Wednesday 21 February 2018

مثال على النقد الأجنبي للهامش


ما هو نداء الهامش؟
تداولات الفوركس تقريبا هامشية - في الواقع؛ وسيط يتيح لك الفرصة لجعل الصفقات مع المال الذي لا تملك. متوسط ​​الرافعة المالية على الفوركس مرتفع جدا - بين 50: 1 و 200: 1. الاستفادة من حساب إلى الحد الأقصى 200: 1 نسبة يعني أنه حتى أدنى انخفاض في قيمة الصفقات النشطة يمكن مسح لكم. هذا عندما تحصل على دعوة هامش من الوسيط. إذا كنت ترغب في مواصلة التداول، سيكون لديك لوضع المزيد من المال في حساب الفوركس الخاص بك.
لذا فإن أبسط إجابة على السؤال & # 34؛ ما هو نداء الهامش & # 34؛ هو أنه طلب من الوسيط الخاص بك لوضع المزيد من المال في حسابك إذا كنت ترغب في الاستمرار في التجارة. السؤال الأكثر تعقيدا هو: كيف ولماذا يحدث هذا؟
لحظة التأمل.
قبل النظر في هذا السؤال، تعكس للحظة على العقارات. معظم الأميركيين على دراية بسوق العقارات، حيث أن غالبية المشتريات السكنية تتطلب من المشتري طرح ما لا يقل عن 20 في المئة من قيمة المنزل قبل أن توفر شركة الرهن 80 في المئة المتبقية. هذا فعال خمسة إلى واحد الاستفادة. إذا كانت صناعة الرهن العقاري تعمل مثل الفوركس، مع 200: 1 الاستفادة من، يمكنك شراء منزل 500،000 $ مع دفعة أولى لا 100،000 $، ولكن فقط 2500 $.
النظر أيضا أن صناعة الرهن العقاري لديها أيضا مؤهلات واسعة تحتاج إلى تلبية لإخراج القرض في المقام الأول، بدءا من إثبات الدخل.
ولا يمكن لمدفوعات الرهن العقاري إلا أن تجمع ما يتراوح بين 30 و 40 في المائة من عائدات الأسر المعيشية السنوية. لديك أيضا أن يكون لها سجل واسع نسبيا من دفع الفواتير الخاصة بك في الوقت المحدد.
على النقيض من ذلك مع الفوركس حيث الشيء الوحيد الذي تحتاجه لفتح حسابك هو معرف وبطاقة الائتمان أو الخصم. هذا صحيح - أنت لا تحتاج إلى طرح أي أموال على الإطلاق.
على نحو فعال، كنت تتاجر مع المال المقترض من البداية. ولا يجب إثبات أنك تستطيع تسديد الأموال إذا فقدت. يمكن أن تذهب فقط على بطاقة الائتمان الخاصة بك والديون ذات الفائدة العالية التي سوف تسدد على مدى أشهر أو حتى سنوات.
واحد الفرق الأخير بين سوق العقارات و الفوركس هو أن صعودا وهبوطا في قطاع العقارات هي على فترات طويلة نسبيا من الزمن. في يوم واحد أو حتى شهر واحد، فإن التغيير في قيمة منزلك ربما لن يتعدى أكثر من بضعة أعشار من المئة. & # 34؛ شديدة التقلب & # 34؛ في قطاع العقارات قد يكون شيئا مثل التحول قيمة 10 في المئة على مدى عام. التقلبات العادية في أسواق العملات يمكن أن تمحو التجار ذوي الرفع العالي في غضون دقائق، حتى ثواني.
ماذا يقترح هذا؟
إذا كنت تعتقد أن الطريقة التي يعمل بها الفوركس هي وصفة لكارثة كنت حق - وليس للوسطاء، ولكن للتاجر الذي بسرعة في رأسه. ويفقد متوسط ​​المستثمر الأجنبي - يفقد أكثر من ثلثي المال في الواقع. ولا يستغرق الأمر سوى حوالي أربعة أشهر في المتوسط ​​لتثبيط أو تصدع المتداول العادي أو إقفال الحساب وخروجه من السوق تماما. مع أخذ ذلك في الاعتبار، والنظر في احتمال متوسط ​​تاجر الفوركس الحصول على دعوة الهامش.
ما الذي يسبب مكالمات الهامش.
في مقال عام 2014 في ديليفس، وهو معروف على الانترنت سوق النقد الاجنبى النشرة الإخبارية، والمدرب التداول تايلر يل يحدد السلوكيات التجارية التي تنتج المكالمات الهامش باختصار: & # 34؛ استخدام الرفع المفرط مع عدم كفاية رأس المال مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي قطع. & # 34؛
تجنب مكالمات الهامش.
هناك طريقتان بسيطتان لمنع نداء الهامش هي الحفاظ على رأس المال بشكل جيد وتعلم خفض خسائرك قصيرة للسماح بتشغيل أرباحك. يجب أن يكون هذين المكونين البسيطين جزءا من أي إستراتيجية تداول الفوركس. الحسابات التي تتم رسملتها بشكل جيد ليست مجرد شيء جميل يجب أن يكون، & # 39؛ بل ضرورة في جميع الأسواق المالية تقريبا. القدرة على إغلاق التجارة التي لم تعد تعمل بالطريقة التي كنت تأمل يساعد على ضمان كنت لا تزال حول الفرصة القادمة يعرض السوق.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.

كيف يعمل الهامش في الفوركس.
الفوركس هو السوق حيث ليس هناك التسليم الفعلي للسلع المشتراة، أو وضعها من الناحية الفنية من الكامنة. في الفوركس تعمل مع الهامش.
هامش أو تسليم الأساسية.
على سبيل المثال، في عملية الشراء العادية حيث يوجد تسليم الأصول الأساسية، كما هو الحال في سوق الأسهم، عند شراء بعض الأسهم هذا هو ما يحدث:
لنفترض أن لديك 10000 دولار أمريكي على الحساب وتشتري 1،000 سهم من شيز المؤتمر الوطني العراقي. في 5 يورو، ليصبح المجموع 5،000 دولار أمريكي (1000 سهم × 5 دولار أمريكي).
ماذا سيحدث على المستوى العملي؟
على المستوى العملي، من 10،000 أوسد المخزنة على حسابك، 5000 أوسد سوف ينتهي في السوق لشراء شيز المؤتمر الوطني العراقي، و 5000 أوسد ستبقى على الحساب. و 1000 شيز المؤتمر الوطني العراقي. سيتم تحميلها في الودائع الخاصة بك (محفظة الأوراق المالية)، مرتبطة بالحساب الذي تتاجر في الأوراق المالية (تسليم الكامنة). لذلك مباشرة بعد عملية الشراء، أنت & # 8217؛ د ترك مع 5000 دولار أمريكي على الحساب و 1،000 سهم من شيز المؤتمر الوطني العراقي. على المحفظة، لمكافئ، بسعر الشراء من السوق في ذلك الوقت، من 5000 دولار أمريكي.
عند هذه النقطة، فإن قيمة الاستثمار الخاص بك، التي تم تسليمها ضمن محفظة الأوراق المالية الخاصة بك، سوف تتقلب اعتمادا على زيادة أو تناقص القيمة السوقية لل شيز المؤتمر الوطني العراقي. تشارك.
إذا كانت القيمة السوقية لل شيز المؤتمر الوطني العراقي. سوف تزيد الأسهم أيضا، وسوف تزيد قيمة الإيداع، وبمجرد بيع الأسهم، سوف تجد نفسك مرة أخرى مع محفظة أمنية فارغة، كما كان من قبل الشراء، وسيتم زيادة حسابك عن طريق الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء الأولي.
هذا هو ما يحدث عند العمل في السوق الذي ينطوي على تسليم الأساسية. في السوق التي لم يتم تقديم هذا التسليم، كما هو الحال في الفوركس، سوف تعمل مع الهامش.
ولكن ما هو الهامش؟
الهامش هو مبلغ المال المطلوب ك & # 8220؛ إيداع بحسن نية & # 8221؛ أن الوسيط يطلب منك السماح لك بفتح عملية.
وسيط يأخذ ودائع الهامش الخاص بك ويضعها جنبا إلى جنب مع جميع الودائع الهامش الأخرى (تلك للعملاء الآخرين الذين يعملون في هذه الأثناء)، وبالتالي خلق & # 8220؛ ودائع هامش السوبر & # 8221؛ حيث يستطيع أن يضع أوامر كبيرة على شبكة ما بين البنوك.
مبلغ الهامش المطلوب لكل معاملة يرتبط عكسيا بالرافعة المالية المسموح بها من قبل الوسيط. وكلما ارتفعت الرافعة المالية، كلما كانت متطلبات الهامش أصغر (رأس المال المقيد في الحساب كضمانة).
وجود نفوذ 100: 1، الهامش المطلوب من قبل الوسيط لن يكون سوى الجزء المئوي من الاستثمار الذي تقوم به.
لذلك، إذا كان لديك حساب 1،000 دولار يمكنك فتح أقصى موقف من 1 وحدة. ما يعادل في السوق من 1 لوت هو 100،000 أوسد و 1،000 أوسد هو الجزء مائة أنه، كما يقال، سيتم حظر كما الهامش.
بعد هذا المنطق، يمكننا أن نقول أيضا أنه يمكنك فتح في نفس الوقت بحد أقصى 10 مواقف مينيلوت (0.1 لوت). مينيلوت يتوافق مع قيمة مماثلة في السوق من 10،000 دولار أمريكي. إذا كان سيتم تجميد كل موقف على حساب الجزء مائة، سيتم حظر 100 دولار لكل منصب كمهام، والتي لمدة 10 مواقف سوف نفعل دائما لدينا الحد الأقصى من 1،000 دولار أمريكي.
بعد هذا المنطق، وغني عن القول أنه يمكنك فتح في نفس الوقت تصل إلى 100 مواقف ميكرولوت (0.01 لوت).
وغالبا ما يعبر عن الهامش كقيمة مئوية بالنسبة إلى المبلغ الإجمالي للموقف.
على سبيل المثال، فإن معظم الوسطاء في سوق الفوركس سيخبركون بأنهم يحتاجون إلى هامش بنسبة 2٪ أو 1٪ أو 0.5٪ أو 0.25٪.
باستخدام الهامش النسبة المئوية المطلوبة من قبل الوسيط الخاص بك، يمكنك حساب قيمة الرافعة المالية القصوى التي يمكنك إدارة حساب التداول الخاص بك.
نحن غالبا ما نسمع عن ذلك، ولكن على وجه الدقة، يجب أن نقول أنه في الفوركس نداء الهامش غير موجود. في الأسواق الأخرى، نداء الهامش هو الطلب من العميل من قبل الوسيط بدفع أموال إضافية من أجل تغطية الحد الأدنى من متطلبات الهامش للحفاظ على المواقع الخاسرة.
في الفوركس السماسرة حساب في أي لحظة ما هي متطلبات الهامش الخاص بك، وإذا كان عن طريق الصدفة، حتى لبضع ثوان، يجب أن تخسر العمليات الخاصة بك يتجاوز هذا المستوى، وسيطير إغلاقها تلقائيا. في سوق الفوركس الوسطاء لا "دعوة" لك أن نعلمك، في الفوركس وسطاء إغلاقها مباشرة.
معرفة النفوذ والهامش مفيد بالنسبة لك لفهم حجم الكثير الصحيح أن مواقف مفتوحة يجب أن يكون. لهذا السبب، هناك عدد من المنطق المنطقي والرياضي أن أقترح عليك أن تفعل الآن معي، لأنها سوف تساعدك على الحصول على معرفة جيدة مع الأوزان لإعطاء لمواقف الخاص بك.
الهامش في الممارسة العملية.
رصيد الحساب: 3،000.00 دولار أمريكي الحد الأقصى للرافعة المالية التي يمنحك الوسيط: 400: 1.
يمكنك اكتشاف:
& # 8211؛ الحد الأقصى لحجم اللوت الذي يمكنك استخدامه:
$ 3،000.00 من رأس المال على حساب × 400 من أقصى رافعة مالية يسمح بها الوسيط.
3000 × 400 = 1،200،000 دولار.
1.2 مليون دولار من رأس المال / $ 100،000 من رأس المال الذي يقابل 1 لوت = 12 لوت.
لذلك، في ظل هذه الظروف، مع حساب 3000 $، يمكنك فتح المعاملات لحد أقصى حجم الكثير الكثير من 12 الكثير.
& # 8211؛ ستكون نسبة الهامش المطلوب من الوسيط لكل معاملة:
$ 3،000.00 من رأس المال على حساب / $ 1،200،000 الحد الأقصى المكافئ في السوق.
(3،000 / 1،200،000) × 100 = 0.25٪
مثال آخر على الحساب. إذا كنت تعرف:
رصيد الحساب: 3،000.00 $ نسبة الهامش المطلوب من الوسيط لكل معاملة: 0.25٪
يمكنك اكتشاف:
& # 8211؛ هامش رأس المال الذي سيبطله الوسيط لكل معاملة:
على سبيل المثال، للمعاملة من مينيلوت واحد، وهو ما يعادل في السوق ل.
$ 10،000.00 x 0.25٪ (نسبة الهامش المطلوب من الوسيط)
25 $ هو مبلغ رأس المال الذي سيحظره الوسيط على الحساب في حالة إدخال طلب بقيمة 0.1 لوت (10000 دولار أمريكي) في السوق.
& # 8211؛ باستخدام البيانات عينة من الحساب السابق، يمكنك أن تجد أيضا أقصى رافعة مالية يسمح بها الوسيط لحساب:
$ 10،000.00 ما يعادلها في السوق لمنصب مينيلوت واحد (0.1 لوت) / 25 $ من الهامش المطلوب من قبل الوسيط في شكل رأس المال.
وهذا هو، رافعة مالية من 400: 1. رافعة مالية من 400 مرة من رأس المال الذي يحتفظ به في الحساب، للمعاملة واحدة.
لذلك افتراضيا وجود 500 $ على حساب يمكنك أن تعمل تصل إلى حد أقصى قدره 200،000 $، أو 2 الكثير.
& # 8211؛ الحد الأقصى لحجم اللوت المسموح به من قبل الوسيط للعاصمة في حسابك.
$ 3،000.00 على رأس المال على حساب x 400 وهذا هو الحد الأقصى من الرافعة المالية الممنوحة من قبل الوسيط.
3،000 x 400 = 1،200،000.
هذا هو 12 لوتس.
إذا كان وسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪، سيكون لديك رافعة مالية 50: 1. وهنا هو أنواع أخرى الأكثر شعبية من العتلات التي تقدمها معظم السماسرة:
دورة الفوركس.
الاستثمار مع أفضل الشركات التجارية الاجتماعية:
حول إنفستنغوال.
تحميل لدينا كتب التداول الاجتماعي!
شكرا لكم! تحقق من لتأكيد.
المشاركات الاخيرة.
0 تعليق.
إرسال تعليق إلغاء الرد.
تنصل.
هذه الصفحة مخصصة لأغراض التدريس فقط. ولا يقصد به أن يكون مشورة تشغيلية للاستثمارات، ولا كدعوة إلى زيادة المدخرات العامة. ولا تمثل أي نتيجة حقيقية أو محاكاة أي ضمان بشأن الأداء المحتمل في المستقبل. والنشاط المضاربي في سوق الفوركس، وكذلك في الأسواق الأخرى، ينطوي على مخاطر اقتصادية كبيرة؛ أي شخص يقوم بنشاط المضاربة يفعل ذلك على مسؤوليته الخاصة. لا يقبل المؤلفون أي مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر ناجم عن قرارات القارئ الاستثمارية. نحن نحتفظ بالحق في عدم نشر أو حذف أي تعليق لأي سبب من الأسباب.

مثال على النقد الأجنبي للهامش
تريك فوريكس باستي الربح تداول الفوركس الحية النفط أفضل اليورو دولار استرالي فوريكس إستراتيجية نظام تداول الفوركس إيمي كفوريكس بروني تايمز سوق الفوركس ميركادو فوريكس بدف الهامش القابل للاستعمال يساوي الأسهم أقل الهامش المستخدم. وهي حقوق الملكية التي يتم استخدامها لتحديد الهامش القابل للاستعمال، وإذا تم التوصل إلى نداء الهامش وعندما يتم ذلك. فهم هامش النقد الأجنبي والرافعة المالية أمر ضروري للتاجر، وخاصة عندما يتعلق الأمر الموقف أو إدارة المخاطر. أمثلة:٪ نداء الهامش يعني أنه عندما تنخفض حقوق الملكية المجانية إلى أقل من٪ من الهامش المطلوب يتم إغلاق صفقاتك؛ 30٪ دعوة الهامش و 20٪ إيقاف مستوى يعني أنه عندما الخاص بك. الهامش المستخدم يساوي حجم الموقف مضروبا في الهامش المطلوب، لخص على جميع المراكز المفتوحة. ثم يتم تحويل هذا المبلغ إلى عملة الحساب باستخدام معدل الوسط الحالي. انظر حساب الهامش المستخدم المثال أدناه للحصول على مثال حول كيفية حساب الهامش المستخدم.
فكسونيتد الفوركس وسيط.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

ما هو نداء الهامش وكيف يمكنك تجنب واحد؟
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
-A مقدمة قصيرة إلى الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي.
-Cause من المكالمات الهامش.
إجراء "طلب الهامش".
- كيفية تجنب المكالمات الهامش.
& لدكو؛ عدم تلبية مكالمة هامش. كنت على الجانب الخطأ من السوق. لماذا ترسل المال الجيد بعد سيئة؟ الحفاظ على المال ليوم آخر. & رديقو؛
للحصول على فهم على ما هو دعوة الهامش، يجب أن نفهم الغرض واستخدام الهامش & أمب؛ تأثير ايجابي . الهامش & أمبير؛ الرافعة المالية هي وجهان لعملة واحدة. والغرض من ذلك هو مساعدتك في السيطرة على عقد أكبر من رصيد حسابك. ببساطة، الهامش هو المبلغ المطلوب لعقد التجارة مفتوحة. الرافعة المالية هي مضاعفة التعرض لحقوق الملكية.
لذلك، إذا كان لديك حساب بقيمة 10،000 دولار ولكنك ترغب في شراء عقد 100،000 يورو لليورو مقابل الدولار الأميركي، سوف يطلب منك طرح 800 دولار للهامش في حساب في المملكة المتحدة ترك 9،200 $ في هامش قابل للاستخدام. يجب النظر إلى الهامش القابل للاستخدام على أنه شبكة أمان ويجب عليك حماية الهامش القابل للاستخدام بكافة التكاليف.
أسباب نداء الهامش.
لفهم سبب مكالمة الهامش هو الخطوة الأولى. الخطوة الثانية وأكثر فائدة هو تعلم فهم كيفية البقاء بعيدا عن دعوة الهامش المحتملة. الجواب القصير لفهم الأسباب التي تؤدي إلى اتصال الهامش بسيط، لقد نفدت الهامش القابل للاستخدام.
تعلم الفوركس: الهامش القابل للاستعمال & أمب؛ الهامش القابل للاستعمال٪ هي المقاييس الرئيسية لكل حساب.
الخطوة الثانية التي وعدت أكثر فائدة هو فهم ما يستنزف الهامش القابل للاستعمال والابتعاد عن تلك الأنشطة. في خطر تبسيط الأسباب، وهنا هي الأسباب الرئيسية لدعوات الهامش التي يجب تجنب مثل الطاعون (المقدمة في أي ترتيب محدد):
التمسك بفقدان التداول وقتا طويلا مما يؤدي إلى استنزاف الهامش القابل للاستعمال زيادة في حساب الحساب جنبا إلى جنب مع السبب الأول حساب غير ممول سيجبرك على التداول مع هامش ضئيل جدا قابل للاستخدام.
في جملة واحدة، والأسباب الشائعة للدعوة الهامش هو استخدام النفوذ المفرط مع رأس المال غير كافية مع الاستمرار في فقدان الصفقات لفترة طويلة جدا عندما كان ينبغي أن يكون خفض.
ماذا يحدث عند استدعاء الهامش؟
عند إجراء مكالمة الهامش، يتم تصفيتك أو إغلاقه من الصفقات الخاصة بك. والغرض من ذلك هو شقين: لم يعد لديك المال في حسابك للاحتفاظ المواقف الخاسرة والوسيط هو الآن على الخط لخسائرك التي هي على قدم المساواة سيئة للوسيط.
كيفية تجنب المكالمات الهامش.
وغالبا ما يشار إلى الرافعة المالية على أنه سيف ذو حدين. والغرض من هذا البيان هو أن النفوذ الأكبر الذي تستخدمه لعقد صفقة أكبر من بعض المضاعفات الكبيرة لحسابك، وهو الهامش الأقل قابلية للاستخدام الذي يجب أن تستوعب أي خسائر. السيف يقطع فقط أعمق إذا كانت التجارة المفرطة أعلى ضدك كما المكاسب يمكن أن تستنزف بسرعة حسابك وعندما الخاص بك هامش قابل للاستخدام٪ يضرب، الصفر، سوف تتلقى مكالمة الهامش. هذا يعطي فقط المزيد من المصداقية لسبب استخدام وقفة توقف بينما قطع الخسائر الخاصة بك قصيرة قدر الإمكان.
تعلم الفوركس: آثار الرافعة المالية قطع كلا الطريقين، واختيار بحكمة.
والغرض من هذا التاجر السريع ألف مقابل التاجر B لقطة هو أن تظهر لك خطر سريع يمكنك أن تجد نفسك في عندما أكثر من الاستدانة. في النهاية، نحن لا نعرف ما غدا سيجلب من حيث حركة السعر حتى عندما يتم عرض مجموعة مقنعة.
--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.
المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment