Thursday 15 February 2018

متجر أبل خيارات الأسهم الموظف


خيارات تخزين موظف متجر أبل
"داتا-شير-إمغ =" "داتا-شير =" تويتر، فاسيبوك، لينكيدين، ريديت، غوغل، ميل "داتا-شير-كونت =" فالس ">
آدم لاشينسكي، في مقتطف من كتابه الجديد، يقول أن الموظفين أبل أرين & # 8217؛ ر المدفوعة بشكل خاص:
إذا لم ينضموا إلى الوقت المناسب، فإنهم لا ينضمون إلى أبل مقابل المال. بالتأكيد، أبل قد ولدت حصتها من الأسهم خيارات مليونير & # 8212؛ ولا سيما أولئك الذين لديهم الوقت المناسب للانضمام في السنوات الخمس الأولى أو نحو ذلك بعد عودة الوظائف. & # 8220؛ يمكنك الحصول على المال الكثير من المال في معظم الأماكن هنا في وادي، & # 8221؛ قال فريدريك فان جونسون، موظف تسويق أبل السابق. & # 8220؛ المال ليس المقياس. & # 8221؛
بسمعة، أبل تدفع الرواتب التي هي قادرة على المنافسة مع السوق & # 8212؛ ولكن ليس أفضل. ويجوز للمدير الأقدم أن يحصل على راتب سنوي قدره 000 200 دولار، مع مكافآت في السنوات الجيدة تصل إلى 50 في المائة من القاعدة. الحديث عن المال هو عبوس في أبل. & # 8220؛ وأعتقد أن العمل في شركة من هذا القبيل، وفي الواقع أن يكون متحمسا لجعل الأشياء باردة، هو بارد، & # 8221؛ قال جونسون، يلخص روح. & # 8220؛ يجلس في حانة ويرى أن 90٪ من الناس هناك تستخدم الأجهزة التي جعلت شركتكم & # 8212؛ هناك شيء بارد حول ذلك، ويمكنك & # 8217؛ ر وضع قيمة الدولار على ذلك. & # 8221؛
هذا مثير للاهتمام & # 8212؛ ولكن أعتقد أنه يقلل من أهمية خيارات الأسهم ووحدات الأسهم المقيدة. أبل هو أندر من الوحوش، وهي شركة سريعة النمو مع انخفاض سعر السهم. وأنت لا تحتاج إلى العديد من رسوس في 430 $ البوب ​​قبل & # 8217؛ الحديث المال الحقيقي. عرض عمل من أبل هو بالتأكيد شيء عزيز ومعظم الناس أرين & # 8217؛ ر سوف تتحول فقط لأن راتب إيسن & # 8217؛ ر شمال 300،000 $. ولكن المال & # 8217؛ ق لا تزال مهمة و أبل الموظفين في الواقع كانت أفضل بكثير من لاشينسكي يعني.
يمكننا أن نفعل بعض الرياضيات الأساسية جدا من المغلف هنا. عندما ذهبت أبل العام في عام 1980، كان لديها 61 مليون سهم المعلقة. وقد انقسمت منذ ذلك الحين ثلاث مرات، وبذلك أصبحت تلك الأسهم الأصلية 61 مليون سهم الآن 490 مليون سهم. اليوم، ومع ذلك، أبل، لديها 929 مليون سهم المعلقة. وهو ما يعني أنه على مر السنين، أصدرت شركة أبل 439 مليون سهم.
أين ذهبت تلك الأسهم؟ لم يكن هناك أي عروض ثانوية، لذلك لم يذهب أي منهم للمستثمرين. وأبل ليست استحواذ خاصة، وعدد قليل جدا منهم ذهب لشراء الشركات، سواء. التفاح لا تشتري بعض الشركات التي لديها مخزون، ولكن تلك الصفقات نادرة و لا & # 8217؛ ر حساب للجميع أن العديد من الأسهم: حتى اقتناء نيكست، والتي جلبت ستيف جوبز العودة إلى حظيرة، وقد دفع مقابل 429 مليون $ نقدا وفقط 1.5 مليون سهم من الأسهم.
لذا فمن العادل أن نفترض أن حصة الأسد من الأسهم الصادرة حديثا & # 8212؛ اسمحوا & # 8217؛ ق يقول 400 مليون، للحفاظ على أرقام جولة & # 8212؛ قد ذهبت إلى الموظفين. و 400 مليون سهم، في 430 $ لكل منهما، 172 مليار $.
لوضع ذلك في المنظور، أبل لديها الآن 60400 موظف. 36،000 من تلك الأعمال في قطاع التجزئة. يمكننا أن نفترض أنها لا تحصل على خيارات أو رسوس. وذلك باستثناء التجزئة، وأبل لديها حوالي 24400 موظف. دعنا نضاعف هذا العدد ليشمل جميع الموظفين الذين تركوا سنوات & # 8212؛ نسميها 50،000 في كل شيء. 172 مليار دولار مقسوما على 50،000 موظف هو 3.4 مليون دولار لكل موظف.
الآن أنا & # 8217؛ لا أقول أن متوسط ​​الموظف أبل جعلت 3.4 مليون $ في خيارات الأسهم و رسوس. وقد تم ممارسة معظم هذه الخيارات ووحدات الخدمات الإقليمية بأسعار تقل كثيرا عن 430 دولارا للسهم الواحد. (من ناحية أخرى، فإن معظم الموظفين الحاليين لديهم خيارات و رسوس التي لم يتم منحها، وبالتالي أرين & # 8217؛ t المدرجة في 929 مليون عدد من إجمالي الأسهم القائمة). ولكن الحقيقة هي أن أبل كانت سخية في شروط توزيع الأسهم على موظفيها، وليس هناك أي سبب للاعتقاد بأنه لن يكون سخي كما يذهب إلى الأمام. وآخر داتابوينت لدينا & # 8212؛ و 1 مليون وحدة رسو تعطى تيم كوك عندما أصبح الرئيس التنفيذي & # 8220؛ كجائزة الترقية والاحتفاظ & # 8221؛ & # 8212؛ وبالتأكيد لا يبدو أنها تبدو وكأنها أبل بخيل مع الأجر القائم على الأسهم.
I & # 8217؛ م متأكد من أن أبل لا تعوض أكثر مما تحتاج إليه وأنا أيضا متأكد من أن الطلب على وظائف أبل يتجاوز بكثير المعروض من تلك الوظائف. ولكن إذا كنت بشكل صحيح حساب الخيارات و رسوس، وأظن أن أبل تبين أن يكون صاحب عمل سخية جدا & # 8212؛ أكثر من ذلك، في أي حال، من لاشينسكي يعني.

وهنا ما انها حقا ترغب في العمل في متجر أبل.
الموظفين أبل. (أدولفوس ليس في الصورة.) أب.
منذ تأسيس الشركة من قبل ستيف جوبز، ستيف وزنياك، ورونالد واين في 1 أبريل 1976، أنشأت أبل ودعم ما يقرب من 2 مليون وظيفة في الولايات المتحدة وحدها †"ويعمل حاليا أكثر من 76،000 شخص في أمريكا الشمالية.
ما يقرب من نصف هؤلاء هم موظفي التجزئة العاملين في متاجر أبل.
اليوم الشركة لديها ما يقرب من 265 متاجر البيع بالتجزئة في 44 ولاية، ولكل موقع توظف أكثر من 100 عامل كامل أو بدوام جزئي.
وبطبيعة الحال، تجربة كل موظف مختلفة †"لكننا تحدثنا مع واحد أبل السابق" متخصص "، ألبرت أدولفوس، لمعرفة ما كان عليه حقا بالنسبة له للعمل هناك.
عرض ك: شرائح صفحة واحدة.
"لقد عملت لأبل في متجر كونيتيكت من أكتوبر 2010 حتى مايو 2012. '
"كان عنواني الرسمي" متخصصا ". وظيفتي في متجر أبل هو تزويد العميل بتجربة شرائية لا تنسى.
"وبمجرد شراء المنتج كان التزامنا للمستهلك أن يكون مذهلة" من خارج الصندوق "لفتة الكبرى، وتقدم التدريب الشخصي المجاني، وتجربة التدريب العملي على الفور.
"تركت في صيف عام 2012 بسبب التدريب المناسب الأعمال في ولاية كاليفورنيا."
قبل أبل، كنت أعمل في شراء أفضل ولكن أراد شيئا أكثر إثارة "
"لقد أحببت دائما منتجات أبل وعند البحث عن وظيفة جديدة، وقفت أبل من بين المنافسين.
"أنا شغلت التطبيق أبل على الانترنت، والتي تتألف من سلسلة من الأسئلة التي أفترض ساعدتهم على تحديد ما إذا كنت" المواد أبل. "
"بعد تقديم طلبي كان لعبة الانتظار.
"لقد مرت أسبوعين دون أي اتصال، لذلك قررت أن أذهب إلى متجر أبل في ويستفارمز مول في كونيتيكت. في المخزن أعطيت لمدير الذي أوضح أن صباح اليوم التالي في اليوم الذي كانوا فيه وجود حدث توظيف في 7:00 صباحا، ودعوتني للحضور.
"بعد أن سارت يوم السبت، مشرق ومباشر، توجهت إلى هذا الحدث، الذي كان مزدحما بشكل لا يصدق، ورأيت ما لا يقل عن 40 مرشحا آخر ممكنا بدا وكأنهم حريصين على الأول.
"رحبنا موظفو أبل بالحدث مع مقاطع فيديو عن إنجازات أبل، واختتموا بمسابقة مكتوبة عن معرفتكم بمنتج أبل وبرامجها الرئيسية مثل الصفحات، كينوت، الأرقام، الفتحة، وآلة الزمن وغيرها، كنا وشكر للقادمة ومن ثم عذر مرة واحدة لقد أكملت لدينا مسابقة.
"بعد بضعة أيام فقط عندما تلقيت أول مكالمة للمتابعة، تحدثت مع مدير سأل متى أكون متوفرا للمقابلة، وقد اخترنا وقتا.
"ستكون هذه المقابلة هي الأولى من ستة.
"وشملت عملية التوظيف أبل مقابلة واحدة على واحد مع كل مدير من المخزن، وكذلك مع مدير المنطقة، وبعد الانتهاء من المقابلة النهائية أبلغت أنني قد قطعت، وسوف تبدأ مع الشركة بعد اسبوع ".
"أبل لديها برنامج التدريب المصممة خصيصا لجميع الموظفين الجدد، ويشار إلى" الأساسية "التدريب"
"تم التدريب الأساسي خارج الموقع وشملت 15 موظفا جديدا مثل نفسي، واستمرت 10 أيام، وكان دائما مراقبة عن كثب من قبل مدير وموظف مخزن الرصاص.
"كانت الأيام العشرة المقبلة أساسا" معسكر أبل ". لعبنا ألعاب الجليد الكسارة وتعلمت كل شيء أبل †"التاريخ والإنجازات والبرامج، بيان مهمة الشركة والفوائد وخيارات الأسهم.
"كان ذلك قبل شهر من أن أحدا منا سيكون في طابق المبيعات وحده.
"بمجرد الانتهاء من التدريب الأساسي الأساسي، تم تعيين كل منا موظفا مخضرما ل" الظل "вЂ" هذا الشخص من المفترض أن يكون معلمك. بمجرد أن يعتقد أنك قد اتخذت ما، فإنها تلعب دور الظل العكسي ورصد معرفتك ومهنيتك في العمل ".
"لم أكن أبدا عبقرية أبل لأنني كنت موظفا بدوام جزئي".
"أبل تقدم فقط وظائف جينيوس كعمل بدوام كامل.
"عندما كنت أعمل في شركة آبل، تم إرسال عبقرية في رحلة عمل مدفوعة الأجر بالكامل لمدة 14 يوما إلى كوبرتينو، كاليفورنيا، لمعسكر تدريب عبقرية، وكثيرا ما جعلت عباقرة $ 25 إلى 30 دولارا في الساعة على أساس فترة ولايتهم.
"من ما عرفته، فإن العديد من عبقرية الذين كانوا هناك منذ فتحت المتجر أبوابها جعلت أكثر من 40 $ في الساعة".
"كان أفضل جزء من العمل لشركة آبل أن يكون إطلاق أيام"
"كانت هناك خطوط طويلة مجنونة، وخاصة بالنسبة لباد 2، و إفون 5. الطاقة في هذه الأيام هزت عالم بلدي، وأنا لن أنسى لهم أبدا.
"أبل، بطبيعة الحال، تشعر بالقلق إزاء كيفية رعاية جيدة لعملائها، ولكن يجب أن أقول الشركة تبدو أيضا لموظفيها، وأتذكر أنها غالبا ما تشتري طاقم مخزن كامل وجبة كاملة مجانا في أيام الإطلاق ، الذي كان رهيبة جدا.
"آخر في العمل هناك: الزبائن يحبون أبل، لذلك كانت أيام بلدي ممتعة في كثير من الأحيان.
"كل يوم أتعامل مع الناس، صغارا وكبارا، غنيا وفقيرا، ومن جميع مناحى الحياة مع احتياجات ورغبات وميزانيات مختلفة، وهذا النوع من البيع فتح عيني على أهمية معاملة جميع زبائني على قدم المساواة مع الرحمة، مهما كانت الظروف ".
"جزء واحد من وظيفة لم أكن أتطلع إلى إغلاق متجر ليلا"
"بصراحة، إذا نظرنا إلى الوراء، معظم وقتي كان هناك عظيم جدا، وكان إغلاق الجزء الوحيد الذي لم أحب.
"إذا كنت قد دخلت أي وقت مضى متجر أبل في الصباح سترى فقط كيف الكمال كل باد، آي بود، ماك بوك برو تم محاذاة вЂ" من دون بصمات الأصابع، أستطيع أن أقول لكم، وهذه هي المهمة التي تستغرق ساعات للقيام، في كثير من الأحيان أخذ طاقم إغلاق المتجر من ساعتين إلى ثلاث ساعات لإنجازه ".
"أعتقد أن القراء سوف يفاجأ لرؤية الطاقة وراء الجدران أبل"
"لقد أدهشوا أن تعرف أن الإدارة تعمل دائما على خلق تجربة أفضل للعملاء. ولاء العملاء ورضاهم هو أولويتهم رقم واحد.
"أعتقد أيضا أن القراء قد يجدون مستوى التنوع بين المواهب في أبل ملهم جدا".
"عندما كنت أعمل في شركة آبل، دفعت 12 $ ساعة كطبيب متخصص"
"عرضوا خيارات منافع مثل الرعاية الصحية لكافة العاملين بدوام كامل و / أو بدوام جزئي، وتشمل المزايا الأخرى خيارات الدفع (حتى 10٪ من دخلك كل ربع سنة بنسبة 15٪ من القيمة السوقية)، و (د) 25٪ من المنتج مرة واحدة في السنة، و 15٪ من المنتجات للأصدقاء والعائلة على ثلاثة منتجات في السنة، وخصم غير محدود 10٪ في متجر على أي شيء، في أي وقت. "
"أبل هو مكان مثير، والأشياء الغريبة حدث كل يوم، كما يمكن أن يتوقع في تجارة التجزئة"
"ومع ذلك كانت هناك ذاكرة واحدة تلتصق على البقية عندما اندلعت غوغاء فلاش في وسط المخزن، واستخدم الغوغاء الالكترونيات في المتجر لتشغيل الموسيقى وتسجيل روتين الرقص، وهذا تحول بلدي يوم طبيعي جدا من العمل إلى الشعور وكأنني كنت على مجموعة من تبادل لاطلاق النار الفيديو والموسيقى ".
"كان أروع شيء أيضا الشيء الأكثر لمس واجهت أثناء العمل هناك"
"دخلت امرأة في الدموع إلى المتجر لأنها أسقطت هاتفها في الماء، ولم أفهم في البداية لماذا كانت مستاءة من هاتف قابل للاستبدال بسهولة، ثم قالت لي كيف كان هاتفها يحتوي على رسالة مهمة جدا سوف يكسر قلبها إذا كانت ستخسرها إلى الأبد.
"لقد أكدت لي أنها فقدت ابنها في حادث سيارة، وكان على هذا الجهاز اتصالها النهائي من ابنها، صوتا مع كلماته الختامية هي" أنا أحبك أمي ". وكان هذا الحق قبل إكلود والنسخ الاحتياطي اللاسلكي أيام، وكانت الرسالة ليست داخل خادم الصوت Ђ "حاولنا هذا الحل أولا.
"عبقرية في المخزن أخذت على نفسه لزرع لوحة المنطق إلى هاتف آخر، في الوقت الذي كان الهاتف قادرا على السلطة واسترداد الصوت، وحفظه كملف صوتي لتجنب فقدانه في المستقبل، شعرت جيدة جدا لتكون قادرة على مساعدة هذه المرأة. "
"إذا كان لي أن أصف تجربتي في جملتين، وهذا هو ما أقول"
"لقد حصلت على العمل مع المبدعين حقا، وأصبحت مصدر إلهام لنشر خلاقة الإبداع وكثيرا ما وجدت نفسي يجري شكره وأشاد عندما ترك العملاء متجر بالضبط ما يحتاجون إليه."
انظر أيضا: وهنا ما حقا انها ترغب في العمل في باين، واحدة من كبار أرباب العمل في أمريكا.
الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.
وهنا ما انها حقا ترغب في العمل في متجر أبل.
أبل هو 40! منذ تأسست الشركة من قبل.
موصى به لك.
وظائف & أمب؛ التنبيهات.
الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.

بلدي الأسهم - المسار رسو الموظفين الأسهم والخيارات.
بواسطة فونلي، Inc.
يتوفر هذا التطبيق فقط على أب ستور لأجهزة يوس.
وصف.
وتتعامل حقوق الملكية مع قيمة منح الأسهم للموظفين - خيارات الأسهم، وحدات الأسهم المقيدة، رسوس، والأسهم الخاصة.
• التحقق من تواريخ الاستحقاق القادمة وقيمتها.
• تتبع النسبة المكتسبة من المنح الخاصة بك.
• تحديث البقاء على التغييرات اليومية والقيمة الإجمالية.
• الحفاظ على المعلومات الخاصة بك آمنة مع التكامل معرف اللمس.
ما هو الجديد في الإصدار 2.3.
- قضية ثابتة حيث بيانات الأسهم لن يتم تحميل بسبب أبي الحصول على إهمال.
اي فون لقطات.
العملاء اشتروا أيضا.
التوافق: يتطلب نظام التشغيل يوس 9.0 أو أحدث. متوافق مع اي فون، آي باد وآي بود تاتش.

أبل توسع برنامج جائزة الأسهم التنفيذية لجميع موظفي أبل.
لسنوات، أعطت شركة أبل جوائز الأسهم للموظفين قيمة عالية المستوى. الآن، حتى موظفي التجزئة مؤهلون.
من قبل الأردن غولسون | 15 أكتوبر، 2015، 5:04 ص توقيت المحيط الهادي.
على مدى عشر سنوات، يبدو أن ستيف جوبز وجوني إيف حصلت على معظم الفضل لشركة آبل بيع مليارات الدولارات في مجال الالكترونيات. ثم، بدأت المرحلة الرئيسية في النمو، خاصة عندما تولى تيم كوك منصب الرئيس التنفيذي.
ولكن لا يزال هناك عدد قليل من الموظفين الذين يحصلون على الصحافة (على الرغم من عدد قليل منهم مؤخرا)، في حين أن هناك عشرات الآلاف من موظفي أبل وراء الكواليس رعاية العملاء في متاجر البيع بالتجزئة، في مراكز الاتصال أبليكار، وفرق في جميع أنحاء الشركة .
حتى هذا الأسبوع، فقط أولئك الموظفين رفيعي المستوى، قيمة للغاية كانوا مؤهلين للحصول على واحدة من أفضل الفوائد التي أبل يسلم: وحدة الأسهم المقيدة (رسو). ومع ذلك، فقد تغير كل شيء. الآن، يمكن لكل موظف أبل الحصول على جائزة قيمة.
وخلافا لخيارات الأسهم التي تمنح الموظف خيار شراء الأسهم بسعر معين (وبالتالي يمكن أن تصبح غير قيمة إذا انخفض سعر السهم إلى ما دون هذا المستوى)، تمنح كل وحدة رسو المالك حصة واحدة من الأسهم طالما بقوا يعملون مع الشركة لفترة معينة من الزمن.
ووفقا لرسالة أرسلت إلى جميع موظفي شركة آبل، فإن منح رسو تمنح عادة لموظفي المنتج بناء على توصية من فريق الإدارة، وتمت الموافقة على كل منحة من قبل مجلس الإدارة، مما يجعل أي جوائز رسو على نطاق واسع غير قابلة للتطبيق. أبل لديها أكثر من 90،000 موظف بدوام كامل يعادل.
ولكن البرنامج الجديد يسمح لجميع الموظفين لتلقي رسوس. "هذا البرنامج الجديد يوسع الأهلية للجميع غير المشمولة ببرامج رسو أخرى، وجعل كل شخص يعمل في أبل مؤهلة للحصول على منحة رسو"، وقال كوك في، والتي تم الحصول عليها من قبل 9to5Mac. "هذه خطوة غير عادية، و خاصة جدا، تماما مثل فريقنا".
في حين يتم تعويض العديد من الموظفين في شركة آبل بشكل جيد، سواء مع المرتب الأساسي وحزمة المزايا القياسية للشركة، والبعض الآخر (وخاصة في قطاعات التجزئة) لم تحصل على مثل هذه حزم الأجور الضخمة. على الرغم من أن التقارير تفيد بأن هذه الأمور أفضل في هذه الأيام، فقد تم نشر تجربتي الخاصة مع التعويضات السيئة في شركة أبل ريتايل في مقال نشرته صحيفة نيويورك تايمز على صفحتها الأولى.
خطة منحة رسو الجديدة هي بالإضافة إلى خطة شراء الأسهم الموظف منذ فترة طويلة أبل، والذي يسمح للموظفين لشراء الأسهم أبل مخفضة. 9to5Mac تقارير أن المنح الأولية للموظفين سوف تتراوح بين واحد إلى ألفي دولار، مع زيادات على أساس طول العمر الموظف، والموقف، والمشروع.
انتهى كوك من غابته من خلال شكر موظفي شركة أبل على "مساهماتهم العديدة لأبل". ويبدو أن أبل مصممة على تغيير البيئة، سواء بالنسبة لكوكب الأرض وموظفيها.
ما رأيك في منح أبل وحدات رسو لجميع الموظفين، حتى تلك الموجودة في الجزء السفلي من سلم الشركات؟ دعنا نعرف أفكارك في التعليقات بالأسفل.
مواضيع ذات صلة:
حول الأردن غولسون.
الأردن غولسون هو عمود أعمدة لشركة تكريبوبليك. كما يكتب عن التكنولوجيا والسيارات ل ويريد و ماكرومورس. وقد عمل لدى شركة أبل ريتايل مرتين، وكان يكتب عن التكنولوجيا منذ عام 2007.
الأردن غولسون هو عمود أعمدة لشركة تكريبوبليك. كما يكتب عن التكنولوجيا والسيارات ل ويريد و ماكرومورس. وقد عمل لدى شركة أبل ريتايل مرتين، وكان يكتب عن التكنولوجيا منذ عام 2007.
تاريخ المناقشة.
اختيارات المحررين.
النشرات الإخبارية المجانية، في البريد الوارد الخاص بك.
أخبار التكنولوجيا يمكنك استخدامها.
نحن نقدم كبار رجال الأعمال أخبار التكنولوجيا عن الشركات، والناس، والمنتجات ثورة الكوكب.
أفضل من الأسبوع.
يسلط المحررون الضوء على مقالات تيكريبوبليك، وصالات العرض، ومقاطع الفيديو التي لا يمكن أن تفوتها على الإطلاق حتى تبقى على أحدث أخبار تكنولوجيا المعلومات، والابتكارات، والنصائح.

No comments:

Post a Comment