح لنا بتكبير الرسوم البيانية خلال الندوة. على هذا النحو، والرسوم البيانية هي حاد حاد. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين كافة المخططات والمعارض مع برنامج التدريب بحيث يمكنك بسهولة تحميلها وعرضها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو طباعتها.
ما هو نجاح باهر! ورقة عمل؟
نجاح باهر! ورقة العمل (المضمنة في برنامج التدريب) لديه غرض بسيط ولكن قوي & # 8230؛ لمساعدتك على تذكر الاستراتيجيات الأكثر أهمية وقيمة تتعلم أثناء مشاهدة أشرطة الفيديو وحدة نمطية. على ذلك، يمكنك أن تجعل من تلك الأفكار "نجاح باهر" والتحدي هذا البصيرة سوف تساعدك على التغلب على تحصل كما تذهب من خلال وحدات.
إذا كنت تملك منتجات أخرى من كاندلشارتس يمكنني الوصول إلى جامعة نيسون؟
لا، يتم منح نيسون U القبول فقط لأولئك الذين يشترون الشمعدانات ميغاباكيج مباشرة من كاندلشارتس.
كيف يمكنني الحصول على نسخة من المخططات المستخدمة في أشرطة الفيديو للتدريب؟
يتم تضمين إصدارات إلكترونية من جميع الشرائح برنامج التدريب والرسوم البيانية مع عملية الشراء بالنسبة لك لتحميل وطباعة.
هل لديك دعم مستمر؟
كجزء من نيسون U تحصل على جبهة خاصة من عنوان خط الداخل لطرح أي سؤال حول أي موضوع في برنامج التدريب الفوركس فرونت لاين.

فرونتلين فوريكس ستيف نيسون دونلواد
تجار الفوركس: هذا هو بالطبع الوحيد ليأخذك من الشمعدان المبتدئين إلى الخبراء.
الآن يمكنك أن تصبح سيد شمعدان في تجارة الفوركس.
من ستيف نيسون، والد الشمعدانات الحديثة.
بونوس باندل: سجل الآن لتلقي أيضا جميع العلاوات المبينة أدناه.
تقدم سلسلة فوركس لاين فوركس تراينينغ لك 3 مجلدات.
من سلسلة نيسون شمعة التدريب على إتقانها - كل شيء.
تحتاج إلى الذهاب من المبتدئين إلى الخبراء مع نيسون الشمعدانات:
فرونتلاين فوريكس.
• فوريكس المسار السريع فيديو التدريب.
• عنوان ستيف الخاص من الداخل.
• جميع النشرات دورة.
شمعدان إسنتيالز إشارات شمعة واحدة ل فكس دوبل & أمب؛ تريب الشموع إشارات ل فكس الشموع للدخول الشموع للخروج تجنب تجنب التسرب الشموع في السياق باستخدام الشموع كدعم / المقاومة كيف الشموع مختلفة في العملات الأجنبية أهمية الاتجاه اتجاهات الرسم البياني فكس.
هل لديك رمز القسيمة؟ انقر على الزر وأدخله في الصفحة التالية لقفل الخصم في القسيمة الآن.
فرونتلاين فوريكس.
• فوريكس المسار السريع فيديو التدريب.
• عنوان ستيف الخاص من الداخل.
• جميع النشرات دورة.
• مكافأة الرسم البياني التحديات.
كل شيء في المجلد 1، بالإضافة إلى. الشموع & أمب؛ ترندلينس الشموع & أمب؛ شموع بولينجر باندز & أمب؛ أوزيلاتورس الشموع & أمب؛ ريتراسيمنتس كاندلز & أمب؛ متوسط ​​المخاطر المتحركة / المكافأة إذا توقف النظام التجاري بعد ذلك عن التكيف مع استراتيجيات السوق استنادا إلى الوقت من اليوم 10 قواعد للتجارة المنضبطة تحديد صلابة الدعم / المقاومة.
هل لديك رمز القسيمة؟ انقر على الزر وأدخله في الصفحة التالية لقفل الخصم في القسيمة الآن.
فرونتلاين فوريكس.
• فوريكس المسار السريع فيديو التدريب.
• عنوان ستيف الخاص من الداخل.
• جميع النشرات دورة.
• مكافأة الرسم البياني التحديات.
• البث الشبكي الخاص حيث ستيف يحلل الأسواق فكس من اختيارك.
• جامعة نيسون فكس التعليم المستمر.
كل شيء في المجلدات 1 & ​​أمب؛ 2، زائد. تحليل شموع متقدم ل فكس ستريكت مقابل باسيك باترن ديفينيتيونس ترتيب قوة الشموع الواحدة متعمقة "نيسون إنزيتس" تداولات التداول الأهداف السعرية استخدام تداول التداول توقفات زائدة مزج الشمعدانات المتوسطات المتحركة المفضلة ل ستيف كيفية تحويل الأرباح باستخدام الشموع اليومية 6- الخطوة المرجعية التجارية.
هل لديك رمز القسيمة؟ انقر على الزر وأدخله في الصفحة التالية لقفل الخصم في القسيمة الآن.
ابدأ هنا لتعزيز نتائج التداول الخاصة بك:
أحجام التدريب الفوركس فرونت لاين.
كما تعلمون، كنت أول من كشف مخططات الشمعدان إلى الغرب. وهدفي هو مساعدتك لتصبح أفضل تاجر ممكن. ماذا؟ من خلال تبين لك كيفية استغلال كامل الرسوم البيانية الشمعدان للمساعدة في زيادة الأرباح وتقليل السوق. وللتأكد من أنك تستخدمها بشكل صحيح!
ستيف نيسون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كاندلشارتس.
هنا بالضبط ما ستحصل عليه من هذا الفوركس + برنامج الشمعدانات قوية مصممة لك.
أحجام التدريب الفوركس فرونت لاين (المجلدات 1-3 من سلسلة كاندلشارتس التعليمية) برنامج التدريب هو ما يعادل ندوة متعددة أيام، يأخذك من البداية إلى مستوى الخبراء في استخدام نيسون الشمعدانات مع الفوركس. شمعدان تدريب الطريق الصحيح.
وباعتبارها واحدة من أكثر المحللين الفنيين في العالم، فقد تشاور ستيف نيسون مع شركة فيديليتي وجيه بي مورغان وجولدمان ساكس ومورغان ستانلي وصانعي أسواق نيويورك و ناسداك وصناديق التحوط ومديري الأموال. وقد تم تسليط الضوء على عمله في صحيفة وول ستريت جورنال، مجلة وورث، المستثمر المؤسسي و بارون. كما ألقى ستيف محاضرات في العديد من الجامعات. وكان متحدثا ضيفا في البنك الدولي ومجلس الاحتياطي الاتحادي.
كثير من الناس يدعون لتعليم الشموع، ولكن هناك مصدر واحد صحيح فقط في العالم الغربي: نيسون الشمعدانات. الشمعدانات في الطريق الصحيح.
لماذا يجب أن تتعلم الشموع مني؟ لأنني مؤهل بشكل فريد لمساعدتك على الاستفادة الكاملة من الفرص الشمعدانات المخططات الحالية إلى الأسواق اليوم. وبصفتي مؤلفا ومتحدثا مشهورا، فقد تميزت بكونها أول من كشف مخططات الشموع إلى العالم الغربي.
ليس فقط أنا سيد المعترف بها من هذه التقنيات شمعدان سرية سابقا، ولكن أنا أيضا خبير في التحليل الفني الغربي مع أكثر من 30 عاما من الخبرة في العالم الحقيقي.
انه سهل. لا يمكن أن تتحمل بعد.
تجاهل التعليم شمعدان الخاص بك.
منذ وقت ليس ببعيد صديق لي تاجر قال لي أنه قبل سنوات عديدة وقال انه لم يفعل أي شيء لزيادة معرفته التداول لأنه لم يكن يعتقد انه يمكن تحمله.
غير أنه لم يتمكن يوما بعد عام من الاختراق وتحقيق هذا النوع من الأرباح التي يريدها حقا. بعد فترة من الوقت، بدأت السفينة الدوارة من انتصارات لائقة والخسائر الهضمية المفاجئة لتلقي بظلاله على صحته.
كما يقول معظم التجار من ذوي الخبرة أن أقول، بطريقة أو بأخرى سوف تدفع لتعليم التداول. سلسلة فوركس للتدريب على الفوركس هي استثمار جدي في تعليمك التجاري. ولكن هذا النوع من الاستثمار يمكن أن يدفع ثمن نفسه على الفور تقريبا.
فقط واحدة جيدة-- وضعت التجارة باستخدام هذه الاستراتيجيات الجديدة يمكن أن تضع لكم في مقعد السائق.
تحسين مهارات التداول الخاص بك بين عشية وضحاها.
بغض النظر عن مكان وجودك الآن، حتى التعليم شمعدان الأساسية يمكن أن تعزز نتائجك وتعطيك ثقة أكبر.
تذهب بكل ثقة إلى أي حالة تداول.
ويفشل معظم التجار لأنهم لا يثقون في أنفسهم واستراتيجياتهم. كل ما يتغير عند إضافة الشمعدانات إلى قاعدة المعارف الخاصة بك.
اتخاذ قرارات التداول الذكية على الفور تقريبا.
القيمة الحقيقية للشموع هي أنها تفتح عينيك على ما يحدث حقا على الرسوم البيانية الخاصة بك. سترى الفرص الجديدة التي يتجاهلها التجار الآخرون.
تحقيق أهداف التداول الخاصة بك في وقت قياسي.
مع قوة ثبت من الشمعدانات، سوف تكون قادرة على توليد الأرباح بشكل أكثر اتساقا وتجنب تلك الخسائر المكلفة التي يمكن أن تعقد لكم مرة أخرى.
قطار مع ستيف نيسون، والد الشمعدان الرسم البياني.
هناك & # 8217؛ s لا أحد آخر أكثر تأهيلا لتوجيه التعليم الخاص بك وتساعدك على الفوز.
سوف تكون حرفيا في أعلى 0.1٪
من التجار في جميع أنحاء العالم.
كل تاجر يحتاج إلى ميزة للفوز. وهذا هو ميزة مزدوجة الماسورة الخاصة بك لا أحد آخر يمكن أن تلمس!
عندما كنت مسلحا مع هذه الأفكار والاستراتيجيات الجديدة، سيكون لديك الثقة الكاملة لمعالجة حتى أصعب بيئات التداول. عليك أبدا تتردد مرة أخرى لأنك سوف تعرف غريزي ما يجب القيام به. وسيكون لديك معرفة لخفض تلك الصفقات الخاسرة بسرعة والسماح للفائزين تشغيل لالتقاط المزيد من الأرباح أن التجار الآخرين تفوت على.
لا أحد آخر هو تعليم هذه المعلومات الجديدة، لأنه لا أحد يعرف آخر عن ذلك!
لذلك مواصلة القراءة لاكتشاف بالضبط ما أنا ذاهب للمشاركة معك.
هذا البرنامج هو لكل تاجر جاد والمستثمر.
لا يهم إذا كنت مبتدئا كاملا.
لا يهم إذا كنت تاجر شمعدان محنك.
وهذا البرنامج التدريب قوية تساعدك على تحقيق آفاق جديدة مذهلة في التداول والاستثمار الخاص بك.
هنا هو كيف سيساعد هذا التدريب.
تسريع مهاراتك التجارية ومعرفتك.
ما وراء ما كنت قد شهدت من أي وقت مضى.
ترتيب السلطة لكل إشارة شمعدان لذلك عليك أن تعرف، على سبيل المثال، ما إذا كان الرجل شنقا هو أقوى من نمط تجتاح - وكيف أن المعرفة يمكن أن تضخيم أرباحك معرفة أنماط الشموع التي تعطيك أفضل احتمال للنجاح عندما يجب عليك في الواقع تجاهل أنماط الشموع إذا كان من الممكن أن تتداول بنجاح فقط مع الشمعدانات - وليس هناك مؤشرات أخرى كيفية مجموعة منطقيا أنماط لذلك عليك أن تعرف كيفية استخدامها بشكل أفضل في السياق الصحيح لماذا "مزج" الشمعدانات يمكن أن تعطيك رؤية أكبر في ما يحدث حقا على الرسم البياني، وكيفية مزجها بسرعة بنفسك تعرف على كيفية تحديد تأكيدات نمط مع دقة أكبر للحرف أكثر أمانا وأكثر ربحية أفضل فترات زمنية لاختيار المتوسطات المتحركة على أساس اختبار أكثر من 1 مليون المتوسطات المتحركة كيفية تجنب أخذ الأرباح في وقت مبكر جدا وعلى الفور زيادة المكاسب الخاصة بك تعرف على كيفية السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل، ومعرفة ما يشعر وكأنه ل أغ هؤلاء الفائزين كبيرة! تجنب السيناريو المشترك للخروج من التجارة، ورؤية السوق الصحيح قليلا، ومن ثم مشاهدة لأنها لا تزال تذهب أعلى - لا تفوت على تلك تدير أرباح ضخمة مرة أخرى! التعرف بسرعة على أفضل الصفقات احتمال كبير إلى تحسين كبير فرصك من الفائزين متسقة كيفية الحفاظ على مجلة التداول بسيطة، والسبب في ذلك سوف تساعد الثقة والثقة مستويات ما تحتاجه من مجموعة من الإشارات لتكون محاذاة قبل سحب الزناد.
لدي جام معبأة ثلاثة أيام كاملة من التدريب في هذا البرنامج البسيط، حتى تتمكن من النجاح مع سهولة.
بسيطة وسهلة لأي تاجر أو مستثمر لإتقان بسرعة، في أي سوق وأي إطار زمني.
هذا البرنامج التدريب عبر الإنترنت متاح لك على الفور عند التسجيل. كل من التدريب الفيديو والمكافآت المجانية المتاحة داخل أكاديمية كاندلشارتس حتى تتمكن من الوصول على أي جهاز - الكمبيوتر أو الكمبيوتر اللوحي، أو الهاتف الذكي.
رؤى جديدة رائعة لتوسيع نجاحك.
الشموع سيد حقا من خلال فهم علم النفس مخبأة داخل كل نمط (تعلم هذا وسوف تكون الرأس والكتفين فوق منافسيك) توجيه واضح من - الأكثر شيوعا - وخطيرة - إساءة استخدام الشموع. (حافظ على أموالك آمنة مع هذه الأحجار الكريمة) اكتشاف طريقتين لتأكيد على وجه التحديد أنماط الشمعة الخاصة بك لمعدلات نجاح أعلى وزيادة ثقة كبيرة، ولكن ليس واحدا في ألف التجار يعرف كيفية القيام بذلك! تجار الزخم نفرح! سوف تظهر لك طرق غير معروفة سابقا لاستخدام الشموع لشراء على قوة وبيع على الضعف (مثالية لأولئك الذين هم غير مريح قطف قمم وقيعان) دليل نهائي للمؤشرات الغربية بالضبط كنت حقا يجب أن تستخدم مع تحليل شمعة الخاص بك (دون 't تشتت مع كل تلك المؤشرات هناك ... هذا الاختصار يضعك الحق في رأس الطبقة) بلوس ... المؤشر التقني الغربي الوحيد الذي يجب أن تستخدم على الاطلاق مع الشموع إتقان بسهولة واحدة من أصعب جوانب التداول - دخول و نقاط الخروج - مع هذه الاستراتيجيات الجديدة والمثيرة لماذا أنا أحب "مجموعة مربع" - ولماذا سوف أيضا عندما تظهر لك هذا الأسلوب متستر لاستخدامها مربحة إنشاء الكمال "الانسجام" في الصفقات الخاصة بك لمعدلات نجاح أكبر اكتشاف ثلاثة أنواع من محطات لحماية الأرباح الخاصة بك والحفاظ على رأس المال التداول الخاص بك تحذير! هل تعلم أن نفس نمط الشمعة نفسه يمكن في بعض الأحيان إعطاء إشارة لدخول التجارة ... وفي أوقات أخرى إشارة للخروج من التجارة. سوف تظهر لك قاعدة بسيطة أن يخبرك متى لاستخدامه لكل حالة. 6-ستيب قائمة التحقق من التداول - لتجنب "التحليل عن طريق الشلل" أبيض / أسود شمعة التقدم ™ - طريقة بسيطة جديدة لتنظيم منطقي أنماط شمعة خط مزدوج ستيف نيسون الملكية 360 درجة تحليل شمعة ™ صارمة مقابل تعريفات نمط الأساسية لزيادة النجاح أكبر التفاصيل من أي وقت مضى لعلم النفس وراء كل نمط كيف ولماذا - إنشاء مجلة التداول يمكن أن تبقي لكم على الطريق إلى الأرباح ... وكيفية القيام بذلك الطريق الصحيح لوضع لكم على رأس الصف بسرعة!
التجار أحب التدريب لأنه واضح جدا.
وسهلة لأي شخص لتنفيذ.
جعلت استخدام الرسوم البيانية شمعة لي تاجر أكثر ربحية.
الشموع تسمح دقيقة ودقيقة، إدخالات في وقت سابق من أي شيء آخر أن أنا على علم ... انها تقريبا مثل رنين باستمرار تسجيل النقدية.
تقنياته واستراتيجيات تحولت التداول بلدي حولها. انها بسيطة جدا وقاتلة دقيقة.
لقد تعلم من تلقاء نفسها لمدة 1.5 سنوات و ... أنا مربحة لأول مرة في حياتي التجارية.
وتختاره المؤسسات المالية الرائدة لتدريب تجارها، وبعضهم بالفعل الأفضل في هذه الصناعة. كم مرة تحصل على فرصة للتدريب مع شخص ما على هذا المستوى، وخاصة في الساحة التجارية؟
لقد أكملت مؤخرا ورشة عمل الفيديو الخاص بك، وأتمنى لو كان عرضت على هذه الطريقة قبل عام. كان من شأنه أن ينقذ لي باكز كبيرة.
أنا تقريبا 62 وتبحث عن وسيلة متسقة للانتقال إلى التقاعد مع ملاحق ما زوجتي وأنا بالفعل. أنا جازد جدا من المعلومات والحكمة المحالة هنا أن أنا على يقين من أن الجزء المالي من التقاعد لدينا سوف تكون مضمونة بشكل جيد وقبل وقت كنا نظن. شكرا ستيف نيسون!
الاستثمار الخاص في هذا التعليم محمي تماما مع.
**انظر الى التفاصيل بالاسفل.
أريدك أن ترى لنفسك كيف مفيدة وفتح العين هذا فرونتلين سلسلة التدريب الفوركس يمكن أن يكون لك.
وهذا يعني أنه يمكنك طلب هذا التدريب اليوم. واستخدامه بقدر ما تريد أن ترى كيف سيعطيك فورا المهارات الجديدة التي يمكنك استخدامها غدا، وتعطيك ثقة أكبر في قرارات التداول الخاصة بك مما لديك الآن. وضعت حرفيا من خلال الحارس لمدة 30 يوما كاملة. (** انظر التفاصيل أدناه: يبدأ ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما عند تقديم طلبك.)
إذا كنت لا توافق على أن كل شيء وعدت به. كل ما كنت تأمل أن يكون. ثم ببساطة إعادته لاسترداد ثمن الشراء. **انظر الى التفاصيل بالاسفل.
أنا أضمن لك أن تكون سعيدا مع هذا واحد من نوعها التدريب شمعدان!
** سيتم تطبيق رسوم إعادة تخزين بنسبة 15٪ من الشراء إذا تم إرجاع المنتج.
أنا أقف وراء كل ما أدرسه.
لديك ضمان رضا بلدي الشخصية.
التدريب فرونت لاين فوركس يمنحك.
الوصول الفوري إلى التعليم عبر الإنترنت من.
نيسون شمعة إتقان التدريب سلسلة -
نظام بسيط لإتقان الشمعدانات.
تقدم سلسلة فوركس لاين فوركس تراينينغ لك 3 مجلدات.
من سلسلة نيسون شمعة التدريب على إتقانها - كل شيء.
تحتاج إلى الذهاب من المبتدئين إلى الخبراء مع نيسون الشمعدانات:
فرونتلاين فوريكس.
• فوريكس المسار السريع فيديو التدريب.
• عنوان ستيف الخاص من الداخل.
• جميع النشرات دورة.
شمعدان إسنتيالز إشارات شمعة واحدة ل فكس دوبل & أمب؛ تريب الشموع إشارات ل فكس الشموع للدخول الشموع للخروج تجنب تجنب التسرب الشموع في السياق باستخدام الشموع كدعم / المقاومة كيف الشموع مختلفة في العملات الأجنبية أهمية الاتجاه اتجاهات الرسم البياني فكس.
هل لديك رمز القسيمة؟ انقر على الزر وأدخله في الصفحة التالية لقفل الخصم في القسيمة الآن.
فرونتلاين فوريكس.
• فوريكس المسار السريع فيديو التدريب.
• عنوان ستيف الخاص من الداخل.
• جميع النشرات دورة.
• مكافأة الرسم البياني التحديات.
كل شيء في المجلد 1، بالإضافة إلى. الشموع & أمب؛ ترندلينس الشموع & أمب؛ شموع بولينجر باندز & أمب؛ أوزيلاتورس الشموع & أمب؛ ريتراسيمنتس كاندلز & أمب؛ متوسط ​​المخاطر المتحركة / المكافأة إذا توقف النظام التجاري بعد ذلك عن التكيف مع استراتيجيات السوق استنادا إلى الوقت من اليوم 10 قواعد للتجارة المنضبطة تحديد صلابة الدعم / المقاومة.
هل لديك رمز القسيمة؟ انقر على الزر وأدخله في الصفحة التالية لقفل الخصم في القسيمة الآن.
فرونتلاين فوريكس.
• فوريكس المسار السريع فيديو التدريب.
• عنوان ستيف الخاص من الداخل.
• جميع النشرات دورة.
• مكافأة الرسم البياني التحديات.
• البث الشبكي الخاص حيث ستيف يحلل الأسواق فكس من اختيارك.
• جامعة نيسون فكس التعليم المستمر.
كل شيء في المجلدات 1 & ​​أمب؛ 2، زائد. تحليل شموع متقدم ل فكس ستريكت مقابل باسيك باترن ديفينيتيونس ترتيب قوة الشموع الواحدة متعمقة "نيسون إنزيتس" تداولات التداول الأهداف السعرية استخدام تداول التداول توقفات زائدة مزج الشمعدانات المتوسطات المتحركة المفضلة ل ستيف كيفية تحويل الأرباح باستخدام الشموع اليومية 6- الخطوة المرجعية التجارية.
هل لديك رمز القسيمة؟ انقر على الزر وأدخله في الصفحة التالية لقفل الخصم في القسيمة الآن.
من دون التدريب، ربما كنت قد غاب عن إشارات الشموع ولم تتخذ أرباحي. وإنني أتطلع إلى جعل العديد من الصفقات الناجحة في المستقبل.
أعتقد أن ستيف ممتاز. انه محترف جدا. انه يجلب سقراط جدا إعطاء واتخاذ نهج، شيء كنت لا ترى مع معظم ما يسمى الموجهين هناك. وهناك الكثير منهم هي تشارلاتانز، وستيف هو بالتأكيد ليست واحدة منهم. ستيف يقف فوق بقية، من دون سؤال.
أعتقد أنه أمر غير عادي. ستيف قادر على تقديم معلومات واضحة من السهل وضعها في الأفكار التجارية. هناك فروق دقيقة وقطعة من المعلومات التي لا يمكن تقديمها في كتاب.
هل لديك أسئلة إضافية؟
الحصول على الإجابات التي تحتاج إليها أو حزمة تدريبية تعليمية مخصصة عن طريق الاتصال بولكاندلشارتس.
أجوبة أسئلتك.
لدي موارد محدودة. لماذا يعتبر هذا البرنامج التدريبي قيمة جيدة؟
الحصول في وقت مبكر على تجارة واحدة & # 8211؛ أو تجنب تجارة سيئة & # 8211؛ مع الاستراتیجیات المعروضة في ھذا البرنامج التدریب بالفيديو یجب أن یدفع أکثر من ذلك.
أيضا، تؤخذ هذه في الفيديو واضحة وضوح الشمس من نادر ستيف، وبيعت، والندوات الحية، والتي هي أكثر تكلفة بكثير. ويمكنك حفظ جميع تكاليف السفر ومشاحنات الطيران.
ومع ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يوما، تحصل على معرفة لماذا الكثير من التجار في جميع أنحاء العالم تعتمد على ستيف نيسون للتدريب شمعدان بهم. **انظر الى التفاصيل بالاسفل.
هناك برامج الشموع الأخرى المتاحة من قبل المعلمين الآخرين، لماذا يجب أن أحصل على هذه؟
كما أول من كشف الشموع إلى العالم الغربي، ستيف نيسون هو سيد الاعتراف الشموع. هناك الكثير من ما يسمى المعلمين هناك الذين لديهم النوايا الحسنة عندما يتعلق الأمر شرح الشموع. ولكن الحقيقة هي أنهم ملاذ & # 8217؛ القيام به العمل، أو القيام سنوات من البحث الذي يستغرقه ليصبح الخبير في الشموع. فإنه يحصل لنا بالضيق عندما نرى التجار يجري تدريس معلومات كاذبة. لأن هذه المعلومات الخاطئة هي ما يسبب العديد من التجار لانقاص المال الحقيقي. على مدى السنوات ال 30 الماضية وقد ساعد ستيف الآلاف لا تعد ولا تحصى من تجار المؤسسات والتجزئة. إذا كنت جادا في تعلم كيفية استخدام الرسوم البيانية شمعدان، كنت مدين لنفسك أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة - مع نيسون الشمعدانات.
أنا جديد لاستخدام الشموع مع الفوركس. هل هذا يساعد المبتدئين؟
فرونتلين الفوركس يبدأ مع الأساسيات ويأخذك على طول الطريق إلى مستوى الخبراء باستخدام شموع نيسون مع التركيز بشكل خاص على فكس.
أعتقد أنني أفهم الشموع، لماذا هذا التدريب مهم لتداول العملات الأجنبية؟
While candles can be used in all markets, the most successful FX traders understand the subtle, but important nuances with candles in FX compared to non FX markets.
هل الرسوم البيانية واضحة؟
تم تصميم الشرائح بويربوانت تبحث كبيرة مصممة خصيصا لتعزيز تجربة التعلم. استخدمنا كاميرا خاصة تسمح لنا بتكبير الرسوم البيانية خلال الندوة. على هذا النحو، والرسوم البيانية هي حاد حاد. بالإضافة إلى ذلك، يتم تضمين كافة المخططات والمعارض مع برنامج التدريب بحيث يمكنك بسهولة تحميلها وعرضها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو طباعتها.
What is the Wow! worksheet?
The Wow! Worksheet (included with training program) has a simple but powerful purpose…to help you remember the most important and valuable strategies you learn while watching the module videos. On it, you make note of those “Wow” insights and the challenge this insight will help you overcome you get as you go through the modules.
If I own other products from Candlecharts can I access Nison FX University?
No, Nison FX University admission is granted only for those who buy the complete Frontline Forex Volume 1-3 set directly from Candlecharts.
How do I get a copy of the charts used in the training videos?
Electronic versions of all the training program slides and charts are included with your purchase for you to download and print.
Do you have ongoing support?
As part of Nison U you get a special front of the line insider address to ask us any question about any topic in The Frontline Forex training program.

Candlestick Training – Forex and Candlesticks Frontline Forex.
Candlestick Training – Forex and Candlesticks Frontline Forex.
لديك أي سؤال الرجاء الاتصال ب: [& # 160؛ المحمية] و سكايب: آدم. الطرق (فيكينغدام)
وصف.
Candlestick Training – Forex and Candlesticks Frontline Forex.
ملفات المنتج: قريبا.
Learn the unique secrets of using candlesticks in FX markets.
Choose the training package for you – from beginner level training to the most advanced training you can get for candles and FX. You’ll get strategies to combine candlesticks with forex to distance you from other traders and maximize your success.
يمكن استخدام الشموع مع فكس قوية جدا عند استخدامها بشكل صحيح.
تعلم هذه الاستراتيجيات لنفسك مباشرة من ستيف نيسون:
Discover the secret strategies in this first-ever online training course focused on Forex and candlesticks.
Eliminate the FX Profit Leakers from your trading.
Steve helps you put these strategies into practice during a LIVE FX trading session.
Perfect for those new to candlesticks… or those who want to trade FX more profitably by making sure they are using candlesticks correctly.
No need to travel… learn from the comfort of your own home or office!

Candlestick Training – Forex and Candlesticks Frontline Forex.
Product Code: Product539.
التوفر: موجود في المخزن.
Candlestick Training – Forex and Candlesticks Frontline Forex.
Sales Page : candlecharts/candlestick-training/forex-and-candlesticks/
Learn the unique secrets of using candlesticks in FX markets.
Choose the training package for you – from beginner level training to the most advanced training you can get for candles and FX. You’ll get strategies to combine candlesticks with forex to distance you from other traders and maximize your success.
يمكن استخدام الشموع مع فكس قوية جدا عند استخدامها بشكل صحيح.
تعلم هذه الاستراتيجيات لنفسك مباشرة من ستيف نيسون:
Discover the secret strategies in this first-ever online training course focused on Forex and candlesticks.
Eliminate the FX Profit Leakers from your trading.
Steve helps you put these strategies into practice during a LIVE FX trading session.
Perfect for those new to candlesticks… or those who want to trade FX more profitably by making sure they are using candlesticks correctly.
No need to travel… learn from the comfort of your own home or office!

No comments:

Post a Comment